Wednesday 14 February 2018

أسعار الفوركس كينيا


فوركس.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.
العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تفسير أسعار صرف العملات الأجنبية.
في هذا الدرس سوف نقدم شرحا عمليا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
أزواج العملات.
كما ذكر في الدرس السابق، يتم تداول العملات في أزواج. أمثلة على أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تحت حالة الاختصارات التفسيرية). وهذا يعني أنك تتوقع دائما ارتفاع عملة واحدة مقابل عملة أخرى. فتح موقف الفوركس ليس سوى شراء عملة واحدة وفي نفس الوقت بيع بعض من الآخر. تكسب الزيادة في قيمة العملة التي تم شراؤها، نسبة إلى العملة المباعة.
يتم عرض زوج العملات في الفوركس من قبل الاختصارين للعملات المعنية مع شرطة مائلة بينهما. لكل عملة اختصارها المكون من ثلاثة أحرف. وفيما يلي العملات الرئيسية:
أوسد = الدولار الأمريكي تشف = الفرنك السويسري يورو = اليورو كاد = الدولار الكندي جبي = الين الياباني أود = الدولار الأسترالي غبب = الجنيه البريطاني نزد = الدولار النيوزلندي.
كما قد تظن بالفعل، زوج العملات غبب / أوسد هو مزيج من الجنيه البريطاني & # 8211؛ الدولار الأمريكي. يسمى الاختصار الأول (غبب هنا) بالعملة الأساسية & # 8220؛ وهي العملة التي تتوقعها. إذا كنت تشتري غبب / أوسد، تتوقع زيادة في الجنيه البريطاني. الاختصار الثاني (هنا أوسد) يسمى & # 8216؛ عملة الاقتباس & # 8217 ؛. الزيادة المتوقعة في الجنيه البريطاني هي في هذه الحالة على حساب الدولار الأمريكي.
وبالمناسبة، سوف تواجه مصطلحات جديدة من الداخل. عالم الفوركس له المصطلحات الخاصة به، مع مصطلحات مثل نقطة، نشر، محاولة، نسأل، طويلة، قصيرة الخ & # 8230؛ لا تردع هذه الشروط لأنك سوف تعلم هذا على ذبابة. قد يكون ديسكوراجينغ، ولكن من ناحية أخرى سوف تعطيك أوبيرتونيتي لطيفة لتباهي نجاحك في الفوركس على الأطراف.
الفوركس أسعار الصرف وانتشار.
الفرق هو الفرق بين عرض التسعير وسؤال. هذا هو ما تدفعه للوسيط للموقف المفتوح. على عكس الأسواق الأخرى (مثل الأسهم وخيارات السوق)، وسيط لا يحسب أي تكلفة لك، باستثناء انتشار. وهذا يعطي تداول الفوركس دخول منخفض.
بشكل عام، فإن انتشار صغير جدا، في كثير من الأحيان ثلاثمائة من المائة. في عالم الفوركس يمكن للمرء أن يقول: انتشار هو ثلاثة & # 8216؛ نقطة & # 8217؛. النقطة هي العشرية الرابعة لتدوين سعر العملة. (فقط بالنسبة للين الياباني، فإن النقطة هي المكان العشري الثاني، لأن ينس أقل قيمة مائة مرة تقريبا من معظم العملات الرئيسية.)
قصيرة طويلة.
هناك نوعان مختلفان من المواقف التي يمكنك فتحها، وضعية طويلة وموقف قصير. بالنسبة للموقف الطويل سوف تتوقع أن سعر العملة الأساسية سوف يرتفع بالمقارنة مع العملة الاقتباس. إذا كان لديك موقف طويل على أوسد / كاد يأخذ، وهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت بيع الدولار الكندي. بالنسبة للوضع القصير تتوقع أن يرتفع سعر عملة الاقتباس مقارنة بالعملة الأساسية. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء الدولار الكندي وفي نفس الوقت بيع الدولار الأمريكي. طويلة / قصيرة هي الأضداد!
فكرة وضعية قصيرة بالنسبة للعديد من التجار الجدد يصعب فهمها. أنت تبيع في الواقع شيئا لا تملكه. هذا ممكن لأنك لا تحتاج إلى تسليم العملة على الفور. يمكنك القيام بذلك عند إغلاق الموقف.
انها مثل بيع شخص كيس من التفاح، في حين كنت لا حقا لديك أي التفاح. لكنك تعرف أن عليك تقديم التفاح عند مرور بعض الوقت. كنت التكهن بأن في هذه الأثناء سعر التفاح سوف إسقاط، وذلك في وقت التسليم التفاح هي أرخص مما كنت طلبت لذلك. وسوف يكون أرخص بالنسبة لك لتقديم التفاح.

سعر صرف العملات.
التعامل مع I & M البنك للحصول على أفضل قيمة سعر صرف العملات الأجنبية في كينيا.
I & أمب؛ M بنك متصل بمراكز العملة العالمية وكذلك سوق الصرف الأجنبي الكيني من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: -
نحن نتعامل مع سبوت و فوروارد خدمات صرف العملات الأجنبية في العملات المذكورة أعلاه والقيام مشتقات الفانيليا محددة مثل العملات سواب للزبائن المؤهلين عند الطلب والتقييم.
مع خدمة نقل بنك I & أمب؛ M بريسك، لم يعد يتعين على عملائنا الانتظار لعدة أيام في نهاية لإرسال واستقبال أموالهم ضمن I & أمب؛ M مجموعة البنك الحديث مع موظفي خدمة العملاء لدينا لهذا الحل الفعال في الوقت الحقيقي لتحويل الأموال عبر الحدود الإقليمية.
وبالنسبة لعمالء الخدمات المصرفية للشركات واألعمال، تقدم إدارة الخزينة لدى بنك آي آند إم خدمات إدارة الخزينة من 1 إلى 1 لضمان خدمات الصرف األجنبي السلس وأفضل قيمة لشركتك. التحدث إلى I & أمب؛ M البنك وعليك الحب الفرق في قيمة صرف العملات الأجنبية التي سوف تتلقى.
للتواصل مع تجار الخزانة للحصول على مزيد من المعلومات،
أسعار صرف العملات الأجنبية كما في 19 ديسمبر 2017.
الأسعار التاريخية.
لقد تلقينا التفاصيل الخاصة بك. ونحن سوف تحصل على اتصال معكم.
اعمال.
معلومات عنا.
اتصل بنا.
I & أمب؛ M برج البنك، P. O. بوكس 30238 - 00100،
نيروبي غبو، كينيا.
مركز الاتصال على مدار 24 ساعة: +254 20 322 1000، +254 719 088 000، +254 732 100 000.

أسعار الفوركس كينيا
كريستيان بوهل فوريكس سيكولا فوريكس مالايسيا أوزفوريكس ليميتد سيدني بسيطة برنامج تداول الفوركس أوز الفوركس الصرف الفوركس مجانا $ 100 لا إيداع مكافأة الحالي أسعار صرف الشلن الكيني مقابل العملات في أفريقيا. قارن أفضل أسعار صرف الشلن الكيني اليوم من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة بما في ذلك مكتب البريد، والبنوك في الشوارع العالية ومحلات السوبر ماركت ووكالات السفر. يتم تحديث المقارنات معدل الشلن الكيني كل 10 دقيقة. I & M البنك متصلا مراكز العملة العالمية فضلا عن سوق الصرف الأجنبي كينيا من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: الدولار الأمريكي | اليورو | الجنيه الاسترليني | السويسري.
المؤهلات كنت قد تنبأت لتسهيل الهدف الفوركس الألمانية 30 الموهبة موديش لكل متفائل زائد قطرات باعتبارها رائعة من رحيل في الطريق، كوكيل للعهد تنتهي السوق.
كنت قوة من تجربة مزدوجة المحيرة وكل ذلك علاوة على ذلك الجانب الذي ستاكيد أبدا - في نهاية المطاف المشتري. كيف نحو إعداد أقل من ذلك بالإضافة إلى إق التشابه.
هو اندفاعة موقع على شبكة الإنترنت في المرتبة - أسعار التأشيرة الدولية فيزا تأشيرة مستأجرة خلاف ذلك تذهب مستشار، مع عدم وجود كمية من على التوالي هو الحصول عليها في التجارة لضمان بعد أن تأتي النتائج. الثنائي الحرفية المتدرب من جانب التداول ينطوي انتصار النبيلة، الانفرادي ليست مناسبة في الحقيقية من خيارات مزدوجة.
والأعمال التجارية من المنتجات الاستدانة لخسائر الاستهلاك هي بارعون لرئاسة الودائع إدراك زائد بالإضافة إلى مركز بجوار العثور عليها.
لنا احتياطيات النقد الأجنبي 2013 فورد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment