Tuesday 16 January 2018

بناء نظام التداول الآلي الآلي في إكسيل بدف


انتشار نظام التداول في إكسيل.
تعرف على كيفية بناء أنظمة التداول المنتشرة التلقائية في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
بدء تداول نظام التداول.
هذا الدليل التجاري انتشار يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء والاستفادة من نموذج التداول الآلي الآلي الفعال باستخدام ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليب، الخ. عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع غيرها من استراتيجيات الاستثمار والتداول، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة إلى الأصول الإجمالية استراتيجية إدارة.
يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، النسبة المئوية لأسعار المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان، لتصفية وتسجيل الحالات التي من المرجح أن تكون فيها حركة الانتشار (ومن ثم الأرباح المعدلة بالمخاطر) أكبر. كما قدمت ثلاث استراتيجيات انتشار في العالم الحقيقي، بما في ذلك الفرنك السويسري - ينتشر الآجلة اليابانية الين، ناسداك المركب - S & أمب؛ P 500 E - ميني ينتشر، وخمس سنوات مقابل 5 سنوات الخزانة الولايات المتحدة ينتشر ملاحظة. يتم تحسين النظام للاستخدام مع البيانات اليومية أو كل ساعة، ولكن يمكن استخدامها على أي فترة زمنية تقريبا. يمكن استيراد البيانات في النموذج مع وصلة بيانات ددي المتاحة من معظم مقدمي بيانات السوق. تظهر لك كيفية إنشاء بيانات & كوت؛ محور & كوت؛ مع ارتباط ددي، أو تشغيل النموذج مع ملفات البيانات. csv الحرة المتاحة من Yahoo! التمويل أو مصدر آخر. وشملت أيضا هو نموذج باكتستينغ كاملة - ببساطة استيراد البيانات التاريخية ونرى النتائج الإحصائية والرسوم البيانية لاستراتيجية انتشار اخترتها.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة لاستيراد بيانات الأسعار في إكسيل من إسيغنال كلينك وياهو المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
60 يوما من الوصول عبر الإنترنت للوصول إلى المواد الدراسية وتعلم كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الجديد الخاص بك.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل، وإلا بالطبع كلمة المرور هو إد لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
حساب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (محدودة فقط من قبل قدرة البيانات إكسل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار)
مساحة قرص 5 ميغا بايت (لتخزين البيانات)
تاريخ الوقت-إغلاق بيانات الأسعار على الفاصل الزمني الذي اخترته.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من المصادر يعمل بشكل جيد)

إنشاء نظام تداول تلقائي في إكسيل بدف
بناء نظام التداول الآلي في مس إكسيل.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي فعال واستخدامه باستخدام ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليب، الخ. عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع غيرها من استراتيجيات الاستثمار والتداول، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة إلى الأصول الإجمالية استراتيجية إدارة. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، النسبة المئوية لأسعار المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان، لتصفية وتسجيل الحالات التي من المرجح أن تكون فيها حركة الانتشار (ومن ثم الأرباح المعدلة بالمخاطر) أكبر. كما قدمت ثلاث استراتيجيات انتشار في العالم الحقيقي، بما في ذلك الفرنك السويسري - ينتشر الآجلة اليابانية الين، ناسداك المركب - S & أمب؛ P 500 E - ميني ينتشر، وخمس سنوات مقابل 5 سنوات الخزانة الولايات المتحدة ينتشر ملاحظة. يتم تحسين النظام للاستخدام مع البيانات اليومية أو كل ساعة، ولكن يمكن استخدامها على أي فترة زمنية تقريبا. يمكن استيراد البيانات في النموذج مع وصلة بيانات ددي المتاحة من معظم مقدمي بيانات السوق. يتم عرض كيفية إنشاء "محور" البيانات مع ارتباط ددي، أو تشغيل النموذج مع ملفات البيانات. csv الحرة المتاحة من Yahoo! التمويل أو مصدر آخر. يتم توفير دليل بدف الكامل جنبا إلى جنب مع دورة على شبكة الإنترنت خطوة بخطوة حتى تتمكن من اختيار كيفية التعلم في الطريقة الأكثر راحة. وشملت أيضا هو نموذج باكتستينغ كاملة - ببساطة استيراد البيانات التاريخية ونرى النتائج الإحصائية والرسوم البيانية لاستراتيجية انتشار اخترتها.
- دليل بدف كامل يظهر لك كيفية بناء واستخدام النموذج.
- دورة كاملة على الانترنت بما في ذلك كل شيء في دليل بدف بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
- نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية والإحصاءات التجارية لتحليلك التاريخي.
- 30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد ومعرفة كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك انتشار نموذج التداول.
- الوصول الفوري إلى دليل بدف، دورة على شبكة الإنترنت، و باكتستينغ نموذج مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور المقدمة في وقت الشراء.
- تعلم لدمج إكسيل، فبا، الصيغ، ومصادر البيانات إلى أداة تداول مربحة.
- اكتساب المعرفة الفريدة تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
- توفير المال من خلال القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
- حساب إشارات بيع / بيع على أزواج انتشار متعددة في غضون ثوان.
جدول المحتويات.
المتطلبات الفنية الأساسية.
ثلاث استراتيجيات تداول مربحة.
- الاستراتيجية 1: E-ميني S & أمب؛ P500 مقابل ناسداك 100 الآجلة.
- الاستراتيجية 2: الفرنك السويسري مقابل الين الياباني الآجلة.
- الاستراتيجية 3: 5 سنوات مقابل 10 سنوات الخزانة مذكرة الآجلة.
3 المؤشرات الفنية.
- المتوسطات المتحركة الأسية.
- نسبة السعر مذبذب (بو)
- قواعد التداول المشتركة.
إعداد مصنف إكسيل.
- بناء الدليل وهيكل الملفات.
- بناء هيكل جدول البيانات.
- بناء المؤشر ونشر الصيغ.
كتابة التعليمات البرمجية فبا ماكرو.
- إطار محرر فيسوال باسيك.
- كتابة قانون فبا.
- شرح قانون فبا.
- التحقق من رمز الأخطاء.
بناء \ إشارات / ورقة.
- التسميات والصيغ.
- بناء نطاقات وأدخل الرموز.
- إضافة زر التحكم وتعيين ماكرو.
بناء ملف مصدر البيانات.
تحميل البيانات من مصادر أخرى.
- تحميل ملفات كسف أو. TXT.
- الحصول على بيانات تاريخية مجانية من Yahoo! المالية.
تشغيل النموذج.
- إشارات وما تعنيه.
- تقنيات الدخول والخروج.
- إدارة المخاطر والحد من الخسائر.
أسئلة مكررة.
باكتستينغ النموذج.
أسئلة مكررة.
هذا بالطبع يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنموذج التداول انتشار فعال. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر الدورة وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة إلى اكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورة التدريبية مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. المعرفة هي قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نموذج التداول الآلي الذي تقوم ببنائه يستند إلى حساب، بدلا من أداة رسم بيانية. أكبر قوة من النموذج هو قدرته على حساب إشارات التداول على أزواج انتشار متعددة بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى المواد الدراسية، يتم توفير نموذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الاقتران انتشار مع البيانات التاريخية.
والغرض من هذه الدورة هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. للراحة، ويتضمن بالطبع نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف السوق الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. تناقش الدورة منطق التداول بعمق كبير. هذا النموذج ليس "الصندوق الأسود". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في الدورة، و 2) إذا لم يجيب قسم الأسئلة الشائعة عن سؤالك، يتوفر الدعم بدون أي رسوم. يتم تحديث قسم الأسئلة الشائعة بشكل منتظم للتأكد من أنه يعالج جميع المشكلات المتعلقة ببناء النموذج وتشغيله.
- ميكروسوفت إكسيل لنظام التشغيل ويندوز.
- أدوبي أكروبات ريدر.
- مساحة قرص 5 ميغا بايت.
- التاريخ والوقت إغلاق بيانات الأسعار على الفاصل الزمني الذي اخترته.

إنشاء نظام تداول تلقائي في إكسيل بدف
هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت من موقع شركائنا فينانسيال-إيدو تظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الفعال الفعال باستخدام ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، وما إلى ذلك. وعادة ما تكون عائدات الانتشار غير مرتبطة باستراتيجيات الاستثمار والتداول الأخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة إلى الأصول الإجمالية استراتيجية إدارة.
يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، النسبة المئوية لأسعار المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان، لتصفية وتسجيل الحالات التي من المرجح أن تكون فيها حركة الانتشار (ومن ثم الأرباح المعدلة بالمخاطر) أكبر. كما قدمت ثلاث استراتيجيات انتشار في العالم الحقيقي، بما في ذلك الفرنك السويسري - ينتشر الآجلة اليابانية الين، ناسداك المركب - S & P 500 E - ميني ينتشر، وخمس سنوات مقابل 5 سنوات الخزانة الامريكية ينتشر ملاحظة.
يتم تحسين النظام للاستخدام مع البيانات اليومية أو كل ساعة، ولكن يمكن استخدامها على أي فترة زمنية تقريبا. يمكن استيراد البيانات إلى نموذج إكسيل مع ارتباط ددي من مزود بيانات السوق (ينصح ارتباط ددي إذا كنت تخطط للتداول أكثر من 3 أزواج من الفرق). تظهر لك كيفية بناء "محور" البيانات مع وصلة ددي، أو تشغيل النموذج مع ملفات البيانات. CSV مجانية المتاحة من ياهو المالية أو مصدر حر آخر.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصل قبل البناء للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأوراق المالية والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!
دورة كاملة بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو المالية نموذج كامل باكتستينغ بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية والإحصاءات التجارية لتحليلك التاريخي.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية عبر في وقت الشراء تعلم لدمج إكسيل، فبا والصيغ ومصادر البيانات إلى أداة تداول مربحة اكتساب المعرفة الفريدة تنطبق على أي مشروع النمذجة إكسل أو تحليل توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة حساب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم، الأموال، أو ينتشر في غضون ثوان (محدودة فقط من قبل قدرة البيانات إكسل)
ميكروسوفت إكسيل (2010 أو 2007 أو 2003 أو 1997 مع أي إصدار من ويندوز - حتى فيستا!) مساحة قرص 2 ميغا بايت (لتخزين بيانات المخزون) تاريخ الوقت-إغلاق بيانات الأسعار على الفاصل الزمني الذي اخترته الوصول إلى الإنترنت (اقترحت سرعة عالية الصدد، ولكن ليس ضروريا) اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (ينصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو! المالية أو مصدر آخر يعمل بشكل جيد)
جدول المحتويات.
إنترودكتيون المتطلبات الفنية الأساسية ثلاث استراتيجيات تداول مربحة مربحة استراتيجية 1: E-ميني S & P500 مقابل ناسداك 100 الآجلة الاستراتيجية 2: الفرنك السويسري مقابل الآجلة اليابانية الين الياباني 3: 5 سنوات مقابل 10 سنوات الخزانة العقود الآجلة المذكرة 3 المؤشرات الفنية تتحرك الأسي المتوسطات السعر النسبة المئوية المذبذب (بو) القنوات دونشيان قواعد التداول المشتركة بنية النظام إعداد دليل مصنف إكسيل و بنية الملف هيكل جدول البيانات بناء مؤشر و نشر الصيغ كتابة فبا كود الماكرو فيسوال باسيك إديتور الإطار كود مودول كتابة التعليمات البرمجية فبا التحقق من التعليمات البرمجية ل أخطاء بناء \ إشارات / تسميات ورقة والصيغ بناء نطاقات وأدخل علامات إضافة زر التحكم وتعيين ماكرو بناء ملف مصدر البيانات تحميل البيانات من مصادر أخرى تحميل. CSV أو. TXT الملفات الحصول على بيانات تاريخية مجانية من Yahoo! المالية تشغيل إشارات النموذج وما الذي يعني تقنيات الدخول والخروج إدارة المخاطر والحد من الخسائر أخطاء ماكرو الأسئلة المتداولة باكتستينغ النموذج.

إنشاء نظام تداول تلقائي في إكسيل بدف
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، الدعم متاح في أي تهمة.

No comments:

Post a Comment