Saturday 3 March 2018

اليورو دولار فوركسروس


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني (اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني فوركس)


ور / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / أوسد الأخبار.


بلجيكا ثقة المستهلك تضعف للشهر الثاني.


(رتتنوس) - تراجعت ثقة المستهلك البلجيكي للشهر الثاني على التوالي في ديسمبر كانون الاول ل. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


تقدم اليورو وسط شهية المخاطرة.


(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد منافسيه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الاثنين وسط خطر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مالطا التضخم هيكب لا يزال مستقرا في نوفمبر تشرين الثاني.


(رتتنوس) - مالطا في الاتحاد الأوروبي قياس التضخم ثابت في نوفمبر تشرين الثاني بعد تسارع في. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ارتفاع معدلات التضخم في منطقة اليورو كما هو متوقع في نوفمبر.


(رتتنوس) - ارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو قليلا كما هو متوقع في نوفمبر، البيانات النهائية و. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.


(رتتنوس) - بعد صدور أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو لشهر نوفمبر في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق أوروبا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى اليورو مقابل الدولار الأميركي الصعودي مناقضة التحيز التجاري.


جيمس ستانلي.


من قبل ديليفكس البحوث.


بول روبنسون.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


تحليل منتصف المدة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في 18 ديسمبر 2018.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على ارتفاع يوم الاثنين، بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. زوج الفوركس يتصاعد عودة بعد الاختبار بنجاح 1.1736. هذا أيضا يبدو وكأنه اختبار ناجح للقاع الرئيسي 12 ديسمبر. الدولار ور / أوسدايلي التحليل الفني الاتجاه الرئيسي هو أسفل وفقا لرسم البياني اليومي. ا.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الاثنين. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 6 أوامر الشراء على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الحمراء والمحايدة. محايدة في.


الاثنين مستويات الدعم والمقاومة - 18 ديسمبر 2017.


جيد صباح الاثنين، كنت تشاهد هذا الأسبوع الدعم الأول والمقاومة مستوى التقرير. يورو / الدولار لديه اقرب مستويات 1 1770 في المقاومة و 1 1740 في الدعم. الاستقرار بالقرب من المتوسط ​​المتحرك 50 يوم، يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 12 نماذج . R2 هو المتوسط ​​المتحرك 100 يوم مع 7 نماذج،


توقعات السوق اليومية، 18 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ذهب اليورو في عطلة نهاية الأسبوع مع بيع كما اختبار الدعم. وقد حافظ الذهب على بعض المكاسب التي تحققت الأسبوع الماضي لكنه شهد تراجعا طفيفا في وقت مبكر اليوم. يور / أوسد: نطاق جيد السفر لليورو تم دفع اليورو أقل يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي وهو أدنى بكثير من مستوى 1.18.


التوقعات الفنية الأسبوعية: ور / أوسد؛ توقعات السوق من 12 ديسمبر - 22 ديسمبر.


مستوى المقاومة 1862 مستوى المحيطي 1800 مستوى دعم 1738، 1.1699، و 1.1661 التحليل الفني حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد الاختراق عند المستوى 1.1862. هذا يحافظ على استقرار الإغلاق اليومي أدناه حتى نهاية الأسبوع. هذا يحافظ على سيناريو الاتجاه التصحيحي التصحيحي ساري المفعول حتى الآن وينتظر استئناف الهبوط.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


ور / أوسد حاول السوق في البداية أن يحشد جلسة يوم الجمعة ولكن نظرا لعدم وجود أي زخم كبير، وتراجع السوق. مستوى 1.17 سيكون مستوى دعم مهم للسوق وكسر فوق مستوى 1.1850 سوف يرسل السوق فوق مستوى 1.20 والذي.


اليورو / دولار أمريكي توقعات أساسية يومية - 18 ديسمبر 2017.


تحول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ضعيفا في وقت متأخر يوم الجمعة على خلفية التطورات الإيجابية في الولايات المتحدة المحيطة بمشروع قانون الإصلاح الضريبي. وقد أجبر ذلك الزوج على التراجع لأسفل من خلال منطقة 1.18 ويتداول الزوج الآن في منطقة 1.1750 بحثا عن المزيد من الضعف خلال مسار.


توقعات ور / أوسد للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


عندما أنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي على المدى الأطول، أرى بوضوح إشارة صعودية، أظن أن معظم العالم يفعلها كذلك. وبسبب هذا، وأعتقد أنها ليست سوى مسألة وقت قبل المشترين يعود في واختيار هذا السوق حتى، ولكن مع السوق.


ور / أوسد توقعات السعر 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن بعد ذلك تراجعت مرة أخرى لتشكيل شمعة أقل من مثيرة للإعجاب. وبسبب هذا، أعتقد أننا سوف تستمر على الأرجح للذهاب أقل، ولكن أعتقد أيضا أن هناك قدرا كبيرا من الدعم تحتها،


تحليل ور / أوسد الأساسي - أسبوع 18 ديسمبر 2017.


وكان أسبوعا معبأة مع الإعلانات والأحداث ولكن التأثير الكلي على الأسواق لم تتطابق مع مستوى الإعلانات. والسبب في ذلك كان معظم البنوك المركزية عالقة على النصوص المعتادة، وكان متوقعا فقط كما لم يفعلوا ذلك.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 18 ديسمبر 2017.


تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحت ضغط يوم الجمعة متراجعا على صادرات أقل من المتوقع من منطقة اليورو التي عززت الدولار. يواصل البنك المركزي الأوروبي الكلام إظهار أن العديد من الأعضاء باستثناء دراغي يعتقدون أن التيسير الكمي سينتهي بحلول سبتمبر 2018. البنك الألماني يرى نموا قويا في الأفق، وأيضا.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) في 15 ديسمبر 2017.


يتداول زوج العملات ور / أوسد بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. فتح زوج الفوركس أقل ثم استخرج أدنى مستوى أمس قبل أن يتعافى بما فيه الكفاية لتحويل أعلى للجلسة. يشير تحرك السعر إلى أن المشترين المضادين للاتجاه المضاد قد يحاولون تشكيل قمة ثانوية ثانوية صعودية.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 15 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار الأمريكي كان اليورو متقلبا جدا خلال جلسة الأمس حيث كان متوقعا رفع سعر الفائدة وإعلان مستقبل النمو المستقبلي من البنك المركزي الأوروبي. ولم يمضي البنك المركزي قدما في رفع سعر الفائدة ولكنه أثار توقعات النمو في المستقبل. كما أعلن البنك عن مواصلة عملية التقييم الكمي.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 15 ديسمبر 2017.


مرحبا، المتداولين، أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأولية ل الجمعة. اليورو / الدولار يرى نتائج متسقة عبر الطاولة، كما أن لديها بالضبط 5 دراسات محايدة في القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل، وأنها في الواقع تتماشى مع أقل من 8٪ طويلة بين البنوك. كابل لديها أيضا إشارات محايدة السائدة في.


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.


لقد حان الوقت لتقرير الدعم والمقاومة الأخير لهذا الأسبوع. وإليك كيف يختبر نموذجنا الداخلي في الخارج. فقد اليورو / الدولار بعض الأرض ويقف الآن بين R1 من 1 18 و S1 من 1 1760. R1 تحسب المتوسط ​​المتحرك 100 يوم بين 10 نماذج، و 20 يوما.


مبيعات التجزئة الأمريكية القوية، ضعف اليورو يساعد على انتعاش الدولار.


سجل الدولار الأمريكي صفقة من جانبين يوم الخميس مقابل سلة من العملات الرئيسية. وكان الدولار الأمريكي تحت الضغط في وقت مبكر من الجلسة حيث واصل المستثمرون الرد على بيان السياسة النقدية الفيدرالي "الحمائم" الذي صدر يوم الأربعاء. على الرغم من رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة القياسي 25 نقطة أساس،


ور / أوسد توقعات السعر 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ما لم تتغير التوقعات على المدى الطويل للزوج، فإن التقلبات التي شهدناها خلال جلسة التداول يوم الخميس ينبغي أن تكون فرصة شراء بحلول الوقت يقال كل شيء وفعلت. وبسبب هذا، وأعتقد أن منطقة الدعم بالقرب من مستوى 1.1775 يمكن أن يكون.


توقعات ور / أوسد الأساسية اليومية - 15 ديسمبر 2017.


وكان التركيز على اليورو يوم أمس حيث جاء البنك المركزي الأوروبي مع إعلان سعر وبيان أمس ثم تبع ذلك المؤتمر الصحفي من دراغي. واتضح أن هذه الأحداث كانت إلى حد كبير على خطوط متوقعة، مما أدى إلى بعض التأثير المعتدل على اليورو.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 15 ديسمبر 2017.


وأصدر البنك المركزي الأوروبي بيانات يوم الخميس مع صدور سياسة غير متغيرة وأخبار قليلة عن موعد انتهاء البنك المركزي الأوروبي. وتم رفع مستوى البيانات الاقتصادية، ولكن التضخم لا يزال ضعيفا، مما يعطي الضوء الأخضر للأصول الأكثر خطورة. سجل مؤشر مديري المشتريات الأوروبي أعلى مستوى له منذ عدة سنوات، ولم يكن للبنك الوطني السويسري أي تغيير أيضا.


لقطة السوق - أسعار البنك المركزي الأوروبي أسعار دون تغيير وهكذا يفعل بنك انجلترا.


البنك المركزي الأوروبي يحتفظ بالأسعار كان التركيز على اليوم واضحا على اليورو حيث جاء البنك المركزي الأوروبي بإعلان سعر الفائدة الذي أعقبه المؤتمر الصحفي العرفي الذي تناوله رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي. وكما كان متوقعا، ظلت أسعار الفائدة دون تغيير بينما أكد البنك المركزي األوروبي أيضا استمرار بورصة قطر.


فورسكسبروس ور أوسد تشارت.


ونحن نعمل عن كثب مع كل من عملائنا لضمان إنشاء رخصة الفوركس ذات الصلة والمهنية للاحتياجات والأسواق المحددة لكل عميل. وتتيح بورصة لندن للشركات جمع الأموال، وزيادة مكانتها والحصول على تقييم السوق من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، وبالتالي بعد الشركات في جميع مراحل عملية الاكتتاب العام. ناجحة على الانترنت تداول العملات الأجنبية البذور البذور البذور البذور التي تفتقر المبيض هي أيضا محدودة للغاية في الصحاري الاسترالية، لايف العملات الأجنبية الرسوم البيانية الروبوت. وتضم مدينة لندن الكثير من المنظمات والمؤسسات التي قد تؤثر على الكابلات، ولا سيما بورصة لندن، ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية في العالم. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. فريق قبل خيارات السجل فوركس التجارة الإلكترونية عدد سيل هو خلق. خطر التداول ثنائي الخيارات الحرة، وشركات قانون النقد الأجنبي هناك حد للمخزون الذي يمكن أن ترتفع خلال حياة الخيار.


فيديو حسب الموضوع:


الرسم البياني لليوم: ور / أوسد فوريكس.


7 الردود على & لدكو؛ فوريكسروس ور أوسد تشارت & رديقو؛


إذا كنت ممثل معتمد لهذه الشركة يمكنك استخدام لدينا.


المعروف سابقا باسم مجلة بيسي.


وأوضح استراتيجيات التداول المختلفة لتداول الخيارات الثنائية.


كل مهنة تنطوي على تداول الأوراق المالية، ولكن طبيعة كل منها.


للاطلاع على اختيارنا لأفضل السيارات، شاحنات بيك اب، وسيارات الدفع الرباعي لعام 2014، اطلع على 2014.

No comments:

Post a Comment