Monday 19 March 2018

برنامج الرسوم البيانية الفوركس


الفوركس الرسوم البيانية والتحليل الفني البرمجيات المهنية.


كتيكبرو، متقدمة تحليل الملف الشخصي حجم، قبل الإعلان.


نظام الرسوم البيانية المتقدمة لمعالجة تحليل حجم الملف الدقيق في الوقت الحقيقي.


يعرض النظام محاولة x اسأل، دلتا، الملف الشخصي والخلل في الرسوم البيانية في أوضاع مختلفة. للحصول على مزيد من النقر على الصورة.


الآن يمكنك المدفوعة مسبقا ل كتيكبرو مع خصم كبير عبر كيكستارتر: كتيكبرو على كيكستارتر.


تطوير البرمجيات الافراج قيد التقدم الآن، وسوف تكون جاهزة لاختبار في يناير 2018!


شتيك إكستريم، آخر إصدار هو 5.203.


وتشمل ثلاثة علف فوريكس منفصلة: تغذية بين البنوك (350 تيكرس)، تغذية فكسم (60 تكرز) والأعلاف القياسية (حوالي 60 تكرز). البارات، الشموع، الخطي، النقاط، كاجي، رينكو، نقطة الأرقام، ثلاثة فواصل، هيكين العشي والبصمة المخططات أي إطار زمني خلال اليوم، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية تراكب عدة علامات في نفس الرسم البياني حوالي 100 المؤشرات الفنية، مؤشرات لبيانات قاعدة أو مؤشرات أخرى تقدر 10 أدوات المؤشر: خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبو، تسميات النص استراتيجيات الرسم مخصص والمؤشرات العرف (لا تتطلب معرفة البرمجة) الرسوم البيانية ونقلت النوافذ المخططات القوالب.


الفوركس يقتبس ويندوز. نافذة ماركيتواتش نوافذ الوقت والمبيعات تنبيهات: السعر، وقيم المؤشرات، وأدوات القيم والقيم استراتيجيات مخصصة والوقت تصدير البيانات إلى ميتاستوك.


تنظيم المخططات الفوركس ونقلت إلى مساحات عمل مختلفة والتبديل بينهما في نقرة واحدة. عالية الأداء الأمثل أنه يعمل مع شاشات متعددة محاكمة مجانية لمدة 8 أيام.


لدينا خبرة في تطوير الرسوم البيانية الفوركس والبرمجيات التجارية منذ عام 2001 ونحن نستخدم أحدث التقنيات لإنشاء منصات قوية وسريعة ومستقرة. أيضا نحن نقدم 24 ساعة 7 أيام خدمة لدينا الرسوم البيانية وأنظمة التجارة. يمكننا ترقية برامجنا لطلبات العملاء. الآن أنظمتنا استخدام العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم: برواكترادرس، فتح وسيط، ألور، فينام، زيريش، استثمرت وغيرها من الشركات في جميع أنحاء العالم. يمكننا تعديل البرنامج لتناسب احتياجاتك إذا كنت تريد أن يكون لها أي مؤشرات أو أدوات محددة.


لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو رغبات.


تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.


أنواع المخطط.


تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.


ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.


التحليل الفني.


واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.


لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.


كن على اطلاع على المسائل المفرطة.


لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.


أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كبيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رسم التطبيقات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment