Tuesday 16 January 2018

أودنزد الفوركس


AUD / NZD.
يمثل الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي العملات الأسترالية، التي غالبا ما تتداول على نحو مماثل مقابل العملات الأخرى بسبب المواقع الجغرافية المماثلة ومعدلات التمديد العالية. ولذلك، فإن الصليب يتحرك على التغيرات الفعلية في الاقتصادات المحلية، ولا يتأثر بشدة من اتجاهات المخاطر أو العوامل العالمية. وتمثل صادرات السلع الأساسية شريحة كبيرة من الاقتصادين مع شحن أستراليا لمنتجات الطاقة والمعادن الحديدية؛ بينما تشتهر نيوزيلندا بتصديرها من الصوف واللحوم والحليب.
جيمس ستانلي.
لا يزال زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزيلندي يظهر ميلا هبوطي على المدى القريب بعد اختبار المقاومة على المدى الطويل في تشرين الأول / أكتوبر الماضي. هذا يفتح الباب أمام استمرار حركة السعر الهبوطي.
جيمس ستانلي.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أود / نزد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أودنز فوريكس
الدولار النيوزلندي لا يوفر الكثير من المؤشرات الفنية، ولكن من المؤكد أن لها & هيليب؛
أود / نزد: صعود أسبوعي في صنع & # 8211؛ سوسيتيه جنرال.
وينظر إلى الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي على حد سواء على أنها مخاطر الأصول، ولكن هذه أنتيبوديان و هيليب.
أود / نزد سيتداول على انخفاض & # 8211؛ كريدي سويس.
تعتمد الاقتصادات الأسترالية ونيوزيلندا على السلع المختلفة وليس دائما التجارة في & هيليب؛
4 أسباب الشراء أود / نزد استهداف 1.15 & # 8211؛ البنك الألماني.
الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي على حد سواء تدحرجت وهزت في الآونة الأخيرة & هيليب.
أود / نزد: الحفاظ على بيع المسيرات. هنا هو السبب & # 8211؛ ائتمان.
عانى الدولار الاسترالي من ضعف العمالة دا في أستراليا، فضلا عن سلبية أخرى و هيليب؛
أود / نزد على استعداد للانتعاش؟ & # 8211؛ BNPP.
يتداول الدولار الاسترالي نحو مستوى قياسي منخفض مقابل الدولار النيوزيلندي الجار. يمكن و hellip؛
أود / أوسد: تداول المبنى الأسترالي في كانون الثاني (يناير) 2015.
المباني الأسترالية تقيس الموافقات التغيير في عدد الموافقات الجديدة للمباني الصادرة. هو & هيليب؛
أود، كاد، نزد: ريفيسينغ دون فوريكاستس & # 8211؛ نومورا.
الأسواق تتأرجح لصالح الدولار الأمريكي و مقابل الين الياباني و التحركات و هيليب؛
الدولار الاسترالي يواصل النضال ضد الدولار النيوزلندي.
انهار الدولار الاسترالي مؤخرا مقابل معظم العملات الرئيسية، بما في ذلك الدولار النيوزيلندي. وو hellip؛
أودنز & # 8211؛ الدولار الاسترالي يحقق مكاسبه كما يحافظ فوق المنطقة الرئيسية.
التحيز الفني: مخزونات مفتاح الصعود حقق الدولار الاسترالي مكاسب أفضل من أرقام الميزان التجاري المتوقعة. A & [هليب]؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أود / نزد الرسم البياني.
أود / نزد سعر الصرف الرسم البياني.
في الوقت الحقيقي أود / نزد الرسم البياني. ويقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته كامل الشاشة. وأيضا يمكنك اختيار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ز العملات البيانية: نزد إلى أود.
نزد إلى أود الرسم البياني.
الدولار النيوزيلندي، حتى، الدولار الأسترالي، تشارت.
يتيح لك هذا الرسم البياني لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأسترالي (أوسد) الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.
نزد - الدولار النيوزلندي.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار النيوزيلندي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نزد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو نزد، و رمز العملة $.
أود - الدولار الأسترالي.
تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الأسترالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى أود. يعد كود العملة الخاص ب دولار هو أود، و رمز العملة $.
أسعار العملات الحية.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment