Tuesday 23 January 2018

الفوركس مواقع صرف العملات


مواقع صرف العملات الأجنبية
وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

صرف العملات الأجنبية.
سجل الدخول لشراء العملة الأجنبية.
لشراء العملة الأجنبية على الانترنت، يجب أن يكون لديك بنك أوف أمريكا التحقق أو حساب التوفير المشتريات فوق $ 1،000 دولار يجب أن يتم انتقاؤها في مركز مالي الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو أوسد 100 $ الحد الأقصى لمبلغ الشراء هو أوسد 10،000 $.
طلب العملات الأجنبية و [مدش]؛ مريحة وآمنة.
بريطانيا العظمى 1 غبب = 1.4071 دولار أمريكي الاتحاد الأوروبي 1 ور = 1.2369 أوسد المكسيك 1 مسن = $ 0.0552 أوسد كندا 1 كاد = $ 0.8174 أوسد طلب عملة.
طلب العملات الأجنبية.
العملاء مع بنك أوف أمريكا فحص وحسابات التوفير (تحتاج إلى حساب؟) يمكن أن تأمر العملات الأجنبية على الانترنت. يمكن للعملاء مع بطاقات الائتمان فقط طلب العملة في مركز مالي.
عرض أسعار صرف العملات الأجنبية.
معرفة مقدار العملات الأجنبية التي تحتاجها لرحلتك والبحث عن أسعار الصرف النقدية. يمكنك حتى طباعة بطاقة محفظة سعر الصرف لرحلتك.
أسئلة وأجوبة العملات الأجنبية.
هل أنت عضو خدمة يتجه إلى الخارج؟
نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحسابات والخدمات والموارد لعملائنا العسكريين و [مدش]؛ بما في ذلك معلومات حول التحويلات المالية الأجنبية ونشر في الخارج.
تلقي حوالة مصرفية دولية؟
بنك أوف أمريكا لديه 2 رموز سويفت الأساسي:
بنك أوف أمريكا، نا.
نيو يورك، ني 10038.
بنك أوف أمريكا، نا.
555 كاليفورنيا St.
سان فرانسيسكو، كا 94104.
إذا كنت لا تعرف أو غير متأكد من نوع العملة التي يتم تلقيها، يرجى استخدام BOFAUS3N.
تفاصيل طلب العملة الأجنبية.
الطلبات المقدمة Mon.-فري. قبل الساعة 00/14. سيتم شحن الوقت المحلي من عنوان السجل (على الحساب الذي تستخدمه لدفع ثمن الطلب) في نفس اليوم. الطلبات المقدمة Mon.-فري. بعد الساعة الثانية بعد الظهر سيتم شحن الوقت المحلي من عنوان السجل (على الحساب الذي تستخدمه لدفع الطلب) في اليوم التالي. نحن لا السفينة أوامر في أيام السبت والأحد أو العطل التسليم يتم إما إلى مركز مالي أو عنوان السجل على حساب المستخدمة لدفع ثمن التسليم إلى عناوين الولايات المتحدة فقط؛ لا P. O. مربعات.
التسليم القياسي (1-3 أيام عمل): $ 7.50 (التوصيل القياسي مجاني لأوامر $ 1،000 وما فوق) التسليم بين عشية وضحاها (طلب بحلول الساعة 2 ظهرا): $ 20 لأننا لا مخزونات المخزون من العملات الأجنبية في المراكز المالية، تطبق رسوم التسليم على أوامر التقطت في مركز مالي وكذلك أوامر (أقل من 1000 دولار أمريكي) أرسلت إلى عنوان حسابك.
يجب أن يتم استلام طلبك في مركز مالي إذا & هيليب؛
هو 1000 دولار أو أكثر بالدولار الأمريكي أنت عميل جديد (أقل من 30 يوما) تم تغيير عنوانك في آخر 30 يوما.
احتاج الى حساب؟
إذا لم يكن لديك حساب من بنك أوف أمريكا أو حساب التوفير، يمكنك فتح حساب واحد عبر الإنترنت. من السهل ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق و [مدش]؛ وبعد تضمين معلومات حسابك في نظامنا (عادة 24 ساعة)، ستتمكن من طلب العملات الأجنبية عبر الإنترنت للاستلام في مركز مالي.
الممارسات الإعلانية.
ونحن نسعى جاهدين لتوفير لكم مع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تجد مثيرة للاهتمام ومفيدة. تساعدنا الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت في تحقيق ذلك.
وإليك كيفية عملها: نجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت، مثل عمليات البحث التي تجريها على مواقعنا والصفحات التي تزورها. يمكن استخدام هذه المعلومات لتقديم الإعلانات على مواقعنا وفي وضع عدم الاتصال (على سبيل المثال، عن طريق الهاتف والبريد المباشر) التي يتم تخصيصها لتلبية اهتمامات معينة قد تكون لديك.
إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المعلومات، يمكنك تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت. ومع ذلك، في حالة تعطيل الاشتراك، قد لا تزال تتلقى إعلانات عامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستشارين الماليين / مديري العملاء الاستمرار في استخدام المعلومات التي يتم جمعها عبر الإنترنت لتوفير معلومات عن المنتجات والخدمات وفقا لاتفاقيات الحساب.
أيضا، إذا اخترت تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فقد تستمر في مشاهدة الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى حسابك، على سبيل المثال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ميمريل. تستند هذه الإعلانات إلى علاقات حسابك المحددة معنا.
لمزيد من المعلومات عن الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت وممارسات الخصوصية المتبعة لدينا، يرجى مراجعة إشعار خصوصية بنك أوف أميركا عبر الإنترنت والأسئلة الشائعة حول الخصوصية عبر الإنترنت.
&نسخ؛ 2017 بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

أومنكس المجموعة أونو العملات الأجنبية.
مرحبا بكم في أونو الفوركس.
هل تحتاج إلى مواقع صرف المال مريحة، وأسعار صرف العملات الأجنبية كبيرة أو خدمات تحويل الأموال؟ ثم تريد أونو الفوركس.
اتصل بنا الآن أو زيارة لنا & أمب؛ ونحن سوف نقدم لكم اقتباس مجاني.
ميد-تون برانش: 43 ويست 33rd ستريت ني، ني 10001 | هاتف: 212-279-6150.
سوهو برانش: 401 ويست بروادواي، ني، ني 10012 | هاتف: 212-966-7080.
إذا كنت مسافر متكرر أو لديك أقارب أو أصدقاء في الخارج كنت تعرف مدى أهمية الحصول على خدمات تحويل الأموال في أي وقت من النهار أو الليل. راحة وجود العديد من المواقع صرف المال يعني أنك لم يكن لديك للسفر من أحد نهاية نيويورك أن يكون صرف العملات الأجنبية للعملة الأمريكية والعكس بالعكس.
تحويل العملات.
لأن العديد من الناس يحاولون الاتصال مع أحبائهم الذين ربما يعيشون في منطقة زمنية مختلفة، فإنها تحتاج إلى مكان حيث يمكن الاسترخاء أثناء الانتظار لجعل اتصالهم.
الأسعار & أمب؛ الخدمات.
أدخل أونو الفوركس. قمنا بجمع صرف العملات مع خدمات تحويل الأموال.
إذا قمت بتحويل أكثر من 300 $ ونحن سوف التنازل عن رسوم عمولة الخاص بك! حسابات الشركات ترحيب!
أونو الفوركس | 43 ويست 33rd ستريت ني، ني 10001 | هاتف: (212) 279-6150.

العثور على أقرب متجر ترافيليكس الخاص بك.
ابحث عن أقرب متجر أدناه:
طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا والتقاط من أقرب متجر. إذا كنت تضع طلبك بحلول الساعة 1 مساء (إست)، فسيكون جاهزا في اليوم التالي. *
لدينا أكثر من 200 متاجر ترافيليكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك في العديد من المطارات الرئيسية ومواقع المدينة الرئيسية.
إذا لم يكن هناك متجر بالقرب منك، لا تقلق - نحن أيضا تسليم مباشرة إلى الباب الأمامي الخاص بك.
* توافر متجر بيك اب في اليوم التالي يختلف حسب العملة.
طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا.
ما عليك سوى اختيار العملة الأجنبية التي ستحتاجها لرحلتك، ثم الاختيار بين خدمة التوصيل إلى المنازل أو النقل من أحد متاجرنا عبر الولايات المتحدة.
تحقق من أسعار صرف العملات.
ابحث عن أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم عبر جميع العملات التي نقدمها ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبا لشراء عملتك.
ابقى على تواصل.
معلومات ترافيليكس.
اتصل بنا.
ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.
122 إيست 42nd ستريت.
نيو يورك، ني 10168.
تسوق مع الثقة.
طرق الدفع.
للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.
كوبيرايت 2017 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment