Monday 12 March 2018

الفوركس كيفية


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت في الفترة ما بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20 باستثناء الطلبات التي تم البدء بها من قبل MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما هو الفوركس؟


يشير الفوركس إلى شراء وبيع العملات. يحاول متداولو الفوركس توقع اتجاه سعر الصرف. شاهد لتكتشف المزيد.


يشير الفوركس إلى أسواق الصرف الأجنبي وشراء وبيع العملات. كل يوم في المتوسط ​​أكثر من 3 تريليون دولار في المعاملات تجري في سوق الفوركس. كل من هذه المعاملات تلعب دورا حيويا في تحديد سعر صرف زوج العملات.


عندما يقوم المسافر بزيارة بلد جديد أو عندما يدفع أحد رجال الأعمال الدوليين موظفيه الأجانب، يقوم كل منهم بتحويل عملته المحلية إلى عملة أجنبية. ومع مرور الوقت، تؤدي هذه المعاملات إلى حدوث تحول في سعر الصرف. عندما يتدفق المال إلى عملة، فإنه يقوي، وعندما يتدفق المال من العملة، فإنه يضعف. هذه التحولات في القيمة هي ما يعطي الحياة لسوق الفوركس. يحاول متداولو الفوركس التنبؤ اتجاه سعر الصرف تماما مثل تجار الأسهم يحاولون التنبؤ اتجاه سعر سهم الشركة. يقوم متداولو الفوركس بشراء زوج من العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سيزيد ويبيع زوج العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سينخفض. وكسوق عالمية، فإنها يمكن أن تفعل هذا 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


يوفر فكسم التجار مع منصات التداول المتطورة، حزم الرسوم البيانية المتقدمة، والعديد من الموارد التجارية الحيوية الأخرى. لمحاولة يدك في سوق الفوركس، افتح حساب الممارسة الحرة 50،000 $ اليوم.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment