Friday 9 March 2018

أفضل الفوركس الاستراتيجية اليومية


إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)
أرسله وسر في تاريخ 23 آذار مارس 2012 - 07:49.
مقدم من آدم.
العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.
في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.
التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تفوق بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.
تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.
الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.
الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.
من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة حتى وقت كتابة هذا التقرير في 20 مارس 2012.
هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.
تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.
انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.
استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.
نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.
واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.
اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟
النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.
شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.
لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

أفضل استراتيجية فوركس اليومية
أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة & لدكو؛ KISS - K إيب ط t S إمبل S تيوبيد & رديقو؛. كما أنها لا تنطوي على أي مؤشرات نزوة أو معقدة ولا تنطوي على أي منهجيات معقدة. بعد قراءة هذا قد تتساءل لماذا لم يحدث لك أو إذا كان هذا يعمل حقا. وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب-
متوسط ​​متحرك بسيط 200 (للاتجاه)
المتوسط ​​المتحرك البسيط 10 (للدخول)
الإطار الزمني - أي. يعمل على 5 دقائق، والرسوم البيانية كل ساعة واليوم. يمكن للتجار اليوم استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة والمستثمر على المدى الطويل يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية.
البند - ويمكن استخدامه لأي زوج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم.
دخول طويل - عند إغلاق شمعة السعر أو هو بالفعل فوق 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى ينخفض ​​السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة فوق 10 يوم ما على رأسا على عقب، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر أقل من 10 يوم ما.
دخول قصير - عندما تغلق شمعة السعر أو هو بالفعل أقل من 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى يرتفع السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة أقل من 10 يوم ما على الجانب السلبي، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر فوق 10 يوم ما.
الحد - الربح المستهدف سوف تختلف مع كل بند. بالنسبة لمتداولى اليوم، أقترح هدف الربح بنسبة 50٪ من متوسط ​​نطاق التداول اليومي لهذا البند للشهر الماضي.
على سبيل المثال - إذا كان زوج العملات ور / جبي (المفضل لدي في الوقت الحالي) لديه متوسط ​​متوسط ​​التداول اليومي لل 120 في الشهر الماضي، أود أن أقترح هدف الربح من 60 نقطة في التداول اليومي.
ويمكن وضع أهداف الربح الخاصة بالبنود الأخرى بطريقة مماثلة. سيكون من الخطأ استخدام نفس مستويات الربح المستهدفة لجميع أزواج العملات. في رأيي العملة من أي وقت مضى لديه شخصية مختلفة. وهذا يعني أن نطاق التداول اليومي، والتقلبات، رد فعل على أي أخبار، وما هي مختلفة لجميع أزواج العملات.
.1 اتبع تعلیمات الدخول والخروج تماما کما ھو موضح أعلاه. لا تخمين ثانية، أو تفترض / تفترض أي شيء.
2. تجنب الدخول في التجارة عندما يكون السعر مؤقتا فوق / أقل من 10 يوم ما، ولكن لم يكن بعد شمعة السعر شكلت بعد. أدخل التجارة فقط بعد إغلاق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما.
3. الخروج من التجارة على الفور عندما تغلق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما في الاتجاه المعاكس للتجارة. لا تزال في التجارة التي ترغب في تحويل صالحك.
4. أبدا التجارة في أي وقت مضى في الاتجاه المعاكس للسوق. أي لا شراء عندما يكون السعر أقل من 200 يوم ما وبيع عندما يكون السعر فوق 200 يوم ما.
5. أخذ الأرباح عند الوصول إلى الحد. لا يكون الجشع والحفاظ على زيادة الهدف. تذكر - الطيور في متناول اليد يستحق اثنين في الأدغال.
1. بالنسبة للتجار في سوق الفوركس، فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن حيث أن هناك تقلبات قصوى. حوالي الساعة 3 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك سيكون أفضل وقت.
2. كما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحليل تقني بحت، أقترح عليك إيقاف المدخلات الخاصة بك من التحليل الأساسي والأخبار. لا يسمح التحليل الأساسي للتأثير على الصفقات. تذكر - السعر هو دائما على حق. مهما كان تأثير التحليل الأساسي أو أخبار على العملة سوف تنعكس دائما في السعر.
3. دون & رسكو؛ ق القفز في الصفقات. اترك وقتا لإعداده ليتم تشكيله. وستكون هناك دائما فرص متاحة.
4. الرافعة المالية هي القاتل الصامت. لا تستخدم النفوذ المفرط للتداول. حتى أفضل استراتيجية في العالم لن يمنعك من محو الأسهم الخاصة بك.
5 - تذكر - 5٪ فقط من التجار اليوم كسب المال باستمرار. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم.
أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة ولأطر زمنية مختلفة.
الشكل 1- اليورو-دولار الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 2- اليورو-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباح 60+ نقطة.
الشكل 3 غبب-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 4- اليورو-دولار الرسم البياني الهرلي للفترة من 22-31 يناير 2013 يظهر ربح 200+ نقطة.
الشكل 5- اليورو - الين الرسم البياني الهرمي من 04-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
الشكل 6- غبب-جبي الرسم البياني الهرمي للفترة من 09-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
كما رأينا من لقطات، وهذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة، في واقع الأمر، لا يوجد أي الكأس المقدسة لاستراتيجية التداول في أي مكان. كل نظام له صفقات مربحة وخاسرة. ولكن كما رأينا أعلاه، في هذه الاستراتيجية، والربح من الصفقات المربحة هو أكبر تراكمي من الخسائر من الصفقات الخاسرة.
كدليل، لقد لاحظت أن هناك على الأقل 2-3 الصفقات يوم مربحة في أي أسبوع معين (50-60 نقطة في التجارة باستخدام الرسم البياني 5 دقيقة)، 2-3 الصفقات سوينغ مربحة المتاحة في شهر (200-300 نقطة لكل تداول باستخدام رسم بياني لكل ساعة) و 1-2 صفقات طويلة الأجل مربحة في أي سنة معينة (حوالي 1000 نقطة لكل صفقة باستخدام الرسوم البيانية اليومية). باستخدام خطة إدارة الأموال السليمة يمكنك تحقيق عودة 50-100٪ سنويا على الأسهم الخاصة بك.
شكرا لأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المقالة.
آمل لقد كنت قادرا على إضافة قليلا إلى علمك وأتمنى لكم جميعا حظا سعيدا في التداول الخاص بك!
أنا باكتستد مقابل 10 سنوات يوروس وكان مربحا. وكان معدل الفوز حوالي 43٪ عند 1: 1.5، 213 الصفقات بمتوسط ​​ربح 118 نقطة. كان أوسجبي مربحا ولكن فقط فقط الفوز بمعدل 30٪
هذا هو واحد من استراتيجيات قليلة التي باكتستد بالفعل أكثر من 10 عاما على الرسم البياني اليومي. 95٪ من الاستراتيجيات أرى على الانترنت لا تقترب حتى الشكر. لا أقول أنها ستعمل في العيش ولكن ديفيناليتي شيء للنظر فيها.
كما غيرت وجهة نظري حول المتوسطات المتحركة على الأقل في الوقت الحالي.

استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.
يتم ملء سوق الفوركس مع مئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين؟ هذا هو السؤال المشترك بين التجار بدأت للتو ولسبب وجيه.
و كثيرا ما قال أن تاجر البداية هو أقرب إلى أن تصبح مربحة متسقة من التاجر الذي تم التداول دون جدوى لسنوات. وذلك لأن تاجر البداية لم يكن لديه الوقت لخلق أي عادات سيئة. التاجر الذي كان يكافح لسنوات يجب أن لا تجد فقط ما هو الأفضل بالنسبة لهم، ولكن لديهم أيضا لكسر أي عادات سيئة ووضع المشاعر السلبية جانبا أنها قد تراكمت على مر السنين.
ولكن بغض النظر عما إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر بداية أو كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات، وهناك عدد قليل من استراتيجيات التداول العمل السعر الذي يجب أن تبقي دائما في جيبك الخلفي. أرحب بكم لقراءة وتعلم ثلاث استراتيجيات التداول التي أصبحت المواد الغذائية الأساسية في بلدي خطة التداول.
# 1 دبوس شريط استراتيجية التداول.
استراتيجية التداول شريط دبوس وربما أفضل استراتيجية الفوركس للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه نمط واضح جدا، مما يجعل من السهل التعرف على الرسم البياني. انها أيضا واحدة من استراتيجيات أسهل للتجارة.
لاحظ كيف جاء السوق في مقاومة خلال مسيرة ولكن سرعان ما تمكن من اختراق تلك المقاومة. أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن المقاومة السابقة تصبح دعما جديدا. متأكد من أن السوق وجدت الدعم في المقاومة السابقة وشكلت شريط دبوس الصاعد في هذه العملية.
دعونا نلقي نظرة على شريط دبوس صاعد التي شكلت على الرسم البياني اليومي غبكاد.
في الرسم البياني أعلاه، غبكاد التقى المقاومة بعد تحرك موسع لأعلى. بمجرد كسر السوق من خلال المقاومة، وجد الدعم الجديد وشكلت اثنين من القضبان دبوس الصاعد. بعد وقت قصير من تشكيل هذه القضبان دبوس، واصل السوق ارتفاعه ل 370 نقطة إضافية.
لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية بعينها، راجع الدرس حول استراتيجية تداول شريط العملات فوركس.
# 2 داخل بار استراتيجية التداول.
آخر استراتيجية فعالة للغاية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين هي استراتيجية شريط داخل. على عكس شريط دبوس، وأفضل شريط المتداولة في الداخل كنمط استمرار. وهذا يعني أننا نريد استخدام أمر معلق لتداول الاختراق في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
وفيما يلي مثال على شريط داخل أثناء تجمع.
لاحظ أن الشريط الذي يسبق الشريط الداخلي أكبر بكثير من حيث الحجم. هذا الشريط يسمى & أمب؛ 8220؛ بار الأم & # 8221؛ لأنه يجتاح تماما داخل شريط. السحر الحقيقي لهذه الاستراتيجية يأتي بعد فترة التوحيد، والذي يمثله شريط داخل، على كسر من شريط الأم & # 8217؛ ق مجموعة.
وفيما يلي شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي خلال مسيرة قوية.
لاحظ كيف كان أوسجبي الخروج من مسيرة قوية جدا عندما شكلت شريط داخل على الرسم البياني أعلاه. هذه هي أفضل القضبان الداخلية للتداول لأنها تظهر فترة توطيد الحقيقية التي غالبا ما يؤدي إلى استمرار الاتجاه الرئيسي، والتي في هذه الحالة هو ما يصل.
لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر الدرس حول استراتيجية التداول شريط الداخلية.
# 3 استراتيجية اندلاع الفوركس.
استراتيجية الفوركس الاختراق نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لمناقشة هنا هو استراتيجية التداول كبيرة للمبتدئين. هذه الاستراتيجية تختلف عن معظم استراتيجيات الاختراق التقليدية هناك. بدلا من مجرد تداول كسر الفعلي للمستوى، نحن & # 8217؛ في انتظار الانسحاب وإعادة الاختبار قبل الدخول.
هناك فرق آخر هنا هو أننا مهتمون فقط بالكسارات التي تحدث من نمط إسفين بدلا من المستوى الأفقي.
هنا هو توضيح لاستراتيجية الاختراق الفوركس.
لاحظ كيف عمل السوق نفسه في إسفين الطرفية، وهو ما يعني ببساطة أن النمط يجب أن تنتهي في نهاية المطاف. الفرصة للتداول هذا النمط يحدث عندما يكسر السوق إلى أي من الجانبين ثم يعيد اختبار مستوى الدعم أو المقاومة الجديدة. في حالة الرسم التوضيحي أعلاه، فإن الدخول قد يكون على إعادة اختبار الدعم - تحولت إلى المقاومة.
دعونا نلقي نظرة على استراتيجية الاختراق نفسها ولكن هذه المرة سنقوم بتطبيقه على الرسم البياني لساعة أوسجبي لمدة 4 ساعات.
لاحظ كيف في أوسجبي الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه، لمست السوق الحدود العليا والسفلى من الوتد عدة مرات قبل كسر في نهاية المطاف في نهاية المطاف. وبمجرد إغلاق الشريط لمدة 4 ساعات دون مستوى الدعم، كان بإمكاننا أن نبحث عن إدخال إعادة اختبار الدعم السابق، الذي جاء بعد بضع ساعات فقط.
على الرغم من أن استراتيجية التداول شريط دبوس هو المفضل لدي، وكان لي بعض من أكبر الصفقات بلدي باستخدام استراتيجية الاختراق الفوركس أعلاه. سوف يتفاعل السوق في كثير من الأحيان بشكل كبير جدا بعد حدوث الاختراق، مما يسمح للتجار لتأمين أرباح كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
لذلك هناك لديك. ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. هذه الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد المفضل لدي ولسبب وجيه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تبني بسرعة حساب التداول الخاص بك إلى كمية كبيرة. أفضل جزء هو، فهي بسيطة للغاية لفهم وبالتالي فهي سهلة لدمج في خطة التداول الخاصة بك.
في ما يلي بعض النقاط الرئيسية من الدرس:
من الأفضل تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس كنموذج انعكاس في اتجاه الاتجاه الرئيسي يتم تداول إستراتيجية التداول في شريط التداول بشكل أفضل كنموذج استمرار يجب تداول إستراتيجية كسر الفوركس بعد كسر وإعادة اختبار إما الدعم أو المقاومة. تحتاج حقا لتصبح تجارة مربحة الفوركس هو اثنين أو ثلاث استراتيجيات التداول كبيرة.
مرحبا جوستين، أنا أحب كل ما تبذلونه من المواد وأنا ما زلت تعلم باستخدام حساب تجريبي (الرسم البياني اليومي). لدي سؤال واحد فقط: ما هو رأيك في دوجي طويل أرجل & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي؟ ويبدو أنها فعالة جدا أيضا. لقد لاحظت، أنه في بعض الأحيان يحدث ذلك نرى على جميع أزواج دوجي في نفس اليوم. شكرا لكم.
شكرا لك على تعليقك. أنا لا & # 8217؛ ر تولي اهتماما كبيرا ل دوجيس. أود أن أرى رفضا قويا إما شريط دبوس صاعد أو هبوطي.
سلام أليكوم، محمد.
من فضلك، أنا & # 8217؛ م جديدة للاستثمار في الفوركس، أنا & # 8217؛ د مثلك لمساعدتي في الحصول على هذه المرحلة المبتدئين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تضع لي الكتب التي تقرأ بالضبط على، أو مقاطع الفيديو التي شاهدتها والتي جعلتك على دراية بفوركس أو إذا استطعت أن تأخذني في الرحلة بنفسك إذا لم تنجح في ذلك لأن هناك & # 8217؛ الكثير من المواد الموجودة على الإنترنت التي أنا & # 8217؛ م مجرد الخلط حتى الآن.
أحب أن نسمع منك قريبا.
ملصق ممتاز. أنا حقا أحب عملك. هو يجب أن تقرأ لجميع المبتدئين.
تقدير كبير، جيك.
عظيم معلومات جيدة آخر للمبتدئين التجارة شكرا لتقاسم.
أمول، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
مقالتك حية يجعل فكرتي واضحة حول الاتجاهات رفض واستمرار الاتجاه. هل يرجى حصة الإطار الزمني الذي هو الأنسب لنمط شمعة؟
مرحبا دانيال، أنا استخدم الرسم البياني اليومي لمجرد كل شيء. إنه أيضا إطار زمني I & # 8217؛ d يوصي لأولئك الذين لا يزالون يبحثون عن أرباح متسقة.
نشكرك على مشاركة النصائح التالية. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية أنصح لبدء التداول في بيئة محاكاة مع خطر صفر (أي المال الحقيقي). هناك الكثير من التطبيقات لعبة التداول التي هي جيدة للمبتدئين مثل فوريستريم، الذهاب الفوركس الخ حظا سعيدا!
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.
تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.
المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.
الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: N / A.
أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.
مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.
هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.
25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.
قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).
السعر المستهدف: 200 نقطة.
25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.
اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.
السعر المستهدف: 200 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment