Friday 23 March 2018

أنز الفوركس نز


محول العملات.


بهذه العملة.


أنواع العملات المتاحة.


تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.


سعر الصرف:


رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.


بطاقة سفر.


تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.


سعر الصرف:


رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.


تحويل المال.


تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.


سعر الصرف:


تنطبق إخلاء المسؤولية عن الرسوم وحدود إخلاء المسؤولية عن "Ґ توليب".


معدلات في الوقت الحقيقي وانخفاض الرسوم المتاحة عبر أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


عرض كامل الخارجية.


أسعار الصرف "


معلومات مهمة.


الآلة الحاسبة هو توضيح فقط ولا يشكل اقتباس. يتم حساب التحويلات باستخدام المعدلات المعروضة، والتي يتم تطبيقها حاليا على المعاملات التي تصل إلى 100000 دولار أسترالي. قد تختلف الأسعار عن المعاملات التي أنجزت في مراكز الصرف الأجنبي في أنز في مطار سيدني. تطبق الرسوم. جميع الأسعار والرسوم قابلة للتغيير.


أي نصيحة لا تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الشخصية والظرف المالي الخاص بك و تشولد النظر في ما إذا كان مناسبا لك. توصي أنز بقراءة بيان الإفصاح عن المنتج أو البنود والشروط ودليل الخدمات المالية (بدف 104kB)، والتي تتوفر عن طريق الاتصال على 13 16 14 أو زيارة أنز، قبل الحصول على أي منتج.


حدود التحويلات المالية اليومية الدولية ل أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأعمال هي نفس دفع أي حدود. الحد الأقصى ل أنز الهاتف المصرفية حاليا 250،000 $ في اليوم، في حين أن فروع أنز تسمح التحويلات غير محدودة. التحويلات المالية الدولية المتاحة فقط في فروع أنز مختارة.


اتصل بنا.


أنز بطاقة السفر.


التحويلات المالية الدولية.


النقد الأجنبي.


© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


اتصل بنا.


© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


أسعار صرف العملات.


أود п "† العملات الأجنبية.


لتحويل الدولار الأسترالي إلى العملات الأجنبية متعددة حسب المعدل.


العملات الأجنبية п "† أود.


لتحويل العملات الأجنبية إلى الدولار الأسترالي تنخفض حسب المعدل.


وتستند أسعار الصرف الحالية إلى 1.00 دولار أسترالي ومؤشر فقط. الرسوم غير المدرجة. أسعار صرف العملات الأجنبية في أنز على المعاملات بالعملات التي تصل إلى ما يعادل 000 100 دولار أسترالي (ملاحظات العملة الأجنبية لا تخضع لهذا الحد)، الحالية في.


أسعار صرف العملات.


أسعار صرف العملات.


أريد أن.


يمكن شراء أو بيع العملات الأجنبية الإضافية في مراكز العملات الأجنبية أنز لدينا.


لدينا منتجات السفر.


النقد الأجنبي.


نحن نقدم النقدية بالعملات الأجنبية في أكثر من 50 عملات مختلفة. انها وسيلة مريحة لاتخاذ المال في الخارج.


أنز بطاقة السفر.


بطاقة فيزا متعددة العملات المدفوعة مسبقا التي تمكنك من الوصول إلى المال الخاص بك بسهولة وأمان بينما كنت في الخارج.


حزم النقدية أنز.


الوصول أعدت مع مزيج معبأة مسبقا من الطوائف الأجنبية لاتخاذ الضغط من العملات الأجنبية.


معلومات مهمة.


هذه الأسعار الحالية كما في التاريخ المعروض وتخضع للتغيير من قبل أنز دون إشعار.


وتهدف هذه المعدلات كدليل فقط. في حين تبذل كل الجهود لضمان دقة المعلومات، يجب عليك تأكيد أحدث الأسعار مع أنز قبل اتخاذ أي قرارات أو الشروع في أي معاملات. لا تنطبق هذه الأسعار في مراكز العملات الأجنبية في أنز. تتوفر معلومات عن أسعار الصرف الحالية لمراكز الصرف الأجنبي في أنز في مركز العملات الأجنبية في أنز.


بالنسبة لطلبات الأسعار أو للحصول على معلومات عن أسعار العملات غير المذكورة أعلاه أو مقابل مبالغ تزيد عن 100000 دولار أسترالي (لا تخضع معاملات ملاحظة العملة الأجنبية لهذا الحد)، يرجى زيارة أي فرع من فروع أنز أو الاتصال على الرقم 13 13 14 أو الاتصال ب أنز مدير العلاقات.


يجب أن تفكر فيما إذا كان هذا المنتج مناسبا لك. أنز توصي بقراءة دليل الخدمات المالية أنز (بدف 120kB) الذي يتوفر على أنز، عن طريق الاتصال 13 13 14 أو عن طريق زيارة الفرع المحلي الخاص بك، قبل اتخاذ قرار لشراء أو الاحتفاظ المنتج. يتم تطبيق الرسوم والرسوم.


تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.


اتصل بنا.


أنز بطاقة السفر.


التحويلات المالية الدولية.


النقد الأجنبي.


© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


اتصل بنا.


© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


نزد / أوسد: التطورات السياسية - أنز.


وبالنسبة لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، أوضح محللون في أنز أنه مع عدم وجود بيانات لبدء الأسبوع، فإن التطورات السياسية (في الداخل والخارج) ستظل في التركيز.


& كوت؛ مؤقت جديد كبتب صفقة & [رسقوو]؛ يشعر و [رسقوو]؛ أفضل من القضايا السياسية الأمريكية، مما يعني أن الإصلاح الضريبي يكافح للحصول على الدعم. وسيتم اختبار وجهات النظر تجاه رفع أسعار الفائدة في ديسمبر / كانون الأول مع مؤشر أسعار المستهلك لشهر أكتوبر المهم هذا الأسبوع. إن الفقدان على التوقعات الأساسية، عند 1.7٪، قد يسبب بعض الفكر للتفكير.


إعلان حزب العمل لدعم كبتب (تبا تجديد) ينبغي أن تؤخذ على أنها علامة إيجابية & نداش؛ وتوفير بعض الدعم ل نزد. من ناحية أخرى، فإن الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ عدم القدرة على تمرير التشريع & نداش؛ مع التركيز الحالي على إصلاح الضرائب وندش]؛ من المتوقع أن يستمر في التأثير على معنويات الدولار الأمريكي. وفقدت الحكومة الأسترالية أغلبيةها، كما أن عدم اليقين في المملكة المتحدة سيستمر أيضا.


دعم 0.6920. المقاومة 0.6980 & كوت؛


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أنز نيوزيلندا.


يحتوي موقع أنز على الفئات التالية:


تحتوي فئة "من نحن" على الأقسام التالية:


في هذا القسم.


الأسعار والرسوم والرسوم.


أسعار صرف العملات الأجنبية - نيوزيلندا.


قد لا تكون الأسعار متاحة دائما لجميع العملات المدرجة. للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية المتاحة حاليا، يرجى الاتصال بفرع أنز المحلي أو الاتصال بالرقم 0800 863 863.


غير متوفر - غير متوفر.


مضاعفة لتحويل الدولار النيوزلندي إلى العملات الأجنبية. يقسم لتحويل العملات الأجنبية إلى نزد.


قد يتم تطبيق الرسوم والرسوم على معاملات الصرف الأجنبي. لمزيد من التفاصيل اتصل على 0800 863 863.


يمكن أنز عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المسجلة تقديم طلبات تحويل الأموال الدولية باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إرسال خدمة المال في الخارج. التسجيل، أنز المدفوعات الدولية و أنز الخدمات المصرفية الإلكترونية تطبق الشروط والأحكام.


هذه الأسعار لا تشكل اقتباسا من قبل أنز. في حين أن بنك أنز نيوزيلندا المحدودة قد اتخذت كل الرعاية لضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحات كاملة ودقيقة، فإنه لا يمثل أو يضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي من المعلومات المقدمة. يرجى استشارة أحد موظفي أنز قبل التصرف بناء على المعلومات المقدمة.


&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment