Wednesday 31 January 2018

حقائق عن سوق الفوركس


50 حقائق رائعة حول الفوركس.


كثير من الناس يرون الفوركس كصناعة مملة، واحدة التي تتطلب مهمة لا هوادة فيها من التحليل الثقيل، والإجهاد والمخاطر. ولكن تبدو أعمق قليلا من السطح وما تراه هو الصناعة التي تأخذ جذورها الحديثة من التاريخ العميق، وضعت من خلال تلك التي تحدى واستغلال القواعد، التقدم مع التكنولوجيا وتناثرت مع الأبطال والأشرار. صناعة لديها الماضي الرائع، فإنه لا مثيل لها كسوق في الوقت الحاضر والذي يعرف كيف سيبدو في المستقبل. حتى مع أن قال، وهنا 50 الأشياء التي تجعل هذه الصناعة ملحوظا، مثيرة والأهم من ذلك كله، رائعة!


تبادل العملات التاريخية.


1 - إن تداول العملات ليس بأي حال من الأحوال فكرة جديدة، فقد ظهر أول دليل على التبادل في العصور القديمة. كان هناك أشخاص يعرفون باسم & لسو؛ الناس تغيير المال و [رسقوو]؛ يعيشون في أوقات الكتابات التلمودية (الكتاب المقدس مرات) التي كانت معروفة لمساعدة الآخرين على تغيير المال، أخذ لجنة أو رسوم لأنفسهم. استخدم هؤلاء الناس أكشاك المدن في المقام الأول، أو المعابد محكمة الأمم في أوقات العيد.


2. خلال القرن الرابع، كانت الحكومة البيزنطية تسيطر على احتكار صارم لتبادل العملة.


3. العالم و رسكو؛ s أول ريال مدريد و [رسقوو]؛ البنك و [رسقوو]؛ كان مونتي دي باشي دي سيينا تأسست في 1472 في توسكانا، إيطاليا، ولا يزال في العملية اليوم.


4 - طلب من أسرة ميديشي في القرن الخامس عشر، مع ضرورة تبادل العملات للعمل من أجل تجار النسيج، أن تفتح المصارف في مواقع أجنبية. أنشأ البنك & لوت؛ نوسترو & [رسقوو]؛ حساب الحساب & نداش؛ والتي اتخذت من وسائل الإيطالية & لوت؛ لنا و [رسقوو]؛ - تسهيل التجارة. وأظهر هذا الكتاب مبالغ من العملات الأجنبية والمحلية فيما يتعلق بالحفاظ على حساب لدى مصرف أجنبي.


5. خلال القرن السابع عشر والثامن عشر، حافظت أمستردام على سوق الفوركس النشط. وقد جرت عملية التبادل بين الوكلاء والتجار الذين يعملون لصالح دولهم، إنجلترا وهولندا.


جذور الفوركس الحديثة.


6. في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة ألكسندر براون & أمب؛ وتداول الأبناء العملات الأجنبية في عام 1850 وحولها حيث كان ينظر إليهم كمشارك رئيسي. من الرواد الآخرين من الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، J. M. دو إسب & إاكوت؛ أعطيت ريتو سانتو دي سيلفا الإذن في 1880s للبدء في الانخراط في تجارة العملات الأجنبية.


7 - وكان عام 1880 هو العام الذي أدخل فيه معيار الذهب. ولهذا السبب يعتبر الكثيرون السنة التي تشير إلى بداية النقد الأجنبي الحديث.


8. بين 1899 حتي 1913 ارتفعت مقتنيات الصرف الأجنبي بنسبة 10.8٪، في حين ارتفعت حيازات الذهب بنسبة 6.3٪ فقط والتي كانت رمزية لأهمية سوق الفوركس الناشئة.


9 - وفي عام 1902، كان هناك مجموع كبير من وسطاء لندن في مجال الصرف الأجنبي.


10 - وبحلول عام 1913، كان ما يقرب من نصف النقد الأجنبي العالمي يجري باستخدام الجنيه الإسترليني. وكان لهذا تأثير كبير على الشكل المتغير للعاصمة البريطانية، حيث ارتفع عدد البنوك الأجنبية العاملة في لندن إلى 71 مصرفا بحلول عام 1913 من إجمالي 3 بنوك في عام 1860.


11 - وفي حين كان الاسترليني مهيمنا في تجارة الفوركس، فإن بريطانيا نفسها لم تكن في السنوات القليلة الأولى من القرن العشرين. وكانت المراكز التجارية الأكثر نشاطا هي باريس ونيويورك وبرلين. لندن وبريطانيا بشكل أساسي، كانت هادئة نسبيا فيما يتعلق بالتجارة حتى عام 1914.


12- وإلى أن يتم إنشاء مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 1908، يمكن أن تنشئ المصارف الأمريكية الفردية أموالها الخاصة.


13 - وخلال فترة العشرينات من القرن الماضي، بدأت بعض الأسر في الظهور كشخصيات بارزة. أصبحت عائلة كلينورت قادة السوق المحترمين وعائلات كبيرة مثل جافيتس، S، مونتاغو & أمب؛ وبدأت شركة سيليغمانز في الحصول على الائتمان كمشاركين رئيسيين.


14 - وبعد توقيع الحرب العالمية الثانية على اتفاق بريتون وودز. وقد سمح ذلك بتذبذب العملات في حدود 1٪ إلى العمالت المعنية.


15 - ويعود الفضل في شهرة الرئيس نيكسون إلى إنهاء اتفاق بريتون وودز، فضلا عن أسعار الصرف الثابتة. أدى هذا في نهاية المطاف إلى & [رسقوو]؛ الحرة العائمة و [رسقوو]؛ نظام العملة. آدم سميث سيكون فخورا جدا.


16 - ومن المفاجئ أن أسواق الفوركس اضطرت إلى الإغلاق في وقت ما خلال عامي 1972 و آذار / مارس 1973 بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي. هل يمكنك أن تتخيل هذا يحدث اليوم؟


17- ويشير عام 1973 إلى النقطة التي بدأ فيها سوق الفوركس الحديث أساسا. هذا هو العام الذي انتهت فيه القيود التقييدية للدولة القومية والتجارة المصرفية والصرف الأجنبي الخاضع للرقابة وبدأت العائمة الكاملة للسوق.


الفوركس الحديث.


18 - وقدمت رويترز مراقبين للحواسيب في حزيران / يونيه 1973، لتحل محل الأساليب العتيقة للهواتف والتلكس التي كانت في السابق التكنولوجيا المختارة للحصول على أسعار تداول.


19. في منتصف الثمانينيات، قبل ظهور الإنترنت، كان هناك شكل من أشكال تداول الفوركس الإلكتروني في التداول، الذي وضعته رويترز ودعا & لوت؛ رويترز التعامل. & [رسقوو]؛ وفقا لمعايير اليوم و رسكو؛ ق النظام هو العتيقة، ولكن في ذلك الوقت كان هذا متقدمة جدا. كان أساسا في الوقت الحقيقي نظام دردشة شبكة مغلقة. وربما كان لا يزال قيد الاستخدام إذا لم يتم اختراع الإنترنت.


20 - ويبين الجدول أدناه الحصة السوقية لأكبر 10 لاعبين في سوق الفوركس العالمية حيث لم يبق سوى نحو 20 في المائة من السوق للمشاركين الآخرين.


21- يعرف زوج العملات غبب / أوسد باسم "& لوت؛ كبل & [رسقوو] ؛. ويرجع ذلك إلى أنه قبل تكنولوجيا الألياف البصرية وأقمار الاتصالات العالمية، تم ربط بورصة لندن ونيويورك عبر كابل فولاذي عملاق، وضعت تحت المحيط الأطلسي. حتى إذا كنت تعتقد أن تأخر يمكن أن يكون سيئا اليوم، يمكنك أن تتخيل ما كان يمكن أن يكون مثل إذا حدث شيء من أي وقت مضى الخطأ مع هذا الكابل؟


23- ويزيد حجم التداول اليومي لسوق الفوركس بنحو 53 ضعفا عن بورصة نيويورك.


24. تداول العملات الأجنبية حجم اليومي هو 4 مرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي.


25 - ومن هذا الرقم، يوجد 2،2 تريليون دولار في شكل مقايضات العملات الأجنبية و 2 تريليون دولار في الحال.


26 - الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية؛ انها تشارك في 87٪ من جميع الصفقات.


27 - وفي منتصف التسعينات، كان سوق الفوركس حصريا للبنوك والشركات التي يمكن أن تجمع معا ما بين 40 و 50 مليون دولار كحد أدنى في السيولة. كان فقط مع وصول الإنترنت وتطوير منصات إلكترونية، على الانترنت أن السوق فتحت للجمهور أوسع من تجار التجزئة.


28 - وأظهرت دراسة بحثية أجراها مؤخرا الدكتوراه. الباحث جون فورمان، أن 99.6٪ من تجار الفوركس بالتجزئة غير قادرين على تحقيق أكثر من 4 أرباع من الخلف إلى الخلف. استراتيجية سليمة أم لا، والخسائر على ما يبدو لا مفر منه.


29- وتمثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسنغافورة واليابان 71 في المائة من تجارة العملات الأجنبية.


30. يتم إجراء 60٪ من جميع معاملات الفوركس في المملكة المتحدة (41٪) أو الولايات المتحدة (19٪).


31 - أما العشرة الأوائل من العملات المتداولة فهي: من أعلى إلى أدنى نسبة (وبما أن عملتين متورطين في كل معاملة، فإن مجموع الأسهم بالعملات الفردية سيصل إلى 200 في المائة).


1) الدولار الأمريكي مع أكثر من 87٪ من الحجم الكلي.


3) الين الياباني (الين الياباني، 23٪)،


4) الجنيه البريطاني (غبب، 11.8٪)


5) الدولار الأسترالي (8.6٪ أود)،


6) الفرنك السويسري (تشف، 5.2٪).


7) الدولار الكندي (4.6٪ كندي)،


8) البيزو المكسيكي (مسن 2.5٪)،


9) الرنمينبي الصيني (كني 2.2٪)


10) الدولار النيوزلندي (نزد 1.4٪).


32 - وأكبر أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع، من كل من المجلس والقصر، هي:


33 - ووفقا لألبحاث، فإن أسعار الفائدة الخمس الأكثر شعبية هي: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، و غبب / جبي و غبب / تشف.


34- ومن المعروف أن بعض المصارف تخصص ما يتراوح بين 20 و 30 في المائة من أموالها في سوق الفوركس وتولد ما بين 40 و 60 في المائة من مجموع أرباحها من خلال العملات التجارية. وهذا إلى حد بعيد مسعاهم الأكثر ربحا.


35 - ومنذ إدخال شبكة الإنترنت، تحدث الغالبية العظمى من جميع عمليات تبادل العملات بالتجزئة على الإنترنت بدلا من استخدام أسعار الصرف. هذا يسمح للسوق لتكون في متناول أي شخص في العالم، بغض النظر عن الموقع، طالما لديك اتصال بالإنترنت.


36 - ولا يوجد مصرف مركزي في الفوركس، ويطفو سعر العملات أساسا، حيث يضع صناع السوق أسعار الصرف.


37- إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم.


38. كثيرون يبحثون عن نظام التداول المثالي، الذي يطلقون عليه & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛. وبينما يدعي الكثيرون أنهم وجدوها، لم يجتاز أي منهم بعد اختبار الزمن.


39 - وبدأ تداول السيارات في بورصة شيكاغو التجارية في وقت مبكر من عام 1970، ولكن أصبح شائعا مع تجارة التجزئة في جميع أنحاء عام 1999 عندما بدأت منصات التجزئة على الانترنت تظهر.


40 - ومع إدخال شركة ميتاتريدر في أوائل عام 2007، تطورت تجارة الفوركس بالتجزئة مرة أخرى، مما يوفر للمتعاملين القدرة على كتابة مستشاري الخبراء وإشاراتهم في منصة مفتوحة.


41- لا توجد أي أزمة في أسواق الفوركس. إن الأزمة الاقتصادية يمكن أن تكون في الواقع أفضل وقت لتجار الفوركس لأن الأموال يمكن أن تتحقق في كل من الأوضاع الاقتصادية المتصاعدة والمتساقطة. كل ما هو مطلوب هو تقلبات أسعار، وليس النمو في حد ذاته.


حقائق عشوائية.


42 - وفي عام 2008، شهدت زمبابوي أسوأ تضخم للعملة في التاريخ يبلغ 6.5 في المائة في المائة. ليس يوما جيدا لتداول زود.


43 - ومع تداول مبلغ 5.3 تريليون دولار كل يوم، يمكن أن تسدد الدين الوطني للولايات المتحدة في غضون 3 أيام.


44. إذا أنفقت دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، فإنه سوف يستغرق لك 31،688 سنة لقضاء تريليون دولار.


45. إنفاق 5.3 تريليون دولار في هذه الحالة سوف يأخذك 126118.24 سنة.


46. ​​وهذا يكفي لشراء 87 مليون تذاكر الموسم لأغلى المقاعد لكل فريق كرة القدم في ديفيسون الانكليزي.


47. أو ما يكفي لشراء ليونيل ميسي، لاعب كرة قدم أغلى في العالم بقيمة 329،537،041.80 (250 مليون يورو) 12077.5 مرات.


48 - وبتكلفة قدرها 810 23 دولارات لكل منها، يمكن لثلاثة ملايين تريليون دولار شراء سيارة بريوس لكل أسرة أمريكية. مرتين.


49. أو هل يمكن أن تعلن الهيمنة على العالم واستئجار 301 مليون جندي، على أساس أن الأجر الأساسي السنوي للولايات المتحدة الخاصة النشطة واجب مع أقل من عامين من الخبرة هو 17،611 $ في السنة.


50. الفوركس هو السوق العالمية الوحيدة التي لا تنام، إلا في عطلة نهاية الأسبوع.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


معلومات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس - العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو فكس) السوق هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويتباهى حجم يومي أكثر من 5.1 تريليون $ (اعتبارا من أبريل 2016). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس.


يمكنك البدء في تعلم التجارة من خلال الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا لدينا. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس.


آخر في الفوركس.


وقد أفاتريد رائدة في التداول كفد كفد، وتسعى جاهدة لتقديم الأصول الجديدة والأكثر شعبية جديدة لقاعدة عملائنا المخلصين. ونتيجة لذلك، شهدنا نموا هائلا للعملاء لخدماتنا. لضمان عملائنا.


من فضلك، من فضلك، لا تضع أي أموال في هذا الزي. إذا كان لديك المال الخروج، وإذا كان تدار من قبل شون بلومبرغ ثم تكون على استعداد لانقاص كل شيء في غضون ساعات. هذا الناس سوف مضايقة لك لمزيد من المال كل يوم ، في كثير من الأحيان عدة مرات. هذا B.


أهه أغلقت موليتبل من الصفقات بلدي على اندفاعة و إتك والآن حسابي لا إكسيست مجرد جعل 2500 $ الربح تخمين أن كان الكثير بالنسبة لهم والآن حسابي لا إكسيست !! رائع.


هؤلاء الناس هم لصوص ويجب أن يكون مؤمنا. كان مدير الحساب شون بلومبرغ ودمر حسابي في حوالي 2 days. Please لا تعطي هؤلاء المجرمين أي أموال، وإذا كان لديك المال معهم الخروج الآن قبل أن تأخذ كل شيء.


الفوركس مدونة.


ور / أوسد شقة بعد بيانات الولايات المتحدة مختلطة.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 17:26.


أود / أوسد في بينانت صاعد ضيق على الرسم البياني اليومي.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:59.


ور / أوسد تداول أعلى مع الكونغرس الأمريكي على مقربة من اجتياز مشروع قانون الإصلاح الضريبي.


الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 16:13.


أخبار الفوركس.


الدولار الكندي يتداول مقابل الدولار الأمريكي على بيانات كندا والولايات المتحدة.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 15:52.


ارتفع الدولار الكندي اليوم بشكل كبير ضد نظيره الأمريكي بعد أن سجلت قراءة مؤشر أسعار المستهلكين في كندا لشهر نوفمبر على أعلى مستوى منذ يناير. كما تعزز ارتفاع الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي من خلال صدور بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في الربع الثالث، والتي فشلت التوقعات.


الجنيه الإسترليني يرتفع باختصار على تقرير المالية العامة للقطاع العام في المملكة المتحدة.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:15.


ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور التقرير المالي للقطاع العام في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر. وتراجع الجنيه مقابل الدولار خلال الجلسة الآسيوية بسبب انتعاش عائدات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى تباطؤ الطلب على الجنيه.


الدولار النيوزلندي فشل في الحفاظ على المكاسب الناجمة عن الناتج المحلي الإجمالي الصلبة.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 10:19.


ارتفع الدولار النيوزيلندي اليوم على الرغم من صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي بين عشية وضحاها الذي أظهر نموا قويا للاقتصاد الوطني. وقد قفزت العملة بشكل حاد بعد صدورها مباشرة، لكنها كانت تتحرك تدريجيا منذ ذلك الحين، وهي تتداول الآن بشكل طفيف دون المستوى الافتتاحي أمام منافسيها الأكثر تداولا.


السلع مدونة.


العقود الآجلة لعصير البرتقال تراجعت بنسبة 1٪ وسط عدم اليقين الفيدرالي للمعونة.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 16:55.


وانخفضت العقود الآجلة لعصير البرتقال بنسبة 1٪ يوم الخميس حيث لا يزال المستثمرون غير مؤكدين على الحكومة الاتحادية ومساعدتها المالية المحتملة لمزارعي الحمضيات. ولاية فلوريدا.


فول الصويا حافة السفلى على جديد أوسدا ضوابط الجودة.


الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 18:01.


يتم تداول عقود فول الصويا الآجلة في منتصف الأسبوع بعد أن أعلنت الحكومة الأمريكية أنها ستفرض رقابة صارمة على الجودة على الصادرات إلى الصين.


مكاسب النفط الخام بعد انخفاض أكبر من المتوقع من المخزونات الأمريكية.


الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 17:26.


وارتفعت أسعار النفط الخام اليوم بعد الانخفاض الأكبر من المتوقع في مخزونات النفط الخام الأمريكي. وذكرت إدارة معلومات الطاقة أن المخزونات الأمريكية.


منطقة فيديو الفوركس.


برنامج ميتاترادر ​​4 تعليمي للمبتدئين في الفوركس.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 16:58.


دعونا نتعرف على النظام الأساسي. منصة MT4 تقدم المهنية وسريعة التداول في السوق المالي. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك. تتكون المنصة من 4 مناطق متميزة & مداش؛ مراقبة السوق، والملاحة، والرسوم البيانية، ومحطة. في الجزء العلوي من الشاشة، وسوف تجد القائمة الرئيسية التي تتيح لك الوصول إلى معظم مجموعة واسعة من الميزات التي تقدم منصة. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وفتح الصفقات، والرسوم البيانية الوصول و.


النفط ينمو قبل عطلة عيد الميلاد.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 16:36.


واليوم، لا تظهر أسعار النفط تقلبا كبيرا على الرغم من التقارير الصادرة عن وزارة الطاقة الأمريكية والتي تشير إلى زيادة محتملة في إنتاج النفط. ووفقا للبيانات الرسمية، تعاقدت مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 6 ملايين 495 ألف برميل. ومع ذلك، يدفع المستثمرون المزيد من الاهتمام لحقيقة أن إنتاج خام غرب تكساس الوسيط يواصل النمو ليصل إلى 9 ملايين 790 ألف برميل يوميا. هذه البيانات حالت دون النمو.


المستثمرين يهتف الموافقة النهائية من قانون الضرائب الأمريكية.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 15:01.


وللمستثمرين سبب وجيه للفرح، حيث أعطى الكونجرس الأمريكي أخيرا الموافقة النهائية على الإصلاح الضريبي للأعمال التجارية. ومع ذلك، فإن هذا الخبر كان له تأثير محدود على معنويات التداول. في التعاملات الآسيوية، واصلت عوائد الخزانة الأمريكية التي استمرت 10 سنوات في الارتفاع بينما كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني يتجه نحو المستوى النفسي عند 114.00. وأنهى بنك اليابان اجتماع السياسة الذي استمر لمدة يومين. في تحرك متوقع على نطاق واسع، ترك المنظم مفتاح i.


حقائق ممتعة عن صناعة الفوركس.


سوق تداول العملات هو أكبر سوق مالي في العالم. فالسوق غير منظم بدرجة كبيرة ويتحكم فيه إلى حد كبير قوى السوق العالمية للطلب والعرض. ومع ذلك، فإن صناعة الفوركس مليئة الحقائق مثيرة للاهتمام ورائعة، ومعرفة عنها هو وسيلة رائعة للاسترخاء. لذلك أعدنا عشر حقائق مضحكة ربما كنت لا تعرف عن أسواق الصرف الأجنبي.


يعود تاريخ صرف العملات إلى أوقات الكتاب المقدس.


في حين أننا نفكر في أسواق العملات باعتبارها اختراع جديد نسبيا، وقد ذكرت صانعي النقد لأول مرة في التلمود، والتي تعود إلى أوقات الكتاب المقدس.


بدأ سوق الفوركس الحديث في عام 1973.


في حين يعود تاريخ تداول العملات الأجنبية إلى وقت طويل، إلا أن تداول الفوركس الحديث بدأ فقط في عام 1973 عندما انهارت اتفاقية بريتون وودز في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، و أنهت أسعار الصرف الخاضعة للرقابة و بدأت عصر العملات العائمة. ولكن عام 1880 كان العام الذي تم فيه إدخال معيار الذهب. ولهذا السبب يعتبر الكثيرون السنة التي تشير إلى بداية النقد الأجنبي الحديث.


يتم تداول أكثر من 5.3 تريليون دولار في سوق الصرف الأجنبي كل يوم.


وأجبرت أسواق الفوركس على الإغلاق خلال عامي 1972 و مارس 1973.


ويحدث ذلك بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي.


المملكة المتحدة هي أكبر سوق الفوركس في العالم.


قد تعتقد أن الولايات المتحدة هي مركز تداول العملات الأجنبية، ولكن كنت مخطئا. 41٪ من جميع صفقات الفوركس تحدث في المملكة المتحدة، في حين أن 19٪ فقط تحدث في الولايات المتحدة.


لا يوجد بنك مركزي في الفوركس.


وسعر العملات يطفو أساسا، مع صناع السوق وضع أسعار الصرف.


لا توجد أزمة في أسواق الفوركس.


يمكن أن تكون الأزمة الاقتصادية في الواقع أفضل وقت لتجار الفوركس حيث يمكن أن يتم توفير المال في كل من الأوضاع الاقتصادية الصاعدة والمتساقطة.


كم عدد السيارات التي يمكن أن تشتريها مع حجم تداول الفوركس العالمي في يوم واحد؟


كل يوم، يتم تداول حوالي 5.3 تريليون دولار في أسواق الفوركس. مع هذا النوع من المال، هل يمكن أن تحمل لشراء سيارة لائقة لكل أسرة في أمريكا. حتى مرتين في الواقع!


أسوأ تضخم في أسعار العملات من أي وقت مضى.


نعتقد أن أسعار الصرف تتحرك قليلا، ولكن ليس إذا كنت تعيش في زيمبابوي في عام 2008. وكان معدل التضخم في العملة الأسوأ في التاريخ، حيث وصل إلى حوالي 6.56 سكستيليون في المئة.


غبب / أوسد يعرف باسم الكابل.


ويرجع ذلك إلى أنه قبل تكنولوجيا الألياف البصرية وأقمار الاتصالات العالمية، تم ربط بورصة لندن ونيويورك عبر كابل فولاذي عملاق، وضعت تحت المحيط الأطلسي. حتى إذا كنت تعتقد أن تأخر يمكن أن يكون سيئا اليوم، يمكنك أن تتخيل ما كان يمكن أن يكون مثل إذا حدث شيء من أي وقت مضى الخطأ مع هذا الكابل؟


معظم تجار الفوركس بالتجزئة لا يمكن أن تتحول في قيمة العام من الأرباح.


معظمنا ليست جيدة في تحقيق الربح للأسف. وفقا للبحوث الأخيرة، 99.6٪ من تجار التجزئة لا يمكن سلسلة معا أربعة أرباع مربحة على التوالي.


قبل عام 1908، يمكن للمصارف الأمريكية طباعة أموالها الخاصة.


لم يكن مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي قد دخل حيز الوجود إلا في عام 1908. وقبل ذلك، يمكن لأي بنك أمريكي أن يصدر أمواله الخاصة.


دويتشه بنك هو أكبر لاعب الفوركس العالمي.


وعلى الرغم من كون ألمانيا سوقا صغيرا نسبيا في سوق الفوركس، فإن دويتشه بنك هو أكبر لاعب عالمي في الفوركس، حيث تبلغ حصته في السوق 14.6٪. ويوضح الجدول أدناه الحصة السوقية لأكبر 10 لاعبين في سوق الفوركس العالمية مع حوالي 20٪ فقط من السوق تركت للمشاركين الآخرين.


الجنيه البريطاني يستخدم للسيطرة على أسواق الفوركس العالمية.


على الرغم من أن الدولار الأمريكي هو إلى حد بعيد أكبر العملات المتداولة اليوم، مرة أخرى في أوائل القرن العشرين، أخذ الجنيه البريطاني فخر المكان. وشمل ما يقرب من نصف تجارة الفوركس العالمية الجنيه الإسترليني في عام 1913.


حقائق مثيرة للاهتمام حول تجارة الفوركس.


دعونا نحاول معرفة بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية. لقد كنا الكتابة على تداول العملات الأجنبية النظر في حقيقة أن المزيد والمزيد من الناس مهتمون اليوم لأن هذا أصبح وسيلة جيدة لكسب بعض المال الاضافي. ومع ذلك، قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية يجب عليك قراءة هذه المقالة من أجل فهم مفهوم تداول العملات الأجنبية بشكل أفضل.


حقائق قليلة حول تداول الفوركس.


سوق تداول العملات هو أكبر سوق مالي في العالم. لا يتم تنظيم السوق. يتم تنظيم سوق الصرف الأجنبي من خلال الطلب والعرض العالميين للعملة التي تتداول فيها. يمكن أن يتم تداول الفوركس من قبل أي شخص لديه اتصال بالإنترنت. يتم تداول معظم العملات الأجنبية من قبل الأفراد فقط. وقد أدى عدد كبير من المشاركة في تداول العملات الأجنبية إلى العديد من الأساطير حول تداول العملات الأجنبية في الماضي. فإنه يجعل من السهل للدخول ولكن لتكون ناجحة يجب إتقان الحيل للتجارة. تحتاج إلى القيام بتداول العملات الأجنبية بمساعدة وسيط. لا يمكنك أن تفعل ذلك بدونها. ومع ذلك، فإن جميع السماسرة ليست هي نفسها. كل واحد هو مختلف ولها مصداقية الخاصة. يجب عليك تحديد وسيط بناء على سمعتها وإذا كنت تستطيع التعامل معها. لقد ناقشنا كيفية اختيار وسيط موثوق به في مقالاتنا السابقة. سوف السماسرة تهمة وساطة منك. يجب أن تشاهد المنصات التي يعرضها الوسيط وكذلك الخدمات. أفضل الاستراتيجيات في تداول العملات الأجنبية هي استراتيجيات بسيطة. لديك للحصول على الاستراتيجية التي تناسبك أكثر واستخدام نفس لكسب المال. سوف تأتي عبر الكثير من المصطلحات والاستراتيجيات كما كنت تعلم تداول العملات الأجنبية. استراتيجية بسيطة ستكون واحدة يمكنك أن تفسر للطالب المبتدئين. إذا كان الطالب لا يفهم الاستراتيجية ثم سيكون استراتيجية سيئة. يجب أن لا تحاول أبدا على التجارة. سوف يؤدي زيادة التركيز بالتأكيد إلى الفشل. معظم التجار الجدد في محاولة لأكثر من التجارة في الإثارة. وهذا خطأ شديد ويجب تجنبه. يرى بعض التجار الجدد المال الذي يقومون به ويشعرون بأن كل دقيقة ينفقونها بعيدا عن سوق الفوركس هي فرصة مفقودة. حسنا هذا ليس كذلك. حتى إذا حاولت أكثر من التجارة فرصك في جعل المزيد من الخسارة في زيادة فقط. مجرد التجارة بقدر ما تستطيع. وأكبر الحقائق حول تداول الفوركس هي أن خمسة وتسعين في المئة من التجار يفقدون استثماراتهم في أول ستة أشهر، نتيجة لذلك، يشعرون بخيبة أمل ويتركون تجارة الفوركس. حسنا نحن لا نريد قرائنا لمواجهة نفس الوضع هذا هو بالضبط لماذا نحن كتابة هذه المقالة. فقط خمسة في المئة من تجار الفوركس الذين يدخلون السوق البقاء على قيد الحياة أكثر من ستة أشهر وتحقيق الربح الذي يرغبون. ومن بين هذه النسبة الخمسة في المئة فقط يمكن أن يستخدم اثنان في المئة من تداول العملات الأجنبية لكسب لقمة العيش. نحن لا نحاول تثبيط القراء بإعطاء هذه الحقائق. نريد فقط لهم أن نفهم أن تداول العملات الأجنبية ليست بسيطة كما يبدو. هو قليلا معقدة ومختلفة. فقط أن تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتحلي بالصبر مع الاستراتيجيات التي كنت تعتمد في تداول العملات الأجنبية. إذا نظرتم إلى التاريخ س تداول العملات الأجنبية ستلاحظون أن التجار الذين يكسبون مكاسب صغيرة البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في تداول العملات الأجنبية. تحليل السوق ولا تنظر إلى مكاسب ضخمة على الفور. تحقيق مكاسب صغيرة وزيادة ببطء الرقم الكسب. يجب أن تستثمر هذه المكاسب الصغيرة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وببطء سوف تكون قادرا على رؤية الأرباح التي تقوم بها. وهذا يضمن أن تفقد أقل وتحصل على الاستراتيجية الخاصة بك الحق. هذا سيعطيك أيضا فرصة جيدة لفهم سوق الفوركس. عند بدء تداول الفوركس تأكد من أن لديك وظيفة في متناول اليد. كما يمكنك أن تصبح أكثر وأكثر ثقة في تداول العملات الأجنبية يمكنك إنهاء عملك واتخاذ التداول الفوركس كمهنة رئيسية. تلعب البنوك الدور الأهم في تداول العملات الأجنبية. يفعلون حوالي سبعين في المئة من تداول العملات الأجنبية في يوم واحد. ولدى بنك دويتشه أربعة عشر في المئة من أسهم سوق الفوركس. ويلي ذلك سيتي بنك وباركليز. وتستخدم المصارف أموال عملائها لغرض تداول العملات الأجنبية. عندما نتحدث عن تداول العملات الأجنبية علينا أن نقول أن الأرباح القصوى هي في التخصصات. سنقوم بإدراج أزواج العملات التي تشكل خمسة وثمانين في المئة من حركة سوق الفوركس العالمية. هذه الأزواج هي أوسجبي، أوسشف، نزدوسد، أوسكاد، أودوس، يوروس و غبوسد. ما يقرب من خمسين في المئة من تجارة العملات الأجنبية العالمية يحدث في بلدين. إنها سوق عالمية ويمكن للمستثمرين من أي جزء من العالم الاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن المملكة المتحدة هي البلد حيث يحدث خمسة وثلاثين في المئة من تداول العملات الأجنبية العالمية. الولايات المتحدة الأمريكية لديها 16 في المائة من تجارة العملات الأجنبية العالمية والباقي من العالم يتقاسم فقط خمسين في المئة من تداول العملات الأجنبية في العالم. ويعتقد الخبراء أنه كلما ازداد عدد الناس الذين يزدادون وعيهم بتداول الفوركس، قد يتغير السيناريو قريبا، وقد نرى بعض اللاعبين العالميين في سوق تداول الفوركس. يجب أن تتساءل ما يلزم لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. حسنا هو الانضباط الذي لا شك فيه السمة الأكبر لتاجر الفوركس. عليك أن تكون هادئا وفهم نبض السوق. وسوف يستغرق منك ما يقرب من عام لإتقان مهارات تداول العملات الأجنبية. هذا هو كل ما هو مطلوب. لا تحصل على الاندفاع والتجارة ببطء. لا بأس إذا كنت جعل الأرباح الصغيرة. هو أفضل بكثير من جعل خسائر فادحة. تأكد دائما من أن تقوم بتدوين كل ما تعلمته. قراءة بقدر ما تستطيع عن تداول العملات الأجنبية. جعل مجلة من شأنها أن تسجل جميع الصفقات التي قمت بها. سوف تكون هذه المجلة مساعدة كبيرة في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. آخر على قائمة الحقائق المثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية هو أنه بلا شك أكبر سوق. على أساس يومي يتم تداول حوالي أربعة تريليون دولار من العملة في السوق. هذا سوف يساعدك على فهم مدى ضخامة سوق تداول الفوركس في الواقع والإمكانيات التي لديها لكسب المال. حوالي أربعين في المئة من هذه تأتي من مقايضات الفوركس. يأتي خمسة وعشرون في المئة من التداول الفوري. ويأتي 15 في المائة من معاملات التاجر و 10 في المائة من المعاملات الآجلة. حوالي خمسة في المئة من تداول العملات الأجنبية يأتي من الثغرات.


نأمل أن تجد هذه المادة على حقائق مثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية سوف تساعدك على فهم مفهوم تداول العملات الأجنبية حتى أفضل. هذه هي بعض الحقائق التي كنا نظن أننا يجب أن تتشارك مع القراء. وسوف تساعدك على فهم حجم والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية بشكل أفضل.


حول ميتو فيرما نايار.


الحصول على التحديثات.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.

No comments:

Post a Comment