Saturday 3 March 2018

الخيارات الثنائية التحليل الفني


استخدام الرسوم البيانية السعر.


بيناريوبتيونسو / بيناري-أوبتيونس-إدوكاتيون / أوسينغ-برايس-تشارتس / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي جامعة الخيارات الثنائية 24 ديسمبر 2012 24 ديسمبر 2012.


التجار الذين لديهم بعض التعرض لأسواق الخيارات الثنائية ربما تأتي عبر مصطلح التحليل الفني عند قراءة المواد التعليمية التي يقدمها الوسطاء. العديد من التجار الجدد، ومع ذلك، مندهشون عندما يسمعون أن الخيارات الثنائية مواقف يمكن أن تستند كليا على أنماط الأسعار والسلوك السوق التاريخي التي يمكن العثور عليها على الرسوم البيانية.


ولكن الحقيقة هي أن التحليل الفني للأسعار يستخدم من قبل الغالبية العظمى من مجتمع السوق النشط وعندما يقترب بشكل صحيح، فإن التحليل الفني يمكن التجار من تحديد الفرص الجديدة التي قد لا تكون مرئية على خلاف ذلك. هنا، سوف ننظر في ما هو تحليل الأسعار والطريقة التي يمكن استخدامها لبناء الأفكار التجارية وتعزيز احتمال أن المواقف الفردية تتكشف بطريقة مواتية (مربحة).


تحديد تحليل الأسعار التقنية.


في جوهرها، التحليل الفني هو وسيلة لتقييم القيمة الحقيقية للأصل من خلال تحليل السلوك السعر التاريخي كما هو موضح على الرسم البياني. ولا يهتم المحلل التقني بالبيانات الاقتصادية أو التوقعات المتعلقة بأرباح الشركات في المستقبل أو حتى هوية الأصول الأساسية. كل المحلل الفني يراقب هو الطريقة التي تصرفت بها الأسعار في الماضي، وسيتم استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بكيفية أداء الأسعار على الأرجح في المستقبل.


وبما أن محللي الأسعار التقنية ينظرون إلى الأداء التاريخي لأصل ما (ويعتقدون أن هذا الأداء سيتم تكراره في المستقبل)، فإن التجار يستخدمون هذا النهج لتحديد مستويات سعرية محددة تحدد الصفقات في الأسواق النشطة. عند تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني أساسا أن التجار يمكن استخدام التحليل الفني لإنشاء توقعات الاتجاه واسعة (تتحرك الأسعار إما صعودا أو هبوطا) وأسعار الإضراب الدقيق للمراكز المنفذة. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند تحديد المعلمات الخاصة بك للحرف الفردية.


قياس العرض والطلب.


وأحد الطرق التي يفيد بها التحليل التقني هو إظهار المجالات التي يرجح أن تقدم فيها مستويات أساسية من العرض والطلب في المستقبل. وكما هو الحال دائما، يجب أن نتذكر أن العرض المفرط يدفع الأسعار إلى الانخفاض، في حين أن الطلب المفرط يدفع الأسعار إلى الارتفاع.


إذا نظرنا إلى الرسم البياني للسعر، نرى أن الأسعار تتجه أعلى، والوصول إلى الهضبة قبل عكس، يمكننا أن نرى أن العرض المفرط في ضرب السوق. إذا تحركت الأسعار صعودا نحو هذا المستوى مرة أخرى في المستقبل، فإننا نتوقع رد فعل مماثل في السوق (انعكاس هبوطي) وهذا سوف ينظر إليه المحللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات بوت لذلك الأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تتجه األسعار إلى االنخفاض) وتصل إلى قاع رئيسي قبل االنعكاس (، يمكننا أن نرى أن الطلب المفرط يدخل السوق حيث يبحث المستثمرون عن شراء األصل بأسعار أرخص. وإذا تحركت األسعار نحو االنخفاض نحو هذا املستوى مرة أخرى في املستقبل، فإننا نتوقع حدوث رد فعل مماثل في السوق) انعكاس صعودي (، وهذا سوف ينظر إليه احملللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات كال لهذا األصل.


المؤشرات و أوسيلاتورس.


أما طريقة التداول الثانية فتتمثل في التحليل الفني من خلال استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. بمعنى أساسي، هذه الأدوات تدير الأسعار من خلال الصيغ الرياضية من أجل تحديد متى أصبح الأصول ذروة البيع (تصبح رخيصة جدا) أو ذروة الشراء (تصبح مكلفة للغاية). هذه الأدوات هي الأكثر فائدة للتجار لأنها تسمح لنا أن ننظر إلى النشاط السعر بطريقة موضوعية (دون خطأ بشري يرتبط مع أنواع أخرى من التنبؤات).


لاحظ المتوسط ​​المتحرك في الأرجواني ومؤشر القوة النسبية باللون الأزرق.


ولهذه الأسباب، يقوم معظم التجار النشطين بتنفيذ نوع من المؤشرات أو تحليل المذبذب قبل تحديد أي من مراكز الخيارات الثنائية. بعض الأمثلة الأكثر شعبية من هذا يشمل مؤشر القوة النسبية (رسي)، والانحراف التقارب المتوسط ​​التقارب (ماسد)، أو مذبذب ستوشاستيك.


أداء السعر السابق للتوقعات الاتجاه المستقبلي.


طرق التحليل الفني يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عندما يتطلع التجار لتحديد الطرق التي من المرجح أن يتاجر بها في المستقبل والمستويات التي سيتم فيها رؤية الانتكاسات. عندما يركز التجار على سلوك السعر التاريخي لأصل واحد، يصبح من الأسهل تقييم قيمة الأسهم أو السلع أو العملات بطريقة خالية من الأخطاء. ولهذه الأسباب، أصبح التحليل الفني عنصرا شائعا على نحو متزايد في المجتمع التجاري في السوق.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


باستخدام البولنجر باندز عند البحث عن التجارة.


بولينجر باندز هي مؤشر مفيد لتجار الخيارات الثنائية نظرا لأنها تفصل مستوى التقلب الحالي داخل السوق لأصول محددة. لا يستخدم هذا المؤشر عادة كجزء من طريقة التداول المفصلة، ​​ولكن من خلال تحديد مستويات أعلى أو أدنى من التقلبات فإنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد [& هيليب؛]


العثور على نقاط دخول جيدة.


تحديد الوقت الأمثل لدخول السوق عند تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مهمة صعبة. وهناك عدد من العوامل التي ينبغي مراعاتها، مثل الأداة المستخدمة، واختيار الأصول، ووقت انتهاء الصلاحية الذي يجري النظر فيه. وسوف يساعد التحليل المفصل بوضوح في تحديد أفضل الأوقات للدخول في الصفقات. ومع ذلك، هناك [& هيليب؛]


سلخ فروة الرأس على مستوى أعمق.


الخبراء الخيارات الثنائية التجار قد ترغب في استخدام نوع من سلخ فروة الرأس المعروفة باسم سلخ فروة الرأس غاما. سلخ فروة الرأس هي استراتيجية قصيرة الأجل تعتمد على الصفقات السريعة الناجمة عن زخم الأصول. الصفقات بالكاد تبقى مفتوحة لفترة طويلة، وأنها تحتاج إلى أن تكون رسملة جيدا لتكون جديرة بالاهتمام. لأننا نتحدث عن ثنائي [& هيليب؛]


تداول فئات الأصول الأربعة الرئيسية.


تمنح مواقع التداول التجار عادة خيار التداول في واحدة من أربع فئات من الأصول: الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. كل من هذه الأنواع من الأصول مختلفة وكل يعطي التاجر فرصة كبيرة لكسب الربح. لنفحص بعض الاستراتيجيات المختلفة التي غالبا ما يتم إقرانها بأنواع مواد عرض معينة من أجل زيادة [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


أساسيات التحليل الفني.


التداول هو مجزية للغاية مرة واحدة تجد النمط المفضل لديك والمؤشرات. بصدق، كنت قادرا على استخدام أي شكل من أشكال التحليل الذي ترغب، مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني. ولأغراض هذه المادة، سنكون على اتصال بالتحليل الفني. التحليل الفني هو الدراسة المفضلة للتجار لأنه يركز على الرسوم البيانية والعمل السعر بدلا من نسب الكفاءة.


بعد أن تقرر أن التحليل الفني هو الصحيح لاستراتيجية التداول الخاصة بك، يجب عليك أن تقرر كيفية قراءة الرسوم البيانية. أنماط أو مؤشرات. يبحث التجار النمط عن أنماط مألوفة في الرسم البياني للأصل ليتم تداولها. بعض الأنماط الشعبية هي قمة مزدوجة، الرأس والكتفين وقاع متعددة. من ناحية أخرى، لدينا التحليل الفني القائم على المؤشرات التي لا تعتمد على الأنماط. بدلا من ذلك، تستخدم الإستراتيجية مؤشرات مثل ماسد، أدكس و ستوشاستيك. وفيما يتعلق بالرسوم البيانية، فإن المقاومة والدعم هما المحور الرئيسي.


كلا الطريقين لا يمكن تعلمها بين عشية وضحاها ولكن يمكن أن يكون نمط التداول مضللة. من أجل نمط لنقل الطريقة التي تتوقعها، يجب أن يكون نمط جميل الرطب الكمال؛ وإلا انها تجارة مهروسة. فالتداول القائم على المؤشرات هو أكثر موثوقية بكثير عندما يتعلق الأمر بإشارات التداول وتدعو الاستراتيجية إلى تحليل المؤشرات التي لا تبحث عن الأنماط.


أيا كان الطريق الذي تختاره، تأكد من أنك تفهم جيدا المفاهيم قبل المتابعة. العديد من التجار الجدد يسمعون عن استراتيجية جديدة ومحاولة تنفيذها على الفور، وفي هذه العملية، ويضر توازن حساباتهم. هناك حاجة إلى الثقة لتكون ناجحة في هذا العمل ولكن من الأصحاء أن يكون قليلا من التشكك في مكان للحفاظ على ثقتكم في الاختيار.


وهناك الكثير من التجار يفضلون التحليل الفني للتحليل الأساسي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. الرسوم البيانية وتحليل الرسم البياني الصحيح هو المفتاح للتداول بنجاح بطريقة تقنية. مزيد من المعلومات حول المخططات في هذه المقالة.


طريقة أخرى هامة لتعزيز ثقتكم في استراتيجية التداول الخاص بك هو استخدام "الورق" الحسابات، والذي يسمح لك للتداول على حساب مع المال وهمية. ستساعدك هذه الحسابات على التركيز على استراتيجيتك بدلا من كسب المال أو مشاهدة تقلص حسابك. وأنا أفهم أن طرح ورقة التداول كثيرا ولكن هو مفتاح رئيسي للنجاح. أنا أكرر نفسي على أمل أن القارئ سوف يلبي تحذيراتي على المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها مجرد القفز إلى استراتيجية جديدة.


مفتاح النجاح مع التحليل الفني هو تعلم إشارات التداول. إذا كانت متوسطاتك المتحركة لها صعودا هبوطيا، فهذه علامة على أنه يجب أن تبحث عن تغيير الاتجاه نحو الجانب السلبي. وينطبق هذا أيضا عندما تظهر المتوسطات المتحركة صعودا صعوديا. إذا كنت تاجر نمط، يجب أن تصبح مألوفة للغاية مع أنماط مختلفة وتكون فعالة بما فيه الكفاية لتكون قادرة على اختيار أنماط من الرسم البياني. تذكر أن الأنماط الفعلية لن تكون نظيفة ونظيفة مثل الأمثلة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم التداول المؤشر، يجب أن تعتاد على المؤشرات وتعلم حقا عندما تعطي قبالة إشارات. أن تكون قادرة على تحديد الاتجاه سوف تساعدك على البقاء فوق باقي حزمة وتنمو عوائد الخاص بك. في كلتا الحالتين، "الاتجاه هو صديقك". لا تتداول مقابل هذا الاتجاه، إلا إذا كان النظام الخاص بك يعطيك إشارات إلى أن هذا الاتجاه ضعيفة وعرضة للتصحيح.


وخلاصة القول هنا هو أن التحليل الفني يمكن أن يكون استراتيجية مجزية جدا عند القيام به بشكل صحيح. يجب عليك أولا تثقيف نفسك وتحديد ما إذا كان تداول النمط أو التداول القائم على المؤشرات هو إستراتيجيتك المفضلة. أيا كان المسار الذي تختاره، يجب عليك فتح حساب تداول الورق وتثقيف نفسك. انتقل إلى مكتبة أو تاجر التجزئة على الانترنت والتقاط عدد قليل من الكتب على التحليل الفني، وهذا سوف تساعدك على النزول على الأرض والجري. أتمنى لكم نجاحا كبيرا في السعي التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية التحليل الفني.


هنا نوضح المؤشرات الفنية الرئيسية التي قد تستخدم لتداول الخيارات الثنائية. الأصول المعروضة في سوق الخيارات الثنائية هي نفسها سترى في الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن تجار الخيارات الثنائية لديهم إمكانية الوصول إلى نفس البيانات البيانية والإحصاءات واستراتيجيات التحليل التي يستخدمها التجار في الأسواق الأخرى. كل تاجر يعرف أن هناك نوعان من التحليل - الأساسية والتقنية. في منصب سابق تحدثنا عن التحليل الأساسي، وحتى الآن سوف نستمر من خلال تعريف لكم مع التحليل الفني وكيف يمكن استخدامها للتنبؤ سلوك السوق.


ويستند التحليل الفني تماما على رسم البيانات، واكتشاف الاتجاهات المتكررة وجعل المضاربة على أساس المعلومات التي جمعتها. ويمكن ترتيب التحليل الفني إلى ثلاث فئات صغيرة:


1. باستخدام وتحليل المعلومات الرسم البياني (الشمعدانات والأنماط)


2. باستخدام حركة السعر.


3. باستخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية يجب عليك استخدام:


الرسم البياني للشموع الرسم البياني الرسم البياني الخط البياني البولينجر باند الدعم المحوري نقطة الاتجاه خط الاتجاه متوسط ​​مؤشر الاتجاه مؤشر قناة السلع مؤشر القوة النسبية مؤشر التراكم / التوزيع.


استخدام معلومات الرسم البياني.


رسم البيانات من السهل نسبيا قراءة طالما لديك بعض الخبرة والمعرفة عن كيفية عمل هذه المخططات. من خلال قراءة البيانات المقدمة من الشمعدانات، يمكنك بسهولة التنبؤ حركة السعر في المستقبل من أصل معين. الشمعدانات هي مساعد رقم واحد من كل تاجر، لأنها يمكن أن تشكل باترس وتعطيك معلومات قيمة عن الماضي والحاضر والمستقبل الاتجاهات. هناك العديد من أنماط الشمعدانات التي يمكن استخدامها للتنبؤ حركة سعر الأصول، لذلك لا تتردد في البحث عن معلومات إضافية على شبكة الإنترنت، والحصول على دراية جميع أنماط الشمعدان.


وهناك أيضا بعض الشموع أقل موثوقية والتي تستخدم عادة في تركيبة مع المؤشرات الفنية من أجل توفير التنبؤ أكثر دقة. كالتاجر، لن تحتاج إلى معرفة المزيد عن أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني، ولكن ينصح بشدة أن تقرأ عن العديد منهم كما يمكنك. سيساعدك هذا في الحصول على فهم أفضل للطريقة التي تعمل بها هذه الأنماط، وتساعدك على أن تصبح تاجرا أكثر نجاحا.


استخدام السعر الإجراء.


ويمكن تحسين دقة التحليل الفني عن طريق الاستفادة من تحليل حركة الأسعار. وبطبيعة الحال، من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى الحصول على نظام التسعير المستوى الثاني. للأسف بالنسبة لك، لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل العديد من السماسرة، لذلك سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان وسيط الخاص بك يوفر الوصول إلى هذه الوظيفة المفيدة.


باستخدام حركة السعر، يمكنك أن ترى حجم التداول الذي يولد الأصول المحددة. وبصرف النظر عن إجمالي حجم التداول، سوف تتلقى أيضا تفاصيل عن الإجراءات من التجار الآخرين - هل يبيعون الأصول أو شرائه. على سبيل المثال، إذا كان كثير من الناس يبيعون نفس الأصل في نفس الوقت، فإن سعره سيبدأ على الأرجح بالانخفاض. إذا لاحظت أنه يتم تداول أصل معين في اتجاه واحد، وبكميات كبيرة، فمن المرجح جدا أن سعره سوف تتبع الاتجاه. إذا كان يتم شراء الأصول، ثم السعر سوف ترتفع والعكس بالعكس.


استخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية ليست ضرورية دائما، ولكنها يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات أفضل. معظم التجار يفضلون الجمع بينهما مع الشموع، لأنها إما دعم أو معارضة الرأي الذي حصلت عليه من الشمعدانات. وهناك عدة أنواع من المؤشرات التقنية تنقسم إلى فئتين هما مؤشرات السعي للاتجاهات ومؤشرات الزخم.


استنتاج.


واحدة من المشاكل التي تواجه معظم التجار عند بدء العمل مع الخيارات الثنائية هو أنها قد لا يكون الوصول إلى بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية وأدوات الرسم البياني. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتحقق من منصة التداول وسيط الخاص بك ومعرفة ما اذا كان يتيح لك الوصول إلى الوظائف التي تحتاج إليها أكثر من غيرها. تأكد من أنك تستفيد استفادة كاملة من الأدوات التي يوفرها الوسيط الخاص بك، لأنه مع مساعدتهم يمكنك زيادة كبيرة فرصك في إكمال الصفقات الناجحة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment