Saturday 3 March 2018

استراتيجية شمعة النقد الأجنبي اليومية


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشموع في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر الطيف والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكننا لا نحافظ على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة إلى استراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة عند السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حالات متطرفة بشكل خاص، حيث أن الربحية المحددة ستحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف & # 8220؛ نهاية يوم التداول & # 8221؛ يمكن تغيير حياتك.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرا على تداول الفوركس، ولكن هل يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر يشاهد الرسوم البيانية لإشارة التداول؟


أي بحث على الإنترنت بما في ذلك كلمة الفوركس سوف تخدم لكم على الفور مجموعة كبيرة من أنظمة التداول عالية التردد شعبية، وتحيط بها تلك المالطيحات الطنانة جذابة.


يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشدة أمامك من خلال لافتات و بوبس مزعج.


إذا كان لديك أي سوء حظ في الواقع اعتماد واحد من هذه الأنظمة وكنت وضعت قلبك في ذلك & # 8211؛ وسوف تعرف بالفعل من ناحية أولى هذه الحزم الإفراط في ناقص أبدا تسليم ما وعدت. تعازي & # 8211؛ نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.


اليوم، أود أن أعرض لكم على نهج أعلى بكثير خالية من الإجهاد والاسترخاء لتداول الفوركس التي تعطي إمكانات أكثر بكثير من المكافآت تلك يسير بخطى سريعة، واستراتيجيات التداول استنزاف عقليا.


أنا أحب & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ التداول. لها كبيرة لأنك فقط لديك لقضاء كمية صغيرة من وقتك أمام الرسوم البيانية في اليوم الواحد، ويكون لديك فرصة أفضل بكثير لتحقيق النتائج التي تريدها لجهود أقل.


حافظ على عملك اليومي ولا تزال تعمل بشكل جيد مع التداول الخاص بك.


تداول الفوركس، مثل أي شكل من أشكال المضاربة في السوق سوف يأتي دائما مع عنصر من المخاطر. إن القدرة على إدارة تلك المخاطر بفعالية ستكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أكبر مزايا نهاية التداول اليوم هو الطريقة التي يسمح للمتداولين لتنفيذ نشاطهم التجاري حول وظيفة اليوم تطلبا أو غيرها من مختلف الالتزامات الحياة تستغرق وقتا طويلا.


سواء كنت تعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، ودراسة، ومحاولة التقدم مع حياتك المهنية، أو حتى البقاء في المنزل الأم (ربما مزيج من عدد قليل من هذه) & # 8211؛ فإن التقنيات المستخدمة في نهاية التداول اليوم سوف تنزلق بسهولة في الجدول الزمني الخاص بك، وكل ذلك دون المساومة على إمكانات التداول الخاصة بك.


وقد تعثر معظم التجار الجدد عبر تداول العملات الأجنبية لأنهم يبحثون عن & # 8220؛ حل سريع & # 8221 ؛.


انها نفس القصة القديمة حقا. يتم غسل دماغ الناس للتفكير في الفوركس هو وسيلة لحل جميع مشاكلهم المالية بسرعة، وعند فتح حساب تداول جديد أنهم & # 8217؛ حلم بالفعل شراء تلك الجزيرة الخاصة انهم & # 8217؛ أراد دائما.


إذا كنت قد شاهدت في أي وقت مضى سلسلة المصفوفة، اقتباس شعبية من الفيلم الأول هو & # 8220؛ لا أحد من أي وقت مضى يجعل القفزة الأولى & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا، هذا هو استعارة مثالية للأسواق.


انها آمنة جدا أن أقول 100٪ من الفوركس التجار تفقد المال وضربة أول حسابات التداول الحية & # 8211؛ وهذا هو شيء أن تخجل من الرغم من ذلك، أرى أنه كجزء من الشروع في عالم الفوركس. انها & # 8217؛ s حيث كنت حقا بدء استيعاب واقع تداول العملات الأجنبية.


كثير منا يحلم يوم واحد أن تكون قادرة على تشاك في وظائفنا اليوم، والتحول إلى تداول الفوركس بدوام كامل والاعتماد فقط على دخل التداول لدينا لدعم لنا. حتى يحدث ذلك على الرغم من ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى ثابت، دخل ثابت لدفع الفواتير ووضع الطعام على الطاولة.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه تداول نهاية اليوم، لأنك لا تحتاج إلا للتفاعل مع الأسواق لفترات قصيرة جدا من الوقت كل يوم & # 8211؛ أنا أتحدث أقل من 15-20 دقيقة.


خلال تلك الدقائق ال 20، سوف تكون قادرا على:


قم بإجراء مسح سريع ولكن فعال لجميع الأسواق المفضلة لديك لتحديد فرص تداول محتملة عالية ضع أي أوامر معلقة للاستفادة من أسعار التصحيح أو التقاط أي اختراقات ضع وقف الخسارة المنطقي الذي يحميك إذا تحرك السوق ضدك، تفشل الفكرة التجارية ضبط أي مستويات على الرسم البياني الخاص بك، أو درب وقف الخسارة الخاصة بك إذا كان هذا هو الشيء الذي ترغب في القيام به تنفيذ أي صيانة أخرى المخطط.


يعيش حياتك، دون & # 8217؛ ر يكون الرقيق إلى الرسوم البيانية.


لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية.


نسبة كبيرة بشكل لا يصدق من التجار مع جميع مستويات الخبرة، حتى العادات حتى نوبيز & # 8211؛ وقضاء الكثير من الوقت لصقها على الرسم البياني، منوم من صعود وهبوط الشموع.


فمن السهل أن نفهم لماذا معظم التجار لديهم مشكلة الإدمان مع الفوركس، والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال هو المشاركة.


وكان كل تاجر في وضع حيث اجتاحت حتى في الإثارة من رؤية انفتاح التجارة تنفجر إلى أرباح لطيفة. فإنه يجلب على الشعور البهيجة التي يلعب معك، ويغري لك للتجارة أكثر. كنت لا & # 8217؛ ر أشعر بأنك يمكن أن تخسر في هذه المرحلة، أنت & # 8217؛ إعادة الملك من الرسوم البيانية الآن!


الفرق بين & # 8220؛ المخطط غير المرغوب فيه & # 8221؛ وتجار المتعلمين، وعدم السماح للشعور البهيجة من كسب المال تؤثر سلوك التداول الخاص بك، والقدرة على الابتعاد وكسر الاتصال.


إن & # 8220؛ تشارت جونكيز & # 8221؛ الذي يمكن & # 8217؛ ر قطع سقوط في سيئة حقا & # 8216؛ منطقة & # 8217؛ حيث يبدأ المرض في التفاقم. عدم القدرة على النوم بشكل صحيح، والسماح للقلق تراكم والتفكير في الرسوم البيانية بشكل قاطع طوال اليوم.


آثار استنزاف والعقل الخدر تأخذ حصيلة ليس فقط على حساب الفرد، ولكن أيضا على حياتهم اليومية.


رأيت التجار المتعثرين الذين سمحوا للأسواق بالوصول إليهم. ليس من الصعب أن أقول شيئا هو تناول الطعام بعيدا من داخل & # 8221؛ فإنه يؤثر على حياتهم الاجتماعية، وأحيانا يصبحون شخص سلبي جدا أن يكون حولها.


هؤلاء الرجال / بنات تصبح هاجس جدا مع كل حركة نقطة، فإنها تشعر بالحاجة إلى التحديق باستمرار في الشاشة مجرد انتظار لشيء ما يحدث.


أنا & # 8217؛ لقد كان إلى هذا المكان المظلم & # 8211؛ وقضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتمرير الفرصة لشنق مع الأصدقاء أو الذهاب على مواعيد مع الفتيات & # 8230؛ لأنني كنت مدمن على التداول.


كنت تشعر بأن لديك التزام البقاء على استعداد في المخططات لأنه لا يمكن أن تفوت أي فرص تجارية & # 8211؛ إضاعة ساعات وساعات من حياتك. إنه & # 8217؛ s غير صحية جدا، كنت لا & # 8217؛ النوم بشكل جيد وسهل يمكن أن تقع في الاكتئاب.


هذا هو السبب الرئيسي تحولت إلى نهاية تداول نمط اليوم. وساعدني التخلص من هذا السلوك السيئ والعودة إلى المسار الصحيح مع التداول. أنا & # 8217؛ لم أنظر إلى الوراء أبدا.


نهاية التداول اليوم يسمى أحيانا "إغلاق اللعب" (يعرف رسميا باسم بورصة نيويورك وثيقة).


الهدف الرئيسي هو تركيز جهود التداول الخاصة بك في وقت رئيسي حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما حدث خلال جلسة الفوركس 24 ساعة. هذا يمنحك الوقت لإعداد أوامر التجارة الخاصة بك قبل أن تعود إلى حياتك مشغول.


عند اعتماد هذا & # 8216؛ تايم-فريندلي & # 8217؛ ، يمكنك تقليل المخاطر في التداول، والحد من أي تغييرات غير مرغوب فيها في نمط الحياة، واتخاذ خطوات إيجابية نحو تعلم كيفية بقعة بشكل صحيح وإدخال تجارة الفوركس.


من الصعب أن تجادل مع نظام يسمح لك بالحفاظ على وظيفتك اليومية بينما تتعلم، والاستمرار في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى لا تضطر إلى استبدال هذا المشروع الجديد مع أي الهوايات أو المصالح التي كنت على خلاف ذلك قد تم القيام به في الخاص بك وقت الفراغ. انها صفقة صعبة للفوز.


خفض تردد التداول الخاص بك، أن يكافأ مع دقة أعلى.


الآن كن صادقا مع نفسك، إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ فإن احتمالات أنك قد تكون في مهب حساب التداول أو اثنين من خلال اعتماد أنظمة عالية الحجم مثل سلخ فروة الرأس وغيرها من استراتيجيات التداول اليوم.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك قد تشعر بالإحباط وتبحث عن طريقة للتعامل مع الأسواق التي ستكافئك بتحقيق نجاح أفضل.


حقيقة الأمر هو أنه في كل مرة تقوم فيها بفتح التجارة، بغض النظر عن ما هو عليه، يمكنك زيادة التعرض للخطر الخاص بك.


المشكلة هي المخططات الإطار الزمني منخفضة تعطي الكثير من إشارات عالية المخاطر التي يمكن بسهولة فخ لك في مواقف سيئة. أيضا أنظمة التداول التردد المنخفض تميل إلى استخدام توقف ضيق جدا، وبالتالي فإن السوق يمكن أن يمنعك إذا كان القراد ضدك بضع نقاط.


للأسف التجار في كثير من الأحيان تفسير كميات كبيرة من الإشارات كما الكثير من الفرص لتحقيق الربح. سوء الفهم هو: المزيد من الشموع = المزيد من الإشارات = المزيد من المال.


لا يمكن أبدا التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ & # 8211؛ الذي هو ما الكثير من التجار الجدد يجرون ل.


هناك الكثير من أنظمة التداول هناك المعلن عنها أن يكون معدل الفوز 85٪. ويستفيد هذا النوع من الأنظمة عموما من ظروف السوق على المدى القصير، ويعتبر أن لديها & # 8220؛ انخفاض العمر الافتراضي & # 8221 ؛.


هذه هي & # 8220؛ زبد وحرق & # 8221؛ نوع من الاستراتيجيات هي عرضة لخسائر عالية عندما يتحول سلوك السوق للتكيف مع الأحداث الجارية.


التجار الذين يتراجعون وينظرون إلى الصورة الأكبر، ويتباينون الإطار الزمني اليومي مقابل النقاط الدقيقة، لديهم رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة حول كيفية تحرك السوق. وهذا يعني دقة أفضل، وانخفاض المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة لكل التجارة.


نهاية التداول اليوم ليس عن القفز إلى الأسواق مع قاذف اللهب، وإشعال كل إشارة ترى. وهو يتعلق بتحديد أولوية أعلى، & # 8220؛ A + إشارات & # 8221؛، والاستفادة منها مع خطوة واحدة سريعة وحاسمة.


سلخ فروة الرأس وتداول اليوم هو معركة خاسرة، وسوف يحرق لك وتجعلك مريرة جدا مع الأسواق. حتى بعض التجار الذين اتصل بي الذين وجدوا بعض النجاح المحدود مع التداول اليوم دون & # 8217؛ ر تريد الاستمرار في ذلك أكثر من ذلك بسبب ارتفاع مستويات التعب العقلي.


التداول باستخدام سعر إغلاق الشمعة اليومي هو تغيير منعش وإيجابي من الأطر الزمنية المنخفضة & # 8211؛ سوف تجد وضوح أفضل، أعلى دقة وشعور حقا وكأنك & # 8217؛ إعادة التداول بطريقة ناضجة والمهنية.


الاستفادة من نهاية التداول اليوم مع إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال هو وسيلة فعالة للحد من معدل الفوز المطلوب لتسليم ربح ثابت. بعض النماذج تحتاج فقط إلى معدل الفوز 30٪ لتحويل الأرباح على المدى الطويل.


تكملة التداول نهاية اليوم مع نيويورك الشموع قريبة.


وتتركز استراتيجيات التداول نهاية اليوم بشكل رئيسي على استخدام الإطار الزمني اليومي وأنه من السهل أن نرى لماذا.


كل وسيط يعمل في السوق لديها سعر تغذية مختلفة قليلا إلى التالي. وهذا يعني أن الشموع اليومية مفتوحة وتغلق في أوقات مختلفة.


وتعتبر الشموع القريبة من نيويورك معيار الصناعة من قبل العديد من التجار، وأساسية لاستراتيجيات التداول في نهاية اليوم. معظم الوسطاء في الواقع جعل التحول إلى نيويورك سعر الأعلاف، لأنهم يعرفون أن & # 8217؛ ق ما نريد.


سعر الإغلاق هو واحد من أهم قطع البيانات على الرسم البياني الخاص بك. يمكن أن أقول لك الكثير عن جلسة، على سبيل المثال:


القوة الصاعدة مقابل القوة الهابطة التي جلسة إذا كان السوق قادرا على اختراق مستوى إذا كان السوق غير قادر على كسر مستوى وتسبب في اختراق فاشلة إذا كان السوق حاسما أو غير حاسم التواصل قوة إشارة حركة السعر.


سعر إغلاق شمعة الرفض أعلاه يتصل بالضغط الهبوطي الشديد مع هذه الإشارة. أدعو هذه & # 8216؛ الجسم السميك & # 8217؛ الشموع الرفض، وعادة ما يكون لها متابعة أفضل بكثير من خلال معدل.


في بعض الأحيان فقط تلك الأشياء الخفية التي تتغاضى، مثل سعر الإغلاق، التي يمكن أن تعطيك معلومات حاسمة لاستباق تحركات الأسعار في المستقبل.


إذا كنت ستبدأ في استخدام نهج نهاية اليوم، فتأكد من ضبط خلاصة سعر إغلاق نيويورك.


الاستفادة من وقف والحد أوامر.


أفضل طريقة للتفاعل مع السوق هي عن طريق الحفاظ على وقتك أمام الشاشة إلى أدنى حد ممكن باستخدام أوامر المعلقة.


هناك نوعان من الأوامر المعلقة، & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر.


الاختلافات الفنية بين الاثنين هي خارج نطاق هذه المادة. للحفاظ على الأمور بسيطة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو & # 8211؛ أوامر وقف هي أفضل خيار لكسر، في حين أن أوامر الحد هي أفضل استخدام للقبض على إدخالات التصحيح.


في ما يلي مثال لكيفية استخدامنا أمر "إيقاف الشراء" للقبض تلقائيا على اختراق إشارة "إنزيد داي" هذه.


اليوم الداخلي هو واحد من نهاية المفضلة لدي من أطر الاختراق اليوم.


من خلال تنفيذ هذا النوع من "مجموعة وننسى" نهج مع أمر وقف شراء & # 8211؛ لا يجب عليك الجلوس أمام الشاشة وانتظر حدوث الاختراق. سوف أمر وقف شراء تلقائيا يؤدي لك في حالة حدوث واحد.


هذا يزيل العاطفة من المعادلة، لأنك تدع السوق تأخذ زمام من هنا على. سوف التجارة إما الزناد والعمل بها، أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك & # 8211؛ أو حتى لا تؤدي على الإطلاق.


تعيين وننسى تزوج مع نهاية التداول اليوم هو مزيج قوي جدا.


تحقق مما حدث لليوم الداخلي بعد ذلك ...


التجارة مع المزيد من الوقت الحر، التخلص من السموم الخاص بك السلوك الوسواس & أمبير؛ الحصول على نتائج أفضل.


كما المتخصصين في العمل السعر، ونحن نحب نهاية السلطة من التداول اليوم يجلب إلى طاولة المفاوضات.


انها وسيلة ممتازة لتعطيل التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل نفسك، من الرسوم البيانية. أنه يعمل بشكل جيد حقا للأشخاص مشغول. آخر شيء يريده أي شخص هو أن يكون & # 8216؛ ملزم & # 8217؛ على الجلوس أمام المخططات إضاعة الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إنفاق القيام بمهام أخرى.


نحن مؤمنون بشدة في & # 8217؛ 20 دقيقة في اليوم طريقة & # 8217 ؛، الاستفادة من & # 8220؛ مجموعة، ننسى وجمع & # 8221؛ ستايل ماناجيمنت تو تريد أت ذي & # 8220؛ فول تايم-ترادر ​​& # 8221؛ في حين لا يرتكب سوى 2 ساعة في الأسبوع إلى الرسوم البيانية.


وأخيرا، يمكنك تناسب تداول الفوركس بسهولة في جدول أعمالك المزدحم، وبناء روتين منتظم أن يبقي لكم في حالة إيجابية من العقل وقبل كل شيء، يساعد على تحويل لكم إلى تاجر ناجح مربحة.


إذا كان هذا قد ضرب وتر معك وكنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تطبيق استراتيجيات التداول نهاية اليوم لتداولنا سعر العمل، قد تكون مهتمة في حزمة التجار غرفة الحرب لدينا. هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد ثروة من المعلومات، بما في ذلك بالطبع العمل السعر لدينا، حيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة من انخفاض حجم، وانخفاض المخاطر، ولكن الصفقات احتمال عالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الجمع بين الحياة مشغول، والعمل تداول السعر، مجموعة ننسى-جمع التداول مع نهاية استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ ثم غرفة الحرب هو بالتأكيد بالنسبة لك.


استعادة السيطرة على التداول الخاص بك وحياتك & # 8211؛ وخالية من الإدمان ويكون تاجر الفوركس سعيدا.


أتمنى أن تكون هذه المقالة ثاقبة، يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك والتعليقات.


كل خير على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق التداول.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية الفوركس - نظام التداول الصلبة أن يكون.


و 20 نقطة الشموع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاختراق هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط للتداول مرة واحدة في اليوم باستخدام الشمعدان اليومي ويتم تعيين هدف الربح الخاص بك في 20 نقطة.


هناك & # 8217؛ s أيضا نظام تداول العملات الأجنبية دعا 30 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من بعد & # 8217؛ قراءة هذا.


تحقق أيضا من بلدي الحرة سعر العمل دورة التداول إذا كنت مهتما في حركة سعر التداول.


الفكرة وراء هذا النظام التجاري هو: يمكن أن الشموع اليومية يسافر 100 & # 8217 من النقاط يوميا لذلك لماذا لا مجرد التقاط مجرد جزء صغير من هذه الحركة اليومية؟


وللقيام بذلك، مجرد تداول الاختراق من ارتفاع أو أدنى من كاندلستيك اليومية k.


أزواج العملات: أي.


مؤشرات الفوركس: أنت لا تحتاج إلى أي.


قبل الوصول إلى قواعد التداول & # 8230 ؛.


21 أخرى اختراق استراتيجيات الفوركس (قد تكون مهتمة أيضا)


20 بيبس دايلي كاندلستيك برياكوت فوركس ستراتيغي ترادينغ رولز.


وينصح بعدم التداول إذا حدث اختراق الشموع اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا. لماذا ا؟ لأنه، وعادة ما يكون حجم التداول منخفضة ويفتقر إلى الزخم اللازم لتسريع حركة السعر.


ولكن إذا حدث اختراق الشمعدان اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن، فهناك فرصة كبيرة لأن أيا كان اتجاه اتجاه الاختراق سيكون الاتجاه الذي سيحافظ عليه في ذلك اليوم.


مكان شراء وقف في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اليومي. وضع وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف ربح الربح 20 نقطة. كرر العملية في اليوم التالي.


وضع في انتظار بيع وقف النظام 2-3 نقاط أدناه أدنى من الشمعدان اليومي مكان وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف الربح الخاص بك 20 نقطة تكرار العملية في اليوم التالي.


هنا & # 8217؛ S المثال التجاري:


مزايا استراتيجية الفوركس هذه.


فإن استراتيجية الفوركس هذه ستلائم تاجر الفوركس ربة منزل الذي يبقى في المنزل ويعتني بالأطفال لأنه يأخذ وقتا أقل وأقل جهد لأنه نظام مجموعة ونسيان التداول أو أنها يمكن أن تتناسب مع تاجر لديه وظيفة اليوم وليس لديه الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية حتى قبل أن تذهب إلى العمل، مجرد وضع أوامر المعلقة الخاصة بك والذهاب إلى العمل. تحقق في اليوم التالي ما حدث & # 8230؛ يتداول العديد من المتداولين اختراقات قمة وأدنى مستويات الشموع اليومية حتى إذا حدث اختراق مرتفع / منخفض، هناك فرصة محتملة لضرب هدف الربح الخاص بك بسهولة لأن 20 نقطة فقط.


ديسبادانتاجيس من هذا يوميا فكس استراتيجية تداول الفوركس.


(في الغالب يحدث في جلسة التداول الآسيوية ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أيضا في لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك)، قد تحصل على الاختراق من شأنها أن تؤدي إلى أمر معلق الخاص بك ولكن ثم السعر يرأس العكس عندما يكون هذا النظام هو أثار وسوف تحصل توقفت. 1: 1 مكافأة المخاطر. أنا حقا لا & # 8217؛ مثل أنظمة التداول التي تعطي واحد إلى واحد خطر على مكافأة. وهذا يعني أن لكل 100 دولار خطر التداول، يمكنك الفوز 100 دولار (إذا كنت الفوز). ولكن بعد أن قلت ذلك، قد ترغب في ذلك، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ لقد شاركت هذه استراتيجية الفوركس معك هنا و ديامز؛


& # 8220؛ الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: & # 8216؛ وهذه المرة تختلف عن & # 8217؛ '& # 8221؛ & # 8211؛ السير جون تمبليتون.


بالمناسبة، كن نوع ومشاركة هذا الموقع أو 20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 الردود.


شكرا لك، يجب على كل تاجر تطوير له / لها استراتيجية التي تعمل له / لها من خلال المعرفة المكتسبة هنا.


هناك استراتيجية مماثلة مع إي التي تغطي الاستراتيجية الخاصة بك. كوانتينا اليومية عالية منخفضة إي.


ولكن ماذا سيكون اقتراحكم عندما يجب أن استخدامه وعندما لا؟ شكر.


إذا كان سؤالك يشير إلى استخدام إي، آسف، لدي صفر على الاطلاق فكرة.


شكرا على المحتوى.


كنت أبحث في صافي شقة وأخيرا جاء عبر قسم السلطة الفلسطينية الخاص بك.


كانت هذه نعمة.


هناك الكثير من استراتيجيات السلطة الفلسطينية للاختيار من بينها فمن السهل الحصول على الخلط وطغت على أي واحد لاستخدامها.


هل هناك تسلسل تذهب من خلال إنشاء أي واحد لاستخدام؟


الله ويسوع يبارك لك.


أعرف أن هناك الكثير من استراتيجيات العمل السعر هنا.


هناك & # 8217؛ s لا إجابة محددة يمكنني أن أعطيكم على أي نوع من الأنظمة لتتمكن من استخدامها ولكن تحتاج إلى معرفة أي نوع من شخصية لديك كالتاجر وهذا يمكن أن تنطوي على أشياء مثل:


* هل ترغب في انعكاسات التجارة أم لا.


* هل تحب أنظمة التداول في الاتجاه / البديل؟


* ما هي الأطر الزمنية التي ترغب في تداولها؟


هذه هي عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك والعثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


هذه ليست إجابة ملموسة ولكن آمل أن تفهم ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


شكرا ركي، أنا أدرس كثيرا على الويب الخاص بك، بارك الله فيكم!


مقدمة في استراتيجية التداول شمعة الطاقة.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


لقد تم تخصيص التجار العمل السعر منذ بدايات حياتنا التجارية التداول. وبغض النظر عن الاستراتيجيات والأساليب المختلفة المختلفة التي طبقناها على الأسواق، وبدرجات متفاوتة من النجاح (والفشل)، ظلت استراتيجيات تداول حركة الأسعار هي الأساس الحصري لاستراتيجياتنا ومعتقداتنا.


عندما تتأثر ساعات قليلة من ساعات الشاشة، ومراقبة سلوك مختلف الأسواق عندما تدعم اختبارات الأسعار أو مستويات المقاومة، خطوط الاتجاه، أو حتى الدعم الديناميكي، تبدأ بطبيعة الحال إلى بقعة أنماط متكررة التي تبقى تشكيل مرارا وتكرارا مرة أخرى.


عندما تنتج هذه الأنماط نفس الاستجابة السلوكية من السوق، يصبح من الواضح أن هناك ميزة للاستفادة من. في هذه المقالة أردنا أن نقدم أحدث طبعة لدينا استراتيجية التداول في الأسعار لدينا: إشارة شمعدان لدينا دعا بشكل مناسب "شمعة الطاقة".


ما هو شمعة الطاقة؟


شمعة السلطة هو تشكيل شمعة واحدة الأساسية التي تحتوي على هيئة كبيرة جدا وسميكة. التفكير على غرار ماروبوزو). في نهاية نهاية الشمعة، لا ينبغي أن تكون أي فتائل كبيرة تنتج من الجسم، ويجب أن يكون سعر الإغلاق موجودا بقوة باتجاه الإغلاق للشمعة.


على سبيل المثال، إذا أغلقت الشمعة أعلى من سعرها المفتوح (شمعة صاعدة)، ثم يجب أن يكون هناك لا الفتائل العليا الكبيرة، وإغلاق لطيفة وعلى مقربة من أعلى الشموع. بدلا من ذلك، إذا أغلق الهبوطي (سعر إغلاق أقل من السعر المفتوح)، ثم نريد أن نرى سعر قريب يقع بالقرب من انخفاض شمعة مع أي فتائل أقل كبيرة بدس من الجزء السفلي من الجسم.


للتأهل على شكل شمعة طاقة، من المهم أن يكون نطاق الشمعة (عالي-منخفض) أكبر من الشموع المحيطة. يجب أن يكون للشمعة وجود مهيمنة على الرسم البياني الذي يتصل خطوة حاسمة وقعت خلال فترة الشمعة مفتوحة.


في ما يلي بعض الأمثلة على شموع الطاقة ...


لاحظ كيف أن شمعة الطاقة الصاعدة كبيرة جدا في النطاق، وأكبر من الشمعدانات المحيطة بها.


أعلاه هو شمعة الطاقة الهابطة. تشريح شمعة الطاقة كبيرة جدا وينبغي أن انتزاع بسهولة انتباهكم عند أول وهلة على الرسم البياني.


في ما يلي مثال لشمعدان لا يتأهل على أنه شمعة الطاقة & # 8230؛


الشمعدان في الرسم البياني أعلاه ليس لديها قرب قوي بالقرب من ارتفاعها. وشهدت الشمعة رفضا صاعدا في ختام الشمعة، تاركة الفتيل العلوي جاحظ من جسم الشمعة، وهذا ليس جيدا بالنسبة لنا.


ما الذي يسبب شموع الطاقة؟


هناك حجة قديمة بين التجار الأساسيين والتجار الفنيين، وسوف يجادل كل جانب بأن طريقهم أفضل.


ليس هناك شك في أن متغيرات التداول المتعلقة بالأخبار لها تأثير كبير على حركة السوق، ولكننا نرى أن التداول الإخباري خطير ومجهد، ويمكن أن يعطي مشاكل قلق التاجر. هذه ليست الدولة لتكون في عندما كنت أمام المخططات.


وخلاصة القول، فإن جميع المتغيرات الاقتصادية والأساسية المختلفة التي يتم تغذيتها باستمرار في الأسواق تنعكس في حركة الأسعار الخام على الرسوم البيانية.


يمكننا أن نلاحظ نتائج استجابة الأسواق للأخبار من خلال النظر في كيفية إغلاق الشموع، وليس عن طريق محاولة لفهم بسرعة البيانات غير الزراعية التي تم إطلاقها للتو والقفز في مع تقلب خطير.


الشموع الطاقة هي بالتأكيد وسيلة واحدة للحاق حركة الناجمة عن المتغيرات الأساسية دون الحاجة إلى فهم كيف تؤثر اقتصاديات العالم على تحركات السوق العالمية.


فمن الواضح جدا من التشريح وهيكل شمعة الطاقة التي هي سببها خطوة حاسمة جدا وعدوانية في اتجاه واحد واضح. يمكن أن تتغذى الشموع الطاقة في كثير من الأحيان عن طريق حدث الأخبار عالية التأثير الذي حدث، والذي تسبب في موجة من أوامر في اتجاه معين.


ومن الأمثلة على ذلك إصدار الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد، أو بيانات أسعار الفائدة، أو مسؤول حكومي قد يلقي خطابا عن الوضع المالي لبلدهم، واقترح أو نفذ تغييرات جديدة في السياسة العامة.


الآن، فهم آثار الإصدارات الاقتصادية الرئيسية هو المهم، ولكن: ليس لدينا للتنبؤ كيف أن هذه البيانات تؤثر على السوق؛ تحتاج فقط للنظر في أنماط الشمعدان ويمكنك أن ترى أن السوق هبوطي، صاعد، أو محايدة على الحدث.


شموع الطاقة هي علامة الإنذار المبكر التي تم اتخاذها خطوة حاسمة و "علم الإنذار المبكر" إلى توقع المزيد من الاستمرار في هذا الاتجاه.


كيف الشموع السلطة يمكن استخدامها في السعر العمل التداول.


عندما تشكل شمعة الطاقة، يتدفق الزخم عموما إلى الشموع القليلة القادمة. هذه هي الحركة التي نريد التقاطها ...


يظهر الرسم البياني أعلاه إعداد شمعة طاقة صاعد كبير. لاحظ كيف يستمر الزخم الصعودي في جلسات التداول القليلة المقبلة.


يظهر الرسم البياني أعلاه شمعة طاقة هبوطية، مما يشير إلى انهيار أرضي على الرسم البياني. وعادت هذه التجارة مبلغا هائلا على المخاطر الأولية. انها بالتأكيد فرصة مربحة للاستفادة من التحركات التي الشموع السلطة يمكن أن تحذرنا عنه.


كما هو الحال مع معظم إشارات العمل السعر الأخرى، ونحن نفضل لتجارة الشموع الطاقة على الإطار الزمني اليومي. ونحن نوصي بذلك لأنها عادة ما تسبب في أوقات التقلب عالية، لذلك فمن الجيد للحصول على مزيد من الوضوح والاستقرار من الشمعة اليومية باستخدام استراتيجيات التداول في نهاية اليوم، بدلا من الوقوع في الضوضاء داخل اليوم.


كالتداول الفوركس عملك ليس لكسب المال. هو أن يكون خبيرا في إدارة المخاطر. التوازن / المكافأة المكافأة من الصفقات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للنمو على المدى الطويل في هذه المهنة. ونحن نذكر هذا لأن الشموع السلطة لديها خطر المخاطر إلى حد ما معتدلة بسبب حقيقة أنها تحتاج فقط مستويات وقف الخسارة الضيقة.


ومع ذلك، فإن آلية المخاطر / المكافأة تشبه مقياسا: إذا كان أحد الطرفين أكثر ترجيحا، فإن طرف المقياس يستفيد من الطرف الآخر. ما أقوله هنا هو ارتفاع خطر الإعداد، وارتفاع المكافأة المحتملة سيكون. كلما قل الخطر أقل مكافأة.


الشموع الطاقة لديها القدرة على إنتاج معدلات عوائد عالية للغاية. ليس من غير المألوف أن نعلق على 1:10 العودة على تجارة شمعة الطاقة.


مفهوم التداول شمعة الطاقة بسيط بما فيه الكفاية: نحن نبحث عن الزخم العدواني الذي تسبب في شمعة الطاقة في المقام الأول إلى الاستمرار في جلسة التداول المقبلة أو اثنين. هذا هو في الأساس تداول الزخم ونحن نستخدمه للقبض على "تجاوز" أو "استمرار" للانتقال إلى الدورة المقبلة.


طريقة واحدة للقيام بذلك هو استخدام 'أوامر وقف' فوق شمعة الطاقة عالية أو منخفضة لتحريك تلقائيا لك في الاختراق. كنت لا تريد أن تضطر إلى الجلوس هناك والتحديق في الشاشة لساعات في انتظار حدوث اختراق؛ استخدام أوامر وقف لدخول التجارة تلقائيا.


نلقي نظرة على التجارة شمعة الطاقة في الرسم البياني أعلاه. من شأن أمر وقف الشراء أن يدفعك إلى اختراق الزخم دون أي تدخل منك.


في المثال أعلاه، يمكن استخدام أمر وقف البيع لتفعيل الصفقات القصيرة تلقائيا عندما يخترق السعر أدنى مستويات هبوط الطاقة الهابطة. من الأفضل أن تدخل في زخم مثل هذا لتأكيد إضافي الضغط الهبوطي لا يزال هناك لدفع الأسعار أقل.


الختامية.


لإنهاء مقدمة اليوم إلى شموع الطاقة، من المهم أن نتذكر أن هذه الاستراتيجية لا تحمل ملف مخاطر معتدل، ولكن لا يعوض عن طريق تقديم إمكانات مكافأة متفجرة جدا، اعتمادا على كيفية هيكلة إعدادات التجارة الخاصة بك.


تداول شمعة الطاقة هو للتاجر الذي لديه الرغبة في المخاطرة، والمعدة للذهاب للإعدادات ذات العائد المرتفع.


إذا كانت استراتيجية شمعة الطاقة شيء تعتقد أنك يمكن أن تستفيد منه، أو ترغب في دمج المفهوم في التداول الخاص بك، يمكنك معرفة المزيد عن كيفية التجارة لدينا شمعة الطاقة وكيفية تطبيقها على سعر التداول العمل. فقط تحقق من السعر لدينا عمل بروتوكول التداول بالطبع، والذي هو جزء من لدينا غرفة الحرب حزمة عضوية مدى الحياة.


كل واحد منا في غرفة الحرب قد تم الاستفادة الكاملة من الحركات المربحة الكبيرة التي كانت الشموع الطاقة المنتجة في جميع أنحاء الأسواق في الآونة الأخيرة، جنبا إلى جنب مع جميع الاجهزة العمل سعر رهيبة أخرى التي تم إسقاط مؤخرا.


شكرا للقراءة، وإذا كنت تحب هذا المقال من فضلك لا ننسى أن انقر على زر مثل أدناه!


يهتف نجاح التداول الخاص بك!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment