Thursday 18 January 2018

الفوركس كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن التاجر قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان.


هناك الكثير من الرسوم البيانية الفوركس مختلفة. ومع ذلك، هناك نوع معين الذي التجار في جميع أنحاء العالم تجد مفيدة - الرسوم البيانية الشمعدان. ماذا تمثل؟ مخطط الشمعدان هو الرسم البياني المالي الذي يطبق لوصف تحركات السعر للعملة أو الأمن أو المشتقة. مع القدرة على استخدامها في أطر زمنية مختلفة، شمعدان يمثل أربع قطع رئيسية من المعلومات عن الإطار الزمني في السؤال - فتح وإغلاق، فضلا عن ارتفاع وانخفاض. وغني عن القول أن الرسوم البيانية شمعدان الفوركس كثيرا ما تستخدم في التحليل الفني لأنماط أسعار العملة.


دعونا نبدأ مع تاريخ قصير من الشمعدانات. بدأ اليابانيون أولا باستخدام التحليل الفني من أجل تجارة الأرز في القرن السابع عشر. في حين أن هذه النسخة المبكرة من التحليل الفني كانت مختلفة نسبيا عن النسخة الأمريكية التي بدأها رائد التحليل الفني الأمريكي، تشارلز داو في عام 1900، فإن معظم المبادئ التوجيهية كانت على حد سواء متشابهة جدا. ما هو الرسم البياني الشمعدان؟ دعونا نحدد بعض الحقائق الحاسمة لتعطيك فكرة أساسية.


و "ما" (معنى العمل السعر) هو أكثر أهمية من 'لماذا' (أي الأرباح والأخبار، الخ). تنعكس جميع المعلومات الحالية والمتاحة في السعر. الباعة والمشترين تتحرك بالفعل الأسواق على أساس التوقعات والعواطف مثل الخوف والجشع. الأسواق تميل إلى التقلب. قد لا يعكس السعر الحقيقي القيمة الأساسية.


ستيف نيسون، الذي قدم الشموع إلى العالم الغربي، أوضح أن ما يسمى رسم الشموع رسم لأول مرة إلى النور في وقت ما بعد عام 1850. وهناك قدر كبير من الائتمان لتطوير الشموع والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري الذي كان معروفا تحت اسم حوما من بلدة ساكاتا. ومن المرجح على الأرجح أن أفكاره المبتكرة تم تعديلها ومن ثم تعديلها على مدى سنوات عديدة من التداول، مما أدى في النهاية إلى نظام أو نموذج رسم الشموع الذي نواجهه كل يوم كمتداولين في الفوركس. في هذه المقالة سوف نستكشف فن قراءة الرسوم البيانية الشمعدان بشكل صحيح - واستكشاف كيفية فهمها بحيث يمكن أن تساعدك في تداول الفوركس الخاص بك.


ما هي الرسوم البيانية شمعدان تمثل في تداول العملات؟


كما هو محدد سابقا، الشمعدانات هي وسيلة لعرض حركة السعر على مدى فترة محددة من الزمن. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن توفر معلومات مفيدة مثل معنويات السوق، أو انعكاسات محتملة في الأسواق المختارة من خلال إظهار حركة السعر بطريقة معينة. فهم هذا هو نقطة انطلاق جيدة لكيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان في التداول.


عند تداول شيء ما، وخاصة الفوركس، سوف تطبق الرسوم البيانية للسعر لمراقبة التحركات السعرية في الأسواق. إذا قارنا المخططات الخطية والرسوم البيانية الشمعدان، سترى بعض الاختلافات حية. الرسم البياني الخطي هو طريقة سهلة جدا لإثبات حركة السعر. فإنه يعرض المعلومات مع خط بسيط باستخدام سلسلة من نقاط البيانات. هذا هو نوع من الرسم البياني الذي قد تستخدمه لرؤية في المجلات والصحف المختلفة، والتي تقدم حركة السعر من الأسهم والأسهم.


من خلال فهم الرسوم البيانية الشمعدان، ينبغي للمرء أن يعرف أنها تمثل حركة السعر، على الرغم من أنها تتكون ليس مع خط بسيط ولكن من الشموع الفردية. يفضل تجار الفوركس قراءة الرسوم البيانية الشمعدانية نظرا لأنها تتضمن معلومات أكثر بكثير من المخطط الخطي ويمكن أن تكون أكثر فائدة بكثير في اتخاذ قرارات التداول الحكيمة. مخطط خطي غير معقد ويظهر تحركات السعر في سطر، في حين أن الرسوم البيانية شمعدان يقدم المزيد من المعلومات داخل كل شمعدان الفردية.


في بداية هذه المقالة، ذكرنا أن الرسوم البيانية شمعدان تستخدم في أطر زمنية مختلفة. من الناحية الفنية، إذا وضعنا الرسم البياني الشمعدان إلى فترة زمنية 30 دقيقة، ثم كل شمعة سوف تشكل في الواقع أكثر من 30 دقيقة. وبالمثل، إذا تم إنشاء المخطط في فترة زمنية 15 دقيقة، ثم كل شمعة سوف يستغرق 15 دقيقة لتشكيل.


دعونا نستخدم مثالا من الرسم البياني الشمعدان لفئة الدمى. تخيل أن لدينا مخططين يظهران حركة السعر لزوج العملات ور / أوسد. مع الشموع 30 دقيقة، سترى اثنين من الشموع الكبيرة في المنطقة المظللة. وهذا يدل على نفس الفترة بالضبط كما لو كان لدينا الرسم البياني خمس دقائق مع 12 الشموع المظللة. هذا يقودنا إلى نقطة أنه إذا تم تحديد الفترة الزمنية لمدة 30 دقيقة، ثم كل شمعة الفردية سوف يستغرق بالضبط 30 دقيقة لاستكمال تشكيل.


دعونا الحصول على أعمق في تحليل الرسم البياني الشمعدان. يمثل الرسمان البيانيان حركة السعر للأصل المتطابق. فقط الإطار الزمني 30 دقيقة يظهر حركة السعر على مدى فترة أطول بكثير من الرسم البياني خمس دقائق. وهكذا، مخطط خمس دقائق يعني أن كل شمعة سوف يستغرق خمس دقائق لتشكيل. ومع ذلك، مع الرسم البياني 30 دقيقة، سوف تكسب أنت حسنات نطاق أوسع بكثير من العمل سعر معين.


هيكل الرسوم البيانية الشمعدان.


إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني الشمعدان، سترى شخصية في شكل مربع مستطيلة. هذا هو ما يعرف باسم الجسم وهو أوسع جزء من الشمعدان. هذه هي الخطوة الأولى في كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان. هذه الهيئة يدل على فتح واختتام الفترة المحددة. وهذا يعني أنه إذا كان الرسم البياني عبارة عن رسم بياني لكل ساعة، فإن كل شمعة ستظهر سعر الافتتاح لفترة تلك الساعة الواحدة، وكذلك سعر الإغلاق لفترة تلك الساعة الواحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفتائل في الجزء السفلي وفي أعلى الشمعدان تقدم أدنى وأعلى الأسعار التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة ساعة واحدة من الزمن. في الواقع، الرسم البياني الذي يمثل مفتوحة، عالية، وثيقة ومنخفضة السعر لفترة معينة هو في الواقع يشار إليها باسم أوهلك الفوركس الرسم البياني.


وعلاوة على ذلك، ألوان مختلفة من الجسم اقول لكم ما إذا كان الشمعدان صعودي (وهذا يعني أنه يرتفع) أو الهبوطي (وهذا يعني أنه يسقط). يمكن للناس تعيين لون الشمعدان وفقا لتفضيلاتهم الشخصية بمساعدة برامج التداول.


كيف يمكنك تشكيل التحليل الفني أنماط الشمعدان؟ منطقيا، إذا كان الشمعدان صعودي، ثم سعر الافتتاح هو في معظم الأحيان في القاع وسعر الإغلاق هو دائما تقريبا في الجزء العلوي. إذا كانت الشمعة هبوطية، ثم سعر الافتتاح هو دائما في الجزء العلوي وسعر الإغلاق هو دائما في القاع. استخدام مختلف الألوان توفر وسيلة جيدة بالنسبة لك أن أقول على الفور ما إذا كانت صعودية أو هبوطية.


دعونا نضع هذه النظرية في الممارسة مع مثال آخر، والتي سوف تساعد على إظهار كيفية تحليل الرسوم البيانية الشمعدان. تخيل الشمعدان لديها فترة من يوم واحد، لذلك استغرق الأمر يوم واحد للشمعة لتشكيل. وسيعمل زوج العملات ور / أوسد كمثال مرة أخرى. في حالتنا، اللون الهبوطي هو برتقالي والصاعد باللون الأزرق.


تخيل أن لديك الشمعة التالية: انها هبوطية كما أن لديها لون البرتقال. وهذا يعني أنه على مدار يوم واحد انخفض سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد. وعلاوة على ذلك، كان هناك المزيد من البائعين من المشترين طوال ذلك اليوم. وكان السعر أقل فعليا في نهاية اليوم مما كان عليه عند فتحه. إذا بدأ بسعر 1.38269، ثم في نهاية اليوم فإنه يمكن أن يكون افتراضيا عند 1.34488. سوف الفتائل تشير إلى أعلى سعر اليوم وأدنى.


هذا المثال يظهر ببساطة أوهلك لهذا اليوم بالذات. إذا كنت تريد أن ترى حركة السعر في مزيد من التفاصيل، ثم كنت مجرد الذهاب إلى إطار زمني أقل. باستخدام مثال تحليل شمعدان الفوركس أعلاه، من أجل معرفة المزيد حول ما حدث خلال الدورة في ذلك اليوم، هل يمكن أن تذهب إلى إطار زمني ساعة واحدة الفوركس الرسم البياني.


هذا المخطط سوف يظهر الشموع التي تظهر بشكل أكثر دقة تحرك السعر خلال هذا اليوم بالذات. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول سلوك السعر، ثم الذهاب إلى 15 دقيقة أو خمس دقائق إطار زمني سيكون قرارا حكيما.


لدينا مثال آخر على التحليل الفني الشموع مع نفس زوج العملات. تخيل أن لدينا الشمعدان الصاعد، كما هو أزرق. هذا يخبرنا أنه خلال ساعة ارتفع سعر ور / أوسد. وعلاوة على ذلك، كان هناك عدد أكبر من المشترين من البائعين خلال تلك الساعة. وكان السعر أعلى بكثير عند نهاية الساعة مما كان عليه عندما فتح فعلا. على سبيل المثال، افتتح السعر في بداية الساعة عند 1.3009، على الرغم من أنه في نهاية الساعة أغلق السعر عند 1.3171. مرة أخرى تشير الفتيلات إلى أعلى سعر وأدنى سعر لليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تلك الساعة.


استنتاج.


كما ترون، يمكن أن الرسوم البيانية الشمعدان يسهل حقا عملية التداول. فهي بنية مريحة جدا للعمل مع ويجب أن لا يكون لديك أي صعوبات في تطبيقها على أساس يومي. كيفية تفسير الرسوم البيانية الشمعدان؟ بسيط. الشمعدان العادي يمكن أن تظهر لك معلومات أكثر بكثير من المخطط الخطي، كما لديك كل ما يلزم من معلومات الأسعار المعروضة، حتى الصعود وهبوط السوق.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية قراءة مخطط الشمعدان.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي التقليدي غالبا ما تستخدم في الأسواق الأخرى. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على التعرف بسرعة على أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديدها من قبل مع الرسوم البيانية التقليدية.


العثور على هذه النقاط يمكن أن يساعد في إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق و أو ما يصل). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشموع على التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة محددة.


المقبل لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي يمكن أيضا أن يشار إليها باسم الظل. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


بمجرد أن تقرأ أساسيات الرسم البياني الشمعدان، فإنها يمكن أن تفتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن التاجر قد لا تستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، فإنه يمكن أن تساعد تعطينا أدلة في معنويات السوق والاتجاه. ومن المعروف أن المهنيين الفوركس للبحث عن أنماط محددة أو سلسلة من الشموع لقياس حركة الأسعار في المستقبل وتعيين أوامر التداول. طوال شهر أغسطس، سنواصل مناقشتنا حول الرسوم البيانية الشمعدانية وننظر في أنماط شمعة محددة لانعكاسات السوق والاستمرارية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات معاملة الفوركس، ما هو الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment