Sunday 11 February 2018

تعريف نظام التداول الالكتروني


تعليم التجارة الإلكترونية.


تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات.


في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. ظهر ناسداك على الساحة بعد عامين، في عام 1971. في البداية، كان نظام الاقتباس الآلي الذي سمح للتجار وسيط لمعرفة أسعار الشركات الأخرى التي تقدم - ولكن لا يزال التعامل مع التداول عبر الهاتف.


وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للسماسرة بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد.


في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها.


في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى حد محدود، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية.


سوق الأوراق المالية نظام التداول الإلكتروني تعريف.


التعاريف ذات الصلة:


داتفيد والبيانات في المملكة المتحدة التي قدمتها نبترادر ​​والبحث الرقمي. بينما لندن جنوب شرق تبذل قصارى جهدها للحفاظ على جودة عالية من المعلومات المعروضة على هذا الموقع،


ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسارة بسبب معلومات غير صحيحة وجدت هنا. يتم توفير جميع المعلومات مجانا، 'كما هو'، ويمكنك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة.


يجب ألا تفسر محتويات جميع رسائل "الدردشة" كمشورة وتمثل آراء المؤلفين، وليس آراء لندن سوث إيست ليميتد أو الشركات التابعة لها.


لندن جنوب شرق لا تأذن أو توافق على هذا المحتوى، وتحتفظ بالحق في إزالة العناصر وفقا لتقديرها.


كيف تعمل التجارة الإلكترونية.


مليارات من الناس التجارة مليارات الأسهم من الأسهم كل يوم على مجموعة واسعة من أنظمة الكمبيوتر التي لا يمكن الاعتماد عليها بشكل لا يصدق،، تقريبا تقريبا، خالية من الأخطاء. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في آن واحد أن يصبح النظام من الصعب فهم، وحقيقة أن يعمل بشكل جيد جدا هو حقا إنجازا.


فلماذا لا نقوم بالتكبير واتخاذ صورة رفيعة المستوى للعملية بحيث يمكن رؤية كل شيء؟ بعد كل شيء، قليل من الأشياء هي معقدة عندما تنظر إليها من 20،000 قدم. وعلاوة على ذلك، من خلال فهم نظام التداول الإلكتروني لدينا يمكن أن نقدر تماما واحدة من أهم أجزاء النظام الأمريكي للرأسمالية.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:


تجارة.


التجارة.


▲ مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان ترادسمان ترادسمان ترادسمن ترادسمن التجار التجار التجار التجار ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومن الآن و غدا ترادت تجارة تجارة التجزئة ترادويندس ترادويندس ترادويندس إنجين سيرفيسز ليك ترادينغ تراديك تراديتيونيست كومونيون ترادينجيت ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ (ترادينغ) (التجارة) التداول حساب التداول حساب التداول حسابات التداول حسابات التداول المستشارين التجاريين اختيار نظام التداول بعد ساعات التداول وكيل التجارة مسابقة إدارة سلسلة التوريد التداول قبل التداول خوارزمية تجارة وحوافز تجارة و مراقبة السوق التداول التداول و الربح و حساب الخسارة (المملكة المتحدة) التداول والربح والخسارة حساب (المملكة المتحدة) التداول كالتداول كمساعد تداول إذن التداول تراخيص التداول التداول بعيدا عن التداول النقدي ضربات ترادين g كتب تجارة كتب تجارة كشك تجارة كشك تجارة كشك ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment