Sunday 18 March 2018

استراتيجيات الفوركس على الانترنت


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
يتم كتابة البوتات التي تصدرها في 100٪ C # رمز نظيفة التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونتي كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي في MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلوووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات الفوركس عبر الإنترنت
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإن بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث. & # x02026. [الحصول على أفضل استراتيجية]
إستراتيجية مميزة.
السعر أكتيون إنجين تريد 26 أكتوبر 2016.
وقد تسبب الخبر السار للدولار الاسترالي في ارتفاع كبير في الأسعار. إذا كنت معتادا على محرك العمل السعر، وسوف نفهم كيف العصير هذه الأسعار ارتفاع طفيف للتداول، بمجرد فهم الآليات وراءها.
المشاركات الكلاسيكية.
التاجر الألم ريفلكس.
تداول الفوركس الحقيقة.
إذا كان علي أن أبدأ تداول الفوركس مرة أخرى & # 8230؛
لماذا النساء أفضل التجار، و 3 أشياء الرجال يمكن أن تتعلم منهم ...
أحدث التدوينات.
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم & # 8230؛
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم؟ بعض التجار أقسم من الفتيل شمعة في حين أن الآخرين التمسك الجثث. الحقيقة لها مكانها ...
نتائج روبوت سبتمبر & # 038؛ تقرير الأكاديمية.
تقرير سبتمبر لأداء الروبوتات الفوركس في نادي الفوركس الروبوتات الآن صدر في صفحة أعضاء أكاديمية أوثنتيكفكس التجار. لذلك، لأداء الروبوتات خلال الشهر الماضي. لدينا خمسة محافظ من حوالي 10 الروبوتات كل تشغيل. أنا حاليا رسم أفضل المرشحين لإدراجها في الروبوتات [& هيليب؛]
هل ينبغي علي أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟
سؤال أحصل عليه سألت طوال الوقت هل يجب أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟ هناك جانبان للسؤال بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية، اعتمادا على ما إذا كنت تتداول يدويا أو باستخدام أنظمة الآلي (الروبوتات الفوركس). بقدر ما يتعلق التداول يدويا، وأنا لم تعد تهتم مع نف نفسي. [و hellip؛]
نتائج الروبوتات يوليو.
تم إصدار تقرير يوليو لروبوتات الفوركس في نادي الفوركس روبوتس. يرجى ملاحظة أنه سيتم قريبا دمج الروبوتات في أكاديمية أوثنتيكفكس ترادرس. سوف أبدأ الأكاديمية في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. وستشمل الأكاديمية التداول اليدوي والآلي. انها & # 8217؛ قصد [& هيليب؛]
قريبا: في نهاية المطاف بلاديرونر بالطبع!
وأظل الحصول على طلبات لدورة بليديرونر شاملة، استراتيجية أوثنتيكفكس الأكثر شعبية. حسنا، انها تأتي! هنا & # 8217؛ ق كيفية الوصول إليها.
تقرير يونيو ل أفكس الروبوتات نادي: التغييرات القادمة!
لذا، فإن الأمور التي يجب البحث عنها ستكون مقاطع فيديو أسبوعية تقدم لمحة عامة عن الأسبوع الماضي، والأسبوع المقبل، والمكالمات التجارية في بعض الأحيان حسب الاقتضاء. وسأكون أيضا إلى حد كبير توسيع عدد من أشرطة الفيديو التعليمية والمشاركات في منطقة الأعضاء. على سبيل المثال، قد سأل بعض الناس عن إمكانية دورة تدريبية بلاديرونر. هذا هو بالتأكيد على الرادار للاندماج المبكر في النادي على مدى الأشهر المقبلة.
لماذا النساء أفضل التجار، و 3 أشياء الرجال يمكن أن تتعلم منهم ...
المرأة هي أفضل التجار. هل حقا؟ أعتقد أن هناك جوانب لطريقة تعامل المرأة مع الأشياء التي تعطيها ميزة على الذكور في التداول.

استراتيجيات الفوركس عبر الإنترنت
تريد أن تجعل عالية بروبليليتي فوريكس برايس أكتيون التجارة؟
الحصول على 10 × جزء مقدمة مجانية لمجلة الفوركس التي تشمل الدروس على استخدام استراتيجيات تداول حركة السعر!
ما الذى تحتاج المساعدة به؟
تصبح فيب فقط فئة الأعضاء.
أدخل اسمك & أمب؛ أدناه وسوف تتلقى دروس لكبار الشخصيات، ودراسات الحالة، نظرة خاطفة الخاطفة، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك هو خارج حدود للجمهور مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!
أنا حقا قذف وتحولت حول ما إذا كان الانضمام إلى الدورة الخاصة بك لأنني كنت عضوا في دورة عمل سعر آخر حيث كنت بخيبة أمل. لذلك فوجئت حقا وسوبر سعيد لمعرفة أنه عندما دخلت منطقة الأعضاء الخاصة بك أن تعاليم الخاص بك هي بالضبط ما كنت بحاجة.
شكرا لعملكم الشاق!
وأنا أقدر الدعم. قيمة المال. يا رفاق عن أفضل رأيته من حيث التعليم وخدمة العملاء.
أخبرني جارتي اليوم أن بعض شركات الفوركس اتصلت معه بعرض لتعليمه لحوالي 10 آلاف. حزين.
عندما بدأت التداول الأول لقد فقدت.
لم يكن لديك للذهاب من خلال نفس الرحلة، مما يجعل نفس الأخطاء وضرب رأسك ضد نفس الجدران. لقد جعلت هذه الأخطاء بالنسبة لك بحيث لم يكن لديك ل. لماذا تعلم من الأخطاء الخاصة بك عندما يمكنك أن تتعلم فقط من مي؟
أكبر خطر الخاص بك هو التأكد من حصولك على أفضل تعليم التداول ولا تضيعوا الوقت الثمين لديك على كل القمامة التي هناك.
الإنترنت هو سيف ذو حدين. انه لشيء رائع لأنه يسمح لك للحصول على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها لتحسين بسرعة التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير القمامة يجري نشر انتباهكم أنك لا تحتاج إلى التركيز على.
أفضل شيء يمكنك القيام به هو تعلم كيفية أن تصبح تاجر احتمال كبير عن طريق الاشتراك في فئة كبار الشخصيات أدناه. عندما كنت تعرف كيفية جعل احتمال كبير والمنخفضة التجارة الاجهزة التجارة، وسوف تكون قادرة على جعلها في جميع الأطر الزمنية والعديد من الأسواق المختلفة مما يخلق إمكانيات تجارية ضخمة بالنسبة لك.
في الليلة الأولى بدأت التداول في أسواق العملات الأجنبية لقد قدمت بضع مئات من الدولارات من المال الحقيقي. ياي!!
ولكن - كان حادث كامل. لقد قمت بتداول 5 دقائق على زوج العملات أودوس. لماذا كنت التداول في الإطار الزمني 5 دقائق؟ لم أكن أعرف أن هناك أي إطار زمني آخر على المنصة.
لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله على منصة صانع السوق التي كنت أتعامل معها في ذلك الوقت، لكنها كانت إلى حد كبير فقط حولها وكانت معركة مستمرة فقط للحفاظ على الرسوم البيانية من تحطمها كل 30 ثانية والتوقف المؤقت على أنا.
النظر إلى الخلف؛ كنت أستخدم استراتيجيات التداول اليوم ولم أكن أعرف ذلك!
جئت إلى البيت من العمل الذي الليلة الأولى وحصلت على الخوف من حياتي لرؤية التوازن مع تغيير كبير. اعتقدت أن التداول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد أغلق، لكني ذهبت إلى الفراش في الليلة السابقة، وحصلت على ما يصل إلى العمل، وظل الوقت كله يتأرجح لمدة 5 دقائق مع أي وقف الخسارة في المكان. سعيد الحظ!
وكان هذا قبل ما يقرب من 10 عاما ودرس ضخم في طريق طويل وعاصف. المشكلة التي واجهتها قبل ذلك 10 سنوات مضت هي أنه لم يكن هناك دورات على الانترنت ولا تعليم الجودة للمساعدة في توجيه لي في رحلة التداول بلدي مثل هناك بالنسبة لك.
ما يقوله الآخرون.
كنت أفقد تداول المال عندما تعثرت على الفوركس مدرسة أون لاين (فسو). رأيت مقالات فسو & أمب؛ أشرطة فيديو. كانت سهلة الفهم والأهم من ذلك أنه يعمل!
أنا وقعت على مسار فسو وأنا لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.
أنا الآن متداول بدوام كامل، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات باستخدام أساليب التدريس فسو.

استراتيجيات العمل السعر.
تأكد من أنك الصيد A + الصفقات مع المرجعية.
ما هي القواعد التي أعطتها السوق هذا الأسبوع؟ مع ما يقرب من جميع الألعاب، والرياضة، والأعمال التجارية أو أي شيء، وهناك قواعد. مع تداول التحدي الذي بعض التجار أبدا التكيف مع بسبب مدى صعوبة يمكن أن يكون لجعل التغيير العقلي هو أن السوق ببساطة يعطينا فرص الوقت بعد الوقت ونحن يجب أن تأخذ منهم، عندما نراهم. ومع ذلك. ليس هناك & # x02026؛
مريض من الحصول على مزورة من صفقات الفوركس الخاص بك؟
هل غالبا ما تحصل مزورة للخروج من السوق أو الدخول في التجارة لمجرد مشاهدته بسرعة المفاجئة مرة أخرى في الاتجاه الآخر؟ في بعض الأحيان هذا أمر لا مفر منه، ولكن في كثير من الأحيان هناك فكرة العمل السعر وبصمة من حيث السعر على وشك جعلها الخطوة التالية جدا إذا كنا نعرف أين ننظر وما الذي تبحث عنه. في هذا الدرس، سوف أشرح لك ما هو 'حركة السعر & # x02026؛
كيف يمكنك تداول استراتيجية "السرد" الزناد.
"استراتيجية التحرير والسرد" هي استراتيجية فعالة للغاية حيث يشكل السعر إشارة الزناد عكس ويتبع على الفور هذا الأمر مع شريط داخل. تشكيلات شمعة سيكون شيئا مثل دبوس بار، ثم داخل بار. أو انغولف بار + داخل بار الخ ،. هنا هو مثال أساسي على ما "الإعداد كومبو" سوف تبدو مع شريط دبوس الهبوطي، تليها مع & # x02026؛
ما هو عملك كتاجر عمل السعر؟ هل تسأل نفسك من أي وقت مضى أن تفكر أبدا في ذلك؟ أو هل مجرد الحصول على مع روتينك اليومي والمهام التي عليك القيام به في كل يوم تداول؟ لماذا أبدأ درسا مع طرح هذه الأسئلة عليك؟ الجواب هو لأن تداول حركة السعر هو أكثر بكثير من وضع علامات على مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية لدينا ثم بعد ذلك & # x02026؛
استخدام عملة فليب التمرين لكسب الحافة على التجار الآخرين.
كيف يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟ ما هو نفس المبدأ الأساسي سواء كنت تبيع التفاح أو النفط أو العملات؟ غير متأكد؟ واصل القراءة. (ملاحظة: سيتم طرح هذا السؤال مرة أخرى كمسابقة في نهاية الدرس لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الجواب وكذلك إعطاء لك مكافأة مجانية باردة حقا لمساعدتك في إدارة التجارة الخاصة بك؟!) جدتي & x02026.
إحصائيات من 43 مليون تاجر الفوركس من شأنها أن مفاجأة لك & # 038؛ استراتيجية التعادل باستخدام أنواع مختلفة من السوق لمساعدتك على الخروج من إدارة السوق.
كبيرة ماجوريتي من الفوركس التجار في جميع أنحاء العالم جعل أكثر من 50٪ الصفقات الفوز. الغالبية العظمى من هؤلاء بالضبط نفس التجار أيضا على المضي قدما لانقاص المال باستمرار. قامت فكسم مؤخرا بإجراء دراسة من 43 مليون صفقة من Q2 2014 - Q1 2015 للنظر في احصائيات التاجر وجاءت بعض نتائج مفاجئة فائقة بها. يمكنك جعل الأرباح! لدي & # x02026؛
هل من الأفضل استخدام مكافأة عالية المخاطر أو نسبة فوز عالية؟ تلميح: الأرباح العالية هي الفرق.
هل تعرف ما أنت؟ لا يمكنك أن تكون على حد سواء، وتكون مربحة وناجحة. يجب عليك اختيار طريقة واحدة وباستمرار، مع الانضباط، والتمسك بتلك الاستراتيجية. ما على الأرض أنا الغمز؟ في هذا الدرس، سوف أعطيكم بالضبط ما هي الاختلافات بين المتداول الذي يجعل الصفقات تبحث عن مكافأة عالية المخاطر، على سبيل المثال، 3: 1 & # x02026؛
اسمحوا لي أن تظهر لك في اثنين سريعة & # 038؛ خطوات سهلة كيفية إغلاق فجوة الربح.
هل نتائج التداول الخاص بك تصل إلى إمكاناتها؟ عندما جئت لأول مرة إلى التداول، كنت مثل معظم الناس وليس لديهم الكثير من فكرة ما كنت أفعله. نضع في اعتبارنا، وهذا كان ما يقرب من عشر سنوات مضت. لم يكن هناك دورات على الانترنت مرة أخرى مثل هناك اليوم. لم أتمكن من القفز على الانترنت وحرية طلب المساعدة في العديد من المنتديات أو الانهيار من المعلومات. إيت جاست & # x02026؛
كيف يمكنك جعل $ 1،000 كل شهر تداول الفوركس.
أتحدث إلى الكثير من التجار على مدار الأسبوع، ومعظم هؤلاء التجار لديهم هدف رئيسي ليصبح متفرغا. التجار الذين لا يبحثون عن بدوام كامل، وعادة إما أحب عملهم أو هم من سن التقاعد بالفعل. معظم الآخرين عموما الذين التجارة لها هدفها النهائي كما ترك ما يفعلونه ويصبحون رئيسهم الخاصة. & # x02026.
كيف يمكنك البدء في زيادة أرباحك مع تخطيط إدارة التجارة.
إدارة التجارة هي واحدة من أهم جوانب التداول. أنا لن أقول "الأكثر" أهمية لأن غونغ يذهب إلى الجانب النفسي من التداول. نعم، صدق أو لا تصدق، كيف يتفاعل عقلك وكيف تفكر، تتصرف، وتعمل في الأسواق هو العامل الأول الأكثر أهمية التي ستحدد نجاحك - أم لا. هذا أمر مثير للدهشة & # x02026؛
العرض والطلب & # 8211؛ المفتاح إلى أين يتحرك السعر.
مرحبا شباب! بالنسبة لنا التجار سعر العمل عمل السعر الحي هو السوبر المهم لأننا بحاجة إلى أن تكون قادرة على قراءة السعر كما يتم طباعتها في الوقت الحي. كمتداول حركة السعر لديك نظرة واضحة في السوق لأنه مع عمل السعر الخاص بك كنت قادرا على رؤية سلوك السوق وما يفعله التجار في الوقت الحقيقي من خلال السعر الحي الخاص بك كما هو & # x02026؛
التداول اليومي الرسم البياني السعر استراتيجيات العمل وصولا الى التداول اليومي.
تداول سعر التداول هو استراتيجية تداول كبيرة حقا في أنه مرن ويمكن تداولها على العديد من الأطر الزمنية المختلفة ويمكن أن تتناسب مع العديد من التجار المختلفة وأنماط حياتهم. هناك الكثير من الناس الذين يعيشون في جزء معين من العالم، وتكون قادرة فقط على التداول في إطار زمني يومي الرسم البياني وبالنسبة لبقية أيامهم قد يكون العمل & # x02026؛
أول اختبار الدعم / المقاومة السعر استراتيجية التداول العمل.
دعم الاختبار الأول / مقاومة الاختبار الأول أو فتس / فتر هي استراتيجية تداول فائقة قوية للحصول على التجار حركة السعر إلى صفقات احتمال عالية عند القيام به بشكل صحيح. كما أنا عن طريق الذهاب في هذا الدرس. عند اتخاذ الصفقات عكس، فمن الأهمية بمكان أن تؤخذ من كل من نقطة سوينغ ومنطقة قيمة في السوق. تماما مثل أي عمل جيد في يوم ليوم & # x02026؛
كيفية تداول سعر العمل في الأسواق تتراوح والوجهات الجانبية.
واحدة من أصعب وأشد الأسواق صعبة للتجارة يمكن أن يكون السوق جانبية وتتراوح. المشكلة بالنسبة للتجار هي أن الأسواق تنفق الكثير من الوقت في التداول في الحركات الجانبية أو التي تتراوح وليس في اتجاهات نظيفة وواضحة مما يجعل التداول أسهل بكثير وأسهل. في الآونة الأخيرة تم تداول السوق جانبية واشتعلت تتراوح في الكثير من & # x02026؛
الدليل النهائي لتمييز الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية العمل السعر.
ومن أبرز المؤيدين لك أن تصبح حركة ناجحة ومربحة في التعاملات السعرية هي مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. حيث يضع التجار علامة على مستوياتهم أمر بالغ الأهمية لصنع صفقات احتمالية عالية ومن الأهمية بمكان أن يحصل التجار على حق إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين. في هذه المقالة، سوف أذهب من خلال العمليات الدقيقة التي يحتاج التجار لاستخدامها، & # x02026؛
هل مكافآت المخاطر ستوقفك من الحصول على نجاح الفوركس؟
في حين أن العالم الفوركس مليء الناس تظهر التجار كيفية إدخال الصفقات وأحدث أداة أو نظام للعثور على أفضل دخول، عندما يتعلق الأمر بالخروج وإدارة الصفقات، والأشياء تصبح أكثر غموضا بكثير. في حين أن دخول التجارة أمر مهم، إذا لم تتم إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن التاجر سيكون أمام أي فرصة في تحقيق أرباح منتظمة أو متسقة. كيف & # x02026؛
التجار نمط ليست السعر العمل التجار.
مع الكثير من التجار الجدد يأتون إلى الأسواق كل يوم، وتداول حركة الأسعار أصبحت شعبية متزايدة. العمل السعر السبب أصبحت شعبية جدا هو ببساطة لأنه يعمل، ولكن هناك فرق واضح بين القراءة والعمل سعر التداول وكونه نمط المتداول. الفرق بين العمل السعر & أمب؛ نمط التداول؟ هناك & # x02026؛
هل إدخالاتك تهب حساب التداول الخاص بك؟ | ارتفاع إدخالات العمل السعر احتمال.
حيث يمكنك إدخال التجارة الخاصة بك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ما إذا كنت يخرج الفائز أو الخاسر. دخول التداول مباشرة إلى منطقة دعم أو مقاومة رئيسية أو حيث يكون اللاعبون في السوق الكبير على وشك تحقيق الأرباح هو طريقة مؤكدة لتراص الاحتمالات ضد تجارتك وتهب حساب التداول الخاص بك على المدى الطويل. هناك طرق لقطع الكثير من & # x02026؛
يمكن للأسرار التجار قراءة من الشمعدانات & # 038؛ حركة الاسعار.
يقوم التجار الفنيون والسعريون في كثير من الأحيان بتقييم مخططاتهم والبحث عن الصفقات دون النظر أو التفكير بعمق في المسألة. وذلك لأن التاجر المربح لا يحتاج إلى معرفة كيفية عمل النظام طالما أن النظام يمكن أن يعمل وتداول بشكل صحيح. هناك أشياء كثيرة يمكننا أن نتعلم من العمل الداخلي للسعر & # x02026؛
هل أنت أكثر من إدارة & # 038؛ مايكرو إدارة الخاص بك الفوركس الصفقات في لوسرز؟
ما معظم المتداولين بطيء جدا لتحقيق هو أن مهارة لجعل الأرباح متسقة ليست في حيث يتم إدخال الصفقات، ولكن بعد دخول تم إجراء، وكيفية إدارة الصفقات. نظرة سريعة في أي منتدى سوف تظهر أن الجزء الأكبر من التجار في أقسام "أنظمة التداول" أو "الكأس المقدسة"، وتبحث عن أفضل نظام دخول من شأنها أن تظهر لهم بالضبط & # x02026؛
حيث التجار الذهاب خاطئ مع دبوس بار عكس.
إن انعكاس بار بين هو دون شك واحدة من أقوى وأقوى إشارات تداول حركة السعر التي يمكن تداولها عبر العديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. هو بسيط جدا لتحديد ومعظم التجار الجدد يمكن أن تتعلم بسرعة جدا كيفية بقعة هذا تشكيل شمعة اثنين. شريط دبوس يمكن أن تكون إشارة التداول الاحتمالية العالية مرة واحدة و & # x02026؛
تداول الفوركس مثل قناص وبدء التداول من مناطق قتل.
يختبئ في بوشيس مع بندقية قنص، أو في فتح مع بندقية أطلق عليه الرصاص؟ أي تاجر أنت من هذين؟ هل أنت المتداول الذي ينتظر الحافة الخاصة بك في السوق ليأتي لك وبعد ذلك عندما يكون هناك كنت تتحرك في مع حصة استراتيجية، أو أنت التاجر الذي لديه الصفقات في جميع أنحاء المحل لأن عليك أن تكون في السوق في كل وقت؟ الشاسعة & # x02026؛
تعلم استراتيجية التي تم استخدامها لمدة 200 سنة في دليلنا النهائي للعمل السعر.
مقدمة دليل على جوناثون فوكس في سعر العمل استراتيجية التداول عندما بدأت أول جدا التداول بسرعة وسرعان ما سقطت في الحب مع المؤشرات. كان هذا من السهل جدا القيام به. بمجرد أن وجدت، تعلمت كيفية استخدام وبدأت التداول مع أحدث مؤشر، كنت سرعان ما تتحرك على وعلى البحث عن المؤشر التالي من شأنه أن يساعدني في بلدي أبدا & # x02026؛
إدارة تداول الفوركس باستخدام السعر الرئيسي إطارات الوقت العمل.
بالنسبة لتجار حركة الأسعار فإن أهم قطعة من المعدات لديهم هي الرسوم البيانية لعملهم السعر وبيانات الأسعار الخام على تلك المخططات. بعض من الأسئلة الأكثر شيوعا ونقاط من الارتباك التي المحاصيل من هذه البيانات العمل السعر هي؛ عندما يجد المتداول إشارة لدخول التجارة، هل يلعبون إشارة على نفس المخطط الزمني الذي رصدوا & # x02026؛
الدعم والمقاومة & # 8211؛ قصة العمل السعر | درس الفوركس.
وغالبا ما يلتف التجار حتى في البحث عن أفضل إشارة العمل السعر ونمط الشمعدان واحد الذي هو الذهاب الى تحقيق ثرواتهم أنها تفشل في تحقيق المفتاح لتداول حركة السعر؛ الدعم والمقاومة. إذا كان المتداول حركة السعر لا يمكن تحديد مستويات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني، ثم كل شيء آخر يفعلونه سيكون مضيعة ل & # x02026؛
تداول الفوركس إشارات لتجنب.
في معظم المقالات التي نجريها في فوركس ششول أونلين نناقش أفضل الاجهزة لتجار حركة الأسعار للعثور على وكيفية التداول بها. ما يغفل في كثير من الأحيان هو ما يجب أن التجار تجنب والتوجيه واضح قبالة. بنفس القدر من الأهمية كما معرفة ما تبدو أفضل الاجهزة هو معرفة ما يتداول الكلب تبدو مثل ذلك يمكن تجنبها. هذه المقالة ستنتقل إلى & # x02026؛
السعر دليل عمل كيف يتحرك سوق الفوركس | درس التداول.
ملاحظة خاصة: هذا البرنامج التعليمي تداول العملات الأجنبية هو في العمق ومهم جدا للتجار العمل السعر للقراءة. ستساعدك الاستراتيجيات التي تتناولها هذه المقالة في فهم كيفية عمل الأسواق والتحرك. تأكد من أنك في مكان مريح بعيدا عن الانحرافات ويكون 10 دقيقة جانبا للمشاركة الكاملة في الدروس. في موقعنا السابق & # x02026؛
كيفية الاتجاه التجارة السعر العمل | في العمق التعليمي.
وقد سمع معظم التجار من يقول عادة "الاتجاه هو صديقك، حتى ينحني". في أعضائنا الفوركس سعر دورة عمل نحن نشجع التجار الجدد دائما لجعل الصفقات الاتجاه فقط لأن هذا هو واحد من عدد قليل جدا من أقوال الفوركس التي هي دقيقة تماما. ما العديد من التجار لديهم مشكلة مع أنهم يعرفون أنها يجب أن التجارة مع الاتجاه في بهم & # x02026؛
كيف المهنيين تجارة الفوركس ومطاردة توقف.
سبب التداول مع حركة السعر يمكن أن يكون مربحا لأنه في حين أن سوق الفوركس هو عشوائي، والبشر الذين يتاجرون بها ليست كذلك. التجار والمنظمات التي تشارك في السوق تعمل خارج هذه العادة. ونظرا لحالات مماثلة، يتصرف البشر بنفس الطريقة بسبب عاداتهم. ومن هذه العادات التي تخلق النتائج. هذا هو السبب في أن نفس & # x02026؛
قراءة ترتيب تدفق مع السعر العمل.
السعر العمل كما يعرف العديد من التجار هو ما هو سعر يفعل وكيف يتصرف على الرسم البياني. بالنسبة لكثير من التجار أنها نفض الغبار على الرسوم البيانية وسوف نرى الشموع تتحرك صعودا وهبوطا. نظرة أعمق إلى حركة السعر تبين لنا أن ما يراقبونه فعلا عندما يشاهدون الشموع تتحرك صعودا أو هبوطا هو تدفق النظام السوق الذي يحدث. السعر الإجراء هو & # x02026؛
ارتفاع احتمال سعر العمل التداول.
عندما عمل سعر التداول خطأ شائع العديد من التجار هو أن ننظر فقط في شمعة الماضي. مثال على ذلك قد يكون أن أشكال شريط دبوس تلقائيا وتاجر سوف نتطلع إلى إدخال التجارة على أساس هذا دبوس بار. المشكلة في هذا هو أن الشمعة الأخيرة ليست سوى جزء من قصة العمل السعر الإجمالي. عندما نتطلع إلى دخول صفقة يجب أن نأخذها إلى & # x02026؛
كيفية تداول السعر العمل مع داخل بار.
وكثيرا ما يقال التجار عن الأشياء التي ينبغي أن يفعلوها في تجارتهم، وكيف ينبغي لهم القيام بها. ومن النادر أن يتم إبلاغ هؤلاء التجار عن سبب حدوث هذه الأمور بهذه الطريقة. ليس فقط ينبغي أن يقال التجار حول ما يجب القيام به، ولكن أيضا لماذا هو الأشياء تعمل بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف توضح لماذا يتحرك السوق كما يفعل مع & # x02026؛
جعل المال عكس إشارات عكس.
في اتصالي اليومي إلى التجار الطموحين واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا أرى معهم في محاولة للتجارة السعر العمل، وأنها تفشل في إدخال إشارات عكس من المناطق الصحيحة. هذا هو خطأ كبير أن العديد من تجار التجزئة تقع في معظم الوقت الذي لا يدركون ذلك حتى. المبدأ الذي تمت مناقشته في هذه المقالة يبدو بسيطا جدا ويمكن استخدامه ل & # x02026؛
كيفية كسب المال الفوركس السعر العمل التداول.
إذا كنت تقرأ هذه المقالة هناك فرصة جيدة جدا كنت قد رأيت الضوء وجعلت من الحكمة جدا لبدء التداول السعر العمل. حتى الآن كنت قد ألقيت كل تلك المؤشرات القمامة بعيدا وبدأ التركيز على السعر العمل، وتريد أن تعرف كيف يمكنك أخيرا البدء في صنع بعض المال! ستغطي هذه المقالة ما يمكنك البدء في القيام به الآن إلى & # x02026؛
2 بار عكس.
و 2 بار عكس يشبه شريط تجتاح في أنها على حد سواء عكس إشارات السعر العمل. والفرق الرئيسي بين بار 2 ريفيرزال و إنغولفينغ بار هو بار 2 ريفيرزال ليس من الضروري أن يتغلغل تماما الشمعة السابقة أو شريط حيث أن إنغولفينغ بار يجب أن تغمر شريط واحد على الأقل السابق. علم النفس وراء 2 بار عكس هو & # x02026؛
برايس أكتيون ثات سوكس ترادرس إن & # 8230؛
تشكيلات الأسعار المشتركة التي يستخدمها برايس أكتيون ترادرس للدخول إلى السوق مثل بين بارس، إنزيد بارس، إنغولفينغ بارس و بارين ريفيرزالز تشكل على جميع الأطر الزمنية، كل أزواج و بانتظام. التجار الذين هم جديدون على طريقة التداول السعر العمل تميل إلى الوقوع في كل الإثارة، ونتيجة لذلك يتم وضع الصفقات والمال خطر دون داع على الصفقات التي ينبغي & # x02026؛
شريط دبوس.
شريط دبوس هو تشكيل العمل السعر التي يمكن العثور عليها في أي إطار زمني في أي سوق. شريط دبوس أو الاسم الكامل بينوكيو بار، ويعطى اسمها لأن إشارة تكذب على السوق أو خداع التجار أن السعر يسير في اتجاه واحد عندما في الواقع هو عكس مرة أخرى في الاتجاه الآخر. شريط دبوس هو وضع فخ والتجار الذين يدركون هذه التجارة أنها يمكن أن تجعل & # x02026؛
صعود وهبوط الكبريت القضبان مقدمة.
هذه المقالة هي كل شيء عن واحدة من أقوى وأكثر موثوقية الفوركس مجموعة عمل أوبس المتاحة. هو شريط إنغولفينغ الصاعد والهبوطي. بعض التجار يطلقون عليه الحانة الصاعدة أو الهبوطية الخارجية. عندما لعبت من المناطق الصحيحة ومع معرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح شريط تجتاح هو أداة مفيدة للغاية سعر العمل أن يكون في التاجر و # x02026.
ما هو "تداول الفوركس"؟
السعر العمل هو كل ما يفعله السعر على أي أداة تداول، ويجري تمثيلها على الرسم البياني لتاجر لنرى. في المصطلحات الأساسية جدا يوضح السعر الإجراء بطريقة يمكن للمتداول أن يرى بالضبط على الرسم البياني، ما فعله زوج معين لفترة زمنية معينة. فمثلا؛ فإن الشمعدانات الفردية أو الحانات تظهر مدى ارتفاع الزوج ذهب، كيف انخفاض الزوج & # x02026؛
أهمية التداول مع الاتجاه.
عند تداول الفوركس نحن دائما بحاجة إلى معرفة أي نوع من السوق نحن في. نحن بحاجة إلى أن نسأل أنفسنا قبل دخول نحن في سوق واسعة أو تتجه السوق؟ والسبب في ذلك هو مهم جدا لأنه إذا كنا في السوق تتراوح بين احتمالات أن طول تجارتنا سوف تكون أقصر مما لو كنا في سوق تتجه وكنا قادرين على ركوب لطيفة & # x02026؛
الشريط الجانبي الأساسي.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment