Sunday 25 March 2018

أفضل خيار للمتداولين لمتابعة تويتر


وو تو فولو على تويتر: A ستوك ترادر ​​& # 8217؛ s دليل.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر لتعزيز عوائد الخاص بك، وهذه 10 مقابض أمر لا بد منه.
بواسطة واين دوغان، إنفستوربليس مساهم.
المفتاح لجعل الصفقات الأسهم الفوز هو المعلومات، ومواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل تويتر الآن توفر التجار مع المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى. إذا كنت قد تساءلت من أي وقت مضى الذين لمتابعة على تويتر، وهنا عشرة يغذي كل تاجر الأسهم يحتاج إلى أن تكون التالية.
الوسيط المصلح.
ريثولز إدارة الثروة المالية المستشار ومحلل نبك تقرير وقت النوم جوش براون لديها أكثر من 142،000 أتباع لسبب ما. على تويتر وعلى بلوق له، وسيط الإصلاح، براون سهم الكثير من التعليق العملي، الثاقبة ومسلية حول السوق.
Carl_C_Icahn.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر من يمكن أن تتحرك شخصيا في السوق، كارل ايكان لديه سجل حافل من القيام بذلك تماما. كان أتباع تويتر إيكان أول من يعرف أن الملياردير قد اتخذت و لدكو؛ موقف كبير و رديقو؛ في أبل (آبل) مرة أخرى في عام 2013، وهو الإعلان الذي أرسل سهم آبل ارتفاع أكثر من 4٪.
كرامر & رسكو؛ ق القدرة على اختيار الأسهم هو موضوع مناقشة الساخنة على وول ستريت، ولكن هناك & نبسب؛ لا تساؤلات اتصالاته من الداخل. ومن المعروف أيضا كرامر لتعليقه مثيرة للتفكير ومضاداته زاني.
stlouisfed.
بالمقارنة مع كرامر، في أعقاب مجلس الاحتياطي الاتحادي هو ما يعادل أكل الخضار تويتر الخاص بك. ومع ذلك، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي يقوم بعمل عظيم من تويتينغ & لدكو؛ قراء دايجيست و رديقو؛ إصدارات من أهم المعلومات والتحليل والرسوم البيانية من موقعها على الانترنت.
NorthmanTrader.
ودقوو]؛ Northy وردقوو]؛ تم التصويت على أفضل تاجر على تويتر في استطلاع 2015 جديد التاجر U، وكان اسمه أيضا واحدة من ماركيتواتو و رسكو؛ ق أعلى حسابات تويتر المستثمرين بحاجة إلى متابعة. يدعي نورثي أن يكون مخزون مستقل وخيارات تاجر الذي يولد تحليل السوق غير منحازة تماما لجميع أتباعه.
chaikintools.
إذا كنت في التحليل الفني، وربما كنت على دراية بالفعل مع الأسطورية تشايكين تحليلات مؤسس مارك تشايكين. إن مقالة تشايكين أناليتيكش تويتر تغرد باستمرار أفكار التداول استنادا إلى عدد من المقاييس التقنية المختلفة.
إذا كنت من محبي الفكاهة الساخرة، الثاقبة التعليق سوق الأسهم والصور من القطط، وربما كنت بالفعل تتبع القطط الأسهم.
إذا كنت قد تساءلت الذين لمتابعة على تويتر للحصول على رأي فريد من نوعه، مناقضة حول مجرد أي شيء ثقافة وول ستريت أن أقول، & لدكو؛ تايلر دوردن & رديقو؛ في صفر التحوط دائما شيء بالنسبة لك. فقط أن تكون على علم: قد ينتهي بك الأمر الثاني التخمين الأفكار الصاعدة الخاصة بك!
الدكتور بول كيدروسكيهاس على درجة الدكتوراه في اقتصاديات التكنولوجيا، ودرجة الماجستير في التمويل ودرجة البكالوريوس في الهندسة. وقال انه هو العقول وراء بلوق الأعمال الشعبية العدوى الطمع، وقال انه كان مستثمرا البذور في عدد من المشاريع الناجحة، ولديه أكثر من 314،000 أتباع المخلصين.
herbgreenberg.
يمتلك جرينبرج أكثر من 40 عاما من الخبرة كصحفي مالي، وهو الآن شريك في باسيفيك سكوير ريزارتش. غرينبرغ هو مكبر الصوت غزير، مع أكثر من 25،000 تويت و 237،000 أتباع. إذا كنت تبحث عن كسر الأخبار المالية، فإن تغريد تويتر غرينبرغ هو المكان المناسب.
اسم الشرف: إنفستوربليس.
في خطر الترويج الذاتي الصارخ، لا ينبغي أن قائمة كاملة من الذين يجب أن يتبعوا على تويتر كاملة دون تضمين إنفستوربليس. إنفستوربليس المشاركات وصلات إلى طن من الأخبار وتحليل السوق مفصل على تويتر تغذية كل يوم. إذا كنت تبحث عن قصص إخبارية قابلة للتنفيذ ومئات من أفكار التداول الحصرية من مجموعة من كبار محللي السوق، فإن إنفستوربليس هو المكان الذي يوجد فيه!
الإفصاح: حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لدى واين دوغان مواقف في أي من الأسهم المذكورة.
المزيد من إنفستوربليس:
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2016/06 / وو-تو-فولو-أون-تويتر-ستوك-ترادرس-غايد /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أفضل خيار للمتداولين لمتابعة تويتر
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
13 ديسمبر 2015 من قبل ستيف.
الفائز 2015 لأفضل المتداول على تويتر هو نورثمانترادر ​​مع 339 صوتا! أحسنت!
وفيما يلي نتائج من أفضل تاجر على استطلاع تويتر أجري هذا العام. وهناك الكثير من الأسماء المألوفة التي تلقت مئات الأصوات وبعض الوجوه الجديدة التي جعلت السوق على تويتر المالية خلال العام الماضي. وقد حقق التجار الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات هذا من خلال مشاركة محتوى كبير، والدروس على التداول، والحرف الحية. هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لي للعثور على تجار جدد ومثيرة للاهتمام لمتابعة تويتر. بل هو أيضا مكان عظيم لتجار جدد لتبدأ على تويتر لمعرفة من يجدون مفيدة والتجار التي تناسب الإطار الزمني الخاص بهم، تحمل المخاطر، والمنهجية. وقد استمدت هذه القائمة من خلال استطلاع رأي وليست آراءي الشخصية أو تأييد للجميع في هذه القائمة. نحن لا تزال جميع التجارة على مسؤوليتنا الخاصة وعلينا أن نبذل العناية الواجبة لدينا. وسوف أتبع معظم التجار في هذه القائمة. شكرا للجميع الذين شاركوا من خلال المشاركة، والتصويت، ومساعدتنا جميعا تجد بعض من أفضل يلي لعام 2016.
وكان الفائزون السابقون:
تصنيفات 2015:
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

أعلى 25 المتداولين على تويتر.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
تويتر هو مكان رائع للعثور على الأفكار التجارية والتحقق من ما يحدث في الأسواق. المشكلة هي، هناك الكثير من الضوضاء والكثير من مرسلي البريد المزعج. فكيف تفصل القمح عن القش؟ لم تكن مهمة سهلة، ولكن لقد فصلت كبار 25 التجار الذين يقدمون أفضل النصائح والرؤى والرؤى. يتم وضع النظام معا من خلال مزيج من تردد النشر، مجموع أتباع وفائدة تويتهم. إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي تجار استثنائية من القائمة، واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات في الأسفل. يمكنك متابعة قائمة التجار هذه من خلال اتباع القائمة التي أعددتها على تويتر.
1 & # 8211؛ هوارد ليندزون & # 8211؛ 222،468 المتابعون & # 8211؛ howardlindzon.
الأب الكبير منهم جميعا. رجل أعمال نجم الصخرة، هوارد ليندزون سحق كل شيء في أعقابه، وعلى ما يبدو أي شيء انه يمس يتحول إلى الذهب. وربما كان أفضل ما يعرف بأنه الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ستوكتويتس، الذي كان في المرتبة واحدة من أفضل 50 مواقع في عام 2010 من قبل مجلة تايم. وإذا لم يكن ذلك كافيا، فقد أدار أيضا صندوق التحوط منذ حزيران / يونيه 1998 وهو ممارس عام للرافعة الاجتماعية. وفي تشرين الأول / أكتوبر 2006، أنشأ والستريب والستريب، وهو عبارة عن شريط فيديو إخباري يعمل على بث الأخبار اليومية، والذي اشترته شركة سي بي اس في أيار / مايو 2007. كما قام بتأليف كتابين هما "وولستريب إيدج" و "ستوكتويتس إدج"، وقاموا باستثمارات البذور في العديد من المشاريع الناجحة عبر الإنترنت.
2 & # 8211؛ بريان شانون & # 8211؛ 43،718 المتابعون & # 8211؛ alphatrends.
غير محظوظ لا تحصل على رقم 1 بقعة. بريان هو شخص أعجبت به وتابعت لفترة طويلة، حتى قبل أن بدأت باستخدام تويتر. احتفلت ألفاترندس فقط انها السنة السادسة و في ذلك الوقت براين ساعدت عدد لا يحصى من التجار. بريان هو إلى حد بعيد بعيدا أفضل المحلل الفني على شبكة الإنترنت ومؤلف التحليل الفني في أطر زمنية متعددة. انه يوفر مجانا تحديث السوق الفيديو مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع وهو واحد أحاول ومشاهدة في كل مرة. تحتوي قناته على يوتوب على أكثر من 3 ملايين مشاهدة و 9،600 مشترك. على الرغم من له خلفية تويتر البشعة بدلا (آسف بريان)، وقال انه يجب أن تتبع لكل تاجر.
3 & # 8211؛ بول كيدروسكي & # 8211؛ 208،692 المتابعون & # 8211؛ pkedrosky.
تقريب أعلى 3 هو الدكتور بول كيدروسكي. مع الدكتوراه. من جامعة ويسترن أونتاريو، و M. BAA. A من جامعة كوينز، و B. الهندسة من جامعة كارلتون، كما تعلمون هذا هو الرجل الذكي واحد. له هو مؤلف من الجشع المعدية، واحدة من بلوق الأعمال الأكثر شعبية وانه قد ظهرت أيضا في وول ستريت جورنال، الإيكونوميست، هارفارد بيزنس ريفيو، كنن، بس نيوشور، أبك نايتلين، و نيو يورك تيمس، نبك، وبلومبرغ. الدكتور، كيدروسكي هو زميل أقدم في مؤسسة كوفمان وكان ناجحا جدا كمستثمر البذور في العديد من المشاريع. بول هو الأكثر نشاطا في القائمة مع ما يقرب من 55،000 تويت.
4 & # 8211؛ ستيف غراسو & # 8211؛ 12،101 المتابعون & # 8211؛ grassosteve.
بدأ ستيف غراسو حياته المهنية في عام 1993 مع بير ستيرنس تعمل على الأرض في بورصة نيويورك. وفي عام 1999 انتقل إلى ستيوارت فرانكل & أمب؛ حيث يشغل حاليا منصب مدير المبيعات الدولية. ستيف نشط جدا على تويتر والمشاركات تعليق السوق عدة مرات على مدار اليوم. شخصية معروفة والشعبية في الطابق نيس، وهذا نبك سريع المال العادية أيضا النجوم في ضرب أمك تظهر جنون الرجال في وقت فراغه (انظر الصورة). من هذه القائمة ربما الشخص أود أن يجتمع كما يبدو مجرد قليلا من المتأنق.
5 & ​​# 8211؛ تشيسنوين & # 8211؛ 7،100 المتتبعون & # 8211؛ chessNwine.
تشيسنوين هو التاجر بدوام كامل ومعلق السوق الذي هو نشط جدا على تويتر وعلى بلاده ايبانكوان. مع تعليقه الثاقبة في السوق وتحليل الفيديو اليومي، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا لديه ولاء جدا التالية. من بين 29 استعراضه حول إنفستيمونيالز، 24 من تلك هي 5 نجوم الذي يقول الكثير.
جيه باريتس هو موطن ميامي مقره الآن في نيويورك الذي يدير المال للمستثمرين عالية القيمة الصافية والشركات والخطط التقاعدية والمؤسسات الخيرية. وهو تقني سوق معتمد، وهو واحد من أفضل المحللين الفنيين المتجولين. ج. ك. بدأ كل مدوناته النجمية بلوق في مارس 2011. هو & # 8217؛ s مروحة كبيرة البيسبول وكان على ما يبدو جميلة جرة يعني في يومه.
7 & # 8211؛ التركيز على المخاطر & # 8211؛ 7،077 المتابعون & # 8211؛ FOCUS_ON_RISK.
ريان بيرد هو تاجر المشتقات المهنية التي تحظى بشعبية كبيرة على تويتر ويوفر الكثير من التعليق على السوق والمشورة. ما أحب أفضل عن ريان هي النصائح التي يعطيها تحت علامة التجزئة #complacencykills. انه كبير في موسيقاه وهو رجل ذكي مع مصالح تتراوح بين الاقتصاد وعلم النفس، والفلسفة، وعلم الفلك، بساطتها، والتغذية. ما أحب أفضل عن ريان هي النصائح التي يعطيها تحت علامة التجزئة #complacencykills. وهنا بعض اللؤلؤ من الحكمة من ريان:
فقط أولئك الذين لديهم الصبر للقيام أشياء بسيطة تماما سوف اكتساب المهارة للقيام بالأشياء الصعبة بسهولة.
ما هو الهزيمة؟ لا شيء سوى التعليم؛ لا شيء سوى الخطوة الأولى إلى شيء أفضل.
8 & # 8211؛ وسط المدينة جوش براون & # 8211؛ 21،058 المتابعون & # 8211؛ reformedbroker.
جوش براون هو مستشار استثمار مقره نيويورك مع فيوجن أناليتيكش. يدير مدونة وسيط الإصلاح، وهي قراءة مسلية مع تعليق السوق العادية والهجاء السياسي والاقتصادي. تأليف جوش الكتاب، وراء الكواليس وول ستريت، وهو أيضا مساهم منتظم في فوربس، كنموني، فورتشن و نبك. كما خلق الأشياء أبل هو يستحق أكثر من ذلك، والتي بدأت كنكتة ولكن بعد ذلك ذهب الفيروسية. يجب عليك بالتأكيد تحقق من أفضل ما لديه من صفحة وسيط الإصلاح، وأنا تتمتع بشكل خاص هذا المنصب، يظهر فقط ما يمكنك تحقيقه مع القليل من الدافع.
9 & # 8211؛ جريج هارمون & # 8211؛ 6،474 المتابعون & # 8211؛ harmongreg.
غريغ هارمون هو مؤسس اليعسوب كابيتال ومع 30 عاما & # 8217؛ تجربة في الأسواق، يمكنك التأكد من انه يعرف ما هو & # 8217؛ ق نتحدث عنه. إذا كان هذا لم يكن كافيا لإقناع لكم، كما أنه حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية المالية من جامعة نيويورك ستيرن للأعمال و بس في الهندسة الميكانيكية من جامعة كورنيل فضلا عن كونه مت و كفا. نجاح باهر وقد شغل مناصب عليا من بينها رئيس قسم التجارة العالمية، ورئيس تطوير المنتجات، ورئيس الاستراتيجية ومدير تجارة الأسهم والمحافظ التجارية في تشيس مانهاتن، ستيت ستريت كوربوراتيون و بي إن بي باريبا. جريج نشط بشكل كبير على تويتر مع ما يقرب من 40،000 تويت وغالبا ما المشاركات عشرات من الاستعراضات الرسم البياني لقراء عطلة نهاية الأسبوع.
10 & # 8211؛ باري ريثولتز & # 8211؛ 19،610 المتابعون & # 8211؛ ritholtz.
بدأ باري ريثولتز مدونة الصورة في عام 2003، وقد وضعت ضخمة التالية منذ وحصل الاستعراضات الهذيان من وسائل الإعلام المالية. تغريداته تحتوي على مجموعة متنوعة من المعلومات بارع والساخرة والتعليمية للغاية، وكان لديه موهبة لتبسيط الأفكار المعقدة بحيث متوسط ​​جو يمكن فهمها. شخص عظيم لمتابعة إذا كنت تريد أن ترى من خلال كل الضجيج والحصول على عرض صورة كبيرة. يؤدي حزمة من حيث تحليله، بدلا من مجرد اتباع أحدث الاتجاهات مثل معظم الآخرين. باري هو مؤلف أمة بيلوت: كيف الجشع والمال السهل تضررت وول ستريت وهز الاقتصاد العالمي. مع ما يقرب من 20،000 متابع و 18،000 تويت انه تاجر عظيم لجولة من أعلى 10.
11 & # 8211؛ دارين ميلر & # 8211؛ 4،613 المتابعون & # 8211؛ attitrade.
طبيب نفسي سابق يساعد الآن التجار النجاح في الأسواق من خلال استخدام القياسات النفسية وتطبيق ملف الوعي السوق الذي وضعه. تسأل هذه العملية التجار، أسئلة مثل، & # 8220؛ أين أنت الآن؟ & # 8221 ؛، & # 8220؛ أين تريد أن تكون؟ & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف ستذهب إلى هناك؟ & # 8221 ؛. دارين هو أيضا تاجر نفسه الذي يركز على خيارات بيع الاستراتيجيات، وخاصة في سبس.
آخر تاجر رائع مع سنوات من الخبرة وأيضا مؤلف كتاب التداول. وتقدم آن ماري تحليلا ممتازا لخطوط الدعم والمقاومة الرئيسية للمؤشرات الرئيسية والأسهم الرئيسية. الشيء الذي أحبه حول آن ماري هو أنها تحافظ على حقيقتها. هنا مقتطف من كتابها.
"فقط أخبرني عن مكان الشراء والبيع". لقد اكتشفت، بصفتي معلما ومسورا في السوق، أن هذه هي العقلية الأكثر شيوعا لتاجر التجزئة المبتدئين الذين يدخلون السوق، ويتم استدراجهم بوعد بنسبة 1،000٪ من العائدات. الحقيقة هي التداول هو عمل صعب ...
13 & # 8211؛ كيرك دو بليسيس & # 8211؛ 10،357 المتابعون & # 8211؛ optionalpha.
كيرك من الخيار ألفا هي واحدة من كبار المدونين في مساحة تداول الخيارات وهو شخص أنا معجب حقا. وينشر بانتظام مقالات على بلوق له، وبينما يميل إلى أن يكون أكثر نشاطا في الفيسبوك من على تويتر، هو بالتأكيد شخص يستحق التدقيق بها. وقد قطع شوطا طويلا منذ أن أسس الكاتب الخيار مرة أخرى في عام 2008. وقد ساعدت رؤى حقا لي تصبح تاجر أفضل. الخيار ألفا هو محطة واحدة لجميع التعليم تداول الخيار الخاص بك مع الكثير من الموارد كبيرة. لا تنسى أن تحقق من له قناة الأنبوبة التي لديها أكثر من 180 أشرطة الفيديو التي كان لديها أكثر من 100،000 وجهات النظر.
14 & # 8211؛ جيم كرامر & # 8211؛ 494،636 المتابعون & # 8211؛ jimcramer.
الحب أو الكراهية له، لديه لجعله على أساس الوزن الهائل من الأرقام مع لا يصدق 494،636 أتباع. جيم كرامر هو المضيف الشهير السوبر من نبك & # 8217؛ ق ماد المال ومؤلف العديد من الكتب. جعل جيم في البداية بصمته كمدير صندوق التحوط، وتفاخر بمعدلات مذهلة من العائد بنسبة 24٪ بعد كل الرسوم لمدة 15 عاما. ما قد لا تعرفه عنه هو أنه هو أيضا عضو في نيويورك بار وحضر كلية الحقوق بجامعة هارفارد. الطريق للذهاب جيم، بو ياه!
15 & # 8211؛ بيتر برانت & # 8211؛ 7،168 المتابعون & # 8211؛ PeterLBrandt.
بيتر برانت هو تاجر السلع مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. مجرد التفكير في ذلك لمدة دقيقة، وتخيل كم كنت يمكن أن تتعلم من هذا الرجل. وهو زعيم في مجال التحليل الفني وعلى الرغم من أن وجهات نظره في بعض الأحيان مثيرة للجدل قليلا، فإنه من الصعب أن يجادل مع سجله. بيتر تركز في الغالب على السلع، ولكن أيضا يوفر تحليل منتظم من المؤشرات الرئيسية والأسهم. وهو مؤلف يوميات تاجر السلع المهنية وتداول السلع الآجلة مع أنماط المخطط الكلاسيكي. مع معدل العائد السنوي من 41.6٪، وهذا هو رجل واحد يجب أن يكون التعلم بقدر ما تستطيع من.
16 & # 8211؛ بيت نجريان & # 8211؛ 24،574 المتابعون & # 8211؛ petenajarian.
بيت نجاريان هو العادية على نبك & # 8217؛ ق المال السريع، ولكن في حياة سابقة كان خطيئة ل تامبا باي باكانيرس و مينيسوتا الفايكنج. جنبا إلى جنب مع شقيقه جون، أسس أوبتيونمونستر وأيضا على الانترنت شركة الوساطة تراديمونستر. سبورة البوري الممتاز مرة أخرى في اليوم. من بين جميع التجار في هذه القائمة، وربما الرجل أود أن معظم تريد أن يكون لها البيرة مع، وأعتقد أنه سيكون لديك بعض القصص مسلية.
17 & # 8211؛ ديرالد مونيز & # 8211؛ 3،299 المتابعون & # 8211؛ 1nvestor.
يعمل ديرالد مونيز بشكل كبير على تويتر مع أكثر من 33،000 تويت ومتوسط ​​34 تويت يوميا. على بلوق ديرالدمونيز انه يوفر الكثير من النقاش على أنماط الرسم البياني لمختلف الأسهم والمنهجيات التجارية. يحافظ على محفظة من له & # 8220؛ فاب 5 & # 8221؛ الذي يبدو أن أداء جيدا للغاية.
18 & # 8211؛ فدار & # 8211؛ 3،921 المتابعون & # 8211؛ vader7x.
العقود الآجلة بدوام كامل، والخيارات وتاجر العملة الذي يوفر وظائف منتظمة مع رؤى السوق والبت في بعض الأحيان في بعض الأحيان إذا دعابة. في كثير من الأحيان يتداول العقود الآجلة للمؤشر بعد ساعات. تجنب الرياضة مروحة الذي يتمتع الغولف وكرة السلة الكلية. مثل الكثير من التجار، وقال انه يحب أيضا أن يسخر من دوغ كاس.
19 & # 8211؛ جوي فوندورا & # 8211؛ 7،091 المتابعون & # 8211؛ downtowntrader.
جوي فوندورا كان التاجر الخاص على مدى السنوات ال 8 الماضية، ويقع مقرها في جنوب فلوريدا وهو في المقام الأول تاجر الأسهم على الرغم من انه لا التجارة بعض الخيارات، وفترة احتجازه المعتادة هي 1-5 أيام. انه يحب استخدام 9 و 20 و 50 يوم المتوسطات المتحركة البسيطة لتحليل الأسهم ولا تحاول اختيار قمم أو قيعان. لديه تركيز قوي على إدارة المخاطر ويحب للحفاظ على مراكزه المفتوحة أقل من 10 من أجل الحفاظ على التعامل الجيد على محفظته. جوي هو قليلا من القرش بطاقة حتى احترس، وقال انه أسس ويستضيف البطولة السنوية لعبة البوكر للجمعيات الخيرية بالتزامن مع ستوكتويتس.
20 & # 8211؛ سمب كابيتال & # 8211؛ 13،327 المتابعون & # 8211؛ smbcapital.
سيث فريودبرغ والعصابة في سمب هي مجموعة كبيرة. تم تدريب معظمهم تحت المعلم في نهاية المطاف، دان شيريدان. وضعت سمب من تويت الجودة وبلوق وظائف كل يوم، ولها عدد من الخيارات فريدة من نوعها دورات استراتيجية التي يمكنك الاشتراك في على موقعهم.
21 & # 8211؛ ماديسون مونتانا & # 8211؛ 2،926 المتابعون & # 8211؛ tlmontana.
ماديسون مونتانا نشط بشكل كبير على تويتر ويوفر الكثير من التعليق السوق قابل للتنفيذ. كما أنها تويت بانتظام من المقالات الاقتصادية أو تحليل السوق التي قد تكون ذات فائدة لأتباعها. ماديسون تدير شعبية المشترك غرفة الدردشة مادييونسبي & # 8217؛ ق التركيز على مستويات الجاسوس وكذلك الأرباح الأسهم الإعدادية وعندما تقلبات أطول قابلة للحياة في الأسهم مثل غوغ، أمزن، لولو، غرن وبالطبع آبل! انها & # 8217؛ ق بيج رينجرز مروحة.
22 & # 8211؛ أندرو كين & # 8211؛ 10،601 المتابعون & # 8211؛ KeeneOnMarket.
أندرو كين هو شخصية معروفة في الشارع و العادية على نبك و بلومبرغ تف. انه ينشر بانتظام الأفكار تداول الخيارات ومتابعة إدارة التجارة من تلك المناصب. وهو تاجر مستقل الذي كان في وقت واحد أكبر مستقلة على التاجر الكلمة من الخيارات آبل. أندرو تدير غرفة تداول حية، كما تصدر أيضا شعبية كبيرة & # 8220؛ غير عادي خيارات النشاط & # 8221؛ أبلغ عن. كما ينشر تحديثا يوميا للسوق على يوتوب، راجع مثالا هنا.
23 & # 8211؛ فيل بيرلمان & # 8211؛ 10،409 المتابعون & # 8211؛ ppearlman.
فيل بيرلمان هو المحرر التنفيذي ل ستوكتويتس ومستثمر في الشركة. في الواقع، وقال انه هو صديق جيد مع هوارد ليندزون وكان واحدا من أول المستثمرين في ستوكتويتس. في السابق، كان يدير صندوق تحوط طويل / قصير للأسهم يركز على الاستراتيجيات السلوكية. حصل فيل على شهادة الدكتوراه في علم النفس الإكلينيكي من جامعة أرغوسي وهو رجل ذكي آخر، ولكن أيضا متواضع بشكل لا يصدق. لن ترى كلمة سيئة كتبت عن فيل في أي مكان. هو & # 8217؛ s نشطة جدا على تويتر ويبدو أن الرد على كل شخص واحد الذي يسأله سؤال. الرجل العظيم.
24 & # 8211؛ مفصل & # 8211؛ 12،609 المتابعون & # 8211؛ bespokeinvest.
تم تشكيل مجموعة الاستثمار مفصل ليك في مايو 2007 من قبل بول هيكي وجوستن والترز. مفصل يوفر بعض من أفضل الاقتصادية والتعليق السوق. هنا & # 8217؛ ق ما كيدروسكي بول، رقم 3 التاجر في هذه القائمة أن أقول:
& # 8220؛ التفوق & # 8217؛ s رؤى فاجأني باستمرار وجعلني المال، وليس هناك الثناء أعلى من ذلك في عالم البحوث المالية التجارية. & # 8221؛
25 & # 8211؛ خوان دو & # 8211؛ 2،958 المتابعون & # 8211؛ fibline.
من هو خوان دو؟ لا أحد يعرف حقا، وهذا يضيف فقط إلى سر هذا تاجر برو. انه يعمل في المتوسط ​​756 مرات في اليوم الواحد، ولكن هذا & # 8217؛ ق طيب، لأنه يوفر تحليلا كبيرا ويجعلك تفكر. العملات العملات وكذلك الأسهم.
إذا كنت أشعر أنني & # 8217؛ غاب أي شخص من هذه القائمة، يرجى ترك تعليق أدناه وإذا كنت تتمتع هذه القائمة، يرجى مشاركتها في الفيسبوك، تويتر وجوجل بلس.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
59 تعليقات.
شكرا لقائمة لطيفة وأود بالتأكيد إضافة الرجال سمب:
لا لا يريدون فقط لبيع الأشياء. كما فيبلين، ش الحصول على بيع الكتب لك الكتب وما لا.
يشرفني، شكرا لكم على إدراج!
يجب أن تتبع & # 8211؛ إمهو & # 8211؛ فاري همزي (همزي أناليتيكش)، ريمون أنسيلمو (ريسكاب) & أمب؛ 50pips.
شكرا رادو، كان فاري على وشك وضع القائمة ولكن غاب فقط. 🙂
شكرا لضم لي، محل تقدير كبير.
لا تقلق جوي، والحفاظ على ضخ معلومات الجودة.
قائمة كبيرة، أنا & # 8217؛ م بعد كل منهم الآن. نقدر ذلك.
هتاف ريان، سعيد كنت تتمتع به!
هذا هو قائمة غوفيست حتى الآن، باستثناء 2. غماف.
F * سك ذلك. برانت، فيبلين & أمب؛ ريان هي الوحيدة 3 التي تنتمي في هذه القائمة. جبن & أمب؛ جعلت النبيذ دعوة فظيعة على كات الأسبوع الماضي، المشاركات هوارد المتخلفين ش * ر للاهتمام، جوش برو هو الاكتئاب، تلتمونتانا هو حساب وهمية، أدلى ستيف غراسو أعلى دعوة هريبل قبل شهر واحد، فيل بيرلمان على المخدرات، غريغ هارمون إيسن & # 8217؛ ر نصف سيئة، آني ماري، طيب، وقالت انها تعرف لها ش * ر. براندت، ومع ذلك، هو في فئة مختلفة من كل واحد منكم المهرجين.
شكرا للقراءة 😉 ليس لدي أي موقف في اتفاقية مناهضة التعذيب، ولكن كان يشير فقط إلى أن وقفة في أعلى مستوياتها السابقة كان متوقعا. وحتى الآن، كان مستوى 100 دولار قد عقد ببراعة ويظل الرسم البياني الأسبوعي بناء. هنا هو الرابط إلى وظيفة كتبت بضعة أسابيع مرة أخرى: إيبانككسوان / تشيسنوين / 2012/03/28 / أوبديت-أون-ذي-كيتي-كات /
حقيبة دوش الخاص بك يعود مع الطاير والبريد مثل الشباب سوهو محب المدونين. كنت الرجال هم أكبر الهرات في العالم مع بلوق الخاص بك، يجب أن يتوجه إلى هوليوود والانضمام بيريز هيلتون.
الوردي: شكرا للقراءة 😉
أنت تعرف كيف يمكنك أن تقول هذه القائمة هي القمامة؟ هناك 3 خيارات التجار الحقيقي على تويتر التي تقتل على الاطلاق وليس هناك هنا. ما هوارد حتى التجارة، جوش براون ينتمي في هوليوود ونجاران؟ هيا.
يمكنك الرجاء اسم أفضل ثلاثة خيارات التجار؟
ماديسون مونتانا؟ روفل! تراسي هو مزحة، كما هو الحال في هذه القائمة. كيف تم فحص التجار الزائفة؟ البعض الآخر هنا لا تتداول على الإطلاق.
لا بد لي من الاعتراف بأنني & # 8217؛ م جديدة إلى تويتر وعندما خرجت لأول مرة من & # 8217؛ ر متأكد حقا كيف سيكون من المفيد. لا أستطيع أن أتخيل كيف السماح للجميع يعرف أين كنت تناول العشاء أو ما فكرت في أحدث الدراما كارداشيان يمكن أن توفر حقا. ومع ذلك، وأكثر وأكثر أرى، وأكثر I & # 8217؛ م قادرة على فهم فائدتها. فرصة لأحد أن تكون قادرة على تبادل فكرتهم مع العديد من الناس مثل التفكير هو مثل هذا التقدم المدهش. وهكذا، عندما رأيت موضوع مقالك، كنت مفتون. I & # 8217؛ لقد تم تداول أسواق الأسهم الأمريكية لأكثر قليلا 6 سنوات والتي لبعض يجعلني مبتدئ ولكن لأولئك منا أن نعرف مخاطر التداول يجعلني أكثر من ذلك بكثير. إنه مسار صعب وعلى مر السنين I & # 8217؛ لقد غيرت استراتيجياتي باستمرار ليس فقط للبحث عن فرص جديدة ومختلفة ولكن أن تبقى مربحة وتحسين. في الأشهر الستة الماضية، أنا & # 8217؛ أصبحت لتصبح ندرك كيف مذهلة من الموارد تويتر يمكن أن يكون للتداول بلدي. و، في الشهر الماضي بدأت في بدء تويتينغ نفسي. انها ليست سهلة لأنه عندما يكون لديك تجارة كبيرة كنت تريد أن تضع التركيز الكامل الخاص بك في تلك التجارة مما يجعل السماح أتباعك يعرفون مهمة أكثر صعوبة (أعدكم أنا & # 8217؛ م الحصول على أفضل بكثير!). وهكذا، كودوس لأولئك الذين تغلبوا على هذا القرد. أنا & # 8217؛ اتبعت بعض هؤلاء الناس، وقد نمت حقا من ما كتبوه. نعم، يمكن أن تأتي فكرة في أشكال كثيرة ولكن كشخص الذي يتبع بنشاط سوق الأوراق المالية، والحصول على فكرة التجارة التي يمكنك التصرف على الفور والربح من قيمة لا يصدق. اعتقدت أنني سوف تحصل على أن الخروج من هذه المقالة. أحد الأشخاص الذين أتابعهم، واحترموا، أعاد نشرها، وبالتالي اعتقدت أننا على الصفحة نفسها. ومع ذلك، هذا ليس ما حصلت عليه. للكاتب، وهناك مجموعة متنوعة من التجار. لن أتبع أي شخص أدرجته هنا. وأعدكم بأن هذا ليس لي أخذ رمية رخيصة عليك. أنا فقط لن & # 8217؛ ر كسب أي شيء. و، أنا التجارة. الحب تعلم أشياء جديدة. و، والتمتع تبحث عن فرص جديدة. ومع ذلك، فإن الناس الذين التقطت مع طن من أتباع والخلفيات في الشطرنج، تجربة وافر، الساخرة ومسلية الكهوف، وما إلى ذلك مجرد الخروج كما ضجيج بالنسبة لي. أنا أشجعكم على النظر إلى تلك التي التقطت و تويت انهم & # 8217؛ قدم. اعتبر نفسك الانتباه إلى تويت وجعل الحرف على مدار اليوم. هل تحصل على معلومات قيمة أو مجرد الكثير من الضوضاء؟ الضجيج هو العدو. انها & # 8217؛ ق ما نراه كل يوم ونبذل قصارى جهدنا ل ويتل بعيدا في.
أنا أحب أن أرى مقالة مدروسة جيدا في التداول اليومي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. أستطيع أن أرى من بيو الخاص بك أنه & # 8217؛ ق ليس ما تفعله. ولكن، أنا & # 8217؛ د لا تزال أحب أن أراه.
سيكون لديك للقيام بذلك لبلدي القائمة التالية. لا تتردد في اقتراح بعض الناس العظيمين لمتابعة، أن & # 8217؛ s ما الناس هنا تبحث عنه.
أنت، بواليس، هل رأيت أي شخص هو جيد في؟
لم أسمع من قبل دوج كاس؟
وقد سمعت بلا حدود عنه. هل قرأت المقالة؟
في أي وقت، مواكبة العمل الجيد.
أنا تداولت على الحائط سانت لمدة 7 سنوات والآن أنا بدوام كامل لاعب المنزل. سكوت ريدلر من T3 يعيش هو إلى حد بعيد أفضل تاجر على تويتر. ليس لدي أي انتماء مع T3 على الإطلاق، مجرد مراقب السوق الذي يحافظ على درجة من وجهات النظر التجارية هناك & # 8230؛
شكرا جوستين، نعم أتابع له على ستوكتويتس في الواقع وانه لامر جيد جدا. شكرا لإضافة اسمه في المزيج.
بيتر هو كودجر القديم الذي يحصل على اضطراب عندما ش كونتراديكت له. يذهب الطريق في العمق، والناس يأخذ كلمته كما الإنجيل ومن ثم الحصول على بخيبة أمل عندما هيس الخطأ، الذي هو أوسوسالي خطأ.
جوش براون هو عاهرة وسائل الإعلام الذي هو غير آمن والمخاوف بشأن وزنه ويقدم ندى خاص، وقال انه لا يساهم وش يجب أن نرى رويترز قطعة الأخبار حيث يقول انه متعود تقديم الكثير على وسائل الاعلام الاجتماعية لأنه لا يمكن أن تعطي بعيدا ندى بكوس له عملاء.
هوارد يخبرنا الاشياء البكم حول كيف يرتدي السراويل اليوغا، يأكل البيتزا وغيرها من حماقة عديم الفائدة.
غراسو هو عاهرة وسائل الإعلام الأخرى، يجعل المكالمات الرهيبة.
الشطرنج والنبيذ هو جيد، وقال انه يقدم وجهة نظر محايدة منطقية واضحة من الأسواق والمشاركات ثابتة.
لديك قائمة كربي، يجب أن يكون شيلينغ لهؤلاء الناس ش وشملت إيما متأكد.
سوساو شكرا لوقف من قبل، وأنا أقدر ردود الفعل.
أفضل 25 توقيت السوق ستكون قائمة كبيرة.
تراديرفلوريدا قد لا يكون أتباع أن بعض على هذه القائمة لديها ولكن له قيمة المعلومات من قبل العديد.
تراديرفلوريدا هو واحد إنتيرستينغ. وقال انه لا اخماد بعض المعلومات الجيدة، ولكن لقد سمعت العشرات من القصص عنه حذف تويت القديمة عندما يجعل مكالمة سيئة ومن ثم حجب الناس الذين ندعو له على ذلك. وقال انه لا توفر بعض المعلومات الجيدة على الرغم من وأنا أعرف الكثير من الناس الذين يستفيدون من متابعته. شخصيا على الرغم، أنا & # 8217؛ م مشبوهة تلقائيا من أي شخص حرفيا أبدا لديه خسارة التجارة.
ماذا عن فكسم التاجر الكبير أيمن خليفات أيمانكليفات: تويتر.
stockguy22 لديه 50k أتباع & # 8230؛ مع 25 عاما يجري التاجر & # 8230؛. أين هو على قائمتك؟
وأعتقد أن هذا الموقع فقدت مصداقيتها للتو عندما أدرجت الأسهم 1 في # 20 & # 8230؛ ومن الواضح أن هذا المتأنق هو على الارجح في السجن أو قريبة جدا من الذهاب الى هناك.
نجاح باهر، لم يكن لدي أي فكرة، مجرد قراءة عن ذلك الآن. ما A - حفرة. ومن الواضح أن هذه القائمة قدمت قبل ذلك الحادث، وسوف يتم إزالته الآن.
وينبغي أن يكون المعيار الأكثر أهمية هو أداء التداول. أنا & # 8217؛ ر فهم لماذا هذا.
لا يعتبر. يمكن للناس أن يقول قصص مسلية لطيفة عن الأسهم، ولكن.
إلا أن الأداء يقرر ما إذا كانت المنظمة البحرية الدولية ذات صلة.
شكرا على التعليق مايكل، توافق تماما. سيكون من الصعب الحصول على نتائج التحقق من الجميع، ولكن نعم الأداء مع رأس المال الحي يجب أن تكون المعايير الرئيسية. من سيكون أكبر 5 متداولين على تويتر؟
قائمة لطيفة حصلت هنا. سوف تتبع لهم على أمل للحصول على نصائح التداول.
لذلك، عندما رأيت موضوع مقالك، أنا & # 8217؛ م الغريب. تداول سوق الأسهم في الولايات المتحدة، لقد كان أكثر قليلا من ست سنوات، والتي لبعض يجعلني مبتدئا، ولكننا نعلم أن خطر الصفقة، واسمحوا لي أكثر من ذلك. هذا هو مسار صعب، على مر السنين، لقد تم تغيير باستمرار استراتيجيتي، وليس فقط تبحث عن فرص جديدة ومختلفة، ولكن لا تزال مربحة، وتحسين. في الأشهر الستة الماضية، لقد أصبحت إدراك كيف موارد مذهلة تويتر للتداول بلدي. وعلاوة على ذلك، في الشهر الماضي بدأت في بدء الغرد الخاصة. هذه ليست سهلة، لأنه عندما يكون لديك قدر كبير من تركيزك تريد أن تدخل في هذه الصناعة، والسماح أتباعك يعرفون مهمة أكثر صعوبة، (أعدك سوف أحصل على أفضل!) obdiag4u /
غيض الأسهم كبيرة لمتابعة معظم هؤلاء الناس، ولكن هل هناك نسخة أحدث & # 8217؛ م مفقود النظر في هذا هو سنة من العمر آخر وبالتأكيد يستحق التحديث؟
هذه المقالة مفيدة جدا بالنسبة لنا. شكرا السلع الأخبار.
فقط أتساءل ما هي المعايير الخاصة بك من تصنيف أعلى 25. الأداء / سجل المسار؟
هيدجيي جعل قائمتي.
ماديسون مونتانا هو تاجر الورق الذي يبيع اشتراكات الدردشة. وقالت انها لم تنشر تجارة خاسرة، أبدا حتى يتحدث عن فقدان الصفقات. أي شخص يفوز 99 في المئة من صفقاتهم هو تاجر الورق. وقالت انها تسعى من بل للانضمام إلى غرفة الدردشة لها لمدة 100 في الشهر، القيام ببعض الحفر على الانترنت وسترى انها خدعة.
لقد اشتركت فعلا في غرفة الدردشة لمحاولة طرقها بنفسي. وقالت انها تذهب طويلة سسو $ والسراويل $ الجاسوس في نفس الوقت. لا يفقد أبدا.
U المشترك = u الأغنام البكم.
عندما كان آخر مرة لديك إيفر يرى ماديسون مونتانا بعد الربح والخسارة على تويتر .. أبدا مسح من خلال تيار لها وأنها لم تذكر في التفاصيل تجارة خاسرة حقيقية. احتيال.
SMB؟ أي وسيلة في الجحيم. هناك للحصول على المال الخاص بك والحصول على شخص آخر في مقعدك في حين انها 's لا تزال دافئة.
نقدر المدخلات جايسون. هل كان لديك تجربة سيئة معهم؟ أنا & # 8217؛ لم تفعل واحدة من دوراتهم، ولكن معلوماتهم الحرة تبدو جيدة.
ماذا عن ميترادرغانغ الذي هو ما يزيد على 356،999 $ يتد وهو ملون الجيل الأول مهاجر دون صندوق استئماني.
التحرك فوق عمه تومس و بريثليدج جيثروس & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s متسابق مربح جديد جديد هذا العام & # 8211؛ دارك بول كابيتال ليك.
معظم هؤلاء الرجال أرين & # 8217؛ التجار. وهناك عدد قليل من رجال الأعمال جيدة، وحصلت على عدد قليل من الحظ وذهب إلى فك قبل أن تصبح باردة. وأقل من ذلك لا تزال تجار ناجحة فعلا. الرجال الذين تدعو المحللين كبيرة هي في الغالب متواضعة & # 8212؛ لا شيء من ما يفعلونه هو اختبار تجريبيا. وأنا لا أعتقد أن واحدا منهم ينتج البحوث الأصلية. العناصر & # 8212؛ على هذه المدونة & # 8212؛ هو أفضل بكثير من معظم الناس كنت مص حتى في هذا المنصب. WTF؟ أنا لا & # 8217؛ ر الحصول عليه.
ريكاكرمان & # 8212؛ تقنية جميلة يأخذ على الأشياء مع بعض الطرافة مختلطة في.
ريكاكرمان هو جوهرة خفية في لعبة الخيارات على تويتر.
مجرد رؤساء أن مادي (ماديسون مونتانا) توفي بعيد الميلاد الماضي.
غوتا ديك أوبتيونشوك و أوبينوتكرير لهذه القائمة أن تكون كاملة!
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

10 تويتر فيدس يجب على المستثمرين متابعة.
الجميع يتطلع إلى اكتساب ميزة في السوق، وخاصة مع وسائل الاعلام الاجتماعية. يسمح تويتر للمستثمرين بمتابعة المنافذ الإخبارية والمجموعات البحثية، ومنحهم النصائح والتوصيات التي يمكن أن تؤثر على قراراتهم التجارية. ذكرت شركة بوسينيس إنزيدر أنه في أكثر من حالة واحدة، ظهرت قصص على موجز تويتر للمراسل قبل ظهورها على الموقع الفعلي. قصة الأخبار العالمية التي تضم جيمس وروبرت مردوخ، فضلا عن كارثة كوستا كونكورديا، اندلعت على المملكة المتحدة يغذي تويتر قبل أن تكون معروفة على نطاق واسع من قبل المجتمع الاستثماري.
على الرغم من أنه من الصحيح أن العثور على أن واحدة سقسقة في وقت مبكر من البحر الملايين من تحديث باستمرار يغذي ربما ليست أفضل وسيلة لكسب المال، وذلك باستخدام تويتديك أو تقنية أخرى مماثلة لتصفية المعلومات غير الهامة هو تكتيك يجري استخدامها من قبل مديري الأموال.
المجتمع التجاري النشط يعرف عن الأسهم. ستوكتويتس هو تغذية في الوقت الحقيقي مما يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم لنشر ما يرونه وكيف أنها تتداول الآن. تحتوي خلاصة تويتر على بعض من أبرز هذه المحادثات.
تبحث عن الأسهم التي اندلعت إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته؟ ستزودك هذه الخلاصة بأفكار بحثية جديدة. هذه ليست وسائل الإعلام الرئيسية، وبالتالي فإن المعلومات قد لا تكون موثوقة تماما.
أصبحت مجموعة الاستثمار مفصل واحدة من الشركات البحثية الأكثر احتراما على وول ستريت. تحقق من موقعها على الانترنت لسهولة قراءة التقارير ومتابعته على تويتر حتى تعرف متى تظهر تقارير جديدة على موقعها.
المستثمرون يعرفون قيمة وول ستريت جورنال لمدة تصل إلى الأخبار الدقيقة. وول ستريت جورنال لديها مجموعة متنوعة من الأعلاف ولكن وسجماركيتس يوفر أخبار السوق في الوقت الحقيقي كما يحدث.
إذا كنت من محبي جيم كرامر (جيمكرامر) كنت مهتما أن نعرف أن ستيفاني لينك هو مديره البحث عن ثقته الخيرية، عمل التنبيهات زائد، ومساهم بشكل متكرر على نبك.
توفر صحيفة نيويورك تايمز الأعمال تصل إلى أخبار السوق دقيقة وكذلك الأحداث البارزة الأخرى. ليس كل وسائل الإعلام الإبلاغ عن نفس الأخبار الهامة، لذلك وجود العديد من المنافذ الرئيسية في خلاصتك ينصح جيدا.
المستثمرون الأعمال اليومية هو منشور اليومي خصيصا للمستثمر الفرد. في كثير من الأحيان تغذية كاملة من الأفكار التجارية الجديدة.
إذا كنت مهتما بعمليات الدمج والاستحواذ، فاتبع هذه الخلاصة. وول ستريت جورنال تقدم تعليق على M & أمب؛ A، الاكتتاب العام وأنشطة الأسهم الخاصة.
تمثل الأعلاف العشرة المذكورة أعلاه بعض الأعلاف الأكثر شعبية والتجارية، ولكن هناك أعداد لا حصر لها من التجار الذين يستخدمون تويتر أيضا لبث كيفية تداولهم في يوم السوق. العثور على التجار الذين لديهم سجل حافل من النجاح ومتابعة تويتهم كذلك.

No comments:

Post a Comment