Tuesday 30 January 2018

خيار ثنائي مقابل الخيار الرقمي


الخيار الرقمي.


ما هو "الخيار الرقمي"


والخیار الرقمي ھو خیار یتم تسویة عوائدھ بعد تجاوز المخزون الأساسي الحد الأدنی المحدد مسبقا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.


كسر "الخيار الرقمي"


وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الفريدة في أوروبا أو أمريكا.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات، إذا كنت جديدا على التداول ثم قد يكون الخلط قليلا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يختلف عن خيار الفانيليا التقليدية؟


هذا هو في الواقع مسألة هامة لأنه لا يمكن حقا أن يتوقع المرء أن يجعل التداول النقدي إما من دون وجود فهم نظري لكيفية عملها وما هي الخصائص التي تتقاسمها.


لا يمكنك القفز ببساطة إلى تداول الخيارات الثنائية دون معرفة أين جاء. وسوف نذهب من خلال الاختلافات والتشابه بين الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية في العمق.


ما هو الخيار؟


والخيار هو أداة مالية مشتقة من أصل آخر. وهذا يعني أنه يستمد قيمته من قيمة بعض الأصول الأساسية. يعطي الخيار لحامل الحق وليس التزام شراء أو بيع الأصل الأساسي في وقت محدد سلفا في المستقبل. هذا هو السبب في أنها تختلف عن غيرها من الصكوك المشتقة مثل العقود الآجلة. ولا يحق لحامل الخيار تنفيذ العقد الأساسي إذا لم يكن مربحا له أن يفعل ذلك.


يمكن كتابة خيارات على مجموعة من الأصول المالية من حقوق الملكية، إلى السلع، الفوركس، وأسعار الفائدة وحتى السندات والتصنيفات الائتمانية. عقود الخيارات ليست بأي حال من الأحوال ظاهرة جديدة في العالم المالي. وقد كانت موجودة منذ مئات السنين، وبدأت لأول مرة يجري تقديمها في اليونان القديمة كوسيلة للمزارعين للتحوط من محاصيل الزيتون. ومنذ ذلك الحين، كانت تستخدم في دوائر السلع الأساسية لعدد من السنوات.


ثم بدأ الناس في تداول الخيارات في الأسهم (خيارات الأسهم) وأسعار الفائدة (سوابتيونس). ثم تطورت هذه إلى فئة الأصول في حد ذاتها والتي بلغت ذروتها رسميا يجري تداولها في بورصة شيكاغو التجارية في عام 1973. وهذا خلق سوقا كبيرة لهم مع سيولة كاملة مماثلة لكيفية أسواق الأسهم التقليدية سوف تعمل.


بعض أساسيات الخيار.


نظرية الخيار يمكن أن تكون معقدة جدا ولكن هناك بعض العوامل الأساسية التي يحتاج المرء لمعرفتها من أجل التجارة بها. بعض هذه هي أكثر ملاءمة للتجار الكمي من غيرها ولكن يساعد على الحصول على لمحة عامة عن كل منهم.


الحالي وضربة السعر.


سعر العملة (S) وسعر الإضراب (K) مدخلان مهمان حقا في تحديد سعر الخيار والمردود. إن سعر األصل الحالي غير واضح، وهو السعر السائد في سوق األصل. سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه أن حامل الخيار إما شراء أو بيع الأصل عند انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية.


هذا هو الوقت المحدد سلفا في المستقبل عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا دخل التاجر في خيار أوروبي، فهذا هو الوقت الوحيد الذي يمكنهم فيه ممارسة الخيار (حقهم) لشراء أو بيع الضمان. هذا على النقيض من الخيار الأمريكي حيث يمكن للمتداول الخروج في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن أن يتراوح وقت انتهاء الصلاحية في أي مكان من نهاية الشهر إلى بضع سنوات في المستقبل. وقت انتهاء صلاحية الخيار هو أيضا نقطة مهمة في خيارات التسعير كما أنه يلعب دورا كبيرا في القيمة الزمنية للخيار. هذه هي الفكرة القائلة بأن كل شيء يساوي على قدم المساواة، وخيار مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية يستحق أكثر من ذلك.


كال أو بوت.


عندما يدخل شخص ما خيار كال، فإنهم يشترون الحق في شراء الأصل بسعر معين مسبقا في المستقبل. عندما يشتري شخص ما خيار بوت، فإنهم يحصلون على خيار بيع بعض الأصول في وقت ما في المستقبل. وبالتالي، يمكن للمرء أن يفكر في خيار كال كالتداول الذي يأخذ وجهة نظر صعودية (طويلة) على الأصول والخيار بوت حيث أن المتداول يأخذ وجهة نظر هبوطية (قصيرة) للسوق.


الخيار & # 8220؛ موانيس & # 8221؛


هناك نوعان من المصطلحات التي سوف تسمع كثيرا عند تداول الخيارات. تلك هي في المال (إيتم) وخارج المال (أوتم). في جوهرها، ما ينطوي عليه هو أنه سيكون من المربح للتاجر لممارسة الخيار على مستوى السعر الحالي. عندما يحمل التاجر خيار كال، يكون في المال عندما يكون سعر الأصل (S) أعلى من سعر الإضراب (K).


على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال عندما يكون السعر أقل من الإضراب. من الخيارات المال تحدث عند ممارسة الخيار لا يستحق ذلك لحامل وأنها تفضل السماح للخيار تنتهي لا قيمة له.


سعر تقلب.


تقلب الخيار (σ) هو أيضا عامل مهم عند خيارات التسعير. ويرجع ذلك إلى أن التقلب يمكن أن يؤثر على حركة سعر األصل بدرجة كبيرة وبالتالي سعر الخيار أيضا. التقلب هو مقياس لمدى تحرك السعر حول المتوسط. وبصفة عامة، فإن الخيارات المتعلقة بالأصول ذات التقلبات الأكثر تكلفة تكون أكثر تكلفة حيث أن هناك احتمالا أكبر بأن يتأرجح السعر في أو خارج المال.


في وقت انتهاء صلاحية الخيار، حامل الحصول على مكافأة معينة. وهذا لن يكون إيجابيا إلا إذا كان الخيار قد انتهت بالفعل في المال. وسوف يكون العائد هو الفرق بين سعر الأصول وسعر الإضراب (S-K) إذا كان خيار كال. ستكون المكافأة (K-S) إذا كان الخيار بوت.


علاوة الخيار هي مصطلح آخر لسعره. السبب في أنه يطلق عليه & # 8220؛ بريميوم & # 8221؛ هو أنه يمكن للمرء أن يفكر في ذلك شراء حماية مماثلة للحماية التي يشتريها واحد مع أقساط التأمين. عندما يشتري المتداول خيارا، فإن الحد الأقصى الذي سيخسرونه في الصفقة هو هذا المبلغ المميز.


مثال مثال.


سوف نلقي نظرة على مثال رسومي لمكافأة خيار الاتصال من أجل المساعدة في تعزيز فهمك لكيفية عمل خيار ما.


في الصورة على اليمين لدينا خيار كال. يتم رسم سعر الأصل على المحور س ويتم رسم الربح / الخسارة على المحور Y.


يمكننا أن نرى أن سعر الإضراب (K) من الخيار هو 110. وبالنظر إلى هيكل العائد، يمكن للمرء أن يرى لماذا الخيارات لها مكافأة غير المتماثلة. الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن يفقدها المتداول هو علاوة الخيار عندما يكون الخيار خارج المال.


على الجانب الصعودي على الرغم من الأرباح المحتملة من عقد الخيار غير محدودة. هذا هو السبب في أن الخيارات يمكن أن تكون مثل أداة مشتقة مربحة.


وبطبيعة الحال، فإن ذلك يتسم بالتبسيط إلى حد ما حيث أن سعر الخيار يختلف باختلاف الوقت وانتهاء التقلبات في الأصول الأساسية.


فوائد الخيار.


نظرا لطبيعة المردود والطريقة التي يتم بها تسعير الخيارات، هناك عدد من الفوائد من خيارات التداول. على الرغم من أن بعض هذه هي أكثر قابلية للتطبيق على المستثمرين المتطورة، يمكن للتجار التجزئة التعلم منها.


التجارة بالديون.


التاجر هو في الواقع اتخاذ تجارة رافعة على الأصول إلى الاتجاه الصعودي. فعندما يدفع المتداول العلاوة، يمكن أن يحصل من الناحية النظرية على عائد كبير إذا تبين تداوله الطريقة التي توقعها.


الحد الأقصى للخسارة.


الخيارات لديها درجة معينة من الكفالة من حولهم كما التاجر يعرف على وجه اليقين الحد الأقصى للخسارة التي من المحتمل أن تتكبدها في حالة وقوع حدث سلبي. هذا هو علاوة الخيار التي تم استثمارها.


استراتيجيات فريدة من نوعها.


نظرا للمكافأة غير المتماثلة التي يمكن للمرء أن يرى لتجارة الخيار، وهذا يعني أن التاجر يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات حسب الطلب على أساس مفصل. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل الثيران / الدب ينتشر والخيار يطير.


تداول أي أصول.


عند تداول خيار ما، لا يلزمك الاحتفاظ بالأصل الأساسي. لذلك يمكن للتاجر اتخاذ موقف على الأصول التي لا يمكن شراء جسديا. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول أن يتخذ موقفا طويلا على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإنه يمكن فقط عن طريق المكالمة على المؤشر.


التجارة التباين الكامن.


وقد يكون ذلك أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة للمستثمرين المتطورين الذين يرغبون في تداول التقلب الأساسي للأصل. في مكاتب التداول خيار الصناعة المالية وغالبا ما يطلق & # 8220؛ التقلبات & # 8221؛ التجار. ويرجع ذلك إلى أن التقلب له تأثير كبير على سعر الخيار، وبالتالي يمكن للمتداولين أن يطلعوا عليه.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية تشترك في كل العوامل الأساسية نفسها مثل خيارات الفانيليا التقليدية. عند تسعير الخيارات الثنائية، يتم استخدام نفس المدخلات لتحديد قيمته. والطريقة الوحيدة التي تختلف بها هي هيكل مدفوعاتها عند انتهاء صلاحيتها.


عند انتهاء الخيار الثنائي، فإن دفع الخيار هو واحد فقط من نتيجتين. وهذا إما 0 أو 1 (100). ولهذا السبب يطلق عليه أحيانا & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ أو & # 8220؛ رقمي & # 8221 ؛. هذه هي أساسيات الخيارات الثنائية وكيفية تحديد العائد. هذا هو على النقيض من الخيار الفانيليا حيث العائد هو في الواقع متغير على الجانب الصعودي.


لقد أدرجنا صورة على اليمين وهذا هو دفع من خيار ثنائي عند انتهاء هذا الخيار. خلافا للخيارات التقليدية، ويحد العائد على مبلغ معين. وهذا يعني أنه بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصول، فإن هذا سيكون ما سوف يكتسبه المتداول.


وقد تم تداول الخيارات الثنائية عبر العداد (أوتك) من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط لعدد من السنوات. واعتبرت أيضا أصولا صعبة للغاية للتجارة بسبب طبيعة العائد. صانعي السوق الكبيرة الذين كانوا يتداولون الخيارات الثنائية مع الملايين في الاسمي وجدوا انه من الصعب تحوط النتيجة الثنائية.


التجزئة سوق الخيارات الثنائية.


لم يكن حتى عام 2008 أن الخيارات الثنائية بدأت للحصول على درجة كبيرة من الاهتمام من سوق التجزئة. وكان متوسط ​​المستثمرين الذين سبق لهم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الآن فرصة لتجارة نوع مختلف من الأدوات. لم يكنوا بحاجة إلى معرفة نظرية الخيار الأساسي من أجل اتخاذ & # 8220؛ الرهان & # 8221؛ على اتجاه الأصل.


تداول الخيارات الثنائية ثم اتخذ على شكل مختلف، ويمكن أن تسمح للتجار للدخول في التجارة مع أوقات انتهاء الصلاحية في اقل من دقيقة واحدة والتي لم يسمع بها في صناعة الخيار. كما تم تبسيط صفقات الخيارات الثنائية وصولا إلى النقطة التي يمكن للمتداول أن يقرر فقط ما إذا كان الخيار سيذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق القليلة القادمة.


تم تحديد العائد أيضا كنسبة مئوية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ على التجارة. وبالتالي، إذا انتهت الصفقة في المال ثم التجارة سوف تحصل على مكافأة التي تراوحت بين 50٪ -80٪ ​​من المبلغ الذي كان مرهف على التجارة. كما عملت الخيارات الثنائية للتجزئة كمتغير الخيار الأوروبي حيث كان على المتداول الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. هذا هو على النقيض من معظم خيارات الفانيليا التقليدية حيث يمكن تنفيذ التنفيذ قبل انتهاء الصلاحية.


في الواقع، كان هناك عدد من التجار الذين مجرد تداول الخيارات الثنائية على حدس وكان هذا القمار أكثر من الاستثمار. تداول الخيارات الثنائية من خلال أداة مشتقة معقدة حاولت بنوك الاستثمار التعامل معها بطريقة سريعة وسهلة لتجار التجزئة لدخول السوق.


فوائد الخيار الثنائي.


على الرغم من أن معظم التجار في بعض الأحيان يعاملون الخيارات الثنائية على أنها مجرد رهان على حركة الأداة الأساسية، إلا أنهم يتمتعون بهذا الشكل من التداول. على عكس تداول الخيارات التقليدية، لا يتعين على المتداول مراقبة العوامل الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل تلك التي ذكرناها أعلاه.


إنهم لا بد أن يدرسوا بالضرورة ديناميات التسعير الخيار من أجل القيام بشكل جيد نسبيا تداول الخيارات الثنائية. بل يجب أن يكون لديهم وجهة نظر حول المكان الذي يعتقدون أن الأصول من المرجح أن تذهب على أساس عدد من الإشارات والمؤشرات التجارية المختلفة.


وعلاوة على ذلك، تداول الخيارات التقليدية ليست متاحة بسهولة لمعظم تجار التجزئة. وذلك لأن هناك عادة متطلبات حساب الحد الأدنى كبيرة جدا للحفاظ على حساب الخيار الفانيليا. ومع ذلك، خيارات السماسرة الثنائية لديها متطلبات حساب أقل بكثير التي تبدأ منخفضة تصل إلى 10 $ للبعض.


إذا كنت تاجر جديد نسبيا الذين يحبون مجرد أن تأخذ وجهة نظر على بعض الأصول على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت ثم قد تكون أكثر ملاءمة لتداول خيار ثنائي. ومع ذلك، إذا كان لديك المزيد من الأموال المتاحة وترغب في التعرف على أساسيات خيارات التداول ثم خيارات الفانيليا التقليدية يمكن أن يكون لك.


الاشتراك في النادي التجاري الآن للحصول على أفضل الموارد التعليمية على تداول الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية، يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


أخبار السوق.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا.


والهدف المحدد هو إضافة أسعار الإضراب.


وهناك خيار ثنائي نموذجي يسمح لك للتجارة، فيما يتعلق بسعر السوق الحالي. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1500، يمكنك شراء مكالمة فقط (أو وضع)، بسعر إضراب 1.1500. وبالتالي يعني الخيار الخاص بك سيكون في المال، وإذا كان سعر الصرف فوق (أو أقل) 1.1500، في وقت انتهاء الصلاحية.


مع الخيارات الرقمية يمكنك شراء المكالمات ويضع على مستويات الأسعار مختلفة من واحد يتم تداولها حاليا في السعر. وتسمى هذه أسعار الإضراب. وغني عن القول، ولكن هذا يوفر مرونة أكبر للتاجر.


هنا هو جنبا إلى جنب مقارنة بين نوعين من المنتجات، على النحو المنصوص عليه من قبل إق الخيار:


كما يمكنك أن ترى بوضوح، مع الخيار الرقمي، ونحن نبحث في سعر الإضراب، وهو بعيدا إلى حد ما عن السعر الحالي. الخيار الثنائي، من ناحية أخرى يسمح فقط التداول بالسعر الحالي. قد تلاحظ أيضا دفعات مختلفة إلى حد كبير، والتي هي طبيعية جدا، بالنظر إلى سعر الإضراب كنا نبحث في.


الاحتمالات الاستراتيجية.


من ناحية يمكنك وضع التنبؤ أكثر دقة بكثير، والتي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك (أو دفع تعويضات). الحد الأقصى للدفع مع الخيارات الرقمية في إق الخيار هو 900٪. الجانب الأكثر إثارة هو حقيقة يمكنك إنشاء استراتيجيات معقدة نوعا ما مع هذا النهج.


على سبيل المثال إذا كان السعر يتداول في نطاق ضيق، وتتوقع أن يتم كسره، يمكنك إجراء مكالمة أعلاه ووضع أسفل ذلك. على الرغم من توفر خيارات مماثلة، فإن العامل الرئيسي هو أنه مع الخيارات الرقمية، يمكنك تحديد مستويات أكثر دقة. إذا كنت تعتقد أن الجزء العلوي من النطاق يجب أن يكون بعيدا عن السعر، من أسفل، يمكنك بسهولة إعداده في مثل هذه الطريقة.


مثال على نطاق واسع. على الرغم من أن هذا النطاق واسع إلى حد ما، فإن دفع تعويضات، إذا تم كسرها سوف تغطي تكلفة كلا الخيارين.


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن مجموعة لن تكون مكسورة، يمكنك وضع وضعت فوق نقطة عالية ودعوة أسفل قاعها. مرة أخرى، يتم توفير أقصى قدر من المرونة من قبل حقيقة يمكنك بسهولة انشاء نطاقات واسعة، نطاقات ضيق وحتى تلك المتماثلة (الدعوة ووضع وضعت على مسافة مختلفة عن السعر الحالي).


بالطبع قائمة الاحتمالات لا تقتصر على هذه، كما كنت قد فكرت بالفعل من استراتيجيات مختلفة قليلة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


تحذيرات بلجيكا FS فسما من 10 الفوركس، ثنائيات السماسرة †"يمكن أن يكون الاحتيال.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. اقرأ أكثر.


قراصنة سرقة بيتسوانز بقيمة أكثر من 73 مليون دولار من بركة نيسهاش.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. اقرأ أكثر.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.


كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.


وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.


بولندا كنز يحذر من الخيارات الثنائية وسيط نوبلوبتيون.


أصدرت هيئة الرقابة المالية البولندية (كنف) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية نوبلوبتيون. وفقا للنشر، صاحب الشركة من العلامة التجارية ونداش؛ سبوت كابيتال ماركيتس Ltd. اقرأ المزيد.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


يحذر المنظم الفنلندي من مخاطر المكاتب القطرية، والعملات الخفية.


وقد انضمت الأسواق المالية الفنلندية وهيئة تنظيم الخدمات، وهيئة الرقابة المالية، إلى مضيف الهيئات التنظيمية الوطنية التي تحذر من مخاطر الاستثمار في عروض العملات الأولية والعملات الخفية. اقرأ أكثر.


بقيمة 31 مليون $ من كريبتوكينز الحبل الحصول على المسروقة والمطورين تجميد الأصول.


حصلت 31 مليون دولار من القطع النقدية الحبل سرقت هذا الاثنين، بعد و [لدقوو]؛ الهجوم الخبيثة و رديقو ؛، فينتيك وراء ألت العملات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


خيار ثنائي مقابل الخيار الرقمي. لا تتوفر أية معلومات لهذه الصفحة.


لماذا هي الخيارات الرقمية أفضل من الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي مقابل الخيار الرقمي. الخيارات الثنائية مقابل الخيارات التقليدية أصبحت موضوعا ساخنا لمستثمري التجزئة. تعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم خيارات العودة الثابتة أو الخيارات الرقمية، وتشير إلى أنواع all أو لا شيء من الصفقات حيث يمكن للمتداولين الرهان والربح على واحد من اثنين من نتائج التجارة المحتملة لكل نوع من أنواع التجارة. منذ كلا.


حدث أول جدير بالذكر لتحويل صورة من الخيارات تداول وقعت عندما قام مجلس شيكاغو للتجارة تصميم أول منصة تداول الخيارات تحت إشراف من خلال تشكيل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات كبوي. وكان البنك المركزي الكويتي هو الهيئة الرائدة التي لا تزال تعمل هذه الأيام باعتبارها واحدة من أكبر بيئة تداول الخيارات في العالم. إن خيار الفانيليا هو أداة مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد.


خيار الفانيليا هو خيار الاتصال أو وضع العادي الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. في خيارات الفانيليا، يدفع المستثمر لكل عقد ط. في وقت لاحق المستثمر سوف تستفيد أو تفقد مبلغا يعتمد على عدد من الفرق نقطة بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. الخيار الغريبة أي خيار مع بنية معقدة أو حساب العائد. القيمة الزمنية المبلغ الإضافي الذي يرغب التجار في دفعه مقابل خيار ما. الخيار الأمريكي الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار الأوروبي الخيار الذي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر التمرين، وقال انه سوف تسمح عقد المكالمة تنتهي لا قيمة لها وسوف تفقد فقط مبلغ قسط أو المبلغ المدفوع.


وفي موقف طويل، يتوقع المستثمر أن ينخفض ​​السهم. مع انخفاض الأمن الأساسي، فإن بوت زيادة في القيمة. شراء يضع يعطي المستثمر الحق في بيع أسهم الأسهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب. وهي استراتيجية الخيارات الهابطة التي تنطوي على بيع قصيرة أو كتابة خيارات المكالمة.


عندما ينخفض ​​السهم دون سعر الإضراب لخيارات المكالمة قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي خيارات المكالمة بدون قيمة ويتم الحصول على القسط الكامل من البيع. عند بيع قصيرة، كنت تبيع الأمن دون امتلاك فعلا، على أمل أن تتمكن من شرائه في وقت لاحق عندما ينخفض ​​السعر وسداد القرض الخاص بك والخروج تماما. إذا كان المتداول الخيارات صعودي ويعتقد أن السوق سوف ترتفع، وقال انه يمكن بيع أو قصيرة يضع.


البائعين لديهم التزامات رغم ذلك. وضع البائع لديه التزام لشراء أسهم لكل خيار من الأسهم الأساسية في سعر الإضراب وضعت. الربح يساوي الائتمان المستلم من بيع الصفقة.


وضع البائعين غالبا ما يفضلون خيارات مع أقل وقت اليسار حتى انتهاء لانهم يريدون وضع لتنتهي لا قيمة له. وهكذا وبهذه الطريقة، والبائع يحتفظ قسط كامل. يتم تغطية وضع قصيرة أو تعويضها عن طريق شراء وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء صلاحية لإغلاق الموقف.


مع مجموعة واسعة من الأسعار المتاحة، وبعضهم سيعاني من ضعف السيولة للغاية مما يجعل التداول صعبة. الفانيلا خيارات تداول معظم الأوقات على الرغم من أن ليس بالضرورة يتطلب رأس المال أعلى من تداول الأصول الأخرى.


التحوط في خيارات يوفر لك التأمين على الأسهم الخاصة بك أو مواقف الخيار ويحمي قيمة الأصول لك. تقتصر المخاطر على علاوة الخيار وليس عند كتابة خيارات لأمن غير مملوكة بالفعل.


خيارات تسمح لك لتوظيف نفوذ كبير. هذا هو ميزة ل دسيسيبليند التجار الذين يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية. يوفر مجموعة واسعة من الاستراتيجيات في حين تداول الخيارات من خلال الاستفادة من تقلب السوق والتدهور الوقت.


في عوائد الخيارات الثنائية ثابت، في خيارات الفانيليا دفع تعويضات دينامية، على أساس سعر الأصول الأساسي. عموما هناك اثنين من مدارس الفكر عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية.


تعتبر المجموعة الأولى الثنائيات أن تكون تحسنا على مستوى، بل تنطوي على خيارات الفانيليا؛ فإن المجموعة الثانية تعتبر الخيارات الثنائية أن تكون شكلا من أشكال المقامرة بدلا من شكل من أشكال الاستثمار أو التداول. يجب أن يكون من المسلم به أن الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر، وارتفاع العائد الأدوات المالية، وبالتالي قد خطر والعوائد من تداول الخيارات الثنائية قد تشبه تلك المرتبطة الرهان.


ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن العديد من الأشكال الأخرى من المضاربة في الأسواق المالية مثل تجارة الفانيليا تداول العقود الآجلة وأكثر من ذلك، وبالتالي لا ينبغي اعتبار أي شيء آخر غير الاستثمار المالي.


الخيارات الثنائية التي تمتص. يرجى ملاحظة أن جميع المعلومات التي تقدمها الخيارات الثنائية التي تمتص تعتمد على تجربتنا ولا يعني الإساءة أو اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. وتستند عبارة "سوك" و "سكام" وغيرها إلى حقيقة أن هذه المقالات مكتوبة بطريقة ساخرة ومبالغ فيها، وبالتالي تكون منفصلة في بعض الأحيان عن الواقع. وينبغي أن ينقح القراء جميع المعلومات عن كثب وأن يحكمهم كل شخص على حدة.

No comments:

Post a Comment