Friday 2 March 2018

الفوركس الصندوق الأسود تحميل مجاني


فوريكس إشارات بلاكبوكس أبك.


تحميل فوريكس سيغنالس بلاكبوكس للحصول على الروبوت تحميل فوريكس سيغنالس بلاكبوكس للحصول على الروبوت أد (3) الإصدار:


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك فوركس إشارات بلاكبوكس هو 4.4.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. العدد الإجمالي للاستعراضات 1854. مجموع عدد الاستعراضات من فئة الخمس نجوم المستلمة: 1،415. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 149 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 50000 و 100000 كما في متجر غوغل بلاي. فوركس إشارات بلاكبوكس تقييم المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل فوريكسلاكبوسبوك. هل يمكن زيارة موقع جيلابس لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. فوركس إشارات بلاكبوكس يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 9 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوركس إشارات بلاكبوكس أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس إشارات بلاكبوكس وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوركس إشارات بلاكبوكس 1.86RB أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


تلقي رسائل سمز. قائمة الحسابات في خدمة الحسابات. قراءة بيانات جهات اتصال المستخدم. قراءة المنفذ الوحيد لحالة الهاتف. فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. الوصول إلى هزاز. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية. منع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم.


🔥 الفوركس إشارات بلاكبوكس.


معلومات إضافية.


الروبوت يتطلب الروبوت: 2.3 وما يصل تثبيت: 100،000 - 500،000.


التطبيق سكرينشوتس.


وصف التطبيق.


يجب أن يكون التطبيق لكل بيجينر / خبير ترادر!


اختيار استراتيجية، تشغيله والحصول على إشارات التداول المهنية مباشرة إلى هاتفك.


1. اختيار استراتيجية.


2. اختيار الأصول الخاصة بك، على سبيل المثال ور / أوسد.


3- انقر على & كوت؛ تشغيل & كوت ؛. سوف بلاكبوكس تشغيل استراتيجيات محليا، ويعلمك على الصفقات الموصى بها (إشارات)


** ميزة جديدة: تقليل التطبيق والإشارات سوف تبقي قيد التشغيل في الخلفية!


تداول الفوركس يوفر بلاكبوكس استراتيجيات التداول الفورية والآمنة التنفيذ والرصد، وإمكانية للحصول على إشارات والتنبؤات من استراتيجيات التداول المختلفة وخوارزميات التداول السيارات.


يستخدم بلاكبوكس أحدث الإجراءات الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.


الحصول على المعلومات المناسبة في الوقت المناسب.


بلاكبوكس بإعلامك مقدما من الصفقات يجب أن ندخل في - خلال النهار، ستحصل على رؤساء في الوقت المناسب إذا كان أحد أسهمك تشهد تقلبات أعلى من المعتاد.


الفوركس بلاكبوكس التطبيق ما يلي:


- 127 فوريكس في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس & أمب؛ الرسوم البيانية.


* زوج العملات الرسوم البيانية مفصلة مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي.


* تقنية بروكرماتش لتحديد استنادا إلى الموقع الخاص بك.


* كامل الرسوم البيانية تعمل باللمس استجابة، مع قرصة إلى التكبير والتمرير القدرات.


* مثالية للتجار السفر الفوركس التي هي باستمرار على الذهاب.


* المساعدة المتكاملة، مع مفصلة خطوة بخطوة الدروس.


* الملاحة بسيطة بين استراتيجيات التداول المختلفة.


* الفوركس بلاكبوكس يسحب البيانات من التقويمات الاقتصادية المختلفة لأقصى قدر من الدقة.


* التطبيق يدعم وضع أفقي، والأمثل للأقراص.


* قائمة العملات المفضلة مع السعر الأخير وطلب تفاصيل المزايدة (أفضل بيع وأفضل الأسعار شراء).


* تقدم خدمات متميزة متقدمة استراتيجيات التداول عالية التردد (مغلق للمستخدمين مجانا).


* العديد من المزيد من إشارات الفوركس ميزات قادمة.


الأصول المدعومة حاليا:


أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / جبي، ور / تشف، و أوسد / كاد، أود / أوسد، غبب / جبي، أود / كاد، أود / تشف، أود / أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، USD / SEK.


الصندوق الأسود الفوركس البرمجيات: أساليب الملكية أو الغش المحتملة؟


وقد أسف السوق شعبية متزايدة لروبوتات تداول العملات الأجنبية الآلي والبرمجيات الفوركس إشارة مولد للأسف التفكير جنائيا وسيلة أخرى للاحتيال على الجمهور غير مقصود عن طريق بيع ما يسمى & لدكو؛ صندوق أسود & رديقو؛ باقات البرامج المحوسبة. في نهاية هذه المقالة نرى روابطنا إلى برامج مشكوك فيها في السوق.


في جوهرها، والبرمجيات الصندوق الأسود هو أي برنامج وظائفه الداخلية لا يمكن الوصول إليها من قبل المستخدم وأساليبها الداخلية للتشغيل لا يتم الكشف عنها للمستخدم من قبل بائعها.


لماذا هو برنامج صندوق أسود مخاطرة؟


شراء برنامج الصندوق الأسود يمكن أن يشكل خطر احتيال إضافية للمستهلكين عندما يرفض البائع لجعل الأساليب التي يستخدمها برامجهم المعروفة. على سبيل المثال، قد يدعي بائع أن البرنامج الذي يبيعه يحتوي على & لدكو؛ معلومات خاصة & رديقو؛ التي قد تنطوي على شكل من أشكال أسرار تجارية غير محددة.


ثم جعل هذه الطبيعة المزعومة الملكية للبرمجيات عذرها الأساسي لتقديم حزمة البرمجيات للبيع أن زبائنها لا يمكن أبدا فهم فعلا العمل الداخلي لل. بدلا من ذلك، يمكنهم فقط استخدام برنامج الصندوق الأسود عمياء وفقا لتعليمات البائع.


عند تداول العملات الأجنبية باستخدام مثل هذه الأنظمة، قد يعرض ذلك العميل إلى مخاطر السوق المفرطة في بعض الحالات التي لا يدركون أنها لا تعرف كيف يعمل البرنامج. مثال على برنامج الصندوق الأسود.


كيف الأسود الغش البرمجيات مربع تعمل.


نظرا لطبيعتها السرية بطبيعتها، وهذا النوع من الصندوق الأسود الاحتيال النقد الأجنبي قد لا يكون من السهل جدا للكشف. يحدث هذا ببساطة لأن مزود البرمجيات قد أغلقت المواد المصدر للروبوت التداول الآلي أو نظام مولد إشارة الفوركس في برنامج مربع أسود ولا تسمح للمستخدم الوصول إليها.


على سبيل المثال، في حالة بعض الحيل الصندوق الأسود برامج الفوركس الحيل التي ظهرت في الآونة الأخيرة، قد يحتوي البرنامج فقط بعض مؤشرات التحليل التقني المعاد تجميعها التي يمكن للعميل بسهولة وضعت معا من الموارد التحليل الفني مجانا.


بدلا من ذلك، قد يكون احتيال الصندوق الأسود من إعادة تعبئة الآلي الروبوت البرمجيات تداول العملات الأجنبية التي تم توفيرها بحرية في أي مكان آخر على الانترنت من قبل المطور الأصلي.


ويمكن تقديم كل من الأنواع المذكورة أعلاه من منتجات البرمجيات احتيال إما كمؤشر مخصص أو مستشار خبير (مثال على احتيال مستشار الخبراء) التي تثبت وتعمل تلقائيا ضمن برنامج ميتاترادر ​​4 منصة تداول العملات الأجنبية شعبية التي تدعم هذه الأنواع من برامج الفوركس .


كيفية تجنب الصندوق الأسود فوريكس البرامج الغش.


هذا النوع من الاحتيال الفوركس يمكن أن يكون من الصعب على وجه الخصوص لاكتشاف منذ تم إخفاء الطبيعة الدقيقة للعملية من المستخدم من خلال تقديمه كما البرمجيات مربع أسود.


في كثير من الأحيان، فإنه يأخذ شخص مراقبة بدقة أداء البرنامج بالنسبة إلى البرامج المعروفة الأخرى للكشف عن عملية احتيال على الإطلاق.


إذا كنت لا ترغب في تحمل خطر شراء برنامج النقد الأجنبي صندوق أسود التي قد تكون عملية احتيال، واحدة من أفضل الطرق للبحث في البرنامج هو من خلال البحث عن ذلك عن طريق الاسم على الانترنت مع محرك بحث رئيسي. يمكنك زيادة تحسين البحث عبر الإنترنت من خلال تضمين النص & لدكو؛ احتيال & رديقو؛ أو & لدكو؛ الاحتيال & رديقو؛ في مربع البحث محرك البحث.


وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى تمييز أي نتائج البحث هي في الواقع مقالات مكتوبة من قبل المسوقين التابعة لبرنامج الصندوق الأسود. في كثير من الأحيان، هذه المواد تبدأ من خلال طرح ما إذا كان البرنامج المعني هو حقا عملية احتيال ثم تنتهي من خلال وصف المنتج في شروط متوهجة.


إلى حد ما أكثر صدقا وموثوقية هي منتديات النقاش على الانترنت المختلفة التي تظهر على المواقع التي تتعامل على وجه التحديد مع الغش الفوركس. بعض هذه المواقع هي أفضل من غيرها في الكشف عن وحيل الفوركس الحيل.


ومع ذلك، يمكن للأفراد الذين ينشرون في المنتديات التي تستضيفها هذه المواقع تسليط الضوء في بعض الأحيان على الأعمال الداخلية للبرنامج. كما أنها غالبا ما تقدم تلميحات مفيدة حول ما إذا كان البرنامج يعمل بنجاح وكما وعدت من قبل البائع.


التكلفة العالية المحتملة لهذه الغش.


قد لا يبدو الكثير من عملية احتيال للعميل إذا كان بائع البرمجيات صندوق النقد الاجنبى الأسود كان يسأل فقط 25 $ للمنتجات المعاد تعبئتها متاحة على الانترنت مجانا، على الرغم من أن البائع قد تحتاج إلى الإجابة على المطور الأصلي من البرنامج الذين سوف تملك حقوق الطبع والنشر الخاصة بهم اختراع.


ومع ذلك، فإن بعض الشركات السوداء المعرضة لبائعي النقد الاحتيالي في البورصة السوداء تتقاضى للأسف آلاف الدولارات لهذه الأنظمة البسيطة التي لا يمكن لأحد أن يدفع هذا النوع من المال إذا كان على علم بطبيعتها الحقيقية.


هذا خطر احتيال يجب أن تجعل أي شخص يفكر في شراء برنامج النقد الاجنبى مربع أسود التفكير مرتين، إن لم يكن ثلاث مرات، قبل اتخاذ مثل هذا الشراء. وبطبيعة الحال، إذا كنت قررت المضي قدما وشراء هذا النوع من البرامج على أي حال، وسوف تريد دائما للتأكد من أنه يمكنك إعادته بأمان. وتحقيقا لهذه الغاية، يمكنك البحث عن سياسة الشراء والعودة التعامل معها عبر كليكبانك على سبيل المثال.


مشاركة طرف ثالث طيب السمعة مثل كليكبانك للمدفوعات والعائدات غالبا ما يكون أفضل بكثير من الاضطرار إلى التعامل مباشرة مع بائع البرمجيات مربع أسود أنفسهم. في الأساس، العديد من الباعة البرمجيات احتيال لا ترغب في إعادة أموالك بمجرد اكتشاف أن منتجهم هو عملية احتيال أو لا تعمل على رضاكم.


أمثلة أخرى من الخبراء الخبراء والبرمجيات الفوركس الاحتيال:


الفوركس الاسود.


إشارات التداول في جيبك.


مع الفوركس بلاكبوكس تحصل على أفضل الاستراتيجيات أداء & أمب؛ خوارزميات في الهاتف الذكي الخاص بك.


الكل في واحد.


جمع فريق بلاكبوكس أفضل أداء إي & # 8217؛ s، خوارزميات واستراتيجيات التداول المتاحة اليوم في السوق. يتم تحديث واختبار قائمة الاستراتيجيات دائما.


بنيت للمبتدئين & # 038؛ الخبراء.


بلاكبوكس تتكيف نفسها لمستوى التداول الخاص بك. سوف دروسنا تظهر لك خطوة بخطوة كيفية التنقل وتشغيل استراتيجيات مختلفة.


التنبؤ، تقرر، التجارة!


فوركس بلاكبوكس لا تعمل فقط على الاستراتيجيات. فإنه يظهر في الواقع التنبؤات العامة الأصول محددة، فضلا عن إشارات مفصلة مع أخذ الربح & أمب؛ إيقاف الخسارة.


تأمين التداول الخاص بك.


لا تجعل الصفقات قبل التحقق من ما فوركس بلاكبوكس أن أقول.


ببساطة فتح الأصول التي تريد التجارة والتحقق مما إذا كانت التوقعات تتناسب مع التجارة التي تريدها.


التداول عندما يكون الحق.


يسمح بلاكبوكس فوركس & # 8217؛ s التجارة إشارات مباشرة من نافذة إشارة. هذا يمنحك السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك، مع الحفاظ على الوقت لتنفيذ الحد الأدنى.

No comments:

Post a Comment