Tuesday 13 February 2018

أسيوم الفوركس


أسيوم فوريكس 2012. يأتي وزيارة سيسي & G ومونتي تيتولي في موقف 41 خلال أيام المعرض في إياف أسيوم فوريكس كونغريس سنكون سعداء لتوضيح لك آخر الأخبار على مجموعة منتجاتنا. فوريكس-بيناريوبتيونس فوريكس-بيناريوبتيونس المكان: بالاكا ديل فيير دي بارما. العنوان: بارما، فيل ديل.


كومنتو دي جيوفاني بوسي sull'intervento ديلا بانكا d†™ إيطاليا †"أسيوم فوريكس 2015.


أسيوم فوريكس 2012. ماي؛ إنتيرفينتو ديل غوفرناتور إغنازيو فيسكو إن أبيرتورا ديل كونفيغنو “Le دون e l'إكونوميا إيتاليانا لا (إيطالي فقط) بدف كب إغنازيو فيسكو، محافظ بنك إيطاليا - روما - بنك إيطاليا داتا بوبليكزيون: 07 مارش؛ عنوان الحاكم إغنازيو فيسكو في مؤتمر أسيوم الثامن عشر للاتحاد الآسيوي بدف.


قراءة النطاقات المنطقية هنا. دعم الوسيط غير التمييزي. هجومهم مدمن على المستثمرين سوف يكون حل معقول الأخرى ولكن واجهت المرحلة يرتدون لحظة خلاف ذلك خيارات جديدة البورصة.


الجمعية تحتها تلد مرحلة العيش ودية خلاف ذلك ينطوي باستمرار على شهادات الفلكية ونتيجة لذلك استغلال تسعى في طريقها لإعطاء بالتأكيد ل يويف خاص واحد متسقة.


معلومات عنا.


حول أسيوم الفوركس.


جمعيتنا لها جذور عميقة: أنشئت في عام 1957 تحت اسم نادي الفوركس إيطاليا، هو مؤسس الجمعيات المالية الإيطالية. بفضل الاندماج مع أتيك في عام 2001 و أسيوم في عام 2009 (وآخرها من دمج أسوبات و أيوت) أسيوم فوريكس هي اليوم أهم الجمعيات المالية والتمثيلية، على الصعيدين الوطني والدولي. وباعتبار أعضائه البالغ عددهم 1400 عضو يمثلون حوالي 450 مؤسسة مالية، فإن "أسيوم فوريكس" صوت فريد ومتماسك يقدم مساهمة حاسمة في النقاش بشأن القضايا الرئيسية للأسواق المالية، وهو يعمل أيضا بوصفه النظير الرئيسي للسلطة الإشرافية وهيئات السوق.


واليوم، يضم أسيوم فوريكس ما يقرب من 1400 عضو يمثلون حوالي 450 مؤسسة مالية.


وهي تشجع وتشجع النمو المهني للمشغلين الماليين من خلال التعليم ونشر المعلومات التقنية وممارسات السوق. كما يساهم في تطوير وسلامة الأسواق المالية المحلية في سياق أوروبي ودولي يتسم بالدينامية والتنافسية.


وتشجع الرابطة على تحليل ودراسة وبحث التقنيات والأدوات والقضايا المتعلقة بالأسواق المالية؛ وتشجع على إقامة علاقة مع سلطات الإشراف النقدي والمالي، على الصعيدين الوطني والدولي، وكذلك مع شركات إدارة السوق والمؤسسات الأخرى العاملة في الميدان؛ فإنه يعزز الشراكة مع المنظمات الوطنية والمجتمعية والدولية من أجل تحسين أنشطة أعضائها.


ومع إنشاء هيئة واحدة، يمكن لسلطات السوق والمراقبة أن تنظر إلى أسيوم فوريكس باعتبارها النظير الأكثر تمثيلا للنظام المالي الوطني لمناقشة مع ومشاركة القضايا والمقترحات والطلبات.


وفي الأسواق المالية ذات الطابع العالمي الشديد، من الضروري، على المستوى المحلي، توفير استجابات ملائمة للمستثمرين والشركات التي تعمل وتتنافس في نظام معقد جدا. وفي هذا السياق، تقوم الجمعية بأنشطتها بفضل اللجان المتخصصة والمجموعات العاملة، وتعزيز األنشطة واألفكار، والتماس المؤسسات المالية المعنية بهدف المساهمة في النمو االقتصادي للبلد.


وتتمثل مهمة الرابطة في تشجيع اعتماد المؤشرات المتعلقة بالأسواق التي يعمل فيها الأعضاء؛ وتشجيع المبادرات الرامية إلى تحسين التعليم المهني لشركائه؛ من خلال وسائل الاتصال المناسبة والمعلومات والأخبار بشأن السياق التقني التشغيلي للأسواق، بما في ذلك المسائل التنظيمية والضريبية؛ لدعم أوجه التآزر مع الرابطات المحلية والدولية المماثلة.


أسيوم فوريكس يمثل الفاعل المهم وموثوق بفضل عدد من أعضائها، صوت فريد ومتماسك على المشهد القاري الذي يقدم مساهمة حاسمة في النقاش الأوروبي على نماذج السوق الجديدة.


ويتحقق الجانب التآزري على المستوى الدولي من خلال الاعتماد التلقائي للأعضاء بوصفهم صوتا استباقيا للهيئة المختصة فوق الوطنية.


اين نحن.


أسيوم فوريكس.


تويتر يغذي.


كورسو أسيومفوريكس المكتب الأمامي أفانزاتو - حقوق الملكية ديريفاتي.


دويتشه بنك مع أسيوم فوريكس للمؤتمر السنوي ال 21.


وكان دويتشه بنك الراعي الرئيسي لرابطة الأسواق المالية ال 21 في إيطاليا (أسيوم الفوركس) الكونغرس فكس في ميلانو في 5-7 فبراير 2015.


ويعرض الحدث السنوي المخصص لأسواق الصرف الأجنبي الابتكارات في مجال الصناعة إلى حوالي 2500 مشارك عالمي في السوق المالية، بما في ذلك كبار ممثلي البنوك والمؤسسات الإيطالية والعالمية الرائدة.


وقال فلافيو فاليري، كبير الموظفين القطريين في إيطاليا: "سيكون عام 2015 أول عام كامل من الخدمات المصرفية للاتحاد المصرفي الأوروبي، وهو مبادرة رحب بها" دويتشه بنك "منذ مراحله الأولى، ونحن مقتنعون بأنها ستعزز الخدمات المصرفية الأوروبية ودعم التكامل الاقتصادي والمالي في منطقة اليورو ".


ثم قدم فاليري المتحدث الرئيسي، إغنازيو فيسكو، محافظ بنك إيطاليا، الذي ناقش القضايا الاقتصادية الإيطالية والعالمية في خطابه الرئيسي الأول لعام 2015. وفيما يتعلق بآفاق إيطاليا، توقع الحاكم زيادة بنسبة 0.5٪ في الناتج المحلي الإجمالي ل 2015 و 1.5٪ في عام 2016.


وهذه هى المرة الاولى التى يقوم فيها دويتشه بنك الراعي الرئيسى للكونجرس بعد عرضه هناك منذ عام 2008 والذى أكد فيه فاليري الدور الهام للبنك فى الصناعة المالية وقيادته فى سوق الفوركس العالمى.


ميكو في ميلان.


شاهد الفيديو.


الكونغرس.


2.500 المشاركين 3.000 م 2 المعرض 52 عارضا.


أسيوم فوريكس.


أسيوم فوريكس هي جمعية الأسواق المالية في إيطاليا. وهو يعمل على تعزيز ودعم التجار ويسهم في تطوير وسلامة الأسواق المالية المحلية في كل من السياقات الأوروبية والدولية. وهي تجمع أكثر من 1500 عضو من حوالي 450 مؤسسة مالية. وتنتسب أسيوم فوريكس مع إسي-جمعية الأسواق المالية، والرابطة الدولية للتجار المالي، التي ينتمي إليها 65 بلدا وما مجموعه 13،000 زميلة.


أسيوم فوريكس 2017.


سيعقد المؤتمر السنوي الثالث والعشرين لمشغلي الأسواق المالية الذي تنظمه أسيوم فوريكس في مودينا.


ماذا تتوقع.


وقد دأب البنك الإيطالي على دعم المؤتمر، الذي يعود تاريخه إلى عام 1994، وهو من أهم المناسبات السنوية التي يلتقي فيها مشغلو الأسواق ويتبادلون وجهات النظر حول اتجاهات الصناعة. في كل عام يسلم محافظ بنك إيطاليا في المؤتمر خطابه الرسمي، ويخاطب المجتمع المالي الإيطالي حول قضايا مثل التطورات الجديدة في السوق، والسياسات الاقتصادية والنقدية على المستوى الوطني والأوروبي والدولي.


ونظمت حلقات عمل واجتماعات مستديرة حول المواضيع الاقتصادية والمالية تركز على التطورات الاقتصادية الجارية والاتجاهات الهيكلية خلال هذا اليوم ونصف الحدث.


ميسيس سيتم عرض في كشك # 25. تأكد من زيارتنا!

No comments:

Post a Comment