Thursday 8 March 2018

أفضل لنا وسطاء الفوركس 2017


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكية السماسرة 2017.


يعتبر العديد من تجار الفوركس أن الوسطاء الأميركيين هم عينة من تجارة الفوركس الموثوق بها والجودة. وبناء على هذه الافتراضات، يفضل كبار المستثمرين وسطاء عبر الأطلسي العاملين في سوق الفوركس لفترة طويلة. سواء كان ذلك منطقيا أم لا، كل تاجر يقرر لنفسه. ومع ذلك، فإن منظمي الفوركس الأمريكية، مثل كفتك، تعيين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية حالة الجودة وضمان موثوقية وسيط. اختيار أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تنظر في جميع البدائل. وبمجرد أن الوسيط هو مقرها في الولايات المتحدة ويبدو أن جديرة بالثقة، وهذا قد يكون خيارا جيدا. معظم كبار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم مواقع متعددة اللغات، وهم على استعداد للحصول على عملاء من جميع أنحاء العالم، وبالتالي وسطاء التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية تقديم مستوى عال من الجودة الدعم في العملاء & # 39؛ اللغات الأم. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة المدرجة أدناه هي شركات ذات سمعة طيبة مع سنوات من العمل في سوق الفوركس. قراءة دليل مفصل لدينا أفضل وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة لمعرفة أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


أحدث المواد الفوركس.


سجل سعر بيتكوين تراجعا طفيفا يوم الخميس، مستمرا في اتجاه استمر أسبوعا، والذي شهد أبرز عمليات كريبتوكيرنسي سهولة قدمه.


يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.


يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.


وشهد يوم الخميس آخر تقرير للجنة السياسة النقدية (ميك) من بنك انجلترا. وذكر بنك انجلترا زيادة إضافية متواضعة.


في يوم الأحد 10 ديسمبر، واصلت فكستم في نهاية المطاف التداول الفورمولا ندوة وورشة عمل مهمتها التعليمية.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. في وقت لاحق، في عام 2010، قانون دود-فرنك إصلاح الشارع عام 2010 استقرت الأمور بشكل أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكية السماسرة 2017.


يعتبر العديد من تجار الفوركس أن الوسطاء الأميركيين هم عينة من تجارة الفوركس الموثوق بها والجودة. وبناء على هذه الافتراضات، يفضل كبار المستثمرين وسطاء عبر الأطلسي العاملين في سوق الفوركس لفترة طويلة. سواء كان ذلك منطقيا أم لا، كل تاجر يقرر لنفسه. ومع ذلك، فإن منظمي الفوركس الأمريكية، مثل كفتك، تعيين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية حالة الجودة وضمان موثوقية وسيط. اختيار أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تنظر في جميع البدائل. وبمجرد أن الوسيط هو مقرها في الولايات المتحدة ويبدو أن جديرة بالثقة، وهذا قد يكون خيارا جيدا. معظم كبار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم مواقع متعددة اللغات، وهم على استعداد للحصول على عملاء من جميع أنحاء العالم، وبالتالي وسطاء التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية تقديم مستوى عال من الجودة الدعم في العملاء & # 39؛ اللغات الأم. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة المدرجة أدناه هي شركات ذات سمعة طيبة مع سنوات من العمل في سوق الفوركس. قراءة دليل مفصل لدينا أفضل وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة لمعرفة أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


أحدث المواد الفوركس.


حركة الانتعاش الأسبوع الماضي supported بدعم من ضعف الدولار الأمريكي المستمر. إحياء الطلب الآمن الملاذ / عائدات السندات الأمريكية ضعيفة يوفر أ.


أوسد یدفع المیاه قبل صدور القانون الضریبي لرئیس ترامبول. النشوة الأولية من انخفاض ضريبة الشركات، أن العديد.


تجاوزت سقف السوق كريبتوكيرنسي 600 مليار $ خلال عطلة نهاية الأسبوع، وإطلاق القيمة المشتركة لجميع كريبتوكيرنسيز الماضي ذلك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وسجل سعر بتكوين انخفاضا في يوم واحد بعد إطلاق عقود بيتكوين الآجلة على بورصة المشتقات النفطية في الولايات المتحدة.


دور قسم التعاملات في الفوركس هو أمر بالغ الأهمية للنجاح الاستراتيجي حيث أن دور مراقبة البعثة هو على مستوى عال فريق الفورمولا واحد.


هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. في وقت لاحق، في عام 2010، قانون دود-فرنك إصلاح الشارع عام 2010 استقرت الأمور بشكل أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل كفتك (الولايات المتحدة) ينظم وسطاء الفوركس 2017.


إذا كنت تاجر على أساس الولايات المتحدة من السلع والعقود الآجلة ثم سوف تحتاج إلى وسيط كفتك. في الداخل قمنا بتجميع قائمة من أفضل جدا من هؤلاء السماسرة، على أساس نوعية الخدمة والمنتج، والموثوقية.


مقدمة في نظام كفتك.


الولايات المتحدة الأمريكية تأخذ تنظيم الأسواق المالية على محمل الجد، وقد وضعت وتنفيذ عدد قليل من السلطات التنظيمية على مر السنين. ومع ذلك، هناك عدد قليل مختارة التي تقف فوق بقية من حيث المصداقية والأهمية. ذي كوموديتيز & أمب؛ لجنة التجارة الآجلة (كفتك) هي واحدة من هذه السلطات مع هذا الإطار التنظيمي يحظى باحترام كبير. وتعمل كفتك كهيئة تنظيمية مستقلة مكلفة بالإشراف والتنظيم للشركات الأمريكية التي تتعامل في العقود الآجلة، والسلع، وتداول العملات الأجنبية. ومن خالل اإلشراف على هذه األسواق، تأمل الشركة في إيجاد أسواق عادلة وشفافة للتجار باإلضافة إلى الحفاظ على نزاهة الوساطة في األسواق. ومن المعروف أن كفتك سلطة تنظيمية صارمة جدا مع العديد من المبادئ التوجيهية والقيود ومتطلبات الشركات المالية التي تقدم خدمات الاستثمار للمواطنين الأمريكيين. وقد ردع ذلك العديد من الشركات من إنشاء متجر في الوساطة الأمريكية. ومع ذلك، بالنسبة للوساطة التي تقوم بالتسجيل وتصبح مرخصة من قبل كفتك، تجارهم والمستثمرين يمكن التأكد من أنها ستكون الوساطة آمنة ومأمونة للتعامل معها.


وتجري التجارة في الولايات المتحدة لأكثر من 150 عاما، مع السلع الزراعية هي الأولى. ومنذ ذلك الحين، نمت صناعة التجارة الأمريكية بشكل كبير لتشمل مختلف الأدوات المالية. في نهاية المطاف، أدى هذا إلى إنشاء السلع & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة في عام 1974. مع تنفيذ هذه السلطة الجديدة، أخذت على أدوار المنظمات السابقة ونفذت قواعد وأنظمة جديدة لاستيعاب المتطلبات الجديدة للأسواق المالية المتغيرة باستمرار. فضلا عن ذلك، ومنذ إنشاء اللجنة، تغيرت السلطة وتولت مسؤوليات ومبادئ توجيهية جديدة. وقد أدخل قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية لعام 2000 لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ولجنة التجارة الحرة (كفتك) معا لتنظيم العقود الآجلة للأسهم الفردية. مرة أخرى، في عام 2010، وسع قانون دود-فرانك السلطة التنظيمية كفتك في أسواق المقايضات. ويتطلب هذا القانون من لجنة التجارة الحرة أن تفرض مبادئ توجيهية جديدة مختلفة بشأن السمسرة التي تحكمها. الآن، في الوضع الحالي اليوم، الهدف الرئيسي للشركة و المسؤولية هو خلق والحفاظ على أسواق مفتوحة وشفافة وتنافسية، ومستقرة ماليا. وهي تسعى جاهدة إلى حماية المستثمرين وتسويق أموال المستخدمين، فضلا عن منع الاحتيال والتلاعب والممارسات المالية المسيئة التي تخضع لقانون بورصة السلع.


كفتك المسؤوليات.


وبما أن لجنة التجارة الحرة هي هيئة تنظيمية هامة وهائلة لكثير من الأدوات والأسواق المالية، فإنه ليس من المستغرب أن يكون لديها قدر هائل من المسؤوليات. على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر به، فإن كفتك هي المسؤولة عن حماية المشاركين في السوق المالية وسلامة وشفافية هذه الأسواق المالية.


الآن، مع مزيد من التفاصيل، و كفتك هي المسؤولة عن فعالية أسواق العقود الآجلة من خلال تشجيع المنافسة القوية والصحية والكفاءة. كل ذلك مع ضمان النزاهة عن طريق تحريك أسفل على التلاعب، والممارسات التجارية المسيئة، والاحتيال المالي.


وتتمثل إحدى أهم مسؤوليات اللجنة في مراجعة شروط وشروط الخيارات المقترحة والعقود الآجلة لضمان سلامتها. ويقومون بذلك عن طريق ضمان امتثال العقود للمعايير المنصوص عليها في قانون بورصة السلع والأنظمة الخاصة بالسلطات. جنبا إلى جنب مع هذا النوع من المسؤولية هي الإشراف المستمر ومراقبة السوق اليومية لضمان اتباع النظام في العقود الآجلة يجري تداولها.


وثمة مسؤولية أخرى للجنة التجارة الحرة هي تنظيم المهنيين الآجلة. مع هذه المسؤولية، تعمل السلطة وفقا لرابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، التي تلتزم المبادئ التوجيهية كفتك من خلال تنفيذها على الشركات والأفراد المشاركين في خدمات التداول الآجلة. فضلا عن ذلك، ترصد اللجنة عملية التسجيل مع الهيئة الوطنية للإشراف وتشرف على الجوانب الأخرى.


ويجب على لجنة التجارة الحرة أن تضع وتنفذ العديد من القواعد واللوائح لجميع الكيانات المالية التي تشرف عليها. كذلك، يتضمن ذلك القواعد والمبادئ التوجيهية لل نفا لتنفيذ نيابة عنها أيضا. يجب على كفتك ضمان قواعدها ومبادئها التوجيهية يتم تنفيذها من خلال الرصد المستمر لبرنامج الامتثال نفا.


كيف يحميك قانون كفتك.


وهناك جانب مهم جدا من السلع & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة هي حماية المستثمرين والمستهلكين. وقد وضعت السلطة العديد من القواعد والمبادئ التوجيهية لحماية المستثمرين من خلال الحفاظ على سلامة الأسواق المالية.


واحدة من أكبر مجالات الحماية يوفر كفتك للمستثمرين هو منع الاحتيال والإساءة المالية. وهي تحقق هذا المستوى من الحماية عن طريق إلزام جميع الشركات المالية الأمريكية المشاركة في خدمات الاستثمار بالتقيد بمبادئها التنظيمية الصارمة. وفيما يتعلق بسمسرة الفوركس، يجب على جميع الشركات اجتياز عملية ترخيص مكثفة وآمنة، مما يمنع الشركات من المشاركة في أي ممارسات مالية سيئة.


كذلك، حالما يتم تنظيم الشركات من قبل كفتك، فهي تحت إشراف مستمر ويجب أن تتوافق مع ممارسات الإعلانات العادلة والصحيحة. وبهذه الطريقة، يتم حماية المستثمرين من خلال سوق مختص وشفاف.


كما تحمي الهيئة المستثمرين من خلال القضاء على أي نشاط احتيالي ترتكبه الشركات. أنها تصدر التحذيرات والغرامات، وسوف تتخذ حتى الإجراءات القانونية من خلال العمل مع السلطات مثل مكتب التحقيقات الفدرالي. وللمركز عملية شكاوى خطيرة جدا، وسيبحث في أي نزاع يجده ويحله.


فضلا عن ذلك، يوفر كفتك للمستهلكين ثروة من المعلومات من خلال مركز المعلومات التعليمية على موقعهم على الانترنت. ولدى مركز التجارة الحرة مجموعة كبيرة من الموارد والأدوات الملتزمة بمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. هذا هو مجرد وسيلة أخرى كفتك يذهب إلى أبعد الحدود مع حماية للمستثمرين.


في كل شيء، يمكن للمستثمرين والتجار يشعرون بالحماية عند التعامل مع شركات الوساطة والشركات التي تنظمها كفتك. وهم سعداء براحة البال مع العلم أنهم محميون من خلال التنظيم الذي تفرضه عليهم. كذلك، يمكن للمستثمرين التمتع أسواق آمنة وشفافة للتجارة في.


مبادئ توجيهية للوسطاء المنظمين ل كفتك.


كما تعلمون الآن، فإن كفتك ليست سلطة تنظيمية سهلة ليتم ترخيصها وتنظيمها من قبل. وقد وضعت المنظمة مختلف المتطلبات الصارمة والمبادئ التوجيهية يجب أن تتبع شركات الوساطة لتقديم خدمات الاستثمار في أمريكا. لأنه إلزامي لجميع السمسرة التي تقدم خدمات الاستثمار في السلع والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية لتكون مرخصة ومنظمة من قبل كفتك. لذلك، بالنسبة للوساطة التي ترغب في قبول التحدي والحسابات المفتوحة في الولايات المتحدة، ما هي الإرشادات التنظيمية التي يجب اتباعها؟


حسنا، بالنسبة لأحد، يجب على جميع الوسطاء أن يكونوا مسجلين بكفاءة في مركز التجارة الحرة. من أجل القيام بذلك، فإن كفتك تدرس بعناية كل وساطة الذين يطلبون للحصول على ترخيص من خلالهم لتحديد ما إذا كانوا يستوفون جميع المتطلبات الصارمة. كذلك، يجب على شركات الوساطة عرض رقم تسجيلها على موقعها الإلكتروني. ويتمثل أحد متطلبات هذا التسجيل في أنه يجب تسجيل الوسطاء إما كتجارة عمولة العقود الآجلة (فم) أو تجار التجزئة بالعملات الأجنبية (رفد's).


وبمجرد أن تفي الوساطة بالمتطلبات وتكون مرخصة بالكامل، يجب أن تتوافق مع الإشراف والإشراف على كفتك. ويشمل ذلك حفظ السجلات بشكل سليم لتقديم التقارير المالية على أساس دوري. وتتطلب هذه الشركة من الشركات تقديم تقارير التدقيق المالي لضمان اتباع أفضل الممارسات المالية وعدم ارتكاب أي جرائم مثل غسل األموال.


وهناك شرط آخر من لوائح كفتك بخصوص وسطاء الفوركس هو المبلغ الهام لرأس المال التشغيلي المحتفظ به من قبلهم. يجب على وسطاء الفوركس أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار في رأس المال التشغيلي. هذا المبلغ هو أعلى بكثير من معظم وسطاء الفوركس الآخرين في العالم ويذهب لإظهار مدى صارمة وخطيرة كفتك حول وسطاء الفوركس كبيرة ومختصة. وقد تم وضع نظام كفتك لحماية المستهلكين، وهذا رأس المال التشغيلي العالي يمكن أن يحمي المستثمرين من إفلاس الوسيط ويوفر سيولة أفضل لهم أيضا.


وهناك مبدأ توجيهي آخر لحماية المستهلكين هو الفصل بين الحسابات بين وسطاء الفوركس والمستثمرين. الوسطاء & # 8217؛ يجب أن تكون الأموال منفصلة عن حساب العملاء، وضمان ممارسات تجارية أكثر أمنا وشفافية.


يجب أن يسقط السماسرة القاعدة الشهيرة هو قاعدة فيفو (أولا في، أولا). ما يعنيه هذا، هو أن التجار يجب تصفية أقدم المراكز المفتوحة متعددة على زوج عملة واحدة عندما يتم إغلاق الصفقات. يجب إغلاق جميع المواقف بالترتيب الذي فتحت به. يجب على الوسطاء تنفيذ هذه القاعدة من خلال منصات التداول الخاصة بهم إما من خلال البرمجة في، أو توسيع نطاق المواقف وفقا لأوامر العميل.


هناك شرط آخر مقيد ل كفتك ينظم وسطاء الفوركس هو عدم قدرة التجار على التعرف على طريقة التحوط. يجب على جميع الوسطاء تنفيذ أي قاعدة تحوط على منصاتهم حيث أن استراتيجيات التحوط محظورة بشكل صارم بموجب اللائحة كفتك.

No comments:

Post a Comment