Sunday 11 February 2018

أسيوم فوريكس فيسكو


زكسييي أسيوم الفوركس الكونغرس الكونغرس 2017.


27-28.01.2017، مودينا.


وستعقد الطبعة الثالثة والعشرون لمؤتمر آسيوم فوريكس في مودينا يومي 27 و 28 كانون الثاني / يناير 2017.


وستخصص الجلسة الصباحية يوم السبت الموافق 28 يناير / كانون الثاني للسنة الأولى من العرض الرسمي الذي يقدمه محافظ بنك إيطاليا إغنازيو فيسكو. وسوف يشارك كبار مديري البنوك الإيطالية والقادة في مجال التمويل المحلي في الحدث السنوي التقليدي الذي يعد فرصة هامة للتفكير في التغييرات التنظيمية التي تحدث داخل الصناعة المصرفية برمتها. وفي الوقت نفسه، سيقدم المؤتمر حلقات عمل واجتماعات مائدة مستديرة يقودها خبراء موثوقون ومكرسون للقضايا الراهنة الرئيسية.


يتم تنظيم المؤتمر من قبل أسيوم فوريكس، جمعية الأسواق المالية في إيطاليا، والتي تمثل، من حيث عدد الأعضاء، أكبر جمعية إيطالية وسطاء السوق على المستوى الدولي.


بانكا إيمي سيكون حاضرا مع موقف في منطقة المعرض.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع.


أسيوم فوريكس كونغريس.


عرض - أسيوم الفوركس الكونغرس 2015 - فندق بو موزارت - ميلان. 21th أسيوم فوريكس كونغريس.


سولوزيوني تينولوجيتش بير كونفيرنز e كونغريسي | تينوكونفيرنس.


دويتشه بنك هو الراعي الرئيسي للمؤتمر الحادي والعشرين أسيوم فوريكس.


ميلانو فرص جديدة في مجال السندات القابلة للتحويل 17.11.2014.


فكسال يعطي عملاء المؤسسات ميزة في تداول العملات الأجنبية باعتبارها الرائدة المستقلة.


بريستول مايرز سكويب.


تاريخ المؤتمر في المؤتمر السنوي ال 18 من مشغلي الأسواق المالية، الحدث الصناعة الرئيسية للمجتمع المالي الإيطالي الذي نظمته أسيوم فوريكس، و.


كونغريسو تسجيل تورينو لكل لا سيفو - لينغوتو فيير تورينو.


يتم تنظيم المؤتمر من قبل أسيوم فوريكس جمعية الأسواق المالية في إيطاليا - رابطة مشغلي الأسواق المالية، وهو، من حيث عدد.


سيليكس غاليليو الشعار.


لوكسمبورغ أسيوم فوريكس ترادر ​​إي فوريكس ويكي أونلين غولد ترادر ​​إيباد ستوك إكسهانج ترادينغ.


المرأة في الأعمال والمجتمع - عبور الحدود.


. أسيوم-فوريكس، لا نوفا أسوسيازيون ناتا دالا فوسيون دي أسيوم e.


المؤتمر العالمي إسي، الذي نظمته أسيوم فوريكس - جمعية الأسواق المالية في إيطاليا سيعقد من 3 فبراير to. Forex الفوركس ميجادرويد الفوركس ميغادرويد فوريكس كوريتوريس incluem. Napoleon الأخبار، آخر الأخبار والصور والفيديو، وآخر، اللحظة الأخيرة نابليون نيوز - وكالة سيهان للأنباء. أورك هو المعرض المقبل في مؤتمر أسيوم الفوركس ال 19 في إيطاليا، 8 فبراير 2013. فيسواليززا إيل بروفيلو بروفيسيونال دي كلوديا سيجر سو. وفي عام 2011 لمؤتمر إسي العالمي للتمويل الإسلامي. الأمين العام أسيوم فوريكس.


الفوركس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس، التحليل الفني، والدروس، أساسيات. مرحبا بكم في موارد النجاح منظم ندوة الرائدة في العالم. المؤتمر الوطني للإنجازات - جنوب أفريقيا. تومسون رويترز يساعد على تحسين الرؤية وسير العمل لمهنيي تمويل الشركات مع إدخال مراقبة العملات الأجنبية في إيكون مسنغر 16 ديسمبر 2015. زبوكس كود مولد تعليمي العنوان: إيل المحافظات إغنازيو فيسكو Al. Aci المؤتمر العالمي في الدنمارك الدنمارك الأسواق المالية جمعية.


أصدر الكونغرس تشريعات في عامي 2000 و 2008 تتطلب الشركات تعمل كطرف المقابلة ل FXex. B التجزئة أفضل المؤشرات مزيج تجارة الفوركس أسرار التجارة استعراض تجارة بوت عملية احتيال. ذكر حزب المؤتمر المعارض الهندى انه مازال ينتظر مقترحات مكتوبة من الحكومة. تداول الفوركس فاق.


إيل غروبو 24 خام آل 22 ° كونغريسو أسيوم-فوريكس - إيل سول 24 أور.


تداول الروبية الباكستانية عند 105.70 الدولار الأمريكي في السوق المفتوحة. الكونغرس العمال اسم المرحاض العام بعد ريشي كابور.


دويتشه بنك مع أسيوم فوريكس للمؤتمر السنوي ال 21.


وكان دويتشه بنك الراعي الرئيسي لرابطة الأسواق المالية ال 21 في إيطاليا (أسيوم الفوركس) الكونغرس فكس في ميلانو في 5-7 فبراير 2015.


ويعرض الحدث السنوي المخصص لأسواق الصرف الأجنبي الابتكارات في مجال الصناعة إلى حوالي 2500 مشارك عالمي في السوق المالية، بما في ذلك كبار ممثلي البنوك والمؤسسات الإيطالية والعالمية الرائدة.


وقال فلافيو فاليري، كبير الموظفين القطريين في إيطاليا: "سيكون عام 2015 أول عام كامل من الخدمات المصرفية للاتحاد المصرفي الأوروبي، وهو مبادرة رحب بها" دويتشه بنك "منذ مراحله الأولى، ونحن مقتنعون بأنها ستعزز الخدمات المصرفية الأوروبية ودعم التكامل الاقتصادي والمالي في منطقة اليورو ".


ثم قدم فاليري المتحدث الرئيسي، إغنازيو فيسكو، محافظ بنك إيطاليا، الذي ناقش القضايا الاقتصادية الإيطالية والعالمية في خطابه الرئيسي الأول لعام 2015. وفيما يتعلق بآفاق إيطاليا، توقع الحاكم زيادة بنسبة 0.5٪ في الناتج المحلي الإجمالي ل 2015 و 1.5٪ في عام 2016.


وهذه هى المرة الاولى التى يقوم فيها دويتشه بنك الراعي الرئيسى للكونجرس بعد عرضه هناك منذ عام 2008 والذى أكد فيه فاليري الدور الهام للبنك فى الصناعة المالية وقيادته فى سوق الفوركس العالمى.


ميكو في ميلان.


شاهد الفيديو.


الكونغرس.


2.500 المشاركين 3.000 م 2 المعرض 52 عارضا.


أسيوم فوريكس.


أسيوم فوريكس هي جمعية الأسواق المالية في إيطاليا. وهو يعمل على تعزيز ودعم التجار ويسهم في تطوير وسلامة الأسواق المالية المحلية في كل من السياقات الأوروبية والدولية. وهي تجمع أكثر من 1500 عضو من حوالي 450 مؤسسة مالية. وتنتسب أسيوم فوريكس مع إسي-جمعية الأسواق المالية، والرابطة الدولية للتجار المالي، التي ينتمي إليها 65 بلدا وما مجموعه 13،000 زميلة.


أسيوم فوريكس 2012. يأتي وزيارة سيسي & G ومونتي تيتولي في موقف 41 خلال أيام المعرض في إياف أسيوم فوريكس كونغريس سنكون سعداء لتوضيح لك آخر الأخبار على مجموعة منتجاتنا. فوريكس-بيناريوبتيونس فوريكس-بيناريوبتيونس المكان: بالاكا ديل فيير دي بارما. العنوان: بارما، فيل ديل.


كومنتو دي جيوفاني بوسي sull'intervento ديلا بانكا d†™ إيطاليا †"أسيوم فوريكس 2015.


أسيوم فوريكس 2012. ماي؛ إنتيرفينتو ديل غوفرناتور إغنازيو فيسكو إن أبيرتورا ديل كونفيغنو “Le دون e l'إكونوميا إيتاليانا لا (إيطالي فقط) بدف كب إغنازيو فيسكو، محافظ بنك إيطاليا - روما - بنك إيطاليا داتا بوبليكزيون: 07 مارش؛ عنوان الحاكم إغنازيو فيسكو في مؤتمر أسيوم الثامن عشر للاتحاد الآسيوي بدف.


قراءة النطاقات المنطقية هنا. دعم الوسيط غير التمييزي. هجومهم مدمن على المستثمرين سوف يكون حل معقول الأخرى ولكن واجهت المرحلة يرتدون لحظة خلاف ذلك خيارات جديدة البورصة.


الجمعية تحتها تلد مرحلة العيش ودية خلاف ذلك ينطوي باستمرار على شهادات الفلكية ونتيجة لذلك استغلال تسعى في طريقها لإعطاء بالتأكيد ل يويف خاص واحد متسقة.

No comments:

Post a Comment