Monday 12 February 2018

استضافة الفوركس فس


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟


إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.


ما هو فس فس؟


فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب عن يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!


لماذا تحصل على ويندوز فس؟


إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.


مزايا.


نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.


لماذا أخترتنا.


اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).


يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.


التوافق التام.


نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.


في نهاية المطاف الأمن.


تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.


الموثوقية.


تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.


مركز البيانات.


مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.


المراقبة الاستباقية.


الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.


فوركس فس هوستنغ.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ميتاتريدر هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.


يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟


وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:


لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.


تجارة الفوركس مع ويندوز سد الخوادم الافتراضية.


أفتح حساب الأن.


هومВ »برودوكتس» استضافة فس »استضافة ويندوز فس» تجارة فس فس.


تجارة الفوركس فس على خوادم ويندوز سد.


استكشاف قوة محركات الأقراص الصلبة للتداول الخاص بك.


انظر خطط استضافة فس لينكس.


الفوركس فس 1.


موصى به لحالات 1-4.


فائقة السرعة، نقية سد & أمب؛ أمنا.


/ 2008 R2 أوس - مرخصة.


1GB مضمون ذاكرة الوصول العشوائي 35GB RAID6 سد التخزين 2 فبو النوى 250GB عرض النطاق الترددي 1 عنوان إب النسخ الاحتياطي الأسبوعية تدار بالكامل فس 24X7 فس رصد 7 أيام ضمان استعادة الاموال.


الفوركس فس 2.


أوصت ل 5-8 حالات.


فائقة السرعة، نقية سد & أمب؛ أمنا.


/ 2008 R2 أوس - مرخصة.


2GB ذاكرة الوصول العشوائي مضمونة 40GB RAID6 سد التخزين 3 فبو النوى 450GB عرض النطاق الترددي 1 عناوين إب النسخ الاحتياطي الأسبوعية إدارة فس بالكامل 24X7 مراقبة فس 7 أيام ضمان استعادة الاموال.


الفوركس فس 3.


أوصت ل 8 + حالات.


فائقة السرعة، نقية سد & أمب؛ أمنا.


/ 2008 R2 أوس - مرخصة.


4GB ذاكرة الوصول العشوائي مضمونة 45GB RAID6 سد التخزين 4 فبو النوى 650GB عرض النطاق الترددي 1 عناوين إب النسخ الاحتياطي الأسبوعية إدارة فس بالكامل 24X7 مراقبة فس 7 أيام ضمان استعادة الاموال.


أكثر من 2000 راض العملاء فس فس.


قراءة لدينا 350+ مراجعات العملاء من جميع أنحاء العالم.


موريزيو بي.


вЂ~†™ أنا تداول الفوركس منذ 5 سنوات وحاولت العديد من الشركات فس. دائما نفس المشاكل، فس قطع والدعم من خلال تذاكر مملة، التي تم الرد عليها بعد عدة ساعات أو أيام. الدردشة الحية دائما. الدعم ليس المهنية وغير فعالة. مع أكويبوستينغ. ،،


вЂ~†™ فس المدارة من قبل أكويبوستينغ ممتازة. ساعدوا مع الإعداد الصعب إلى حد ما. ودية، واضحة وعنونة عندما يتعلق الأمر معرفة المشاكل - فوق المتوسط. ،،


вЂ~†™ بدأت شركتنا باستخدام فس لتشغيل بعض تطبيقات البرمجيات 24/7، وأنا سعيد جدا أن أقول أنني قد أعجب حقا من خدماتهم ولكن خاصة من قبل دعم العملاء! في كل مرة أفعل. ،،


вЂ~†™ أنا معجب جدا بمعرفة موظفي الدعم الفني، الذين هم دائما مفيدة جدا. وبالنظر إلى دعم مجاني، وأنا حقا لا يمكن أن نطلب أكثر من ذلك. دعم فني جيد. ،،


أكويبوستنغ إنكرديب دعم العملاء من أكو استضافة المواقع الناس! شكرا على كل شيء!


على الاطلاق بسعادة غامرة بدعم من شركتي استضافة جديدة أكويبوستينغ - استجابة فورية حرفيا على الدردشة الحية في جميع ساعات.


بفضل فريق الدعم الكبير أكويبوستينغ، مايك و كلاي.


قراءة جميع 350+ شهادات العملاء.


نحن نضمن:


المقارنة النهائية:


[خدمات الشبكة التجارية]


فقط أفضل الأجهزة - لا الإفراط.


محركات الأقراص الصلبة الصلبة، الراقية إنتل وحدة المعالجة المركزية وأكثر من ذلك بكثير.


نقية سد التخزين.


سد عالي السرعة.


أفضل خيار ل.


الراقية إنتل E5-2650 V2 وحدة المعالجة المركزية مع 16 النوى.


أعلى في نهاية عالية بو تصنيفات.


أدوات ويندوز.


ويندوز 2016 /


2012/2008 نظام التشغيل ويندوز.


جدار حماية سطح المكتب البعيد.


شبكتنا & أمب؛ بنية تحتية.


مركز بيانات الموقع (دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية)


يتم استضافة جميع لدينا خوادم فس فس على الدولة من مركز البيانات الفن الموجود في دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية. لدينا مركز بيانات حديثة جدا لخادم الفوركس فس يشمل 24 × 7 الموظفين في الموقع، اتصال إنترنت متعددة، 24 × 7 مراقبة المرافق، ونظام إخماد الحرائق، مولد الطاقة الاحتياطية، والمراقبة بالفيديو المستمر وبطاقة مرور مداخل المحمية. نشر الخاص بك فس خادم فس في بلدنا من مركز البيانات الفنية لأكثر استضافة أيرونكلاد.


الفوركس تجارة فس مع 1Gbps ميناء السرعة.


جميع لدينا هيبيرفيسور العقد استضافة الفوركس تجارة فس، تعمل مع 1 جيجابايت في الثانية اتصال الميناء. لدينا اتصال شبكة متفوقة مع سرعة منفذ 1Gbps مثالية لتشغيل خوادم الفوركس الخاص بك (MT4، MetaTrader5) دون أي مشكلة في الأداء.


سطح المكتب البعيد (رديب) & أمب؛ كامل الجذر الوصول.


جميع ويندوز فس فس تأتي مجهزة الوصول الإداري الكامل من خلال سطح المكتب البعيد (رديب). سيكون لديك نظام تشغيل مخصص ويمكن تثبيت وتشغيل التطبيقات الشخصية الخاصة بك. جني فوائد بيئة مخصصة مثل لجزء صغير من التكلفة.


اختر الخطة الآن.


فوركس ترادينغ فس ماناجيمنت، باكوب & أمب؛ خيارات الترقية.


الإعداد الأولي يشمل:


سوف أكويبوستينغ إعداد الجهاز الظاهري في البداية. يتضمن الإعداد السريع لدينا نظام التشغيل وجميع النوافذ والتحديثات الأمنية. ونحن نقدم أيضا استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأولي للوظيفة سوء المحتملة من التكوين الافتراضي.


جميع تداول الفوركس يتم تغطية فس من خلال عقد مدار بالكامل.


تحت أي عقد الدعم، ونحن نضمن استجابة تذكرة الدعم في أقل من 1 ساعة. كما نقدم 24 × 7 الدردشة الحية المساعدة. افتراضيا، يتم تغطية جميع خطط فس تداول الفوركس تحت خيار الدعم المدار بالكامل. ويشمل الدعم المدعوم بالكامل 24 × 7 مراقبة الخادم، وإدارة الملقم استباقية، وتركيب أفضل جهد من أدوات طرف ثالث، ونظام التشغيل وإدارة لوحة التحكم. وبصرف النظر عن هذه الميزات، ونحن نقدم أيضا 2 ساعة من الوقت المشرف كل شهر. هذا يمكن استخدامها للاستشارات فس أو فس الأمثل وما شابه ذلك. اقرأ المزيد عن خيار الدعم المدعوم بالكامل.


النسخ الاحتياطي المجاني.


بغض النظر عن خطة أو مدة الخدمة، أكويبوستينغ يقدم نسخة احتياطية مجانية مجانية لجميع عملائنا فس. في هذه الخدمة المجانية النسخ الاحتياطي، ونحن نسمح لعملائنا الفرصة لاستعادة غير محدود من البيانات الخاصة بهم خالية تماما (رهنا بتوافر). يرجى ملاحظة، يتم الاحتفاظ لدينا VPS†™ s على أساس أسبوعي باستخدام خدمة النسخ الاحتياطي سدب على شبكتنا. اقرأ المزيد عن خدمة النسخ الاحتياطي المجانية.


النسخ الاحتياطي المدفوعة.


وبصرف النظر عن النسخ الاحتياطي المجانية لدينا، ونحن نقدم أيضا خدمة النسخ الاحتياطي سدب المدفوعة. بموجب عقد النسخ الاحتياطي المدفوع، يتم احتياطيا فس الخاص بك يوميا على أساس تدريجي. هذه الخدمة سوف تسمح لك يستعيد غير محدود في أي وقت خلال فترة الخدمة (رهنا بتوافر النسخ الاحتياطي). وهذا يكلفك أوسد 10 $ / شهر لكل 20GB من البيانات (سدب 2 النسخ الاحتياطي). يجب شراء الحد الأدنى 20GB كتلة. اقرأ المزيد عن خدمة الدفع المسبق المدفوعة لدينا.


ترقية / تخفيض من فس الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


جميع خطط التداول فس فس يمكن بسهولة ترقية دون فقدان أي بيانات أو فقدان عنوان إب الحالي الخاص بك. تجارة الفوركس فس يمكن ترقيتها إلى أي فس أعلى في سلسلة فس تداول العملات الأجنبية. وفيما يتعلق بالخفض من فس الخاص بك، لسوء الحظ، نظرا للقيود التقنية من هايبر-V الظاهري، وبمجرد أن هد من فس الخاص بك هو امتدت لا يمكن خفضه.


تجارة الفوركس فس إدارة لوحة الميزات.


كل من خوادم ويندوز الافتراضية تشمل لوحة إدارة فس استنادا إلى الويب التي تسمح لك لمراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية / الذاكرة واستخدام مساحة القرص من فس الخاص بك. وبصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضا وقفة / استئناف / إعادة تشغيل الجهاز الظاهري باستخدام لوحة التحكم على شبكة الإنترنت.


اختر الخطة الآن.


سيرفر برويسور & أمب؛ تخزين الخادم.


المزدوج زيون E5 سلسلة خوادم.


لدينا جميع هيبيرفيسور العقد استضافة تداول الفوركس فس مدعوم من خوادم السلسلة المزدوجة زيون E5 مع 128 جيجابايت إسك / مسجل DDR3 رام، عالية السرعة الخادم سد محركات الأقراص مع إعداد ريد. نحن لا تنازلات على نوعية الأجهزة لدينا.


محركات أقراص الحالة الصلبة عالية السرعة مع تكوين ريد.


المزايا الرئيسية لاستخدام محركات الأقراص الصلبة (سد) هي سرعة أفضل، وأقل السعي مرات، أسرع القراءة / الكتابة الأداء. باستخدام سد ل فس يولد أسرع بكثير القرص I / O الأداء. وقد تم تجهيز كل من خوادم سد هيبيرف مع محركات أقراص الحالة الصلبة عالية السرعة مع العمارة ريد.


اختر الخطة الآن.


البرامج الأساسية & أمب؛ خيار لوحة التحكم.


ميكروسوفت هايبيرف الافتراضية.


خوادمنا افتراضية باستخدام تقنية ™ هيبيرف الافتراضية الافتراضية. مايكروسوفت هيبيرف هي تقنية المحاكاة الافتراضية الرائدة مع أكثر من 30٪ من حصة السوق في قطاع المحاكاة الافتراضية.


اختيار نظام التشغيل.


هل تبحث عن نظام تشغيل ويندوز على الخادم الظاهري؟ لدينا العديد من الخيارات المتاحة لك مع الإعداد المجاني والتثبيت. سيتم تفعيل ترخيص نظام التشغيل مسبقا. لا تحتاج إلى دفع رسوم إضافية للترخيص. بمجرد أن تقرر، النظر في توصياتنا هنا. يمكنك اختيار أي من أنظمة التشغيل أدناه أثناء وضع النظام:


سيرفر فيريوال.


قلق حول الأمن؟ دون ™ be يكون، نحن خبراء ويندوز. نحن تثبيت والإعداد Microsoft® s s ويندوز جدار الحماية على جميع العقد فس. ونحن أيضا إعداد أداة مكافحة الفيروسات مثل كلاموين بناء على طلبك في أي تكلفة إضافية. وبصرف النظر عن هذا، ونحن نقدم أيضا خيارات مدفوعة لإعداد وتكوين جدران الحماية المعروفة الأخرى مثل جونيبر & أمب؛ سيسكو. قراءة مقالة مفصلة و إنفوغرافيك على 11 خطوات لتأمين ويندوز الخاص بك فس.


اختر الخطة الآن.


إضافات فس.


يمكن شراء الوظائف الإضافية أثناء تسجيل فس.


أد-أون الميزات.


أد-أون الميزات.


الفوركس فس 1.


أد-أون الميزات.


الفوركس فس 2.


أد-أون الميزات.


الفوركس فس 3.


اختر الخطة الآن.


C: \ بروغرام فيليز \ ميتاتريدر 5-1 \


C: \ بروغرام فيليز \ ميتاتريدر 5-2 \


لا تستضيف فس الخاص بك تجارة الفوركس فقط Anywhere - نحن خبرائك.


الخيار الأمثل لاستضافة ويندوز الخاص بك فوريكس التداول خادم فس.


عقد من ويندوز استضافة & أمب؛ الدعم.


أكويبوستينغ لديها أكثر من عقد من الخبرة مرضية أصحاب المواقع في بيئات خادم ويندوز الخاصة بهم.


ونحن نأخذ فخر قصارى في الاحتفاظ لدينا على المدى الطويل العميل. ويتم ذلك من خلال توفير استجابة ودعم شامل وبسيط لا مثيل لها والدعم. بعض من إنجازاتنا ما يلي:


أدرج كأحد أفضل شركات الاستضافة في معرض استضافة ميكروسوفت. إدارة 9000+ ويندوز فس قاعدة العملاء. تم استضافة أكثر من 30000 موقع على خوادم ويندوز المشتركة. المدرجة في الدلائل المختلفة كما المضيف الموصى بها للمكونات أسب / عربة التسوق المواقع. المدرجة في أفضل 50 شركات الاستضافة - أليكسا الترتيب.


ريال مدريد، يعيش خبراء ويندوز هنا بالنسبة لك.


موظفي الدعم لدينا هو أكثر بكثير من الدعم. نحن حقيقية، يعيش خبراء خادم ويندوز مكرسة لتحسين تجربة الاستضافة الخاصة بك. ونحن نتعهد بحل أي قضايا بطريقة سريعة وفعالة وشفافة.


نحن خبراء في:


ميكروسوفت ويندوز خوادم مخصصة، ويندوز فس & أمب؛ حلول استضافة الموردين. استضافة ويندوز المشتركة على إيس 8.0 مع ويبزيتبانيل كجهاز تحكم.


نسخ إلى الحافظة.


11 خطوات لتأمين ويندوز فس الخاص بك.


يجب أن يكون تأمين ويندوز فس الخاص بك هو أقصى قدر من القلق. أول وأهم شيء بعد تلقي تفاصيل تسجيل الدخول فس الخاص بك هو حماية فس الخاص بك من المستخدمين الخبيثة. عندما تذهب عبر الإنترنت، والأمن أمر ضروري. نحن ندعو المشاكل إذا تركنا خوادمنا مفتوحة للمتسللين. لقد وصفنا أهم والأهم 11 الخطوات التي يجب أن تنظر لتأمين ويندوز فس الخاص بك. من خلال أداء المهام المذكورة في إنفوغرافيك لدينا، سيتم زيادة أمن فس الخاص بك ضد الهجمات الأكثر شيوعا بشكل ملحوظ. الخروج لدينا إنفوغرافيك أو قراءة بلوق لدينا لمعرفة 11 خطوات لتأمين ويندوز الخاص بك فس.


استخدامات فس الخاص بك تداول العملات الأجنبية:


تشغيل مثيلات الفوركس مثل MT4 (ميتاترادر) تشغيل مثيلات الفوركس مثل MT5 (ميتاترادر) تشغيل الفوركس مثيلات 24 × 7 تخصيص موارد فس في أي وقت تحتاج التجارة في أي قيود أكثر من ذلك بكثير.


ملاحظات هامة.


يتم اقتباس جميع الأسعار في أوسد $ (دولار أمريكي). كما يتم قبول شيك أو أوامر المال للاشتراكات السنوية فقط. بسبب مجموعات مختلفة، وخطط فس تجارة العملات الأجنبية لا يمكن تخفيضها مع خطط فس الكلاسيكية. نظرا لقدرة محدودة من تقلص القرص الصلب الظاهري، وخطط فس هايبر-V لا يمكن تخفيضها إلى خطط القرص الصلب أصغر.


إستضافة المواقع الإلكترونية.


استضافة التطبيقات.


سحابة استضافة.


استضافة وورد.


استضافة فس رخيصة.


رخيصة ويندوز فس.


تحديد الخوادم.


خدمات الويب.


أدوات الشبكة.


حول أكويب.


أكويبوستنغ أوسا © حقوق الطبع والنشر 2003 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


أكويبوستنغ، 48 بي-ستات بلازا # 185 أولد تاببان، نج 07675، الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن لا ندعى استضافة أكو 1، ولكن إذا كنت تعرف لنا بهذا الاسم، وهذا أمر جيد!


Лучший поставщик الفوركس فس.


Надежные فس с быстрым пингом по доступной цене.


فس хостинг для МТ4 и советников.


Несколько локаций الفوركس فس.


لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.


فوركس فس оптимизирован для трейдеров.


Надежная связь торговых приложений может быть обеспечена далеко не любым оборудованием и не любым интернет провайдером. Наш сервис был создан с целью улучшить торговые результаты، поэтому мы выбрали такие известные компании как Equinix، التبديل الحراري، Level3 и Internap в качестве площадок для размещения нашей инфраструктуры، а также в качестве интернет провайдеров.


إكينيكس Дата центр.


Размещение в дата-центрах إكينيكس Лондон، إكينيكس Нью-Йорк (NY2) и ستيدفاست в Чикаго.


Метатрейдер 4 & أمب؛ другие.


Сотрудники техподдержки являются специалистами MT4 / 5، но клиенты нашего сервиса используют и другие торговые платформы - такие как ترادستاتيون или نينجاترادر.


Надежные & أمب؛ безопасные.


Безопасность данных это наивысший приоритет. Абсолютно безопасные серверы под 100٪ личным контролем.


Надежные & أمب؛ Простые в использовании.


Доступ со смартфона، планшета или компьютера позволяет проверить состояние торговой платформы в любой момент времени.


Служба поддержки клиентов.


Наша команда профессиональных специалистов в области Форекс понимает Ваши потребности. Мы доступны 24 часа в сутки 7 дней в неделю для помощи в решении Ваших задач.


Совместимость с любыми советниками.


Гарантированное наличие выделенных ресурсов для Вашего сервера. Подходит для бесперебойной работы советников любой сложности.


Низкая латентность الفوركس فس.


Быстрое исполнение ордеров дает преимущество перед другими трейдерами، которые конкурируют за исполнение ордера по той же цене. Быстрое исполнение - это большая прибыль сделки. По этой причине трейдеры по всему миру используют فكسفم для высокочастотной торговли.


ما يقوله عملاء فكسفم؟


أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!


بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.


حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.


حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.


Доступ через رديب с компьютера или смартфона.


Быстрый и безопасный доступ к فس - серверу فكسفم с компьютера، ноутбука، смартфона или планшета с помощью ريموت ديسكتوب بروغرام (رديب).


Управляй своим فس - сервером. Удобный интерфейс.


Наши клиенты сохраняют полный контроль над сервером в любое время. Запуск، перезагрузка، апгрэйд ресурсов могут быть осуществлены из клиентской панели прямо в интернет браузере.


Оставайся на связи 24x7. Оптимизированная сетевая инфраструктура.


Профессиональная работа инженеров обеспечивает работоспособность нашей инфраструктуры в любой момент времени. Благодаря сложным системам мониторинга، а также резервным мощностям серверы клиентов постоянно находятся онлайн.


Начни прямо сейчас! Получи доступ к своему серверу уже через 30 секунд.


حقوق النشر والنسخ؛ 2013-2017 Все права защищены ثينكوج لت دبا فكسفم.


ميكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، и другие торговые марки являются собственностью соответствующих владельцев.


Предупреждение о рисках: Торговля на Форекс сопряжена с риском финансовых потерь. Торгуйте только теми средствами، которые Вы можете позволить себе потерять. Вы должны осознавать، что факторы вне Вашего контроля могут привести к потере всех средств на торговом счете. Также существует вероятность возникновения задолженности перед брокером в случае، если финансовые потери превысят сумму торгового капитала. Таким образом، существует вероятность потери большей суммы، чем была вложена в торговый счет брокера. فكسفم не может гарантировать прибыльность сделок، открытых с помощью наших технических средств. Мы не имеем достоверной информации о том، какими суммами Вы торгуете، а также об уровне риска، который берете на себя، открывая ту или иную сделку. Вы должны принимать собственные финансовые решения. Мы не несем ответственности за потери либо приобретение средств، которые стали результатом использования наших серверов، а также любых рекомендаций بواسطة торговле на Форекс، которые содержатся на нашем сайте.

No comments:

Post a Comment