Tuesday 20 March 2018

تداول العملات الأجنبية ماك أوس x


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول الفوركس على نظام التشغيل ماك أوس.


الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس هي واحدة من الاختراعات البارزة لشركة ماك نحو تحسين الجانب التكنولوجي من التداول في البيئة المالية. في الوقت الماضي، عندما لم يكن هناك أجهزة الكمبيوتر، تم تنفيذ أنشطة تداول العملات الأجنبية دون أجهزة الكمبيوتر. بعد ظهور الكمبيوتر والإنترنت، كان التداول عبر الإنترنت ممكنا، ولكن فقط على وسط مختارة. مع مرور الوقت والتحسينات، تم تقديم المزيد من وسائل الإعلام لتزويد التجار القدرة على التجارة. هذه التطورات تؤدي من التداول مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى التداول مع الهواتف الذكية وأجهزة إيباد. واحدة من نظام التشغيل شعبية هناك للتداول هو نظام التشغيل ماك أوس. التي ستكون محور هذه القطعة.


ما هو نظام التشغيل ماك أوس؟


نظام التشغيل هو اختصار لنظام التشغيل. نظام التشغيل هو البرنامج الذي يتم تحميله في جهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج التمهيد من أجل إدارة جميع البرامج الأخرى على جهاز الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، تعتمد وظيفة التطبيق على نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر. إذا كان التطبيق غير متوافق مع نظام التشغيل للكمبيوتر، فإن التطبيق ببساطة لا تعمل على ذلك.


هناك أنظمة تشغيل مختلفة في الاستخدام اليوم واحد منها هو نظام التشغيل ماك. نظام التشغيل ماك هو لخطوط ماكنتوش أبل من أجهزة الكمبيوتر ومحطات العمل. وهي واحدة من أنظمة التشغيل الأكثر رعايه في الوجود. رؤية كما هو رعايتها للغاية، مطوري التطبيقات الفوركس تصميم منصات التداول الخاصة بهم لتكون متوافقة مع نظام التشغيل ماك أوس. وهذا يضمن أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أوس يمكن أن تتاجر مثل كل تاجر آخر على أي نظام تشغيل آخر.


ما هي منصة التداول؟


منصة التداول هو أحد التطبيقات التي من خلالها يمكن للمتداولين فتح وإغلاق وإدارة مواقعهم. الحق في بداية كل مهنة التداول التاجر، يجب على تاجر التسجيل مع وسيط من أجل أن تكون قادرة على تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من الامتيازات الأخرى للتسجيل مع وسيط. واحد منها هو الوصول إلى المنصة. بعد التسجيل، وسيط يقدم للتاجر وسيلة من خلالها التاجر يمكن التواصل مع السوق. مع هذا، هو أو هي يمكن أن نرى ما يجري على الهواء مباشرة، وكذلك المشاركة في أنشطة السوق.


منصات التداول ماك.


وهنا بعض منصات التداول ماك وظائفها.


تاجر أفا هو واحد من أقوى منصات المتاحة للتجار الفوركس. فضلا عن حقيقة أنه من السمعة، ومن المعروف أن تعمل بكفاءة على أي جهاز كمبيوتر ماك مع نظام التشغيل ماك أوس. لأنه يأتي مع أكثر من 200 الأدوات المالية وحسابات متعددة مع منصة واحدة فقط. يمكنك أيضا الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي مع هذا الحساب.


ميتاتريدر 4 هو العالم الأكثر شهرة منصة. يعمل على جميع أنظمة التشغيل الأخرى ونظام التشغيل ماك. لأنه يأتي مع أكثر من 30 أدوات تحليلية مختلفة، وخيارات الرسم البياني متعددة، ومجموعة كاملة من أنواع النظام، والقدرة على التجارة المالية الأخرى الأمن مثل السلع والمؤشرات والأسهم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 12، 2017 8:01:08 بيإم.


وهناك سوء فهم شائع بين تجار الفوركس هو أن العملات تتحرك بنسبة مئوية صغيرة. كما أن التجار يميلون إلى شراء عملات ذات قيمة أقل حيث أنها تعتبر آمنة.


12 يناير، 2017 7:50:28 بيإم.


يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها خصيصا لمنصة يوس. معظم المنصات المتاحة تعاني من التقنية ز.


12 يناير، 2017 7:39:42 بيإم.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في العالم الحاجة يمكن أن تتداول في الفوركس في الوقت الحاضر. وكل ما يحتاجه هو حق تداول العملات الأجنبية.


ما هي الخطوات الأساسية قبل الاستثمار في زوج العملات؟ هم: تحقق من بريز.


يصبح تداول الفوركس بسيطا مع الاستخدام النشط لمنصات التداول المختلفة. القادمين الجدد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاترادر ​​ماك أوس X.


وهناك سوء فهم شائع بين تجار الفوركس هو أن العملات تتحرك بنسبة مئوية صغيرة. كما أن التجار يميلون إلى شراء عملات ذات قيمة أقل حيث أنها تعتبر آمنة ومن المتوقع دائما أن تكون في ارتفاع. في عام 2008، شهدت زمبابوي أسوأ تضخم في أسعار العملات في تاريخ 6.5 سكستليون في المئة. وكان تأثيره على سوق الفوركس كبيرا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون مع زود.


ويمكن أن يتم التنبؤ مثل هذا مع مساعدة من البرمجيات التي تأخذ العديد من الإحصاءات في الاعتبار ويمكن تجنبها. بالنسبة لمستخدمي ماسينتوش، هناك الآن نظام ميتاتريدر ماك أوس X.


تم تصميم ميتاتريدر أصلا لمستخدمي ويندوز، ولكن تدرجه الأخير في نظام التشغيل ماسينتوش يجعل ميزاته متاحة لمستخدمي أبل أيضا. مع هذا البرنامج، يمكن للتجار الحصول على أسعار السوق في الوقت الحقيقي. ومخططات غير محدودة تم تطويرها من قبل بيانات السوق التاريخية وجميع مرافق ميتاترادر ​​الأخرى.


وسوف توفر وصول منصة متعددة.


وبعبارة بسيطة، يمكن للمستثمر التبديل بين له / لها جهاز الكمبيوتر وماك. خيار المزامنة هو في ثناياه عوامل وأي معاملات تتم على منصة واحدة سوف تنعكس على الآخر. أيضا، يمكن للمستخدمين الحاليين فقط تسجيل الدخول دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد كليا. وهذا هو، إذا كان التاجر قد تم استخدام البرنامج على جهاز كمبيوتر ويندوز حتى الآن، وقال انه / انها يمكن استخدام نفس الحساب بعد تحميل ميتاتريدر ماك أوس X.


وسيكون المستخدمون أيضا قادرا على استخدام ميزات الحساب التجريبي. مع حساب تجريبي، مبتدئ في تداول العملات الأجنبية سوف تكون قادرة على اختبار له / لها مهارات التداول في بيئة التداول الافتراضية مع المال الظاهري في حساب النقد الاجنبى. سوف تكون جميع المعاملات مجرد مثل التداول في العالم الحقيقي، والتاجر قد نتوقع الحصول على ما يكفي من الممارسة قبل الذهاب في للتجارة الفعلية. كما ستكون إدارة الحساب المباشر ممكنة.


سوف ميتاترادر ​​ماك أوس X تأتي مع أداة الخبراء الخبراء.


مع أداة المستشار الخبراء، سوف يكون التجار قادرين على صياغة استراتيجيات التداول وأتمتة جميع معاملاتهم التجارية. يمكن للمستخدمين الاستفادة من المؤشرات والاستراتيجيات التي بنيت خصيصا أو الكتابة الخاصة بهم باستخدام لغة البرمجة مقل. ويسمح ذلك للمستخدم بوضع أمر بيع عندما يصل سعر زوج العملات إلى اقتباس سوق معين تلقائيا ويتم إجراء المعاملة دون تدخل المستخدم.


أيضا، فإن البرنامج الحفاظ على مراقبة حركة العملة ليس فقط زوج تعريف المستخدم ولكن أيضا أزواج شعبية أخرى. وفقا لذلك، سوف ميتاترادر ​​ماك أوس تزويد المتداول مع الأخبار والإخطارات والاقتراحات حول متى لشراء أو بيع زوج معين.


تم تعيين البرنامج أيضا إلى ميزة استخدام مؤشرات متعددة جنبا إلى جنب مع مؤشر المستخدم مخصص، سحب وإسقاط المرافق وتوفير تخطيط مساحة العمل. وقد قطعت ميتاتريدر شوطا طويلا لجعل ميتاتريدر ماك أوس X سهلة الاستخدام لكل من التجار المخضرمين والمبتدئين. توقع إعدادات المخطط لتكون قابلة للتخصيص والتداول من الرسوم البيانية سيكون من الممكن أيضا.


يمكن إجراء التنزيل من الموقع الرسمي ل ميتاترادر، والتثبيت سهل. سوق الفوركس هو الأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية العالمية ويفتح على مدار 24 ساعة. الاستفادة من هذا البرنامج لوضع أوامر في الوقت المناسب وجني الأرباح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 يناير، 2017 7:39:42 بيإم.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في العالم الحاجة يمكن أن تتداول في الفوركس في الوقت الحاضر. وكل ما يحتاجه هو حق تداول العملات الأجنبية.


جان 12، 2017 7:22:44 بيإم.


أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في السنوات الأخيرة بسبب العديد من الميزات. وهي متوفرة على جميع أجهزة الكمبيوتر الرئيسية.


جان 12، 2017 7:03:01 بيإم.


تحول تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة من المكالمات الهاتفية إلى الطلبات عبر الإنترنت. معظم الوسطاء على شبكة الإنترنت الآن، وأنها توفر لك مع برامج التداول لمواصلة مع الخاص بك في.


يصبح تداول الفوركس بسيطا مع الاستخدام النشط لمنصات التداول المختلفة. القادمين الجدد.


يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها على وجه التحديد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك.


إذا كنت ترغب في الدخول في تداول الفوركس على ماك أو تريد فقط أن تكون أفضل تاجر، نحن & # 8217؛ أخذنا نظرة فاحصة على أفضل منصة تداول الفوركس لماك في عام 2017. عندما يتعلق الأمر بخفض وقوة الفوركس التداول وسوق الفوركس، تحتاج إلى منصة تركز على الفوركس وبرامج التحليل الفني للتداول بنجاح. على الرغم من أن السوق لبرنامج ماك الفوركس لا يزال محدودا جدا، وهناك بعض منصات التداول الفوركس هناك التي لديها عملاء ماك أو أن العمل بشكل جيد حقا على أوس X وماك تتراوح من المهنية ولكن يمكن الوصول إليها أفاتريد، وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق & # 8220 ؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ منصة إتورو لمنصة نينجاترادر ​​المهنية. بعد قراءة هذا، ونحن نوصي أيضا قراءة دليلنا لأفضل برنامج تداول الأسهم لماك الذي يغطي منصات التداول متعددة الأصول، وبعضها أيضا دعم تداول العملات الأجنبية على ماك. لاحظ أن منصات تداول الفوركس هذه مناسبة لجميع الإصدارات الأخيرة من أوس X بما في ذلك إل كابيتان وسييرا وسييرا العليا.


فوركس بلاتفورمز فور ماك نظرة عامة.


الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو الأصول التجارية الأكثر شعبية والسائلة في العالم مع حجم التداول العالمي يقدر بنحو 5.3 تريليون دولار يوميا. على عكس تداول سوق الأسهم، لا يوجد تبادل مركزي حتى تتمكن من التجارة على ذلك 24 ساعة في اليوم مما يجعلها مثالية للتجار في المنزل. هناك مكاسب كبيرة يمكن أن تتحقق من تقلبات العملة ولكن مطالب سوق الفوركس سريعة الحركة تعني أنك حقا بحاجة إلى برامج متخصصة في تداول الفوركس لإجراء صفقات ذكية.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين على ماك سوف تختلف عن تلك التي لديها المزيد من الخبرة في مجال الفوركس. إذا كنت مبتدئا، فإن العديد من منصات تداول الفوركس مثل ميتاترادر ​​و كترادر ​​سوف تظهر تخويف وتطغى عليك بالرسوم البيانية والبيانات وأدوات التحليل الفني التي فازت إذا كنت قد بدأت. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه لمجرد أن برنامج تداول العملات الأجنبية معبأة مع مئات من الرسوم البيانية والميزات المختلفة، فإنه & # 8217؛ s بالضرورة أفضل برنامج الفوركس لنظام التشغيل ماك. يمكن أن تصبح قريبا عكسية لجهود التداول الخاص بك عندما يكون لديك العديد من الرسوم البيانية، مؤشرات وأدوات التحليل مفتوحة في آن واحد. خاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول، لا تخشى أن تبقيه بسيط.


معظم منصات الفوركس تفترض مستوى معين من الألفة مع التداول ولكن هناك بعض التي تم تصميمها مع المبتدئين في الاعتبار. في هذه المراجعات، لقد غطينا مجموعة من منصات التداول لجميع القدرات وأشارنا إلى أنها أفضل منصات تداول الفوركس للمبتدئين على ماك.


قبل اتخاذ قرارك ومع ذلك، فإنه من المفيد أن نفهم الفرق بين منصات الفوركس لنظام التشغيل ماك وفوركس البرمجيات لنظام التشغيل ماك.


هناك فرق مهم بين منصات الفوركس على ماك و فوريكس سوفتوار فور ماك على الرغم من أنه في عالم تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هذا غير واضح. باختصار، تحتاج إلى الاشتراك مع منصة الفوركس أي وسيط الفوركس من أجل شراء وبيع العملات. جميع وسطاء الفوركس الرئيسية مثل إتورو، نينجاترادر ​​ومحطة فكسم التجارية توفر أيضا منصة التداول الخاصة بهم الفوركس. ومع ذلك، فهي دائما أفضل خيار برنامج تداول الفوركس لمستخدمي ماك لأنها غالبا ما تكون دون & # 8217؛ ر تبدو جيدة على أوس X أو دون & # 8217؛ ر تقديم أدوات التحليل الفني متقدمة جدا لتحليل الأسهم الفوركس.


ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكنك تنزيل برنامج تداول فوريكس خاص بنظام التشغيل ماك الذي تم دمجه مع وسيط رئيسي. وتشمل برامج الفوركس خدمات مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5) التي لا تسمح لك بالتداول في الأسواق & # 8211؛ فإنها تسمح لك فقط بإجراء التحليل الفني لأسواق الفوركس. الشيء الجيد هو أن أفضل برنامج تداول الفوركس لماك مثل ميتاتريدر يسمح لك لدمج حساب الوسيط الخاص بك حتى لا يكون لديك للتبديل باستمرار بين وسيط الفوركس وبرنامج تداول العملات الأجنبية. لاحظ أن ميتاترادر ​​غير متوفرة لنظام التشغيل ماك على الرغم من أن هناك طرق لتشغيل ميتاتريدر على ماك (أكثر على ذلك لاحقا).


لذلك على سبيل المثال محطة فكسم التجارية تبدو كبيرة على ماك ولكن منصة التداول الخاصة بها ليست & # 8217؛ ر متقدمة جدا. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا دمج قوية نينجاترادر ​​أو ميتاترادر ​​برامج التداول داخله إذا اخترت بدلا من ذلك حتى تحصل على أفضل من كلا العالمين & # 8211؛ قوة التحليل الفني فوركس من نينجاترادر ​​أو ميتاتريدر واجهة نظام التشغيل ماك أوس X من محطة التجارة فكسم.


هناك أكثر بكثير وسطاء الفوركس من هناك برنامج الفوركس لذلك عادة ما يكون من المنطقي لاختيار وسيط تريد أولا ثم معرفة ما إذا كان يدعم برامج الفوركس طرف ثالث لنظام التشغيل ماك. ومع ذلك، يمكنك أيضا اختيار القيام بذلك بطريقة أخرى إذا كان عميل ماك أو برامج سطح المكتب أكثر أهمية بالنسبة لك من الوسيط الذي تتداول معه.


اختيار وسيط فوركس جيد ولكن ليس دائما & # 8217؛ ر واضحة على الرغم من. هناك حرفيا مئات من منصات الفوركس هناك ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضع دائما في الاعتبار لضمان اختيار واحد جيد.


شيء واحد يجب عليك دائما التحقق هو كيف منصة الفوركس أنت & # 8217؛ اخترت ينفذ صفقات الفوركس. صدقوا أو لا تصدقوا، بعض الوسطاء لا يقومون بتداول الفوركس فورا عند الشراء أو البيع. بدلا من ذلك، بمجرد إجراء التجارة الخاصة بك، يتم إرسالها إلى مكتب التنفيذ أو مكتب التعامل (د) للمعالجة. وهذا يخلق التأخيرات وبالتالي الخسائر المحتملة في الفترة بين التجارة والتنفيذ والتي في عالم سريع الحركة من العملات، يمكن أن تكون كبيرة. لحسن الحظ، فإن معظم السماسرة تقدم الآن تنفيذ التجارة الفورية ولكن انها دائما تستحق التأكد قبل التوقيع كما هناك & # 8217؛ ق شيئا أسوأ من معرفة الصفقات الخاصة بك أرين & # 8217؛ ر في الوقت الحقيقي.


واحدة من الأشياء الجيدة حول الفوركس هو أن معظم السماسرة دون & # 8217؛ تهمة عمولة على الصفقات كما يفعلون مع تداول سوق الأسهم. معظم وسطاء الفوركس كسب المال عن طريق التقاط جزء من انتشار أي الفرق بين ما يمكنك شراء وبيع العملة في كل التجارة على الرغم من بعض الوسطاء لديهم نماذج الإيرادات محددة تختلف عن هذا. الشيء الجذاب حول تداول العملات الأجنبية وسوق العملات الدولية هو أنه يمكنك شراء وبيع أكثر بكثير مما لديك في حسابك. وهذا ما يسمى الهامش الخاص بك أو الرافعة المالية ويختلف من وسيط إلى وسيط. على سبيل المثال، مع مجرد إيداع صغير من 100 $ وسيط تقدم رافعة مالية من 1: 100، يمكنك إجراء معاملات العملات تصل إلى 10،000 $ حتى لو كنت لا تملك الكثير في حسابك. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن ندرك أن العكس صحيح أيضا & # 8211؛ يمكن أن تكون خسائرك أيضا مساوية لأي مكاسب محتملة ويتطلب السماسرة وديعة لتغطية أي خسائر محتملة بناء على معدل الرفع المالي. يقدم العديد من وسطاء الفوركس معدل الرافعة المالية أو الهامش الذي عادة 1:50 على الرغم من أنه يمكن أن يكون أكثر بكثير من هذا اعتمادا على وسيط.


جميع أفضل منصات الفوركس لنظام التشغيل ماك تقدم حسابات تجريبية مجانية، وعادة مع عدة آلاف من الدولارات قيمة التظاهر العملة. هذا هو وسيلة رائعة للتعرف على تداول الفوركس بشكل عام إذا كنت & # 8217؛ جديد على ذلك. ومع ذلك، فإنه من السهل جدا للحصول على شعور زائف من الأمن مع حسابات الفوركس التجريبي وهناك & # 8217؛ ق بعض الأشياء لتكون على علم عند استخدامها.


الحسابات التجريبية تعمل في بيئة السوق محاكاة وبالتالي لا تعكس دائما السيولة في الوقت الحقيقي السوق. على الرغم من أنها تستند إلى ظروف السوق الحالية، في بعض الحسابات التجريبية، قد يكون هناك تأخير بين التسعير الحية والمحاكاة. في بيئة التداول العالمية الحقيقية، قد تواجه في بعض الأحيان أوامر رفض والانزلاق مع تداولات الفوركس. هذا عادة لا يحدث مع الحسابات التجريبية حتى تكون على استعداد لمثل هذه الأشياء إذا قمت بفتح حساب مباشر. متطلبات الهامش قد لا تكون هي نفسها في الحسابات التجريبية كما هي في الحسابات الحية كما وسطاء غالبا ما تحديث الهوامش الحية ولكن الحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع حسابات حقيقية. لا تقلل من شأن الفرق النفسي بين العملة التظاهر التداول والعملة الحقيقية. الضغط عند تداول كميات كبيرة من النقد الصلب يمكن أن تكون كبيرة و بيئة محاكاة يمكن & # 8217؛ ر تكرار هذا. قد لا تتوفر بعض المنتجات أو الميزات في الحسابات التجريبية، لذا قد لا تحصل على تجربة النظام الأساسي بالكامل.


وأخيرا، هناك بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة فوركس على ماك هي:


دعم العملاء: هل يستجيب الوسيط بسرعة للأسئلة أو المشاكل أو القضايا مع منصة التداول؟ هل يقدم الوسيط رقما مجانيا في حال حدوث مشاكل أو مشاكل كبيرة؟ الربح سرعة الانسحاب: كم من الوقت يستغرق لسحب الأرباح التجارية. وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام عمل ولكن جميع الوسطاء لديهم سياسة خاصة بهم بشأن عمليات السحب. بم الخدمات: بم (النسبة المئوية تخصيص إدارة الأموال) هو عندما التجار تجمع المال معا للتجارة. أنت & # 8217؛ أساسا الاستفادة من وسطاء أكثر خبرة للتجارة المال بالنسبة لك. ليس كل منصات الفوركس تقدم هذه الميزة ولكن إتورو هو الأبرز حيث تستند الخدمة بأكملها حول بم. تجنب جافا: ينطبق الأمر نفسه على برامج الفوركس على ماك كما هو الحال بالنسبة لأنواع أخرى من برامج تداول الأسهم على ماك & # 8211؛ تجنب أي منصات تداول الفوركس أو البرامج التي تستخدم جافا. لحسن الحظ، هناك عدد قليل جدا في تداول العملات الأجنبية التي على الرغم من أن هناك عدد قليل أكثر عندما يتعلق الأمر بتداول سوق الأسهم على ماك. هناك العديد من الأسباب لتجنب جافا على ماك، وليس أقلها أنها تعاني من مشاكل أمنية مستمرة ويستحيل إلغاء جافا تماما من ماك تثبيت مرة واحدة. انها أيضا بطيئة، لا تستجيب وعموما مجرد ألم لاستخدامها على أوس X. أبل على نحو متزايد بعيدا أوس X من منصة جافا بسبب مختلف المشاكل التي تأتي معها ونصائحنا هو البقاء على الطريق. التجارة مع الحذر: وأخيرا، يجب أن تذهب دون أن تقول أنه يجب أن تتعامل بحذر. تداول الفوركس على وجه الخصوص هو مخاطر عالية بسبب التداول بالرافعة التي تسمح لك لخطر أكثر بكثير مما كنت التجارة في الواقع مع. أهم قاعدة في التداول هو يجب أن التجارة فقط باستخدام رأس المال المخاطر الخاصة بك. ومطاردة الخسائر أو المخاطرة برأس المال الآخر أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكن أن ينتهي بالدمار المالي إذا ترك دون رقابة. لحسن الحظ، فإن جميع وسطاء الفوركس يسمحون لك بتعيين الحد الأدنى من متطلبات الهامش بحيث هامش إغلاق سوف يحدث إذا كان السوق يتحول فجأة. لمزيد من المعلومات حول مخاطر تداول العملات الأجنبية وبعض النصائح السليمة، راجع دليل أواندا & # 8217؛ s للمخاطر في تجارة الفوركس.


أفضل منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك.


أولا نبدأ مع اختيارنا من أفضل منصات التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك، ثم ننظر في أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية لماك للتحليل الفني. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات، تحميل أو الاشتراك للحصول على حساب تجريبي في معظم الحالات من خلال النقر على الأسماء. لاحظ أنه بسبب النقص العام في برامج الفوركس المخصصة لنظام التشغيل ماك، فإنك ستجد أن أفضل منصات تداول العملات لنظام التشغيل ماك عادة ما تكون قائمة على الويب ولكن كما سترى في القسم الخاص بأفضل برامج الفوركس ل ماك بعد ذلك، هناك تطبيقات الفوركس لنظام التشغيل ماك التي تتكامل مع العديد من هذه السماسرة على الانترنت.


أفاتريد (تجريبي مجاني & # 8211؛ ما يصل إلى $ 10،000 مكافأة ترحيبية)


أفاتريد متخصصة في الفوركس وقد حصلت عليه إلى نقطة الإنطلاق. انها بسهولة التداول الأكثر تداولا الفوركس لمستخدمي ماك من حيث سهولة الاستخدام للمبتدئين والأدوات المهنية والتحليل لمتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات. أفاتريد يشعر البقعة والمهنية ولكن أبدا تخويف أو الساحقة عندما يتعلق الأمر الفوركس.


انها & # 8217؛ s أيضا واحدة من أفضل عندما يتعلق الأمر كريبتوكيرنسيز مع بيتكوين وتجارة إثريوم شملت ولكن أيضا حتى والشفرات القادمة مثل ليتسوان وداش. لمستخدمي نظام التشغيل ماك، يتم دمج أفاتريد أيضا مع إصدار الويب من MT4 التي تبدو كبيرة على ماك في أي متصفح، وتتوفر أيضا باعتبارها التطبيق دائرة الرقابة الداخلية.


تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 دولار للاشتراك في أفاتريد ولكن يجب عليك محاولة حساب تجريبي أفاتريد مجانا أولا أن يحكم لنفسك. يمكنك أيضا مشاهدة مقدمة لتداول الفوركس على ماك مع أفاتريد أدناه:


إتورو هي واحدة من أكبر منصات التداول الأسهم هناك مع ما يقدر ب 5 مليون مستخدم ويغطي فقط عن كل الأصول التجارية الرئيسية بما في ذلك الفوركس. ما يجعل إتورو مختلفا عن معظم منصات التداول في الفوركس هو أنه يركز على ربط التجار من أجل تسخير الخبرات الجماعية والمعرفة في تداول الأسهم. يمكن وصف إتورو بأنه & # 8220؛ الشبكة الاجتماعية تداول الأسهم أداة & # 8221؛ والتي تهدف إلى تجميع تجربة التجار بحيث يفوز الجميع. إذا كنت تتخيل ما سيحدث إذا قمت بجمع الفيسبوك مع منصة تداول الأسهم، ثم تحصل على فكرة جيدة عن ما هو مثل إتورو.


الطريقة الرئيسية للقيام بذلك هي من خلال تطبيق إتورو أوبنبوك الذي يعمل على & # 8220؛ كوبيترادر ​​& # 8221؛ النظام الذي ينسخ صفقات التجار الخبراء. هذا ليس فقط يحتمل أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك، ولكن أيضا وسيلة ممتازة للمبتدئين لتعلم حبال تجارة الفوركس. يمكنك حتى نسخ محفظة كاملة من التجار الأكثر نجاحا، أو مجرد محفظة الفوركس إذا كان لديهم واحد. لاحظ أنه يمكنك فقط استخدام 40٪ كحد أقصى من رأس المال الخاص بك على صفقات النسخ ولكن يمكنك وضع حدود على متى لوقف النسخ إذا تجاوزت خسائر مبلغ معين.


كن حذرا جدا عند اختيار تاجر لنسخ ولكن بعض قد تظهر أكثر نجاحا من أنها في الواقع أو تستخدم القليل جدا من رأس المال على أمل أن الآخرين سوف نسخها وأنها سوف تحصل عمولة قبالة ذلك. يبدو أن العديد من التجار على إتورو أن يكونوا تجار المخاطر عالية جدا التي تحمل معها عوائد محتملة عالية ولكن مخاطر واضحة أيضا. ابحث أيضا عن & # 8220؛ التجار الذين تم التحقق منهم & # 8221؛ حيث أن هؤلاء التجار يستخدمون هوياتهم الحقيقية التي تم التحقق منها بواسطة إتورو، وبالتالي تقلل من خطر المتابعة & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ مظهر.


إذا كنت تاجر ناجح في الفوركس، يمكنك أن تكسب عمولة على التجار الذين ينسخونك من خلال برنامج المستثمر الشعبي. وبصرف النظر عن الفوركس، يمكنك أيضا تداول المؤشرات والسلع (كفدس) باستخدام إتورو والتجار على إتورو تميل إلى أن تركز على أصل واحد معين. وبما أن معظم منصات الفوركس لماك مقرها في الولايات المتحدة، قد يكون إتورو أيضا خيارا أكثر جاذبية للمستخدمين الأوروبيين أيضا لأنها مقرها في قبرص وينظم بموجب القانون الأوروبي مع جميع الأموال المحفوظة في البنوك الأوروبية.


إتورو هي بالتأكيد واحدة من أفضل برامج التداول الفوركس للمبتدئين على ماك والعنصر التجاري الاجتماعي هو مثالي لتجار المبتدئين. إتورو هو أيضا سريع جدا يجري تماما على أساس HTML5 مع لا فلاش لاجي أو جافا لإبطاء عليه. رسوم التداول ل إتورو تختلف على أساس يومي ويمكنك التحقق من أحدث سبريدز والرسوم هنا على الرغم من أن بشكل عام، قد تحصل على معدلات انتشار أفضل من وسطاء آخرين كما إتورو بشكل عام على الجانب العلوي من معدلات الانتشار. يمكنك فتح حساب مع أقل من 50 $ على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف من منطقة إلى أخرى.


للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على إتورو، نوصي بقراءة مراجعة إتورو الكاملة. يمكنك أيضا مشاهدة نظرة عامة على نظام إتورو & # 8217؛ كوبيترادر ​​أدناه:


NinjaTrader.


نينجاترادر ​​كانت واحدة من منصات الفوركس الأكثر شعبية هناك بسبب التداول الخوارزمية وسهولة الاستخدام ولكن زيادة المنافسة ونموذج الاشتراك الشهري شهدت أنها تقع وراء بعض الشيء. نينجاترادر ​​هو الآن أقل سهولة في الاستخدام من العديد من منصات التداول الفوركس وأيضا لا يدعم تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه يمكنك استخدام منصة مجانا مع رخصة التعليم المباشر، تحتاج إلى دفع اشتراك في التجارة معها. ومع ذلك فإنه يوفر تجارة قوية جدا خوارزمية والرسوم البيانية وحسابات تبدأ من 55 $ في الشهر. إذا كنت لا ترغب في استخدام خدمات وسيط نينجاترادر ​​& # 8217؛ يمكنك دمجها مع وسطاء آخرين أيضا. على الرغم من أنك تدفع اشتراكا لاستخدام خدمات وسيط نينجاترادر ​​& # 8217؛ s وعود لا علامات خفية، غير محدد إلى ينتشر ولا تأخير تنفيذ عمليات الإعدام مكتب.


نينجاترادر ​​هو بالتأكيد منصات التداول الفوركس الأكثر للتخصيص لنظام التشغيل ماك مع الآلاف من تطبيقات الطرف الثالث المختلفة وإضافة إضافات على الرغم من أن علما أن معظم هذه التكاليف اضافية. لدى نينجاترادر ​​أيضا بعض معلومات المحادثة المباشرة المفيدة حول كيفية عمل تداول الفوركس للمبتدئين.


محطة فكسم التجارية.


فكسم ترادينغ ستاتيون هو منصة تداول فوريكس سهلة الاستخدام ولكنها قوية، والتي تقدم عمولات أقل كلما تداولت. كما تضمن محطة فكسم ترادينغ ستاتيون مكاتب التعامل & # 8211؛ يتم تنفيذ جميع الصفقات على الفور. وتقدم محطة فكسم ترادينغ أيضا مفيد الذكية الهامش مراقب الذي يراقب مواقفك وينبهك إذا انخفض حسابك الأسهم أقل من حد معين أو إذا كان السوق يتحرك ضدك. يمكنك فتح حساب فكسم الأساسية مع فقط 50 $ ويمكنك أيضا فتح حساب الممارسة أولا للحصول على دراية به.


كما تقدم محطة فكسم ترادينغ ستاتيون أيضا نسخة خاصة من ميتاتريدر و نينجاترادر ​​تحتوي على 50000 حساب ممارسة و هناك أيضا تطبيق فكسم الأصلي لأجهزة إفون و إيباد. في غياب عميل ميتاتريدر الأصلي ل ماك، فكسم هو بالتالي وسيلة رائعة للحصول على نحو فعال ميتاتريدر لنظام التشغيل ماك.


محطة فكسم ترادينغ ستاتيون هي حديث مباشر، مع نصائح واضحة وسهلة الفهم بشأن تداول العملات الأجنبية. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن شيء قوي ولكن سهل الاستعمال، فكسم ترادينغ ستاتيون هو خيار كبير.


سيريكس هو منصة التداول الأمثل HTML5 المستندة إلى شبكة الإنترنت أن & # 8217؛ s فوركس و كفد وسطاء. سيريكس إيسن & # 8217؛ ر واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية هناك ولكن يبدو رائعا على ماك ويتميز نموذج إيتورو مبسط نمط مدفوعة من تداول العملات الأجنبية. يمكنك نسخ الصفقات من أنجح التجار وتلقي التنبيهات عند فتح موقف جديد. على الرغم من أن المجتمع تداول الفوركس هو أصغر على سيريكس من إتورو، واجهة الفعلية تبدو كبيرة على أوس X ونظافة وأقل تعقيدا من غيرها من منصات التداول مدفوعة المجتمع. على الرغم من عدم وجود تطبيقات ل سيريكس حتى الآن، فإنه يعتزم تقديمها قريبا.


ماهيفكس هي واحدة من منصات التداول على أساس أوقيانوسيا القليلة التي تدعم تداول العملات الأجنبية. ويستند ماهيفكس في نيوزيلندا ويوفر منصة التداول لتجار الفوركس مقرها أساسا في نيوزيلندا وأستراليا. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين من بلدان أخرى الاشتراك واستخدامها ولكن يجب التأكد من أن جميع التداول يتبع قواعد وتنظيم إقامتهم. ما هو مثير للاهتمام لمستخدمي ماك هو أن ماهيفكس ربما يحتوي على معظم واجهة نمط أوس X من أي منصة تداول الفوركس هناك. ماهيفكس تماما على شبكة الإنترنت ولكن واجهة هي واحدة من سليكيست نحن & # 8217؛ رأيت. كما يوفر بعض الميزات الأخرى تحريضية مثل عدم وجود الحد الأدنى للإيداع، لا عمولات والرافعة المالية السخي من 100: 1. يمكنك فتح حساب الممارسة مع ماهيفكس للحكم لنفسك.


ترادينغ 212.


ترادينغ 212 هو منصة التداول الأخرى القائمة على المملكة المتحدة بقعة جدا التي تبدو كبيرة على ماك وسهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس، يوفر التداول 212 منصة فوركس واضحة وغير مخيفة على سطح المكتب الخاص بك. التداول 212 لديها أيضا التطبيق دائرة الرقابة الداخلية الأصلي لفون وتطلب الشركة التي تسمح لك للتجارة على هذه الخطوة دون الحاجة إلى متصفح. التداول 212 هو متاح للنوبيين لتداول العملات الأجنبية مع بعض دروس الفيديو المفيدة التي تظهر لك كيفية الاستفادة من أحدث الأخبار تداول الفوركس وكيفية الحصول على أفضل النتائج من التداول 212. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن الوصول إليها، والمهنية وتبحث عن منصة تداول الفوركس غير مدفوعة من قبل المجتمع ثم التداول 212 نقطة انطلاق ممتازة.


يمكنك أيضا الاطلاع على ترادينغ 212 في الإجراء التالي:


أواندا فكس التداول.


أواندا (المعروف سابقا باسم كورنسي) هو منصة تداول العملات الحائزة على جائزة مع عدم وجود الحد الأدنى لحجم التجارة وليس الحد الأدنى للإيداع. يمكنك التداول على أكثر من 100 أداة مختلفة بما في ذلك أزواج العملات (الفوركس) والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن. أواندا هي أيضا واحدة من عدد قليل من منصات التداول الفوركس لتقديم التطبيق سطح المكتب ماك، على الرغم من كل ما فعله فعليا هو استرداد نسخة الويب دون استخدام المتصفح.


واحدة من الطرق تبيع أواندا نفسها على شفافية التسعير مما يعني عدم وجود عمولات إضافية على الصفقات الخاصة بك وعلى عكس العديد من منصات تداول العملات الأجنبية، لا يوجد الحد الأدنى للمبالغ التجارية. هناك بعض الأدوات المفيدة في أواندا مثل الخريطة الحرارية لقوة العملة والنسب التاريخية لنسب العملات الأجنبية. لا تقدم أواندا كثيرا في طريقة تقديم المشورة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية ولكن لديها بعض الدروس التدريبية المجانية فوركس جيدة جدا عن طريق أكاديمية أواندا.


وتولي أواندا تركيزا قويا على الشفافية مع العملاء والالتزام باللوائح الخاصة بكل منطقة عالمية. نوصي محاولة عدد قليل من الصفقات الورقية أولا عن طريق حساب تجريبي أواندا للحصول على المظهر لذلك.


الفوركس على الذهاب.


الفوركس على الذهاب كما يقدم التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ماك، على الرغم من أنه يسلم فقط نسخة معدلة من ميتاتريدر إلى ماك الخاص بك. الفوركس على الذهاب تبدو مرتب على أوس X على الرغم من أن هذا & # 8217؛ ق الحزب لأن عدد الأدوات المتاحة محدودة جدا. لا توجد بيانات مخصصة عند فتح التطبيق أثناء عدم الحاجة إلى الاشتراك في استخدامه & # 8217؛ يمكنك البدء في عرض بيانات السوق على الفور. ولكن إذا كنت ترغب في التداول باستخدام ميتاترادر ​​(MT4)، تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب الفوركس على الذهاب. هناك أيضا تطبيق آي باد وحتى ملحقات ل كروم و سفاري على الرغم من أنك لا تحتاج إلى هذه إذا كنت تستخدم التطبيق ماك.


ميتاترادر ​​4 (MT4)


لن يكون أي استعراض لبرامج تداول العملات الأجنبية على ماك مكتملا دون النظر إلى ميتاتريدر 4، المعروف أكثر باسم MT4 و أحدث إصدار من MT5. ميتاترادر ​​ليس وسيطا للتداول، بل هو برنامج تحليل تقني يحظى بشعبية كبيرة مع تجار الفوركس. ومع ذلك، على الرغم من أن MT4 هو على الأرجح البرنامج التجاري الأكثر شعبية لمستخدمي ويندوز و بيسي، هناك & # 8217؛ ق أي نسخة لماك، ويمكن تكييفها للاستخدام على ماك. هناك طرق مختلفة لتشغيل MT4 و MT5 على ماك ونوصي بقراءة دليلنا حول كيفية تشغيل ميتاترادر ​​على ماك قبل القيام بذلك. ثم الأسلوب الأكثر شيوعا هو استخدام برنامج محاكاة النبيذ ولكن نحن لا نوصي بذلك لأنه قد يكون من الصعب الإعداد وأنها لا تقدم وظيفة كاملة من ميتاترادر ​​على أي حال. كل الأشياء التي تجعل من شعبية جدا على ويندوز، مثل العميل الأصلي والاستقرار والوصول إلى ميزات إضافية عبر السوق، ببساطة لا & # 8217؛ ر تطبيق إذا كنت تستخدم النبيذ أو نوع آخر من المحاكي على ماك. أنت & # 8217؛ أفضل بكثير لتثبيت ويندوز على ماك الخاص بك باستخدام التشابه بحيث يمكنك التمتع النسخة ويندوز متميز تماما على جهاز ماك الخاص بك.


انها تستحق ذلك كما ميتاتريدر هي قوية جدا منصة التداول الفوركس يضم أدوات مثل التنفيذ الفوري من الرسوم البيانية، أوامر وقف والموقفات اللاحقة، والرسوم البيانية القراد، وتاريخ التداول وأكثر من ذلك. إن الأدوات التحليلية في ميتاترادر ​​مفصلة بشكل خاص مع 9 إطارات زمنية مختلفة، و 30 مؤشرا فنيا و 23 أداة تحليلية للحفر العميق في البيانات. بالنسبة لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية، MT4 كما يسمح لك لنسخ تلقائيا التجار الآخرين يتداول بناء على إشارات من اختيارك. يمكنك حتى إضافة منصات التداول إلى ميتاتريدر أو استئجار المستشارين الخبراء من خلال سوق ميتاتريدر ولكن لاحظ أن هذا لا يعمل على ماك باستخدام طريقة تثبيت النبيذ وهو سبب آخر نوصي تثبيته باستخدام التشابه بدلا من النبيذ.


TradingView.


ترادينغفيو هو آخر شعبية مدفوعة على شبكة الإنترنت مدفوعة على شبكة الإنترنت الأسهم المخططات البرمجيات التي توفر وسيلة سهلة لاستخدام طريقة لتتبع أسواق العملات الفوركس. ترادينغفيو يجمع بين الشبكات الاجتماعية مع تداول الأسهم مما يجعلها مقدمة جيدة للمبتدئين لتداول العملات الأجنبية على ماك. الشيء المدهش حول ترادينغفيو هو أن معظم معالمه هي حرة تماما للاستخدام. على سبيل المثال، تقدم صفحة ترادينجفيو فوركس نظرة عامة واضحة على أهم التطورات العالمية في أسواق العملات مع قيمة الوقت الحقيقي للعملات الرئيسية مثل الدولار واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني مرئية على الفور مع جدول اقتصادي ملائم للأحداث الهامة والأخبار تغذية لأحدث الأخبار العملة. سوف تشاهد أيضا تعليق من كبار التجار تقديم المشورة والنصائح حول تحركات العملة والتداولات المحتملة.


ترادينغفيو جيدة جدا أن العديد من الموارد تداول الأسهم الأخرى مثل ترادابل و إنفستوبيديا متكاملة مع ترادينغفيو لتحليل تداول العملات الأجنبية على ماك و بيسي. ترادينغفيو ارتفع بسرعة من بضعة آلاف من المستخدمين في عام 2012 إلى أكثر من مليون مستخدم اليوم، وذلك أساسا بفضل مجموعة واسعة من الرسوم البيانية والمحتوى المدفوع المجتمع. إذا كنت ترغب في تسخير المعرفة والخبرة لآلاف من تجار الفوركس الأخرى، ترادينجفيو هو أداة فعالة بشكل ملحوظ للحفاظ على تطلعات سوق الفوركس والتطورات.


ترادينغفيو مجاني للاشتراك مع معظم الميزات المدرجة إنت نسخة مجانية على الرغم من أن هناك أيضا برو، برو + وخطط قسط ابتداء من 9.95 $ شهريا. والميزة الرئيسية للخطط هي أنها تزيل جميع الإعلانات، وتعطي بيانات أسرع، ومجموعة أوسع من الإحصاءات في الوقت الفعلي، وتقارير أكثر لحظيا، ويمكنك الحصول على المزيد من الرسوم البيانية لكل علامة تبويب مفتوحة. كما تكلف الأعلاف الخاصة بشركة ناسداك و نيس و نيمكس زيادة إضافية قليلا في الشهر على الرغم من أن معظم تجار الفوركس فازوا بالاحتياج إلى هذه.


وقد تطورت كترادر ​​بسرعة لتصبح واحدة من كبرى منافسيه تداول العملات الأجنبية ل MT4. كترادر ​​يحتوي فقط على عميل سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز ولكن يمكن للمستخدمين ماك الآن استخدام عميل الويب كترادر ​​الذي يقدم كل وظائف عميل سطح المكتب. منصة كترادر ​​يبدو ويشعر قليلا سليكر من MT4، انها أسهل للتنقل وأنه يدعم المزيد من أنواع النظام. ومع ذلك، من حيث الميزات الشاملة، وهناك & # 8217؛ ق ليس كثيرا للاختيار بينهما، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. نفس الميزات مثل الرسوم البيانية، وتسجيل التجارة، وأدوات إدارة الحساب، والاختبار مرة أخرى والمؤشرات الفنية كلها متاحة في كل من.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو التطبيق التداول عملة المهنية لماك مع أدوات التداول والتحليل الفني المتقدمة. يمكنك استخدام التجارة اعتراضية للتجارة مع وسطاء فكسم، سويسوت، أواندا و 24Option. إذا كنت لا & # 8217؛ ر مثل منصات هذه السماسرة، ثم استخدام التجارة اعتراضية على ماك هو خيار ممتاز لأنه يحتوي على التطبيق سطح المكتب الخاصة بها لماك. استخدام التجارة اعتراضية للتجارة مع هؤلاء السماسرة هي حرة وجميعها متكاملة تماما مع منصة الأصلي من كل وسيط. يمكنك حتى التجارة مع حسابات متعددة وسطاء متعددة في نافذة واحدة.


التطبيق التجارة اعتراضية لنظام التشغيل ماك يجلب أساسا كل فوائد منصة التداول عبر الإنترنت اعتراضية التجارة على سطح المكتب ماك الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام المتصفح الخاص بك. يوفر التجارة اعتراضية عروض حية والرسوم البيانية لأكثر من 60 عملات الفوركس وكذلك الذهب والنفط والفضة. يمكنك تنشيط تغذية أخبار مفيدة أسفل الهامش الأيسر لتوفير الأخبار في الوقت الحقيقي للأسواق الآسيوية والأوروبية والأمريكية. هناك الكثير من مؤشرات التحليل الفني، وتنبيهات الاتجاه والأدوات الرسومية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول. يمكنك تعيين تنبيهات لانخفاض الأسعار والمسامير واختيار من تخطيطات المخطط متعددة والقوالب.


هناك & # 8217؛ s أيضا مفيدة & # 8220؛ التجار الصالة الرياضية & # 8221؛ الذي يسمح لك لمحاكاة الحرف & # 8211؛ المعروف أيضا باسم تجارة الورق & # 8211؛ في الوقت الحقيقي دون المخاطرة العملة الحقيقية. الشيء الذكي حول ميزة تجارة الورق هو أنه يمكنك اختيار أي إطار زمني أو عملة سابقة، والتجارة كما لو كان يحدث الآن في الوقت الحقيقي الذي هو وسيلة رائعة لتعلم الآن على التجارة بشكل أفضل ونرى ما يعمل وماذا يفعل & # 8217؛ t في أسواق العملات.


يتم تحديث التجارة اعتراضية بانتظام، بما في ذلك مع الميزات الجديدة التي هي مهمة لمستخدمي ماك للتأكد من أن البرنامج لا يزال يعمل مع الإصدارات الجديدة من أوس X. ماك التطبيق مزامنة التداول الخاص بك مع منصة على شبكة الإنترنت والتجارة اعتراضية دائرة الرقابة الداخلية التطبيق بحيث يمكنك مواصلة التداول على هذه الخطوة.


يمكنك مشاهدة التجارة اعتراضية في العمل على ماك أدناه:


لاتينوم ($ 99. حساب تجريبي مجاني)


لاتينوم هو برنامج جديد للتجارة المهنية والتحليل الفني لماك والكمبيوتر الذي يركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (عقد للفرق). تم تصميم لاتينوم لتقدير (غير مؤتمتة) التجار وبسرعة تمكنك من تحديد المخاطر، وجعل أوامر بسرعة عن طريق ميزة تذكرة النظام مصغرة وإدارة أكثر سهولة النظام والمواقف مع مصغرة النازل.


لاتينوم يدعم مجموعة واسعة من أنواع الرسم البياني بما في ذلك الشمعدان، هلك (عالية المنخفضة إغلاق)، هيكين العشي، أوهلك (مفتوحة عالية المنخفضة إغلاق)، خطوة، نقطة، خط، الرسم البياني، منطقة، شمعدان الاتجاه، غير مرئية، جوفاء شمعدان، هل (ارتفاع منخفض)، خط ملون والجسم الحقيقي.


لاتينوم هي أيضا جيدة جدا في مساعدتك بسرعة التأكد من المخاطر، وتنفيذ أوامر وإدارة المواقف الخاصة بك. يمكنك بسرعة تحديد المخاطر مع مؤشرات مفيدة المعروضة على تذكرة مثل المخاطر / مكافأة، وقيمة النقطة، وقف الخسارة بعد في نقطة والسعر. هناك & # 8217؛ s تذكرة النظام مصغرة لإدخال أوامر أسرع مع إدخال نقرة واحدة وأساسيات مثل وقف الخسارة وجني الربح المدرجة. لإدارة النظام السريع، وهناك & # 8217؛ ق الناخس مصغرة الذي يعرض الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة. يمكنك بسهولة انقر بزر الماوس الأيمن على التجارة للسماح توسيع نطاق الصفقات (مثل إغلاق جزئي)، انقر نقرا مزدوجا فوق وقف الخسارة وتحرير الربح. وهذا يجعل من الأسهل لإدارة أو إلغاء أو إغلاق أوامر والتداول من على الكثير من برامج ماك الفوركس.


نظرا لأنه التطبيق التجاري الفوركس جديد تماما لنظام التشغيل ماك، لاتينوم يعمل فقط مع حسابات فكسم ترادينغ ستاتيون / ماركيتسكوب و أواندا فستريد حسابات الممارسة على الرغم من أن هذا ربما سيتم توسيعها في المستقبل. وهناك أيضا محاكاة التداول لاتينوم لممارسة التداول على والحصول على الشعور به. على الرغم من أن لاتينوم يكلف 99 $ للنسخة الكاملة من ماك أب ستور، تلميح هو أنه يمكنك تحميل النسخة التجريبية لاتينوم مجانا. يمكنك استخدام النسخة التجريبية للاتصال فكسم، أواندا أو مجرد استخدام محاكاة تداول العملات الأجنبية لتحديد ما إذا كان لاتينوم هو لك قبل شراء النسخة المتجر.


وعموما، لاتينوم هو أداة تجارة الفوركس المهنية واعدة جدا والتي لا تعقد الأمور مع ميزات لا لزوم لها أو الأصول الإضافية ويركز على جعل من الأسهل للتجارة الفوركس أسرع وأكثر كفاءة.


كيفية تشغيل الفوركس البرمجيات ويندوز على ماك.


وأخيرا، إذا كنت تريد حقا استخدام ويندوز فقط منصة تداول الفوركس على ماك، أفضل رهان هو تثبيت ويندوز على ماك الخاص بك باستخدام التشابه. التشابه يسمح لك بتشغيل ويندوز جنبا إلى جنب مع أوس X و هو حل مريحة للغاية إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر العيش دون ويندوز الخاص بك منصة تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


أفضل منصة تداول الفوركس لماك يعتمد حقا على مستواك من الخبرة عندما يتعلق الأمر الفوركس. بعض البرامج المميزة هنا سوف تكون وسيلة لخفيفة الوزن للتجار ذوي الخبرة في حين أن الآخرين سوف تضيع في تعقيد منصات مثل ميتاتريدر و نينجاترادر. ومع ذلك، ما يمكن أن تكون متأكدا من أن كل من هذه المنصات تبدو وتعمل بشكل كبير على نظام التشغيل ماك أوس X. إذا كان علينا أن اختيار واحد، إتورو & # 8217 ق قوية المجتمع تداول العملات الأجنبية هو وسيلة ممتازة للدخول في تداول العملات الأجنبية ل مبتدئين. أفاتريد يشعر أكثر مهنية على الرغم من أن تبقى سهلة للغاية للاستخدام مع طن من الدروس المفيدة للمبتدئين والإيجابيات. ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئا أكثر من ذلك بقليل المهنية، ونحن نود كل من واجهة أواندا & # 8217؛ ق، المبادئ الأخلاقية على الشفافية وعدم وجود الحد الأدنى حجم التجارة أو الودائع. حقيقة انها واحدة من عدد قليل من المنصات التي لديها التطبيق الفوركس مخصص ل ماك كبيرة جدا.


إذا كانت لديك أية أسئلة أو مشكلات أو اقتراحات بخصوص منصات فوركس على نظام التشغيل ماك، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.


شارك هذا:


عن المؤلف.


مكرسة MacHow2 لمساعدتك في الحصول على أكثر من ماك الخاص بك. نحن & # 8217؛ عاطفي عن كل شيء ماك ما إذا كان & # 8217؛ ق مساعدة المستخدمين مع توصيات البرنامج أو حل المشاكل التقنية. إذا كنت قد حصلت على أي تعليقات حول هذه المقالة، فيمكنك المشاركة من خلال ترك تعليق أدناه. يمكنك أيضا الاتصال بنا مباشرة باستخدام نموذج الاتصال في الجزء العلوي من الموقع. يرجى ملاحظة أنه في سبيل تحقيق الشفافية، قد تتلقى MacHow2 أحيانا تعويضا من النقرات أو الموردين.

No comments:

Post a Comment