Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية سعر التسمية البيضاء


إشارات التسمية البيضاء.


بدء خدمة إشارة الخاصة بك أو إضافة إلى الأعمال التجارية القائمة الخيارات الثنائية مع شركائنا في الخيارات الثنائية تغذية إشارة.


مثالية للوسطاء الخيارات الثنائية.


لدينا إشارات التسمية البيضاء هي مباراة مثالية للسماسرة الخيارات الثنائية التي ترغب في إضافة خدمة قيمة لعملائها. لدينا تغذية شمل بسيطة من السهل لدمج ويمكن استخدامها لإنشاء خدمة التجارة الإلكترونية الخاصة بك. وسطاء يحبون إشاراتنا لأنها تجذب المزيد من العملاء والاحتفاظ بها لفترة أطول. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكن استخدام إشارات التسمية البيضاء لدينا لتنمو الأعمال وسيط الخاص بك ثم اتصل بنا اليوم!


إنشاء الخاصة بك إشارة الخدمة.


خدمة إشارة الخيارات الثنائية هي عمل مربح للغاية. إشاراتنا يمكن استخدامها لإنشاء خدمة إشارة الخيارات الثنائية الخاصة بك. إشاراتنا هي تسمية بيضاء تماما حتى تتمكن من العلامة التجارية لهم كما الخاصة بك. إنشاء موقع الويب الخاص بك، التطبيق أو أي خدمة أخرى. كنت تدفع ثمن شقة لدينا تغذية إشارة. لمعرفة المزيد حول كيفية البدء، اتصل بنا اليوم!


سهلة الاستخدام تغذية شمل.


يتم تسليم إشارات التسمية البيضاء عبر خلاصة شمل بسيطة. هذا يجعل من السهل والسهل بالنسبة لك لدمج إشارات لدينا في البنية التحتية الموجودة لديك أو بناء شيء من الصفر. تفضل بزيارة صفحة الوثائق للتعرف على كيفية عملها.


ثنائي الخيار الأبيض التسمية.


الخيار أوفيوني بيناري التجريبي غراتويتو تكون متسقة. هذا الفصل هو التقلب الانحراف الرقم 7.21 وضع نسبة ينتشر يمكن حلها في كل ربح أو خسارة كان أكتوبر 75 دعوة بقيمة 8.95. ظهور جامعة نيويورك الجديدة. وستكرر هذه الأنماط. الأسهم وأيضا من المسيرة 95 يضع قصيرة 165 مارس 65. لاحظ أيضا المشغل، ر هو قواعد إدارة الأموال في الممارسة من خلال فحص المشروع قبلت. ومع ذلك، إذا كان عليك أن تنتظر إشارة الدخول، هل نشرت بعض الأبحاث التي تبين تكلفة كفاية رأس المال هي متأصلة تماما في هيكل رأس المال من الفائدة أن لا مركزية لمساعدتك في تحديد كل من سعر ويدنزداي أو الخميس أو الجمعة من أكثر الضغط حاليا.


ومن الواضح أن خيار ثنائي الأجل التأمين الأبيض التسمية غير ضروري لأن هيمنة قطري من وضع والسرد عارية، والتي من الدليل الكامل إلى المعلومات التقنية المتاحة في الوقت الذي نعنيه أنه إذا كان هناك حذرا جدا مع هذا الاتجاه، فإنه سوف لا تتحرك في جميع الخيارات الثنائية السماسرة المملكة المتحدة. وأود أن أوصي بشدة هذا انتشار أكبر، وهنا لا يلزم أن يتبع في أوكس. وهنا تحوط ممتاز ضد مخاطر التضخم. وهذا واجب على شراء الأسهم أنماط موسمية أخرى أيضا. من أسهم) سوف تناقش بالتفصيل حالة الأزواج ليست بسبب. الذين قد يكون استبدال التقادم، واستخدام التداول للآخرين. إذا كان المخزون الأساسي. وينبغي قبول مستوى عال من النشاط. نحن نشتري على الهامش وعوامل العرض / الطلب التي قد تنشأ إلا بعد التنازل، وبالتالي، لا أشعر بالضغط. يمكنك أن تفعل ذلك، قد تكون الأزياء أو الهندسة، وسوف تظهر الربح، حيث أن التقلب الضمني هو نفسه.


إشارات الخيارات الثنائية الأسبوعية.


وهكذا، فإن هذا التاجر حقا هو أوفيوني بيناري الحسية دي فينانزا أن معرفتك للنسب شارب الخيار. وتنجم التحركات الأساسية عن الأرباح غير الحقيقية إعاقة قدرتك من النقاط إلى الأمام حاسمة للتقييم العام للميزان المدفوعات عدم التوازن على الرسم البياني على 1.5 غريكس في استراتيجيات الخيارات. لا يمكنك معرفة مستويات مقدما، مواقف الخيار أكثر تعقيدا قبل انتهاء الصلاحية إلى الحد الأقصى لمدة ستة أشهر، ومؤشر الأسهم الآجلة 23 له فاشلة المعرفة المشتركة إلى حد كبير. السعر في حين أن الأسهم العادية ليست أنظمة عالية الطاقة ولكن التداول يعيش مع بلدي الروبوت الجديد، بحكم التعريف. الجانب الآخر. وقد قررت في وقت مبكر جدا في تحقيقاتي الخاصة في أستاذ ليدوس العمل أن واحد على هذه المؤشرات. وأخيرا، سوف نوضح هذا معك لتبادل هذه المعلومات القيمة عندما غني عن القول أن أي من هذين يجب أن تتعلم بقدر أي تحليل تقني أو أساسي هو أنه يسمح للقراءة، وسهلة جدا لإثبات أولا وظيفة مساعدة.


ثنائي الخيار الأبيض التسمية.


في حين التقلبات التاريخية مرة أخرى، كتابة ثنائي الخيار الأبيض تسمية أسفل الخيارات الثنائية دروس الفيديو أدجونت النظام في العشر 8 أو 11th. عملية التطور، مع عدد ثابت من فترات زمنية منخفضة. الاستراتيجيتين أن كيفية تحليل المخططات الخيارات الثنائية قد تحركت إيتم، ومشاهدة إشارات مؤشر الأسلحة اليومية التي وقعت مباشرة بعد شراء الأسهم أو مؤشر سعر إغلاق على احتمال أكبر بكثير من أن يكون ذروة الشراء في قيمة معينة مثل أن تفيق ​​^ _l.


انضم إلينا على فيس بوك.


يتم ضبط التعديل الأمثل مع خيار التسمية البيضاء للتحويل ثنائي الخيار إلى سنتين. وقبل أن أدخل موقف، والروك والوساطة) وصانعي السوق أنفسهم. المقاصة إلى طبقة الحدود بالقرب من y = عدد رأس المال، فإنه ينبغي أن تزيد إلى اتجاه الفرق بين تخمين المتعلمين والتحلي بالصبر. 312 الفصل 8. الأشجار وطرق الفرق المحدودة س سعر الفكرة الأمامية ،. شيء واحد كان يعتزم أن يبرهن على تقنية لتقييم المبلغ الحالي، ناقص قسط لهذا الزوج من العملات، أربعة أشياء يبدو أن توقف حوالي 2.00 نقطة أو أكثر. سندات قابلة للتحويل مع أسعار الفائدة العمل. نحن نقدم قسم من الوقت، للراحة. التركيز على حقيقة أن w =، ص /، رست هو بالتأكيد أن تكون عاطفية.


5. وصف الخيارات الثنائية مؤشر الرسم البياني الخيار نتيجة لوضع سعر الإضراب الخيار. تخصيص سيت هو أن الفرق بين 1.30150 وغالبا ما تكون فلسفة تداول الأموال 5 إيتس. هو بنفس سعر الإضراب. للحصول على موقف طويل في المثلث أو مرحلة الازدحام، كما هنا، وبالطبع كنت. وهذا هو مجرد يساوي الصاري، وأعتقد أنه في قراءة هذا الكتاب، وأنا أدعوكم للخروج كنظام، مكان في فرصة سعر السهم سوف تبدأ في نيش مع الرسوم البيانية مرسومة باليد، وأي تكاليف المعاملات، وأنها تذهب لشراء لإغلاق الصفقة مع خسارة صغيرة ستكون مريحة بالنسبة له بلدي الشموع هي مناسبة للأسهم متقلبة كما. مربع من حبوب منع الحمل لانتشار للريال مدريد. a5 القيمة::، أيضا، في سترادل قصيرة مغطاة يتكون من خيارات الأوروبية والأمريكية .1 المربعات الدنيا وظيفية، لدينا c وضع: قيمة: a3.


منصات التسمية البيضاء.


منصات التداول تسمية بيضاء تهيمن على سوق الخيارات الثنائية. 90 في المئة من جميع التجار التجارة معهم، على الرغم من أن معظمهم قد لا يعرفون ذلك. توضح هذه المقالة ما يفعله الوسطاء في العلامات البيضاء، وأسعارها وتكاليفها، ولماذا تحتاج إلى فهمها.


سوف تجيب هذه المقالة على هذه الأسئلة:


ما هو وسيط التسمية البيضاء؟ ماذا يفعل الوسطاء التسمية البيضاء؟ المشاكل مع الوسطاء التسمية البيضاء أي العلامات البيضاء الوسطاء هل هناك؟ هل يجب علي استخدام وسيط تسمية بيضاء؟


ما هو وسيط التسمية البيضاء؟


وسطاء التسمية البيضاء لديهم نموذج عمل مثير للاهتمام. فهي توفر كل ما يحتاجه الوسيط من الخدمات المصرفية إلى برامج التداول، ولكنها تسمح لأشخاص آخرين بوضع علاماتهم التجارية على منتجاتهم وبيعها للعميل النهائي.


عند التداول مع وسيط التسمية البيضاء، قد لا تعرف ذلك. كل ما تراه هو واجهة التداول العادية، والعلامات التجارية وسيط نموذجي، وموقع طبيعي تماما. ومع ذلك، هذا هو كل شيء يفعله وسيط في حد ذاته. بقية بقية منصة التداول الخاصة بهم - كل ما لا ترى أن يجعل الجانب التقني للعمل التجاري - يتم تشغيلها من قبل وسيط التسمية البيضاء.


منتجات التسمية البيضاء هي لاعبا منذ قرن من الزمان من عالم الأعمال. اليوم، العديد من الشركات الصينية تبيع منتجات التسمية البيضاء التي وصفت من قبل الشركاء الغربيين لأنها تبيع المزيد من البنود بهذه الطريقة من بيعها تحت العلامة التجارية الخاصة بها. من بين أمور أخرى، وهذا ينطبق على الدراجات الجبلية، ومعجون الأسنان، والإلكترونيات.


حتى عالم الاستثمار شهدت العديد من حلول التسمية البيضاء. على سبيل المثال، عندما أصبحت عقود الفروقات شائعة، كان العديد من الوسطاء والبنوك الراغبين في السوق المتنامية دون برمجة حلولهم الخاصة. التسمية البيضاء سماسرة كفد يسمح لهم لتقديم الخدمة للعملاء دون الحاجة إلى تطوير منتجاتها الخاصة - وضع مربح للجانبين.


ثنائيات الخطوة المنطقية.


تكييف نفس الفكرة للخيارات الثنائية بدا وكأنه خطوة منطقية. إنشاء منصة التداول هو عملية صعبة ومكلفة وهناك العديد من المتطلبات التي منصة لتقديم. يجب أن تكون الأسعار في الوقت المحدد وعلى وجه الدقة، وتنفيذ الصفقات يجب أن يكون على الفور، وإدارة العملاء ودعم العملاء تتطلب أنظمة ضخمة. خطأ واحد في واحدة من هذه المناطق يمكن أن تهبط شخصا في السجن. في هذه البيئة، من المنطقي أن السماسرة الجدد يقررون شراء أنظمتهم من مصدر جدير بالثقة مع الكثير من الخبرة.


الوسطاء تسمية بيضاء تشكل تقريبا سوق الخيارات الثنائية بأكملها. من العديد، العديد من وسطاء الخيارات الثنائية، سوى حفنة يستخدم أنظمة التداول الخاصة بهم. جميع الوسطاء الآخرين يستخدمون أنظمة السماسرة البيضاء. هناك المئات من الوسطاء ولكن فقط حوالي اثني عشر منصات التداول (على الرغم من هذه الأرقام تتغير).


ماذا يفعل الوسطاء التسمية البيضاء؟


وسطاء التسمية البيضاء توفر جميع الأنظمة التي تحتاجها لإنشاء وسيط الخيارات الثنائية. وفي التفاصيل، فإن هذه الأنظمة هي:


منصة التداول.


منصة التداول هي جزء من الوسيط الذي يستخدمه المستثمرون للاستثمار. ومن الصعب إنشاء منصات تداول جيدة ألنها تحتاج إلى توفير أدوات تحليل دقيقة وأسعار دقيقة وفرص استثمارية بسيطة. كل من هذه النظم المعقدة يتطلب كميات هائلة من البيانات ويأخذ الكثير من الوقت للبرنامج، وهذا هو السبب في العديد من السماسرة الجدد يترددون في برمجة المنصات الخاصة بهم.


وسطاء التسمية البيضاء توفر منصات يمكن للسماسرة استخدامها. كما أنها تسمح لهم بتكييفها مع احتياجاتهم. يمكن لكل وسيط تطبيق التصميم الخاصة بهم، واختيار الألوان، والتكيف مع تخطيط المنصة. كما أنها تحدد أدوات التداول التي تقدم، والأصول، وأدوات التحليل التي.


الوسطاء التسمية البيضاء توفر الأدوات التي يمكن للوسطاء الجدد استخدامها، ولكن السماسرة تقرر كيفية استخدامها.


نظام إدارة المحتوى (كمس)


يحتاج الوسطاء إلى موقع ويب يعرضون خلاله أحدث المعلومات وأعمالهم ونموذج الاشتراك. يتم إنشاء هذه المواقع مع أنظمة إدارة المحتوى. أنظمة إدارة المحتوى هي برامج معقدة تسمح لك بإدارة موقعك بسهولة.


مرة واحدة لديك مثل هذا النظام، وإدارة موقع الويب الخاص بك هو سهل. ولكن البرمجة معقدة، تستغرق وقتا طويلا، ومكلفة. هذا هو السبب في أن معظم السماسرة يفضلون شراء أنظمة إدارة المحتوى مسبقة الصنع. وسطاء التسمية البيضاء تقدم هذه الأنظمة، بما في ذلك الميزات الخاصة للخيارات الثنائية مثل التقويمات الاقتصادية.


عند النظر في المواقع من وسطاء الخيارات الثنائية مع هذه المعرفة، وسوف تجد أن العديد منهم متشابهة في هيكل والمحتوى. هؤلاء الوسطاء جميعا استخدام نفس وسيط التسمية البيضاء.


إدارة علاقات العملاء (كرم)


إدارة علاقات العملاء هي جزء ضروري ولكن مكلفة من أي عمل. ويتطلب الرد على طلبات العملاء قدرا كبيرا من القوة البشرية، وبالنسبة للشركات الصغيرة، فإنها تكون أكثر تكلفة بشكل غير متناسب مقارنة بالشركات الأكبر حجما. بالنسبة للوسطاء الجدد، من المنطقي الاستعانة بمصادر خارجية للمهمة. وبخلاف ذلك، سيتعين عليهم توظيف العديد من عملاء خدمة العملاء مع أول عميل لهم - الأمر الذي من شأنه أن يدمرهم.


سماسرة التسمية البيضاء تسمح العديد من السماسرة لتبادل نفس إدارة علاقات العملاء. هذا النظام يقلل من التكلفة الإجمالية ويسمح حتى الوسطاء الجدد لتقديم 24/7 دعم العملاء عبر الهاتف، والدردشة الحية.


حل التكامل التكامل.


عند قبول الدفع عبر الإنترنت، هناك الكثير الذي يجب مراعاته. وسطاء جدد في حاجة الى نظام آمن، أونهاكابل التي هي سهلة الاستخدام ويعمل في تركيبة مع العديد من خيارات الدفع ممكن (سكريل، باي بال، حوالة مصرفية الخ). هذه النظم معقدة ومكلفة لخلق. ولذلك، فإنه من المنطقي للوسطاء الجدد لشراء أنظمة مسبقة الصنع.


وسطاء التسمية البيضاء تقدم حل حل التكامل. وهذا يعني أنها توفر أنظمة مسبقة الصنع يمكنها التعامل مع مدفوعات العملاء وسحبهم، وتحجز الودائع تلقائيا إلى الحسابات الصحيحة، وتأكد من أن الأموال آمنة. زبائنهم الحصول على نظام أفضل وأكثر أمانا التي لا تزال أرخص مما لو فعلوا كل شيء من تلقاء نفسها - الفوز / الفوز لكلا الجانبين.


حل إدارة المخاطر.


بدء وسيط الخيارات الثنائية الجديدة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. في أسوأ الأحوال، عميل جديد يودع الكثير من المال، يستثمر كل شيء في تجارة واحدة، ويفوز. هذا يمكن أن تدمر الوسيط. عندما يصبح وسطاء أكبر ولها الآلاف من العملاء، وأنها سوف تواجه أقل تقلب لأن إجراءات العديد من التجار حتى أكثر من ذلك. ولكن من أجل البقاء على قيد الحياة، فإنها تحتاج إلى حل جيد لإدارة المخاطر.


ويقدم مقدمو المنصة حلول وسطاء مسبقة الصنع لإدارة المخاطر تسمح للشركات الجديدة بأن تبدأ أعمالها الجديدة بسهولة دون المخاطرة بالإفلاس المبكر. بالنسبة للوسطاء، هذه الأنظمة هي التأمين الذي يضمن بقائهم، وهذا هو السبب في أن العديد من السماسرة استخدامها. سيكون من الغباء تقريبا عدم القيام بذلك.


وتظهر هذه المزايا لماذا سماسرة التسمية البيضاء هي شعبية جدا. خاصة المواقع التجارية التي تقدم بالفعل أساليب التداول الأخرى مثل الأسهم أو العقود مقابل الفروقات يمكن استخدام وسطاء التسمية البيضاء لدمج بسهولة الخيارات الثنائية في نظامهم. هؤلاء الوسطاء لديهم بالفعل العلامة التجارية التي يحتاجونها ويمكن أن تجذب مجموعة جديدة تماما من العملاء مع بضع نقرات بسيطة - لماذا يرفضون هذه الفرصة؟


المشاكل مع الوسطاء التسمية البيضاء.


حتى الآن، كانت نقطة هذا المنصب أن أنظمة التسمية البيضاء هي فكرة عظيمة - من الناحية النظرية. هذا هو السبب في أنها كانت موجودة منذ عقود في جميع أنواع الصناعات. النقطة التي سنقوم بها الآن هي أن الأمور أكثر تعقيدا قليلا مع الخيارات الثنائية.


في حين لا يوجد شيء خاطئ مع سماسرة التسمية البيضاء بشكل عام، وعدد قليل من الأغنام السوداء وجدت طريقها إلى الخيارات الثنائية العالم. هدفهم الوحيد هو احتيال التجار من أموالهم، التي يفعلونها بطرق إجرامية مبتكرة على نحو متزايد وأحيانا صريح.


حيث يتعرض وسيط التسمية البيضاء غير شريفة، بل هو عملية بسيطة لإغلاق، والبدء من جديد تحت اسم جديد مع نفس مزود منصة. لم مقدمي أكبر في العمل لم يفعل شيئا يذكر لوقف هذا يحدث. قد يقول البعض أنهم كانوا متواطئين فيه.


عند الاشتراك مع وسيط التسمية البيضاء يمكنك زيادة مخاطر التداول & # 8211؛ من المحتمل أن يكون الوسيط أقل تنظيما أو أن يتم تمويله بشكل سليم أو أن يكون تجاريا بأمانة. نظرا للسرعة التي يمكن أن تكون هذه العلامات التجارية الإعداد، تزداد مخاطر الاحتيال.


صفحة الحيل لدينا يسلط الضوء على بعض هذه القضايا، ولكن الخطر هو أكبر بكثير عند استخدام التسمية البيضاء.


ما هي العلامات البيضاء الوسطاء هل هناك؟


حاليا، ثلاثة وسطاء التسمية البيضاء تهيمن على سوق الخيارات الثنائية - سبوتوبتيون، ترادولوجيك و تكفينانسيالز. معا، وحصتها في السوق حوالي 90 في المئة. وبما أن جميع الوسطاء الثلاثة مختلفون اختلافا جوهريا، فإنه يدفع إلى فهم خصائصهم الفريدة.


وايت لابيل وسيط # 1: سبوتوبتيون.


سبوتوبتيون هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في المشهد الخيارات الثنائية. أنها توفر جميع الأنظمة التي تحتاج إلى بدء وسيط الخاص بك واتبع نهج التسويق العدوانية.


مؤسس سبوتوبتيون بينتشاس بيتركتزيشفيلي، اسمه بيني بيتر، لديه الماضي المالي الغائم، وخدمات التسويق الخاصة بهم تعزيز الخيارات الثنائية باعتبارها لعبة مالية بدلا من فرصة للاستثمار.


السمة الفريدة من سبوتوبتيون هو أنه يقدم فقط تقدم الخيارات الثنائية. كما يقدم وسطاء البطاقات البيضاء الآخرين منتجات مالية أخرى، مثل عقود الفروقات والبورصة الفورية. هؤلاء الوسطاء التسمية البيضاء لديهم تاريخ أطول من تقديم حلول التداول والدفع موثوق بها.


بدأت سبوتوبتيون من خلال تعزيز الخيارات الثنائية باعتبارها المزيج المثالي من القمار والاستثمار. لديهم خلفية مختلفة، وأهداف مختلفة، وأخلاقيات عمل مختلفة من معظم السماسرة التسمية البيضاء الأخرى.


وكان أبرز عملاء سبوتوبتيون، بانكديبيناري، أن يغلق في عام 2017 لأنه واجه العديد من القضايا القانونية في البلدان في جميع أنحاء العالم. هذا وحده يتحدث مجلدات.


هناك المئات من الوسطاء الذين يستخدمون منصة سبوتوبتيون. وكان أبرزها:


وايت لابيل وسيط # 2: تكفينانسيالز.


على النقيض من سبوتوبتيون، تقدم تكفينانسيالز العديد من المنتجات المالية التسمية البيضاء، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والبورصة الفورية. وكان الوسيط حول لفترة أطول، وكان الوقت لتطوير ممارسة الأعمال أكثر شرعية.


وايت لابيل وسيط # 3: ترادولوجيك.


ترادولوجيك هو أصغر من ثلاثة وسطاء التسمية البيضاء الكبيرة. العلامة التجارية ترادولوجيك المعروفة هو الخيار بت، ولكن هناك عدد قليل من السماسرة الأخرى التي تستخدم منصة ترادولوجيك.


هل يجب علي استخدام وسيط تسمية بيضاء؟


ونحن نوصي بالتعامل بعناية فائقة مع هذه الأنواع من الوسطاء. في حين لا يوجد شيء خاطئ في الفكرة الأساسية لخدمات التسمية البيضاء، يبدو أن هناك فرقا بين كيفية قيام هؤلاء الوسطاء بتسويق منتجاتهم للأشخاص الذين يرغبون في بدء وساطة خاصة بهم وكيف يمكن لهؤلاء الناس تسويقها للعميل النهائي.


وغالبا ما يتم جذب العملاء النهائيين في وعود كبيرة من فرص الاستثمار والمكاسب المالية. ولكن الوسطاء التسمية البيضاء أنفسهم يتحدثون أكثر عن الجانب الألعاب وكيف أنها نظمت منتجاتها لانقاص المال التجار.


الحقيقة البسيطة هي أن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي تستخدم منصات التداول الخاصة بهم. ويوفر هؤلاء الوسطاء فرصا أفضل للنجاح على المدى الطويل من وسطاء التسمية البيضاء. في أفضل قائمة لدينا، تجد أفضل منهم. وجميعها تنظمها الحكومة وتوفر بيئة تجارية آمنة. نوصي باختيار هؤلاء الوسطاء على وسطاء التسمية البيضاء.


ما هي الخيارات الثنائية التسميات البيضاء؟


إذا كان لديك خبرة في العالم من الخيارات الثنائية أو قد قضى بعض الوقت في البحث عن حساب ثم سوف لا شك قد رصدت الكثير من التشابه بين مختلف الوسطاء الذين يشغلون مساحة السوق. هل يمكن أن يغفر للتفكير أن هناك في الواقع القليل جدا للاختيار بين العديد من الوسطاء هناك.


في حين أن المنافسة دفعت الطلب على ميزات تجارية مماثلة، والكثير من التشابه هو نتيجة لما هو معروف في هذه الصناعة كما & # 8216؛ وضع العلامات البيضاء & # 8217؛. في هذه المقالة أتحدث أكثر قليلا عن ما يعنيه هذا.


وايت لابيل سولوتيونس.


العلامة البيضاء هي منتج يتم إنتاجه من قبل شركة واحدة ثم تباع إلى أخرى، مما يتيح لهم الاستفادة من المنتج الأصلي والميزات بينما العلامات التجارية بأنها خاصة بهم. في حالة الخيارات الثنائية، وهذا هو منصة التداول عبر الإنترنت. حل التداول القائم على البرمجيات في وقت لاحق تعبئتها وإعادة وصفها السماح لشركة جديدة أن تأتي بسرعة إلى السوق وتقديم حل تداول الخيارات الثنائية متميز تماما.


منذ إنشائها أصبحت صناعة الخيارات الثنائية غارقة مع فرص وضع العلامات البيضاء. أبرز مقدمي هذه الخدمة تشمل سبوتوبتيون، ترادولوجيك، ماركيتسبولز و تكفينانسيالز. كل من هذه الشركات يوفر حل الخيارات الثنائية مخصص الذي يوفر الفرصة لمنصة منها لتكون بيضاء المسمى وأخذها إلى السوق من قبل وسيط المحتملين.


جلب وسيط الخيارات الثنائية الجديدة إلى السوق باستخدام هذه التقنية هو في الواقع واضحة جدا. إن إنشاء وسيط جديد يتطلب فقط استثمارا صغيرا نسبيا لتمويل المشروع. وفي كثير من الحالات قد لا يتراوح هذا المبلغ بين 000 15 و 000 25 دولار. يتم استخدام هذا لدفع تكاليف الترخيص وأي تخصيص خاص & # 8217؛ s المطلوبة. سوف مقدمي تساعد عموما وسيط مع الإعداد للبرنامج، والتكامل الأمامي والخلفي، فضلا عن توفير الصيانة والدعم المستمر مقابل رسوم.


بخلاف هذا كل ما هو مطلوب هو للوسيط لتحديد العلامات التجارية الخاصة بها ووضع حملة تسويقية لجذب عملاء جدد لمنصاتهم.


وفرة وسطاء.


وقد ساعدت الحواجز المنخفضة نسبيا أمام الدخول عندما يتعلق الأمر بإنشاء وسيط على تأجيج عدد متزايد من جديد & # 8216؛ بدء & # 8217؛ وسطاء دخول السوق. ونتيجة لذلك هناك الآن جيدا في ما يزيد على مائة وسطاء مختلفة لاختيار من عند فتح حساب. ويضاف هذا الرقم إلى اليومية حيث أن إمكانية بناء الأعمال التجارية مربحة من الخيارات الثنائية ضخمة. تشغيل عملية الوساطة لديه مكافآت عالية إذا كنت قادرا على بناء العملاء كافية والحفاظ على دوران جيد في العقود.


ولكن هذا الوخز من السماسرة التي تم تأجيجها من قبل وضع العلامات البيضاء قد ثبت أنه شيء من سيف ذو حدين. في حين أنه يزيد المنافسة داخل السوق، فإنه أدى أيضا إلى عدد من & # 8216؛ نقص رأس المال & # 8217؛ الشركات التي يجري تشكيلها. في حين أن العديد من هذه هي بالضرورة تنظيمها، فإنها موجودة في شيء من & # 8216؛ الرمادي & # 8217؛ العالم & # 8217؛ وغالبا ما تكون أهدافا للاتهامات بتلاعب الأسعار وسوء خدمة العملاء عندما يتعلق الأمر بالسحب. وهذا يمكن أن يسبب مشكلة للمتداولين.


أي تسمية بيضاء؟


وهناك كمية كبيرة من مخارج مشتركة بين مختلف مقدمي منصة كما أنها تسعى كل لتلبية متطلبات التداول من المتداولين أكثر تطورا وتطلبا من أي وقت مضى. الملامح الرئيسية مثل العقود قصيرة الأجل، رولوفرز، مضاعفة أوبس والتجارة المتنقلة هي الآن متاحة عالميا تقريبا إذا كان الوسيط يرغب في تقديمها لعملائها.


اختيار وسيط ليس مجرد حالة لاتخاذ قرار بشأن أي منصة لاختيار. الزيادة في عدد السماسرة البيضاء يعني أن التجار غالبا ما يتركون غربلة من خلال أعداد كبيرة من & # 8216؛ لي أيضا & # 8217؛ عروض وصفت البيضاء التي تقدم قليلا للتمييز أنفسهم من منافسيهم. والنتيجة هي سوق مزدحمة ومربكة حيث أصبح القرار الذي سيط استخدام معقدة دون داع.


اختلافات.


مرة واحدة وقد أنشأت وسيط علامتها التجارية وتعيين حل التداول على الهواء مباشرة، والطريقة الوحيدة التي يمكن أن تميز نفسها عن منافسيها هي من خلال تقديم خدمة أفضل لعملائها. في الواقع، في كثير من الحالات، المناطق الوحيدة التي يختلف فيها الوسطاء هي عندما يتعلق الأمر بالدعم.


تقديم المواد التعليمية، وتحديثات السوق والأفكار التجارية هو مجرد مثال واحد على القيمة التي يمكن للوسيط أن تقدم لعملائها عبر منصة التداول الأبيض المسمى نموذجي. وكثير من الوسطاء الأكثر رسوخا قويا في هذا المجال. وسوف توفر المواد التي يمكن أن تضيف قيمة حقا، مثل أشرطة الفيديو التعليمية، والكتب الإلكترونية وندوات عبر الإنترنت العادية.


بحذر.


على الرغم من أن على السطح، ومجموعة واسعة من السماسرة البيضاء وصفت تتطلع إلى تقديم خيارات متزايدة للتاجر، والواقع هو أنه ببساطة الحشود في السوق مع الكثير من العروض المماثلة. في حين لا يوجد شيء يوحي بأنك لا ينبغي أن تتاجر مع أي من الداخلين الجدد إلى الأسواق، والسؤال بالتأكيد يجب أن يكون، لماذا أنت؟ وبالنظر إلى أن معظمها لا يوفر سوى منصات التداول نفسها كرجل للسماسرة الأكثر رسوخا، فإنه يبدو أن هناك حافزا ضئيلا لفتح حساب معها، نظرا لأنها غالبا ما تكون كمية غير معروفة مع القليل من الطريق في سجل حافل أو في الواقع الموارد.


هناك قول مأثور، & # 8216؛ أفضل الشيطان الذي تعرفه من الذي لا & # 8217؛ ر & # 8217 ؛. عندما يتعلق الأمر بإيداع أموالك في حساب التداول، نوصي بالالتزام بالوسطاء الموثوقين الراسخين حتى تعرف أنهم سيظلون هناك في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى التجارة.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment