Monday 12 March 2018

أسرار تداول العملات الأجنبية


* دليل أسرار تجارة الفوركس *


تعلم أسرار وحيل للنجاح في تجارة الفوركس الأعمال.


دليل متعمق في تداول الفوركس.


مما يجعلها كبيرة مع تجارة الفوركس.


استراتيجيات ثبت لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


فهم جميع إنز أند أوتس من تجارة الفوركس.


ملء النموذج لمعرفة المزيد و it†™ ق مجانا لتعلم!


شاهد هذا الفيديو.


بدء التداول الخاص بك ناجحة الفوركس.


الأعمال مع دليلنا الحصري!


المعلومات الخاصة بك آمنة ومأمونة معنا.


الحصول على كل الدعم والتوجيه تحتاج إلى أن تكون ناجحة في تجارة الفوركس!


هذا الكتاب هو واحد من الموارد الأكثر قيمة في العالم عندما يأتي لجعلها كبيرة مع تجارة الفوركس.


مع هذا المنتج، و it†™ ق معلومات كبيرة في سوق الفوركس وسوف المشي لكم، خطوة خطوة،


من خلال العملية الدقيقة التي وضعناها لمساعدة الناس على الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها لتكون ناجحة.


الانتظار لم يعد! حياة كونها ذكية و أمب. ناجحة الفوركس التاجر ينتظر المقبلة.


انقر على الزر أدناه لتحميل أسرار تجارة الفوركس الكتاب الاليكترونى مجانا!


ملء النموذج لتحميل الكتاب الاليكتروني الآن قبل انتهاء العرض ينتهي في:


سر لتداول العملات الأجنبية: الحد من الجانب السلبي.


سوق الفوركس يمكن أن يكون خصما هائلا. حجم الصفقة اليومية حوالي 5 تريليون دولار، ويعتبر سوق الفوركس السوق الأكثر سيولة في العالم. في معظم النواحي، يبدو أن تجار التجزئة الذين يعانون من نقص في رؤوس الأموال يتفوقون على البنوك المركزية العالمية، ومصارف الاستثمار، وصناديق التحوط، وصانعي السوق، والجميع في ما بينها.


احتمالات أن تصبح تاجر الفوركس مربحة مرتفعة، ولكن العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تحاول ترويض هذا الوحش. يمكن أن تكون تجربة سيسيفوسان، والأخطاء العقلية الفردية، والطمع، والمتغيرات السوق الشرطية إرسال المستثمرين العودة إلى مربع واحد مع ندوب عاطفية ومالية باعتبارها هدية بارتينغ.


المستثمرين والتجار يحبون ذلك، أكره ذلك، لا يفهمون ذلك، أو تقع في مكان ما بين. كم عدد المرات التي سمعنا قائلا "قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟" قد يكون أكثر كليشيهات سوء المعاملة في العالم التجاري، لكنه لا يزال حلقات صحيح. يتطلب التداول قدرا كبيرا من المثابرة والحبيبة للتغلب على الشدائد المضمونة إحصائيا. ويصدق هذا بشكل خاص في أسواق الفوركس، التي تكافئ الفائزين بشكل جيد بينما تعرض بشكل لا يرحم عيوب وضعف المتداول.


الفوركس للمبتدئين.


لذلك هو التداول في أسواق الفوركس حقا بسيطة مثل خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ اسأل أي تاجر مربح والجواب قد مفاجأة لك. (انظر أيضا: هل يمكن تداول الفوركس تجعلك غنيا؟)


جزء واحد من المثل قد عقد صحيح - قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة. ولكن السماح الخاص بك تشغيل الأرباح قد يكون أسهل من القيام به، لأنها تعتمد على قدرة التاجر لجعل التحركات المربحة في المقام الأول. في رأيي، الجانب الأيمن من الرسم البياني قد يكون أصعب قسم للتنبؤ بأي دقة. المعركة الأساسية والتقنية معركة من أجل التفوق على ما المدرسة الفكر سيفوز في التجارة، في حين التجار الفعليين في الخنادق استيعاب الأرباح أو الحصول على ذبح مع موجة المقبلة تتكشف. التجار الذين يتم وضعهم بشكل صحيح لديهم القدرة على إدارة الأرباح، في حين أن التجار الذين يقاتلون التدفق إما الضغط على أزرار الإخراج أو تواجه مكالمات الهامش. يتطلب السماح بتشغيل أرباحك عدم مبالاة منضبطة لتقلبات السعر / التذبذب، وهذا بالتأكيد تعديل للمتداولين الذين يحددون الفرص لإدارة الصفقات الفائزة.


سوق الفوركس هو سوق نقية تقنيا بدلا من المعاملات العالمية التي تحدث على مدار الساعة. هيكل السوق يولد لغز معقدة من الدعم والمقاومة والاتجاهات والنطاقات والقنوات والأنماط والارتفاع والهبوط، وأنها كلها مترابطة وتفسيرية في الوقت الحقيقي، وبالتأكيد في وقت متأخر. إذا كان المتداول يسأل لماذا في سوق الفوركس، هناك على الأرجح عنوان، إعلان صحفي، أو سبب فني للحركة - مما يجعلها كبيرة للتفسيرات بعد الواقع. ولكن الحيرة التداول الحية ومزيفة التجار مع تقلب غير متوقع سيئة. وهذا يعني ببساطة أن إدارة حجم المخاطر والتجارة أمر مهم للحد من الضوضاء والاستفادة من الحركة الفعلية أو الاتجاه السوق لهذا العرض. (انظر أيضا: إيجابيات وسلبيات مهنة تداول الفوركس.)


الحد من الجانب السلبي.


يمكن للتعليم القوي أن يوفر الأساس القائم على التطبيق. أوبورت والتشجيع ضرورية أيضا للبقاء إيجابيا والتاجر. أنا مؤمن كبير في وجود شبكة دعم للاستفادة عندما تجد نفسك تكافح. بدلا من رمي كل شيء من البداية، يمكن للمتداولين الحفاظ على المبادئ الأساسية (هيكل السوق، والدعم، والمقاومة، والاتجاهات) وجراحيا إزالة العيوب التي هي مكلفة لمنحنى P / L. الهزيل على شبكة دعم من التجار الذين يؤدون جيدا واعتماد بعض المهارات البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة.


من المهم جدا تحديد ما هو ومتكرر في السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتطبيق استراتيجيات الفوز والحرف متسقة إلى التنبؤ في السوق وهيكل. معظم التجار الناجحين أكثر وعيا بكثير من الجانب السلبي من الاتجاه الصعودي. وغالبا ما يكون الاتجاه الصعودي حيث يتم الحصول على أرباح غير متوقعة أكثر قليلا من أن السوق مفرط السخاء. السوق مليئة بالمفاجآت، ولكن للأسف معظم هذه المفاجآت هي على حساب التاجر. النظر في الاتجاه الصعودي كرم، والحفاظ على الجانب السلبي في طليعة في الاستراتيجيات الخاصة بك.


الخط السفلي.


الجزء الأكثر أهمية هو أن نتذكر لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة. الخسارة هي أسوأ جزء من التداول، ولكن عندما تكون الخسائر قابلة للتحكم، صغيرة والتي تبدو ضئيلة بالنسبة إلى إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك، عليك أن تكون على ما يرام. إذا وجدت طريقة للسماح أرباحك تشغيل، تهانينا على فعل شيء أن معظم التجار لا. ولكن الأهم من ذلك، تجد وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة وكان لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة الفوضى السوق يلقي طريقك. ثم، تهدف إلى الاستفادة عندما انها تتصرف ترضيك.


تعلم أسرار تجارة الفوركس. بناء ثروتك الشخصية الآن.


هل لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس ناجحة؟


الاسترخاء، لقد فك رموز الفوركس سرية التداول.


ليس فقط أي شخص يمكن أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يتطلب التصميم، محرك الأقراص، والتفاني. الأهم من ذلك كله الانضباط لتثقيف نفسه. رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز، وهو خبير الفوركس الشهير يقول.


إذا كنت تريد ما حصل الناس الناجحون، عليك أن تكون على استعداد للقيام بما فعله الناس الناجحون.


نسأل أي التجار الناجحين، أنهم قد تعلموا أنفسهم لأي ما قد يستغرق بالنسبة لهم أن يكون شيئا سوى التجار الناجحين.


نعم، عليك أن تتعلم الحق من خلال الدم والعرق والدموع وليس هناك طريق بديل لكونه تاجر ناجح.


الأمة تبكي لتدريب الفوركس التاجر المدربين تدريبا كاملا.


هذا صحيح أصدقائي، والأمة تبكي لتجار الفوركس المدربين تدريبا كاملا ومنضبطة. لقد جمعت هنا تعليم الفوركس والخبرة، والأهم من ذلك كله تجارب تداول العملات الأجنبية سرية في مكان واحد. الجلوس ضيق ويكون الشراب المفضل لديك في حين أننا الشروع في رحلة للمطالبة بالخبرة في الفوركس العالم السري للتجارة.


أولا وقبل كل شيء الإجابة عليها بصدق.


هل تستعبد بمبدأ 40/40؟


وبعبارة أخرى، هل كنت أو كنت تخطط للعمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع لمدة 40 عاما والتقاعد مع أقل من 40 ألف دولار في حساب التقاعد الخاص بك؟


إذا كان الجواب صادقة الخاص بك هو نعم ثم كنت قد وجدت المكان المناسب للقفز بدء الخاص بك التداول الفوركس الوظيفي لأن لديك حصلت على صديق لإرشادك من خلال متاهة من أسرار تداول العملات الأجنبية 24/7.


ويخلق تداول الفوركس العديد من الفرص المربحة لرواد الأعمال من العديد من الصناعات الأخرى. هل أنت في وضع لتكون واحدة لجني مكافآتها؟


مع تعليم تداول الفوركس الحق يمكنك تطوير مهارات قادرة على 370 $ تحول إلى $ 7،300- في 2 أشهر قصيرة. وهذا هو عائدات 1973٪ ضخمة على الاستثمار الخاص (روي). كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل ناجحة لتحل محل الدخل بدوام كامل الحالي الخاص بك يعمل فقط جزء من الوقت من المنزل في فترة قصيرة من 6-36 شهرا.


هل ناجحة رجال الأعمال تداول العملات الأجنبية الأنواع المختلفة؟


لا ليسو كذلك!


انهم لا يفعلون أشياء مختلفة، فإنها تفعل أشياء مختلفة.


وهم يسحبون أنفسهم من سباق الفئران من 95 في المئة من بقية السكان الآخرين.


تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر. ومع ذلك، وأصحاب المشاريع تأخذ المخاطر المحسوبة. رجال الأعمال يجب أن تفعل ما يلزم بالنسبة لهم لتكون ناجحة لأنها تستاء لجعل رئيسه القذرة الغنية.


إذا كان لديك وظيفة (= فقط أكثر من كسر) لمدة 12-36 شهرا الماضية، ولا تزال لم تحصل على ماجستير في إدارة الأعمال (= حساب مصرفي هائل)، ثم الآن هو الوقت لاكتشاف ريادة الأعمال الخفية في داخلك.


هل أنت واحد منهم؟


بلدي تقرير مجاني سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. كل شىء . ليس هناك شيء واحد عن الفوركس سرية التداول تركت!


حذار من التدريبات والندوات والتقارير التي تعدكم النجوم والقمر والأرض. فماذا أعدك على جعلك ناجحا منظم تداول العملات الأجنبية (إذا لم تكن واحدة بالفعل)؟


كل ما سوف تحتاج إلى أن تصبح ناجحة هو عقلية رجل الأعمال والخبر السار هو أنك تمتلك بالفعل واحد أو آخر لن تكون هنا. ولكن سوف تحتاج إلى ضبط عقلك لتكون متحمس مقابل عاطفية، والقدرة على الصمود مقابل الاستياء، أفضل مقابل المر، والفائز مقابل اينر، نجم لا ندبة، المنتصر ليس ضحية وأخيرا الفاتح ليس متفتت.


اذن كيف تفعل ذلك؟


يجب أن تقرأ شامل هذا الفوركس دليل الكرمة التي أنشئت خصيصا لأصحاب المشاريع مثلك.


يمكنك الحصول على نصائح المهنية والحيل للتعلم مع.


صدقوني، سوف يكون لكم عن دهشتها لقراءة تقرير بحث الفوركس واسعة النطاق هنا في هذا الموقع. في هذه الرحلة سوف تتعلم المال جعل المهارات باستخدام بلدي دليل تداول العملات الأجنبية. اتبع الاتجاه في التقرير.


تأكد من تبادل المعرفة والخبرة فوركس الخاص بك بينما كنت تضاعف معرفتك وخبرتك. سوف يكون لكم عن دهشتها لمعرفة أفضل سرية سرية تداول العملات الأجنبية من خلال هذه العملية من المشاركة والتدريس.


أفضل من كل متعة لها.


الاعتقاد هو رؤية! مشاركة قوية !! معتمدة لجميع الأنواع.


السلام، التقدم، وتجارة مزدهرة.


تنبيه: انها ليست الغنية مخطط سريع، ولكن بالتأكيد استراتيجية غنية النهاية.


الفوركس للمبتدئين.


6 أسرار بسيطة للتداول الفوركس ناجحة.


النظام الذي نوقش هنا ليس الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة. في الواقع، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر لديه عقلية خاطئة.


إن نظام غرابيت © الذي طورته سيؤدي إلى تحسين عقلية التداول الخاصة بك، بحيث يكون أفضل نحو التداول بشكل مربح. ويتكون النظام من 6 مبادئ بسيطة، من الحروف الأولى تشكل كلمة غرابيت.


هل من الصعب اتباع هذا النظام؟ لا. هذا يعني أنه من الصعب الإقلاع عن التدخين؟ أولئك الذين يدخنون من قبل - أو ما زالوا يدخنون - ربما يقولون أنه من الصعب جدا (جدا). ولكن إذا كان هذا هو إجابتك، تسأل نفسك ما هو من الصعب جدا حول عدم إضاءة سيجارة أخرى؟


حسنا، دعونا ننظر إلى المبادئ الستة لنظام غرابيت.


هذا هو حقا مبدأ المبدأ الذي يجب أن يلعب دورا في كل مسعى رئيسي تقوم به. عندما تعين على مسار جديد، فإنه يساعد على وضع أهداف واضحة، يمكن تحديدها لتوجيه لكم. إذا لم تحدد أي أهداف على الإطلاق، أو أهداف غامضة، فلم يكن لديك أي شيء لقياسه. أهداف واضحة تساعدك على البقاء على الطريق على الطريق إلى النجاح.


هذا المبدأ الثاني يسير جنبا إلى جنب مع الأول. العديد من التجار بداية تحديد الأهداف، إلا أنها ليست واقعية جدا. وضع هدف جعل $ 10،000 الربح السنوي برأس مال تجاري 500 دولار هو متحمس جدا وطموح ومتفائل - كل الصفات محبب جدا - ولكن من الأفضل أن تترك هذه المهمة البعثة إلى هوليوود. وبما أن الفشل في الوصول إلى هدف هو ديموتيفاتينغ جدا، ليس هناك حقا سبب لوضع الأهداف التي من الصعب يبعث على السخرية لتحقيقه.


للتأكد من تعيين أهداف تداول واقعية، يجب عليك الإجابة على الأسئلة التالية لنفسك:


• كم من المال يمكنك أن تستثمر؟ يعتمد هدفك المالي جزئيا على المبلغ المتاح لديك للتداول.


• كم من الوقت يمكنك تكريس للدراسة؟ لمزيد من الوقت يمكنك قضاء على توسيع معرفتك، والمزيد من الاستراتيجيات التجارية يمكنك استكشاف وإتقان. التعلم عن استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة سوف تزيد من فرصة العثور على الاستراتيجية التي تناسب حقا لك.


• كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ الإجابة عن هذا السؤال سوف تساعدك على عبور عدد من استراتيجيات التداول. على سبيل المثال، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل والتي تسمح فقط حوالي ساعة من التداول كل يوم، لم يكن لديك لعناء مع التداول خلال اليوم.


كل تاجر ناجح سوف اقول لكم ان الجانب الأكثر تحديا من التداول هو الحفاظ على العواطف. فمن الصعب البقاء في الصفقات التي لديها الكثير من الأرباح غير المحققة، تماما كما أنه من الصعب إغلاق التجارة التي تتحرك ضدك. من الصعب الحفاظ على الاعتقاد في نظام التداول الذي لم تسليم لبعض الوقت، وسهلة جدا لبدء التشكيك في كل ما تفعله.


عليك أن تفعل كل ما في وسعها للحد من إغراء اتخاذ القرارات العاطفية، ومن أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذ لتحقيق هذه الغاية هو معرفة أي نوع من المتداول أنت. أي نوع من شخصية التداول لديك؟ هل أنت متهور، (نسبيا) جيدة في أخذ الخسارة؟ هل أنت مريض، منضبطة، هل تعتقد أن الاتجاه الطبيعي للسهم معين هو ما يصل؟


في كتابي "الفوركس للمبتدئين الطموحين" أذهب أعمق في عملية التقييم الذاتي للتجار وأيضا قائمة بعدد من الأسئلة التي سوف تساعدك على قياس الشخصية التجارية الخاصة بك. إذا كان لديك الكتاب بالفعل، أقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت على الفصل حول التقييم الذاتي.


يجب عليك بناء نظام التداول الخاص بك، بدلا من نتف واحد من الإنترنت. وأنا أعلم أنه من المغري ببساطة نسخ نظام التداول لبعض (المفترض) تاجر ناجح، وأنه قد يكون جيدا جدا استراتيجية مربحة جدا ولكن حقيقة أنه يعمل بالنسبة لهم، لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.


أفضل ما عليك فعله هو الإحاطة علما بتلك الاستراتيجيات والسماح للتجار الآخرين بإخبارك بما يناسبهم، لمعرفة الأجزاء التي تتصدى لها حقا. اقتراض القطع والقطع من استراتيجيات التداول الآخرين، ولكن فقط لقوالب لهم في استراتيجية التي يتم تخصيصها لشخصيات التداول الخاصة بك، والظروف المالية والجدول الزمني.


إذا كنت تاجر هواية وترغب فقط في البقاء في السوق دون أن تفقد الكثير، لم يكن لديك لقضاء سنوات بناء النظام الخاص بك، ولكن إذا كنت ملتزما، إذا كنت جادا، إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية، مما قد يستغرق لك سنوات قبل أن يكون لديك بناء وضبط نظام التداول الناجح الخاصة بك.


هل تعتقد أن هذا طويل قليلا؟ ماذا عن إذا كنت قد بدأت نشاطا تجاريا وأبلغك شخص ما أنك قد تستغرق الأمر ما بين ثلاث وأربع سنوات قبل أن تصبح نشاطا تجاريا ناجحا. هل تجد أن الغريب جدا؟ لأنه إذا قمت بذلك، فمن الأفضل عدم بدء الأعمال التجارية. التداول في الأسواق المالية من أجل العيش، لتصبح مستقلة ماليا، هو عمل أيضا. فمن المرجح جدا يأخذك بضع سنوات قبل إتقان التداول بشكل مربح باستمرار. (ولا تدع أي شخص يقول لك بشكل مختلف).


لذلك، والعثور على استراتيجية التداول التي تناسب الخاص بك (التداول) الشخصية. صياغة مجموعة، استراتيجية الخروج وتحديد إدارة الأموال المناسبة، وكنت في طريقك.


Impassionate.


الشيء المثير للاهتمام حول كلمة 'إمباسيونات' هو أن لديها معانيين معاكسين. من ناحية يعني أن يكون متحمسا شيء، ومن ناحية أخرى فهذا يعني أن يكون ديسباسيونات. كالتاجر تحتاج كل من هذه المعاني لتصبح ناجحة.


كن متحمسا للتجارة.


انظروا، إذا كنت فقط في ذلك للحصول على المال ولا يهتمون على الإطلاق للمخططات، وتطوير الأسعار، والأخبار المالية، أو كيف الصكوك المختلفة قابلة للتداول ترتبط مع بعضها البعض، وبعبارة أخرى إذا كنت لا تحب اللعبة، ربما لن تستمر طويلا كالتاجر. في البداية قد تكافح، وسيكون هناك بالتأكيد فترات صعبة، لذلك إذا لم يكن لديك أي شغف للنشاط في حد ذاته، للتداول في حد ذاته، سيكون من الصعب جدا من خلال الحصول على تلك الفترات الصعبة.


أن يكون ديسباسيونات عند التداول.


كنت قد بنيت بعناية نظام التداول الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، التي لديها مجموعة قوية، واستراتيجية الخروج وإدارة الأموال. أحد الأسباب الرئيسية لوجود نظام تداول هو الحفاظ على اتخاذ القرارات العاطفية. لذلك، الآن أن كنت في السوق حان الوقت للسماح النظام الخاص بك القيام بعملها.


لذلك، عندما يكون الموقف مفتوحا كنت ديسباسيونات. النظام الخاص بك هو تشغيل التجارة وكنت لا يهمني في أي اتجاه سواء أم لا التجارة يذهب في اتجاه واحد أو آخر. النظام لا يوفر لك انتصارات 100٪ - لا يمكن للنظام - ولكن قمت بإعداده بحيث تكون مربحة على العموم، والآن لديك للسماح لها أن تفعل ذلك العمل.


هذا لا يعني أنك لا يمكن أبدا تغيير النظام الخاص بك، فهذا يعني أنك يجب أن تثق النظام الخاص بك طالما كنت في التجارة.


عليك أن تثق نظام التداول الخاص بك. عليك أن تثق في الإعداد الخاص بك، عليك أن تثق إدارة أموالك وعليك أن تثق استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير النظام قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن لديك نظام يوفر 50٪ من الرابحين و 50٪ من الخاسرين. فالتداول الفائز سيجعلك 10 (نقاط، دولار، قضبان الذهب، لا يهم) تجارة خاسرة سوف تكلفك 7. وهذا يعني أنه على المدى الطويل، فإن تنفيذ 100 صفقة سيحقق متوسط ​​ربح صاف قدره 50x3 = 150. لذلك القيمة المتوقعة الخاصة بك هي 1،5 في التجارة.


هذا لا يعني أنك سوف تجعل 150 الربح في كل مرة تقوم بتنفيذ 100 الصفقات. عينة عشوائية من 100 الصفقات يمكن أن تظهر بسهولة 80 الفائزين و 20 الخاسرين، أو العكس. ولكن على المدى الطويل سوف تتحول هذا متوسط ​​صافي الربح من 1،5 في التجارة. وهذا هو، إذا كنت التمسك النظام.


إذا كنت لا تثق النظام الخاص بك، عليك التبديل قريبا جدا إلى نظام آخر، وأنك لن تعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام (أو أي نظام تجاري آخر) يعمل أم لا. وبطبيعة الحال يمكنك باكتست النظام الخاص بك، والقيام بذلك سوف تساعدك على صقله قبل أن يعيش، ولكن العديد من التجار لا تزال تواجه صعوبة في اتباع نظام حتى بعد أن أثبتت نفسها في باكتست الصلبة. بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، والشك يزحف في بعد اثنين فقط من الصفقات الخاسرة، ثم يبدأ التغيير والتبديل، وتغيير، وعدم الثقة. قبل فترة طويلة، تحول العديد من التجار إلى نظام جديد تماما، وبعد ذلك تتكرر العملية نفسها.


بالطبع يمكنك قرص النظام الخاص بك - ويجب عليك - ولكن نفعل ذلك بحذر، وبصراحة. كنت قد قضيت الوقت في بناء النظام، وتتبع النظام، وتقييم النظام الخاص بك. فقط عندما تجد تسرب على مدى فترة أطول من الوقت يجب عليك ضبط النظام.


إذا كنت لا تثق في النظام بينما كنت في التجارة، سوف تصبح صبر. نفاد الصبر يجعلك الخروج في وقت قريب جدا - يخشى أن الأرباح سوف تبدد - أو في وقت متأخر جدا، لأنك لا تريد أن تأخذ خسارة.


مرة كنت في التجارة وطالما كنت في التجارة، عليك أن تثق في النظام.


يتكون نظام غرابيت من ستة مبادئ عليك اتباعها لتصبح تاجرا ناجحا.


الأهداف - تعيين أهداف واضحة، يمكن تحديدها.


الواقعية - تأكد من أن الأهداف التي حددتها واقعية.


تحليل - معرفة أي نوع من شخصية التداول لديك.


بناء - بناء نظام التداول الخاص بك، واحد الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك.


العاطفة - كن متحمسا للتجارة، عاطفي عند التداول.


الثقة - ثق النظام الخاص بك عندما كنت في التجارة، لا يكون الصبر.


بعد هذه المبادئ لن يضمن النجاح كمتداول، لا شيء يمكن، ولكن سيكون لديك الكثير من فرصة لتكون ناجحة إذا كنت تفعل.


هل تريد معرفة المزيد عن تداول الفوركس الناجح؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين الطموحين.

No comments:

Post a Comment