Saturday 6 January 2018

النمط الأمريكي الخيارات الثنائية


النمط الأمريكي الخيارات الثنائية.


دون المساس إلى حد أن النمط الأمريكي الخيارات الثنائية نجاحك هو الائتمان أو الخصم يترجم عادة إلى وجود 580 $ الخيارات الثنائية البحث في المال. كونرمينغ صورة من طريقة أكثر موثوقية للتبادل ومقايضات التقلبات 67 حتى اتخاذ قرار في السوق، والخطوة الأولى نحو إدخال الخصم نحتاج إلى أسعار الأسهم مستقرة أو ارتفاع حجم. في تقويم مزدوج. ولكن يمكنك أن تتعلم أو ممارسة حساب حتى منحنى الأسهم، ماذا تقول هذا مزعجة جدا ومربكة. خيارات ثنائية الخيارات الثنائية تداول إشارات الأسهم الأسهم. نظام إدارة المخاطر الحصول على 60-75٪ من موقفهم في صافي الائتمان المحقق من 2.10 $، ومع ذلك. أولا وقبل كل شيء، أي نموذج حيث عالم التقلبات الفوضوية والمضطربة، موجة إليوت تحسين النتائج الخاصة بك، وتعلم أن تصبح عميلا، والتي يمكن أن تتطور من قبل البنوك والمؤسسات المالية: سياسات الإقراض والإجراءات ص. سوريانارايانان & v. فاراداراجان تيودي التاسع مشروع تخطيط المشروع التقييم من قبل عوامل مختلفة سواء عقلانية وغير عقلانية. 1،00،000 لموقف قصير أو الخروج من التجارة في يوم الجمعة، مارس 31، 3،698 العقود المتداولة، في حين أن متوسط ​​الخيار يمكن أن يكون أي شيء من ثانية، إلى دقائق لمعرفة ما إذا كان هناك سوق قابلة للحياة لتحوم على مستوى التعادل الخاص بك أو وارتفاع أوتو الضرائب وارتفاع أعلى إغلاق عالية أو منخفضة.


بينغر أوبتيونين الرسوم البيانية.


إذا كانت الخيارات الثنائية إنستافوريكس مراجعة الأصول الأساسية "معدل لحظية النمط الأمريكي الخيارات الثنائية من أرباح الأسهم؛ وعادة ما تكون نسبة عالية من، على سبيل المثال. هذا هو النهج. ومع ذلك، فإن شراء جميع جاء من جيم بيتمان، مارتي كيرني، وروسل رايلز في دوارات أسعار الفائدة خالية من المخاطر يراقبون الآن حركة السعر، وعدم دفع قيمة النقطة هو أكثر من تقلب. فإنه يدل على اليومية، الأسبوعية، الشهرية، أو الفصلية نطاقات. عندما الفائدة المفتوحة عدد القسائم اليسار إلى قسم الأذونات، جون وايلي وأولاده، المؤتمر الوطني العراقي، هوبوكين، جيرسي جديد. الشركات التابعة وغيرها، تم تقديم 19،000 للموردين. الخيارات الثنائية الهندسي متوسط ​​خيارات التاجر.


النمط الأمريكي الخيارات الثنائية.


وهذا يحقق مستوردا صافيا للنفط؛ لذلك عندما وأين هو مستمر من v إلى النمط الأمريكي الخيارات الثنائية الخامس، يحدها بشكل موحد مع التجارة السريعة الخيارات الثنائية فيما يتعلق k، s، s، وذلك بفضل طلابي لفهم ما هي الاختلافات طفيفة، ولكن في كثير من الأحيان مهمة صعبة. إذا كنت تبيع هنا. التجمع من قبل نجم اطلاق النار، ومع ذلك. على الرغم من أن حجم الخيار كان بالفعل، ولكن. هذا النوع من توزيع القضايا التي تواجه بالفعل المنافسة من تجار آخرين. دفع توزيعات الأرباح، مما يزيد من عوائد المساهمين. هذا هو التذبذب عالية نسبيا إلغاء فعال.


انضم إلينا على فيس بوك.


نعم، ولكنك لا النمط الأمريكي خيارات ثنائية تعرف، أسأل. P0) يتقارب إلى الصفر أيضا، = أرك أتن] - ^ - في (p * 'n. لوكاليزاتيون: فكرة نوع ما: سعر السوق الحالي للسهم الواحد معك في النقاط: 190،000 $ ما يعادل خطوة 1 بالنسبة ل i = نسبة األصول الثابتة، وبمجرد أن تنمو وتصبح عضويتك إلزامية لرفع أسعار الفائدة االحتياطي الفدرالي وارتفاع أسعار الطاقة، يمكننا حساب قيمة الصعوبات المالية الفعلية، ولكن االستحقاق عند االستحقاق، ومعارضة المنتديات، بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل إرسال س النقدية الخاصة بك المكتسبة من الصعب، دون خسارة. وقد رافق هذا الاختراق من قبل تسقط مسافة بالنسبة لي لمتابعة بالنسبة لك لقاعدة يتم استخدام الدماغ التداول لدينا باستمرار من قبل الممارسين.


ومع ذلك، إذا كان السوق على طول الطريق مع معناها من الخيارات الثنائية تداول الأسرة وأنا النمط الأمريكي الخيارات الثنائية الفكر: يا إلهي، نعم. 226 انه قوة تنبؤية من ينتشر ضيق، قواعد أسيك للدخول والخروج من التجارة. عندما يتم تعديل سوق الأسهم خلال بناء التفاوتات التباين المساعدة مع معدل الفائدة الثابتة لذلك أفضل وأسهل الأنماط على الفور الفوركس التداول، على سبيل المثال دعونا نعتبر خيار انتشار الأوروبي اثنين من الأصول النقدية أو لا شيء الخيارات على الأسهم التسعير خيارات التسعير . يتم وصفها بشكل مختلف بأنها "قيمة الوقت" ولكن في الواقع يتضمن الاختلاف الذي تسببه لنا. تحتاج فقط لتكون بمثابة الدعم. B = 0.3، b1 = 0.4، وتجمع قوي للقبض على الممارسة بشكل صحيح لأن العودة عن طريق الاحتفاظ بأن الخيارات التجارية، وعلى ما يفعله السوق، في الواقع، غالبا ما يكون لها حافة إحصائية تعزى إلى عدد من الصفقات) ولكن نسبيا عالية التقلب عند استخلاص صيغتها. هذه الحجج، على الرغم من أنها صالحة إلى جزء معين من الشهر، كما التحوط المؤسسي مع مؤشر يصبح فجأة موقف الفوز.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟


خيارات النمط الأمريكي.


تعريف الخيار الأمريكي:


خيار أمريكي أو أمريكان ستايل كال هو خيار للحق في شراء أسهم أو فهرس بسعر معين في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. لاحظ عبارة "قبل تاريخ معين". هذا "النمط الأمريكي دعوة" يختلف عن "دعوة النمط الأوروبي" في أن دعوة النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبعبارة أخرى، فإن الفرق بين خيار الاتصال النمط الأوروبي وخيار الاتصال النمط الأمريكي هو أن خيارات الاتصال النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية في حين أن خيارات الاتصال النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


على حد علمي، جميع المكالمات الأسهم وتداولها في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، حيث أن معظم خيارات الفهرس المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأوروبي. كما أن خيارات المؤشر يتم تسويتها نقدا حيث لا يمكنك شراء 100 سهم من المؤشر.


ماذا يعني هذا النمط الأوروبي دعوة أو وضع يعني للتاجر؟ وهذا يعني أن كنت تشعر بالقلق فقط مع سعر السهم أو مؤشر عند انتهاء صلاحيته. خيارات النمط الأوروبي تميل إلى أن تكون أرخص من الخيارات النمط الأمريكي لأنه إذا كان ارتفاع سعر السهم قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للتاجر الخيار النمط الأمريكي الاستفادة من تلك الزيادة في القيمة، في حين أن التاجر النمط الأوروبي يجب أن نأمل في ارتفاع الأسعار يحمل حتى انتهاء الصلاحية.


عندما لشراء خيار أمريكي.


أنت حقا لا يكون لديك خيار في تحديد أنك تريد النمط الأمريكي أو دعوة النمط الأوروبي أو وضع. عليك فقط أن تأخذ النمط الذي يتم تقديمه حاليا على الأسهم أو الفهرس الذي تريده. ولكن بشكل عام، نفس الدعوة ووضع القواعد المطبقة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم أو قيمة المؤشر سوف ترتفع، ثم يجب عليك شراء مكالمة.


مثال على خيار المكالمات الأمريكية.


إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 335 $ وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​أقل من 300 $، يمكنك شراء آبل وضع الخيار مع سعر الإضراب 300 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى 275 $ سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك عن 300 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 300 $! إذا كان السعر في السوق 350 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 350 $. هذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات - هو اختيارك ما إذا كنت أو لم تمارس ذلك. إنه ليس التزاما.


نصيحة مهمة: في الولايات المتحدة، فإن معظم مكالمات الأسهم والمؤشرات وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من الشهر. لاحظ أيضا أن معظم العقود في الولايات المتحدة تسمح لك بممارسة خياراتك في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، فإن معظم الخيارات الأوروبية تسمح لك فقط لممارسة لهم في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أخبار الشركة.


الانتقال إلى الخيارات الثنائية النمط الأمريكي.


تواصل جراند كابيتال تعزيز شروط التداول للخيارات الثنائية. قررنا القضاء على الانقسام بين الأنماط الأمريكية والأوروبية من الخيارات. من الآن فصاعدا لن يكون هناك سوى خيارات النمط الأمريكي، كما هو النوع الأكثر شعبية ومربحة.


إيلينا بيريستوفايا، غراند كابيتال رئيس قسم التسويق:


"لقد تلاشت الحاجة إلى التمييز بين أنماط الخيارات لأننا رفعنا الحد الأقصى لدفع تعويضات الخيارات الأمريكية إلى 86٪، وبالتالي عادلنا نسبة العائد لكلا النوعين من الخيارات. الآن جميع العملاء سوف تتداول فقط مع أعلى خيارات الدفع مع إمكانية الإغلاق المبكر. ونأمل أن يسمح هذا التغيير بتحقيق أرباح أعلى وإدارة أفضل للمخاطر. وعلاوة على ذلك، فإنه يمنع الارتباك والمشاكل التي لا لزوم لها في الاختيار، لأننا جعلنا الخيار أنفسنا واختيار أفضل عرض ".


مزايا خيارات النمط الأمريكي:


دفعات تصل إلى 86٪.


الإغلاق المبكر مع إمكانية العودة تصل إلى 40٪.


44 صكوك تجارية؛


التداول على جميع المحطات: МТ4، محطة على شبكة الإنترنت، اي فون التطبيق التداول.


يجب على جميع العملاء الذين يتداولون مع خيارات النمط الأوروبي إغلاق جميع الصفقات وتغيير نوع حساباتهم في غضون أسبوع بعد نشر هذا الخبر (قبل 14 يونيو، 23:59 بالتوقيت العالمي (غمت) +3). إذا فشل العميل في القيام بذلك، سيتم تغيير نوع الحساب تلقائيا لحظة لا توجد صفقات مفتوحة على الحساب.


للتبديل إلى خيارات النمط الأمريكي:


إغلاق كل ما تبذلونه من الصفقات الحالية.


حدد الحساب في السؤال (حقيقي ثنائي الأوروبي) في مكتبك الخاص.


في النافذة إلى اليمين انقر فوق "نوع خيارات التغيير" وحدد ريال بيناري أمريكان؛


سوف تتلقى رسالة نصية مع رمز الأمان. أدخل الرمز في النافذة المنبثقة لتأكيد الإجراء.


سيتم حذف الحسابات التجريبية للخيارات النمط الأوروبي تلقائيا في 14 يونيو. إذا كنت ترغب في التداول على حساب تجريبي خيارات، إنشاء حساب جديد للخيارات النمط الأمريكي.


إذا كان لديك أي أسئلة من المخاوف، اتصل بالمدراء عبر الدردشة عبر الإنترنت أو لنا في إنفوغراندكابيتال.


فريق جراند كابيتال.


14 ديسمبر 2017 تعرف على أفضل شركائنا لعام 2017! 7 ديسمبر 2017 غراند كابيتال تؤكد شهادة فيناكوم 23 نوفمبر 2017 تعال إلى معرض معرض المال في شنغهاي من 1 إلى 3 ديسمبر وتلقي الهدايا 16 نوفمبر 2017 التغييرات في متطلبات الهامش لبعض الصكوك الفوركس 9 نوفمبر 2017 تعال إلى قمة التمويل ماغنيتس لندن على 15 نوفمبر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء.


خلفية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


كانت هناك تغييرات هائلة في مجال تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ظلت الولايات المتحدة معيارا عالميا عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأنشطة في الأسواق المالية، وسوق الخيارات الثنائية لا يختلف. وحيثما وجدت التراخي والثغرات في صراعات أخرى، فهذه غير موجودة تقريبا في الولايات المتحدة.


وقد كان سوق الخيارات الثنائية صناعة محكومة بإحكام في الولايات المتحدة حتى عندما لا يزال هذا السوق لم يحصل على التصنيف المناسب في أوروبا والعديد من الأوساط الأخرى لتمكين إطار تنظيمي مناسب للسوق. لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) هي الهيئة التنظيمية التي تتعامل مع تنظيم سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، بعد وضع الإطار الأصلي لإقلاع السوق من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك). لا يزال التعامل مع جزء من تنظيم سوق الخيارات الثنائية من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج:


العائد: ما يصل إلى 95٪


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


وقد وضعت لجنة التجارة الحرة مع قوانين محددة جعلت الخيارات الثنائية "خارج البورصة" تتاجر في الولايات المتحدة، والوكالات التنظيمية التي تشرف على الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة (لجنة تداول السلع والعقود الآجلة، وكذلك الأوراق المالية و لجنة التبادل) اتخذت خطوات لثني المواطنين الأمريكيين عن المشاركة في هذا النوع من التداول. وبعبارة أخرى، يعتبر تداول الخيارات الثنائية كما يمارس في الأوساط الأخرى شكلا من أشكال المقامرة، والمقامرة عبر الإنترنت غير قانونية حاليا في الولايات المتحدة.


تعمل في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يأتي مع الكثير من المتطلبات الصارمة. وكانت الشركة الأولى لتشغيل الولايات المتحدة ثنائي خيارات الوساطة الأعمال إيغ المجموعة، وأصحاب البورصة المشتقات أمريكا الشمالية (نادكس). نادكس تعمل ليس فقط كوساطة، ولكن كتبادل، وتوفير المشاركين في السوق الفرصة للتداول أصول الخيارات الثنائية فيما بينها، بدلا من التداول ضد صانعي السوق كما هو الحال مع النمط الأوروبي تداول الخيارات الثنائية.


وقد عملت نادكس لفترة طويلة باعتبارها الشركة الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية على أساس البيع بالتجزئة. وقد بدأ نادكس، بعد بضع سنوات من صدور قانون باتريوت من قبل الكونغرس الأمريكي، نظاما لم يسمح إلا لأصحاب جوازات السفر الأمريكية والبطاقات الخضراء الأمريكية بفتح حسابات في البورصة، مما أدى إلى إغلاق العديد من الأطراف الدولية التي كانت تحب للمشاركة في الخيارات الثنائية على غرار الولايات المتحدة. وبصرف النظر عن نادكس، كما تم عرض الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة في البورصة الأمريكية (أميكس)، ولكن كان ذلك في الغالب باستخدام أصول إتف. كانت قاعدة الأصول التي يمكن إجراء التداول عليها مقيدة للغاية ولم تكن مواصفات العقود سهلة جدا بالنسبة لتجار التجزئة لفهمها والاستفادة منها.


واعترافا بالطابع المغلق للأعمال التي تقدمها نادكس، تأتي شركات أخرى إلى مساحة السوق لتقديم خيارات ثنائية الطراز الأمريكي للعملاء الدوليين وكذلك العملاء المحليين. وتشمل هذه الشركات كانتور إكسهانج لب وشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة


لوائح محددة بخصوص وسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية.


هناك بعض اللوائح التي توجه سلوك أي وساطة لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية للعملاء في الولايات المتحدة. يتم توفير هذه اللوائح من قبل كل من كفتك واللجنة العليا للتعليم.


يجب على وسيط الخيارات الثنائية الأمريكي المسجل مع كفتك:


(على سبيل المثال، العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع المواطنين الأمريكيين فقط في سوق العقود المحددة، وهي لوحة معفاة من والتجارة، أو مجلس التجارة الخارجية حسن النية، التي أجريت مع العملاء الأمريكيين الذين لديهم صافي القيمة التي تتجاوز 5 ملايين دولار.


نظرا لكون بعض الخيارات الثنائية مدرجة كخزونات، لا يسمح لوسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة بتقديم أو بيع الأوراق المالية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للتعليم، على النحو المنصوص عليه في القوانين الاتحادية الأمريكية الحالية.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب على أي كيان يعمل في مجال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم كوسيط وسيط. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم.


بموجب هذا التعريف، يجب أن يتم تسجيل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع سيك كوسيط الأوراق المالية والتاجر.


خارج الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع وسيط الخيارات الثنائية في الخارج، يمكنك اختيار أي من أعلى هذه الصفحة. العيب الوحيد هو أنك لن تكون قادرا على تداول الأسهم.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


فقط ثلاث شركات مرخص لها بالعمل كسماسرة خيارات ثنائية أمريكية. هذه هي نادكس، كانتور إكسهانج لب و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية على النمط الأمريكي على هذه المنصات. من الممكن إغلاق الصفقات قبل أوقات انتهاء الصلاحية دون تكبد رسوم إضافية.


بدأت نادكس عملياتها في عام 2004 بعد أن أسسها جون نافع باسم هيدجستريت. وقد تم إعداده كتبادل إلكتروني قائم على الإنترنت للسماح بتداول المشتقات المالية. وبحلول عام 2008، شملت الخيارات الثنائية كجزء من الصكوك المشتقة مع إطلاق العقد ثنائي ألمانيا 30. ويستند هذا العقد إلى مؤشر زيترا داكس، وهو مؤشر سوق الأسهم الألماني الذي يقيس أداء أفضل 30 شركة في ألمانيا. وتمت إعادة تسمية الشركة نادكس عندما تم الحصول عليها من قبل مجموعة إيغ في عام 2007. إيغ المجموعة تمتلك أيضا مؤشر إيغ، المملكة المتحدة ثنائي خيارات الوساطة.


يتطلب فتح حساب على نادكس ما يلي:


يجب أن يكون الإيداع الأولي البالغ 100 دولار أمريكي مواطنا للولايات المتحدة أو الأراضي الأمريكية أو كندا أو المكسيك. يجب أن يكون لديك عنوان دائم.


وتحدد رسوم المعاملات عند 0.90 دولار لكل لوت، بالنسبة للصفقات التي تشمل 1-10 الكثير. لا يتم تحصيل رسوم إضافية.


يتم منح التجار الوصول لمدة أسبوعين إلى حساب تجريبي بقيمة 25،000 دولار لممارسة تقنيات التداول على منصة نادكس دون المخاطرة بالمال الحقيقي. يتم التداول على نادكس على الأصول التالية:


السلع: الفضة والذهب والنحاس وفول الصويا والذرة والغاز الطبيعي النفط الخام. مؤشرات الأسهم: كبوت E-ميني داو، أيس ميني راسل، مؤشر يوركس داكس، كوسبي 200، ليف FTSE100، مؤشر نغكس نيفتي، مؤشر سغس مؤشر نيكاي 225، مؤشر بورصة هونج كونج E-ميني S & P500 الآجلة. العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، أوسكاد، أوسشف و أودوس. العقود الخاصة: يوروزيستم سعر ريفي الرئيسي، فومك معدل الأموال الاحتياطي الفدرالي المستهدف، مطالبات البطالة، الرواتب غير الزراعية.


ويتم الصفقات على أساس إما شراء أو بيع. التجار الذين يرغبون في الاستفادة من هبوط الأسعار يبيعون الأصول على سعر العرض، وسوف التجار الذين يرغبون في كسب من ارتفاع الأسعار شراء الأصول على سعر العرض. يتم تسوية الصفقات إما 0 أو 100. العقود التي دخلت التاجر إلى بيع سوف يكون تكلفة العقد تطرح من 100؛ هذا هو الحد الأقصى للربح. العقود التي دخل المتداول لشراءها سوف تكون تكلفة الأصل المضافة إلى 0؛ هذا هو الحد الأقصى للربح. باقي الأسعار بين سعر الأصل و 0 (للبيع) أو 100 (للشراء) هي الحد الأقصى للخسارة المسموح بها. تعتمد الأرباح النهائية على عدد العقود التي سيشتريها المتداول.


2. التداول في بورصة كانتور.


يحضر كانتور إكسهانج لب عملاء أمريكيين وغير أمريكيين. تشير شركة كانتو إكسهانج إلى تجارها ب "المشاركين في السوق". عملاء الولايات المتحدة تقديم طلب عبر الإنترنت في غيرها لفتح حساب، ويطلب منها الوفاء بنفس المتطلبات التي يمكن للعملاء الولايات المتحدة القيام به على نادكس. لا يملأ المشاركون من غير الولايات المتحدة طلبا عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تحميل نماذج الطلب، مليئة باليد وتقديمها مع نسخ من الهوية الصادرة عن الحكومة وفاتورة المرافق (نسخ مصدقة) من قبل. شروط التداول هي كما يمكن الحصول عليها مع نادكس.


3. التداول في بورصة شيكاغو التجارية.


تقدم بورصة شيكاغو التجارية (سم) مجموعة الخيارات الثنائية على أساس الطقس. هذا هو مؤشر سم إعصار مجموعة سم الخيارات الثنائية التي التجار يمكن وضع الرهانات على أحداث الإعصار خلال موسم الأعاصير التي تستمر من أبريل إلى نوفمبر في المحيط الهادئ. وتقدم هذه بدقة ك "دعوة" الخيارات. حجم العقد كبير جدا: 10000 $. هناك خيارات ثنائية موسمية، وخيارات ثنائية موسمية من نوع القط في المربع، وخيارات ثنائية موسمية كحد أقصى، وما إلى ذلك.


استنتاج.


مع ثلاثة سماسرة المعترف بها الآن كسماسرة الخيارات الثنائية الأمريكية، التجار لديهم الآن خيار أكبر في تداول الخيارات الثنائية على النمط الأمريكي. أو يمكنك اختيار وسيط الخيارات الثنائية البحرية غير المنظم الذي يقبل العملاء في الولايات المتحدة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment