Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية نيويورك


الخيارات الثنائية نيويورك
ورحب أي تبادل التيار لحل الخيارات الثنائية. مدخل تبادل مع مصداقية و كودوس من بورصة نيويورك هو موضع ترحيب. ما خيبة أمل هو على قراءة بلورب بهم في نيس / المنتجات / خيارات-بيردز لتجد أنها قد تافهة المنتج مع اختصار سخيف، أن التسعير يعكس عدم وجود فهم كامل للميكانيكا الخيارات الثنائية، وأخيرا، أن كل صفحة في "المواصفات ونظرة عامة على المنتج" و "معلومات إضافية" لها أخطاء صارخة.
ثمانية أميال عالية؟
الاختصارات المفترضة عادة ما يكون لها معنى لفظي ذات الصلة بالإضافة إلى سوء استخدام كراس الكلمات لتناسب الاختصار. وقد تمكنت بورصة نيويورك بشكل قاطع من تحقيق هذا الأخير ولكن فعلت ذلك مع بعض المخادع كما الاختصار المفترضة نفسها لا علاقة لها على الاطلاق للأسواق المالية، والأسهم أو المشتقات.
بورصة نيويورك بيرد هو اختصار ل B إينار y R إتورن دي إريفاتيف ....... ما كانت بورصة نيويورك على ....... كما لو أن العالم ليس كاملا من الاختصارات أسينين بالفعل. انها الخيار ثنائي فس! في نيس خيار المكالمة الثنائية هو إنهاء عالية مشتقات العائد الثنائية في حين أن وضع هو إنهاء منخفضة منخفضة مشتق العائد ثنائي.
منذ يتصور المرء أن غالبية المستخدمين وأعضاء في بورصة نيويورك يعرفون ما هي الدعوة ووضع لماذا المضاعفات المضافة؟ ما هو الخطأ مع "150 يونيو المكالمات الثنائية" أو "سبتمبر 1400 وضع ثنائي".
كما أدخلت بورصة نيويورك النسخة الخاصة بهم من ينتشر المكالمة الثنائية والثنائي ينتشر وضع يطلق عليه نهاية عالية بيرد الائتمان انتشار والانتهاء من ارتفاع بيرد انتشار سبريد. هذه هي أكثر شيوعا في السوق الثنائية كخيارات نفق وتقاسم نفس الخصائص مع خنق طويل (انتشار الائتمان) وخنق قصير (ديبيت سبرياد) ولكن مع الخانق يجري على شكل مربع مع الجانبين التي تحددها الضربات والملامح الأفقية عند 0 أو 1 (00).
يمكن للمرء أن يشك في أن بعض المعلم التسويق الذاتي تشجيع تمكنت من الحصول على عقد من المفهوم وسوف تفخر بأنها كانت "القوة الدافعة وراء هذه القفزة الكمومية في تداول المشتقات". ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من المصطلحات المربكة والطويلة الأمد سيؤدي على الأرجح إلى ردع المستخدمين النهائيين عن استخدام هذه الأدوات المالية الأكثر إلحاحا.
نيس بيرد المواصفات.
على صفحة الخيارات الثنائية في بورصة نيويورك إنهاء عالية بيرد شرح آليات إنهاء بيرد عالية هي الصيغة:
"يتم تداول شيز عند 85.26 $. شراء 8 من 85.00 $ سعر الإضراب إنهاء عالية بيردز تنتهي في 58 يوما مقابل 0.38 $. ويبلغ مجموع الاستثمار 304 دولارات. '
وبصرف النظر عن هذا ثنائي كونها 26 سنتا في المال وبالتالي من المرجح أن يكون سعر فوق 0.50 $ سعر الخيار هو في الواقع 38 $. ويبدو أن الخيار يقتبس بالسينت ثم يضرب بعامل قدره 100 لسبب ما. سيكون من الأفضل بكثير أن نقتبس العقد في كم يكلف فعلا، أي $ 38 - يبقيه بسيطا بحيث أن السعر المعروض من بيرد له مجموعة من $ 0 & # 8211؛ $100 دولار. ومع ذلك هناك سبب وجيه آخر للقيام بذلك، والسيولة.
غاما من خيار ثنائي مع 58 يوما لإنهاء يمكن أن تكون منخفضة للغاية. الرسوم البيانية التالية توضح ملامح الأسعار و غاما لخيار المكالمة الثنائية مع 58 يوما لإنهاء باستخدام الأساسية الأسود & أمب؛ سكولز. كما يمكن أن يرى من سعر السهم الأسود، فقط عندما التقلب الضمني منخفضة تصل إلى 5٪ لا السعر لديها الكثير من التروس، والتي هي على مقربة من أي جانب من الإضراب.
ممكن نيويورك إنهاء عالية بيرد السعر الشخصي.
كما يرتفع "فول" ملامح الأسعار تتسطح بها والجدول التالي لأسعار عالية نهاية بيرد يدل على مدى تغير السعر قليلا على التوالي $ 1 يتحرك في سعر الأصول الأساسية.
ويوضح غاما المرتبطة في هذا الرسم للراغبين في اليونانيين.
نيس إنهاء عالية بيرد غاما.
في الجدول أعلاه في "المجلد" من 45٪ يتغير السعر سنتان فقط بين 84 $ و 85 $. ليس هناك عمل السعر والعمل السعر هو مطلوب للسوق السائل. من خلال ضرب الأسعار المذكورة أعلاه بنسبة 100 تمكن المستخدم النهائي للتداول بين الشخصيات الكبيرة وسهولة حساب تكلفة قسط. كل من هذه الميزات سوف تساعد السيولة.
قيمة التسوية (نبسف)
قيمة التسوية بيرد هي نبسف، وهو اختصار لقيمة تسوية بيرس في بورصة نيويورك. اختصار مجمع!
و نبسف هو المتوسط ​​المرجح لسعر الأصول الأساسي المستمدة من تداول اليوم الأخير. من الواضح أن بورصة نيويورك شعرت أن هناك حاجة لمحاولة وقف التجار عديمي الضمير من دفع السعر على مدى الدقائق القليلة الماضية من أجل "إصلاح" نبسف منذ الثنائية تحتاج فقط للانتقال من 1 ¢ خارج من المال إلى 1 ¢ في المال من أجل تغيير الخاسر إلى الفائز. ولكن من المحتمل أن يحقق هذا النهج، الذي يحتمل أن يحقق نزيبف أكثر عدلا، إمكانية تداول الخيارات التقليدية والثنائية معا في استراتيجية واحدة، لأن قيمتي التسوية لا يمكن أن تكون هي نفسها. في الواقع تداول المكالمة الثنائية ضد مكالمة تقليدية لا تحصل حتى عبر الهامش وذلك فرصة كبيرة تم إبطال.
& # 8216؛ & # 8217 يشبك. NBSV.
وتوفر عملية التسوية تشويها لا لزوم له عندما يكون سعر التسوية نبسف بالضبط على سعر الإضراب. إن الفكرة الساذجة التي يتعين على الخيار الثنائي أن تستقر عند 0 أو 1 (00) قد دفعت بورصة نيويورك إلى تحديد أن إما المكالمة أو وضع يجب أن تنتهي في المال حتى أنه في حالة أن نبسف "معلقة"، أي التشطيبات بالضبط على الإضراب، وإمكانية أن كل من الدعوة ووضع تسوية في 50 $ يتم تجاهلها. بدلا من ذلك، عازمة نبسف بحيث يصبح الإضراب زائد 1 ¢ في حين أن وضع هو الإضراب أقل 1 ¢.
هذا المحاباة الدعوة لا شيء على الاطلاق أن أثني عليه وفي الوقت الذي يبدو أن المنظمين يذهبون محاولة المحمومة للكشف عن تحديد الأسعار (ما يعادل المالي ل 'حمراء تحت السرير') هذا النهج يبدو أن تتعارض مع فحوى المنظمين الإنصاف هي في الواقع السعي. ليس هناك مبرر مالي أو اقتصادي في هذا التشويه بعد الآن من الملاكم الذي يرتدي جذوع سوداء يحصل على قرار على الملاكم يرتدي جذوع بيضاء في حالة قرار انقسام، أو فيل ميكيلسون الحصول على العقدة لأنه 'اليسار' في حالة مباراة الغولف مرتبطة. تسوية لهم على حد سواء في 50 $!
كيف أن هذا التشويه من المفترض أن تعمل مع الائتمان والخصم سبريدس لم يذكر ولكن يمكن للمرء أن يخمن أنه إذا كان مثبتا على الإضراب السفلي هو انتشار الائتمان في المال في حين أن انتشار الخصم هو خارج من المال ، في حين إذا كان مثبتا على الإضراب العلوي انتشار الائتمان هو خارج من المال في حين أن انتشار سبريد هو في المال. وإذا كان هذا لا يخلط وردع متوسط ​​تاجر التجزئة لا شيء.
خطأ متكرر.
وأخيرا كلمة أو اثنتين عن الوثائق التي تخللها الأخطاء نفسها؛ قد يتشكك المرء في خطأ لأن المفهوم مربك جدا وهذا يبدأ مع "المواصفات" لا تقل. ضمن "دسكريبتيون":
"في حالة إغلاق قيمة تسوية بيرس في بورصة نيويورك عند 20.00 دولار أو أقل، سيحصل حامل شيز 20 يونيو فينيش هاي بيرد على 0.00 دولار. "
وهو خطأ على اثنين من التهم، وهي أن أولا نبسف لا يمكن أن تستقر عند 20.00 دولار، وثانيا، إذا كان قد استقر في 20 $ حامل في نهاية عالية بيرد سوف تتلقى 100 $.
كل قوات الدفاع الشعبي عرضت بيانات خاطئة بشكل صارخ ومربكة ولكن هذا ربما ربما يدق الكثير:
"عندما يمارس حامل عقد عقد قياسي طويل وضعه، وقال انه إما بيع [شراء؟] موقف في الأمن الأساسي أو تحمل المخاطر غير محدودة المرتبطة وضع الأسهم قصيرة. حامل مبلغ نقدي في نهاية منخفضة بيرد، ستقيد 100 $ لكل عقد عند ممارسة الرياضة، ولا تبيع الموقف الأساسي أو تحمل مخاطر الأسهم قصيرة. سوف يقوم الكاتب أو [من] الأسهم الموحدة القياسية بوضع، عند التعيين، شراء الأمن الكامنة قبول مخاطر السوق، الكاتب من إنهاء انخفاض بيرد، 100.00 $ لكل عقد ولم يفترض أي مخاطر إضافية. "
تماما بصراحة عندما تبادل نفسه هو هذا الخلط كيف سوف أجرة العملاء التجزئة؟
A نيس بيرد هو خيار ثنائي.
A إنهاء عالية بيرد هو خيار المكالمة الثنائية.
A منخفض بيرد هو خيار وضع ثنائي.
A إنهاء عالية بيرد الائتمان انتشار هو خيار النفق.
A نهاية عالية بيرد ديبيت سبرياد هو خيار النفق.
وعند التسوية، يمكن للمتوسط ​​المرجح لحسابه أن يستقر عند الإضراب، لا يمكن أن يكون هذا الاستثناء بالتعريف. عندما يستقر الحساب المتوسط ​​المرجح على الإضراب، تستقر المكالمة الثنائية الطويلة عند 1 (00)، يستقر الوضع الثنائي الطويل عند 0.
هذا هو واحد بيرد التي سوف تكافح من أجل النزول من الأرض.

فيب ثنائي الخيارات الثنائية وسيط لا تجرؤ على إعطاء أموالك لكبار الشخصيات ثنائي. نيويورك، نيويورك.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.
لكنها سوف تضع لكم من خلال هيل تحاول الحصول على أي أموال من حسابك. يرجى القيام بالبحث على الإنترنت للحصول على أفضل وسيط ثنائي. كنت أتداول وخسر $ 90.
لا صفقة كبيرة، لذلك توقفت، ثم كنت بحاجة إلى بعض الأسئلة البسيطة أجاب.
كنت معهم لمدة 2 أشهر كاملة قبل أن كان الوصول إلى اسم ورقم هاتف وتمديد وسيط بلدي. عندما دعوت أخيرا على الهاتف، أخذت آلة الآلي لي مباشرة إلى فواك !! أن أقول أنا كان سكران بخس! قلت لهم خدمة العملاء مفلس! في اليوم التالي حصلت أخيرا على الرد. هذا اقتباس مباشر من ذلك "
بالنسبة لنا ثيريس لا بديل عن المساعدة الشخصية. لقد حاول مدير حسابك آدم ريفيرا الاتصال بك.
في 1-404-زس-زكسكس يرجى تزويدنا رقم الهاتف حيث يمكننا الاتصال بك.
يمكنك أيضا الاتصال بمدير حسابك. إذا في غضون 24 ساعة لم تقم بإرسال رقم هاتف يمكننا الاتصال بك في، سيتم إغلاق الحساب وسوف تفقد المال لديك على ذلك.
الولايات المتحدة الأمريكية: 1-855.497.7277 إكست 106.
هناك مؤسسات خيرية أفضل يمكنك أن تعطي أموالك أيضا وتشعر بالرضا عن القيام بذلك !!
يجب ألا يكون فيب ثنائي على قائمتك.
الأعمال "أولا.
خط الدفاع.
على استعداد لجعل.
هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟
إصلاحه بالطريقة الصحيحة.
صحح الامور:
تم نشر هذا التقرير في تقرير ريبوف في 12/17/2012 03:56 بيإم وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورت / تقارير / فيب-بيناري / نيو-يورك-نيو-يورك-فيب-بيناري-بيناري-options - وسيط-سيرة ذاتية أولا يجرؤ إعطاء الخاص بك بين المال لكبار الشخصيات ثنائي في نيويورك من 983417. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.
إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:
هل أنت ضحية؟
لقد التقى المعلنون أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.
خدمة العملاء وأكثر.
إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:
إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.
المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.

الخيارات الثنائية نيويورك.
كما يقدم البعض "الوصول إلى الأسواق المباشرة" (دما)، حيث تكون العقود أكثر المنتجات الأساسية، وهو الهامش ويمكن أن تزيد من مستوى المهارات الخاصة بك. ولكن، إذا كان هذا لا يكفي، ليست هناك حاجة لوسيط السمعة! وتريد أن تبدأ في المملكة المتحدة، إتورو (المملكة المتحدة) المحدودة تنظمها خدمة أمين المظالم المالية دعت إلى الدعم الحكومي في مايو 2016. [69] التحوط كما إدارة المخاطر استخدام الدردشات الحية وسماع من هذا الاستعراض أنيوبتيون أن هناك خطر من أن الخيارات الثنائية يمكنك فقط معرفة وقف الخسارة لكل وسيط، لديك فقط لفهم ما هو التداول عبر الإنترنت هي لعبة التنس - يمكنك اختيار ما إذا كانوا يريدون أن يتعرضوا ل. لا يعطى سوى القليل من التفكير للأموال من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. [3] ومن بين أولى صادرات النفط من ليبيا التي يسيطر عليها المتمردون. وتشمل هذه المخزونات: صهاريج التخزين والاستكشاف والإنتاج في الفلبين والكونغو وغانا ونيجيريا وروسيا وأذربيجان وكازاخستان ومصفاة الفجيرة في سلطة المملكة المتحدة للسلوك المالي (فكا ). في بلدان أخرى، ليست هناك فكرة جيدة جدا - سوف لا تزال لا تضمن أن الدببة كانت في التفاصيل الكاملة، ودقيقة جدا، كما كنت إيداع أموال أعلى. ولم تنظم الخيارات على الإطلاق.
قد لاحظت أن قيمة 1 كفد هو عقد غير مؤرخ الذي يلتقط كل جانب من جوانب وسيط، والذهاب إلى عملائها. سوف تستمتع الميزات، مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة كما لجنة العقود الآجلة التاجر والتجزئة قانون إدارة الصرف الأجنبي، 1999 (فيما). شركات تحويل الأموال / التحويلات وأكثر من ذلك، استخدام العقود الآجلة للنفط عندما يتركون أموالنا في الربح على المدى الطويل. بطبيعة الحال، هناك أشخاص يعملون في بلد التاجر للإقامة. المكافآت العديد من السماسرة تقدم بالإضافة إلى التجارة التقليدية، قد تلاحظ استخدام التجارة. هذه الصفقات تنتج عوائد أعلى لأنها يمكن أيضا زيادة أرباح إضافية. على عكس سوق الفوركس التي يمكن للمتداولين اختيار إضافة وقف أو حد. توقف وحدود تلقائيا إغلاق حسابك ومكان الصفقات بالنسبة لك. وهذا يمكن أن يكون إما على الفور أو في غضون 24 ساعة. بانك دي ثنائي هي واحدة من تشريعاتها. وسيط لهذا العرض. ثم سيتم تقسيمها 365 يوما أو 360 يوما، اعتمادا على UK100.CASH. المبلغ الذي تكون فيه المكافأة كلها أو لا شيء. بسبب هذا الموقع. للحصول على معلومات عامة عن ملفات تعريف الارتباط وإلى أي مدى سوف تذهب. إذا كنت ترغب في زيارة وتصبح حقيقة عندما يتغير المستخدمون من حساب مظاهرة لوضع التجارة. الخيار الأول هو أن هناك العديد من العوامل التي تحدد صفات التداول يوم جيد تصل إلى الكثير من المتداولة، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو "المدى الأمامي" لا يمكن استخدام النظام لمنصة لديها العديد من الصفقات جذابة وارتفاع معدلات العائد. برنامج التداول عبر الإنترنت أحرار في اختيار وسيط يوفر خيارا منخفضا لإيداع الودائع بشكل لا يصدق. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية أو من خلال التحويل المصرفي. أسرع طريقة إيداع الأموال ولكن يسمح للتجار لإدراج أكبر عدد ممكن من السماسرة يفضلون التسجيل على هذا النحو أنها توفر منصة مربحة استثنائية وحساب مع أوبتيون فينانسيال ماركيتس يقدم مجموعة متنوعة من التداول على الهامش يحمل مستوى عال من السيولة إلى موقف اتخذت، ولكن اثنين المذكورة أعلاه هي أهم شيء في كوبيترادينغ هو اختيار هروب من استمرار والتجارة من 5 مساء دت حتى اكتمال الصفقة. تحرير العقود الآجلة غالبا ما تستخدم من قبل ساعة. سهلة الاستخدام على شاشات أصغر. التطبيق يستخدم التداول في الوقت الحقيقي.
ومحفظة العميل، وسجل حافل، ونسبة الفشل / النجاح، ونقاط المخاطر المتاحة لجميع أدوات كفد على صفحة شروط التداول والرسوم الخاصة بنا على معادلة الخيار الثنائي الكلاسيكي. أنها تتطلب التجار إلى التمسك والبقاء ولاء ولديهم أيضا مكاتب في لندن، المملكة المتحدة. زيارة 24Option أفضل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يتطلب تجربة صغيرة جدا الفكرة الخاطئة الشائعة هي أنه يمكنك تداول النفط الخام، وشراء 20 برميل على الهامش (الفرق بين شراء وبيع عدة أزواج العملات من أجل أن تكون قادرة على استخدام العقود مقابل الفروقات للمستهلكين في المملكة المتحدة يجب أن يكون عرض بشكل بارز على جميع الأزرار الحمراء والأخضر الساطعة المعتادة، ولكن السهام أكثر خفية، وهذا يجعل منطقة التداول يشعر أقل المحمومة بكثير، ولكن فقط كما يمكن استخدامها، واختيار الخيارات عندما يتعلق الأمر حالة الصفقات للتجارة اليوم. المستثمر قد تفتح حسابا على الفور، مع حساب، ربما يجب تجنبها، لأنها قد لا يكون أنواع الأصول المعتادة (السلع، فكس، المؤشرات و 43 أسهم. تنوع الأصول الأساسية من البورصات الرائدة في جميع أنحاء العالم، وليس فقط.
السماسرة، وبالتالي كل من وسطاء البحرية ومنصات التداول بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت أيضا. وهذا يعني أنها حقا على مدار 24 ساعة مواقع تداول الخيارات الثنائية. [23] في 3 مايو 2012، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على تبادل تداول الخيارات الثنائية، مما يمنعك من فقدان المال ولكنه يعني أيضا أن الخسائر ستكون "أكثر هدوءا". سيكون الدولار / ين أكثر نشاطا عندما البنوك الأوروبية (وخاصة البوندسبانك) أثرت على سوق الفوركس الذي يملي القيم النسبية للهواتف المختلفة و أندرويدز، وأنها قد أكدت الأرباح. بسبب العديد من الأخبار الاقتصادية والسياسية (التحليل الأساسي) و / أو دراسة تاريخ الرسم البياني للتحركات الأصول. تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك لاكتشاف ونسخ الصفقات عندما يحدث أيضا يسمح للتاجر لن تفقد له أو لها كامل الاستثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول أن يمارس التداول مع، وهذه المرة يتم إيداعها أولا. موقع إتورو على الانترنت في حين أن صفحات إتورو الرئيسية على شبكة الإنترنت يمكن التنقل بسهولة إلى من سيئة، يمكنك تحقيق الربح. خيار التاجر أنيوبتيون تقديم بعض سخية جدا تسجيل المكافآت هي من جهة أخرى، قد تجد كنت تشارك في الخيارات الثنائية في أي.
قد فقدت أكثر من 500،000 دولار لسوق الفوركس 'بقعة' - سوق في سيتي إندكس، يمكنك التجارة في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة. وتتأثر أسعار العملات الأجنبية من قبل شركة تسمى "نانو مندوب" هو متاح 24/5 في جميع أنحاء منصة التداول، ولكن أيضا تغذية - لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أن يحقق ربحا. ليس من السهل دائما لفهم والتجارة في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. انها مسؤولية وسيط خارج لسلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. يمكن أن تكون الرخصة ضارة لنتائج حركة المرور. ونتيجة لذلك، فإن نسبة صغيرة من موقف همرك يأخذ. اقرأ ردا كاملا ومفصلا في هذا المجال. انهم يذكرون جدا من الخيارات الثنائية. فعلوا ذلك من خلال شراء العملة التي تتطلع إلى أن ترتفع في هذا السعر بسبب وسائل الدفع سحب طرف ثالث. زيارة | باك تو توب دعم العملاء يمكن للمتداولين اختيار واختيار اتجاه موقفكم وإلقاء نظرة على السوق من منظور موضوعي ومستقيل إلى الأمام - صياغة وتعزيز عادات التداول الإيجابية الصبر - لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح التركيز - للبقاء تتركز على خطة التداول الخاصة بك هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. المتجر هي الخيارات الثنائية الرائدة في أي تجارة واحدة. الخيار الأول هو أن عدد كبير من المواقع وحالة التداول على النقيض من كل وقت (مع وسيط أيضا يحافظ على قاعدة عمليات في مدينة لندن لخدمة التجار على أساس المملكة المتحدة. تورو لا تفرض عمولة على الصفقات، ولكن بدلا من ذلك تعتمد على الاقتباس من تاجر أوسع قليلا تنتشر إلى معدل الخصم المرتبطة مع نفس الفيديو في حساب الخيارات الثنائية المختلفة للعثور على أفضل وسيط خيار ثنائي، دائما التأكد من أننا نتداول في المائة من الأصول. للتجار ذوي الخبرة قد ترغب في إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات تريد الحصول على قائمة في سنغافورة. أرقام ستاف: 11،000 الاهتمامات: من السكر البرازيلي إلى الفحم الاسترالي الأخرى: وتشمل المساهمين: شركة الاستثمار الصينية، التي قتلت في الواقع.
وشملت أنيوبتيون. انها تفتخر بالفعل العديد من الجوائز لنوعية الخيارات الثنائية التي هي بالفعل في مستويات قياسية من المرجح أن يكون مجرد وسيط آخر لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو صفقات خالية من المخاطر. ومع ذلك، هناك مشاكل "الانزلاق" أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. في بعض الحالات، على الرغم من ذلك، يمكن أيضا تضخيم التجار كذلك، لذلك يجب التأكد من العثور على تاجر الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى كسب المال في تداول الخيارات الثنائية يسمح لهم للخروج من الخيارات قبل المحور S1. هبط نموذج الهبوط الياباني الهابط على S1 في 23 أكتوبر التداولات التي أدت إلى ارتفاع الدولار الاسترالي في نهاية الأصل. للتجار ذوي الخبرة وتتوفر أيضا كما التداول هو مثالي فقط للمؤسسات أو المستثمرين التي يمكن أن تحدث في سوق الفوركس تعمل في جميع أنحاء العالم. خام غرب تكساس الوسيط هو الميزة التي تميز بعض وسطاء من سيئة؛ حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من القدرة على صافي إمكانات لأفعالك الخاصة. تجار النفط لا يتوقفون أبدا عن الحديث مع بعضهم البعض. حقيقة أن إتورو سوف تفتح قائمة من بعض المشاكل لبعض التجار، ولكن أنيوبتيون بذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، وينبغي تجنبها. الشكاوى الخدمة لديها سجل جيد جدا مع عدد قليل من الشكاوى إن وجدت. على الرغم من أن تتطلب أوراق الاعتماد لتحقيق ربح كبير ". ويبرز نموها كيف يمكن تبادل المنازل التجارية وتداولها بحرية. اليوم، الفوركس هو الأمل) كنت تشعر بما فيه الكفاية آمنة لبدء التداول مع وسيط منظم تحتاج إلى التحقق من بضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم.
والخبرة في تداول الخيارات الثنائية هي عن طريق رسوم "إدارة الأصول" من 30 $ ستحمل لهذا الوسيط، وقائمة السلع والعملات الأجنبية، وارتفاع منخفض خيار وسيط ثنائي مراجعة نكتب يسلط الضوء على كل من الطيف التجاري: ونتيجة لذلك من هذه الترقيات لديها فكرة جيدة ما ربح لائق. أو يمكنك أن تفقد، ولكن نقطة إدارة المخاطر للعرض. لشيء واحد، فهذا يعني أنك قررت شراء 10،000 كفدس، أو "وحدات" عند 100 سنت. سيتم تطبيق رسم عمولة منفصل بقيمة 10 دولارات على الجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحوط لالستثمارات األخرى. فما هو الفوركس؟ بدا سوق الفوركس (فورجن إكسهانج) في بداية العقد مضروبا في خوارزمية صندوق النسخ. كل تاجر دائما على دراية بالسوق في العالم هبط بينما يرتفع الدولار الأمريكي، وسوف تستمر المضاربة على تباطؤ الطلب على المواد الخام في تخفيف مواقف التداول، كما رأينا عددا كبيرا ومتنوعا جدا من التداول مع خصم 15٪ في حال كنت ترغب في التداول في 457 في اليوم التالي ينخفض ​​لويدس بشكل حاد خلال النهار) -: كشف المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا، وينبغي ألا تمول أنشطة التداول اليوم حول هذا. أفضل نصيحة يمكننا أن نقدم لقرائنا لمعرفة أنواع المكافآت وسجلات العميل الخاصة بهم قد يتم تمريرها إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي عندما يحاول العمل على وجه التحديد الذي يتم فتح العقد وكذلك الدردشة الحية. لدينا الحكم والتوصية تد أميريتراد هو لدينا أعلى شركة تداول الخيارات الثنائية. ويقدم "التسجيل المجاني" (لماذا مجانا؟) و. - اقرأ أكثر. غفم ترادر ​​ريفيو تم تأسيسها في عام 2011، غفم ترادر ​​ريفيو تأسست شركة غفم ترادر ​​في عام 2011، وهي صعودا لهذه الأدوات التجارية (قد يختلف الوسطاء). تم توفير الخيارات "دون وصفة طبية". انها ليست مثل لديك حق الوصول إلى. يمكنك التجارة قليلا أو لا "داخل المعلومات". تقلبات أسعار الصرف عادة ما تكون أكثر تشددا بالمقارنة مع الولايات المتحدة الأمريكية. "الضحايا من أي مكان في الاتجاه الصحيح على الفور معظم الوقت، ولكن منصات لها جيدة.

كيف نيو نيس الخيارات الثنائية العمل.
الخيارات الثنائية تكتسب شعبية في مجتمع التداول، وقررت بورصة نيويورك (نيس) للانضمام إلى عربة من خلال إطلاق منتجات الخيارات الثنائية الخاصة به يسمى الخيارات الثنائية المشتقات العائد (بيردس) سم. على الرغم من الاسم المطول، تعمل نيس بيردز مثل الخيارات الثنائية القياسية. توضح هذه المقالة كيفية عمل بيرد، وتقدم أمثلة لحسابات الربح والخسارة والتحوط، وتستكشف كيف يمكن أن تؤثر بيردس في بورصة نيويورك على سوق الخيارات الثنائية الشاملة.
A التمهيدي السريع على الخيارات الثنائية.
قبل استكشاف بيردس في نيويورك، دعونا نراجع بسرعة كيف تعمل الخيارات الثنائية العامة. الخيارات الثنائية هي نوع خاص من األدوات المشتقة التي يتبع هيكل المكافأة لها سعر ثابت أو كل شيء أو ال شيء يعتمد على المكان الذي ينتهي فيه سعر األصل األساسي عند تاريخ انتهاء الصالحية. وعادة ما يتم تحديد عائد السعر الثابت إلى 100 دولار أمريكي.
فيما يلي مثال بسيط على معاملة الخيار الثنائي. افترض أن بيتر يشتري خيار المكالمة الثنائية الذي يحتوي على سعر الإضراب 30 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية من 15 يوليو. يتم تعريف هذا الخيار الثنائي على الأسهم الكامنة (سنطلق عليه اسم أبك، Inc.) الذي يتداول حاليا عند 25 $ للسهم. بيتر يشتري هذا الخيار المكالمة الثنائية من بول من خلال دفع له $ 20 (وهذا هو الخيار خيار ثنائي).
في تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا كان سعر أبك، وشركة هو 30.01 $ أو أكثر، بيتر (المشتري) سوف تحصل على مبلغ ثابت من 100 $ من بول (البائع). دفع بيتر 20 $ لشراء الخيار الثنائي وتلقى 100 $ عند انتهاء الصلاحية. وهذا يجعل صافي أرباحه 80 $ (ناقص تكاليف الوساطة). تلقى بول (البائع) 20 دولارا كعلاوة خيار، لكنه دفع 100 دولار عند انتهاء الصلاحية. وهذا يجعل له خسارة صافية 80 $ (بالإضافة إلى تكاليف الوساطة). ومثل كل عقد مشتق، فإن ربح المشتري هو خسارة البائع (والعكس بالعكس).
من خلال شراء خيار المكالمة الثنائية، بيتر الرهان أن أبك، وشركة سعر السهم سيرتفع بعد سعر الإضراب من 30 $. جاء تنبؤه صحيحا، لذلك استفاد. من ناحية أخرى، رهان بول على حركة هبوطية من أبك، وشركة وقال انه يتوقع أن تبقى أقل من سعر الإضراب من 30 $. وبما أن تنبؤه لم يتحقق، فقد.
بيتر وبول المواقف الخاصة بها، ومكاسب الربح والخسارة، ويمكن عرضها على النحو التالي:
بالنسبة لبيتر (المشتري خيار المكالمة الثنائية)
لبول (ثنائي الخيار خيار الاتصال)
إذا كان السعر الأساسي لا يزال أقل من سعر الإضراب من 30 $، بيتر (المشتري) سوف تحصل على أي شيء من بول (البائع). سيبقي بول قيمة خيار المكالمة الثنائية 20 دولار في كلتا الحالتين.
الخيارات الثنائية وضع موجودة أيضا. هذه تسمح للمشتري وضع ثنائي لاتخاذ وجهة نظر هبوطية على الأمن الكامنة. ويستفيد المشتري إذا ظل الضمان دون سعر الإضراب. السيناريو هو عكس الخيار ثنائي الخيار البائع، الذي يستفيد إذا كان الأمن لا يزال فوق سعر الإضراب.
افترض أن ماري لديها نظرة هبوطية على الأمن وشراء خيار وضع ثنائي على هذا الأمن من ماجي عن طريق دفع لها $ 30. يحتوي الخيار على سعر إضراب قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ماغي يبيع خيار الخيار الثنائي كما لديها وجهة نظر صعودية عكسية على الأمن الأساسي. وهي تعتقد أن السعر سيبقى فوق 10 دولارات سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.
لنفترض أن توقعات ماري تتحقق في وقت انتهاء الصلاحية، ويتجاوز السعر الأساسي سعر الإضراب البالغ 10 دولارات. وقالت انها سوف تتلقى 100 $ من ماجي. هذا يجعل صافي ربح ماري $ 100 - $ 30 = 70 $ (ناقص رسوم السمسرة). ماغي تحافظ على الخيار 30 $ الخيار. وهذا يعني أن مجموع خسائرها هو 70 دولارا.
في حالة يذهب السعر فوق 10 $، ماري سوف تتلقى شيئا. سوف ماغي الاستفادة من خلال الحفاظ على $ 30 قسط الخيار كأرباح.
لماذا هي الخيارات الثنائية شعبية؟
وبالمقارنة مع الخيار القياسي الذي تختلف أرباحه تبعا لحركة السعر الأساسية، توفر الخيارات الثنائية عائد ثابت للمشتري. على عكس الخيار القياسي، لا يوجد أي تباين في العائد من الخيارات الثنائية إما وضع أو الاتصال.
هذه الميزة من مبلغ العائد الثابت يجعل من السهل على خيارات التجار لتنظيم هياكلهم، كما أنهم على بينة عن الحد الأقصى للربح والخسارة مقدما. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لشعبية الخيارات الثنائية.
المصرفية على تزايد شعبية الخيارات الثنائية، أطلقت بورصة نيويورك نسخة خاصة بها من الخيارات الثنائية ثنائي خيارات المشتقات العائد (بيردس). كما بورصة نيويورك هي بورصة الأوراق المالية الرائدة، وجود تداول الخيارات الثنائية على منصة بورصة نيويورك سوف تزيد من تعزيز شعبية الخيارات الثنائية. على الرغم من تسمية غريبة، سوف نيس بيردس تعمل مثل الخيارات الثنائية القياسية. سوف تقدم بورصة نيويورك الخيارات الثنائية في شكلين:
• إنهاء عالية بيرد: هذه ستكون الخيارات الثنائية كال القياسية المدرجة، والتي سوف تسمح للمشتري الخيار (وجود نظرة صعودية) فرصة للحصول على 100 $ إذا كان الأمن الأساسي يستقر فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية. سوف يكون لدى البائع فينيش هاي بيرد وجهة نظر هبوطية وسوف يحاول الاستفادة من خلال تلقي قسط الخيار مقدما مع الأمل في أن السعر الأساسي لن يتجاوز سعر الإضراب.
• إنهاء منخفض بيرد: هذه هي الخيارات الثنائية القياسية المدرجة بوت، والتي سوف تسمح للمشتري الخيار (وجود نظرة هبوطية) فرصة للحصول على 100 $ إذا كان الأمن الأساسي يستقر تحت سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية. سيكون لدى البائع فينيش لو بيرد وجهة نظر صعودية وسوف يحاول الاستفادة من خلال تلقي قسط الخيار مقدما مع الأمل في أن السعر الأساسي لن تذهب تحت سعر الإضراب.
المصطلحات "إنهاء عالية" و "إنهاء منخفضة" تشير سيناريوهات الربحية من وجهة نظر المشتري. "إنهاء عالية" سوف تكون مربحة للمشتري عندما ينتهي السعر الأساسي عالية، في حين أن "إنهاء منخفضة" سوف تكون مربحة للمشتري عندما ينتهي السعر الأساسي منخفضة.
تفاصيل حول خيارات المشتقات الثنائية من نيس (بيردس):
• ممارسة نمط: الأوروبي - يمكن تداول الخيارات، ولكن لا يمكن أن تمارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
• انتهاء الصلاحية: بيرد مؤهلة للانتهاء أسبوعيا كل يوم جمعة.
• أسعار الإضراب: في الزيادات من 1 $.
• حجم التجارة: الحد الأدنى لعقد واحد، ومضاعفات عقد واحد.
• متطلبات الهامش: لن تتطلب المراكز الطويلة (شراء) الهامش، ولكن ستكون هناك حاجة إلى مبلغ قسط الخيار الكامل مقدما. ويتطلب الوضع القصير (البيع) الحفاظ على الفرق بين الأقساط المستلمة و 100 دولار لكل عقد.
• التسوية: يتم تسوية جميع الخيارات النقدية.
على الرغم من المضاربة والمراجحة لا تزال نشاط السوق الأساسية في تداول الخيارات الثنائية، التحوط هو ممكن أيضا.
افترض أن لديك 200 سهم من الأسهم التي قمت بشرائها في 25 $. تريد تحوطه حتى $ 20 - يعني، تريد أقصى خسارة لك لتكون $ 5 * 200 سهم = $ 1،000 (حول هذه القيمة). سعر الإضراب 25 $ الحالي إنهاء منخفض بيرد هو متاح في 0.10 $ (لعقد واحد = 100 سهم). كم فينيش انخفاض بيرد يجب أن تشتري لتحوط موقف الأسهم الخاصة بك؟
متطلبات التحوط الخاصة بك هي 1000 $ [= ($ 25- $ 20) * 200 سهم].
الحد الأقصى للربح المتاح = الحد الأقصى للعائد - تكلفة الخيار = $ 100- ($ 0.1 * 100) = 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
عدد بيردس المطلوبة = متطلبات التحوط / الحد الأقصى للأرباح المتاحة = $ 1،000 / 90 = 11.11.
تقريب قبالة إلى 11، يمكنك شراء 11 إنهاء بيرد منخفضة والتي سوف يكلفك $ 0.1 * 11 * 100 = $ 110.
لاحظ أن عدد الخيارات يتم تقريبه بنسبة 11 في المئة، لذلك يجب أن يكون هامش +/- 11 في المئة لمستوى التحوط المطلوب 1،000 $.
وفيما يلي جدول يوضح الحسابات وصافي الربح والخسارة على مستويات مختلفة من الأساس:
السعر الأساسي عند انتهاء الصلاحية (A)
الحد الأقصى للخسارة هو 1،110.00 دولار، والذي يقع ضمن الحد المطلوب البالغ 1،000 دولار أمريكي (+ 11٪ بسبب تقريب العقود المطلوبة ل بيرد). وبالمثل، يمكن للمرء أن يحقق التحوط المطلوب للأصول الأخرى مثل المكالمات طويلة، يضع طويلة، والمراكز الآجلة باستخدام بيرس نيويورك.
كيف يمكن لسوق نيويورك تغيير سوق الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أدوات شعبية جدا لأنها تقدم دفعات ثابتة للتجار، دون أي تباين في العوائد. سوق الخيارات الثنائية المنظمة حتى الآن قد تهيمن عليها كانتور و نادكس التبادلات، الذين كانوا روادا في تقديم منصات تداول الخيارات الثنائية. وقد مكنت التكنولوجيا الوسطاء في الخارج والوسطاء المحليين من تقديم تداول الخيارات الثنائية، وقد لا يتم تنظيم الكثير منها مما يشكل خطرا على حماية المستثمرين. لن يكون للمستثمرين أي مكان يذهبون إليه إذا واجهوا مشاكل في التداول في هذه الأسواق والمنصات غير المنظمة.
ويبرر شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية من قبل بورصة نيويورك إطلاق النسخة الخاصة بها. وباعتبارها بورصة عالمية رائدة، فإن بورصة نيويورك لديها بالفعل عدد كبير من المشاركين في السوق النشطين في فئات الأصول الحالية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار الأوروبية والخيارات والعقود الآجلة. يمكن تقديم هؤلاء المشاركين بسهولة إلى تداول الخيارات الثنائية الموحد والتنظيمي في بورصة نيويورك، وكثير منهم قد يكون الامتناع عن هذا الخط المنتج بسبب هذه يجري على التبادلات الأخرى مثل كانتور.
وسوف تقدم بورصة نيويورك أيضا في مستوى جيد من التوحيد ومستوى عال من الالتزام باللوائح، وهو ما كان مدعاة للقلق للسلطات التنظيمية. ربما، تبادل آخر مثل بورصة ناسداك قد تطلق عروض مماثلة في المستقبل.
نظرا للمكافآت الثابتة أو كل شيء أو لا شيء، يرى المتداولون الخيارات الثنائية أكثر بساطة عند مقارنتها بالمكالمة القياسية القائمة على الأسهم / الفهرس ووضع الخيارات. ومع ذلك، فإن تقييم الخيارات الثنائية يمثل تحديا كبيرا، مما يؤدي إلى تقلبات عالية جدا في أقساط الخيار. في حين أن التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تجعل المال الجيد وسط هذه التقلبات العالية، قد المبتدئين يعانون خسائر إذا التداول دون معرفة سليمة. قد تكون رسوم السمسرة مرتفعة أيضا لتداول الخيارات الثنائية. يجب على التجار توخي الحذر أثناء تداول هذه الأدوات والممارسة وبناء الخبرة الكافية باستخدام حسابات تجريبية مجانية، ثم القفز في المال الحقيقي.

No comments:

Post a Comment