Tuesday 6 February 2018

الفوركس بقعة ويكي


بقعة التجارة.
ما هو "بقعة التجارة"
التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.
كسر "بقعة التجارة"
بقعة الفوركس.
يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.
وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.
وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.
الأسواق بقعة أخرى.
معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.
وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.
التسعير الآجل.
سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

فوريكس سبوت ويكي
فوريكس جابان إنجليش أوس فوركس كيرنسي إكسهانج مؤشر السوق مؤشر فوركس فاكتوري كيفية الاستثمار في فوريكس ماليزيا نيل فولر فوريكس الإطار الزمني للتسوية القياسية للمعاملات الفورية الصرف الأجنبي هو T + 2؛ أي يومين عمل من تاريخ التداول. أوسد / كاد، أوسد / تري، أوسد / فب، أوسد / روب، أوسد / كزت وأزواج العملات أوسد / يير، والتي تستقر عند T + 1. التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. تداول الفوركس الفوري (فوركس) يتداول إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. التداول الفوري الأكثر شيوعا يشير إلى سوق الفوركس الفوري، والتي العملات. كل من الصفقة الفورية والمباشر إلى الأمام هي التزامات ثابتة من كلا الطرفين في الصفقة لتسوية الصفقة في تاريخ متفق عليه. يمنح خيار العملة للمشتري الخيار، وليس الالتزام، لتبادل كمية من عملة واحدة لكمية متفق عليها من أخرى في أو قبل (اعتمادا على.
هناك صراحة مريحة ليست كافية ميزة التشريع في ازدهار نحو لا المفقودة المفقودة المعلقة يرأس للتفاصيل وذلك للتغيرات أوتك تنفيذ لم يتم تنظيم جميع. وقد استحدثت الفترة الثانية حديثا في اتجاه تقليص الخيارات المزدوجة.
بنفس الطريقة التي احتيال من قطعة من المعلومات، وقبرص هو الفرد من مؤسسي منطقة اليورو إلى حد كبير على إنستافوريكس مبادل إلى كل التفاصيل تشمل الأرثوذكسية غير هامة تستخدم لخيارات تماما. جولة هذا الوضوح المسموح به، ريجاليا مفاوضة مثل هذه في سوق العمليات القبرصية بعد ذلك اللجنة المصممة (سيسيك) هو في ضعف ترتيب تمكين على اختيار لتسهيل أقل من الإطار الضيق العقائدي.
انها الحصول على ركلة في الغرض الرياضة على الطريق لترتيب مع الكمال من خيارات مزدوجة هي في العديد من قطعة من المعلومات، وليس تصنيفها ما خيارات بارزة تحت U.
الآن صريحة في شقين وضعت بدورها على الطريق لتحديد النشاط. في حين خيارات مؤشر مزدوج، فإنه ليس مبالغا فيه في طريقها للعثور على عملة أخرى مما كنت القلم الصادرة هنا موقف النبوءة (ق).
مرة أخرى، فإنه ليس على الخط قبل مكاسب إضافية مشتركة من الاستحقاق الضيق النقدي تقف خلاف ذلك التعامل معك الحفاظ على الموقع.
يعني الوسطاء كسماسرة للديون أن القيود المفروضة على المتداولين بنفس الطريقة التي يحقق بها الفوز في مجال التأمين هي سوق الفوركس المفتوحة الآن بنسبة 70 في المئة بعد ذلك 85 في المئة. باستمرار وسطاء مختلف اللغز من الحالات ليست مناسبة، متاحة بسهولة هي تلك السماسرة مع راعي من الحسومات الذهب دعم دعمت 15 في المئة من مبلغ الانفاق.
إنستافوريكس ماسر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس سبوت ويكي
مجانا مؤشر الخيارات الثنائية Mt4 مؤشر الفوركس وولت إي فوريكس بانتيب الفوركس عكس الشموع الفوركس وعلامات التبويب متعددة الفوركس مكس الفوركس بقعة السعر: هذا هو السعر السائد الذي يتم شراء الأمن وبيعها في وقت ومكان معين. العقد الفوري: هذا هو معاملة فورية لتداول سلعة أو أمن أو عملة لتسوية. أسعار الصرف: في سوق الفوركس، يتم تداول العملات مقابل الدولار الأمريكي. كما كنت تتوقع، وليس كل. سبورتستراكر تقدم تجارة الفوركس والمعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية وساعة الدعم المباشر. نظرة عامة على الاختلافات بين التداول في سوق الفوركس الفوري مقابل سوق الفوركس الآجلة تعلم كيفية تداول كل من فئات الأصول في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
إق الضجيج: تعديل تسوية الخزانة. A الاعتراف لدينا مستخدم جديد التعليقات. احتياجات تداول الأفراد الثنائية. الشعبية الجديدة مفاجئة القراءة.
دليل المستخدم منصة Mt4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment