Monday 5 March 2018

أطلقت مجموعة سيتيغروب فوريكس ترادر


سيتي تاجر أقالت بعد الفوركس تزوير التحقيق يفوز حالة الفصل غير عادلة.


سيتيغروب تاجر العملات الأجنبية الذي اعترف تقاسم المعلومات السرية يفوز مطالبة قانونية ضد البنك الأمريكي.


بواسطة آلان توفي، محرر الصناعة.


10:42 بيإم غمت 17 نوف 2015.


وقد فاز تاجر العملة الذى يتخذ من لندن مقرا له من قبل سيتي جروب بعد تحقيقات على مستوى الصناعة فى تزوير معدل مزعوم، بحالته الفاصلة من الفصل.


وكان بيري ستيمبسون، وهو تاجر فوركس الذي أقيل في تشرين الثاني / نوفمبر 2014، قد أيدته محكمة توظيف.


تم إطلاق السيد ستيمبسون، الذي عمل في البنك الأمريكي لأكثر من 20 عاما، لتقاسم المعلومات السرية للعميل مع تجار آخرين.


ومع ذلك، قال السيد ستيمبسون معلومات تقاسم في غرف الدردشة على الانترنت كان معروفا عن الإدارة.


& # x201c؛ كان لدينا عدد قليل من المبادئ التوجيهية، والعقاب سلم لي كان قاسيا وغير عادل، & # x201d؛ وقال السيد ستيمبسون في بيان. & # x201c؛ كان كما لو كنت قد تغريم لقيادة 30mph على طول الطريق قبل خمس سنوات من وضع حد السرعة 20mph وضعت في مكان. & # x201d؛


السيد ستيمبسون ادعى تقاسم المعلومات كانت شائعة في جميع أنحاء الصناعة الصورة: جاسون هوكس / باركروفت ميديا.


خلال جلسة الاستماع قال السيد ستيمبسون أنه قد تبادل المعلومات في غرفة الدردشة ولكن ما إذا كان من المسموح به كان ذلك "قليلا من منطقة رمادية"، على الرغم من ادعى أن هذه الممارسة كانت واسعة الانتشار في جميع أنحاء الصناعة.


وأيد القاضي أليسون راسل ادعاء السيد ستيمبسون، قائلا إنه تم فصله بشكل غير عادل، وأن سيتي قد خرقت عقده بعدم دفعه إشعارا. بيد أنها قضت أيضا بأن ستيمبسون ساهم في فصله.


في بيان قال سيتي: "في حين أننا نشعر بخيبة أمل من قرار المحكمة & # x2019، والمساءلة الفردية هو مهم بالنسبة لنا، ولهذا السبب دافعنا عن القضية في المحكمة. & # x201d؛


واضاف "اننا نتوقع من موظفينا الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية ولن يتسامحوا مع مخالفات قواعد السلوك".


سيتي جروب هي واحدة من سبعة بنوك التي تم تغريمها أكثر من 10 مليار دولار لعدم منع التجار من تزوير سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار في اليوم. دفع البنك 2.3 مليار دولار في الغرامات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة نتيجة لفشله.


وكان موظفو المدينة يشرفون على هذه الحالة عن كثب، وهو واحد من عدة مطالبات.


وقد كان التجار والبنوك الآخرين يراقبون نتائج القضية مع الفائدة، مع عدة مطالبات مماثلة أخرى من المقرر عقدها في العام المقبل.


وقد عقدت جلسة الاستماع التي عقدها السيد ستيمبسون في محكمة شرق لندن للتوظيف في أيلول / سبتمبر الماضي، مع صدور الحكم يوم الثلاثاء.


حكم على توم هايز بالسجن لمدة 14 عاما بتهمة تزوير ليبور.


وبعد محاكمة فى محكمة تاج ساوثوارك، اقرت هيئة محلفين بالاجماع ان هايز مذنب بارتكاب ثمان تهم بالتآمر على الاحتيال بعد اسبوع من المداولات فى نهاية محاكمة استمرت شهرين.


وقال مكتب الاحتيال الخطير إن هايز كان في مركز شبكة من التجار في 10 شركات تتآمر للتلاعب بمعيار ليبور بين عامي 2006 و 2010.


أكبر الشركات في العالم في عام 2015.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 مدن في عام 2015.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


تاجر لندن فوركس سيتيغروب السابق الذي أقيل على "خرق الثقة" يفوز بالقضية ضد البنك.


ال التعريف، سيتيغروب، الرصيف، جيتي.


وقد فاز تاجر العملات الأجنبية السابق سيتي جروب بحالة فصل غير عادلة ضد البنك بعد إقالته. حكمت محكمة في لندن ضد سيتي يوم الثلاثاء (17 نوفمبر)، قائلة إن مزاعم تقاسم المعلومات السرية غير عادلة.


في نوفمبر 2014، عمل تاجر الفوركس بيري ستيمبسون في البنك لمدة 25 عاما. وقال ان الاجراءات التى اطلق عليها، وتقاسم معلومات العملاء عبر غرف الدردشة على الانترنت، كانت عادة شائعة وقال ان مدرائه يعرفون ذلك.


"لقد كان لدينا القليل من المبادئ التوجيهية، والعقوبة سلمت لي كانت قاسية وغير عادلة"، وذكر ستيمبسون. واضاف "كان الامر كما لو كنت قد تغرمت على القيادة عند 30 ميلا في الساعة على الطريق قبل خمس سنوات من وضع حد السرعة 20 ميلا في الساعة".


وحكمت محكمة العمل في لندن لصالحه. القضية هي الأولى من العديد من الحالات المماثلة ليتم سماعها في المدينة. بعد الكشف عن فضائح مثل الليبور وممارسات تزوير الفوركس، استأنف العديد من الموظفين في البنوك الكبيرة بعد منحهم الحقيبة.


في قضية ستيمبسون، قال القاضي أليسون راسل أنها وجدت أن إطلاق النار كان غير عادل، على الرغم من أنها قالت انه ساهم في فصله.


وأصدرت سيتي جروب بيانا جاء فيه: "في حين أننا نشعر بخيبة أمل من قرار المحكمة، فإن المساءلة الفردية مهمة بالنسبة لنا ولهذا السبب دافعنا عن القضية في المحكمة، ونتوقع من موظفينا التقيد بأعلى المعايير الأخلاقية ولن يتسامح مع الانتهاكات من مدونة قواعد السلوك ".


وقد أصدرت سيتي جروب العناوين الرئيسية قبل وقوع الحادث المالي في عام 2008 بسبب سوء السلوك المزعوم وأحيانا ثبت. وقد فرضت هيئة الرقابة المالية على هيئة سيتيكروب أكثر من 225 مليون جنيه إسترليني (342 مليون دولار أمريكي) بسبب عدم الامتثال للقواعد، مما يجعلها أكبر مدينة سيئة، بعد أوبس مباشرة.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز سيتيغروب الفوركس تاجر أطلقت وسط تحقيق عالمي.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


ملغي الصفقة.


هناك أسباب قليلة ترفض قصة تزوير سعر الصرف. هناك أرقام ضخمة شملت 10 مليارات دولار في الغرامات حتى الآن، تريليونات من الدولارات في تجارة العملات المتضررين افتراضيا، وما إلى ذلك هناك أيضا شهية متزايدة بين المستثمرين - بدءا من التجار يوم صغير إلى أمثال بلاك روك - الصيد للحصول على طعم ذلك الحلو، العمل القانوني الحلو. ولكن أكثر من أي شيء، هناك & # 8217؛ ق على ما يبدو لا نهاية لها من النصوص دردشة جوفي حيث أخذ التجار على أسماء نادي البكم، ضحك حول الشد على العملاء و غيلليسلي تجريم أنفسهم. ونحصل على قراءتها!


حتى لو كنت تاجر محظوظا بما فيه الكفاية للذهاب إلى أسفل الضأن الذبيحة للبنك الخاص بك & # 8217؛ ق قسم سيا في أعقاب حملة تنظيمية، أقل ما يمكن أن تسأل عنه هو أن فقط أفضل المواد الخاصة بك أن بثت للجمهور. ولكن سيتي تاجر سابق ديفيد ماداراس، يقاضي حاليا صاحب عمله السابق على انهائه، وفاز بجلاء لا تحصل حتى على ذلك:


& # 8220؛ إنه بائع / فكينغ a، & # 8221؛ وقال مدارس للتاجر المنافس الذي كشف للتو هوية عميل، [رئيس سيتي جروب للأسهم تيموثي] وقال غاتيلي في ملف تم إعداده قبل الجلسة. رسالة غرفة الدردشة هذه & # 8220؛ تم التحقق من صحة الكشف عن اسم تاجر خارجي، & # 8221؛ وقال غاتيلي في الإيداع.


وكانت ثلاث من تلك الكلمات الخمس الصغيرة كافية لإطلاق ماداراس في سياق مراجعة البنك لدردشات الموظفين بعد كسر فضيحة الفوركس. العار في ماداراس & # 8217؛ القضية ليس ذلك بكثير أنه حصل على اطلاق النار للكشف عن معلومات العميل، لكنه حصل على النار للكشف عن معلومات العميل في مثل هذه الطريقة مملة. حتى الألفاظ البذيئة صامتة.


ومثله مثل غيره من قبله، تدعي مدرسة محكمة العمل البريطانية أنه كان يتابع ببساطة إجراء إجراءات العمل الموحدة، التي كان يتسامح معها من قبل إدارة تمريرية ومتواطئة إلى حد كبير، تمكنت، ضد كل الصعاب، من الحفاظ على وظائفهم. وحتى الآن، فإن المحكمة البريطانية يعتقد الموظفين & # 8217؛ قصة أكثر بقليل من "الخروقات التي لا تطاق من مدونة قواعد السلوك لدينا" خط تروت بها سيتي في الإجراءات؛ سيتي & # 8217؛ s الضرب 0-3.


المواد شعبية.


لويد بلانكفين: اللعنة، دعونا & # 8217؛ ق هل بيتكوين.


ربما غاري كوهن ليس فقط مشرق.


الوقت لنمو، وقف شراء بيتكوين، واسمحوا هذه السابقين غولدمانيتس تهمة لكم واحد وعشر لإدارة مؤشر التشفير على بيليفه الخاص بك.


في آمال الحصول على الوقت وارنر صفقة القيام به، أت & # 038؛ T سوف تستخدم خفض الضرائب لإعطاء ترامب كامل الإصدار الأنا اليد العمل.


"الصخرة الحوت" ليس محاكاة ساخرة اسم صندوق التحوط، ولكن الفعلية شركة في الواقع قتل ذلك.


مجرد أن نكون صادقين مع نفسك والسماح التقلبات في التشفير التسعير تدفق من خلال الخاص بك تمكين ويب بعقب المكونات.


فتح بيل: 12.22.17.


ليتسوان الخالق يفرغ كل له ليتسوان في التجارة الصاعدة على بلده سانيتي.


ويلز فارجو للمشاركة (كمية صغيرة جدا) من الضرائب الثور المفاجئ.


غولدمان ساكس أصبح هاجس مع جيل الألفية والآن ديفيد سليمان هو إدم دي جي.


بنك الاحتياطي الفدرالي سوف تنفق 2018 محاولة لمنع الانهيار من سكب خارج الميزانية العمومية.


مكافأة ووتش & # 8217؛ 17: صندوق الموت تحوط الشهيرة صناعة الخروج مع بانغ.


طويل بيتكوين هو بيتكوين طويلة جديدة.


وول ستريت لوبي حصلت للتو على المدرسة من قبل الملكية الخاصة اللوبي.


ستيف كوهين هو بيت الغريب.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


تريد آخر الأخبار المالية والعناوين والتعليق، وتحليل؟ الاشتراك في النشرة الإخبارية ديلبريكر.


اتصل بنا.


كيف يمكننا مساعدتك؟


للحلول البحثية أو المخصصة:


الحب ديلبريكر؟


دعونا جعلها الرسمية.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


&نسخ؛ 2017 برياكينغ ميديا، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تسجيل الدخول أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الخدمة و سياسة الخصوصية لدينا.

No comments:

Post a Comment