Friday 16 February 2018

الفوركس صفر


زيروفوريكس (كارل ديتمان) الاستعراض.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة دوجونيسكرت، مما يجعل مطالبات مشابهة جدا حول & كوت؛ داو جونز لا تفقد & كوت؛ استراتيجية تداول الأسهم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من زيروفوريكس (كارل ديتمان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا جديد في مجموعة كارل. لقد وجدت كارل توفير بعض الأدوات مجانا التي يتم اختيارها من بعض المواقع الأخرى.


أنا لا أوافق - كارل هو شخص ودود جدا والتاجر المهنية كبيرة وبالتأكيد لا احتيال. يحاول إنشاء أفضل أنظمة الفوركس ممكن ولكن أنا أتفق على أن ليس كل هذه الأنظمة تعمل كما ينبغي أن يكون.


لكنه أيضا يخلق "ترنداندفلات": أداة مفيدة جدا وعدم نسيان: "فيبوناتشي معجزة" - هو أفضل نظام التداول وتولد حوالي 500 نقطة في الأسبوع. وإذا كنت لا تصدقني، لماذا لا تحاول ذلك بنفسك؟


هذا غي هو عملية احتيال. اسمه الحقيقي هو أليكس ويعيش في قبرص.


يستخدم شخص إلسس الصورة ويطرح كارل ديتمان من ألمانيا. يحصل على أنظمة مجانية من مصنع الفوركس ومواقع مماثلة ويبيعها تحت ستار كارل ديتمان.


أريد أن تنبيه جميع التجار الفوركس أن اسم كارل ديتمان هو عملية احتيال.


1) عرض مؤشرات الحرة التي تلتقط من مواقع حرة أخرى.


2) يرسل عرضه من مؤشراته الخاصة.


3) يعيد العرض الثاني من مؤشر استشهد نسخة مطورة.


4) موقع الدفع [ورل = بليموس] بليموس - | بليموس - بيع على الانترنت، التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، برنامج التسوق عبر الانترنت [/ ورل] لا يعمل وطلب من دفع من خلال دعمه دينا S. الموظفين المسجلة تحت سسسسسس. الاسم نفسه ليس ألماني وكما ادعى مستشرق آخر، وطلب منه ترجمة بريده من الألمانية إلى الإنجليزية كما هو واضح، وقال انه ليس ألماني.


5) أوميتيد شروط 30 أيام مجانية ضمان استعادة الاموال.


6) يستخدم صورة رجل أوروبي لجعل اسم كارل ديتمان أكثر واقعية.


7) تستخدم كارل في كارل ديتمان دوت كوم.


8) يستخدم مصطلح "دعونا مكنو إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، وأنا على استعداد للمساعدة" لإقناع لكم أنه هو السوبر الصادق.


9) بمجرد طلب استرداد، وقال انه سوف تظهر لك شاشة أن الدفع لم يكتمل مع قائمة من المشترين الآخرين الذين لديهم حالة "صدر المبالغ المستردة"


مراجعة فريق الإشراف على المراجعة - تم تغيير عنوان الموقع الإلكتروني - كان الموقع الأصلي موقعا للقراصنة. إذا كنت ترى أي مناطق العد، ومؤشرات البرمجيات أو غيرها من منتجات الفوركس بيع لخصومات ضخمة، يرجى النظر في إمكانية أن البائع غير شرعي.


أنظمة كارل ديتمان كلها القمامة، اطلب استرداد المبلغ ننسى ذلك، مجرد رمي أموالك بعيدا، وقال انه انه يتداول هذه التقنيات كل يوم، وقال انه يخرج كل أسبوع مع واحد جديد. تشغيل ميل بعيدا عن هذا الرجل جعل ذلك 2.


مع مرور الوقت كنت قد اشتريت وحاولت أربعة من أنظمة كارل ديتمان وهي "من 7 صباحا إلى 9 صباحا نظام الفوركس؛ الفوركس 7 دقيقة نظام السري، مجموعة الفوركس ونسيان النظام" و "الفوركس إشارات سيريكس تنبيه"، ويمكن أن أؤكد القراء أن كل القمامة المطلقة. أعتقد أنه ليس سوى خطأ بلدي للسماح له للعب لي مثل كمان ولكن نأمل أن هذا الاستعراض سوف يمنع شخص آخر من إضاعة له / لها المال. أيضا، ننسى له "100٪ رد" السياسة لأنها غير موجودة.


بعد على من نشرتي السابقة لقد استخدمت ذلك آخر 6 مرات و للأسف 4 الخاسرين لذلك لا تتطلع إلى تحطم hot. I يجب أن تحاول مرة أخرى لبضع مرات أخرى وإذا كان يحتفظ فقدان سأضعه إلى تجربة سيئة و استمر.


اشتريت له "الفوركس 7 دقائق سر كشف" من فوريكسيدنسكرت بعد أن أجاب على بلدي وأوصت بشراء هذا بالطبع على زيروفوريكس كما قال في كلماته "أعتقد أنه أكثر استقرارا من زيروفوريكس". حسنا إذا كان أكثر استقرارا من زيروفوريكس، وأود أن أكره أن نرى نتائج زيروفوريكس. انها نظام الاختراق سخيفة التي لديها 10 نقطة توقف وتوصي 5 إلى 7 نقطة في أقصى نقطة في تب. أنا باكتستد لما يقرب من 20 ساعة، ويمكن أن أقول لكم أنك سوف تكون صعبة جدا لتحويل أي وقت مضى ربح ثابت مع هذا الشيء. أنا تداولت يعيش لمدة 2 أيام وفقدت كلا اليومين.


الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أنه في غضون أسبوع أول الاتصال كارل، لقد تلقيت 3 التماسات منفصلة من كارل لأنظمة أخرى يقول انه مدهش وأنني يجب شراء. يا كارل، إذا كنت تبذل الكثير من المال لسنوات عديدة التداول الخاص بك أنظمة "سرية" وتزعم على "بيانات حسابك الحقيقي" على المواقع الخاصة بك لجعل $ 70،000 + في شهر على كل نظام، ما هيك تروج العشرات من أنظمة غير المرغوب فيه ل؟


فمن الصعب جدا عدم تقييم هذا عملية احتيال. هذا النظام هو c ** p بالتأكيد، ولكن أنا متعب جدا من الناس غير الأخلاقية مثل كارل يبيعون أنظمة أنهم يعرفون غير المرغوب فيه حتى يتمكنوا من جعل حرفيا مئات الآلاف من الدولارات بيعها لقوائم اختيار هائلة بهم.


ابتعد عن هذا الرجل وأي شيء يؤيده. بيور c ** p.


ملاحظة لقد أرسلته الآن 2 ريكيستس لاسترداد ولم يسمع بعد منه. إذا لم أسمع منه في الأيام القليلة القادمة، أعتقد أنني فقط اتصل بنقر البنك مباشرة.


لا تضيع وقتك على ذلك. لقد رأيت هذا النظام مجانا في منتدى، ويفقد بقدر ما يفوز. أنا لا أثق هذا الرجل، بعد شراء بالطبع، وقال انه هو دائما إرسال s تعزيز أنظمة أخرى. لقد طلبت استرداد الأموال.


أنا يمكن أن تساعدك على الخروج من آج.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


حذار من وسطاء تقدم صفر انتشار!


نيوفس بولبروموتيون & # 8211؛ التجارة مع انتشار صفر و صفر الهامش. أوبا! لذلك أنت تسأل نفسك ما هو الخطأ في عدم دفع.


نيوفس بولبروموتيون & # 8211؛ التجارة مع انتشار صفر و صفر الهامش.


لذلك أنت تسأل نفسك ما هو الخطأ في عدم دفع ثمن التداول؟ الجواب بسيط: كل شيء خاطئ. في هذا وسطاء قاسية وتنافسية & # 8217؛ العالم & # 8211؛ لا شيء مجانا، لذلك إذا تم تقديم شيء تماما مجانا يجب أن تسأل نفسك لماذا؟


يتم إعطاء الجواب من قبل فكس اللب على الفور: نحن الوسيط الوحيد الذي يتيح لك المقامرة مع أموالك وتفقد أكثر مما كنت استثمرت. نعم هذا ما يعني هامش الربح يعني أصدقائي: & # 8220؛ نقدم لك الفرصة ليترك مع صفر المال ودفع عمولة زيرو لتلك الفرصة؛) & # 8221؛ & # 8230؛


زيرو انتشار يعني أيضا أن الوسيط يجعل المال بطرق أخرى: فكس اللب إلى أفضل من معرفتي هو صانع السوق، وبالتالي فإنه يجعل المال من خسائر المتداول أيضا (لا شيء خطأ في ذلك بشكل عام: انها & # 8217؛ القانونية في كل مكان بما في ذلك الولايات المتحدة، ولكن هذا شيء يجب أن تعرفه).


ليس ذلك فحسب، فكس اللب هو أيضا الحد من الأرباح التي يمكن أن تجعل: لا يقل عن 35 نقطة وليس أكثر من 100 للعملات الرئيسية، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى ترك موقف مفتوح حتى كنت في هذا النطاق = المزيد من الفرص لتفقد كل شيء & # 8230؛


زيرو متطلبات الهامش،


و زيرو اللجان.


ما هو زيرو سبرياد؟


فلسفتنا الأساسية في حسابات صفر هي تقليل تكاليف التداول إلى الحد الأدنى، أو يجب أن نقول إلى الصفر، وكان انتشار واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه خبراء فكبولب. أخذ ينتشر إلى 3 نقاط، 2 أو حتى 1 نقطة يبدو جيدا في البداية ... ولكن ماذا عن أخذه تماما وصولا الى الصفر. نعم تخيل أنك تتداول الفوركس مع صفر سبرياد الهدف الرئيسي من أخذ انتشار إلى أدنى مستوى لا شيء بالنسبة لك عزيزي المستثمر، مما يتيح لك الاستفادة من كل نقطة في السوق، والأرباح تبدأ من النقطة الأولى، ر تحتاج بعض النقاط لتغطية ينتشر الخاص بك والآخرين للجان، ما تحصل عليه هو كل نقطة يعطي السوق.


ما هي متطلبات الهامش صفر؟


الهامش هو المبلغ المحتفظ به والمنع من حقوق الملكية الخاصة بك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في متطلبات الهامش market. Zero يعني أنه لن يتم عقد أي أموال وسد في حسابك كهامش للصفقات التي تضعها. وسوف تكون قادرة على الاستثمار في السوق المالية حتى لو كان رصيد حسابك أقل مما هو مطلوب لتغطية الصفقات الخاصة بك كما الهامش. سوف نقدم لكم مع الهامش تحتاج إلى اتخاذ الكثير من المواقف كما تريد. عليك أن تدفع لتغطية أي خسائر ناتجة عن الصفقات المعطاة، أو الحصول على أموال مقابل الأرباح الناتجة.


بشكل طبيعي؛ يقوم المستثمرون بإيداع الأموال في حسابات التداول التي سيتم حظرها لكل صفقة وفقا للحجم والهامش المطلوب يحدد عادة بالرافعة المالية التي يقدمها الوسيط.


يوضح الجدول أدناه الهوامش العرفية المطلوبة:


وقد قدمت فكسولب المستثمرين عرض الثورية المتطورة: الرافعة المالية غير محدود.


هل تعرف ماذا يعني هذا؟


وهو ما يعني أنك لم يكن لديك لإيداع الأموال لتكون قادرة على التجارة أو لتجنب مكالمة الهامش، كل ما عليك القيام به هو إرسال المال كنت على استعداد للمخاطر وهذا كل شيء، وسوف تكون قادرة على التجارة بحرية مهما كان المنتج الذي تريد، مع الحجم الذي تريد، وأنت لا تحتاج إلى فلسا واحدا لتغطية ذلك.


لماذا زيرو العمولات.


نحن في فكسولب نعتقد أن اتخاذ قرار استثماري جيد وجعل بعض المال للخروج منه هو شيء صعب جدا القيام به في هذه الأسواق. فإنه يحتاج إلى الكثير من القراءة والمتابعة والتحليل، وهذا هو السبب في أننا نعتقد أن الأرباح التي تقوم بها هي لك، وأنه ليس لأحد آخر أن أشاطركم، وتحمل كل المخاطر، وهذا هو السبب يجب أن تتمتع كل الأرباح ... كانت هذه الفكرة عندما أزلنا جميع التكاليف، من العمولات إلى المقايضة والرسوم الخفية، نحن فقط اجتاحتهم كل شيء حتى تتمكن من اتخاذ كل ما تبذلونه من الأرباح، كل نقطة جعل لكم في هذا السوق هو لك ولك فقط ...


ما هو عدم التصفية؟


التصفية تعني إغلاق جميع المراكز المفتوحة عندما تكون الأسهم الخاصة بك أقل من مستوى معين ... يتم تصفية مراكزك عند انخفاض مستوى الهامش الخاص بك إلى أقل من 100٪ أو 50٪ أو أي مستوى آخر يفرضه عليك الوسطاء مما يجعل من الصعب على المستثمرين أن يستفيدوا إذا عاد السوق مرة أخرى لصالحهم، وهذا هو السبب في أننا عرضنا أن نأخذ هذه النسبة المئوية إلى الصفر، لذلك تظل مراكزك مفتوحة حتى ينخفض ​​رصيد حسابك إلى الصفر، مما سيعطيك الفرصة الكاملة للاستفادة من الاستثمار الخاص.


سوف حساب زيرو تعيين الاستثمارات الخاصة بك حرة وفتح آفاق جديدة، تلك التي لم تكن موجودة حتى من قبل في سوق الفوركس.


التجارة بحرية دون قيود. الحرية الكاملة الخاصة بك من ينتشر. لديك الحرية الكاملة من متطلبات الهامش. مجموع الحرية الخاصة بك من اللجان والتكاليف المضافة. مجموع الحرية من الخوف من التصفية.


فكسولب زيرو أكونتس قواعد التداول & أمب؛ سياسات:


يمكن لكل عميل فتح حساب واحد فقط صفر مع فكسولب. ينتشر على صفر الحسابات على النحو التالي: 0 ينتشر على جميع العملات الرئيسية 7. فروق أسعار العملات العادية (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). فروقات عادية للمعادن الثمينة (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). انتشارات عادية للمؤشرات الأمريكية (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). فروقات عادية للطاقات (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). عرض منتجاتنا جدول المواصفات ... الهامش المطلوب لفتح أي صفقة على أي من المنتجات التي نقدمها هو صفر دولار. سيتم تحديد العمولات والرسوم لحسابات الصفر وفقا للجدول التالي: صفر عمولات ورسوم لجميع العملات الرئيسية السبع. بدون عمولات ورسوم مقابل العملات المتقاطعة. صفر عمولات ورسوم المعادن الثمينة. 7 دولارات للرسوم القياسية لعقود مؤشرات الولايات المتحدة. 7 $ لكل رسوم العقد القياسية للطاقات. لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي محدد لفتح حساب صفر. الحد الأدنى المسموح به لكل تداول على "صفر الحسابات" هو عقد قياسي واحد، أو عقد واحد قياسي (100،000 من العملة الأساسية). لا يتجاوز الحد الأقصى للرصيد في حساب الصفر بأية فرصة 5000 دولار، وسيتم تحويل أي مبلغ يتجاوز 5000 دولار مباشرة إلى حساب التداول العادي للعملاء. العرض التوضيحي: عندما يقوم العميل بطلب للحصول على حساب صفر، فسوفبولب فتح حساب صفر بالإضافة إلى حساب عادي آخر، ميني، أو مايكرو تحت نفس الاسم. في أي وقت، إذا كان رصيد الحساب صفر & # 8211؛ بسبب الأرباح المتراكمة المحققة و # 8211؛ تجاوزت 5000 $، سيتم نقل المبلغ الزائد تلقائيا إلى حساب مواز. ويجوز للعميل الاستمرار في التداول على حسابه الصفر عادة، وفي أي وقت، يجوز له أن يتاجر على حساب مواز آخر أيضا، أو يطلب سحب الأرباح. سيتم إغلاق جميع المواقف تلقائيا وسيتم تصفية الحساب عندما يصل رصيد الحساب إلى الصفر دولار. لا يسمح بالأوامر المعلقة والأوامر المحتملة (وقف الخسارة، وجني الأرباح، ووقف الشراء، ووقف البيع، والحد من الشراء، وأوامر البيع) في حسابات صفر. يمكن للمتداولين وضع أوامر السوق فقط (التنفيذ الفوري). لا يتم تنشيط برنامج مستشار الخبراء على حسابات صفر. لا يتم تنشيط أداة توقف زائدة على حسابات صفر. لا يسمح بالتحوط في حسابات صفر. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في نهاية كل يوم تداول. إذا لم يقم العميل بإغلاق مراكزه المفتوحة خلال يوم التداول، فسيتم إغلاقه تلقائيا (بغض النظر عن عمر المواقف) في نهاية كل يوم تداول وفقا للجدول التالي:


أخبار ذات صلة.


ميسي ينضم فريق جديد، كوريا الجنوبية الشقوق أسفل: أفضل من الأسبوع.


بلغاريا الشقوق على بيتكوين، يحظر حسابات التبادلات المحلية.


غين كابيتال ديبلويس التطبيق التجاري الجديد جيتغو، بدعم من منظمة العفو الدولية.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


كنت عميل مع فكس اللب وما يمكن أن أقول لكم هو هذا:


هذه الشركة هي القرف.


-مالك فكس اللب هو نفس مالك التاج النقد الاجنبى.


مثل كريس أعلاه قال أصحاب فكس اللب مملوكة من قبل كراون الفوركس الذين لديهم سمعة فظيعة وهي في التصفية.


سوف فكس اللب فاز المال الخاص بك في لب.


البقاء وسيلة من لهم!


شخصيا، لن أتطرق إلى شركة لا تملك ترخيصا من هيئة مالية ذات سمعة طيبة. حتى أنا ثم حذر، وأنا تحقق خطواتي 100 مرة عند التعامل مع أي شركة، ولكن على الأقل، فإن الشركة المرخصة تخضع لعمليات التدقيق واللوائح التي يجب أن تبقى في الاختيار. أم أنا ساذجة هنا؟ 🙂


وسطاء الفوركس مع صفر ينتشر.


تداول الفوركس بدون فروقات يوفر فرصة لمعرفة مستويات الدخول والخروج بدقة. كما يسمح بحساب النفقات غير الخسائر من التداول مسبقا. يمكن أن حسابات لا سبريادلس تكون حاسمة لتنفيذ بعض الاستراتيجيات التي تتطلب نفس أسك وعرض الأسعار في الاقتباس. لا يقدم العديد من الوسطاء حسابات بدون فروق، ولكن أولئك الذين يقومون عادة يمكن مقارنتها بالعمولة (أو الرسوم) التي تفرضها على كل عملية تنفيذ لوت قياسي واحد. يجب على التجار تفضيل الوسطاء بأقل عمولة. لسوء الحظ، فإن هؤلاء الوسطاء لديهم أيضا الحد الأدنى من حجم الحساب الحد الأدنى المرتبطة حسابات عدم الانتشار. كما يوفر بعض الوسطاء إمكانية الوصول إلى أزواج العملات الخاصة دون أن ينتشر إلى جانب أزواج العملات التقليدية نفسها مع انتشارها. ثم يتم تحصيل العمولة فقط على التداول غير المنتشر في ذلك الحساب. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين لا يقدمون صفقة تداول. سوف تجد 14 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 كيوي ترادر.


فما (نيوزيلندا)، FSP28944.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 417482 سيسيك، 125/10 ديفسا (دوباي)، F002432 فكا (أوك)، 585561 فسب (سوث أفريكا)، 45276 أوكرفين، 5.


ميتاترادر ​​4 ثينكترادر ​​تريد إنتيرسبتور.


أسيك، 424700 فكا (أوك)، 629628.


على الرغم من أن دفع عمولة قد لا تبدو فكرة عظيمة، وهناك بعض الأسباب الجيدة للتجارة الفوركس دون فروق:


على عكس وسطاء انتشار منخفضة، صفر وسطاء انتشار القضاء تماما عامل فرق الطلب / العطاء من التداول. وهذا يعني أنك لن تواجه أي اتساع انتشار. الذهاب مع صفقة منخفضة صفرا وسيط انتشار يمكن أن يكون أرخص بكثير من التداول مع ينتشر، وخاصة إذا كان وسيط المذكور يقدم مقياس العمولة ريجرسيف على أساس حجم. مفهوم التداول القائم على العمولة هو أقرب إلى عقلك من ذلك من التداول على أساس انتشار. كنت تريد الرسوم البيانية لعرض جميع مستويات الأسعار الصحيحة بغض النظر عن ما إذا كنت تشتري أو بيع.


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء البيع.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2012 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:

No comments:

Post a Comment