Friday 12 January 2018

خيارات الأسهم أبديناميكش


نبذة عن الشركة أبديناميكش ليك.
نبذة عن الشركة.
أبديناميكش، وشركة توفر مجموعة متكاملة من تطبيقات البرمجيات والبنية التحتية تكنولوجيا المعلومات الرصد والتحليلات المنتجات. فإنه يوفر رصد تطبيق البرمجيات وحلول الأداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الوقت الحقيقي؛ حلول لنشر، وتكوين، وإدارة على نطاق واسع. الشركات لعرض أداء تطبيقاتها البرمجية والهياكل الأساسية لتكنولوجيا المعلومات من خلال عدسة الصفقة التجارية من خلال رصد وتحليل جميع تنفيذ التعليمات البرمجية لاكتشاف المعاملات التجارية تلقائيا؛ وحلول لعرض وفهم نهاية إلى نهاية تطبيق البرمجيات وأداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وتقدم الشركة أيضا تشخيص قضايا الأداء في البيئة الأولى الإنتاج.
أبديناميكش، وشركة توفر مجموعة متكاملة من تطبيقات البرمجيات والبنية التحتية تكنولوجيا المعلومات الرصد والتحليلات المنتجات. فإنه يوفر رصد تطبيق البرمجيات وحلول الأداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الوقت الحقيقي؛ حلول لنشر، وتكوين، وإدارة على نطاق واسع. الشركات لعرض أداء تطبيقاتها البرمجية والهياكل الأساسية لتكنولوجيا المعلومات من خلال عدسة الصفقة التجارية من خلال رصد وتحليل جميع تنفيذ التعليمات البرمجية لاكتشاف المعاملات التجارية تلقائيا؛ وحلول لعرض وفهم نهاية إلى نهاية تطبيق البرمجيات وأداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وتقدم الشركة أيضا تشخيص مشاكل الأداء في بيئات الإنتاج الأولى بسرعة، مع النفقات العامة منخفضة؛ فهم سياق الأعمال من أداء تطبيقات البرمجيات. الحلول التي تستفيد من تعلم الآلة لاستخلاص رؤى من مجموعات البيانات الضخمة في الوقت الحقيقي للانتقال إلى السبب الجذري لقضايا الأداء؛ ومجموعة من خيارات النشر، بما في ذلك مقدمي الخدمات السحابية العامة، والنهج المحلية، والهجين لتلبية الاحتياجات التنظيمية والامتثال. وهي تعمل في الأمريكتين، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم سينغولاريتي تكنولوجيز، وشركة وغيرت اسمها إلى أبديناميكش، وشركة في عام 2009. تأسست أبديناميكش، وشركة في عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. اعتبارا من 22 مارس 2017، تعمل أبديناميكش ليك كشركة تابعة لشركة سيسكو سيستمز، Inc.
303 الشارع الثاني.
سان فرانسيسكو، كا 94107.
المديرون الرئيسيون ل أبديناميكش ليك.
أبديناميكش ليك التطورات الرئيسية.
أبديناميكش، Inc. بريسنتس أت 2017 فورتشن برينستورم تيش، جول-18-2017 08:00 آم. المكان: أسبن ميدوز ريسورت، أسبن، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية. المتحدثون: ديفيد وادواني، الرئيس التنفيذي، الرئيس والمدير.
أبديناميكش، Inc. بريسنتس أت بوبيتكونف 2017، أوكت-10-2017. المكان: سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة. المتحدثون: تريسيا رادكليف.
أبديناميكش، Inc. تقدم في سيسكو إنترنت إنترنت المنتدى، مايو-23-2017 02:00 بيإم. المكان: قفص الاتهام التبغ، قفص الاتهام، رصيف التبغ، وابينغ لين، لندن. E1W 2SF، المملكة المتحدة. المتحدثون: براتاب ديندي، المدير العام لتكنولوجيا عمليات التكنولوجيات الناشئة.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
19 أكتوبر، 2017.
24 يناير 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال أبديناميكش ليك، يرجى زيارة أبديناميكش. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

أول الاكتتاب التكنولوجيا الكبيرة من عام 2017 يظهر بالفعل علامة مثيرة للقلق.
أبديناميكش الرئيس التنفيذي ديفيد وادواني دان فرمر، الأعمال من الداخل.
سان فرانسيسكو بدء التشغيل أبديناميكش سنك تأخر طويل S-1 في الحق قبل نهاية عام 2016، وفي تحديث المحدث يوم الخميس، أعلنت الشركة أنها سوف سعر الاكتتاب العام بين 10 $ و 12 $ للسهم.
والمشكلة هي أنه حتى عند 12 دولارا للسهم، فإن الاكتتاب سيقدر أبديناميكش بحوالي 1.5 مليار دولار - وهو أقل من التقييم الخاص الأخير الذي بدأته الشركة الناشئة والبالغ 1.9 مليار دولار. هذا ليس نتيجة كبيرة للداعمين الحاليين للشركة، الذين استثمروا في أبديناميكش كشركة خاصة.
وانها أيضا علامة سيئة للشركات الأخرى ذات القيمة الغنية في انتظار للذهاب الجمهور. من المرجح جدا أن المستثمرين سوف تأخذ أداء الاكتتاب أبديناميكش كاستفتاء على جدوى ما يسمى "يونيكورن" الناشئة - الشركات الناشئة مع التقييمات الخاصة من 1 مليار $ أو أكثر - في الأسواق العامة. هذا العام، يشاع "يونيكورن" مثل سبوتيفي، دروببوإكس، وشركة سناب شات الأم المفاجئة أن يخضعوا الاكتتابات الخاصة التي طال انتظارها، وبالتالي فإن وول ستريت سوف يراقب أبديناميكش عن كثب.
على افتراض أن الشركة لاول مرة في نهاية النطاق السعري، أبديناميكش، التي تبيع برامج مراقبة أداء التطبيقات للشركات، ورفع حوالي 167.7 مليون $ في الطرح الأولي.
وبطبيعة الحال، فمن الممكن أن أسهم أبديناميكش سوف البوب ​​في اليوم الأول من التداول، لا سيما بالنظر إلى السعر حيث بدأت الأسهم.
سوف أبديناميكش التجارة تحت رمز "أبد" على بورصة ناسداك. خلال الأشهر التسعة المنتهية في 31 أكتوبر 2016، سجلت أبديناميكش خسارة صافية قدرها 95.1 مليون دولار على عائدات بلغت 158.4 مليون دولار، أي بزيادة قدرها 54٪ في الإيرادات عن الفترة نفسها من العام الماضي.
زيارة الأسواق من الداخل لتحديثها باستمرار أسعار السوق للأسهم الفردية، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات والسلع والعملات المتداولة في جميع أنحاء العالم. اذهب الآن!

أبديناميكش إنك الاكتتاب.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
6:47 بيإم إت - غلوبنوزوير.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات خيارات أبديناميكش
أبديناميكش هي تحليلات عمليات تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات المخابرات الشركة. وهو يوفر منتجا يمكن الشركات من إدارة وتحليل بيانات أداء التطبيقات عبر منصات الحوسبة السحابية متعددة في الوقت الحقيقي.
تأسست أبديناميكش في عام 2008 من قبل مهندس البرمجيات الهندي جيوتي بنصال ("بنصال"). بعد تخرجه من كلية الهندسة العليا في الهند، بدأت بنصال عملية الانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث كان يرغب في العمل لشركة بدء التشغيل، وبعد ذلك وجدت أعماله الخاصة. وصل إلى الولايات المتحدة في عام 2000 على تأشيرة H-1B وبدأ العمل في الشركات الصغيرة بدء التكنولوجيا في وادي السيليكون. اضطر بنصال إلى الانتظار حتى تقدم عملية البطاقة الخضراء قبل تأسيس شركته الخاصة. حصل على وثيقة ترخيص العمل في عام 2007 وبعد فترة وجيزة ترك وظيفته وأنشأ أبديناميكش.
بدأت أبديناميكش لجذب المستثمرين في عام 2008، ورفع 5.5 مليون $ في الجولة الأولى من التمويل. وقد أنجزت الشركة منذ ذلك الحين ست جولات إضافية من التمويل، بزيادة قدرها 314.5 مليون دولار. يضم مستثمري أبديناميكش شركاء غريلوك، و ليتسبيد فينتيور بارتنرز، و كلاينر بيركينز كوفيلد و بييرز، و ساندز كابيتال فينتوريس. وقد نمت أبديناميكش بسرعة في ما يزيد قليلا عن سبع سنوات في العملية، ويعمل حاليا حوالي 900 أعضاء من الموظفين. تقديرات حديثة قيمة الشركة في أقل بقليل من 2 مليار دولار.
فوائد في أبديناميكش.
نموذج الأعمال من أبديناميكش.
شرائح العملاء.
يوفر أبديناميكش المنتجات والخدمات التي هي مفيدة للشركات عبر قطاعات متعددة، مع العملاء التي تغطي التعليم والخدمات المالية وتجارة التجزئة والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والاتصالات وصناعات الألعاب، وغيرها.
زبائنها لا يقتصر جغرافيا، خدمة العملاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.
على موقعها على الانترنت أبديناميكش يسرد عدد من الأسماء المنزلية بين عملائها، بما في ذلك هالمارك، اكسبيديا، إهرموني، سيسكو، ماكميلان النشر وناسداك، فضلا عن المؤسسات التعليمية رفيعة المستوى مثل جامعة كورنيل، جامعة واشنطن وجامعة ولاية ميسوري.
عروض القيمة.
أبديناميكش 'أعظم قيمة في كفاءة وسهولة الاستخدام والقدرة على تحليلات البرمجيات، والتي تهدف إلى تمكين المستخدمين من تحديد قضايا الأداء المحتملة في وقت مبكر مقدما ومن منصة موحدة واحدة.
وتقدم الشركة خدمات رصد وإدارة البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي والمستمر للتطبيقات القائمة على السحابة العامة أو الخاصة.
أسعارها قابلة للتداول اعتمادا على الاحتياجات الفردية لعملائها، مع جميع المنتجات المتاحة كتجربة مجانية. يوفر أبديناميكش خيارات الخدمة المرنة، وتوفير سحابة المستندة، في الموقع و الهجين تسليم منصة. ويدعي أبديناميكش أيضا لتوفير خدمات الأمن على مستوى المؤسسة والهندسة المعمارية قوية لكل واحد من عملائها.
أبديناميكش 'يمكن الوصول إليها مباشرة من موقعها على أبديناميكش من خلال سطح المكتب أو متصفحات الجوال. يتم تسليم منتجات الشركة إما على أساس البرمجيات على أساس الخدمة، مع أبديناميكش استضافة برنامج منصة مع المستخدمين الوصول إليها عبر السحابة، أو من خلال التثبيت المحلي، حيث المستخدمين نشر واستضافة المنتج أنفسهم.
ويمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى منتجات أبديناميكش عبر خدمة هجينة، تتضمن بعض خدمات التركيب في الموقع والخدمات المستندة إلى السحابة. المنتجات التي تستضيفها الشركة يمكن الوصول إليها عن طريق أبديناميكش تطبيقات الجوال لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
علاقات العملاء.
أبديناميكش تبيع منتجاتها وخدماتها من خلال الاشتراكات عبر الإنترنت. المستخدمين قادرون على إنشاء حساب وتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من أي منتجات أبديناميكش على أساس الخدمة الذاتية. بيد أن اشتراكات برو المدفوعة يجب أن يتم توجيهها من خلال فريق مبيعات أبديناميكش الذي يوفر عروض أسعار مخصصة حسب المتطلبات الفردية لكل عميل. يتلقى كل من المستخدمين مجانا ودفع الدعم الفني المستمر، مع عملاء برو الحصول على الوصول إلى المساعدة على مدار الساعة.
بالإضافة إلى تزويد مستخدميها ببرامج تعليمية عبر الويب والأسئلة الشائعة والبرامج التعليمية عبر موقع الويب الخاص بها، تستضيف أبديناميكش منتدى مجتمع حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المناقشات والمحتوى الخاص - بما في ذلك الوصول إلى مجموعات المستخدمين والأحداث التدريبية - وجامعة أبديناميكش، حيث يمكن للمستخدمين المشاركة في والتدريب بقيادة المدربين وتفاعلية دورات الذاتي.
الأنشطة الأساسية.
يوفر أبديناميكش الاستخبارات التطبيق والرؤى التجارية في الوقت الحقيقي والتحليل في أداء التطبيق وتجربة المستخدم، في المقام الأول للعملاء من الشركات ومشغلي الموقع.
برنامجها يسمح للشركات لرصد وإدارة وتحسين منصات البرمجيات المعقدة والتطبيقات بهدف تحديد قضايا الأداء المحتملة قبل أن تتحقق.
يوفر برنامج الشركة حلول الجوال، والمتصفح، والصناعية وقواعد البيانات، فضلا عن الهجرة السحابية والتحجيم، ورصد سحابة، والتسليم المستمر وخدمات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
الشركاء الرئيسيين.
ويدعم الأنشطة أبديناميكش من قبل شبكة من الشركاء، في المقام الأول الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا.
وتحافظ الشركة على نظامها الإيكولوجي للشركاء، حيث ينقسم الشركاء إلى ثلاث فئات: شركاء التكنولوجيا ومقدمي الخدمات ومقدمي الخدمات السحابية ومقدمي الحلول. وتتألف فئة الشريك التكنولوجي بشكل رئيسي من شركات هندسة وتطوير البرمجيات التي تقدم المساعدة التقنية إلى أبديناميكش في خدمة العملاء مع رؤى دقيقة ودقيقة للأعمال التجارية وتحليل أداء التطبيقات. يقدم مزودو الخدمات السحابية أبديناميكش خدمات التسويق وإعادة البيع في المقام الأول، في حين أن شركاء حلول الشركة - ومعظمهم من البرمجيات وتحليلات الشركات - تساعد على توفير العملاء أبديناميكش مع حلول رصد وإدارة البيانات مصممة خصيصا.
أبديناميكش "وتشمل الشركاء مؤخرا تكنولوجيا المعلومات والاستشارات التجارية شركة حلول التكنولوجيا المدركة، مزود حلول سحابة Trace3 وشركة برمجيات المصدر المفتوح ريد هات.
الموارد الرئيسية.
بين الموارد الرئيسية أبديناميكش 'هي منصة تحليلات، البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والموظفين. ولدى الشركة ومؤسسها بنصال العديد من الطلبات المودعة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، بما في ذلك التطبيقات المعنونة "نمذجة البيانات المتسلسلة الزمنية والتنبؤ" و "التقاط تلقائي للمعلومات التفصيلية عن تحليل القيم المتطرفة لتطبيقات الويب ذات النفقات العامة المنخفضة جدا".
أبديناميكش توظف فريق تطوير ودعم الخبراء لضمان كفاءة وموثوقية من منصة وفريق المبيعات التي هي المفتاح لإدارة العملاء للشركة.
وتتطلب الشركة أيضا بنية تحتية موثوقة لتكنولوجيا المعلومات، وخاصة فضاء الخادم، لاستضافة برنامجها.
هيكل التكاليف.
أبديناميكش تراكم التكاليف من خلال تطوير منصة تحليلاتها، والاحتفاظ موظفيها وصيانة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
يجب على الشركة دفع تكاليف استئجار مساحة الخادم والتكاليف التشغيلية المتعلقة بمراكز البيانات الخاصة بها، وكذلك التكاليف الثابتة الأخرى المتعلقة بإدارة شبكة مكاتبها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا.
وتتحمل شركة أبديناميكش أيضا تكاليف تتعلق بمرتبات الموظفين ومنافعهم، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أنه يستخدم أكثر من 900 موظف في 12 بلدا.
مصادر الدخل.
أبديناميكش تعمل على أساس فريميوم، وتوفير تحليلات الأساسية وخدمة الرصد مجانا، جنبا إلى جنب مع عروض أكثر تقدما مما يأتي مع المزيد من الوظائف والدعم. أبديناميكش يقدم خطة لايت مجانية ودفع مقابل برو خطط، والتي الحجم لدعم نشر التطبيقات غير محدود عبر الأعمال التجارية بأكملها. يتم نقل خطط برو بشكل فردي ويتم تسعيرها وفقا لعدد من التطبيقات التي يغطيها كل منتج وعلى أساس الوحدة الواحدة، وحدة يجري المقياس الذي يحكم كل وحدة المنتج. يمكن أن تتوافق الوحدة مع عدد محدد من مشاهدات الصفحة، أو عدد محدد من المستخدمين النشطين شهريا أو عدد محدد من نوى وحدة المعالجة المركزية، اعتمادا على الخدمة المقدمة.
وأفيد أن شركة أبديناميكش انتهت في عام 2014 بمبلغ 150 مليون دولار من الإيرادات بموجب عقد. وتفيد التقارير بأن الشركة قد حققت نموا أكبر على مدار عام 2015، ومن المتوقع أن تنشر أرقام إيرادات أكبر في المستقبل.
نبذة عن الشركة: شغل جيوتي منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "أبديناميكش" منذ عام 2015. وكان الرئيس التنفيذي للشركة المؤسس منذ عام 2008، الذي تنحى عن منصبه في عام 2015 للسماح بتعيين الرئيس الحالي ديفيد وادواني ("وادواني"). قبل تأسيس أبديناميكش، كان بانسال مهندس معماري في شركة ويلي للتكنولوجيا، وهي شركة تحليلية أسسها ليو سيرن، الرئيس التنفيذي المؤسس لمزود خدمات إدارة البيانات المتنافسة نيو ريليك. وقبل ذلك، عقد بانسال أدوار هندسة البرمجيات. عمل كمهندس برمجيات أقدم في نكستباج من 2000 إلى 2002 عندما التحق روكويل أتمتة كمهندس مهندس وكبير المهندسين.
إنفورماتيون: شغل ديفيد منصب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة أبديناميكش منذ سبتمبر 2015. وقد عمل وادواني في قطاع التكنولوجيا منذ أوائل التسعينيات. بدأ حياته المهنية في عام 1993 في برنامج أوراكل العملاقة، حيث كان يعمل في دور الاستخبارات التجارية لمدة أربع سنوات. في عام 1998 انضم إلى شركة البرمجيات إهارفيست كنائب رئيس تطوير المنتجات. انتقل إلى أدوب سيستمز في عام 2002 حيث تم تعيينه نائبا أول للرئيس والمدير العام لوحدة الأعمال الإعلامية الرقمية. وظلت وادواني في هذا المنصب لأكثر من 13 عاما، في نهاية المطاف ترك أدوب سيستمز للانضمام أبديناميكش.
إنفو: تم تعيين جو رئيسا للعمليات الميدانية العالمية في أبديناميكش في عام 2012. ويشرف في هذا الدور على جميع العمليات الميدانية للشركة، بما في ذلك المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال. سيكستون هو تنفيذي محنك في قطاع التكنولوجيا، مع خبرة خاصة تتعلق المبيعات والتسويق. من 1991 إلى 1998 شغل سيكستون منصب نائب الرئيس الأول في شركة كمبيوتر أسوسياتس (الآن كا تكنولوجيز). انضم إلى شركة البرمجيات ميركوري التفاعلية في عام 2001 منصب نائب الرئيس الأول للمبيعات للأمريكتين، وترك الشركة في عام 2007 لتولي دور نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية في مزود أمن التكنولوجيا مكافي. وظل في هذا المنصب حتى انضم إلى أبديناميكش في عام 2012. خدم سيكستون لفترة وجيزة كمدير للبرامج الأمنية كخدمة مزود كرودستريك خلال عام 2015، ولكن لم يعد يبدو أن ترتبط مع الشركة.
معلومات: شغل راندي منصب المدير المالي أبديناميكش منذ عام 2015. كما يجلس على مجلس الإدارة ولجنة التدقيق لشركة البيانات الكبيرة داتاستاكس. غوتفريد هو المدير المالي من ذوي الخبرة. بدأ حياته المهنية في عام 1988 كمحاسب قانوني معتمد في إرنست ويونغ قبل أن يعمل كمحلل مالي في بنك أوف أميركا من عام 1990. من 1993 إلى 1997 كان يعمل من قبل شركة برمجيات سيباس، في البداية كخطط مالية للشركات ومدير التحليل، ومن عام 1995 كمدير علاقات المستثمرين. انضم جوتفريد إلى شركة برمجيات الإنترنت إنكتومي في عام 1997 كنائب رئيس المالية والمراقب المالي للشركة، وعين لاحقا المدير المالي للشركة في عام 2002. وقبل انضمامه إلى أبديناميكش غوتفريد عملت لمدة سبع سنوات في ريفربيد تيشنولوغي كمدير مالي، نائب رئيس الخدمات التجارية.
لقطة الشركة.
تأسست في عام 2008 501-1000 موظف الإيرادات السنوية: 200M - 500M $ سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة أبديناميكش.
فرص عمل.
91.000 + فرص عمل.
تعلم.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
تسجيل أو تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
تعزيز الرؤية وظيفتك والوصول إلى مزيد من المؤهلين تأهيلا عاليا الباحثين عن العمل النشط والسلبي.
وستظهر وظيفة معززة (تسمى أيضا وظيفة متميزة) قبل جميع الوظائف الأساسية الأخرى المماثلة في البحث عن وظيفة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين وظائف معززة في القطعة الوظائف الموصى بها، وبالتالي الوصول إلى الباحثين عن عمل السلبي.
على كليفيريسم، يمكنك الوصول إلى أكثر من 4M عالية الأداء الباحثين عن العمل النشطة والسلبية في السنة.
تعزيز عملك (ق) والاستفادة من المتقدمين المؤهلين تأهيلا عاليا، وأسرع وقت لتأجير وانخفاض تكلفة الإيجار.
العمل بسرعة لأننا سوف رفع الأسعار قريبا.
العلامة التجارية صاحب العمل المتميز الذي يجذب المواهب المناسبة.
A بريميوم نبذة عن الشركة يضع شركتك قبل جميع الشركات الأخرى المماثلة في البحث عن الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين كنت في القطعة توصية الشركة حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الباحثين عن عمل السلبي.
على كليفيريسم، يمكنك الوصول إلى أكثر من 4M عالية الأداء الباحثين عن العمل النشطة والسلبية في السنة.
بدوره على العلامة التجارية صاحب العمل والاستفادة من مقدمي الطلبات أكثر ملاءمة وأقصر وقت للتأجير.

No comments:

Post a Comment