Friday 23 March 2018

الفوركس مصنع أخبار التطبيق


فوريكس فاكتوري نيوس أب
فكس نيوس أليرت (فكسنا) هو تطبيق ويب قوي، صمم لتكمل منصة التداول الموجودة لديك (نينجاترادر، MT4 / 5، زولوتريد، إتورو، الخ) مع التنبيهات مسموعة والنوافذ المنبثقة الإخطار.
التطبيق على شبكة الإنترنت فكسنا لديه تقويم شامل حيث يمكنك ضبط المنبه للأحداث التقويم القادمة والحصول على تحديثات حية لكل حدث الأخبار، لذلك كنت دائما على بينة من أحدث الأرقام والتنبؤ المشاعر. وظائف إضافية تسمح لك لتحليل أسعار العملات الأجنبية باستخدام أدوات بصرية مثل قوة العملة الزخم (كسم) والشموع والإشارات. هناك أيضا الحاجيات تف بلومبرغ، السماء، الخ.
دروس - يمكنك العثور على معلومات حول كل القطعة على صفحة الدروس دعم - إذا كان لديك أي أسئلة، والعثور على خلل أو تريد تقديم التغذية الراجعة، يرجى استخدام ما يلي: دعم فسنوساليرت القانونية الاشياء - من خلال النقر على زر، فإنك توافق على أن لديك قراءة وفهم الإشعار في أسفل هذه الصفحة:
واجهة - صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لإضافة العديد من الحاجيات في نافذة واحدة الفوركس التقويم - عرض الأحداث الأسبوعية أو اليوم والأحداث وتلقي تحديثات حية الأحداث إنذار - تعيين تنبيه حتى تتمكن من التحضير للأحداث القادمة أخبار الفوركس الزخم - عرض قوة العملة الزخم (كسم ) باستخدام فطيرة الرسوم البيانية والجداول أو الرسم البياني شريط الخيارات الثنائية - فكسنا هو أداة لا غنى عنها للتجار بو لأنها تخلط أساسيات مع السعر الحي وأدوات الزخم المختلفة التلفزيون - مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ، السماء، أبك، الخ.
مشغل بواسطة:
شكر خاص لتوي في مصنع الفوركس، تقويمهم هو حقا أفضل على شبكة الإنترنت. نصيحة: تفضل بزيارة & # 8658؛ تقويم فوريكسفاكتوري، انقر فوق [تفاصيل] وفي قسم التاريخ، انقر فوق [الرسم البياني] لاستخلاص معنويات العملة الحاسمة.
لا تتحمل شركة فكسنا أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (رأس مال أو غير ذلك)، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن محتوى هذا الموقع والنطاقات الفرعية المرتبطة به. وقد بذل كل جهد ممكن لضمان البيانات المقدمة داخل التطبيق على شبكة الإنترنت دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك شذوذ. إذا واجهتك مشكلة، يرجى إرسال لدعم فسنوساليرت.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وممارسة العناية الواجبة ومنتديات البحث لاكتساب المعرفة المناسبة قبل التداول مع حساب حقيقي. يرجى استخدام حساب تجريبي حتى كنت بارعا بما فيه الكفاية لفهم المخاطر التي تنطوي عليها!

وصف.
يوجه اليكم من ميفسبوك - الرائدة مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي مع أكثر من مليون حسابات التداول متصلة!
- وجهة نظر كاملة من محفظة الفوركس الخاص بك بما في ذلك الحسابات شاهد.
- تقويم فوريكس الحية مع بيانات الحدث كاملة، والإخطارات، وتنبيهات مخصصة والقطعة.
- معدلات البث المباشر لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية والسلع.
- لايف الرسوم البيانية الفوركس مع التحليل الفني والمؤشرات.
- لايف تحليل أنماط الفوركس.
- لايف الفوركس الأخبار.
- إخطارات السعر لايف.
- توقعات المجتمع لايف مع الإخطارات المخصصة.
- الآلات الحاسبة لمساعدتك على خطة الصفقات الخاصة بك.
- بسيطة وبديهية والبرق واجهة المستخدم بسرعة.
- محفظة: قسم محفظة سوف تظهر لك محفظة ميفسبوك بما في ذلك الرسم البياني النمو، احصائيات سريعة والوضع الحالي للحساب (الصفقات والأوامر والتاريخ). ليس لديك محفظة بعد؟ ثم انتقل إلى موقعنا على الانترنت وتسجيل حساب مجاني.
- & كوت؛ رهيبة يجب أن يكون لأي تاجر الفوركس & كوت؛
- & كوت؛ 5 نجوم أفضل تطبيق لمساعدتي في مراقبة السوق & كوت؛
- & كوت؛ الرائعة! يمكن التحقق من محفظتي في أي مكان وفي أي وقت. & كوت؛

مصنع الفوركس.
فوريكس مصنع مراجعة الأخبار من قبل خبراء المالية الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس مصنع تقويم الأخبار، اقرأ كيفية استخدام التطبيق فوريكسفاكتوري.
مراجعة مصنع الفوركس.
مصنع الفوركس دفع في عام 2004، ومن المقرر الموقع فقط لإعطاء الإعلان البصيرة للتجار الفوركس. لتسوية على خيارات رهيبة، والتجار تتطلب البيانات التي هي دقيقة وسريعة وصلبة، كاني، وفتح - هذه الصفات الخمس هي بالتالي في قلب الفوركسفاكتوري.
كل جزء من موقع الفوركس فاكتوري هو الأثر اللاحق لنهج خطة لا هوادة فيها تتمحور حول دعم تجار الفوركس. وقد ارتكبت مكونات لا حصر لها لإحياء تراكم البيانات، وتستخدم مجموعة من الأطر لوضع القروض إلى الاستنتاجات والحد من الصخب. وقد تم إنشاء الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى تبادل الوضع مع منهجية مصقول لا مثيل لها والربحية.
الأفراد من فوركسفاكتوري هي جزء من ألمع الشخصيات في المشهد تبادل. إن ثرائهم، وخبرتهم، وحررتهم، وسخائهم يوفرون الحياة إلى الموقع ويجعلها حديقة صحراوية لتبادلها. مصنع الفوركس هو واحد من بضع قليل من البقع على الأرض حيث يجتمع الأفراد من كل دولة وكل اعتقاد، وتجنب الفوارق جانبا، والعمل نحو هدف مشترك. هذا الوضع المربح يستخلص أفضل ما في التجار، وتمكنهم من التقدم بشكل ملحوظ.
تقويم مصنع الفوركس.
عنصر التقويم الفوركس هو مبتكر إلى النقطة التي تغيرت حقا الطريقة التي تتم بها السجلات النقدية. قبل مصنع الفوركس، لم تؤثر الجداول الزمنية على التقييمات، والمناطق الزمنية القابلة للتخصيص، والمشاهدات التفصيلية، والقنوات، والاتصالات إلى مصادر مناسبة، وتصريف المعلومات الثابتة، والرسوم البيانية النقدية - وتجاوزت يستمر. على أي حال، فإنه يأخذ أكثر بكثير من واجهة استثنائية لنقل جدول زمني نقدي الجودة - يستخدم الفوركسفاكتوري مجموعة أعدت بشكل استثنائي من المحللين المال ذات الصلة الأعمال الذين يعملون في كل دقيقة من كل يوم لضمان الجدول الزمني دقيق ودقيق. التقويم هو مدهش جدا لجودتها التي لا تتزعزع والذهن أن العديد من الجداول الزمنية المتنافسة الاستفادة من مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
في الوقت الحاضر كنت أدرك ما هو جدول مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري تطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال تقديم هذا التدقيق على المنظمات الشخصية يرجى.

مراجعة فوريكسفاكتوري.
مراجعة فوريكسفاكتوري من قبل خبراء المالية فوركشك، وتعلم ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار للذهب وتبادل العملات الأجنبية الأخبار.
مراجعة مصنع الفوركس.
تم إطلاق موقع فوركس فاكتوري في عام 2004، وهو مصمم خصيصا لتوفير معلومات السوق لتجار الفوركس. لاتخاذ قرارات كبيرة، يحتاج التجار إلى المعلومات التي تكون دقيقة وسريعة وموثوق بها وبصيرة ويمكن الوصول إليها - وبالتالي فإن هذه الصفات الخمس هي في صميم فوريكسفاكتوري.
كل جانب من جوانب موقع فوركسفاكتوري هو نتيجة لنهج تصميم لا هوادة فيه يركز على دعم تجار الفوركس. وقد تم تخصيص ميزات لا تعد ولا تحصى لتسريع جمع المعلومات، وعدد لا يحصى من النظم المستخدمة لإقراض السياق للآراء والحد من الضوضاء. وقد تم تطوير الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى بيئة تجارية مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية.
أعضاء مصنع الفوركس هي بعض من ألمع العقول في عالم التداول. ففكرهم، وخبرتهم، وكرمهم، وفكاهةهم يعطيون الحياة للموقع ويجعلونه واحة للتداول. مصنع الفوركس هو واحد من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد وكل العقيدة معا، وضع جانبا خلافاتهم، والعمل نحو هدف مشترك. هذه البيئة الإنتاجية تبرز الأفضل في التجار، وتسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.
تقويم مصنع الفوركس.
منتج التقويم مبتكر بحيث أنه تغير حرفيا الطريقة التي تتم بها التقويمات المالية. قبل مصنع الفوركس، لم يكن للتقويمات تقييمات التأثير، والمناطق الزمنية القابلة للتعديل، وجهات النظر التفصيلية، والمرشحات، والروابط إلى مصادر الأحداث، وإصدارات البيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الاقتصادية - والقائمة تطول. ولكن الأمر يتطلب الكثير أكثر من واجهة كبيرة لتقديم تقويم اقتصادي عالي الجودة - فوركسفاكتوري توظف فريق المدربين تدريبا عاليا من الاقتصاديين الماليين الذين يعملون 24/7 لضمان التقويم دقيقة وشاملة. التقويم هو الأسطورية جدا لموثوقيتها والوعي أن العديد من التقويمات المتنافسة استخدام مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
الآن أنت تعرف ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال مشاركة هذا الاستعراض على الشبكات الاجتماعية من فضلك.

No comments:

Post a Comment