Saturday 24 February 2018

إيما كروسوفر استراتيجية الفوركس


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صعودي، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرص نجاحك.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي في الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر هابط (5 يعبر 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد الأزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية أن الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى تعبر المؤشرات إما في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج حقا إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا التجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية من 3 إما كروس أوفر.


هناك العديد من الاستراتيجيات مع إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الإغلاق). يتم إجراء هذه الاستراتيجية من قبل 3 إما ومع كروسهم. الثلاثي كروس إما هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذه الاستراتيجية هي مناسبة للسوق العصرية. يمكن للمتداولين الجدد استخدام هذا النظام. إذا كنت تستطيع اتباع هذه الاستراتيجية التداول مع القواعد المناسبة وإدارة الأموال ثم فإنه قد يعطي 80-100 نقطة يوميا.


وقف الخسارة والربح: ستوقف الخسارة عند نقطة أعلى من الارتفاع الأخير (بالنسبة للدخول إلى البيع) وبعض النقاط أدنى من مستوى التأرجح الأخير (لدخول الشراء). يجب أن يكون الربح 1: 2 نسبة المخاطر. يمكنك تعيين توقف زائدة أيضا.


زوج العملات: جميع أنواع أزواج رئيسية وعابرة.


تحذير المخاطر: هذه الاستراتيجية لا يمكن أن تستخدم على نطاق السوق. يجب أن تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة الأموال. يمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل استخدام هذه الاستراتيجية تحتاج إلى ممارسة هذا على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر. ثم إذا كنت راضيا عن هذه الاستراتيجية ثم يمكنك استخدام هذا في حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


& تويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2012 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


200 إما و 15 إما كروس استراتيجية التداول مربحة.


ضعف إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) استراتيجية كروسوفر سهلة ومربحة. وتستند هذه الاستراتيجية كروس على 200 و 15 إما. 200 إما هو أداة فنية مهمة جدا لتحديد اتجاه السوق. حتى تتمكن من الحصول على إشارات وفقا لهذا الاتجاه. وبما أن هذا هو استراتيجية العصرية، لذلك معدل نجاح هذه الاستراتيجية ممتاز. إذا كنت تحصل على اتجاه ثابت في h4 أو الإطار الزمني اليومي، ثم يمكنك الحصول على 500-1000 نقطة من تجارة واحدة فقط.


أولا تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه صعودا. عندما 15 إما يعبر 200 إما من أسفل إلى الأعلى، ثم عليك أن تبحث عن دخول شراء. بعد كروس إذا يتحرك السعر بسرعة، ثم تحتاج إلى الانتظار لبعض الارتداد. عندما يأخذ السعر قليلا تعقب واللمس 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على شراء إشارة.


للحصول على إشارة بيع، تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه لأسفل. عندما يعبر 15 إما 200 إما من الأعلى إلى الأسفل في الاتجاه الهابط، ثم عليك أن تبحث عن دخول بيع. بعد كروس، يمكنك أن تأخذ دخول بيع. ولكن من الأفضل أن ننتظر القليل من الارتداد وعندما سعر اللمسات 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على بيع إشارة.


يجب أن تعطي وقف الخسارة أدناه أو أعلى الدعم أو المقاومة الأخيرة. يمكنك وضع وقف الخسارة أدناه 200 إما لشراء دخول. وبالمثل يمكنك ضبط وقف الخسارة فوق 200 إما لدخول دخول.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


& تويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2012 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment