Tuesday 20 March 2018

الفوركس يقتبس الحية


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار الحية، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس ونقلت الجدول.


هذه الحيوية، ويعيش، الجدول يوفر نظرة شفافة في السوق الحقيقية يقتبس وينتشر المتاحة خلال ساعات السوق. من خلال نموذج ستب (مباشرة من خلال معالجة)، يتم تسليم طلبك إلى إن (شبكة تكوين الإلكترونية)، لمباراة التجارة الفورية، في تجمع السيولة بين البنوك لدينا. كما يمكن أن يرى بوضوح، هذه الاقتباسات الحية هي في تدفق مستمر من التغيير، كما هو سوق الفوركس. عند وضع التجارة، من خلال منصة اخترتها، ستحصل على اقتباس السوق الحقيقية الحقيقية وأفضل انتشار المتاحة، وليس ثابت، التلاعب انتشار.


في فكسك ليس هناك تدخل، مهمتنا هي الحصول على طلبك إلى السوق في أقرب وقت ممكن. نحن لا تعمل "التداول مكتب" نموذج التداول ونحن لا "جعل السوق" في الفوركس. تتم معالجة طلبك من خلال نموذج التداول ستب / إن بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، مما يضمن لك التداول بطريقة مهنية عالية قدر الإمكان.


هذه الأداة يمكن الوصول إليها من خلال مركز التجار لدينا لأصحاب حسابات فكسك.


تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.


لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.


الشروط والأحكام وتقديم طلبك.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


يعيش بث يقتبس.


دلائل الميزات.


لا التعامل مع مكتب تنفيذ الفوركس كسور التسعير و [مدش]؛ في واحد عشر من نقطة 24 ساعة محاولة ضيقة وأسأل ينتشر بث مباشر الأسعار لأكثر من 24 أزواج العملات.


بث مباشر يقتبس.


لدينا الوصول إلى بعض من أكثر تنافسية الأسعار المتاحة لأكثر من اثنتي عشرة أزواج العملات. وهذه الأسعار هي أسعار فعلية قابلة للتداول؛ فهي تستند إلى عروض الأسعار والعروض الحقيقية المتاحة حاليا.


تم تصميم نظام التعامل مع الفوركس مكتب التعامل لاظهار لك أفضل سعر متاح على أساس نوع الحساب ومزود السيولة، لشراء وبيع المتاحة حاليا من العديد من مقدمي السيولة والطائفة؛ التي تغذي الأسعار في محطة التداول. وجود أسعار متعددة من قبل العديد من المؤسسات المالية يعني أنك سوف ترى ضيق جدا، متغير ينتشر، مع دقة تصل إلى ما يصل إلى 1 / 1000th من المائة.


يمكنك الشراء والبيع ببساطة عن طريق النقر على الأسعار في & كوت؛ أسعار التعامل & كوت؛ نافذة او شباك. لإدخال النظام بسرعة، لديك خيار التحول إلى وضع التداول بنقرة واحدة، مما يتيح لك الدخول إلى السوق أو الخروج منه بنقرة واحدة فقط.


كيفية قراءة أسعار التعامل.


العديد من المؤسسات في أسعار سوق الفوركس الاقتباس إلى 1 / 100th من المائة في اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. 1/100 من المائة يسمى "بيب"؛ وبالتالي، فإن التغير في سعر اليورو من 1.4613 $ إلى 1.4614 $ هو تغيير نقطة واحدة.


وتظهر محطة التداول في الواقع الأسعار مع درجة أكبر من الدقة، وصولا الى 1/10 من نقطة (وهو 1 / 1000th من المائة). يتم نقل أسعار الفوركس دائما في أزواج، مثل اليورو إلى الدولار الأمريكي (اختصار ور / أوسد). السعر الموضح في مربع معدلات التعامل إلى اليمين يحدد مقدار العملة الثانية التي تستحقها الوحدة الأولى من العملة الأولى. على سبيل المثال، سعر شراء ور / أوسد من 1.46160 يعني أنه يأخذ دولار واحد و 46.160 سنتا لشراء يورو واحد.


معدلات التعامل المتقدمة.


سعر البيع: المعروف أيضا باسم "سعر المزايدة"، وهذا هو السعر الذي يمكنك بيع حاليا. يتلقى نظام عدم التعامل (ند) نظام الأسعار من مزودي السيولة متعددة، ودائما يظهر لك أفضل سعر بيع المتاحة نقلت إلى 1 / 10th نقطة. شراء السعر: المعروف أيضا باسم "سعر الطلب"، وهذا هو السعر الذي يمكنك شراء. نظام ند يظهر لك دائما أفضل سعر الشراء المتاحة لنا. زوج العملات: هذا يدل على العملات التي تتداولها حاليا؛ في هذا المثال، اليورو / الولايات المتحدة. دولار. انتشار الحالي: الفرق الحالي بين شراء وسعر البيع، كما هو مبين في نقاط. هذه هي التكلفة الرئيسية للتداول. السعر المنخفض: أدنى سعر بيع لمست في اليوم الحالي من التداول. ارتفاع السعر: أعلى سعر شراء لمست في اليوم الحالي من التداول. الوقت: آخر مرة تم تحديث السعر. حجم التداول: يمكنك تحديد عدد القطع التي تريد التداول عندما تكون في وضع التداول بنقرة واحدة. وضع التداول: يظهر لك هذا الحقل وضع التداول الذي تستخدمه. هذا الحساب في وضع التداول بنقرة واحدة.


أزواج العملات الإضافية.


39 أزواج العملات يمكنك اختيار الأزواج التي تريد أن ترى.


عند فتح أول محطة التداول، سترى لدينا 12 أزواج تداول الأكثر شعبية في نافذة معدلات التعامل. نحن نقدم التداول في أكثر من اثنتي عشرة زوجا إضافيا، ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد في المستقبل.


لإضافة أزواج إضافية، انقر على الزر & كوت؛ تسي & كوت؛ زر في أعلى محطة التداول الخاصة بك. عرض فيديو تعليمي.


ستظهر قائمة اشتراكات العملات. ضع علامة اختيار بجوار الأزواج التي تريد رؤيتها في نافذة معدلات التعامل، وألغ تحديد أي زوج لا تريد رؤيته. يمكنك عرض 12 زوجا كحد أقصى في المرة الواحدة.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


أسعار العملات الأجنبية من ترادينغشارتس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment