Tuesday 13 March 2018

الفوركس التجريبي الخيار الثنائي 5


تداول الخيارات الثنائية.
كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.
حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.
كيف يعمل؟
ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!
يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.
على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).
زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!
يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.
لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.
بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.
مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.
ألباري: جوائز ماجنتس المالية 2015 الفائز.
في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.
يمكنك كسب من.
تداول الخيارات الثنائية.
في 30 ثانية فقط.
تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.
اتجاه سعر.
الخيار الثنائي يتجه:
يمكن الوصول.
لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.
تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.
شفاف.
حجم الربح المحتمل للجميع.
يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.
لا توجد عمولات خفية.
تلقي كل ما كنت قد كسب.
هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟
افتح حسابا في الوقت الحالي.
شارك في مسابقة ملك هيل.
كسب أكثر من الخيارات الثنائية!
العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.
الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

ثنائي خيارات حساب تجريبي.
خيارات البدء، مزود الخيارات الثنائية، أعلن أن التجار يمكن الآن التحقق من خياراتها باستخدام حساب تجريبي الظاهري. وهم حاليا المزود الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة. هذا القطاع يتطور جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية التقليدية.
أنا & # 8217؛ م تكرار تعهدي للتحقق من إمكانياتهم باستخدام حساب تجريبي الفوركس. وحتى الآن، لم يكن الحساب التجريبي متاحا في مجال الخيارات الثنائية & # 8211؛ وليس للأسهم وليس للخيارات الثنائية الفوركس.
الآن، خيارات البدء هي تقديم هذه الخدمة، التي أرى أنها ضرورية لأي شخص يحاول مجالا تجاريا جديدا. إذا كنت ترغب في رؤيته لنفسك.
وأعلنوا أيضا أن التجار من الخيارات الثنائية يمكن الآن التجارة من أقل من 30 $. هذا المستوى المنخفض من الدخول يجعل هذه التجارة أكثر سهولة. على غرار حساب تجريبي، وهذا يسمح اختبار الصفقات الحقيقية ولكن مع مخاطر محدودة للتجار الجدد.
المزيد والمزيد من الناس استخدام الخيارات الثنائية للتحوط مواقف الفوركس. هذا هو أداة مثيرة للاهتمام التي تكتسب المزيد والمزيد من الجر. كما يصبح أكثر شعبية، والخدمات تتحسن.
تحديث: حساب تجريبي الخيارات الثنائية لم تعد متوفرة في ستارتوبتيونس.
الإفصاح: أنا & # 8217؛ م تابعة مع خيارات البدء.
لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية، راجع بو كروكنه.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
لم تكن خيارات البدء أول من لديهم حساب تجريبي مع الخيارات الثنائية، نادكس واس. نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات الصرف هو في الواقع كفتك ينظم تداول الولايات المتحدة للتجارة للخيارات الثنائية. شفافة تماما وتنظيمها إلى أعلى درجة وكان لديهم تجريبي لمدة بضع سنوات. أعطهم رصاصة أنا تاجر هناك ولكن أنا تعبت من رؤية هذه ما يسمى شركات الخيارات الثنائية الأخرى التي تقفل أموالك على التجارة، أن القمار مثل الرهان الرياضية. نادكس يمكنك التجارة داخل وخارج الثنائيات طوال اليوم الخاص بك أبدا مؤمن في ويمكنك أيضا اختيار لجعل 100٪ 200٪ 400٪ على مختلف الضربات التي لديهم، أنها توفر أسعار الإضراب متعددة ليس فقط في أسعار السوق مثل شركات أخرى. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات الاتصال بي في [& # 160؛ المحمية] أحب أن أتحدث ثنائيات معك.
مقالة جيدة، ولكن خيارات البدء في الواقع لا تقدم الحسابات التجريبية. ذهبت إلى الموقع، وذهبت في جلسة دردشة وقالوا لي انهم لا & # 8217؛ ر تقديم العروض، حسابات حقيقية فقط. إذا ما هو الصيد؟ أنا أفهم الانتماءات، ولكن لا يزال & # 8230؛
عندما تم نشر هذا مرة أخرى في عام 2010 ونحن لم تقدم الحسابات التجريبية. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المتداولين تلقي الحسابات التجريبية للتداول وينبغي أن يكون [& # 160؛ محمي].
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

فوركس ديمو ثنائي الخيار 5
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
عندما خيارات التداول، وهناك عدد من الطرق لاتخاذ. خيار واحد عليك أن تجعل هو نوع من الخيار الذي تريد التجارة. للمبتدئين خيارات مختلفة يمكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان، وانها دائما فكرة جيدة لتسليح نفسك مع أكبر قدر ممكن من المعلومات. لهذا السبب خصصنا بضع صفحات على موقعنا لمختلف أنواع الخيارات المتاحة بشكل عام. هنا سوف ننظر في خيارات لمسة واحدة، وكيف تعمل، وعما إذا كانت نوع يجب أن تفكر. الخيارات الأكثر شعبية وأبسط هي الدعوة ووضع الصفقات، وهي تنبؤات حول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. هذا هو نوع كبير من خيار للمبتدئين، ومفهوم بسيط لفهم. مرة واحدة كنت قد حصلت على القليل من الممارسة في الأساسيات، قد يميل إلى الانتقال إلى لمسة واحدة التداول ثنائي. لذلك دعونا نرى ما كل شيء عن & # 8230؛
ما هو خيار لمسة واحدة؟
الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيار الذي يعد وعودا مرة واحدة في سعر الأصل الأساسي يصل أو يمر مستوى محدد سلفا. المستثمر قادر على تحديد موقف الحاجز عند انتهاء صلاحيته، ومقدار العوائد ستكون يجب كسر الحاجز. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، كما كنت قد حان لنتوقع مع تجارة الخيارات الثنائية. إذا تم كسر الحاجز سوف المتداول الحصول على تعويضات كاملة المتفق عليها. إذا لم يكن الحاجز مكسورا، فإن التاجر سيفقد القسط المدفوع للوسيط. هذا النوع من الخيارات شائع لدى التجار الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سوف يمر بمستوى معين في المستقبل، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين ما إذا كان مستوى السعر الأعلى هو مستوى مستدام.
الخيارات بلمسة واحدة عادة ما تكون أقل تكلفة من الخيارات بلمسة واحدة مزدوجة، وأصبحت شعبية جدا مع السلع وتجار الفوركس. يجب أن نذكر أن الخيارات بلمسة واحدة لا يمكن تداولها إلا في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق العالمية. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية خيارات لمسة واحدة هو أنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪.
لقد تطرقنا بإيجاز إلى الخيارات المزدوجة بلمسة واحدة، وقد تتساءل عما هي عليه. لذلك دعونا نشرح أولا قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك.
أوصت وسطاء ثنائي.
أوصت وسطاء ثنائي.
ما هو خيار مزدوج بلمسة واحدة؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة هو نوع يعطي المتداول سعر دفع متفق عليه إذا وصل الأصل الأساسي أو كسر واحد من اثنين من مستويات محددة سلفا. يستطيع التاجر تحديد مستوى الحواجز، وتاريخ انتهاء العقد، ودفع العوائد إذا كان السعر يرتفع فوق أحد المستويات المحددة سلفا. يجب أن يتم كسر أي من الحواجز السعر قبل انتهاء الخيار، أو لن يكون هناك دفع تعويض للمستثمر. إذا لم يتم كسر أي من مستويات الأسعار يعتبر الخيار لا قيمة لها، والتاجر يفقد قسطهم.
خيار مزدوج بلمسة واحدة كبير عندما تعتقد أن سعر الأصل سيتغير بشكل كبير في المستقبل، ولكن ليس متأكدا من الاتجاه الذي سيتخذه. التاجر يستفيد ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا، لذلك هو نوع من موقف سترادل.
خمس خطوات لبدء تداول الخيارات بلمسة واحدة.
العثور على أفضل على خيارات اللمس على وسيط - ستحتاج إلى القيام ببعض البحوث، ولكننا سوف تكون مساعدتك مع الكثير من المعلومات مفيدة ومفيدة ومقالات الخيارات الثنائية. افتح حساب تداول تجريبي للخيارات الثنائية - ابدأ بتجربة حساب تجريبي، حيث يعني ذلك أنه لا يوجد خطر من فقدان محتويات رصيدك المصرفي جعل أول إيداع لك - بمجرد أن تحصل على بعض الممارسات يجب أن تكون جاهزا على التجارة مع المال الحقيقي، ولكن تبدأ صغيرة ونشر المخاطر. اختيار الأصول - التداول مع كمية صغيرة من المال لتبدأ، والاستثمار في الأصول التي تعتقد سوف تصل إلى معدل الهدف. محاولة استراتيجيات مختلفة - انظر ما يعمل وما لا يعمل بالنسبة لك، من أجل العثور على صيغة الفوز الخاص بك.
نصائح حول إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
دعونا ننتهي من خلال إعادة رسم بعض النقاط التي تطرقنا إليها في واحدة من صفحاتنا الأخرى، من خلال النظر في إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية، وما يجب أن تبحث عنه.
قراءة نقدية - سنكون يضم الكثير هنا في توبراتدورفسبروكيرز، وهناك الكثير من المواقع الأخرى على الانترنت تقديم معلومات مماثلة. طلب توصيات - كلمة فمه لا يزال يعمل ببراعة، حتى في عالم اليوم والدهاء الإنترنت. اختبار ومحاولة قبل الاشتراك في الحقيقي - علينا أن نكرر أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عمل محفوف بالمخاطر، وأخذ خطر مع الوسيط الذي تختاره هو خطوة يمكنك تجنب بالتأكيد. إذا كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء، حاول لهم الخروج مع حساب تجريبي أولا، حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لكل وسيط. استخدام محرك البحث المفضل لديك - قد تحصل على مئات، وربما حتى الآلاف، من الزيارات، مما يعني أنك سوف تضطر إلى فرز من خلالها للعثور على المواقع مع المعلومات الأكثر قيمة. ولكن كنت قد وجدت طريقك هنا، لذلك هي بالفعل الى السبق.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment