Thursday 18 January 2018

أسعار سوق الفوركس السوداء في نيجيريا


النيرة النيجيرية إلى الدولار الأمريكي سعر السوق السوداء.


تحديث: منذ 2 سنوات.


وقال البنك المركزى النيجيرى ان فرقة ما بعد تخفيض قيمة النايرا "بسعر مناسب" ولكن تجار السوق السوداء فى الشارع يتداولون فى حوالى 3-5 فى المائة تحت مستوى الاراضى فى فترة عيد الميلاد .


ويبقى مؤشر نايرا عند مستويات قياسية على الرغم من الجهود التي تبذلها السلطات للقضاء على المضاربة على العملات عن طريق الضغط على السيولة وخفض نسبة 8 في المائة من النطاق المستهدف.


تجدر الاشارة الى ان النيرة تعرضت لضربة شديدة فى الاشهر الاخيرة بسبب الانخفاض الحاد فى اسعار صادرات نيجيريا الرئيسية من النفط.


أعتقد أنه من المهم؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!


للحصول على الأخبار كل يوم من نايج.


احتضان تعريفة جديدة للكهرباء العاكسة للتكلفة - يقول أوبا من لاغوس للنيجيريين - قبل 4 ساعات.


ندرة الوقود تشل أبوجا، وسط المدينة مغلقة مع حركة المرور الكثيفة - قبل 5 ساعات.


كانيكالون تستضيف واحدة من حدث نوع تكريما لمصففي الشعر والمصممون والموزعين الشعر - قبل 6 ساعات.


إفسك تسلط الضوء على اعتقال مدرب إينوسون، وتظهر تفاصيل على غتبانك / إنوسون الصفقة - قبل 8 ساعات.


تسليط الضوء على شركة النفط الوطنية الكويتية برفع أسعار النفط الخام لشركات أشباح بقيمة N1.1 ترن خلال 10 أشهر - قبل 11 ساعة.


كيف أطلق سراح إنوسون موتورز مدرب بعد تدخل مجلس الشيوخ النيجيري - قبل يوم واحد.


الإخلاص 'الحصول على تنبيه بالملايين برومو معاد تحميل' (#GAIMReloaded) عرض الجائزة - قبل يوم واحد.


نغن - نايرا النيجيرية.


النيرة النيجيرية هي العملة لنيجيريا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف نيجيريا نايرا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نغن. يعد كود العملة الخاص ب نيراس هو نغن، و رمز العملة ₦. ستجد أدناه أسعار نايرا النيجيرية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات شبكات الجيل التالي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف شبكات الجيل التالي.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₦ 1، ₦ 2، 50.


الفرق المستخدمة: ₦ 5، ₦ 10، ₦ 20، ₦ 50، ₦ 100، ₦ 200، ₦ 500، 1000..


البنك المركزي لنيجيريا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول النيرة النيجيرية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بشبكات الجيل التالي؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


نيجيريا التجار لبدء سعر الصرف في السوق السوداء قتال.


وسيعرض مديري النقد في نيجيريا وسوق الصرف سعر صرف النايرا لمساعدة البنك المركزي على مكافحة الاتجار غير المنظم.


سيقوم المتعاملون المرخص لهم، المعروفون بمكاتب التغيير، أو بدس، بنشر سعر صرف كل يوم اثنين على موقعهم الإلكتروني من 16 يناير إلى & # x201C؛ إبراز التطور الإيجابي للمعدل في السوق & # x201D؛ ومجالات مضادة مثل ابوكيفكس، التى تنشر اسعارا غير رسمية يوميا، وفقا لما ذكره امينو جوادابى رئيس جمعية تنمية الاعمال المحلية للصحفيين فى لاجوس.


وازداد التداول في السوق السوداء منذ عام 2014 بعد أن عزز البنك المركزي الضوابط الرأسمالية وبدأ بالتلاعب في سعر الصرف بين البنوك حيث انخفض النفط، وهو أعلى صادرات البلاد. ومع تزايد النقص فى العملات الاجنبية، اضطرت الشركات النيجيرية الى السوق السوداء حيث يتداول كل دولار حوالى 490 نايرا، مقارنة مع المعدل الرسمى البالغ 315. وستقتبس شركات تنمية المشروعات فى البداية معدل 399، وفقا لما ذكره جوادابى.


في حين أن النيرة قد هبطت بنحو 40 في المئة منذ أن أنهى محافظ البنك المركزي غودوين إمفييل في يونيو ربطا لمدة 15 شهرا للدولار، ويقول التجار أنه لا تزال تدار من قبل الحكومة. الرئيس محمدو بوهاري، الذي يلتقي إميفيل بانتظام، يشبه تخفيض قيمة العملة إلى & # x201C؛ القتل & # x201D؛ العام الماضي.


& # x201C؛ الحكومة الاتحادية والبنك المركزي النيجيري وقفت أرضهم لفترة طويلة جدا من خلال عدم السماح نايرا لتطفو بحرية، & # x201D؛ وفقا لما ذكره جوادابى.


وقد حاول المسؤولون النيجيريون بالفعل كبح جماح السوق السوداء. وفي تشرين الثاني / نوفمبر، هدد عملاء المخابرات باعتقال أي من مشغلي شركة تنمية الاتصالات أو تاجر الشوارع الذين يشترون أو يبيعون النيرة بمعدل أضعف من 400 دولار لكل دولار.


ومن المحتمل أن تفشل هذه الإجراءات ما لم تخسر نيجيريا قبضتها على السوق الرسمية، وفقا ل & # xA0؛ نكك الاقتصاد الأفريقي.


& # x201C؛ خياراتهم محدودة إلى حد ما، والسماح لمزيد من المرونة في سعر الصرف الرسمي يمثل أفضل استراتيجية لجلب الطلب على الفوركس وقوى العرض أقرب إلى التوازن، وعلى هذا النحو، تضييق الفجوة بين أسعار الصرف المزدوجة، و # x201D. وقال كوبوس دي هارت، المحلل في بارل، ومقرها جنوب أفريقيا نكك في مذكرة للعملاء.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء & # 038؛ الرسمية أكتوبر 2017.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء والمسؤول أكتوبر 2017.


المرجعية هذه الصفحة للتحديث اليومي الخاص بك كم هو الدولار ل نايرا سعر الصرف اليوم سواء في السوق السوداء و كبن سعر الرسمي لعام 2017. كم نايرا إلى الدولار اليوم سعر الصرف السوق السوداء هو نفس سعر الصرف في السوق الموازية من 1 نيجيريا نغن إلى الدولار الأمريكي والعكس بالعكس.


الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء.


ويمكن استخدام المعدل الرسمي ومعدل التكلفة المشتركة بالتبادل في هذا السياق، وهما نفس الشيء. وينطبق الشيء نفسه على السوق الموازية والسوق السوداء.


لقد فزت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وهو المسؤول الحالي / كبن نايرا إلى سعر صرف الدولار اليوم، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، والعوامل التي تؤثر على تذبذب وكذلك حل ممكن وكيف يؤثر على العديد من النيجيري.


بيان المشكلة والهدف من هذه المادة.


بسبب الانخفاض المستمر في نيجيريا نيرة على مدى الأشهر الماضية، العديد من النيجيريين المشاركين في الاستيراد والتصدير والأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية يجب أن تبقي أنفسهم تحديث على أحدث / سعر الصرف الأجنبي الحالي ليس فقط بين الدولار والنيرة، ولكن أيضا اليورو إلى نايرا سعر الصرف اليوم السوق السوداء، جنيه إلى نايرا سعر الصرف اليوم وكل أسعار الصرف البنكية النيجيرية.


معرفة الحالي / أحدث سعر الصرف يعطيهم التحوط على إذا & أمب؛ كيف ينبغي لها المضي قدما في معاملة تنطوي على التداول بالعملات الأجنبية. والهدف من هذه المادة هو أن نقدم لك مع الدولار الحالي إلى سعر الصرف نايرا اليوم في السوق السوداء، فضلا عن سعر صرف الدولار النيوزيلندي إلى نايرا من ديسمبر 2016 إلى أكتوبر 2017.


قبل أن أبدأ، شيء آخر معظم النيجيريين يبدو أن كثيرا ما يطلب هو ما هو النقد الأجنبي؟ إنها ببساطة وسيلة الدفع للمعاملات الدولية.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء.


كبن / سعر صرف الدولار الرسمي إلى نيرة اليوم.


الدولار إلى سعر البنك نيرة اليوم.


شراء = N305 نيرة.


سلينغ = N367 & # 8211؛ N400. هذا يختلف مع البنوك.


الدولار الغربي إلى نيرة معدل.


المال غرام الدولار نيرة معدل.


إذا نظرنا إلى الوراء في الدولار نايرا سعر الصرف التاريخ، فإنه يدل على أن شبكات الجيل التالي لم تفعل كبيرة. وكان المعدل 1 $ = N21.89 في عام 1999، واليوم (2016/2017) المعدل هو 1 $ = 315 نيرة. كيف يحدث ذلك ويؤثر على النيجيريين؟ أكمل القراءة.


آثار سيئة من السقوط الحر أو انخفاض نيرة مقابل الدولار على النيجيريين.


في رأيي، فإن المشكلة الاقتصادية الحالية في نيجيريا تنشأ نتيجة وجود منتج رئيسي واحد للتصدير، وهو البترول. ويتأثر اقتصادنا في كل مرة ينخفض ​​فيها سعر النفط في السوق العالمية.


وإذا تمكنا من تنويع وتطوير قطاعنا الزراعي مرة أخرى، وصناعات تكنولوجيا المعلومات والصناعات الكيميائية إلى قطاع رئيسي تديره الحكومة الاتحادية، فإن هناك احتمالا كبيرا للتضخم الاحتمالي سوف يخفض سعر صرف الدولار نايرا سيكون أكثر ملاءمة لمتوسط ​​النيجيري. وفيما يلي آثار نايرا ديبريسياتينغ على النيجيريين.


1.) الاستيراد.


ويعتبر انخفاض قيمة نيرة ظرفا غير موات بالنسبة للمستوردين. منذ ما كان يكلفهم N100،000 للاستيراد في البلاد تكلف الآن N200،000 نايرا. لذلك، يتعين عليهم زيادة سعر بيعهم وعندما يرتفع سعر البيع، قد ينخفض ​​الناس مما يؤذي مبيعاتهم. إذا استمرت مثل هذا، قد تنهار أعمالهم على المدى الطويل. هذا هو واحد من يخدع من الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا اليوم.


2.) السفر.


مثال مثالي على الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا ضد النيجيريين هو على دفع للحج. بعض الإخوة والأخوات المسلمين يجدون صعوبة في استكمال المرحلة الأخيرة من أركان الإسلام بسبب الدولار غير المواتي إلى سعر صرف نايرا في مختلف البنوك النيجيرية. إذا لم يتم تخفيفها بسرعة قد تؤثر على حجاج القدس والمواطنين الذهاب لعيد الميلاد أو السنة الجديدة عطلة في نهاية العام.


3.) رسوم المدرسة الدفع.


ومن الآثار السيئة الأخرى للضعف الحالي في نايرا النيجيرية الزيادة في نفقات الآباء النيجيريين مع الأطفال في الخارج. لديهم لتغيير الكثير من نايرا إلى بضعة دولارات إلى كارتر لاحتياجات أجنحةهم خارج البلاد.


4) والآثار الأخرى لارتفاع الدولار وانخفاض النيرة على أسواق الأسهم النيجيرية، والشركات الصغيرة والمتوسطة تنهار على المدى الطويل الخ.


العوامل المؤثرة كم هو الدولار إلى نيرة اليوم.


1.) عدم الاستقرار السياسي.


نيجيريا وعدم الاستقرار السياسي الحالي الناجم عن الأزمة بين الأحزاب السياسية، والإرهاب في الجزء الشمالي من البلاد، وانخفاض إمدادات الطاقة اليومية للغاية وما هي القيادة بعيدا المستثمرين الأجانب. يبحث المستثمرون من الدول الأجنبية عن دول مستقرة تتمتع بأداء اقتصادي قوي لاستثمار رؤوس أموالها. إذا كان المستثمرون الأجانب يمكن أن يستقر في نيجيريا، سيكون لديهم للتجارة في عملاتنا المحلية مما يعني أنها سوف تضطر إلى شراء نيرة مع الدولار، وبالتالي يزيد من قيمة نيرة.


2.) الاستيراد والتصدير.


كما قلت في وقت سابق من هذا المقال، والبترول يأخذ أكثر من 3/4 من المنتجات المصدرة لدينا، وترك فقط حوالي 20٪ للمنتجات الزراعية والمواد الكيميائية وغيرها من ناحية أخرى، تستورد نيجيريا عن أي شيء ممكن للبلاد مما يزيد من الطلب على الدولار ثم انخفاض قيمة نيرة. ارتفاع الاستيراد وانخفاض الصادرات ليست جيدة لأي اقتصاد، وشملت نيجيريا. تحتاج نيجيريا كبلد إلى إنتاج المزيد من المنتجات القابلة للتصدير وخفض نسبة الاستيراد.


3.) السقوط الحر من سعر النفط.


وبما أن نيجيريا تعتمد فقط على الإيرادات المتأتية من تصدير النفط، فإن اقتصادنا يتأثر في أي وقت يحدث فيه انخفاض في أسعار النفط في السوق العالمية. هذا وحده يشكل سعر الصرف النيجيري. يتأثر سعر صرف الدولار نايرا اليوم بشكل كبير بتذبذب أسعار النفط في السوق العالمية.


(4) العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر صرف الدولار نغن (بالدولار الأمريكي) إلى سياسة نغن (N) هي سياسة الحكومة، وهاجس النيجيريين بالمنتجات الأجنبية، والتضخم، والدين العام، وعجز الحساب الجاري.


لقد بذلت هذه المقالة قصارى جهدها للرد على الأسئلة الشائعة التالية. الدولار نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء، وكم هو نايرا إلى الدولار اليوم، الدولار إلى سعر البنك نايرا اليوم، العملة النيجيرية السوق السوداء، البنك المركزي الكوري سعر صرف الدولار إلى نايرا، الدولار إلى نايرا السوق الموازية، الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف، إلى نايرا السوق السوداء اليوم، نايرا إلى الدولار السوق السوداء سعر الصرف، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، اليورو سعر الصرف إلى نايرا السوق السوداء، 1 نايرا إلى السوق السوداء الدولار.


هذا & # 8217؛ s كل على كم هو الدولار إلى نايرا معدل اليوم السوق السوداء الرسمية أكتوبر 2017. يرجى حصة هذه المادة باستخدام أزرار الاجتماعية أدناه.


شارك هذا:


5 تعليقات.


أي معلومات عن سعر الدولار يمكنك أن تدع نعرف.


أريد الحصول على معدل جديد.


يتم تحديث هذه المقالة يوميا. المعدلات التي تراها أعلاه هي المعدلات الحالية.


أريد أن بيع الدولار سوف تشتري؟ هذا رقم بلدي 08139509541.

No comments:

Post a Comment