Friday 23 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار آبل


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، والكتاب خيار الخيار. k.a تحمل مخاطر أكبر من المشترين الخيار، وهذا هو السبب في أنها تتطلب هذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2015، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار الاتصال المال، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا احتمال محدود الصعود. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفترض في 20 مارس 2015، التاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) في 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2015 خيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


استخدام الخيارات لتداول الأرباح آبل.


نشر على يوليو 23rd.


الأسهم التجارية حول إصدارات الأرباح هي عملية صعبة السمعة لأنها تتطلب التنبؤ الدقيق للاتجاه حركة السعر. التنبؤات الخاطئة يمكن أن تعرض التاجر لخسارة كبيرة إذا حدثت تحركات غير متوقعة كبيرة ضد موقفه.


وبسبب المخاطر المرتبطة بهذه الأحداث، يستخدم العديد من التجار خيارات لتحديد مخاطرهم وحماية رأس مالهم التجاري. والغرض من بلدي ميسيف اليوم هو تقديم العديد من النهج لاستخدام الخيارات للحصول على الأرباح خلال دورة الأرباح والمساعدة في تقديم المنطق ولفت الانتباه إلى احتمال كبير من استخدام هذه المركبات في هذا الوضع المحدد.


ومن الضروري الإقرار بأنه، كنهج لإعلانات الأرباح، يوجد نمط ثابت ويمكن التنبؤ به لزيادة التقلبات الضمنية في الخيارات. هذا الانحدار الضمني المتداول يمكن ان ينهار بشكل موثوق نحو المتوسطات التاريخية بعد الافراج عن الارباح وحركة السعر الناتجة.


ويمكن رؤية مثال عالمي حقيقي لهذه الظاهرة في سلسلة الخيارات في الرابطة التي ستبلغ عن الأرباح بعد ظهر الغد. يتم عرض أسعار الخيارات الحالية في الجدول أدناه:


آبل الخيار التجارة.


لاحظ التقلب الضمني المسمى "ميف" في الجدول أعلاه لمكالمة الإضراب 605. وتقلبات السلسلة األمامية، وهي العقد األسبوعي، هي 59.6٪، في حين أن نفس الخيار في سلسلة شهر أيلول / سبتمبر يحمل تقلبا بنسبة 28.3٪.


هذا فرق كبير وله تأثير كبير على تسعير الخيارات. إذا كان الأسبوعي يحمل نفس التقلبات الضمنية مثل خيار سبتمبر، فإنه سيكون سعره حوالي 7.70 $ بدلا من السعر الحالي 16.50 $!


قيمة التقلب الضمني في خيارات الشهر الأمامي أو خيارات الأسبوع الأمامي يسمح حساب الحركة المتوقعة من الكامنة ولكن صامتة على اتجاه هذه الخطوة. وهناك مجموعة متنوعة من الصيغ لحساب حجم هذه الخطوة المتاحة، ولكن أبسط وربما يكون متوسط ​​سعر سلسلة الخنق سلسلة الأمامية و سترادل.


في حالة آبل، ويبلغ سعر سترادل في 33.80 $ وأول من خارج الخانق المال هو بسعر 28.95 $. لذلك التسعير الخيار هو توقع تحرك حوالي 31.50 $. هذا التحليل لا يعطي أي معلومات عن احتمال اتجاه هذه الخطوة.


هناك عدد كبير من الصفقات المحتملة التي يمكن إدخالها للربح من رد فعل السعر إلى الأرباح. الصفقات السيئة الوحيدة هي تلك التي ستتأثر سلبا بالانهيار المتوقع في التقلبات الضمنية.


ومثال على ضعف التجارة قبل الأرباح سيكون مجرد شراء طويلة يضع أو المكالمات الطويلة. وسيواجه هذا البناء التجاري تراجعا قويا في الأسعار، حيث يعود التقلب الضمني نحو المعدل الطبيعي بعد الإفراج عن الأرباح.


دعونا نلقي نظرة على أمثلة بسيطة على تجارة صعودية، وتجارة هبوطية، وتجارة تعكس نهجا مختلفا. والمنطق الأساسي في بناء هذه الصفقات هو أنه يجب أن يكون على الأقل أقل تأثرا بانخفاض في التقلبات الضمنية (في أوبتيونسبيك، فيغا يجب أن يكون صغيرا) وحتى أفضل أنها تتأثر إيجابيا بانخفاض في التقلبات الضمنية (الصفقات فيغا السلبية).


التداول الصاعد عبارة عن انتشار لخصم المكالمات و P & أمب؛ L هو رسم بياني أدناه: انقر على إنلارج.


استراتيجية الخيار آبل الصاعد.


هذه التجارة لديها الحد الأقصى من المخاطر المحددة لتكلفة إنشاء التجارة، والتعرض السلبي صغير لتقليل التقلبات الضمنية، ويصل إلى أقصى قدر من الربحية عند انتهاء الصلاحية عندما آبل هو 615 $ أو أعلى.


التجارة الهابطة هي عبارة عن انتشار للخصم، و P & أمب؛ L هو موضح أدناه: انقر على إنلارج.


استراتيجية الخيار آبل الهابط.


خصائصه الوظيفية مشابهة لخصم المكالمة، وتصل إلى الحد الأقصى للربحية عند انتهاء الصلاحية عندما آبل عند 595 $ أو أقل.


وأخيرا النهج مختلفة، وهي تجارة تسمى الحديد كوندور، مع مجموعة واسعة من الربحية. يعكس الحديد كوندور انتشار التوقعات بأن آبل لن تتحرك أكثر من 1.5 مرة (1.5x) الخطوة المتوقعة: انقر ل إنلارج.


أبل & # 8211؛ الخيار آبل الحديد كوندور انتشار.


هذه التجارة لديها أقل بكثير من الأرباح المحتملة من الصفقات الاتجاهية ولكنها لا تتطلب التنبؤ الدقيق للاتجاه السعر المتعلقة بإطلاق الأرباح. انها مربحة طالما آبل يغلق بين $ 551 و $ 651 عند انتهاء الصلاحية. وهذا مثال على تجارة "فيجا السلبية" التي تنجم عن انهيار التقلبات الضمنية.


هذه ليست سوى ثلاثة أمثلة على العديد من الصفقات المحتملة للحصول على الأرباح حول دورة أرباح آبل. وتنطبق هذه الإنشاءات والقواعد التجارية نفسها على أي من العوامل الأساسية قبل إصدار الأرباح الرئيسية أو إصدار البيانات الاقتصادية أو إعلان إدارة الأغذية والعقاقير حيث يتأثر أحد أو مجموعة صغيرة من الأصول الأساسية بشكل كبير.


وداخل كل مجموعة من هذه المجموعات، هناك العديد من التركيبات المحتملة المحتملة لمجموعات أسعار الإضراب التي يمكن تحسينها لتعكس مجموعة واسعة من فرضيات الأسعار.


في عمود الأسبوع المقبل، سوف نعود إلى هذا الموضوع المثير لخيارات التداول حول الأرباح ونرى كيف تتم عمليات المثال لدينا. حتى ذلك الحين، سعيد للتجارة!


أرتشيف فور & # 8216؛ آبل & # 8217؛ الفئة.


تحديث على آخر صفقة لدينا وآخر جديد على آبل.


الأحد، 5 فبراير، 2017.


قبل حوالي شهر، اقترحت خيارات تنتشر على إيتنا (إيت) التي حققت ربحا بنسبة 23٪ بعد عمولات في أسبوعين. لقد عملت كما كنا نأمل. ثم، قبل أسبوعين، اقترحت مسرحية أخرى على إيت التي من شأنها أن تجعل 40٪ في أسبوعين (تنتهي يوم الجمعة الماضي) إذا انتهى إيت بأي ثمن بين 113 $ و 131 $. وانتهى السهم إلى 122.50 $ يوم الجمعة، وأولئك منا الذين جعلوا هذه التجارة يحتفلون بنسبة 40٪ النصر. (اطلع على آخر مشاركة في المدونة للاطلاع على تفاصيل هذه التجارة).


اليوم، وأنا أقترح تجارة مماثلة على أبل (آبل). فإنه يوفر مكاسب محتملة أقل، ولكن الأسهم يمكن أن تقع في السعر بنحو 9 $ وسوف مكاسب لا تزال تأتي في طريقك.


تحديث على آخر صفقة لدينا وآخر جديد على آبل.


هذه التجارة على تطبيق سوف تنتج سوى حوالي 30٪ بعد عمولات، وعليك أن تنتظر ستة أشهر للحصول عليه، ولكن الأسهم يمكن أن تقع أكثر من 8 $ خلال ذلك الوقت، وكنت لا تزال تجعل 30٪ الخاص بك. سنويا، 30٪ كل ستة أشهر يعمل إلى 60٪ لهذا العام. أين أنت ذاهب للعثور على هذا النوع من العائد على الاستثمار الخاص دولار حتى لو انخفض السهم؟


هذه هي التجارة الفعلية التي قطعناها على أنفسنا اليوم في واحدة من تيري & # 8217 's نصائح المحافظ يوم الجمعة الماضي. حل محل التجارة السابقة التي أجريناها على آبل التي اكتسبت أكثر من 20٪ في أقل من شهر. أغلقناها في وقت مبكر لأننا قد حققنا ما يقرب من 90٪ من أقصى ربح ممكن، وإزالة متطلبات الصيانة سمحت لنا لجعل التجارة التالية مع آبل التداول حول 129 $:


شراء لفتح 3 آبل 21Jul17 115 وضع (AAPL170721P115)


بيع لفتح 3 آبل 21Jul17 120 وضع (AAPL170721P120) للحصول على الائتمان من $ 1.17 (بيع رأسية)


وهذا ما يسمى الرأسي انتشار الائتمان وضع. و 117 دولارا لكل سرد أقل من 2.50 دولار، أو 114.50 دولار × 3 = 343.50 $ وضعت في حسابنا. ويتقاضى الوسيط متطلبات صيانة قدرها 500 دولار لكل سدد، أو 1500 دولار. طرح مبلغ 343.50 دولار الذي تلقيناه من 1500 دولار يجعل صافي استثمارنا 1156.50 دولار ..


إذا تم تداول آبل بأي سعر فوق 120 دولار في 21 يوليو 2017، فإن كلا من الصفقات سوف تنتهي بلا قيمة، ونحن سوف تكون قادرة على الحفاظ على 343.50 $ كنا دفعت يوم الجمعة. في هذه الحالة، لن يتم فرض أي عمولات على نهاية إغلاق الصفقة. لم يكن لديك للقيام بأي شيء باستثناء الانتظار ليوم كبير قادم.


إذا تم تداول آبل بأي سعر أقل من 120 $ في 21 يوليو، سيكون لديك لشراء 120 وضع ل 100 $ لكل دولار ينتهي أقل من 120 $. إذا حدث هذا في محفظة تيري & # 8217؛ s نصائح، ونحن ربما لفة انتشار إلى شهر إضافي، ونأمل في الائتمان.


هذه التجارة هي الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يؤمنون في آبل، ويشعرون بالثقة أنه إذا كان يسقط قليلا، وسوف ينتهي في نهاية المطاف أقل من 9 $ أقل في 6 أشهر. نود فرصنا هنا.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب أن تتم هذه التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره.


A $ 350 الاستثمار على أبل يمكن مضاعفة في 2 أشهر.


الخميس 3 كانون الأول (ديسمبر) 2015.


في 27 يناير 2016، في 4:30 إست، أبل (آبل) سوف تعلن عن أرباح لعام 2015. وكان هذا دائما وقتا مثيرا للمستثمرين، وهذا العام لا ينبغي أن يكون مختلفا عن السنوات الماضية.


اليوم، أنا جعلت 350 $ الرهان على أرباح الرابطة. أنا واثق من أنني سوف مضاعفة أموالي في 2 أشهر على هذا الرهان، حتى لو كان السهم لا تفعل الكثير بين الحين والآخر. وأود أن أشارك تفكيري معك، وربما كنت ترغب في القيام بشيء مماثل لنفسك.


A $ 350 الاستثمار على أبل يمكن مضاعفة في 2 أشهر.


آبل يتداول اليوم حوالي 116 $، فقط 5 $ أعلى مما كانت عليه قبل عام في هذا الوقت.


وخلال تلك السنة، ارتفعت الأرباح بنحو 30٪ وارتفعت المبيعات بنسبة 20٪، وارتفع السهم بنسبة أقل من 5٪. الشركة الأكثر قيمة في العالم تبيع فقط 11 مرات الأرباح في حين أنها تنمو ما يقرب من ضعف تلك النسبة المئوية، وحتى رقم 11 ينبغي تعديلها إلى رقم أقل بسبب خبأ كبير من النقدية التي يجلسون على.


من خلال أي معايير التقييم الأساسية، آبل هو صفقة الصراخ. ومع ذلك فقد كان في هذا الوضع نفسه لسنوات، وغالبا ما عقدت بسبب توجيه فاترة أنها تبرز دائما في حين تعلن المبيعات والأرباح التي هي إلى حد كبير فوق التوجيه الذي أعطاه في المرة الأخيرة. ويبدو أن الشركة تتمتع بوضع شريط توقعات منخفضة ومن ثم سحق مع أرباح ممتاز.


في حين كان يوم الجمعة الأسود خيبة أمل لمعظم تجار التجزئة، آبل على ما يبدو أفضل يوم من أي وقت مضى. وقال أحد المحللين "كان اي فون وأبل ووتش الأكثر شعبية، مع احتمال المرجح أن عدد البائع على الانترنت. إيبادس آخذة في الظهور كأول جهاز الحوسبة للأطفال، مع باد الهواء 2 سخونة البند هدية للأطفال ثمانية وأكبر، ميني لأولئك الأصغر سنا ". يبدو أنه قد يكون موسم بيع عيد الميلاد جيدة للشركة.


هناك أمران يحدثان دائما تقريبا في الأسبوع أو الأسابيع التي سبقت إعلان أرباح آبل في يناير. أولا، يتحرك السهم عادة 5 دولارات أو نحو ذلك تحسبا لإعلان إيجابي. ثانيا، ارتفعت أسعار الخيارات لأن هناك في كثير من الأحيان خطوة كبيرة في الأسهم بعد الإعلان، إما صعودا أو هبوطا.


مع هذه الأفكار في الاعتبار، اشتريت ينتشر التقويم على آبل اليوم مع الأسهم حوالي 116 $. اخترت سعر الإضراب 120 لأنني أعتقد في مرحلة ما في الأسابيع القليلة المقبلة، فإن السهم سوف يصل إلى هذا السعر. اشتريت فب-16 120 المكالمات وبيع ديك-16 120 المكالمات كما نشر التقويم، ودفع 347 $ بالإضافة إلى $ 2.50 عمولة لكل انتشار (سعر العمولة المدفوعة للمشتركين نصائح تيري في ثينكورزويم).


قبل انتهاء المكالمات في 16 ديسمبر، سوف أشتريها مرة أخرى وبيع خيار أسبوعي إضافي بسعر الإضراب الذي نأمل أن تصل لي 100 $ على الأقل. وأتوقع أن أكرر هذا مرة أو مرتين في الأسابيع اللاحقة، ونأمل خفض بلدي الأولي 350 $ التكلفة إلى حوالي 150 $ عندما يمكنني بيع المكالمات وأنا أكثر نتطلع إلى.


وستكون هذه المكالمات عبارة عن مكالمات يناير 5-16 التي ستنتهي في 29 يناير، مباشرة بعد إعلان الأرباح. أنها ليست متاحة للبيع حتى الآن، ولكن سيتم تقديمها في غضون بضعة أسابيع. هذه هي النداءات التي سوف تتأثر بسبب عدم اليقين من الإعلان القادم. وبالنظر إلى كانون الثاني (يناير) 2015 عندما كانت هناك أسبوعين بعد الإعلان، فهذه هي أسعار ثيبف لتلك المكالمات:


$ 1 بعيدا عن المال & # 8211؛ $ 3.50.


$ 1 بعيدا عن المال & # 8211؛ $ 3.05.


$ 1 بعيدا عن المال & # 8211؛ $ 2.66.


$ 1 بعيدا عن المال & # 8211؛ $ 2.28.


إذا كنت ناجحة في الحصول على كلفتي إلى 150 $ في ذلك الوقت، يجب أن تكون قادرة على بيع يناير 5-16 يدعو لأكثر من صافي الاستثمار بلدي، وبالتالي ضمان لي الربح بغض النظر عن ما هو سعر السهم بعد هذا الإعلان. وبطبيعة الحال، فإن أقرب إلى 120 $ هو، وأكثر ربحية سيكون بالنسبة لي عندما أغلق خارج 16 فبراير - Jan5-16 انتشر يوم الجمعة 29 يناير 2016.


كما هو الحال مع معظم الاستثمارات الخيار، وهذا من الواضح أن يستغرق القليل من العمل للقيام بها. ولكن أنا نوع من مثل هذا النوع من العمل عندما قد يؤدي إلى مضاعفة أموالي في فترة زمنية شهرين. يبدو وكأنه منخفضة المخاطر، وارتفاع مكاسب المحتملة بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى وجود القليل من المرح معها.


بالطبع، يجب عليك فقط جعل الاستثمارات الخيار مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. الأرباح ليست مضمونة، بغض النظر عن مدى واعد أنها قد تظهر عند أول إعداد المواقف الخاصة بك.


كيفية جعل عوائد غير عادية مع مسرحية خيار طويل طويل.


الجمعة، 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


واحد من خيار الأسهم المفضلة يلعب هو جعل الرهان أنه في وقت ما في المستقبل، سوف سهم معين يكون أقل مما هو عليه اليوم. إذا كنت على حق، يمكنك جعل 50٪ & # 8211؛ 100٪ دون القيام بأي شيء آخر غير اتخاذ خيار واحد التجارة وانتظار الفترة الزمنية. قبل عشرة أسابيع، قدمت توصيتين محددتين (انظر بلدي 8 سبتمبر 2015 بلوق) لجعل هذا النوع من الرهان، واحدة من شأنها أن تجعل 62٪ في 4 أشهر و 100٪ أخرى في نفس الفترة الزمنية. اليوم أود تحديث هذه الاقتراحات ومناقشة قليلا حول كيفية إعداد التجارة الخيار إذا كنت تعرف من شركة كنت أشعر أنني بحالة جيدة.


كيفية جعل عوائد غير عادية مع مسرحية خيار طويل طويل.


ما هو الرهان على المدى الطويل في عالم الخيارات؟ شهر؟ أسبوع؟ أقضي معظم وقتي بيع الخيارات التي لديها أسبوع واحد فقط من الحياة المتبقية. في بعض الأحيان لديهم سوى يوم من الحياة قبل أن تنتهي (نأمل لا قيمة له). لذلك أنا لا تتعامل مع الخيارات على المدى الطويل، على الأقل في معظم الوقت.


معظم خيارات اللعب يلعب على المدى القصير. فالأشخاص الذين تتاجر خياراتهم يميلون إلى أن يكون لديهم آفاق زمنية قصيرة الأجل. ربما لديهم اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ولا يستطيعون التعامل مع فترات الانتظار الطويلة لمعرفة ما إذا كانوا حققوا مكاسب أم لا. ولكن هناك كل أنواع الطرق المختلفة التي يمكن أن تقوم به خيارات اللعب. في حين أن معظم نشاطي ينطوي على رهانات قصيرة الأجل للغاية، ولدي أيضا القليل جدا من المال المكرسة لرهانات على المدى الطويل التي تستغرق 4 أشهر إلى سنة قبل دفع يوم يأتي على طول.


واحدة من المفضلة المفضلة شبه طويلة (إذا كان هناك مثل هذه الكلمة) يلعب يلعب ينطوي على اختيار الأسهم التي أنا على وجه الخصوص مثل على المدى الطويل، أو التي تعرضت للضرب لسبب ما الذي لا يبدو صحيحا تماما. عندما أجد مثل هذا المخزون، وأنا أراهن أنه في وقت ما في المستقبل، وسوف تكون على الأقل مرتفعا كما هو عليه الآن. إذا كنت على حق، يمكنني عادة جعل 50٪ & # 8211؛ 100٪ على الرهان، وأنا أعلم مقدما بالضبط ما هو أقصى قدر ممكن من الربح أو الخسارة سيكون، الحق في قرش.


قبل عشرة أسابيع، أنا أحب حيث كان سعر سفكسي. يرتبط هذا إيتب عكسيا مع تقلب الخيار. عندما يتحرك تقلب أعلى، سفسكسي يسقط، والعكس بالعكس. وفي ذلك الوقت، ظهرت مخاوف من تباطؤ عالمي. وانخفضت الأسواق وارتفعت التقلبات. فيكس، ما يسمى "مؤشر الخوف" ارتفع من مجموعة 12-14 التي حافظت لبضع سنوات لأكثر من 20. سفكسي تربى إلى 45 $، وارتفعت إلى 47 $ عندما أوصيت وضع الرهان أنه في 4 أشهر (في 15 يناير 2016)، سيكون سفكسي 40 $ أو أعلى.


ومن شأن هذه التجارة أن تحقق أكبر مكسب حتى لو انخفض مؤشر سفكسي بمقدار 7 دولارات، وظل فوق 40 دولارا في ذلك التاريخ:


شراء لفتح 1 سفكسي جان-16 35 وضع (SVXY160115P35)


بيع لفتح 1 سفكسي جان-16 40 وضع (SVXY160115P40) للحصول على الائتمان من 1.95 $ (بيع رأسيا)


نقلا عن بلدي 8 سبتمبر بلوق، "عندما تم تنفيذ هذه التجارة، $ 192.50 (بعد $ 2.50 عمولة) ذهبت إلى حسابي. إذا كان في 15 يناير 2016، سفكسي هو في أي سعر أعلى من 40 $، كل من هذه يضع تنتهي بلا قيمة، ولكل انتشار الرأسي باعت، وأنا لن تضطر إلى جعل التجارة الختامية، وسوف يحقق ربحا من بالضبط $ 192.50.


فكيف علي أن أضع هذه التجارة؟ ينظر الوسيط في هذه المواقف ويحسب أن الخسارة القصوى التي يمكن أن تحدث عليها ستكون 500 دولار (100 دولار لكل دولار من سعر السهم أقل من 40 $). ولكي يحدث ذلك، سيتعين على سفكسي أن تغلق دون 35 دولارا في 15 يناير. وبما أنني واثق تماما من أنه يتجه إلى أعلى، وليس أقل، فإن انخفاض هذا الحجم يبدو مستبعدا جدا بالنسبة لي.


وسيضع الوسيط شرط صيانة بقيمة 500 دولار على حسابي. هذا ليس قرضا حيث يتم فرض الفائدة، ولكن مجرد النقدية لا أستطيع استخدام لشراء أسهم الأسهم. ومع ذلك، منذ لقد جمعت 192.50 $، وأنا لا يمكن أن تخسر كامل 500 $. الخسارة القصوى هي الفرق بين متطلبات الصيانة وما جمعته، أو 307.50 دولار أمريكي.


إذا أغلق سفكسي بأي سعر أعلى من 40 دولارا في 15 كانون الثاني (يناير)، فسينتهي كلتا المقياسين بلا قيمة ويختفي شرط الصيانة. أنا لا يجب أن تفعل أي شيء إلا التفكير في كيف سوف تنفق أرباحي من 192.50 $. سوف جعلت 62٪ على الاستثمار. أين يمكنك أن تجعل هذا النوع من العودة لأقل المخاطر التي تنطوي عليها هذه التجارة؟


وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب أن تخاطر فقط ما يمكن أن تخسره. ولكنني أعتقد أن احتمال خسارة هذا الاستثمار منخفض للغاية. ويتجه السهم للتحرك أعلى، وليس أقل، حالما يستقر السوق المضطرب الحالي أسفل.


إذا كنت تريد أن تأخذ المزيد من المخاطر قليلا، قد تشتري 45 وضع وبيع 50 وضعت في سلسلة يناير 15. سوف تراهن على أن السهم يدير التحرك أعلى قليلا على مدى الأشهر الأربعة المقبلة. يمكنك جمع حوالي 260 $ لكل انتشار وخطر الخاص بك سيكون 240 $. إذا أغلقت سفكسي أي أعلى من 50 دولارا (الذي يقول التاريخ أنه ينبغي)، فإن أرباحك تكون أكبر من 100٪. كما وضعت هذه التجارة انتشار في حسابي الشخصي (وحساب الثقة الخيرية أيضا). "


والآن بعد 10 أسابيع. سفكسي يتداول عند 58 $. يمكنني شراء أول انتشار ل $ .45 (47.50 $ بعد العمولات). هذا من شأنه أن يعطيني ربح 145 $ على أقصى خطر بلدي من 307.50 $. وهذا يعمل إلى كسب 47٪ لمدة 10 أسابيع. كان ذلك المال السهل بالنسبة لي.


أما الفارق الآخر الذي اقترحته، فرفع الضربات على الجانبين الطويل والقصير بمقدار 10 دولارات، كان يمكن بيعه مقابل 260 دولارا. يمكنك شراء الفارق مقابل 102.50 دولار أمريكي بما في ذلك العمولات، مما يمنحك ربحا قدره 157.50 دولار أمريكي بحد أقصى 240 دولارا، أو 65٪. أو يمكنك فقط الانتظار بها والتمتع الكامل 108٪ مكاسب إذا سفكسي يغلق أي أقل من 50 دولارا في الجمعة الثالثة في يناير كانون الثاني. أنا معلقة على كل من الرهانات الأصلية وليس بيع الآن إلا شيء أفضل على طول.


في بعض نصائح تيري، ونحن جعل استثمارات مماثلة مثل هذا كل يناير، يراهنون على ذلك بعد عام واحد، الأسهم التي نود أن تكون على الأقل حيث كانت في ذلك الوقت. جعلت محفظة أنشأنا هذا العام هذه الأنواع من الرهانات على غوغ، آبل، و سبي. وسوف يجعل 92٪ على الحد الأقصى للمبلغ في خطر في 6 أسابيع إذا كانت هذه الأسهم الثلاثة حيث هم اليوم أو أي أعلى عندما ينتهي يناير 2016. في الواقع، يمكن أن ترتفع غوغ بمقدار 155 دولار، ونحن ما زلنا نجعل أكثر من 100٪ على هذا الانتشار الذي كنا قد بيعناه في يناير 2015. يمكننا إغلاق كل ثلاثة فروقات اليوم وتحقيق مكاسب 68٪ على أقصى المخاطر لدينا.


هذه ليست سوى بعض الأمثلة على كيفية جعل الرهانات على المدى الطويل على الأسهم المفضلة لديك مع الخيارات، وتحقيق مكاسب غير عادية حتى لو كان السهم لا تفعل الكثير من أي شيء.


كيفية ضبط دقيق مخاطر السوق مع الخيارات الأسبوعية.


الاثنين، 17 أغسطس 2015.


هذا الأسبوع أود أن أشارك في مقال كلمة كلمة الذي أرسلته إلى المطلعين هذا الأسبوع. بل هو تعليق ضخم نظرة على استراتيجية الخيارات الأساسية التي نقوم بها في تيري نصائح. ويتضمن التقرير تكتيكين استخدمنا بنجاح كبير لضبط مستوى المخاطر كل أسبوع باستخدام الخيارات الأسبوعية.


إذا كنت تتداول بالفعل الخيارات، هذه الأفكار تكتيك قد تحدث فرقا كبيرا في النتائج الخاصة بك. إذا كنت لا تتاجر حاليا الخيارات، والأفكار ربما لن يكون لها معنى كبير، ولكن قد تستمتع رؤية النتائج التي نواجهها مع المحافظ الفعلية نقوم بتنفيذ لمشتركينا.


كيفية ضبط دقيق مخاطر السوق مع الخيارات الأسبوعية.


"جذب بيرني مادوف مئات الملايين من الدولارات من خلال واعدة المستثمرين 12٪ سنويا (باستمرار، عاما بعد عام). معظم المحافظ لدينا تحقيق الثلاثي هذا العدد و بالكاد أي شخص يعرف عنا. حتى أكثر أهمية، عوائدنا هي الفعلية - مادوف أبدا تسليم مكاسب من أي نوع. يبدو أن هناك شيئا خاطئا هنا.


تم تصميم محفظة كاسكيد كابستون لتفوق (نقدا) 36٪ في السنة، وأنها فعلت ذلك لمدة 10 أشهر متتالية، وتبحث أكثر وأكثر من المرجح أننا سوف تكون قادرة على القيام بذلك على المدى الطويل (طالما ونحن نهتم لتنفيذ ذلك). في الواقع، في قيمة الشراء اليوم (حوالي 8300 $)، و 3600 $ نسحب كل عام يعمل بها لتكون 43٪. ثيتا في هذه المحفظة قد أضاف باستمرار ما يصل إلى ضعف ما نحن بحاجة لجعل الانسحاب الشهري، ونحن كسب أكثر من دلتا عندما سفكسي يتحرك أعلى.


المحافظ الأخرى تقوم بعمل أفضل. اكتسب ارتفاع المد والجزر 140٪ في أكثر من عامين فقط في حين أن كوستكو قد ارتفعت بنسبة 23.8٪ (حول ما وعد مادوف). الذهب الأسود يبدو أن تفعل حتى أفضل من ذلك (بعد أن حصلت على متوسط ​​3٪ في الأسبوع منذ أن بدأت).


وهناك جزء رئيسي من استراتيجيتنا الحالية، وتغيير كبير عن الطريقة التي كنا نعمل بها في الماضي، هو وجود خيارات قصيرة في كل سلسلة من عدة سلسلة أسبوعية، مع بعض المتداول (عادة حوالي شهر) كل أسبوع. هذا يمكننا من تعديل ملف المخاطر كل يوم جمعة دون إجراء تعديلات كبيرة تنطوي على بيع بعض من المراكز الطويلة. إذا انخفض السهم خلال أسبوع، سوف نجد أنفسنا مع خيارات قصيرة بيعت سابقا التي هي في إضرابات أعلى من سعر السهم، وسوف نقوم بجمع الحد الأقصى لقسط الوقت في سلسلة شهرية من خلال بيع في المال (عادة استدعاء) الخيار.


إذا ارتفع السهم خلال الأسبوع، قد نجد أن لدينا المزيد من المكالمات داخل المال مما كنا عادة تحمل، لذلك سوف نبيع مكالمات شهرية جديدة التي هي من أصل المال. عادة، يمكننا شراء مرة أخرى في المال المكالمات واستبدالها مع المكالمات من خارج المال والقيام بذلك في الائتمان، وتجنب مرة أخرى الصفقات التكيف التي قد تسبب خسائر عندما يعرض الكامنة وراء سوط المنشار سعر العمل.


على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لم نكن قد عانينا من خلال انخفاض كبير في أودينلينغز لدينا، ولكن في وقت سابق من هذا العام، تكبدنا واحد في سفكسي. لدينا الآن وسيلة للمعارضة مع هذا النوع من العمل السعر عندما يتعلق الأمر جنبا إلى جنب. إذا حدث انخفاض كبير، يمكننا شراء المكالمة العمودية المنتشرة في مكالماتنا الطويلة وبيع مكالمة شهرية واحدة في المال للحصول على ما يكفي من النقود لتغطية تكلفة تدحرج الجانب الطويل وصولا الى ضربة أقل. وطالما أننا لا نضطر إلى الحصول على مبالغ نقدية إضافية لإجراء التعديل، يمكننا أن نحافظ على نفس عدد المكالمات الطويلة في مكاننا وسنستمر في بيع المكالمات في كل أسبوع عندما نستبدل مراكز المكالمات القصيرة التي تنتهي صلاحيتها. هذا التكتيك يتجنب الخسائر الحتمية التي ينطوي عليها إغلاق خارج خارج نطاق المال الدعوة الدعوة انتشار واستبدالها مع انتشار التقويم في المال الذي يكلف دائما أكثر من انتشار بيعنا.


تغيير آخر أضفناه هو جعل بعض الائتمان على المدى الطويل وضع ينتشر كجزء صغير من محفظة استراتيجية 10K الشاملة، تراهن على أن الإرادة الأساسية على الأقل تكون مسطحة في غضون سنة أو نحو ذلك من عندما وضعنا انتشار. هذه الرهانات يمكن أن يعود عوائد استثنائية بينما في كثير من النواحي أقل خطورة من التقويم الأساسي لدينا واستراتيجيات انتشار قطري. وتتيح الفترة الزمنية الأطول حدوث انخفاض كبير في سعر السهم طالما أنه يقابله زيادة في السعر في جزء آخر من الإطار الزمني الطويل الأجل. لدينا أفضل احتمالات من محفظة فيغاس الثاني يتداول هذه الأنواع من فروق الأسعار حصريا، وعلى الهدف للحصول على 91٪ هذا العام، في حين أن صندوق رحلة التقاعد الثاني هو على الهدف لكسب 52٪ هذا العام (ويمكن أن يسقط السهم كامل 50 ٪ وهذا المكسب سوف لا يزال يأتي).


خدعة وجود محافظ مع هذه الأنواع من المكاسب غير العادية هو تحديد الأسهم الأساسية أو إيتبس التي كنت تشعر بقوة سوف تتحرك أعلى. لقد تمكنا من القيام بذلك مع اختياراتنا من كوست، نك، سفكسي، سبوكس، ومؤخرا، فب، في حين أننا فشلت في القيام بذلك (واجهت خسائر فادحة) في لدينا محفظة واحدة الفشل، بابا الخروف السوداء حيث انخفض بابا إلى أدنى مستوى له منذ أن بدأنا الحافظة عندما كان بالقرب من أعلى مستوياته على الإطلاق. وقد ساعدنا جهدنا التنويع الآسيوي على تذكيرنا بأنه من الأهمية بمكان أن نجد الأساس الذي يمكنك الاعتماد عليه على التحرك العالي، أو على الأقل البقاء ثابتا (عندما نفعل عادة أفضل من الوقت الذي يتحرك فيه أعلى).


خلاصة القول، أعتقد أننا على شيء كبير في الطريقة التي تدير استثماراتنا في هذه الأيام. مرة واحدة كنت قد اكتشفت شيئا ما هو العمل، فمن المهم التمسك به بدلا من محاولة لتحسين استراتيجيتك أكثر من ذلك. وبطبيعة الحال، إذا كان السوق يتيح لنا أن نعرف أن الاستراتيجية لم تعد تعمل، التغييرات ستكون في النظام. وحتى الآن، لم يكن الأمر كذلك. وشمل الماضي القريب أسابيع كثيرة عندما استفدنا من 10 محافظ من أصل 11 حافظت على قيمة، في حين أن بابا فقط فقد المال مع استمرار السهم في التعثر. سنجد قريبا آخر أساسي لتحل محل بابا (أو إجراء استراتيجية مختلفة في تلك المحفظة الفاسدة). "


كيفية جعل 80٪ سنويا مع الرهانات الخيار على المدى الطويل.


الخميس، 28 أيار (مايو) 2015.


واحد من الخيارات المفضلة لديك يلعب هو الرهان على المدى الطويل أن الأسهم معين سيكون مساويا أو أعلى مما هو عليه اليوم في بعض التاريخ في المستقبل. الآن قد يكون الوقت المثالي لجعل هذا النوع من الرهان مع واحد من الأسهم المفضلة لدي، أبل (آبل). في كل يناير، وأنا اختيار العديد من الأسهم أشعر إيجابية حقا حول وشراء انتشار من شأنها أن تجعل مكسبا غير عادي إذا كان الأسهم هي مسطحة أو أي أعلى عندما تنتهي الخيارات سنة واحدة خارج. اليوم أود أن أقول لكم عن واحد من هذه الفروق وضعناها في واحدة من المحافظ تيري نصائح نقوم بها، وكيف يمكنك وضع انتشار مماثل في الوقت الحالي. إذا آبل هو فقط أعلى قليلا مما هو عليه اليوم من الآن، وكنت جعل 100٪ على الاستثمار الخاص.


كيفية جعل 80٪ سنويا مع الرهانات الخيار على المدى الطويل.


وأنا أفهم تماما أنه قد يبدو من غير المعقول أن نعتقد على المدى الطويل، 80٪ سنويا هو توقع محتمل أن يكون للاستثمار في سوق الأوراق المالية. ولكن إذا آبل يتقلب في المستقبل كما كان في الماضي، وسوف يأتي على الاطلاق. ويمكن أن يتم ذلك مع انتشار الخيار بسيط التي يمكن وضعها في الوقت الراهن، وليس لديك للقيام بأي شيء آخر ولكن الانتظار لمدة عام. إذا كان السهم هو أي أعلى في نهاية العام، وخيارات تنتهي لا قيمة لها ولم يكن لديك حتى لإغلاق انتشار. عليك فقط الحصول على المال الذي حصلت عليه في البداية.


دعونا تحقق من الرسم البياني لمدة 10 عاما لشركة آبل:


في 9 من السنوات العشر الماضية، آبل كان أعلى في نهاية السنة التقويمية مما كانت عليه في البداية. فقط في انهيار السوق من 2008-2009 كان السهم بسعر أقل في نهاية العام مما كانت عليه في البداية.


في يناير من هذا العام، في واحدة من المحافظ تيري نصائح لدينا، وضعنا التجارة التالية عندما آبل كان يتداول في 112 $. شعرنا بالثقة بأن الأسهم ستكون على الأقل أعلى قليلا في السنة من ذلك الحين. الموعد المحدد سيكون 15 يناير 2016، ثالث يوم الجمعة من الشهر عندما تنتهي الخيارات الشهرية. هذه هي التجارة التي قطعناها على أنفسنا:


شراء لفتح 7 آبل جان-16 105 يضع (AAPL160115P105)


بيع لفتح 7 آبل يناير -16 115 يضع (AAPL160115P115) لائتمان 5.25 $ (بيع رأسية)


لكل عملية توزيع، قمنا بجمع 525 $ أقل من 2.50 $ في العمولات، أو 522.50 $. ل 7 ينتشر، جمعنا 3657.50 $ بعد العمولات. وكان المبلغ المعرض للخطر لكل فرق 1000 دولار & # 8211؛ 522.50 دولارا، أو 477.50 دولارا. لجميع 7، التي عملت إلى 3342.50 $.


وقد وضعت عائدات بيع الفارق، 3657.50 $ في حسابنا عندما تم البيع. وضعنا الوسيط شرط صيانة لنا بمبلغ 7000 دولار (الحد الأقصى الذي يمكن أن نخسره إذا انتهى السهم إلى ما دون 105 دولار عند انتهاء صلاحيته، وخطرنا الفعلي إذا حدث ذلك سيكون 7000 دولار أقل من 3657.50 دولار الذي تلقيناه، أو 3342.50 دولار إذا انتهت آبل في أي السعر فوق 115 $ في 15 يناير 2016، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، ونحن سوف تجعل مكاسب من 109٪ على استثماراتنا.


منذ أن وضعنا هذا الانتشار، آبل قد ارتفع بشكل جيد، والآن هو في $ 132. إذا كنت لا تريد أن تنتظر ستة أشهر أخرى لجمع 109٪، هل يمكن شراء انتشار اليوم ل 2،67 $ (269،50 $ لكل انتشار بعد العمولات). شراء مرة أخرى كل 7 ينتشر تكلف 1886.50 $، مما أدى إلى ربح 1771 $. هذا يعمل ليكون مكسبا 53٪ لمدة 4 أشهر. نحن في انتظار ذلك بدلا من الحصول على مكاسب في الوقت الحالي، مع العلم أن 109٪ سوف تأتي في طريقنا حتى لو انخفض السهم حوالي 17 $ من هنا.


قد لا تتجه آبل إلى 240 $، حيث يعتقد كارل إشان (القيمة الصافية، 23 مليار دولار)، ولكن يبدو من المرجح أنه قد يكون أعلى من العام الآن مما هو عليه اليوم. خيارات يونيو، 2016 أصبحت للتو متاحة للتداول. وأنا أكتب هذا اليوم، آبل يتداول عند 132 $. إذا كنت على استعداد للمراهنة على أنه خلال ال 12 شهرا القادمة، قد يتراجع السهم بمقدار 3 دولارات أو أكثر، يمكنك بيع ما يلي (في حسابي الشخصي، لقد قمت بهذه الصفقة الدقيقة اليوم):


شراء لفتح (اختيار رقم) آبل جون-16 125 يضع (AAPL160617P125)


بيع لفتح ((اختيار رقم) آبل يونيو -16 135 يضع (AAPL160617P135) للحصول على الائتمان من 5.10 $ (بيع رأسيا)


كل عقد سوف يكلفك حوالي 500 دولار لوضع، بعد العمولات. هذا الفارق سيحقق ربحا بنسبة 100٪ بعد العمولات إذا انتهت آبل بأي سعر فوق 135 $ في 17 يونيو 2016.


قد تتساءل لماذا ذكر عنوان هذه المدونة 80٪ ككسب سنوي على المدى الطويل إمكانية. إذا آبل يتصرف في السنوات ال 10 المقبلة كما كان عليه في السنوات ال 10 الماضية، ويجعل مكسب في 9 من تلك السنوات، على مدى عقد من الزمن، سوف تكسب 100٪ في 9 سنوات وتفقد 100٪ (على الرغم من أن الفعلية الخسارة قد تكون أقل) في سنة واحدة، بمتوسط ​​ربح قدره 80٪ سنويا.


بالتأكيد، كنت لا تريد أن تضع كل، أو حتى جزء كبير من محفظتك الاستثمارية في ينتشر على المدى الطويل من هذا القبيل. ولكن يبدو لي أن كمية صغيرة، وهو ما يمكن أن تخسره، هو الشيء الذي قد تفكر فيه، إذا لمجرد متعة مضاعفة أموالك في سنة واحدة.


كيفية جعل 60٪ إلى 100٪ في عام 2014 إذا كان محلل واحد (من أصل 13) هو الحق.


الاثنين، 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.


واليوم سننظر في ما يتوقعه المحللون لعام 2014 ويقترحون بعض استراتيجيات الخيارات التي ستجعل 60٪ أو أكثر إذا كان أحد المحللين الذين قابلتهم صحيفة وول ستريت جورنال صحيحا. لا يجب أن يكونوا جميعا صحيحين، واحد فقط من ال 13 الذين تحدثوا معهم.


يرجى الاستمرار في قراءة أسفل حتى تتمكن من رؤية كيف يمكنك أن تأتي على متن كمشارك تيري للمشتركين دون أي تكلفة على الإطلاق في حين تتمتع جميع الفوائد التي ثينكورزويم التي كتبها تد أميريتراد يقدم لأي شخص يفتح حساب معهم.


الآن قد حان الوقت للمحللين في كل مكان لجعل توقعاتهم حول ما سيحدث للسوق في 2014. الأسبوع الماضي، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال بعنوان وول ستريت الثيران العين المزيد من مكاسب الأسهم في عام 2014. توقعاتهم & # 8211؛ "متوسط ​​السعر المستهدف في نهاية العام ل 13 استراتيجيا في الأسهم استطلعت بلومبرغ 1890، مكاسب 5.7٪ ... (ل S & P 500). وتأتي الدعوة الأكثر صعودا من جون ستولتسفوس، كبير استراتيجيي الاستثمار في أوبنهايمر (توقع + 13٪).


لا تزال المجلة تقول "الأخبار السيئة: اثنين من خبراء استراتيجية الأسهم تتوقع أن S & أمب؛ P 500 ستنتهي العام المقبل تحت مستواه الحالي. على سبيل المثال، يتوقع باري بانيستر، كبير استراتيجيي الأسهم في شركة ستيفل نيكولاوس، أن ينخفض ​​المؤشر إلى 1750، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 2٪ عن إغلاق يوم الثلاثاء.


أود أن أقترح إستراتيجية من شأنها أن تجعل من 60٪ إلى 100٪ (اعتمادا على أي الأساسية التي تختار استخدامها) إذا كان أي واحد من هؤلاء المحللين على حق. وبعبارة أخرى، إذا كان السوق يرتفع بأي مبلغ أو ينخفض ​​بنسبة 2٪، فإنك سوف تجعل تلك العائدات مع تجارة الخيارات واحدة من شأنها أن تنتهي في نهاية عام 2014.


يتداول سهم S & أمب؛ P تتبع (سبي) حوالي 180 $. إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​بنسبة 2٪ في عام 2014، فإنه سيتم تداول حوالي 176.40 $. دعونا نستخدم 176 $ كما هدفنا السلبي لإعطاء المحلل المتشائم قليلا تذبذب الغرفة. إذا كنا لبيع ديك-14 176 وضع وشراء ديك-14 171 وضعت، يمكننا جمع 1.87 $ (187 $) لكل عقد. وسيجري رصد احتياجات صيانة قدرها 500 دولار. طرح مبلغ 187 دولار الذي تلقيته، وسوف تكون قد ربطت 313 $ والتي تمثل أكبر خسارة يمكن أن تأتي في طريقك (إذا كان الجاسوس لإغلاق أقل من 171 $، أي بانخفاض قدره 5٪ من مستواه الحالي).


بمجرد وضع هذه الصفقات (تسمى بيع انتشار العمودي)، يمكنك الجلوس ولا تفعل شيئا لمدة عام كامل (حتى تنتهي هذه الخيارات في 20 ديسمبر 2014). إذا أغلقت سبي بأي سعر فوق 176 $، فإن كلا من وضعين تنتهي لا قيمة لها، وسوف تحصل على الحفاظ على 187 $ للعقد، أو 60٪ على أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك.


يمكنك جعل 100٪ على الاستثمار الخاص مع اللعب مماثلة باستخدام أبل كما الكامنة. عليك أن تجعل الافتراض بأن أبل سوف تتقلب في عام 2014 حول بقدر S & أمب؛ P. في معظم السنوات القليلة الماضية، قامت شركة آبل بعمل أفضل بكثير من السوق العام، لذا فهي ليست أكثر قدرة على الرهان أنها ستواكب مؤشر S & أمب؛ P في عام 2014.


أبل تتداول حاليا حوالي 520 $. هل يمكن أن تبيع في نشر العمودي لسلسلة يناير 2015، وبيع 510 وضع وشراء 480 وضع وجمع الائتمان من 15 $. إذا أغلقت أبل بأي سعر فوق 510 $ في 17 يناير 2015، فإن كلا من يضع تنتهي لا قيمة لها، وكنت جعل 100٪ على الاستثمار الخاص. سوف تتلقى 1500 دولار لكل من هذه الفروق التي وضعتها وسيكون هناك 1500 $ شرط الصيانة (الحد الأقصى للخسارة إذا أبل يغلق أقل من 480 $).


تتداول آبل بنحو 10 أضعاف الأرباح على أساس تعديل النقد، وتدفع أرباحا بنسبة 2.3٪، وتستمر في حملة إعادة شراء الأسهم العدوانية، وثلاثة مؤشرات تؤدي إلى انخفاض كبير في أسعار الأسهم في عام 2014.


ويمكن إجراء انتشار مماثل مع غوغل، ولكن السوق تراهن على أن احتمال انخفاض غوغل أقل من أبل، وستكون عائد الاستثمار لديك حوالي 75٪ إذا سقطت غوغل بنسبة 2٪ أو ارتفعت بأي مبلغ. You could sell Jan-15 1020 puts and buy Jan-15 990 puts and collect about $1300 and incur a net maintenance requirement of $1700 (your maximum loss amount).


If you wanted to get a little more aggressive, you could make the assumption that the average estimate of the 13 analysts was on the money, (i. e., the market rises 5.7% in 2014). That would put SPY at $190 at the end of the year. You could sell a SPY Dec-14 190 put and buy a Dec-14 185 put and collect $2.85 ($285), risking $2.15 ($215) per contract. If the analysts are right and SPY ends up above $190, you would earn 132% on your investment for the year.


By the way, you can do any of the above spreads in an IRA if you choose the right broker. I would advise against it, however, because your gains will eventually be taxed at ordinary income rates (at a time when your tax rate is likely to be higher) rather than capital gains rates.


Note: I prefer using puts rather than calls for these spreads because if you are right, nothing needs to be done at expiration, both options expire worthless, and no commissions are incurred to exit the positions. Buying a vertical call spread is mathematically identical to selling a vertical put spread at these same strike prices, but it will involve selling the spread at expiration and paying commissions.


What are the chances that every single analyst was wrong? Someone should do a study on earlier projections and give us an answer to that question. We all know that a market tumble could come our way if the Fed begins to taper, but does that mean the market as a whole would drop for the entire year? Another unanswerable question, at least at this time.


On a historical basis, for the 40 years of the S&P 500’s existence (counting 2013 which will surely be a gaining year), the index has fallen by more than 2% in 7 years. That means if historical patterns continue for 2014, there is a 17.5% chance that you will lose your entire bet and an 83.5% chance that you will make 60% (using the first SPY spread outlined above). If you had made that same bet every year for the past 40 years, you would have made 60% in 33 years and lost 100% in 7 years. For the entire time span, you would have enjoyed an average gain of 32% per year. Not a bad average gain.


Follow-Up on AAPL Earnings-Announcement Strategy.


Wednesday, November 6th, 2013.


Last week I told you about a spread I had placed on Apple (AAPL) just prior to their earnings announcement. I closed out that spread this week, and there was a learning experience that I would like to share with you.


Please continue reading down so you can see how you can come on board as a Terry’s Tips subscriber for no cost at all while enjoying all the benefits that thinkorswim incentive offers to anyone who opens an account with them.


Follow-Up on AAPL Earnings-Announcement Strategy: Last Monday, prior to AAPL’s earnings announcement, I bought a diagonal spread, buying Jan-14 470 calls and selling the weekly Nov1-13 525 while the stock was selling just about $525. I made this trade because I felt good about the company and believed the stock might move higher after the announcement. As it worked out, I was wrong.


I paid $62.67 for the Jan-14 470 call and sold the Nov1-13 525 call for $17.28, shelling out a net $45.39 ($4539) for each spread. (Commissions on this trade at thinkorswim were $2.50). The intrinsic value of this spread was $55 (the difference between 525 and 470) which means if the stock moved higher, no matter how high it went, it would always be worth a minimum of $55, or almost $10 above what I paid for it. Since the Jan-14 calls had almost three more months of remaining life than the Nov1-13 calls I sold, they would be worth more (probably at least $5 more) than the intrinsic value when I planned to sell them on Friday.


So I knew that no matter how much the stock were to move higher, I was guaranteed a gain on Friday. If the stock managed to stay right at $525 and the Nov-1 525 call expired worthless (or I had to buy it back for a minimal amount), I stood to gain the entire $17.28 I had collected less a little that the Jan-14 call might decay in four days.


In the after-hours trading after the announcement, the stock shot up to the $535 area and I was feeling pretty good because I knew I was assured of a profit if the stock moved higher. However, the next morning, it reversed direction and traded as low as $515. I wasn’t feeling so great then, although I still expected to make a profit (albeit a smaller one).


On Thursday, the stock rose to about $525, just where it was when I bought the spread on Monday. There was still $2.50 of time premium remaining in the Nov1-13 call which I had sold, so I was tempted to wait until it was due to expire the next day so I might pick up another $250 per spread when I sold it. However, I decided to sell it at that time.


I sold the spread for $56.25, gaining $10.86, or $1076 per spread which had cost me $4539 on Monday. That worked out to a 21% gain for the four days. I was happy with that result.


On Friday, AAPL fell back to about $517 at the close. The spread that I had sold for $56.25 was trading at about $53. I still would have made a profit, but it would have been much lower than the one I took on Thursday.


The lesson here is that when the stock is trading very near the strike price of your short call when you have a spread like this (either a diagonal or a calendar spread), it is a good idea to sell it rather than waiting until expiration day of the short option. While you give up some of the potential gain if the stock were to remain absolutely flat, you risk doing worse if the stock were to move more than moderately in either direction.


It is better to sell your diagonal spread whenever the strike price of your short option is very close to the strike price rather than waiting until the last minute to try to squeeze out every penny of decay that might be there. In this case, I was wrong about the stock moving higher – it fell about $10 and I still made over 20% on my investment for a single week.


An AAPL Earnings-Announcement Strategy.


Wednesday, October 30th, 2013.


Today I would like to share with you an options investment I made yesterday, just prior to the Apple (AAPL) earnings announcement. While it is too late to make this same investment yourself, you might consider it three months from now when announcement time comes around again, or with another company that you feel good about.


Please continue reading down so you can see how you can come on board as a Terry’s Tips subscriber for no cost at all while enjoying all the benefits that thinkorswim incentive offers to anyone who opens an account with them.


An AAPL Earnings-Announcement Strategy: Approximately every 90 days, most public companies announce their latest quarterly earnings. Just before the announcement day, things get interesting with option prices. Since stocks often make big moves in either direction once earnings (and other numbers such as gross sales, margins, and future guidance) are announced, option prices get quite expensive, both for puts and for calls.


For people who like to collect high option premiums (i. e., selling expensive options to someone else), this pre-announcement period seems like a great opportunity provided I have a feeling one way or the other about the company. I had a good feeling about AAPL this month. I wasn’t sure what earnings might be (beware of anyone who says he is sure), but I thought the company was fairly priced, and I think the huge stash of cash they are sitting on provides some protection against a large drop in the stock price.


When a situation like this occurs (where I like a company and earnings are about to be announced), one of my favorite strategies is to buy a deep in-the-money call on the company, a call that has a few months of remaining life, and sell an at-the-money call in the shortest-term option series that expires after the announcement day.


On Monday morning, AAPL was trading about $525. I bought a diagonal spread, buying Jan-14 470 calls and selling Nov1-13 525 calls (AAPL has weekly options available, and the Nov1-13 calls would expire on Friday, November 1st , four days after the announcement after the close on Monday.


I paid $62.67 for the Jan-14 470 call and sold the Nov1-13 525 call for $17.28, shelling out a net $45.39 ($4539) for each spread. (Commissions on this trade at thinkorswim were $2.50). The intrinsic value of this spread was $55 (the difference between 525 and 470) which means if the stock moved higher, no matter how high it went, it would always be worth a minimum of $55, or almost $10 above what I paid for it. Since the Jan-14 calls had almost three more months of remaining life than the Nov1-13 calls I sold, they would be worth more (probably at least $5 more) than the intrinsic value when I planned to sell them on Friday.


So I knew that no matter how much the stock were to move higher, I was guaranteed a gain on Friday. If the stock managed to stay right at $525 and the Nov-1 525 call expired worthless (or I had to buy it back for a minimal amount), I stood to gain the entire $17.28 I had collected less a little that the Jan-14 call might decay in four days. A flat market would net me about a 36% gain on my investment, and any higher price for AAPL would result in at least a 25% gain.


After a company makes its announcement, all option prices tend to fall, especially in the shortest-term series that expires just after the announcement. However, deep in-the-money options like the one I bought derive most of their value from being so deep in the money, and they generally do not fall nearly as much as shorter-term, nearer-the-money options.


On the downside, the stock could fall at least $20 before I would incur a loss. Since the delta of the Jan-14 470 call was 80, if the stock fell $20, my long call might fall about $16 ($20 x .80). That would still be less than the $17.28 I collected from the 525 which would expire worthless so I would still make a gain.


Actually, as the stock falls in value, delta for an in-the-money call gets lower, and the Jan-14 call would fall by less than $16. The stock could probably go down at least $25 before I lost money with my original spread.


In the event that AAPL fell over $25 so I lost some money on the spread, since I like the company and it is now trading for only $500, I might want to hang onto my 470 call rather than selling it on Friday. I might sell another 525 (or other strike) call with a few weeks of remaining life, reducing my initial investment by that amount.


I like to make an investment that could make 25% or more in a single week if a company I like stays flat or goes higher by any amount after an announcement, and the stock can fall about 10% and I still make a gain. A more conservative investment would be to sell an in-the-money call rather than an at-the-money call. While the potential maximum gain would be less, you could handle a much greater drop in the stock value before you entered loss territory on the downside.


Two Earnings Play for This Week – Deere and Sina.


Monday, May 13th, 2013.


The Green Mountain Coffee Roasters (GMCR) spread I recommended last week resulted in a 20% gain. Not bad considering we were blindsided by their announcing a new 5-year deal with Starbucks that shot the stock 25% higher while we were betting on a lower post-announcement price. Our gain was not as great as last week’s 50% gain on Apple, but we will take 20% anytime (I’m sorry, but I executed the Apple spreads in a Terry’s Tips portfolio and did not share it with the free newsletter subscribers).


This week I have two earnings-related plays which need to be made before the close on Wednesday if you want to participate.


If you read down further, there is information on how you can become a Terry’s Tips Insider absolutely free!


Two Earnings Play for This Week – Deere and Sina.


Sina Corporation (SINA) is pretty much the same as Yahoo but operates in China. I have written a Seeking Alpha article about the company – How To Play The Sina Corporation Earnings Ann… in which I explain why I believe that the stock will probably dip a bit after Wednesday’s announcement (largely because expectations are high, the current valuation is pricey, and hedge funds are selling shares).


I recommended these trades to play the SINA announcement with the stock at about $59:


BTO 10 SINA Jun-13 55 puts (SINA130622P55)


STO 10 SINA May-13 55 puts (SINA130518P55) for a debit of $1.01 (buying a calendar)


BTO 10 SINA Jun-13 57.5 puts (SINA130622P57.5)


STO 10 SINA May-13 57.5 puts (SINA130518P57.5) for a debit of $1.11 (buying a calendar)


BTO 10 SINA Jun-13 60 calls (SINA130622C60)


STO 10 SINA May-13 60 calls (SINA130518C60) for a debit of $1.18 (buying a calendar)


These trades should make a gain if the stock goes up by less than 5% or down by less than 10% by Friday at the close.


The other earnings play involves Deere & Co. (DE) which has the unenviable record of falling four straight quarters after announcing, even when they bested expectations. I have also written a Seeking Alpha article on this play – How To Play the Deere & Company Earnings Announcement.


Expectations are high here, too, and I expect a lower price than the current $93 after earnings. Here are the spreads I am making in Deere:


Buy To Open 10 DE Jun-13 95 puts (DE130622P95)


Sell To Open 10 DE May-13 92.5 puts (DE130518P92.5) for a debit of $2.35 (buying a diagonal)


Buy to Open 5 DE Jun-13 90 puts (DE130622P90)


Sell to Open 5 DE May-13 90 puts (DE130518P90) for a debit of $.90 (buying a calendar)


These spreads will do well if the stock falls but start to lose money if the stock moves more than $2 higher.


Please check both Seeking Alpha articles for my complete reasoning for these spreads as well as a risk profile graph for each.


Apple’s Fundamental Great Value May Soon Get a Gigantic PR Boost.


Tuesday, February 12th, 2013.


Apple’s Fundamental Great Value May Soon Get a Gigantic PR Boost.


Apple (AAPL) has become one of the least expensive stocks in the entire market based on a fundamental value. Subtracting out its $128 per-share cash value ($121.3 billion/939 million shares outstanding), its trailing P/E is a ridiculously-low 7.9. Even if you do not adjust for cash, the trailing P/E is 10.88 and forward P/E is 9.43 according to Yahoo Finance.


The company pays a 2.2% forward dividend rate and the pay-out ratio is only 12% so there is an excellent chance that this will increase in the future or some other cash-distribution method such as the preferred stock proposal advanced by hedge fund manager David Einhorn is instituted.


The only way that such a low valuation could be justified would be if the growth rate slowed dramatically. Surely, it will fall significantly from the nearly 50% growth numbers that it has sported for the last five years, but the culture of this company is to continually come up with new products which will appeal to its growing base of satisfied customers, and it has barely scratched the potential in China (where Tim Cook said would be their largest market). This year Apple will probably seal a deal with China Telecom (CHA), the largest mobile carrier by far in the world.


Here are the YOY growth rates over the past five years:


aapl graph YOY quarterly growth.


Admittedly, the current growth rate is the absolute lowest that it has been for the past five years, but look what happened in November 2009 when it was at a similarly low level. The growth rate really took place from that point. Will history repeat itself? According to Zacks Investment Research, analysts expect the Apple’s growth rate in 2014 tooo be 15.30%.


When a company’s future growth rate is less than its cash-adjusted P/E, it should be considered to be a fundamental bargain. That is precisely where AAPL is right now.


There is also a potential technical indicator justification for buying the stock at this time:


AAPL 50 Day Moving Average.


One of the smartest investing decisions you could have made over the past year was to buy AAPL when it rose above the 50-day moving average and sell it when it fell below that moving average. This strategy would have picked up the big upward move from late June to October and also picked up the huge drop since that time.


If you check out the slope of the most recent stock price move as well as the 50-day average, you can see that they are on a collision course to cross over one another in the next two weeks. This might be the perfect time to get in ahead of this important technical indicator before it actually kicks in. Even if you don’t believe in technical analysis, there are so many people out there who do believe in it that it becomes a self-fulfilling prophecy once it is triggered.


In addition to both fundamental and possible technical reasons the AAPL is undervalued at its current price, there is the possibility that a public relations coup of epic proportions might be on its way on this very day.


On December 6, 2012, Apple (AAPL) CEO Tim Cook announced that his company would shift manufacturing of one computer line from Asia to the United States. “Next year we are going to bring some production to the U. S. on the Mac,” Cook told Bloomberg Businessweek . “We’ve been working on this for a long time, and we were getting closer to it. It will happen in 2013. We’re really proud of it. We could have quickly maybe done just assembly, but it’s broader because we wanted to do something more substantial.”


The announcement was generally discounted as a symbolic effort to improve its public image which has been tarnished in recent years by reports of labor issues at Foxconn, its major contract supplier in China.


At the time of his announcement, AAPL was trading at $534, or about 10% lower than it closed today Monday, February 11th ($480). Over this same time period, the S&P 500 has gained almost 7%. Clearly, a more positive public image doesn’t necessarily result in a higher stock price, at least all by itself.


Analysts expected the amount of production that would be shifted to the United States to be negligible. Cook stated that they would invest $100 million to ramp up to make Mac computers, a pittance compared to the $121 billion in cash they are sitting on (and which has been the source of multiple suggestions lately on how they can best use this stash).


But symbolically, if a huge company like Apple shifts some manufacturing jobs to the U. S., joining recent moves by Caterpillar (CAT) and General Electric (GE), and other large companies (according to a Boston Consulting Group survey ), maybe more others might join the party and collectively reduce our unemployment rate that unhappily hovers around 8% these days.


There seems to be a nationwide movement to “buy local.” While this usually refers to locally-grown fruits, vegetables and meat products, “buy American” has been a long-standing slogan in our country. Maybe Apple will figure out that the extra cost of hiring U. S. workers for some manufacturing jobs adds to the bottom line because certain segments of the population will reward them by buying their products rather than Samsung’s.


It seemed unusual to me that an oft-repeated tag line scrolling across the TV screen on CNN today was that Apple’s Tim Cook would be at President Obama’s State of the Union Address. There undoubtedly will be dozens of other more important “real” celebrities in attendance, but why did Tim Cook get all the publicity?


Could it be possible that Mr. Obama will publicly recognize Tim Cook’s promise to return manufacturing jobs to the United States, and give some specifics of how many people might be employed or where the new factories might be located? Maybe Mr. Cook will be appointed to head up a commission of other large domestic company CEOs to encourage other companies to join the movement to bring back jobs to America.


Maybe the President will announce that Apple will be making the iWatch using Corning Glass in New York rather than Zhengzhou, or some other positive news which might reflect well on Apple as well as our nation.


Will such publicity goose up the stock? It didn’t when the initial announcement was made in December. But maybe this time it will be different. An interview on Bloomberg Businessweek is a fairly commonplace event, but a company being recognized in a State of the Union Address is something serious and potentially beneficial to a company whose luster has faded as the stock has plummeted from a high over $700 a few months ago to $480 today.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


Tag: AAPL.


Go Long Apple Inc. (AAPL) Stock For Free Into Earnings.


It’s hard to commit long AAPL stock near all-time highs, but we can do that with confidence, even into the uncertainty of earnings I bet that by reading today’s title, you have already pegged me as an Apple Inc. (NASDAQ:AAPL) perma-bull. I can assure you I am not. Although I like the current money-making machine […]


Google Might Have Guaranteed The End Of The iPhone.


Apple’s 10 years of smartphone dominance might have just come to an end. Google’s largest product launch in company history unveiled multiple products that target the biggest money-maker for the Cupertino tech behemoth. See why it might be time to start selling your Apple stock. Google (NASDAQ: GOOG) has taken the battle for tech dominance […]


2 Stocks To Profit From Apple’s iPhone 7.


Apple is shaking up the tech scene with a new round of iPhones, but will it be enough to turn the tables for the faltering tech stock? Find out which two stocks will profit most from the newest release of the iPhone. Apple (NASDAQ: AAPL) has done it again, shaking up the technology field with […]


Options Trading Is Much Better Than Stock Trading.


Options Trading Is Much Better Than Stock Trading This is an options trading site, so of course we spend a lot of time talking about the benefits of options. I regularly point out the virtues of using options instead of stocks. That should come as no surprise to most people who trade options regularly. Yet, […]


Unusual Options Activity In Apple $AAPL.


Unusual Options Activity In Apple $AAPL As many of you know, unusual options activity can be a valuable indicator as to what traders are thinking, and more importantly, where these stocks are heading in the short-term. This is something professional options traders pay a lot of attention to, and for good reason… Unusual options activity can “tip […]


Unusual Options Activity In Apple $AAPL.


Unusual Options Activity In Apple $AAPL As many of you know, unusual options activity can be a valuable indicator as to what traders are thinking, and more importantly, where these stocks are heading in the short-term. This is something professional options traders pay a lot of attention to, and for good reason… Unusual options activity can “tip […]


Unusual Options Activity In Apple $AAPL.


Unusual Options Activity In Apple $AAPL As many of you know, unusual options activity can be a valuable indicator as to what traders are thinking, and more importantly, where these stocks are heading in the short-term. This is something professional options traders pay a lot of attention to, and for good reason… Unusual options activity can “tip […]


Does Apple (AAPL) Get The Beat?


For some time, investors and analysts have been speculating on what Apple (AAPL) is going to do with its over $150 billion in cash. Make no mistake, that’s as massive a cash hoard as you’ll ever see for a private company. In fact, Apple’s cash holdings alone would make it the 33rd largest public company […]


Apple (AAPL) Is Still The King Of Equities.


Of all the surprises from this earnings season, none was as impressive as Apple (AAPL). The company flat out blew away all the analysts’ estimates, and then some. Here are some of the details… Apple’s first quarter profits came in at $11.62 per share on revenues of $45.6 billion. Analysts had predicted earnings per share […]


A Tale Of Two Smartphone Companies.


This past weekend was a very meaningful couple days for the smartphone industry. In fact, two smartphone companies were squarely in the limelight… but for very different reasons. One company still has a lot to offer the world of smartphones and mobile devices. The other may have just seen its final days as a recognizable […]


Speculator’s Corner: Is Apple (AAPL) Ready To Rebound?


As bad as last week was for the broad market, it was far worse for Apple (AAPL). True, the S&P 500 was down 2% for the week, while the NASDAQ 100 dropped 2.7%. But those don’t come close to AAPL’s steep decline of over 9% for the week. Moreover, the retail/tech giant is down 26% […]


It’s Time To Buy Apple.


I’m the first to admit that I’ve been late to the Apple (AAPL) party. But my tune has changed; I’m now onboard. However, before I jump into the details, let me tell you why… The main reason was complacency and stubbornness. Going all the way back to July 2006, I had eyed the pullbacks in AAPL […]


Call Options Or Put Options On AAPL?


Apple (AAPL) can seemingly do no wrong… The maker of the world’s hottest gadgets has seen its share price soar from $363 per share around Thanksgiving to more than $600 today… an amazing 65% jump in just four months. Obviously, that’s no small feat for any company. But it’s even more impressive when you take […]


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment