Monday 5 February 2018

تداول العملات الأجنبية الدولار الاسترالي


تداول العملات الأجنبية الدولار الاسترالي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
من قبل ديليفكس البحوث.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الدعم والمقاومة.
آسيا آم دايجست: البنك المركزي الأوروبي المصارف اليورو، الين المكاسب كما الأسهم تخبط.
من قبل ديليفكس البحوث.
تراجع اليورو بعد أن سكب البنك المركزي الأوروبي المياه الباردة على أمل أن يتم سحب التحفيز في المستقبل القريب. وارتفع الين مع هبوط أسواق الأسهم العالمية.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدولار الأسترالي (أود) أسعار الصرف ل 14 ديسمبر، 2017.
تحويل الدولار الاسترالي إلى عملات أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (الترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
أواندا هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس العاملة حاليا في أسواق العملات على الانترنت. تأسست الشركة في عام 1996 من خلال جهود مشتركة من عالم تكنولوجيات المعلومات والخبير المالي الذي كان يتوقع أن.
اللائحة: كفتك، نفا، فسا، إيروك، ماس.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2014. تقديم عملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. وتعمل الشركة منذ عام 2010 وموثوق بها من قبل العملاء من.
كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.
فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.
اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2014. تقديم عملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أود / أوسد: الدولار الأسترالي يتداول في كلا الاتجاهين.
أظهر الدولار الاسترالي نموا غير مستقر مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات يوم الخميس، بعد أن تم تحديث الحد الأقصى المحلي منذ 14 نوفمبر. تصرف التجار على حقيقة أن الأسواق الأمريكية أغلقت يوم الخميس بسبب الاحتفال بيوم عيد الشكر. ومع ذلك، فمن الواضح أن & لدكو؛ صعودي & رديقو؛ لم يكن الاتجاه مدعوما بنبضات إضافية.
خلال جلسة الصباح اليوم يظهر الزوج ديناميات مسطحة. جدول الاقتصاد الكلي فارغ تقريبا، ولا يمكن للمرء أن يستبعد إمكانية تطوير التخفيض التصحيحي، حيث يرى العديد من المستثمرين أنه من المعقول تأمين أرباحهم في صفقات طويلة. بعد أن تبدأ الجلسة الأمريكية الساعة 16:45 (غمت + 2)، فإن السوق سوف تحصل على إحصاءات أولية عن نوفمبر ومؤشر مديري المشتريات للخدمات الصناعية.
البولينجر باندز في الرسم البياني D1 تظهر انعكاس أفقي. يتم إصلاح النطاق السعري في مجموعة واسعة جدا. مؤشر ماسد ينمو الحفاظ على إشارة شراء مستقرة تماما (الرسم البياني هو فوق خط الإشارة). كما يحافظ مؤشر ستوكاستيك على اتجاه صعودي مستقر.
مستويات المقاومة: 0.7637، 0.7664، 0.7700، 0.7728.
مستويات الدعم: 0.7606، 0.7586، 0.7566، 0.7530.
يجب فتح المراكز الطويلة بعد اختراق مستوى 0.7637 مع أهداف عند 0.7700، 0.7730 ووقف الخسارة عند 0.7600. فترة التنفيذ هي 2-3 أيام.
كسر مستوى 0.7600 قد يكون إشارة لبداية المبيعات مع أهداف عند 0.7530، 0.7500 ووقف الخسارة عند 0.7650. فترة التنفيذ هي 2-3 أيام.
دولار أسترالي مقابل الدولار الأمريكي.
سيناريو بديل.
المواد المنشورة في هذه الصفحة هي التي تنتجها شركة المخالب والأبواق ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك؛ وعلاوة على ذلك لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية الرامية إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار ولا يخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار.
المشاركات الاخيرة:
نوف 23، 2017 3:40:54 بيإم.
اليوم الدولار الأمريكي لديه ديناميات مختلطة ضد المنافسين الرئيسيين.
نوف 23، 2017 2:53:52 بيإم.
يحتفل يوم عيد الشكر اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الدولار تحت الضغط بعد نشر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة. وأعرب بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة عن شكوكهم في ص.
نوف 23، 2017 1:40:29 بيإم.
خلال الشهرين الماضيين انخفض الدولار النيوزيلندي بشكل ملحوظ مقابل الدولار الأمريكي، مع تزايد الطلب على الدولار الأمريكي، و إبقى البنك الاحتياطي النيوزيلندي سياسة نقدية خفيفة.
كتب بواسطة.
من المقرر أن تصدر بيانات الإنتاج الصناعي السويسري في الساعة 10:15 (غمت + 2). يظهر المؤشر فولو.
وكنتيجة لذلك، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل جميع العملات الرئيسية باستثناء اليورو.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment