Monday 29 January 2018

أمثلة على التداول في العقود الآجلة والخيارات


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.


عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات لمراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.


القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


ما هي العقود الآجلة؟ تعريف وأمثلة.


وصف العقود المستقبلية والعقود الآجلة.


العقود الآجلة هي سوق التداول اليوم شعبية. العقود الآجلة هي كم من السلع المختلفة والعملات والمؤشرات يتم تداولها، وتقدم للتجار مجموعة واسعة من المنتجات للتجارة. العقود الآجلة لا يكون لها قيود التداول اليوم مثل سوق الأسهم - آخر سوق التداول اليوم شعبية. يمكن للمتداولين شراء أو بيع أو بيع قصير للعقود الآجلة في أي وقت يفتح فيه السوق. لا يطلب المتداولون في العقود الآجلة أيضا الحصول على 25،000 دولار في حسابهم للتداول اليومي - متطلبات رأس المال لأوراق التداول اليومي في الولايات المتحدة.


هنا ما العقود الآجلة، وكيفية عملها، وما تحتاجه لبدء التداول بها.


ما هي العقود الآجلة؟


العقود الآجلة أسواق العقود الآجلة للتجارة. العقود الآجلة هي اتفاقية بين المشتري والبائع للعقد بأن بعض الأصول - مثل سلعة أو عملة أو مؤشر - سيتم شراؤها / بيعها بسعر محدد، في يوم محدد، في المستقبل (تاريخ انتهاء الصلاحية) . على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يشتري عقد العقود الآجلة للنفط الخام يوليو (كل)، يقولون انهم سوف تشتري 1000 برميل من النفط من البائع بالسعر الذي يدفعون للعقود الآجلة، وتأتي انتهاء يوليو. ويوافق البائع على بيع المشتري 1000 برميل من النفط بالسعر المتفق عليه.


لا يقوم تجار اليوم بعقد العقود الآجلة بغرض الاستيلاء فعليا على (إذا ما اشتروا) أو قاموا بتوزيع براميل النفط المادية (إذا بيعوا). بدلا من ذلك، التجار اليوم كسب المال على تقلبات الأسعار التي تحدث بعد أخذ التجارة.


على سبيل المثال، إذا اشترى أحد المتداولين اليوم عقود الغاز الطبيعي الآجلة (نغ) عند 2.065، وبيعها لاحقا في اليوم ل 2.105، حققوا ربحا. سعر العقود الآجلة يتحرك باستمرار مع حدوث معاملات شراء وبيع جديدة.


يتم تداول العقود الآجلة من قبل التجار اليوم والتجار على المدى الطويل، وكذلك من قبل غير التجار الذين لديهم مصلحة في السلع الأساسية.


على سبيل المثال، قد يقوم مزارع الحبوب ببيع عقد مستقبلي لضمان حصوله على سعر معين لحبوبه، أو قد يشتري مزارع للماشية عقدا مستقبلا لضمان أن تتمكن من شراء إمداداتها من الأعلاف الشتوية بسعر معين. وفي كلتا الحالتين، يكون كل من المشتري والبائع في العقود الآجلة ملتزمين بالوفاء بمتطلبات العقد في نهاية مدة العقد. تجار اليوم ليست قلقة جدا بشأن هذه الالتزامات لأنها لا تحتفظ بعقد العقود الآجلة حتى تنتهي. كل ما عليهم القيام به لتحقيق الربح أو الخسارة على موقفهم هو جعل التجارة المقاصة. على سبيل المثال، إذا اشتروا 5 عقود آجلة، عليهم أن يبيعوا العقود الآجلة الخمسة قبل انتهاء صلاحيتها.


الأسواق، أيضا، الرموز.


وتشمل العقود الآجلة للمؤشر الشعبي ما يلي:


تم تداول مؤشر مؤشر إميني S & أمب؛ P 500 في مؤشر سم. رمزها هو إس. تم تداول مؤشر إيميني داو جونز الصناعي في المستقبل. رمز هذا العقد الآجل هو يم.


وفيما يلي بعض العقود الآجلة للعملات الشعبية لتجار اليوم.


اليورو إلى مستقبل الدولار الأمريكي على سم. رمزها هو 6E.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي على سم. الرمز 6B.


وهنا بعض من العقود الآجلة تداول السلع ذات الصلة الشعبية اليوم.


و 100 أوقية أونصة مستقبل الذهب على سم لديها رمز غ. مستقبل الفضة الفوقية 5000 على سم لديها رمز سي. العقود الآجلة للبرميل النفط الخام 1000 على سم لديها رمز من كل.


ويتبع الرمز حرف آخر ورقم آخر. وتمثل الرسالة الشهر الذي ينتهي فيه العقد الآجل، ويمثل الرقم سنة انتهاء الصلاحية. وعلى سبيل المثال، تنتهي عقود الخدمات البيئية في آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر. رموز العقود الآجلة لتلك الأشهر هي H و M و U و Z. لذلك فإن عقد إس الذي ينتهي في ديسمبر من عام 2019 لديه رمز ESZ9 (مع بعض الوسطاء ومنصات الرسم البياني تحتاج إلى إدخال آخر رقمين لهذا العام: ESZ19).


القراد والقيمة القيمة - كيف العقود الآجلة تتحرك.


والقراد هو الحد الأدنى لتقلب الأسعار الذي يمكن أن يحققه العقد الآجل. ويختلف حجم القراد عن طريق العقود الآجلة التي يجري تداولها. على سبيل المثال، يتحرك الزيت الخام (كل) بزيادات 0.01 (حجم القراد)، بينما يتحرك مؤشر إميني S & أمب؛ P 500 (إس) بزيادات 0.25. كل علامة حركة تمثل مكسبا أو خسارة نقدية للتاجر الذي يشغل منصبا. وتسمى قيمة كل علامة قيمة القراد. وتختلف قيم القراد أيضا حسب العقود الآجلة. على سبيل المثال، القراد في عقد النفط الخام (كل) هو 10 $، في حين أن علامة الحركة في إميني S & P 500 (إس) يستحق 12.50 $، لكل عقد. لمعرفة حجم القراد وقيمة القراد للعقود الآجلة، اقرأ مواصفات العقد للعقد، كما تم نشره في البورصة التي يتم تداول العقود الآجلة عليها.


رأس المال المطلوبة، والرسوم، لتداول العقود الآجلة يوم.


للتداول في العقود الآجلة تتطلب استخدام وسيط. وسيحمل الوسيط رسوما على التجارة، تسمى عمولة. تجار اليوم يريدون وسيط التي توفر لهم عمولات منخفضة، لأنها قد تكون مرتبطة فقط لجعل عدة القراد على كل التجارة.


على عكس الأسهم، لا يحتاج تجار اليوم الآجلة إلى الحصول على 25،000 دولار في حساب التداول الخاص بهم. وبدلا من ذلك، فإنهم يحتاجون فقط إلى هامش تداول يوم كاف للعقد الذي يتاجرون به (يطلب بعض الوسطاء رصيدا أدنى للحساب أكبر من الهامش المطلوب). الهامش هو مقدار ما يجب أن يكون لدى المتداول في حسابه لبدء التداول. الهوامش تختلف باختلاف العقود الآجلة، وأيضا من قبل الوسيط. تحقق مع الوسيط لمعرفة مقدار رأس المال الذي يحتاجونه لفتح حساب الآجلة ($ 1،000 أو أكثر مطلوب عادة). ثم تحقق من متطلبات الهامش الخاصة بهم لعقود الآجلة التي تريد التجارة. هذا وسوف تتيح لك معرفة الحد الأدنى من رأس المال العارية التي تحتاج إليها. سوف تحتاج إلى التداول مع أكثر من الحد الأدنى على الرغم من ذلك، لأنك تحتاج إلى استيعاب لفقدان الصفقات وتقلبات الأسعار التي تحدث في حين عقد موقف الآجلة. للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال تحتاج إلى يوم التداول العقود الآجلة المختلفة، انظر الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لعقود التداول الآجلة اليوم.


الكلمة الأخيرة على العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي سوق تداول اليوم الشعبي لأن التجار يمكن الوصول إلى المؤشرات والسلع و / أو العملات. تتحرك العقود الآجلة في القراد، مع قيمة القراد المرتبطة بها. هذا يخبرك كم كنت تقف لجعل أو تفقد لكل زيادة يتحرك السعر. العقود الآجلة تنتهي، ولكن التجار اليوم شراء وبيع قبل انتهاء الصلاحية، أبدا أخذ حيازة فعلية (أو الاضطرار إلى توزيع) الأصول الأساسية. يدفع تجار العقود الآجلة عمولة على كل صفقة يقومون بها. ويتطلب كل عقد مبلغا معينا من الهامش، مما يؤثر على الحد الأدنى من الرصيد المطلوب للتجارة. يمكن للوسطاء تحديد متطلبات الهامش الخاصة بهم أو الحد الأدنى لحساب التداول.


خيارات الشراء.


يعطي خيار المكالمة المالك الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأصل الأساسي (عقد الآجلة) بسعر الإضراب المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تسمى خيارات الاتصال لأن المشتري من الخيار يمكن "استدعاء" بعيدا الأصول الأساسية من البائع من الخيار. من أجل الحصول على هذا الحق أو الاختيار يدفع المشتري إلى البائع يسمى قسط. هذا القسط هو الأكثر يمكن أن يخسر المشتري، والبائع لا يمكن أبدا أن يطلب المزيد من المال مرة واحدة يتم شراء الخيار. ثم يأمل المشتري أن يتحرك سعر السلعة أو العقود الآجلة لأن ذلك من شأنه أن يزيد من قيمة خيار المكالمة، مما يسمح له ببيعه لاحقا لتحقيق ربح. لنلق نظرة على بضعة أمثلة للمساعدة في توضيح كيفية عمل المكالمة.


عقارات خيار الاتصال مثال.


دعونا نستخدم مثالا على خيار الأراضي حيث تعرف من المزرعة التي تبلغ قيمتها الحالية 100،000 دولار، ولكن هناك فرصة لها زيادة جذرية في العام المقبل لأنك تعلم أن سلسلة الفنادق تفكر في شراء العقار بمبلغ 200،000 $ لبناء فندق ضخم هناك. لذلك كنت تقترب من مالك الأرض، مزارع، وأقول له أنك تريد الخيار لشراء الأرض منه في غضون العام المقبل ل 120،000 $ وكنت تدفع له 5000 $ لهذا الحق أو الخيار. و 5000 دولار أو قسط، تعطيه للمالك هو تعويضه له التخلي عن الحق في بيع العقار خلال العام المقبل لشخص آخر، ويطلب منه بيعها لك ل 120،000 $ إذا اخترت ذلك. وبعد شهرين، تقترب سلسلة الفنادق من المزارع وتقول له أنها ستشتري العقار بمبلغ 200،000 دولار. لسوء الحظ، بالنسبة للمزارع يجب أن يبلغهم أنه لا يمكن بيعها لهم لأنه باع الخيار لك. سلسلة فنادق ثم يقترب لك ويقول انهم يريدون منك أن تبيع لهم الأرض ل 200،000 $ منذ لديك الآن حقوق بيع العقار. لديك الآن خيارين التي تجعل المال الخاص بك. في الخيار الأول يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء الممتلكات ل 120،000 $ من المزارعين وتحول وبيعه لسلسلة الفنادق ل 200،000 $ للحصول على ربح 75،000 $.


200،000 دولار من سلسلة الفنادق.


& مداش؛ 120،000 $ للمزارع.


& مداش؛ 5000 دولار أمريكي لسعر الخيار.


للأسف، لم يكن لديك 120،000 $ لشراء الممتلكات بحيث يتم ترك لك مع الخيار الثاني.


الخيار الثاني يسمح لك فقط بيع الخيار مباشرة لسلسلة الفنادق للحصول على ربح وسيم وبعد ذلك يمكنهم ممارسة الخيار وشراء الأرض من المزارع. إذا كان الخيار يسمح لحامل لشراء العقار ل 120،000 $ والممتلكات الآن بقيمة 200،000 $ ثم يجب أن يكون الخيار يستحق ما لا يقل عن 80،000 $، وهو بالضبط ما سلسلة الفنادق على استعداد لدفع لك. في هذا السيناريو سوف لا تزال تجعل 75،000 $.


$ 80،000 من سلسلة الفنادق.


و [مدش]؛ 5000 $ دفعت لهذا الخيار.


في هذا المثال الجميع سعداء. حصل المزارع على 20،000 $ أكثر مما كان يعتقد أن الأرض تستحق بالإضافة إلى 5،000 دولار للخيار المعاوضة له $ 25،000 الربح. تحصل سلسلة الفنادق على العقار مقابل السعر الذي كانوا على استعداد لدفعه، ويمكنهم الآن بناء فندق جديد. لقد جعلت مبلغ 75،000 دولار أمريكي على استثمار محدود المخاطر بقيمة 5000 دولار بسبب رؤيتك. هذا هو نفس الخيار الذي سيتم صنع في السلع والأسواق الآجلة خيارات التداول. سوف عادة لا تمارس الخيار الخاص بك وشراء السلع الأساسية لأنه بعد ذلك سيكون لديك للتوصل إلى المال للهامش على موقف الآجلة كما كان عليك أن تأتي مع 120،000 $ لشراء الممتلكات. بدلا من ذلك فقط يستدير وبيع الخيار في السوق لتحقيق الربح الخاص بك. لو قررت سلسلة الفنادق لا إلى ولكن الممتلكات ثم كنت قد اضطرت إلى السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها، وكان قد فقدت 5000 $.


خيار دعوة العقود الآجلة مثال.


الآن دعونا نستخدم المثال الذي قد تشارك في الواقع في أسواق العقود الآجلة. افترض أنك تعتقد أن الذهب سوف يرتفع في السعر وتداول العقود الآجلة للذهب في ديسمبر / كانون الأول في الوقت الراهن بسعر 1400 دولار للأونصة وهو الآن في منتصف سبتمبر. لذلك يمكنك شراء الذهب ديسمبر 1500 $ دعوة ل $ 10.00 وهو 1،000 $ لكل ($ 1.00 في الذهب يستحق 100 $). وبموجب هذا السيناريو كمشتري الخيار الأكثر كنت المخاطرة على هذه التجارة معين هو 1000 $ وهي تكلفة الخيار. إمكاناتك غير محدودة منذ الخيار سيكون يستحق أي ديسمبر ديسمبر العقود الآجلة الذهب هي فوق 1500 $. في السيناريو المثالي، سوف تبيع الخيار مرة أخرى للحصول على ربح عندما تعتقد أن الذهب قد تصدرت. لنفترض أن الذهب يحصل على 1،550 دولارا للأوقية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بحلول منتصف تشرين الثاني (وهو الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الذهب في ديسمبر) وتريد أن تأخذ أرباحك. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما يتم تداول الخيار في دون حتى الحصول على الاقتباس من الوسيط الخاص بك أو من الصحيفة. تأخذ فقط حيث يتم تداول العقود الآجلة للذهب ديسمبر كانون الاول الذي هو 1،550 $ للأونصة في مثالنا وطرح من أن سعر الإضراب من الخيار الذي هو $ 1400 وأنت تأتي مع 150 $ وهي القيمة الجوهرية الخيارات. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الأصل الأساسي هو سعر الإضراب أو "في المال".


1،550 $ الأصول الأساسية (ديسمبر العقود الآجلة للذهب)


$ 150 القيمة الجوهرية.


كل دولار في الذهب يستحق 100 $، حتى $ 150 دولار في سوق الذهب يستحق 15،000 $ (150X $ 100 $). هذا هو ما يجب أن يكون الخيار يستحق. لمعرفة أرباحك تأخذ 15،000 $ - 1،000 $ = $ 14،000 الربح على الاستثمار $ 1،000.


القيمة الحالية لخيار 15،000 دولار أمريكي.


& مداش؛ السعر الأصلي $ 1،000 الخيار.


$ 14،000 الربح (ناقص العمولة)


بالطبع إذا كان الذهب أقل من سعر الضربة الخاص بك 1500 $ في الكفارة فإنه سيكون لا قيمة لها، وسوف تفقد الخاص 1000 $ قسط بالإضافة إلى عمولة دفعت.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2015 سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


دليل التداول في العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يواصل المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)


في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)


يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.

No comments:

Post a Comment