Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية مؤشر متعرج


مؤشر التعرج & # 8211؛ مفيدة لتصفية خارج السوق الضوضاء.


استخدام التعرج لتصفية الضوضاء السوق، والحصول على رؤية أوضح للاتجاه السوق. التعرج الزائد هو & # 8217؛ ر حقا مؤشر، كما هو إيسن & # 8217؛ ر لتعطيك إشارات التجارة. بدلا من ذلك، فإنه ببساطة يجعل التحليل أسهل. ويمكن أن تظهر بسرعة التصحيحات الجدير بالذكر، وكذلك جعل إليوت موجة العد وإيجاد فيبوناتشي الارتداد ونقاط التمديد أسهل.


أسهل طريقة لمعرفة كيفية عمل التعرج هو تطبيقه على الرسم البياني.


الشكل 1. ص & أمب؛ P 500 إتف مع التعرج (4٪)


التعرج يأخذ كل ضجيج السوق ويوفر خطوط مستقيمة لتوصيل نقاط عالية ونقاط منخفضة.


وهو يفعل ذلك عن طريق تصفية جميع التحركات السعر أقل من 4٪، في هذا المثال. مرشح٪ يمكن تعديلها إلى أي نسبة المطلوب.


مرشح 1٪ أو 2٪ سوف رسم المزيد من الخطوط، حيث يتم تصفية أقل من المعلومات. وهذا يجعل التعرج متعرج، كما هو مبين في الشكل 2.


الشكل 2. إتف & P 500 إتف مع زيغ-زاغ (2٪)


إذا قمنا بزيادة مرشح٪ ثم سيكون هناك خطوط أقل رسمها، كما سوف التعرج تجاهل جميع التحركات السعر الطفيفة وربط فقط قمم كبيرة مع مستويات منخفضة كبيرة (كبيرة للإطار الزمني).


الشكل (3) S & أمب؛ P 500 إتف مع زيغ-زاغ (6٪)


بينما يتم استخدام الرسوم البيانية اليومية للأمثلة أعلاه، يمكن تطبيق زيغ-زاغ على أي إطار زمني. بالإضافة إلى الفلتر٪، تتضمن بعض أشكال التعرج أيضا فلتر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


إيدينغ الموجة إليوت التهم.


أي شخص استخدم الموجة إليوت يعرف أنه عندما كنت بدأت، والتخلص من بعض من الضوضاء يمكن أن تساعد. يظهر زيغ الزاك فقط التحركات القوية، وبالتالي يسلط الضوء على موجات الاندفاع والتصحيحات.


للأسف، أنت & # 8217؛ سوف لا تزال بحاجة إلى حساب موجات، وأيضا ندرك عندما قد تكون قد تخطى الزاك الزاك على تصحيح هام (مرشح قد تحتاج إلى تعديل).


تحليل الموجة إليوت هو خارج نطاق هذه المقالة. لمعرفة المزيد عن الموجة إليوت، انظر مقدمة في الموجة إليوت 5-3 نمط.


فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.


وهناك اختلاف في زيغ الزاك، ودعا التعرج التعرج، يظهر مستويات التصحيح والإرشاد، نسبة إلى موجات السابقة. هذا يشبه مؤشرات فيبوناتشي الارتداد والإرشاد.


مستويات تصحيح فيبوناتشي الشائعة هي: 23.6٪، 38.2٪، 50.0٪، 61.8٪ و 78.6٪.


مستويات تمديد فيبوناتشي الشائعة هي: 61.8٪، 100٪، 138.2٪، 161.8٪، 200٪، 238.2٪ و 261.8٪.


لذلك، يمكنك مشاهدة لهذه الأرقام لتظهر على التعرج التعرج.


الشكل 4. إتف & P 500 إتف مع التعرج التعرج (4٪)


وقد وصفت بعض الموجات، حتى تتمكن من رؤية كيفية قراءة الأرقام التي تقدمها التعرج التعرج.


لاحظ كيف لو كنت قد تم مشاهدة لمستويات فيبوناتشي، وعدد من هذه الامتدادات والتراجع عكس بالقرب من النسب المئوية فيبوناتشي المذكورة أعلاه. أرقام فيبوناتشي توفر مناطق لمشاهدة، وليس إشارات الدخول الدقيقة. لذلك، فإن هذا المؤشر قد يكون مفيدا لإظهار تلقائيا مدى توسع السوق أو تعيدت، حتى تتمكن من ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك والعمل على الإشارات الخاصة بك.


إن التعرج و التعرج المتعرج ليست مؤشرات تستخدم عادة لتوفير إشارات التجارة. بل هي أدوات التحليل التي تصفية الضوضاء السوق، ويمكن استخدامها على جميع الأطر الزمنية، والمساعدة في إليوت موجة العد ويمكن أن توفر مستويات الارتداد والإرشاد. مستويات الارتداد والإرشاد مفيدة عند دمجها مع مستويات فيبوناتشي التقليدية.


مؤشر التعرج للخيارات الثنائية & # 8211؛ ز على أعلى التداول.


مؤشر منعرج الزاغ للخيارات الثنائية.


مؤشر زاغ زاغ هو مؤشر الاتجاه التالي غالبا ما تستخدم في تحليل الموجة. وهو يقيس ارتداد الاتجاه والأعشاب الضارة من تقلبات قصيرة الأجل. معرفة كيفية استخدام هذا المؤشر مع الخيارات الثنائية.


زاغ الزاغ، أو ز كما سوف أشير إليه، هو مؤشر الاتجاه التالي الذي حاول التخلص من عشوائية تقلبات الأسعار على المدى القصير لصالح انعكاس على المدى الطويل. يعمل المؤشر على فرضية بسيطة أنه سيتم تغيير الاتجاه عندما الأصول الأساسية قد غيرت الاتجاه وانتقلت أكثر من X المبلغ. ينتج هذا سلسلة من الخطوط المستقيمة التي تنتج نمطا يحرك ويهز عبر الرسم البياني. ويستخدم هذا المؤشر لتداول جميع أنواع الأصول، وهو الأكثر شيوعا في تحليل الموجات كمؤشر متزامن. لأنه يعتمد على حركة كبيرة من أجل إحداث تغيير في المؤشر بل هو إلى الوراء أبحث وربما لا يكون أفضل مؤشر للتجار على المدى القصير.


كيف تعمل.


حسابات خط ز مختلفة استنادا إلى أنواع مختلفة من الرسوم البيانية. ويستند الخط، ونمط الرسوم البيانية نقطة والجبل على أسعار الإغلاق لذلك ويستند خط ز على تلك نفس أسعار الإغلاق. الشمعدانات، أوهلك والرسوم البيانية الأخرى التي تظهر الأصول عالية / مجموعة منخفضة سوف تستند على المدى. خطوط ز استنادا إلى مجموعة عالية / منخفضة هي أكثر حساسية لحركة السعر من تلك التي تقوم على مجرد إغلاق لأن النطاق من الأعلى إلى الأقل من المرجح أن أكبر من مجموعة من واحد على مقربة من التالي. يتم تعيين المؤشر عادة إلى بعض الدولار أو٪ المبلغ. بلدي الرسوم البيانية تأتي في الإعداد القياسي من 1 $. وهذا يعني أن المؤشر لن يغير الاتجاه ما لم يتحرك الأصل 1 دولار في الاتجاه المعاكس. أنا أفضل مبلغ٪، لأنها سوف تختلف بشكل طبيعي مع سعر الأصول في حين أن مبلغ الدولار سوف تضطر إلى تعديل يدويا حيث الأصول يقدر ويقلل. يتم رسم خطوط من قمة الذروة إلى أدنى من الحوض الصغير، أو العكس بالعكس حسب الحالة. وبمجرد أن يتغير خط الاتجاه فإنه سيبقى في هذا الاتجاه حتى يعكس السعر من قبل هامش مجموعة مرة أخرى. يجب على التجار أن يكونوا حذرين من السطر الأخير في كل سلسلة لأنه لم يتم تعيينه ويمكن أن يتغير إذا تغيرت أسعار الأصول.


لماذا هذا المؤشر لا تمتص.


هذا المؤشر لا يمتص لأنه اتجاه صحيح يتبع الجهاز. وهو يقيس الحركات طويلة الأجل ويصفية تقلبات الأسعار على المدى القصير. صياغة بسيطة وهكذا هو التحليل. عندما يتجه خط ز إلى ارتفاع الأصول يتجه، عندما يتجه لأسفل، الأصول تتجه لأسفل.


لماذا هذا المؤشر قد تمتص.


هذا المؤشر قد تمتص لأنه ليس كثيرا من مزود إشارة. ولكي تتمكن من تغيير الاتجاه، أي توفير إشارة محتملة، يجب على الأصول الأساسية أن تتخذ خطوة كبيرة. وبحلول الوقت الذي يتغير فيه المؤشر، قد ينتهي التحرك.


أفكاري الأخيرة على مؤشر التعرج.


وأعتقد أن هذا هو أداة جيدة للتجار ثنائي. وأعتقد أيضا أنه ليس شيئا لقاعدة دخول. الإشارة التي تقدمها هو متخلفة تبحث ولا توفر الكثير من التبصر في الاتجاه على المدى القصير. ومع ذلك، باعتباره الاتجاه التالي ومؤشر متزامن يجد أفضل استخدام له. ويتيح تحليل طويل الأجل لخط ز، قممه وقيعانه، مؤشرا واضحا للاتجاه. استخدامه لتحديد اتجاه الصفقات الخاصة بك، ثم استخدام شيء آخر لتحديد الدخول لتلك الصفقات. بما أن المخطط الخاص بي يستخدم النسخة $، لقد أضفت مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي وسوف تستخدم لتحديد الإعداد ل ز.


إبقاء مناقشة مؤشر التعرج للخيارات الثنائية على بيناريوبتيونسثاتسوك المنتدى.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


ما هو مؤشر زاغ زاغ في تداول الخيارات الثنائية؟


تجار الخيارات الثنائية الناجحة يبحثون دائما عن مؤشرات مفيدة لإبلاغ تداولاتهم المستقبلية ومؤشر التعرج هو واحد من الأكثر شيوعا رصدت. مؤشر الاتجاه التالي، ويستخدم عادة في تحليل موجة لقياس ارتداد الاتجاه وإزالة أي تقلبات على المدى القصير لصالح انعكاسات على المدى الطويل. ويستند مؤشر منعرج الزاك على فرضية أنه يتغير دائما الاتجاه عندما تغير اتجاه الأصول الأساسية وانتقلت أكثر من مبلغ محدد. وهذا سوف ينتج نمطا من الخطوط المستقيمة التي تبدو متعرجة عبر مخطط التحليل الفني، مما يعطيها اسمها. ويمكن تطبيق مؤشر التعرج عند تداول مجموعة واسعة من الأصول وهو مؤشر متزامن يتم تطبيقه بشكل أكثر شيوعا على تحليل الموجة. هذا المؤشر هو الأفضل للتجار على المدى الطويل بدلا من أولئك الذين يفضلون التداول على المدى القصير لأنه يتطلب حركة أكبر لتحريك التغيير، وبالتالي فهي تبحث متخلفة تماما.


كيف يعمل مؤشر منعرج الزاك؟


اعتمادا على نوع المخطط المستخدم، فإن حساب خط التعرج سوف يكون مختلفا. إذا تم استخدام نقطة أو جبل أو خط نمط الرسم البياني، فإن خط متعرج سوف تستند على أسعار الإغلاق، في حين إذا كان أوهلك أو الشمعدان الرسم البياني قيد الاستخدام، وسوف تستند خطوط متعرج متعرج على ارتفاع / انخفاض مجموعة من الأصول. وسوف تكون هذه أكثر حساسية للحركة أن خط متعرج على أساس فقط سعر الإغلاق كمنطقة عالية / منخفضة من المرجح أن تكون أكبر من النطاق الذي يتم العثور عليه من سعر إغلاق واحد إلى التالي.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


وعادة ما يتم تعيين هذا المؤشر على نسبة مئوية معينة أو مبلغ سعر معين، مع تغيير اتجاه المؤشر حالما يتحرك الأصل على نقطة عملة واحدة في الاتجاه المعاكس. سيتم سحب الخط من قمة الذروة إلى ارتفاع الحوض الصغير، أو العكس بالعكس حسب الحالة. مرة واحدة هناك تغيير في الاتجاه في الخط، وسوف تستمر في هذا الاتجاه حتى يعكس السعر من قبل الهامش المحدد مرة أخرى.


هل مؤشر زاغ زاغ مفيد في تداول الخيارات الثنائية؟


ويعد مؤشر زيغ زاغ جهازا صالحا لمتابعة الاتجاه، وقياس أي حركة طويلة الأجل، وتصفية التقلبات في الأسعار على المدى القصير. كما أن لديها عملية صياغة وتحليل بسيطة، فمن المؤكد أنها مفيدة في تداول الخيارات الثنائية. حتى الوافدين الجدد نسبيا إلى السوق قادرون على رؤية أنه عندما تتعرج خطوط متعرج الاتجاهات، الأصول التي اختارها تتجه حتى، في حين إذا كان خط متعرجة تتجه إلى أسفل، أصولهم يفعلون الشيء نفسه. من ناحية أخرى، من أجل إظهار تغيير في الاتجاه وإعطاء إشارة محتملة، يجب أن يكون هناك تحرك كبير من الأصل الأساسي وبحلول الوقت الذي تغير فيه الخط من الممكن أن تكون الخطوة قد انتهت بالفعل .


كيفية تداول مؤشر التعرج الزاك.


لا يمكن تداول مؤشر زيغ زاغ في حد ذاته، ولكن يمكن أن يكون مفيدا عند استخدامه بالاقتران مع إشارات ومؤشرات أخرى في تحديد نوع التجارة الصحيح لتنفيذ. تسي، إما، مؤشر الزخم أو مؤشر ستوكاستيك ستعمل جميعها بشكل جيد بالاقتران مع مؤشر زيغ زاغ. وهناك طريقة أخرى لتطبيق هذا املؤشر هي االستخدام مبؤشر القوة النسبية. إذا كان مؤشر زيغ زاغ يظهر إشارة صعودية ومؤشر القوة النسبية يسير في نفس الاتجاه عبر الفترات الزمنية 2 و 5 و 10 دقائق، يمكن للمتداول تنفيذ خيار الاتصال، ويمكن أن ينطبق نفس الشيء مع إشارة هبوطية. ويمكن أن يكون مؤشر زيغ زاغ مربحا إلى حد ما في سوق واسعة النطاق إذا تم التوصل إلى مستويات المقاومة والدعم.


مقالات تعليمية أخرى.


القراءات الموصى بها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


استخدام مؤشر منعرج الزاك في تركيبة لتحقيق أرباح أكبر.


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الحصول على مساعدة من المؤشرات الفنية المختلفة في سياق تجارتهم. واحدة من بين أدوات الخيارات الثنائية المختلفة المستخدمة هو مؤشر منعرج الزاك. يساعد هذا المؤشر البسيط على الحصول على منظور طويل الأجل للأصل المعني والحصول على "الاتجاه التالي". أنه يعطي أفضل الفوائد إذا ما استخدمت بالاقتران مع مؤشر مناسب آخر.


ما هو بالضبط مؤشر التعرج؟


مؤشر زاغ زاغ هو سلسلة من الخطوط المستقيمة التي تنضم إلى مجموعة من النقاط استنادا إلى نوع المخططات المستخدمة. إذا تم استخدام نقطة، خط والجبال نوع من الرسوم البيانية التي تقوم على أسعار الإغلاق ثم فإن خط منعرج الزاك أيضا أن تستند على أسعار الإغلاق. الرسوم البيانية مثل أوهلك الخ التي تقوم على مجموعة عالية / منخفضة من الأصول سوف يؤدي خط منعرج الزاك للانضمام إلى مجموعة عالية / منخفضة من الأصول. وسيستجيب خط التعرج الذي تم الحصول عليه في هذا السياق على نحو متزايد لتحركات الأسعار مقارنة بتلك التي تستند إلى أسعار الإغلاق.


ويمكن استخدام مؤشر التعرج في تجارة جميع الأصول. يتغير اتجاهها مع حركة كبيرة في الأصول الأساسية. وبسبب هذا العامل، يمكن القول أن مؤشر زيغ زاغ له أهمية تاريخية أكبر وقد لا يكون له فائدة كبيرة على المتداولين على المدى القصير.


كيف يمكنك استخدامه بشكل مربح؟


مؤشر زيغ زاغ سهل الاستخدام ويمكن العثور عليه في منصة ميتاتريدر. ومن المفيد جدا للمبتدئين في بداية رحلة التداول الخاصة بهم. فإنه يوفر نظرة ثاقبة في قمم وأدنى مستويات السوق. الطريقة الأكثر ربحية لاستخدامها، هو الجمع بين ذلك مع مؤشر فني آخر مثل المتوسطات المتحركة، مؤشر قناة السلع، مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية المحددة للفترات المطلوبة.


وميكن احلصول على نتائج اأكرب من خالل استخدام هذا املوؤسر حتى تتغري اأسول املتاجرة يف معظمها. في حالة حدوث انقطاع، فإنه يدفع للبحث عن الأصول الجديدة التي لا تزال تتراوح. في نفس الوقت عوامل مثل إدارة المخاطر المناسبة والدعم والمقاومة تولي أهمية كبيرة للحصول على نتائج مربحة.


فوائد مؤشر التعرج الزاك.


يتم الحصول على فوائد مختلفة من خلال تضمين مؤشر منعرج الزاك باعتبارها واحدة من المؤشرات الفنية الخاصة بك للتجارة في الأصول. بعضها يمكن سرد باختصار:


مؤشر بسيط، وسهلة لمتابعة يخفف من تقلبات على المدى القصير القدرة على التأكد من الدعم والمقاومة اتجاه الاتجاه انعكاس يتم جلب تحركات كبيرة في الأصول من أداة موثوق بها لتطبيق في تحليل موجة كمؤشر المتزامنة.


وبسبب ميلها إلى إعادة طلاءها، يجب دمجها مع مؤشرات أخرى بحيث يمكن الحصول على فائدة أكبر من إشارات الانعكاس التي توفرها. وعلاوة على ذلك، فإنه يحتاج إلى حركة كبيرة في الأصول لتغير ولا يخدم الغرض من كونها الكثير من مزود إشارة. وبالتالي، فإنه لا يمكن الاعتماد على الدعوة / وضع خيارات الإشارات.


تلخيص.


يعتبر مؤشر زيغ زاغ أحد مؤشرات الخيارات الثنائية الجيدة. على الرغم من أنه قد لا يكون مفيدا للتجار على المدى القصير، وتحليل قمم وأحواض من خط الزاك الزاك على أساس طويل الأجل يعطي مؤشرا واضحا لهذا الاتجاه. لذلك يمكن استخدامها بشكل فعال للتأكد من اتجاه التجارة وفي وقت واحد يمكن استخدام مؤشر مناسب آخر للتأكد من دخول التجارة.

No comments:

Post a Comment