Thursday 8 March 2018

الفوركس تبادل آخر الأخبار


صرف العملات الأجنبية آخر الأخبار
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يكافح لتحقيق مكاسب على الرغم من الثقة بنك الاحتياطي الأسترالي.
دانيال دوبروفسكي.
وكافح الدولار الاسترالي على المكاسب رغم بنك الاحتياطي الاسترالي معربا عن ثقته في بعض قطاعات الاقتصاد في محضر اجتماعه في ديسمبر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
الدولار و S & أمب؛ P P 500 تتحرك دائما في اتجاهات عكسية واضحة لبعضها البعض لأن الأول هو الملاذ الآمن هذا الأخير هو الأصول "خطر". حق؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد.
أود / أوسد صعود مؤشر القوة النسبية الصاعد يبقى في التركيز قبيل محضر بنك الاحتياطي الأسترالي.
ديليفكس تف.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
التحليل الفني.
غبب / أوسد التحليل الفني: انزلاق مستويات الدعم.
لقد كان العام فوضوي للجنيه البريطاني، ولكن مع استقرار الغبار، لا تزال القناة الصاعدة ثابتة نوعا ما في غبب / أوسد.
ور / جبي التحليل الفني: لا يزال يتراوح.
اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.
بيتكوين قد تسقط على المعنويات الهبوطية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

سعر صرف العملات.
تاريخ آخر تحديث: ديك 16، 2017، 07:02 آم إست.
الصور.
وفي تحقيق كبير في التحقيقات التي أجرتها بنما في مجال الأوراق، استولت مديرية الإنفاذ على ممتلكات تبلغ قيمتها 48.87 كرور روبية على شكل أصول غير منقولة لشركة سينتيكس إندستريز ليميتد، أحمد أباد، في سنغافورة.
مومباي، 15 ديسمبر () الحفاظ على زخمها المتفائل، ارتفعت الروبية اليوم بمقدار 30 بيسة لتصل إلى أعلى مستوى لها في 3 أشهر من 64.04 مقابل الدولار الأمريكي، حيث تشير جميع استطلاعات الرأي في انتخابات الجمعية إلى أن حزب بهاراتيا جاناتا يحتفظ بغوجارات والعودة إلى السلطة في هيماشال براديش.
ذكرت مصادر رسمية اليوم ان مديرية التنفيذ ستصدر اشعارات جديدة الى اكثر من 45 كيانا هنديا ورد اسمها فى قائمة الصحف البنمية بتهم تتعلق بانتهاكات محتملة لقانون الفوركس.
وقد استدعت مديرية تطبيق القانون زعيم مؤتمر حريات المتشدد سيد علي شاه جيلاني للمثول امامها في 18 كانون الاول / ديسمبر لاجراء اجراءات قضائية تتعلق بانتهاك صرف العملات الاجنبية الذي يشمله مبلغ 10 الاف دولار "بشكل غير قانوني" يملكه في 2002.
مومبي، 13 ديسمبر () قامت الروبية بتخفيض خسائرها الهائلة في وقت مبكر لتنتهي بشكل طفيف بمقدار 4 بيضات عند 64.44 مقابل العملة الأمريكية قبيل قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بشأن رفع سعر الفائدة.
مومبي، 12 ديسمبر () أظهرت الروبية اليوم علامات على الإرهاق بعد يومين من الارتفاع، وانتهت بانخفاض 3 بيسة عند 64.40 مقابل العملة الأمريكية في جلسة هادئة قبيل البيانات الرئيسية الرئيسية وسط تدفقات رأس المال المستمرة.
مومبي، 7 ديسمبر () فقدت الروبية مزيدا من الأرض لتنتهي عند أدنى مستوى لها في أسبوعين عند 64.57 مقابل العملة الأمريكية، متراجعة بمقدار 5 دولارات على الطلب المستمر على الدولار من المستوردين على الرغم من انتعاش قوي في الأسهم.
دهارامشالا، ديك 5 () أعرب البنك الاحتياطي مرة أخرى عن قلقه من العملاء يتم مزجها من خلال عروض وهمية في أشكال اليانصيب، الصفقات التجارية وبطاقات الائتمان وحذر من الوقوع فريسة لأي من هذه المخططات.
مومباي، 5 ديسمبر () عانت الروبية من التمسك بمكاسب قوية في وقت مبكر، وانتهت في نهاية المطاف اليوم تقريبا شقة عند 64.38 مقابل الدولار الأمريكي وسط حذر قبل قرار سياسة بنك الاحتياطي الاسترالي. وارتفعت العملة الهندية إلى أعلى مستوى لها منذ 3 أشهر من 64.21 في التعاملات المبكرة قبل تراجع حاد.
1.59 كرور رجل الأعمال المدينة براديب D كوثاري، بموجب المادة 37A من قانون إدارة العملات الأجنبية (فيما)، لعقد الأصول الأجنبية دون الموافقات المناسبة.
وبعد مرور عقدين من الزمن على اعتقال رجل يبلغ من العمر 65 عاما، قامت شركة S أوبيروي، بموجب قانون تنظيم العملات الأجنبية (فيرا)، في قضية تتعلق بالحوالة، باعتقاله مسؤولو إنفاذ القانون (إد) يوم الثلاثاء.
مومباي، 29 نوفمبر () حافظت الروبية اليوم على اتجاهها المتفائل للجلسة الثالثة على التوالي، وتراجعت اليوم ب 10 بيسة أخرى لتنتهي عند أعلى مستوى لها في شهرين عند 64.31 مقابل الدولار الأمريكي قبيل بيانات الناتج المحلي الإجمالي.
وقد خسر البنك الرائد في القطاع الخاص إيسيسي أكثر من 1.19 كرور روبية، والتي تم تحويلها باستخدام بوابة النقد الأجنبي إلى حسابات مختلفة في الهند وسحبت في وقت لاحق.
نيودلهي، 25 نوفمبر / تشرين الثاني () أصدرت مديرية الإنفاذ إشعارا جديدا بظهور سبب لرجل الأعمال غير السعودي سيسي ثامبي لانتهاك مزعوم لقوانين الصرف الأجنبي لتصل قيمتها إلى أكثر من 1000 كرور روبية في شراء مساحات شاسعة من الأراضي في كيرالا، وفقا لمصادر رسمية اليوم.
مومباي، 22 نوفمبر () استردت الروبية مكاسبها القوية في وقت مبكر وانتهت بشكل طفيف بنسبة 3 بيسة عند 64.92 مقابل العملة الأمريكية بسبب نوبات جديدة من الطلب على الدولار من الشركات وسط المشاكل العالمية الخطرة.
مومباي، 20 نوفمبر () تراجعت الروبية من أعلى مستوى لها في أسبوع واحد وانتهت بانخفاض 10 بيسة عند 65.11 مقابل الدولار الأمريكي في حركة محظورة وسط الطلب الضار بالدولار.
مومباي، 16 نوفمبر () انخفضت الروبية اليوم بمقدار 11 بيسة ليغلق عند 65.32 مقابل العملة الأمريكية على طلب الدولار الجديد من المستوردين والبنوك بعد أن رفعت البيانات الأمريكية توقعات رفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي بحلول نهاية العام التي يمكن أن تؤدي إلى الطيران من رأس المال الأجنبي.
وقال مسؤول في العملية ان ثلاث ممتلكات في جنوب مومباي تعود الى الهارب دون داود ابراهيم تم بيعها بالمزاد العلني مقابل 11.58 كرور روبية اليوم.
وقد حدثت زيادة ملحوظة في حجم المشتريات الصافية من النقد الأجنبي في الهند، التي ارتفعت إلى حوالي 42 مليار دولار خلال الفصول الأربعة حتى حزيران / يونيو 2017.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي-أكتوبر 20.
غلوبال-فوريكس / (أوبديت 5): تراجع فوريكس-دولار بعد بيانات بناء المنازل، على المسار الصحيح لانتزاع الفوز الفوز.
الأسواق العالمية: الأسهم، الدولار، يرتفع كسياسة نقدية في التركيز.
مومباي، 18 أكتوبر / تشرين الأول () تقترب المكاسب المبكرة، وانخفضت الروبية اليوم بشكل طفيف بمقدار 2 بيضة عند 65.04 مقابل الدولار الأمريكي في جلسة تجارية شديدة التقلب.
غلوبال-فوريكس / (أوبديت 4): ارتفاع الدولار مقابل ارتفاع عائدات الولايات المتحدة.
مومبي، 13 أكتوبر () واصلت الروبية تشغيلها الممتاز مقابل الدولار الأمريكي لليوم الخامس، مرتفعا بمقدار 15 بيسة ليقفل عند أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع من 64.93 على تخفيف المخاوف الكلية مقترنة بالأسهم المحلية المسجلة.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - أكتوبر 13.
مومبي، 11 أكتوبر () واصلت الروبية انتعاشها لليوم الثالث اليوم بتنتهي أعلى ب 14 بيسة عند 65.14 مقابل العملة الأمريكية بعد استقرار الدولار بشكل مطرد من قبل المصدرين والشركات.
مومبي، 10 أكتوبر () مدعوما انتعاشها للجلسة الثانية على التوالي، تعززت الروبية اليوم ب 8 بيسة أخرى إلى 65.28 دولار وسط استمرار بيع البنوك والمصدرين لليورو.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي-أكتوبر 10.
مومبي، 9 أكتوبر () في نهاية الجلسة، انخفضت الروبية في نهاية المطاف بشكل طفيف بمقدار 2 بيسة عند 65.36 مقابل العملة الأمريكية في تجارة شديدة التقلب وسط ضعف الدولار في الخارج.
أصدرت مديرية الإنفاذ إخطارا بإشعار فيما لدى أحد منظمي جماعة الأشقر الطيبة المزعوم محمد أيوب مير، وموزعين للحوالة مقرهما دلهي، وبيش راج بنغاني، وهاربانس سينغ، فيما يتعلق بتمويل الإرهاب قضية.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - 6 أكتوبر.
مومباي، 5 أكتوبر (بعد انتعاش قصير بين عشية وضحاها، تحولت الروبية مرة أخرى هشة وانتهت بانخفاض 13 بيسة عند 65.14 على نوبات جديدة من الطلب على الدولار من المستوردين.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - 5 أكتوبر.
مومباي، 4 أكتوبر () قامت الروبية اليوم بعودة ممتازة إلى أعلى مستوى لها في أسبوع واحد من 65.01 مقابل الدولار الأمريكي مع اتخاذ المستثمرين موقفا صعوديا على الاقتصاد حتى مع الحفاظ على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - أكتوبر 4.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - أكتوبر 3.
كريسيل-راتينغس / (دايلي): تصنيفات كريسيل لأدوات الدين الهندي - 29 سبتمبر.
الأكثر شعبية.
إيك أوامر ضد راهول غاندي لإجراء مقابلة تلفزيونية في استطلاع غوجارات عشية.
الملف الذي يمكن أن يحل بوس سر الموت & لسكو؛ مغلق لمدة 100 سنة & [رسقوو]؛
سومناث زيارة المعبد: راهول غاندي المدرجة باسم "غير الهندوسية"
من حول الويب.
المزيد من تايمز أوف إنديا.
آخر تايمز المجموعة المواقع الإخبارية.
المعيشة والترفيه.
أعلى الاتجاهات.
فئات شعبية.
الساخنة على شبكة الإنترنت.
المواضيع الشائعة.
اتبعنا.
تحميل توا التطبيق.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
أوسد / كاد مستقر، كاد-كروسز أخرى ضعيفة.
وكان الدولار الكندي مستقرا مقابل نظيره الأمريكي لكنه تراجع مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا اليوم، على الأرجح انحدرت أسعار النفط الخام.
ور / أوسد مسيرات بعد النهائي تقدير مؤشر أسعار المستهلك نوفمبر.
ارتفع اليورو على الدولار الأمريكي اليوم، ووجد مساعدة في بيانات الاقتصاد الكلي المحلية وضعف الدولار. وارتفعت العملة المشتركة التي تضم 19 دولة أيضا مقابل الين الياباني، لكنها انخفضت مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا، بما في ذلك الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
مكاسب راند جنوب أفريقية كما ينتظر المتداولون نتائج تصويت قيادة حزب المؤتمر الوطني الأفريقي.
ارتفع سعر صرف الراند الجنوب افريقي مقابل الدولار الأمريكي اليوم قبل نتائج التصويت على قيادة الحزب الحاكم في البلاد.
مكاسب الين على الدولار، تراجع مقابل العملات الرئيسية الأخرى بعد الميزان التجاري.
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي اليوم لكنه فشل في الحفاظ على مكاسب مقابل العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من أن الميزان التجاري الياباني جاء أفضل مما كان متوقعا.
أوسد & أمب؛ ور إند ويك سوفت، أود & أمب؛ نزد أقوى.
أنهى الدولار الأمريكي الأسبوع لينة نوعا ما، على الرغم من حصوله على دفعة في نهاية الأسبوع. وكان اليورو ضعيفا أيضا. وفي الوقت نفسه، كان الدولار الأسترالي والنيوزيلندي الفائزين في سوق الفوركس خلال الأسبوع الماضي.
الدولار النيوزيلندي يستأنف رالي بعد انخفاض يوم الخميس.
انخفض الدولار النيوزلندي يوم الخميس بعد أربعة أيام متتالية من المكاسب لكنه استأنف التجمع يوم الجمعة بفضل التقرير الإيجابي الذي صدر الليلة الماضية.
الين الياباني أعلى الصفقات بعد مسح تانكان.
وارتفع الين الياباني اليوم بعد صدور مسح تانكان. وقد قلصت العملة المكاسب مقابل بعض منافسيها حتى الآن، ولكنها حافظت على الزخم الصعودي ضد الآخرين.
غبب / أوسد تداولات جانبية على الارتعاش بريكسيت وبيانات الولايات المتحدة.
تداول زوج العملات غبب / أوسد اليوم في نطاق جانبي خلال الجلسة الأوروبية في وقت مبكر نظرا للدوائر الاقتصادية الفارغة في المملكة المتحدة. وكان الكثير من حركة الزوجين & # 8217؛ في رد فعل على الأخبار المتعلقة بمفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي والبيانات الأمريكيه يوم أمس.
أوسد / كاد يناضل من أجل الارتفاع العالي على الرغم من بيانات الولايات المتحدة الإيجابية.
ارتد زوج العملات أوسد / كاد اليوم بعض مكاسبه السابقة على الرغم من صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية الإيجابية. وظل زوج العملات في اتجاه صعودي طفيف مدعوما بانخفاض حاد في أسعار النفط الخام العالمية كما تتبعها غرب تكساس الوسيط.
تداولات الباوند على مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة وتراجع قرار بنك انجلترا.
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المتفائلة لشهر نوفمبر. تراجع الجنيه الإسترليني بشكل كبير عن مستوياته اليومية بعد أن أبقى بنك انجلترا أسعار الفائدة على مستواه الحالي كما كان متوقعا.

فوركس.
وكان آخر كريبتوكيرنسي بنسبة 2.94 في المائة في 14،030.00 $ في بيتستامب مقرها لوكسمبورغ الصرف.
وقد تلقت الروبية بعض الدعم الجيد من ارتفاع األسهم المحلية. وحقق سهم سينسكس أكثر من 100 نقطة في التعاملات المبكرة. ولكن الدولار القوي في الخارج أبقى الروبية في الاختيار.
في يوم الأربعاء، كانت الروبية قد شهدت انتعاشا طفيفا بعد هبوط الجلسة مرتين وانتهت أعلى ب 7 بيسة عند 64.96 مقابل العملة الأمريكية.
وكان رئيس الوزراء ناريندرا مودي العام الماضي في خطوة مفاجئة حظرت 500 روبية و 1،000 روبية نوتس لمكافحة المال الأسود، مع الملاحظات عالية المذهب فقدان وضع العطاء القانوني من منتصف ليلة 8 نوفمبر.
وقد أعطت الحكومة إشارة إلى بنك الاحتياطي الاسترالي لإصدار 200 روبية هندية، وهي خطوة تهدف إلى تخفيف الضغط على العملة المنخفضة.
ويقول الخبراء روبية. 200 ملاحظة سوف تخفف بشكل ملحوظ المعاملات.
وارتفع الدولار على النحو الواجب إلى أعلى مستوى له مقابل سلة من العملات الرئيسية في نحو ثلاثة أسابيع وكان آخر عقد عند 93.849.
وقال التقرير ان الروبية كانت من بين افضل العملات اداء فى العالم خلال العام الماضى وسط سوق النقد الاجنبى واسع النطاق ولكن فى المستقبل فان من المتوقع ان تؤثر اسعار الفائدة الحقيقية الامريكية واسعار النفط على اداء الوحدة المحلية.
وكانت الزيادة الكبيرة في الدورات القليلة الماضية بسبب تدفقات المؤسسات الأجنبية إلى الأسهم وضعف الدولار في الأسواق الخارجية.
ومن المتوقع أن يدمج المنظمون البريطانيون الذين يشرفون على أكبر مركز تجاري في العالم في لندن، المدونة في نظام كبار المديرين الجدد للشركات المالية.
وشكلت إدارة الشؤون الاقتصادية لجنة مشتركة بين التخصصات في 15 مارس 2017 لدراسة إطار العملات الافتراضية القائمة.
وقال تبادل بيتكوين المحلي زيباي أنه يضيف أكثر من 2500 مستخدم يوميا.
وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت السعر المرجعي للدولار عند 64.1188 واليورو عند 70.1332.
وقال متعاملو الفوركس أنه بصرف النظر عن ضعف الدولار مقابل العملات الأخرى في الخارج، فإن تدفقات الأموال الأجنبية وفتح أعلى في سوق الأسهم المحلية دعم الروبية.
ويعزو المحللون مكاسب الروبية إلى قرار بنك الاحتياطي الاسترالي في استعراضين للسياسة هذا العام للحفاظ على معدل إعادة الشراء دون تغيير.
هذا هو أعلى إغلاق للروبية منذ 23 أكتوبر 2015، عندما أغلق عند 64.83.
وارتفعت الروبية بنسبة 0.2 بالمئة لتصل الى 64.8175 دولار امريكى فى مومباى يوم الجمعة، محققة مكاسبها هذا الشهر الى 2.9 فى المائة. وتعد هذه الزيادة خلال الثلاثة أشهر هي الأكبر بالنسبة لأي ربع منذ الفترة المنتهية في سبتمبر 2012.
وكانت المكاسب أكثر وضوحا منذ 8 فبراير، وهو اليوم الذي قرر فيه بنك الاحتياطي الاسترالي في خطوة مفاجئة للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير، كما أشار إلى تغيير في موقف سياستها من "التكيفية" إلى "محايد".
تتداول الروبية عند حوالي 65.40 مقابل 67.90 في بداية يناير.
ويأتي هذا التحول بعد مراجعات من قبل الدولار الأخرى الرئيسية بما في ذلك دويتشه بنك، الذي دفع في الأسبوع الماضي مرة أخرى جدولها الزمني لانخفاض إلى 0.95 $ لليورو.

No comments:

Post a Comment