Sunday 18 March 2018

أسهم التكنولوجيا الحيوية مع الخيارات الأسبوعية


التكنولوجيا الحيوية: بعد بيع.


على الرغم من الاضطرابات الأخيرة، مديرنا يعتقد أن أسهم التكنولوجيا الحيوية قد يكون على المدى الطويل المحتملة.


قطاع الرعاية الصحية.


الاستثمار في الأسهم قطاع الرعاية الصحية قطاعات الأسهم.


الاستثمار في الأسهم قطاع الرعاية الصحية قطاعات الأسهم.


الاستثمار في الأسهم قطاع الرعاية الصحية قطاعات الأسهم.


الاستثمار في الأسهم قطاع الرعاية الصحية قطاعات الأسهم.


وقد شهد المستثمرون في مجال التكنولوجيا الحيوية انخفاضا كبيرا في الأشهر الأخيرة. انخفض مؤشر S & P 500 للتکنولوجیا الحیویة بنسبة 20٪ منذ نقطتھ العالیة في شھر یولیو من عام 2015، حیث نما المستثمرون قلقا بشأن إمکانیة إجراء تغییرات في السیاسات التنظیمیة التي قد تؤثر علی تسعیر وتصنیفات الأدویة بین المخزونات في ھذه الصناعة.


ويعتقد راجيف كول، مدير فيديليتي ® سيليكت بيوتيشنولوغي بورتفوليو (فبيوكس) أن خطاب السنة الانتخابية يمكن أن يساهم في بعض التقلبات الأخيرة، ولكن السوق قد يسيء تفسير التأثير المحتمل لهذه المخاطر على مخزونات التكنولوجيا الحيوية.


وهي ليست المرة الأولى التي تشهد فيها أسهم التكنولوجيا الحيوية تأرجحا كبيرا في الأسعار (انظر الرسم البياني أدناه). لكن كول يقول انه لا يزال يعتقد أن قصة الاستثمار في التكنولوجيا الحيوية من خمسة إلى 10 سنوات لا تزال مقنعة وقد تبرر مكانا صغيرا في محفظة متنوعة، ولكن فقط للمستثمرين الذين يمكن أن يعيشوا مع الصعود والهبوط المحتملة.


وقد باعت الأسهم التكنولوجيا الحيوية قبالة، ولكن هذه الصناعة لديها تاريخ من العائدات المتقلبة.


الانسحاب: المخاطر والبلاغة.


وكان أحد العوامل الرئيسية في عملية البيع الأخيرة مخاوف المستثمرين من أن اللوائح الجديدة يمكن أن تؤثر على أسعار الأدوية. ويقول كول إنه في حين أن هذه المخاوف ربما تفاقمت بسبب الخطاب السياسي المتصل بانتخابات الرئاسة، فإن احتمال الإصلاح الكبير لا يزال منخفضا. ما هو أكثر من ذلك، مخاطر أي تنظيم لشركات محددة تختلف اختلافا كبيرا، بطريقة السوق لا يبدو أن يكون تقدير، في رأي كول.


وقال كول: "كانت هناك بعض الحالات البارزة للشركات التي تأخذ عقاقير جنيسة قديمة، وترفع الأسعار، وتخفض البحث والتطوير". واضاف "ان نموذج الاعمال هذا سيؤثر سلبا جدا على اصلاح الاسعار ولكن ليس هذا النوع من الاعمال الذى اعتقد ان لديه مدخلا طويل الاجل للنمو او يجعل استثمارا جذابا".


بدلا من ذلك، ركز كول على الشركات التي تخلق أدوية جديدة منقذة للحياة وتلك التي يمكن أن تساعد في الواقع لإنقاذ المال نظام الرعاية الصحية، نسبة إلى العلاجات القائمة.


يقول كول: "من وجهة نظري، فإن السوق لا يميز بين الشركات ذات العلم الكبير والابتكار الهائل، وهذه الشركات الأخرى التي تحاول أساسا أن تصمم أرباحا أعلى من خلال ارتفاع الأسعار". "هذا هو المكان الذي أرى فرصة عظيمة. وبغض النظر عن النتائج السياسية في الولايات المتحدة خلال الدورة الانتخابية القادمة، سيكون هناك دائما حاجة إلى أدوية أفضل يمكن أن تقلل من تكاليف نظام الرعاية الصحية ".


وقد تم استخدام كول هذا التراجع كفرصة شراء لما يعتقد انه مخزون قيمه بشكل جذاب في هذه الصناعة-بعض الاسهم التكنولوجيا الحيوية كاب أكبر لديها عائدات التدفق النقدي الحر تقترب عالية من رقم واحد إلى انخفاض الأرقام المزدوجة. 1.


التوقعات على المدى الطويل: التقدم بعد عقود من البحث والتطوير.


هذا هو الوقت خصبة بشكل خاص ل اكتشاف التكنولوجيا الحيوية المخدرات. وبعد عقود من الاستثمار في البحوث، بدأت صناعة التكنولوجيا الحيوية في إنتاج علاجات جديدة للعديد من الاحتياجات الطبية غير الملباة سابقا. وتمت الموافقة على المزيد من العقاقير الصيدلانية البيولوجية خلال الفترة 2000-2009 مما كانت عليه في الثمانينيات والتسعينيات مجتمعة (2)، وفي عام 2014 وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على "كيانات جزئية" جديدة (جسيمات كيميائية) أكثر مما كانت عليه في أي من السنوات ال 15 الماضية.


من خلال برنامجها العلاج الاختراق، و فدا تسريع عملية الموافقة على الأدوية التي تعالج الأمراض التي يوجد حاليا عدد قليل أو عدم وجود خيارات العلاج. في عام 2014، 22٪ من الأدوية الجديدة التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير سقطت في هذه الفئة. واليوم، فإن سبعة من الأدوية العشرة الرائدة في العالم هي عقاقير التكنولوجيا الحيوية.


وعلى الرغم من التقدم الذي أحرز مؤخرا، فإن العلاجات لم تصل بعد إلى البحوث. ومنذ عام 1987، حدد العلماء الأسباب الجزيئية لنحو 000 7 من الأمراض، ولم يتم تطوير العقاقير إلا لأقلية صغيرة منهم. النتيجة: شركات التكنولوجيا الحيوية لا تزال خدش فقط سطح إمكانات النمو في هذه الصناعة.


محركات الاستثمار الرئيسية.


العديد من المواضيع تغذي الفرص الاستثمارية في صناعة التكنولوجيا الحيوية، بما في ذلك:


طب شخصي. وقد أتاح الجمع بين مشروع الجينوم البشري والتطبيق التجاري للتشخيص فرصا لتطوير علاجات أكثر تخصيصا وفعالية. بدأت الإثارة حول مشروع الجينوم البشري منذ أكثر من 15 عاما، لكنها استغرقت حتى وقت قريب لهذه السلف تسلسل الجينوم لتؤدي إلى العلاجات.


وقد تضاعفت مشاريع البحث والتطوير مع انخفاض التكاليف ساعدت على دفع الطب الشخصي.


المزيد من شركات التكنولوجيا الحيوية. وواصلت صناعة التكنولوجيا الحيوية إضافة الشركات الناشئة بسرعة، مما يتيح للمستثمرين مجالا استثماريا أكبر من أي وقت مضى.


الابتكار وعدم الحساسية الاقتصادية. صناعة التكنولوجيا الحيوية غير عادية من حيث أنها تحتوي على الشركات ذات النمو المرتفع في طليعة الابتكار، ولكن معزولة نسبيا من الدورة الاقتصادية. يقول كول: "إن السائقين في مجال التكنولوجيا الحيوية لا يرتبطون مباشرة بالاقتصاد، وبالتالي فإن الصناعة تميل إلى أن تكون لها علاقات منخفضة بالسوق الأوسع". يقول كول: "إذا جاءت شركة التكنولوجيا الحيوية مع علاج أفضل للتصلب المتعدد أو السرطان، فمن المرجح جدا أن يعمل السهم بغض النظر عن ما يفعله الاقتصاد ككل".


الخصائص السكانية المواتية. وتميل الفئات السكانية الأكبر سنا إلى استخدام المزيد من المستحضرات الصيدلانية والعلاجات الأخرى من العلاجات الأصغر سنا. ويتحول نحو 000 10 شخص في الولايات المتحدة إلى 65 شخصا كل يوم، كما أن العديد من البلدان الأخرى تتقدم أيضا بسرعة.


الرياح المعاكسة الهامة.


وينبغي للمستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم المخاطر الكامنة في التكنولوجيا الحيوية. على وجه الخصوص، ليس كل جزيء شركة تطوير التكنولوجيا الحيوية سوف تحصل على موافقة من ادارة الاغذية والعقاقير. إن احتمال الفشل في التجارب السريرية سيكون دائما خطرا كبيرا على شركات التكنولوجيا الحيوية و الأدوية. يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 15 عاما لجلب المنتج إلى السوق وتكلف ما يصل إلى 1 مليار $، 3 ووفقا لتقدير واحد، فقط 8٪ من المخدرات تجعل من كل وسيلة من خلال هذه العملية والحصول على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. 4.


وهناك خطر آخر يتمثل في ضغوط السداد، وقد يصبح أكثر حدة في السنوات القادمة. حتى إذا تمت الموافقة على الدواء من قبل ادارة الاغذية والعقاقير، ليس هناك ما يضمن أنه سيتم إضافتها إلى شركات التأمين الصحي في الصيغ أو إثبات أن تكون مربحة.


السيطرة على المخاطر.


في حين أن هذه الصناعة قد يكون لها نظرة مشرقة، ومن الواضح أن ليس كل الأسهم التكنولوجيا الحيوية أداء جيدا على قدم المساواة. للمساعدة في إدارة المخاطر، يعتقد كول أنه من المنطقي التركيز على العناصر التالية:


تقييم. يقول كول: "أعتقد بأنني كمستثمر قيم. "عليك أن تتأكد من أنك لا تدفع أكثر من اللازم، استنادا إلى كل مخاطر الاستثمار والمكافأة المحتملة".


احتمال النجاح. كمدير نشط، كول يميل لاختيار واختيار الشركات التي يعتقد أن لديها أفضل فرصة للنجاح. "فريقنا يحدد ما نعتقد أنه احتمال أن كل شركة في الكون التكنولوجيا الحيوية سوف يحقق على إمكاناتها. نحن نريد فقط أن نستثمر في الشركات التي لديها أعلى احتمال من النتائج الإيجابية ".


تنويع. وتقول كول، التي تمتلك حافظة أعمالها أكثر من 200 اسم: "أريد أن أضمن عدم قيام أي شركة بعمل أو كسر الصندوق". وقد استثمر عادة في مزيج من الشركات الكبيرة والمبكرة. وتابع "لقد احتلنا تاريخيا ما بين 65 و 70 في المئة من الاصول في اسهم الشركات الكبرى والراسخة، في حين ان رصيد أصول الصندوق يحاول الحصول على مزيد من الارتفاع من الأسماء الأحدث والأكثر ابتكارا".


الخط السفلي.


الأسهم في صناعة التكنولوجيا الحيوية لديها تاريخ من التقلب، ولا أحد يعرف ما سيحدث على المدى القصير. ولكن الصناعة تشهد موجة من الابتكار، ويمكن للشركات التي تكتشف الأدوية التي تحسن حياة المرضى وتمددها أن تحقق عائدات جذابة للمستثمرين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الأولى هي التأكد من أن استراتيجية الاستثمار الخاصة بك تعكس بشكل مناسب أفق الوقت الخاص بك، والظروف المالية، والقدرة العاطفية للتقلب. وفي هذا السياق، قد يكون من المنطقي لبعض المستثمرين على المدى الطويل النظر في كيف يمكن أن تندرج أسهم التكنولوجيا الحيوية في محفظتها، وأنها قد تدفع لاتخاذ نهج متنوع لهذه الصناعة.


أعرف أكثر.


بحث فيديليتي ® حدد محفظة التكنولوجيا الحيوية (فبيوكس). البحث عن الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


وقد أدت تكاليف التركيب إلى النزعة الاستهلاكية، وتفضل الرعاية الصحية التي تدعم التكنولوجيا.


وتدعم أسعار الطاقة المرتفعة أرباحا قوية وتدفقات نقدية لشركات الطاقة.


وتستفيد شركات الكابلات من نمو النطاق العريض.


3 طرق للعب التكنولوجيا الحيوية مع خيارات.


الطريق إلى الثروات لا يجب أن يكون محفوفا بالمخاطر.


التكنولوجيا الحيوية مرادف للمخاطر. وتعتبر الخيارات محفوفة بالمخاطر. لذلك التكنولوجيا الحيوية بالإضافة إلى خيارات يجب أن تكون مربحة مربحة!


إما كنت ماسوشيست، أو النقر على العنوان تبحث عن وسيلة للخيارات لمساعدتك على تقليل هذا الخطر. لا يسعني إلا أن أتمنى هذا الأخير.


في عداد المفقودين نقطة.


النظر في النتائج المحتملة للاستثمار 10000 $ في الأسهم، مقارنة مع خيارات الاتصال:


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 4 دولارات عند انتهاء الصلاحية.


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 3 دولارات عند انتهاء الصلاحية.


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 2 دولار عند انتهاء الصلاحية.


ولكن لماذا علينا أن نستثمر نفس المبلغ من المال في خيارات أكثر خطورة؟ بدلا من ذلك، يمكننا ببساطة استثمار مبلغ أقل من المال هناك:


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 4 دولارات عند انتهاء الصلاحية.


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 3 دولارات عند انتهاء الصلاحية.


الربح (الخسارة) إذا كانت الأسهم عند 2 دولار عند انتهاء الصلاحية.


آه، هذا أفضل. لقد تجاوزنا أقصى خسارة لدينا بخيارات، وهي أقل خطورة من استثمار مبلغ أكبر في الأسهم.


أنا أعرف ما كنت أفكر: "كنت قد استثمرت أقل، لذلك كنت قد خفضت فقط إمكانات رأسا على عقب!" حسنا، ربما لا.


مثال واقعي.


أوريكسيجن ثيرابيوتيكش (ناسداك: أوريكس) ذهب مؤخرا من خلال لجنة استشارية للغذاء والدواء عن المخدرات السمنة كونتراف - حدث ثنائي النتيجة إذا رأيت من أي وقت مضى واحد.


بعد فيفوس لاعبالزبون (ناسداك: ففوس) كنيكسا والساحة الصيدلانية "(ناسداك: أرنا) لوركاسيرين على حد سواء قد اسقطت في وقت سابق من هذا العام، يبدو من المرجح أن فريق من الخبراء الخارجيين سوف يذهب ثلاثة لثلاثة.


في اليوم السابق للفريق، أنهت أسهم أوريكسيجن اليوم عند 4.87 $. كان لدى الشركة 2.11 $ نقدا والأوراق المالية قصيرة الأجل. ونظرا لأننا قد ننظر إلى 2.76 دولار أمريكي كخسارة قصوى محتملة على الاستثمار في الأسهم، فإننا سنراهن على مبلغ مكافئ على الخيارات: فبالنسبة لكل 4.87 دولارات من الأسهم، سنشتري 2.76 دولار من المكالمات.


وكما اتضح، أعطى الفريق توصية إيجابية. الرهان الأصغر لم يكن ضروريا. أسهم التكبير. ولما كان عدد قليل منهم يتوقع اللوحة الإيجابية، ارتفعت الدعوات إلى أعلى.


سعر السهم الذي يتم التحكم فيه.


عدد الأسهم التي تسيطر عليها (المكالمات 100 سهم)


السعر بعد إيجابية لوحة.


القيمة بعد لوحة إيجابية.


المصدر: Yahoo! المالية.


إذا كنت تفترض أن النقد في متناول اليد كان بقدر ما يمكن أن تكون الأسهم قد سقطت، وكنت قد خطر على نفس المبلغ، ولكن جعل مكاسب أعلى عدديا باستخدام الخيارات.


حماية تلك الأرباح.


المصدر: Yahoo! المالية وإصدارات الشركة.


ولكن التسعير التكنولوجيا الحيوية غالبا ما يكون أكثر الفن من العلم. بعد أن ارتفعت الأسهم إلى أعلى من ذلك، فإنها يمكن أن تذهب أعلى - ولكن يمكن أيضا أن تراجع، كما يدرك المستثمرون انهم قليلا متحمس جدا حول توقعات الشركة.


عقد الأسهم وشراء وضع يسمح لك للاستفادة من أي مكاسب أخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن الأسهم تنخفض، كما حدث لكلا أفانير و مومينتا بعد موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. إذا تراجعت الأسهم، فإن الزيادة في وضع يلغي الخسارة على الأسهم.


A وضع ليست حرة. وإذا كان الأمر مكلفا حقا - على سبيل المثال، إذا كان هناك حدث ثنائي قادم آخر يعتقد المستثمرون أنه يمكن أن يدفع السعر إلى الأسفل - قد يكون من الأفضل بيعه فقط بدلا من شراء الحماية. ولكن من خيار لطيفة للتحقق قبل أن تصل إلى أن زر "بيع".


انظروا، ولكن لا تلمس.


أسهل طريقة لرؤية هذا ينطوي على انتشار الثور دعوة لزيادات محتملة، أو وضع دب تنتشر لانخفاض المحتملة. يمكنك قراءة المزيد عن الفكرة هنا، ولكن هنا النسخة القصيرة: في انتشار المكالمة الثورية، يمكنك شراء مكالمة بسعر ضربة واحدة، وبيع مكالمة بسعر الإضراب أعلى. القيمة القصوى عند انتهاء الصلاحية هي القيمة بين سعري المخالفة.


هنا مثال آخر على الحياة الحقيقية: لنفترض أننا نريد أن نعرف السعر المحتمل بعد علم الجينوم البشري (ناسداك: هغسي) يسمع مرة أخرى من ادارة الاغذية والعقاقير عن المخدرات الذئبة بنليستا في مارس. مع تداول السهم مؤخرا حوالي 25 $، وهنا حيث يتم تداول المكالمات أبريل.


المصدر: Yahoo! المالية. تمثل الأسعار نقطة الوسط بين عرض السعر وسعر الطلب.


حتى إذا كنت لا ترغب في شراء مكالمة أو انتشار المكالمة الثور، يمكنك استخدام أسعار الخيار للحصول على فكرة عن أين يعتقد المستثمرون أن الأسهم سوف تستقر إذا كانت ادارة الاغذية والعقاقير يعطي بنليستا ابهام المتابعة. في هذه الحالة، يبدو أن المستثمرين يعتقدون أن السعر سوف تهبط في مكان ما بين 31 $ و 33 $. إذا كنت تبحث عن ضعف من هذا المخزون، فإن موافقة ادارة الاغذية والعقاقير لبينليستا وحدها لن تحصل هناك.


عطشان لأكثر؟


المساهم كذبة بريان أوريلي، دكتوراه، لا تملك أسهم (ولا خيار في) أي شركة المذكورة في هذه المقالة. إكسيليكسيس و مومنتا المستحضرات الصيدلانية هي موتلي خداع قواعد قواطع التوصيات. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يمتلك الكذبة أسهم إكسيليكسيس ولديه سياسة الإفصاح.


الدكتور أوريلي هو أخصائي التكنولوجيا الحيوية العليا. وقد كتب عن شركات التكنولوجيا الحيوية، الصيدلانية، والأجهزة الطبية ل كذبة موتلي منذ عام 2007. اتبع بيولوغيول.


الربح من تراجع في مخزون التكنولوجيا الحيوية مع هذا إب خيارات اللعب.


جعل التكنولوجيا الحيوية & # 039؛ ألم مكاسبك مع هذه التجارة إب.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وتتراوح صفوف المتضررين مع مخزونات التكنولوجيا الحيوية. من سيلجين (سيلغ) وجيلاد العلوم (جيلد) إلى ريجينيرون الصيدلانية (ريجن) وبيوجين (بيب)، ويجري التخلص من التكنولوجيا الحيوية من المحافظات الجماعية.


إن انعكاس ثروة أسهم التكنولوجيا الحيوية هو مثال كامل لكيفية ارتفاع مخزون الزخم، ويمكن أن تتحرك أسهم الزخم بسرعة في أي من الاتجاهين. لماذا ا؟ لأنه عندما يذهب السوق للخطر، وهذه الاستثمارات في كثير من الأحيان هي أول من ألقيت على الذئاب.


لوقائع المستمر في مجال التكنولوجيا الحيوية حمام الدم الأسهم ننظر إلى أبعد من إشاريس ناسداك التكنولوجيا الحيوية إتف (إب) التي توجت إتفس التكنولوجيا الحيوية.


وأطلقت الطلقة الأولى خلال تحطم أغسطس، عندما اختراق بنك الإمارات الدولي في البداية المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. و إتف للتكنولوجيا الحيوية وحسن & [رسقوو]؛ ر كان نفسه منذ ذلك الحين. على الرغم من أن إب لم حشد معا قليلا مثلث تصاعدي قليلا في الربع الرابع، ولكن بيع تحية المستثمرين سالفو في مطلع العام قتل بسرعة محاولة القاع.


في 258 $، و إب إتف الآن يرتفع 36٪ من أعلى مستوياته و بانخفاض 24٪ من العام إلى التاريخ. ولكن مع الانعكاس الصعودي القوي صباح الأربعاء، إب هو رياضي لطيفة شمعة قاع المحتملة.


ربما يمكن للأسهم التكنولوجيا الحيوية في نهاية المطاف أن تجمع مسيرة الاتجاه المعاكس، ولكن ينبغي أن تؤخذ مع حبة الملح. ويؤدي جبل المقاومة العلوي الذي يلوح في الأفق، إلى أن يبيع كل من يبيع الفرص.


وضع ينتشر بيكون إلى الدببة التكنولوجيا الحيوية.


مع أن قال، يمكنك نقد في أي ضعف إضافي في التكنولوجيا الحيوية عن طريق شراء ينتشر وضع. في المصطلحات للشخص العادي، انتشار انتشار هو بديل أقل تكلفة لتقصير أسهم إب مباشرة.


شراء مارس 270 $ / 250 $ وضع انتشار ل 9 $ أو أفضل. ويقتصر الخطر على الخصم الأولي 9 $ وسيتم مصادرة إذا كان إب يعلو فوق 270 $ عند انتهاء الصلاحية. الحد الأقصى للمكافأة يقتصر على المسافة بين الضربات ناقص الخصم الصافي، أو 11 $، وسيتم التقاطها إذا إب يمكن أن تقل عن 250 $ قبل انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين لا يرغبون في مطاردة أسهم التكنولوجيا الحيوية في الهاوية يمكن أن تنتظر لنوع من ترتد في الأيام المقبلة، ومن ثم شراء انتشار انتشار. يجب أن يكون السعر أرخص بكثير بعد الزوجين & لدكو؛ حتى & رديقو؛ أيام في إب.


في وقت كتابة هذه السطور لم يكن تايلر كريغ لديه أي وظيفة في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


المزيد من إنفستوربليس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2016/02 / بيوتيش-ستوكس-إيب-إتف-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


تداول الأسهم الأسبوعية خيارات & # 8211؛ 4 نصائح يجب أن تعرف!


هل أنت مهتم في تعلم كيف يمكنك تداول الخيارات الأسبوعية؟


حسنا، لدي دليل كبير بالنسبة لك لمساعدتك على أن تكون قادرة على القيام بذلك. ومع ذلك، قبل القيام به، تأكد من قراءة النصائح أدناه ثم انقر هنا للوصول وقراءة التقرير المجاني الخاص بك.


تتوفر الخيارات الأسبوعية على جميع الأسهم والفهارس المعتادة، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)، جنبا إلى جنب مع الصناديق الرئيسية المتداولة في البورصة (إتفس)، مثل فينانس سبيدر سيليكت زلف.


كما تتوفر خيارات أسبوعية على بعض الأسهم الأكثر تداولا على نطاق واسع مثل شركة أبل (ناسداك: آبل) وشركة إكسون موبايل (نيس: شوم) و جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم).В يتم تغيير قائمة الأسهم والعقود الآجلة التي يتم تداولها بانتظام.


وترد المعلومات المتعلقة بالتوافر على الموقع الإلكتروني للجنة.


خيارات التداول الأسبوعية نصائح.


تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت تبحث عن حركة على المدى القصير في أداة مالية.


خيارات التداول الأسبوعية لها العديد من الفوائد. ب الخيارات لديها مدة أقصر من الخيارات القياسية التي تنتهي كل 3 جمعة من الشهر. سوف تكلف الخيارات المؤرخة أقصر من أقل من الخيارات المؤرخة أطول، لأن هناك قيمة زمنية أقل الذي يدفع عموما سعر خيار. В يجب عليك تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت تبحث عن الحركات قصيرة الأجل في السوق.


استخدام الخيارات الأسبوعية للاستفادة من التقلب حول الحدث الاقتصادي أو الإفراج عن الأرباح.


يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية ذات قيمة خاصة حول إصدارات البيانات الاقتصادية أو إصدارات الأرباح. لأنك يمكن أن تبقي قسطك إلى الحد الأدنى، وهناك & # 8217؛ s ربما لا توجد طريقة أفضل لتحقيق أقصى قدر من القوة س الرافعة المالية داخل الساحة خيارات عامة.


تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت في حاجة للتحوط محفظتك.


إذا كان لديك محفظة من الأسهم والخيارات قد تكون قادرة على تعويض بعض من التعرض الخاص بك مع الأسبوعية خيارات. يمكنك شراء التأمين أو حماية قصيرة الأجل للأسهم الخاصة بك.


تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية.


حر تقرير متعمق يعلمك أفضل 9 استراتيجيات التداول.


وستكون التكلفة منخفضة من الخيارات القياسية مع أكثر من أسبوع لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، للتحوط التعرض الخاص بك إلى السوق يمكنك شراء الأسبوعية يضع على المؤشرات الرئيسية لتعويض الخسائر المحتملة على محفظتك.


توليد الدخل على المدى القصير من خلال بيع المكالمات المشمولة.


يمكنك أيضا بيع المكالمات المغطاة على مدار الأسبوع & # 8217؛ s. В على الرغم من أن الدخل الذي تحصل عليه سيكون أقل من خيار على المدى الطويل، فإن وقت الانتظار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية يكون أقصر كثيرا.


خيارات الخيارات الأسبوعية.


مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يقدم ثلاثة أنواع مختلفة من الخيارات الأسبوعية، جنبا إلى جنب مع بيانات التسوية الأسبوعية وحجم / معلومات الفائدة المفتوحة. ب بعض الخيارات التي تقدمها مستوطنات الصباح في حين أن البعض الآخر يقدم تسوية بيإم.


يتم تداول الخيارات الأسبوعية باستخدام ميزات ممارسة على الطراز الأمريكي، والتي تجعل بعد ذلك قابلة للتنفيذ في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، يكون للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام باستلام الأداة الأساسية.


السيولة على الخيارات الأسبوعية قوية، مع متوسط ​​حجم الأسبوعية للخيارات الأسبوعية الجديدة زيادة أكثر من 300،000 عقود بحلول نوفمبر 2010.


خياراتك الأسبوعية الحافة.


إذا كنت تريد أن تعرف كل الطرق حول كيفية تداول الخيارات الأسبوعية بنجاح، لدينا بلدي بداية سريعة الأسبوعية الخيارات إبوكو التي يمكنك تحميلها مجانا.


انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك لوقف الجلوس على هامش الراغبين في كل الأموال التي يمكن أن تجعل والبدء في التعلم وفهم كيفية جعل المال تداول الخيارات الأسبوعية. نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك كيف.


تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية.


حر تقرير متعمق يعلمك أفضل 9 استراتيجيات التداول.

No comments:

Post a Comment