Monday 15 January 2018

ثنائي نظام إدارة الأموال الخيار


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


عند التداول عبر الإنترنت، وجود استراتيجية فعالة لإدارة الخيارات الثنائية لإدارة الأموال أمر ضروري لتوليد عوائد مستدامة على المدى الطويل. فهو يتطلب من المتداول أن يضع بقدر أكبر من التركيز على مقدار استثماره للأصول التي يختارها للتجارة.


ما هو مهم لفهم حول استراتيجية إدارة الأموال هو أنه لا ينطوي على تنبؤات تحركات السوق ولكن أكثر الاعتماد على بعض المبادئ الإحصائية الصلبة. إن التنبؤ بالمكان الذي سيذهب فيه أحد الأصول ينخفض ​​إلى درجة من عدم اليقين لأنه ليس دائما علما دقيقا. ومع ذلك، عند اتخاذ قرار بشأن مقدار الاستثمار في كل صفقة والربح المتوقع على المدى الطويل، هناك يقين حول النتائج المحتملة.


لماذا أحتاج إدارة الأموال؟


يوجد الكثير من التجار في فخ التفكير بأن التداول الناجح هو فقط حول الصفقات التي يتم وضعها. فهي تهمل الجزء الكبير الذي تلعبه استراتيجيات إدارة الأموال على المدى الطويل لتحقيق الربحية. كما أنها ننسى بسهولة كيف شائعة وكيف ضرر فقدان الشرائط هي. وهم في الواقع من المرجح إحصائيا في مرحلة أو أخرى.


على سبيل المثال، بالنسبة للمتداول الذي يبدأ ب 1000 دولار، قد يقرر أن 100 دولار هو حجم معقول لبدء التداول. ومع ذلك، إذا كان المتداول يضرب خطا خاسرا من 5 صفقات يمكن أن يكون بالفعل إلى 500 $ أو 50٪. في هذه المرحلة أيضا من الصعب جدا للتعافي كما معظم التجار سوف اقول لكم. هذا لأنك سوف يكون بطبيعة الحال للحد من حجم التجارة الخاصة بك لتعكس انخفاض رأس المال. وهذا يتطلب أكثر من 5 الصفقات الفوز للتعافي.


وتعتمد استراتيجية ناجحة لإدارة الأموال على تخصصين رئيسيين. أولا، يجب على المتداول أن يكون مرتاحا مع اتخاذ درجة معينة من المخاطر. وذلك لأن المكافأة تأتي في الغالب مع خطر وليس هناك & # 8220؛ خالية من المخاطر & # 8221؛ يعود في أي شيء. ثانيا، التاجر يجب أن يكون منضبطا جيدا ولا تسمح العاطفة لسحابة له أو لها التفكير.


العثور على حجم التجارة الأمثل.


قبل أن تتمكن من بدء التداول ومحاولة استراتيجيات الخيارات الثنائية إدارة الأموال الخاصة، عليك أن تقرر على حجم التجارة الصحيح. يجب أن يكون هذا وثيق الصلة برأس المال الذي لديك في حسابك.


ويقول معظم التجار المحترمين أن حجم التجارة يجب أن يكون ضمن حدود 1-4٪ من رأس المال في الحساب. يرتبط حجم التجارة أيضا ارتباطا وثيقا معدل فوزك على الخيارات الثنائية. وبشكل أكثر تحديدا، كلما ارتفع معدل الفوز كلما زادت أحجام التداول التي يمكنك اتخاذها.


إلقاء نظرة على مثال تقريبي، إذا كان لديك معدل الفوز من 65٪ وهذا يعني أنك سوف يفوز في المتوسط ​​60 الصفقات من أصل 100 وتفقد 40 في المتوسط. لذلك، فإن المتداول الحكيم لن يراهن على أكثر من 2.5٪ على كل صفقة وهو 100٪ / 40. وبطبيعة الحال، هذا هو الشيء الذي يمكن للتاجر قرص وفقا للمعايير أدناه.


أعلى استراتيجيات إدارة الأموال الثنائية.


إذا كنت تريد أن تستخدم بعض هذه الاستراتيجيات فمن المهم التأكيد على نقطة الانضباط. بغض النظر عن مستوى الأموال المتاحة، فمن المهم التمسك استراتيجية دينيا.


ليس هناك & # 8220؛ حجم واحد يناسب الجميع & # 8221؛ استراتيجية عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال. تحتاج إلى إلقاء نظرة على أدناه وتأكد من أنها مناسبة تماما لتفضيلات الفردية الخاصة بك. هذه الاستراتيجيات تأخذ نظرة على عدد من الفوز والخسارة حدود. مرة واحدة يتم انتهاك أي من هذه، يجب وقف التداول حتى يوم آخر.


إجمالي عدد الصفقات.


مع هذه الخيارات الثنائية استراتيجية إدارة الأموال، فإن التاجر تعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات التي هم على استعداد لتنفيذ في يوم واحد. يتم تحديد هذا الحد بغض النظر عما إذا كانت الصفقات ناجحة أم لا.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية أولية جيدة لأنها تدرب التاجر للحفاظ على حدود مخصصة والحد من حساب زبد. ويرى بعض المتداولين أن أرباح التداول هي دالة على عدد الصفقات التي يتم وضعها في يوم واحد. ومع ذلك، التداول من أجل التداول يمكن أن يخفف العائد الخاص بك للأسف.


الفوز / فقدان الصفقات.


وتعتمد هذه الاستراتيجية على التاجر الذي يحدد إجمالي عدد الانتصارات / الخسائر التي ترغب في الحصول عليها في يوم واحد. وينبغي أيضا أن توضع هذه بعناية في سياق حجم الصفقات التي كنت تأخذ على. وبمجرد اختراق هذا الحد، يجب إيقاف التداول فورا.


هذه ليست مجرد استراتيجية الحد من الخسائر ولكنها تسمح أيضا للتاجر لتحقيق أي مكاسب التي تحققت خلال يوم التداول. فإنه يتطلب من المتداول وقف التداول حتى عندما تسير الامور بشكل جيد والسوق في صالح له / لها. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون صعبا جدا، وهذا هو المكان الذي تأتي نقطة العاطفة في.


وبالمثل، على الجانب السفلي على المتداول أن يعرف متى تسميته إنهاء. لا شيء يمكن أن يكون أكثر ضررا للتاجر من مطاردة الخسائر. نحن في النادي التجاري شهدت عددا من العملاء المختلفة الذين إفراغ حساباتهم فقط عن طريق مطاردة خسائرهم وعدم وضع الحد الأقصى لعدد الصفقات الخاسرة. وبالتالي، إذا كنت قد تداولت الحد الأقصى الخاص بك الحد الأقصى للخسارة يجب التوقف عن التداول لهذا اليوم. وهذا سوف يسمح لك لإعادة توحيد في اليوم التالي وربما قرص الاستراتيجية الخاصة بك للتأكد من أن يتم تكييفها للوضع الحالي.


نسبة الخسارة.


مثل الاستراتيجية المذكورة أعلاه، ونسبة الخسارة نلقي نظرة على عدد من الانتصارات والخسائر خلال النهار. ومع ذلك، خلافا لعدد من الانتصارات / الخسائر، وهذه الاستراتيجية تأخذ نظرة على الخسائر كنسبة مئوية من إجمالي الصفقات. هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة للتاجر الذي لا يريد أن يغطى رأسا على عقب ولكن لا يزال يريد الهبوط السيطرة على المخاطر.


سيقوم التاجر بتعيين نسبة مئوية حيث أن الصفقات الفائزة هي دائما أكثر من فقدان الصفقات، وبالتالي فإن التاجر هو دائما في الربح. نسبة جيدة لاستهداف حوالي 20-30٪. وهذا يعني أنه في اللحظة التي تتجاوز فيها الصفقات الخاسرة 30٪ من الصفقات الفائزة، يجب إيقاف التداول.


بالطبع، هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون من الصعب قليلا لتنفيذ إذا كانت الصفقات القليلة الأولى الخاصة بك هي الخسائر. وبالتالي قد يكون من الحكمة استخدام مزيج من العدد المطلق والنسبة المئوية. عند البدء الأول، يجب على المتداول أن يضع حدا لعدد الصفقات الخاسرة، وبعد أن يكون هناك سجل من الصفقات الفائزة يمكن أن يتحرك الإستراتيجية إلى نسبة الخسارة.


الفوز النسبة المئوية.


على الجانب الآخر، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نسبة الفوز. وهذا هو مجرد الرقم الإحصائي العكسي لنسبة الخسارة. هو التجارة الفائزة كنسبة مئوية من إجمالي الصفقات وضعت. وبمجرد أن ينخفض ​​سجل التداول دون النسبة الفائزة، يجب على المتداول إيقاف التداول. ومن شأن ذلك أن يحد من فرص خرق نسبة مئوية خاسرة معينة.


قيمة الصفقات الرابحة / المفقودة.


هذا هو أيضا استراتيجية التي تضم الصفقات الفائزة / الخاسرة ولكن ينظر إليها من وجهة نظر المبلغ فاز أو فقدت على الصفقات. هذا هو استراتيجية مفيدة إذا التاجر هو ضبط باستمرار حجم التجارة لمختلف الصفقات.


ويمكن أن يكون هذا العدد مطلقا مثل الرقم المذكور أعلاه أو قد يكون نسبة خسارة. إذا كنت تقوم بتغيير حجم الصفقات التي تقوم بإدخالها، فإنه يجب أن تبقى على الأقل في مجموعة من أحجام دخول الخيار المقبولة حيث أن الصفقات الحجمية الحجم يمكن أن تشوه ملف التعريف الخاص بك.


الاستراتيجيات المعدلة للمخاطر.


بالطبع، معرفة الاستراتيجيات أعلاه هو جزء واحد فقط من الخيارات الثنائية إدارة الأموال التعهدات. تحتاج إلى معرفة ما هي النسبة المئوية، قيمة أو عدد يجب عليك تسوية ل. قد يكون من الصعب على التجار أن ينشئوا عندما يبدأون أولا. وذلك لأنه عادة ما يأتي إلى تفضيلات المخاطر الفردية.


ومع ذلك، قررنا أدناه إعطاء الأرقام التقريبية التي يجب على التجار استهدافها استنادا إلى مستويات المخاطر المختلفة للمتداولين.


أفضل استراتيجية.


عند اتخاذ قرار بشأن حدود المخاطر التي تضعها لنفسك، يجب عليك أيضا النظر في تجربتك كمقياس. على الرغم من أنك قد تكون عموما & # 8220؛ خطر المحبة & # 8221؛ شخص، يجب أن تأخذ استراتيجيتك في الاعتبار كم كنت تعرف عن التداول.


وبالمثل، فإن حدود المخاطر هذه هي مجرد مبدأ توجيهي لوضع استراتيجية إدارة الخيارات الثنائية الخاصة بك. يمكنك أيضا اختيار الجمع بين أكثر من أحد الحدود المذكورة أعلاه في إستراتيجيتك. على سبيل المثال، يمكنك وضع حد لعدد الصفقات الفائزة / الخاسرة، فضلا عن وضع حد لعدد الصفقات في المجموع.


المخاطر المشتركة.


هناك بعض الاستراتيجيات التي تم توصيفها من قبل تجار الخيارات الثنائية باسم & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ ولكن بعيدة عموما عن ذلك. هذه هي الاستراتيجيات التي تأتي من القمار والرهان. وهي تتضمن عددا من استراتيجيات الرهان التراجعية التي تتطلب من المتداول زيادة حجم التجارة عند فقدان التجارة. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل استراتيجية مارتينغال.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي أنه على المدى الطويل سوف ينتهي المتداول بربح متوقع. هذه النظرية، ومع ذلك، تقوم على الافتراض الأساسي بأن التاجر لديه رأس مال غير محدود من أجل تمويل الاستراتيجية. وهذا أمر غير واقعي ويمكن أن يؤدي إلى فقدان المتداول لودائعه بأكملها من خلال سلسلة خاسرة ممتدة. لقد سمعنا أن عددا من أعضائنا يفقدون قدرا كبيرا من المال يستخدمون هذه الإستراتيجية حتى يتفادى ذلك بأي ثمن.


وهناك أيضا عدد من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى التي توصف بها ما يسمى & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ والتي يمكن أن تؤدي أيضا إلى نضوب الحساب بسرعة كبيرة. سجل نادي التداول أدناه وشارك في منتدياتنا.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


استراتيجية فعالة الفوز في الخيارات الثنائية كما يحتوي على إدارة الأموال. جزء إدارة الأموال في الخيارات الثنائية ليست استراتيجية من شأنها أن تساعدك على التنبؤ حركة بعض الأصول. انها استراتيجية من شأنها أن تساعدك على إدارة الأصول الخاصة بك بشكل جيد من أجل تحقيق نسبة الربحية المطلوب.


يتم تجاهل إدارة الأموال بشكل عام من قبل معظم التجار الخيارات الثنائية. وذلك لأنهم يعتقدون أنه يكفي أن يكون قادرا على التنبؤ حركة الأصول وكل شيء آخر سوف تتبع تلقائيا بعد هذا. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الانضباط اللازم من أجل إدارة اموالك قد ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


وهناك استراتيجية جيدة لإدارة الخيارات الثنائية المال أساسا جزأين رئيسيين، والتي تأخذ بعض المخاطر وكذلك وجود الانضباط على الالتزام بالقواعد التي كنت قد اقترحت في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


هناك الكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال المتاحة. في هذه المقالة حاولنا تحديد معظم هذه الاستراتيجيات. واستنادا إلى أسلوب التداول وأهدافك، قد تقرر بنفسك أي إستراتيجية تريد استخدامها.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر كفاءة.


أولا وقبل كل شيء نود أن نكرر قضية الانضباط. بالتأكيد، سوف تكون التداول مع المال الخاص بك وعلى هذا النحو يمكنك أن تفعل ما تريد، ولكن إذا كنت ملتزمة حقا نحو كسب المال في الخيارات الثنائية ثم سيكون لديك للانضباط واتباع الاستراتيجيات المقترحة إلى الرسالة.


أدناه حاولنا تجميع قائمة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال. ونحن لن اقول لكم أي استراتيجية للاستخدام، ولكن بعد قراءة الأوصاف أدناه سوف تكون قادرة بسهولة على العثور على الاستراتيجية التي تناسب احتياجاتك.


وتركز الاستراتيجيات أدناه على إنشاء مختلف الحد الأدنى الفوز أو الحد الأقصى من متطلبات وفقدان الحدود. والفكرة هي أنه بمجرد الوصول إلى الحدود المقترحة سيكون لديك لوقف التداول بغض النظر عن كم من المال كنت قد فاز أو كم من المال كنت قد فقدت.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


هذا هو واحد من استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر شيوعا في الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لاقتراح نفسك إجمالي عدد اليومي من انتصارات أو يفقد الحد. بمجرد الوصول إلى واحدة من هذه الحدود سوف تتوقف فورا التداول.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى 10 مرات في اليوم الواحد. بمجرد أن تصل إلى هذا الحد سوف تتوقف عن التداول. هذا هو لأنه قد يحدث أنك قد تحصل على المحاصرين في الحرارة والحماس، ويمكن أن تصبح متهورة في عملية شراء عقود جديدة.


هذا هو رد فعل نفسي شائع بين التجار الماليين ويجب أن لا نقلل من ذلك.


وبالمثل، يجب عليك أيضا اقتراح الحد الأقصى لمتطلبات الخسارة. إذا، على سبيل المثال، كنت قد فقدت 10 الصفقات اليوم عليك أن تقرر لوقف بغض النظر عن ما. هذا هو لأنه إذا كنت مجرد اقتراح الحد الأقصى الفوز شرط قد تفقد كذلك 100 الصفقات قبل الفوز 10 (عادة لا يحدث أبدا ولكن نحن أوفيردراماتيزد من أجل سبيل المثال).


بهذه الطريقة إذا كنت قد فقدت 10 مرات خلال النهار، سوف تتوقف عن التداول بغض النظر عن ما. وهذا سوف يمنعك من تشغيل بعد المال الخاص بك، وهو ما هو أيضا ظاهرة نفسية شائعة لوحظت بين التجار الماليين.


نسبة الخسائر.


هذا هو في الأساس نفس المثال المذكور أعلاه فقط في النسب المئوية. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لإدارة الأموال أكثر تساهلا لأنها لن تحد لك وفقا لعدد الصفقات فاز.


بدلا من ذلك، هذه الاستراتيجية تدعو لك أن تتوقف فورا في حالة نسبة معينة من الصفقات الخاصة بك غير ناجحة. على سبيل المثال، يمكنك اقتراح نسبة 20٪. إذا كنت جيدة، قد تصل فقط هذه النسبة المئوية بعد 100 الصفقات أو أبدا على الإطلاق. ومع ذلك، قد تصل كذلك هذه النسبة بعد 10 الصفقات وبعد ذلك يجب أن تتوقف لهذا اليوم.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


هذه الاستراتيجية هي أيضا مشابهة جدا لأول واحد مع الفرق الوحيد هو أن كنت تقترح للفوز بحد أقصى $ X في اليوم ولا تفقد أكثر من $ Y في اليوم الواحد. إذا وصلت إلى أحد هذه الحدود، يجب عليك التوقف فورا.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى قدره 100 دولار أمريكي في اليوم وعدم فقدان 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى في اليوم. وبمجرد الوصول إلى أحد هذه الحدود، يجب إيقاف التداول فورا.


ونحن نعلم أنه من الصعب أن تتوقف عندما كنت قد فقدت للأسف ولكن من فضلك لا تعمل بعد أموالك، وسوف تجعل الأمور أسوأ لأن معظم الناس عاطفي جدا في هذه الحالات. التداول عبر الإنترنت هو أن يكون عقلانيا وموضوعيا.


عدد الصفقات.


هذه الاستراتيجية تتطلب منك وقف التداول بعد تنفيذ عدد معين من الصفقات بغض النظر عن نتائج تلك الصفقات. يمكنك أيضا الجمع بين هذه الاستراتيجية مع أي مما سبق.


نسبة الفوز.


وآخر الخيارات الثنائية إدارة المال طرف هو مشاهدة نسبة الفوز الخاص بك. إذا انخفضت هذه النسبة الفائزة إلى ما دون مستوى معين، مثل 80٪، يجب إيقاف التداول. سيكون لديك لحساب نسبة الفوز الخاص بك بعد كل التجارة التي تنفذها. أفضل شيء يجب القيام به هو استخدام ملف اكسل لهذا الغرض.


استراتيجيات المخاطر.


الآن قد تسأل ما هي أفضل النسب والنسب في حالة الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. مثل، ما هو أفضل نسبة الفوز الحد الأدنى، على سبيل المثال. وهذا يعتمد على المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


قمنا أدناه بوضع المعدلات الموصى بها والنسب المئوية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 10 انتصارات.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 4 خسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 50 $ الأرباح.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 25 $ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول إذا كانت نسبة الفوز تصبح أقل من 80٪


& # 8211؛ توقف بعد 10 الصفقات.


استراتيجية المخاطر المتوسطة.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 30 انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 10 خسائر.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 50 $.


& # 8211؛ وقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


& # 8211؛ وقف بعد 50 الصفقات.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 100+ انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 30 خسائر.


& # 8211؛ وقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج إلى الحد الأقصى لكمية الفوز.


& # 8211؛ ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


& # 8211؛ وقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


& # 8211؛ يمكنك التداول بقدر ما تريد، ولكن في هذه الحالة اختيار حد آخر من تلك المذكورة أعلاه.


نصائح عامة والمبادئ التوجيهية.


وهناك أيضا بعض النصائح العامة والمبادئ التوجيهية عندما يتعلق الأمر استراتيجيات إدارة الأموال المذكورة أعلاه. الأول هو أنك قد تستخدم أيضا بطبيعة الحال أرقام ونسب مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه (ولكن لا تزال في نطاق تلك المذكورة من قبلنا).


في البداية، وإذا كنت الوافد الجديد يجب أن لا تزال تنظر بقوة في استخدام الحدود المكتوبة أعلاه في حالة استراتيجية منخفضة المخاطر على الرغم من. في وقت لاحق يمكنك إنشاء حدود الخاصة بك عن طريق تعديل طفيف تلك المذكورة من قبلنا.


ومع ذلك، بغض النظر عن أنواع الحدود التي تستخدمها يجب أن يكون دائما الانضباط التمسك تلك الحدود بغض النظر عن ما يحدث. هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.


اقتراح آخر هو أنه يمكنك الجمع بين اثنين أو أكثر من الحدود المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، قد تقترح عدم فقدان أكثر من 10 صفقات في اليوم الواحد وليس التداول أكثر من ما مجموعه 50 الصفقات.


القاعدة في هذه الحالة هي أنه يجب التوقف عن التداول كلما استوفي أحد هذه الشروط. على سبيل المثال، إذا كنت قد فقدت 10 مرات ولكن كنت تتداول فقط 20 مرات يجب أن تتوقف، على الرغم من أنك اقترح أيضا أن التجارة ما مجموعه 50 الصفقات.


وهذا هو كل ما علينا أن يعلمك في هذه المادة استراتيجية الخيارات الثنائية. تذكر، والثنائية خيارات تداول استراتيجية إدارة الأموال المناسبة أمر ضروري في أن تصبح تاجر الفوز، لذلك هذا الدليل ربما يكون واحدا من أهم قطع المشورة التي يمكن أن نقدم لك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الفوز في الخيارات الثنائية واستراتيجيات الخيارات الثنائية ثم لا تتردد في تصفح الرغم من مقالات إضافية. ومثل نحن نقول دائما: تداول الخيارات الثنائية بنجاح لا يعتمد على الحظ، فإنه يعتمد على الالتزام والانضباط.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


4 تعليقات على "دليل إدارة الأموال"


هذا هو مقال رائع. أنا ممتن كنت قد حان الوقت لكتابة ونشر هذه الاقتراحات. هي موضع تقدير كبير جدا!


شكرا للكلمات لطيفة. 🙂


نعم هذا هو نصيحة رائعة جدا والموقع أيضا، اليوم أستطيع أن ألتزم الانضباط بعد قراءة هذه المادة، شكرا جزيلا لك! كما أنني معجب بهذا الموقع، وليس فقط تعزيز بعض الوسطاء ولكن إعطاء مادة كبيرة مما يعطي تأثير على التداول بلدي. شكرا جزيلا لك أوبتيونسادفيس 🙂. سوف أعود دائما إلى هذا الموقع لقراءة بالطبع، أيضا إذا كنت حريصة على الاشتراك واحدة من وسيط التي توفر هنا & # 8230؛ وسوف الاشتراك عن طريق الرابط الخاص بك.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.


هذا هو نظام كامل حول كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية وقوالب الخيارات الثنائية.


قائمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


التجارة الثانية: 175 دولار ربح 75٪ = 306.25 دولار.


التجارة الثالثة: 306 $ ربح 75٪ = 535.50 $.


التجارة الثانية: 75 دولارا للفوز 75٪ = 131.25 دولار.


التجارة الثالثة: 131 دولار ربح 75٪ = 229.25 دولار.


التجارة الثانية: 52 دولارا للفوز 75٪ = 91 دولارا (الاحتفاظ بنسبة 30٪ (91-30٪ = 27.30 = 63.70 دولار)


التجارة الثالثة: 64 $ 75٪ = 112 دولار.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بروفيتابيلي النشرة الإخبارية.


تاريخ النشرة الإخبارية بلدي وسوف نرسل لك كل مؤشرات MT4 والقوالب مجانا لتداول الخيارات الثنائية اليدوية وغيرها من النصائح والحيل المفيدة من وقت لآخر.


اشترك اضغط هنا.


نادي تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إتسكابيتال.


يتم تنظيم إتسكابيتال من قبل سلطة السلوك المالي، لندن. تعادل الصفقات والحصول على أموالك مرة أخرى القدرة على تعيين التجارة الخاصة بك مبلغ 200 $ الحد الأدنى لفتح الرصيد $ 5 الحد الأدنى للمبلغ التجاري من 60 ثانية إلى اليوم التالي أوقات انتهاء الصلاحية تشكيلة واسعة من الأصول حساب تجريبي مجاني أوصى بشدة.


نموذج الاتصال.


خيارات نادي السوق.


خيارات مشاهدة الخيارات الثنائية.


+ غوغل.


اإلفصاح عن المخاطر.


الاتحاد قوة.


يرجى استخدام الروابط المقدمة للاشتراك في الحسابات لدى الوسطاء الموصى بهم. أنا لا تحصل على مكافأة الإحالة (شكرا)، ولكن الأهم من ذلك، هم تلك التي أستخدم لها علاقة عمل جيدة مع. حتى إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل مع وسيط أن أوصي وكنت قد وقعت مع، من خلال واحدة من الروابط بلدي أو لافتات، ثم سوف تقف جنبا إلى جنب معكم لفرز أي المشاكل التي قد تكون تعاني.


إدارة الأموال.


قد تكون إدارة المال واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول. سوف تكون أبدا 100 في المئة الصحيح في توقعات التداول الخاص بك، وحتى لو كنت صحيحة معظم الوقت، وتقنية إدارة الأموال الفقراء يمكن أن يؤدي بك إلى فقدان المزيد من المال مما تكسب أنت. واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات الثنائية هي أن إدارة الأموال هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أنواع أخرى من التداول. يمكن للتاجر المهرة استخدام هذه الحقيقة لصالحها وجعل الكثير من المال بطريقة أكثر أمنا من معظم أنواع أخرى من التداول تسمح.


يحدث هذا لأن الخيارات الثنائية لديها مجموعة أكثر اكتمالا من المعلومات من أي نوع آخر من التداول سوف تقدم. كنت تعرف دائما كم كنت تقف لتخسر إذا كنت غير صحيحة، وكم يمكنك كسب إذا كنت مخطئا. هذه المعرفة سوف تسمح لك لإدارة التداول الخاص بك بشكل أفضل، وسوف نتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا على أي تجارة معينة.


طريقة واحدة سهلة لإدارة الأموال يسمى معيار كيلي. تأخذ نظرية الاحتمالات هذه بعين الاعتبار المخاطر والمزايا الخاصة بك وتقارنها مع ميزتك المتصورة من أجل إظهار النسبة المئوية للتمويل الذي يجب أن تتعرض له للخطر. مع تمويل كافية بما فيه الكفاية وعين جيدة للتنبؤ حركة السعر، فإن صيغة كيلي تقليل الخسائر الخاصة بك وتعطيك ميزة كبيرة على الغالبية العظمى من التجار الآخرين.


المعيار نفسه بسيط جدا. أنه ينطوي على بعض الرياضيات، لكنه في الأساس ملء الأرقام. هذا هو ما يبدو عليه:


جزء إلى خطر = ((خلاف عرضت س احتمال التجارة الصحيحة) - (احتمال التجارة غير صحيحة))


إذا كنت الخلط من قبل هذا، لا تقلق. يبدو أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. دعونا سد العجز في بعض الأرقام.


افترض أنك تريد تداول النفط، وسيطرك يمنحك نسبة 82 في المئة من العائد. افترض أيضا أن كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وكنت قدرت معدل الصرف الصحيح الخاص بك في 64 في المئة. هذا هو الآن ما يبدو:


جزء إلى خطر = ((82 × .64) & # 8211؛ (.18)) / (82)


المعادلة أعلاه تنص على أن الكسر الخاص بك إلى الخطر هو 0.42 في المئة. إذا كنت تبدأ مع $ 10،000، وهذا يعني أنك يجب أن تخاطر $ 42 على هذه التجارة محددة. والغرض من صيغة كيلي هو تقليل المخاطر واستغلال الحافة. سوف تجد أن أكبر ميزة الخاص بك - سواء كان ذلك العائد التي يتم تقديمها أو احتمال النجاح أو كليهما - وكلما كنت ترغب في المخاطرة. كلما كانت هذه العوامل الأصغر حجما بالنسبة لك، كلما قل خطر حدوثها. قد تجد حتى أنه في بعض النقاط فمن الذكية حتى لا تنفذ التجارة. سوف صيغة كيلي تتيح لك معرفة عندما يكون هذا هو الحال عن طريق إعطائك رقم سلبي.


وتوضح هذه الصيغة نقطتين هامتين. واحد، فإنه يظهر لك أنه إذا كنت تريد أن تكون ناجحة، تحتاج إلى وضع جانبا قليلا من المال. إذا كنت تتداول في 40 $ الزيادات في معظم الوقت، وسوف تحتاج إلى تمويل من 10،000 $ أو أكثر للبدء بها.


النقطة الأخرى أكثر أهمية. وهذا يعني أن معظم الناس خطر كثيرا على الحواف الصغيرة. إذا كان لديك حافة صغيرة، يجب أن خطر كمية صغيرة. عندما تحصل على حافة أكبر، يجب أن تخاطر أكثر، ولكن لا تزال تحتاج إلى المخاطرة سوى كمية صغيرة. نقطة كيلي هو التأكد من أنك لن تذهب كسر. كلما كنت أفضل في تحديد سعر الصرف الصحيح في أي وقت من الأوقات، وكلما كنت أقرب إلى هذا الهدف.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment