Saturday 24 March 2018

توقعات فوركس 2016


توقعات فوركس 2016
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي يمتد المكاسب & # 8211؛ توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
واستمر الدولار / الين في الارتفاع حيث تقدمت الولايات المتحدة في التخفيضات الضريبية ولم تكن البيانات سيئة و هيليب؛
توقعات أود / أوسد 11-11 ديسمبر 2017.
واصل الدولار الاسترالي طحنه بأقل من سعر الدولار الأمريكي. وظائف & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 11 - 15 ديسمبر 2017.
واستمر الدولار الأمريكي في التمتع بالتفاؤل من التخفيضات الضريبية ولم يتم ضربه و هيليب؛
توقعات اليورو / الدولار الأمريكي من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
فشل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التمسك بأرضية أعلى في أسبوع مختلط. اجتماع البنك المركزي الأوروبي هو بوضوح & هيليب.
غبب / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
جعل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) استراحة إلى ارتفاع في الارتقاء بالأمل في تحقيق اختراق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
توقعات أود / أوسد 4 - 8 ديسمبر 2017.
تمكن الدولار الاسترالي من الاستقرار وسط بيانات أوك. أسبوع مزدحم جدا ينتظر الاسترالي، و هيليب؛
أوسد / جبي يتعافى & # 8211؛ توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
الدولار / الين وجدت أخيرا قدمها وبدأ يتعافى. و أوسد تتمتع مزيج قوي من جيد و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
جون كيكليتر.
الدولار يستقر بعد انخفاضه الفيدرالي الصعودي، في حين أن اليورو والباوند عملية التحسينات المتواضعة في توقعات البنوك المركزية الخاصة بها.
جيمس ستانلي.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
جيمس ستانلي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

2016 توقعات الأسهم من اثنين من البنوك الكبرى (غس، باك)
تقريرين من الأسبوع الماضي عرض المستقبل المتناقضة يأخذ لسوق الأسهم المحلية.
وفقا لبنك الاستثمار غولدمان ساكس (غس)، سوف مؤشرات الأسهم الأمريكية "فقي المياه" في العام المقبل وسوف S & أمب؛ P 500 تحسين هامشيا أدائها إلى 2100 نقطة بحلول نهاية عام 2016. وتقدر قيمتها بمبلغ 2،086 $، حتى كتابة هذه السطور . في حين أن لديهم توقعات مماثلة على أداء سوق الأوراق المالية في العام المقبل، استراتيجيي الأسهم في بنك أوف أمريكا (باك) لديها أكثر إيجابية على أداء الأسهم في العام المقبل.
التنبؤ جولدمان ليس دوم، مجرد الكآبة.
ويستند التنبؤ غولدمان ساكس للأداء الفاتر سوق الأسهم على ثلاثة عوامل.
الأول هو زيادة احتمال ارتفاع سعر الفائدة في ديسمبر من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، وبعد ذلك، استمرار ارتفاع أسعار الفائدة في السنوات المقبلة. ومن شأن ارتفاع أسعار الفائدة أن يؤدي إلى تدفق الدولارات إلى أسواق استثمار أخرى أكثر جاذبية، وأن يؤدي أيضا إلى تقليص الإنفاق المحلي.
والعامل الثاني الذي يؤثر على تقييم الشركة للعام المقبل هو الدولار القوي الذي سيعود إلى ارتفاع أسعار الفائدة. وسوف يجعل الدولار القوي الصادرات أقل قدرة على المنافسة، مما يؤثر على الشركات المعتمدة على الأسواق الخارجية لتحقيق أرباحها. (للمزيد، انظر: إيجابيات وسلبيات الدولار القوي.)
وأخيرا، يتوقع غولدمان ساكس أن تنخفض هوامش الربح للشركات الكبيرة والكبيرة في العام المقبل. ووفقا للشركة، فإن مضاعفات السعر / الربح هي من بين أعلى المعدلات التي سجلتها في السنوات الأربعين الماضية، كما أن هوامش الربح تبلغ ذروتها في مختلف القطاعات.
وقد أطلق بنك الاستثمار اسم مجموعة واسعة من الشركات مثل أمازون (أمزن)، وول مارت (ومت)، و وولت فودز (وفم)، و تشيبوتل (كمغ)، و ويلز فارجو (وفك)، كما يختارها العام المقبل. وباستثناء الأمازون، فقد عانت الأسهم المتبقية من اضطراب كبير في عام 2015 بسبب تراجع الأرباح والمبيعات.
بنك أوف يوتوبيا للمستثمرين القيمة.
وفقا لبنك أوف أميركا، فإن S & أمب؛ P 500 سوف تصل إلى 2200 في نهاية عام 2016 و 3،500 بحلول عام 2025. وهذا يترجم إلى عائد سنوي قدره 8٪ سنويا.
ولم يصدر البنك تنبؤات محددة حول نهاية المدى في سوق الثور الحالي، لكنه لاحظ أن العامين الأخيرين من أسواق الأسهم الثورية التاريخية قد حققت عائدات متوسطة بلغت 30٪ مع عائد متوسط ​​قدره 45٪. وكانت السنوات الأخيرة الأفضل أداء لسوق الثور في عامي 1937 و 1987، بمتوسط ​​عائد 129٪ و 93٪.
وعلى عكس غولدمان، يتوقع البنك أن تبقى الأرباح قوية في العام المقبل على أساس تحسن عاملين ساهما في تراجع أرباح هذا العام: انخفاض الدولار وانخفاض أسعار النفط. ويتوقع خبراء الاستراتيجية في البنك أن يعزز الدولار ولكن بوتيرة معتدلة وأسعار النفط لتحقيق الاستقرار "أعلى قليلا" بالمقارنة مع هذا العام.
الخط السفلي.
لن يشهد عام 2016 تغييرا كبيرا عن مستويات السوق الحالية. ومع ذلك، وبناء على تنبؤات بنك أوف أمريكا، يبدو أن التنبؤ الطويل الأجل للأسواق جيد.

No comments:

Post a Comment