Monday 5 February 2018

البنك فضيحة الفوركس من أمريكا


أسعار صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي.


تعرف على قيمة عملتك الأجنبية بالدولار الأمريكي.


يمكن لأصحاب حسابات بنك أوف أميركا تبادل العملات الأجنبية (بدون عملات نقدية) مقابل الدولار الأمريكي في مركز مصرفي كامل الخدمات. أضف عملة لعرض أسعار صرف العملات في ذلك البلد ومعرفة مقدار قيمة عملتك الأجنبية حاليا بالدولار الأمريكي.


اختر عملتك.


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه العملة؟


مركز الإجابة.


لا. بنك أمريكا لا تقدم أو تقبل العملات الأجنبية.


يمكن لأي عميل من بنك أوف أمريكا تبادل العملة الأجنبية في أي مركز مالي.


نعم فعلا. عملاء بنك أوف أمريكا مع فحص أو حساب التوفير يمكن أن تأمر تصل إلى أوسد $ 10،000 قيمة من العملات الأجنبية كل 30 يوما. طلب العملات الأجنبية.


الممارسات الإعلانية.


ونحن نسعى جاهدين لتوفير لكم مع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تجد مثيرة للاهتمام ومفيدة. تساعدنا الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت في تحقيق ذلك.


وإليك كيفية عملها: نجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت، مثل عمليات البحث التي تجريها على مواقعنا والصفحات التي تزورها. يمكن استخدام هذه المعلومات لتقديم الإعلانات على مواقعنا وفي وضع عدم الاتصال (على سبيل المثال، عن طريق الهاتف والبريد المباشر) التي يتم تخصيصها لتلبية اهتمامات معينة قد تكون لديك.


إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المعلومات، يمكنك تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت. ومع ذلك، في حالة تعطيل الاشتراك، قد لا تزال تتلقى إعلانات عامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستشارين الماليين / مديري العملاء الاستمرار في استخدام المعلومات التي يتم جمعها عبر الإنترنت لتوفير معلومات عن المنتجات والخدمات وفقا لاتفاقيات الحساب.


أيضا، إذا اخترت تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فقد تستمر في مشاهدة الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى حسابك، على سبيل المثال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ميمريل. تستند هذه الإعلانات إلى علاقات حسابك المحددة معنا.


لمزيد من المعلومات عن الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت وممارسات الخصوصية المتبعة لدينا، يرجى مراجعة إشعار خصوصية بنك أوف أميركا عبر الإنترنت والأسئلة الشائعة حول الخصوصية عبر الإنترنت.


&نسخ؛ 2017 بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.


اثنين من كبار التجار المدينة علقت في فضيحة النقد الاجنبى.


وتوقف المتعاملون في لندن كجزء من التحقيق في الجنيه الاسترليني، و 3 تريليون يوم في السوق.


8:21 بيإم غمت 06 مارس 2014.


اشتدت الفضيحة المحيطة بالتلاعب المزعوم فى العملات الاجنبية التى هزت المدينة يوم الخميس بعد ان تبين ان اثنين من كبار المتعاملين فى لندن قد علقوا كجزء من تحقيق فى السوق الذى يبلغ 3 تريليون جنيه استرليني.


وذكرت التقارير ان روبرت دى جروت الرئيس العالمى للتداول الفورى فى بى ان بى باريبا وجو لاندز رئيس بنك بانك أوف امريكا ميريل لينتش للتداول الفورى فى اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا تم وضعه فى اجازة.


وتأتي هذه التطورات بعد يوم واحد من اعلان بنك انجلترا انه علق احد الموظفين على خرق "عمليات الرقابة الداخلية". كشفت دقائق بنك انكلترا صدر هذا الأسبوع السيد دي غروت حضر العديد من الاجتماعات التي عقدت بين موظفي البنك وكبار تجار العملات الأجنبية بين عامي 2005 و 2013.


وأظهر محضر اجتماع واحد عقد في أيار / مايو 2008، والذي استضافه السيد دي غروت أثناء وجوده في سيتي بنك، أن هناك "نقاشا كبيرا" بشأن "القضايا المتعلقة بتثبيت الأسواق" المرتبطة بمؤشر صرف العملات الأجنبية.


نقل السيد لاندز من نيويورك إلى لندن في عام 2011 ليصبح رئيسا لمكتب البقعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتم وضعه في إجازة حيث يحقق البنك في مزاعم التلاعب بالعملة، وفقا لرويترز. ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر قولها إن السيد غروت قد علق. ولم توجه أي تهم ضد أي من الرجال. واستدعى الزملاء و المتحدثون باسم شركة "لاندز" و "دي غروت" يوم أمس المكالمات التي رفضها كل من المصرفين.


مقالات ذات صلة.


ويقوم كل من المنظمين الأمريكيين والبريطانيين بالتحقيق في محاولات التجار للتلاعب بأسواق الصرف الأجنبي. وتتركز التحقيقات حول كيفية مناقشة التجار للتعامل مع الصفقات قبل الإعداد اليومي الحاسم لمعيار & # x2013؛ المعروفة باسم ويم & # x2013؛ في 4:00 كل يوم.


وسوف يقوم اعضاء البرلمان الاسبوع المقبل باستطلاع مارك كارنى حاكم بنك انجلترا حول تورط البنك المركزى فى التلاعب بسوق النقد الاجنبى.


الجريمة المالية.


البنوك والمالية & # 187؛


شو بينغ تشان & # 187؛


الربيع تنظيف اموالك في هذا النظام وندش]؛ وحفظ 17،091 £.


لماذا أطلقنا شركة تلغراف إنفستور.


في الجريمة المالية.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


عشرة كبار المحتالين الأمريكيين.


غارة تاكسمان على شراء إلى السماح يؤتي ثمارها.


قد تواجه الأخبار الدولية تهمة الرشوة.


أكبر الشركات في العالم في عام 2015.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 مدن في عام 2015.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.


ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".


في هذه القصة.


حول هذا الموضوع.


مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.


كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.


وقالت وزارة العدل الأميركية، في إعلانها عن التسوية، إنه بين ديسمبر / كانون الأول 2007 ويناير / كانون الثاني 2013، استخدم التجار في سيتي جروب و جي بي مورجان تشيس و باركليز و رويال بانك أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "ذي كارتيل" غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة لمعالجة التلاعب القياسي معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".


كتب أحد تجار باركليز في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2010: "إذا حاولت الغش، حاولت المحاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من المستوطنة.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".


وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "هذه ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".


واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة وان التحقيقات التي كشفت حتى الآن عن ان تزوير العملات الاجنبية كان جزءا من ثقافة هذه المصارف".


وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.


كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.


وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.


أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.


الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.


إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.


البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.


وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يقر مذنبا بتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.


وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".


وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.


وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".


سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.


كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.


في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.


كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من اتفاقه مع ادارة دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.


من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.


وباإلضافة إلى تسوية النقد األجنبي، ستدفع شركة باركليز أيضا مبلغ 60 مليون دوالر لحل مخالفات اتفاقية عدم االمتثال لعام 2012 التي أصدرها بنك ليبور والتي وافق البنك بموجبها على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.


وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.


وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".


وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا تتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.


وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


جي بي مورغان تشيس دفع 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925m $ و 342m $ على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.


تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.


ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".


وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.


مواضيع ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.


الرجاء عدم قطع المقالات من فت وإعادة توزيعها أو نشرها على الويب.


فيديو الشركات.


أحدث العناوين من كنموني.


تولس & أمب؛ خدمات.


الوسائط المتعددة.


خدمات.


روابط سريعة.


& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2016 فت و "فايننشال تايمز" هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.


طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.


&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.


فضيحة أخرى لبنك أمريكا.


شيء آخر للبنك لإدارة، على رأس كل الآخرين.


يبدو أن البنوك في طريقها إلى هذا الصباح، حيث يواجه بنك أوف أميركا (نيس: باك) ومواطنيه جولة أخرى من الادعاءات الجديدة حول الممارسات المشكوك فيها. حتى الآن في التعاملات، انخفض البنك بنسبة 0.26٪ - 45 دقيقة في التداول. مع قضية أخرى مكلفة على لوحة لها، يجب B من المستثمرين تبدأ في القلق من أن البنك هو أبعد من الادخار؟


وضع المعيار.


وقد كثفت بلدان كثيرة من الرقابة على معدلاتها المرجعية منذ فضيحة الليبور في العام الماضي. مع سوق $ 4.7 تريليون دولار، تداول العملات هو رئيس للتلاعب، مما يجعلها هدفا لمزيد من التنظيم والرقابة. و "سيتي جروب" و "جي بي مورجان" و "بنك أوف أميركا" تلعب دورا كبيرا في نشاط التداول في السوق الأمريكية من أجل المقايضة وتداول العملات. وانضم الثلاثة مورغان ستانلي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مس) و غولدمان ساكس (نيس: غس) كبنوك تسيطر على 90٪ من نشاط المقايضة / المشتقات في الولايات المتحدة.


لقد طفح الكيل؟


يجب أن يكون للمستثمرين على المدى الطويل وجهة نظر محددة للبنك - مع التركيز على أساسيات عملياته، ومعرفة وقدرات الإدارة، والفرص للسنوات 5-10 المقبلة. ولكن مع العقبات الكبيرة القادمة لك اليسار واليمين، قد يكون من الصعب الهروب من الضغوط الساحقة لإسقاط الاستثمار الخاص في البنك.


وبسبب بعض الأرقام في هذه المشكلة، قام بنك أوف أميركا بالفعل بقصف 50 مليار دولار في المستوطنات لمجرد مشاكله المتعلقة بالبلد، مع 60 مليار دولار أخرى على الخط. وعلى الرغم من أن هناك 20 مصرفا متورطا في فضيحة تزوير سنغافورة، إلا أنه لا يوجد ما يشير إلى أن سعر الفائدة البالغ 9.6 مليار دولار الذي وضعته السلطات عليه سيعزى إلى B من A.


المساهم كذبة جيسيكا ألينغ ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة - يمكنك الاتصال بها هنا. موتلي كذبة توصي بنك أوف أمريكا وجولدمان ساكس. يمتلك كذبة موتلي أسهم بنك أوف أميركا و سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment