Tuesday 20 March 2018

أفضل برامج الفوركس الحرة


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة، وقد تكون هناك حاجة إلى دعم ملموس من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟


ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟


هذه مناقشة حول ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟ ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب؛ لقد وجدت شيئا يسمى القرش 7.0 ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا لديه خبرة مع برنامج الآلي مماثلة. أنا .


صناديق سوداء التجارة الاستراتيجية الخاصة بك (أو سوف تثق أي الجمهور؟)، يجب عليك الاعتماد على تجربتك وبعض إدارة المخاطر الأساسية. \


من ناحية أخرى، منصات غوترادينغ كاملة مكلفة جدا (تعثرت مؤخرا على 15K $ لبعض الأساسية & كوت؛ إتناروبوت & كوت؛). ولكن يمكنك تصميم و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك أفضل طريقة.


وأعتقد أن أفضل سيكون MT4 مع بعض وحدات ألغو العامة للتعلم واللعب، ثم تحسين واحد أو شراء مخصص تطوير البرنامج المساعد.


برامج التداول المخصصة & أمب؛ تطوير منصات، 200 الولايات المتحدة، رو الموظفين.


الفوركس.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


مرحبا بكم في هذا التطبيق، تجارة الفوركس وفوركس Tips. If كنت تبحث عن معلومات عن تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم.


تلقي الفوركس الأخبار، وأشرطة الفيديو، والتحليل، واستعراضات، والتطبيقات لتسهيل التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس.


عرض أسعار صرف العملات في شريط الحالة.


محاكاة سوق الفوركس للممارسة باكتستينغ.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


والهدف من هذه الكتب هو لإثبات لك كيفية كسب المال تداول الفوركس. عدد لا يحصى من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول الفوركس وكسب.


البحث عن الموارد للحصول على أرباح في صفقات الفوركس.


التجارة في الوقت الحقيقي باستخدام بيئة آمنة على الانترنت.


الوصول إلى مواقع تداول الفوركس وإرشادات التنزيل.

No comments:

Post a Comment